تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.


قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:52 PM
يووم شفتك طاأاح قلبي بطوووله ......

قصه رومنسيه جريئه وتاخذ من الضحك كثير وسعووديه وفالشرقيهـ
والله اللي مايقراها يفووته نص عمره



وقبل البداايه حبيت اعلمكم كلمه بتمر عليكم كثـــــــــــــير الي هي *خشب* <تعني
اذا اثنين نطقو نفس الكلمه مع بعض يقولون خشب << هع هعع

واعرفكم على ابطاااااااااااااال القصه وبداااااااااااية نبدأ ببيت
........... ..............
ابوووو محمد ::
ابو محمد رجال اعمال يشتغل في شركه كبيره هو واخوانه (بعدين تعرفون منهم) ...
وام محمد اسمهاااا خلوود << وللعلم ابو محمد اشقر يعني طبيعة شعره صفراه بس ولا
واحد من عياله زيه
عندهم 3 اولا د وبنتين الي هم ....
محمد: خاطب بنت خالته ريماا وابوه معتمد عليه بالشركه بنسبه كبيره عمره 25 سنه
انسان متواضع حبوب ومملوح وابيض وشعره نااااااعم واشقر على بني
ريااض: ولد صاااااااااااااايع لحد الدشاااااااااااااره عمره 20 سنه اسمر ونحيف وطويل وشعره نااعمـ واسووود
اروووووى : نعوووووووووووومه جسمهاااااا خطير مو بيضا مره عاديه بشرتها بس عيونها على ابوها وسيعه ورماديه ولاضحكت تبين غمازاتها
شعرهاا بني فاتح كثير قاصته سباايكي من قدام عمرهاا 17 سنه << تخقق (وطبعا لازم اقولكم انها ماااتحب الا الفنان ماجد المهندس )
ساره: بنت دججججه والهباااااااااااال عنونانهاااا عربجيه بس ماااينفع لانو شكلهااا ناعم بيضااا شعرها اسووود عيونها مكحله طبيعي
وعمرهاا 16 سنه << تهبل
بدر : اخخخخخر العنقووود هاذا شعره ااااشقرر وابيض كنه لبنااني وعمره 4 سنواات
_____________________________
ببيت ابوو عدناااااااااااااااااان
ابو عدنان اخوووو ابو محمد وبزنس ماان بنفس الشركه
ومرته ام عدنان اسمهااا بدريه حبوووبه وتدخل جو معا البناات متفتحه وتفلها مع الصباايا
عندهم بنت وولدين
عدناان : عمره 19 سنه اسمر وومملووح وشعره دهنني وعيونع وسااع يعني يخقق بمعنى الكلمه
رغد : دلوووووووووووووووووووووووعه <<طبعا البنت الوحيده
عيونها وسااع ومكحله لونها عسلللي وشعرها بني كثير لحد الكتف تخقق موت وجسمها يهبل
بدر: عمره 16 سنه واسمر ونحيف وطويللل وعيونه حلوه
__________________
بيت ابو خالد
ابو خالد برضووو اخووو ابو محمد وابو عدنان ومره طيب ويشتغل بنفس الشركه
وام خالد ثقيلة دم وبس\مدرسه

خالد: وسيم عادي كله حبووب وجسمه خطير واسمر وعمره 20 سنه طالب جامي رفض يشتغل مع ابوه وحاب يكمل
دراسته بعدين يتوووضف في الشركه

نااايف: << جيناااااااااا لابووووو الفله والوناااااسه وما يلقبونه الا بأبو المقاااالب
عيونه نااااعسه وجسمه خطططير ويدخل القلب بسرعه احلا واحد من اخوانه وعمره 18 سنه
وصااايع هو وريااااض
سلطااان: يشبه خاالد اللهم هووو نحيييف عمره 16 سنه

********************************
عاائلة بيت ابو راكان
ابو راكان وام راكا طبعا مو اخــّو ..لهم يصير ابو راكان اخوو ام محمد
وهو امبرااااطووورية الراااااء< ^_^

راكان: عمره 19 سنه شاب خطير وخفيف دم وجسمه خيااال وشعره ناعم وكثير وعل شقاار بس هو مو ابيض
عاتي بشرته عاتيه

ريماا: خطيبة محمد طيووبه وناعمه وبشرتها حنطيه وعمرها 18 سنه مره هااديه ونعومه

ريهاام : عااد هااذي خوية ساره نفس حركاتها وتشبه راكان بس هي احلا لانها بنت

راائد: عمره 7 سنواات وحليووو
_________________________
عااائلة ابووو فيصل
ابو فيصل صديق ابو محمد الروح بالروح من يومه وعياله نفس الشي كلا خوي الثااني
وام فيصل تدخل القلب على طول حبوبه وشكلها صغير بالسن

فيصل : عمره 20سنه و جسمه خيااال وشعره دهني كثير اسود ناعم واااسمر رومنسي ويحب الشعر خفيف الدم بنفس الوقت
ويحب شي اسمه حب

فجر: صديقة اروى الروح بالروح عمرها 17 سنه موووره كيووت وبيضاااااا << طبعاا على امهاا

فهد: يالبااا هاففهد عل خير ياااشقراااا يمشي ويموت عل اكل ولا يبين
وعممره 16 سنه

فرح : ومااادرااك ما فرح < هع هع
عمرها 3 سنوات طويلة لساان ومن يومها كتبوها لخالد بس في منااافسين الي هو راائد

قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:53 PM
بااالعصررررر
الجواااااااااااااال يدقـ
رغد: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ< بعصبيه
اروى: هلااااء
رغد : ليه متردين صارلي ساعه ادق وانتي ولا همك قومي سويي نومك خلاص المدرسه قربت
اروى: وعليكم السلام< لانها ماقالت السلام عليكم
رغد: وشششع احر ماعندي ابرد ماعندك؟>>>>وشــع=وجـــع
اروى: بخير الحمدالله وانتي اخبارك< لانها ماسألت كيف احوالها
رغد: ههاااي الحمدالله واللشكر اقووول ريرااا(دلع اروى) ابي اطلع من جد زهقت
اروى: لااااااع والله انا الحين صارلي يومين تعبانه ولا تسالين ياااماال القطع>>>لاااااع=لا
رغد : تتكلمي من جد تعبانه
اروى: لا اتكللم من جوووود ههههههههههههه
رغد : الحمدالله واضح التعب علليك
اروى ببرود: ايواا وش تبين طيب
رغد: ابي اطلع سواقنا ماجا الله يخليك خلينا نرووح مجمع الظهران << بالشرقيه
ااروى: اذا بروح مجمع بنروح الراااشد وبعدين امي يمكن ماتوافق
رغد: قالت يمكن ماتوافق اروى تكفين زني نبي نشتري شريط راشد (نور عيني)
اروى: ايه صووووح راح من بااالي فديته حملت اغانيه بلابتوبي تجنن>>>>>صوووح=صــــح
رغد: يووووه بس يجنن؟؟ احلا مغني
اروى: هي هي هي مافي زي ماجد المهندس
رغد: واااااااع يلووع
اروى: لاه والله طيب تبين تسمعين صوت القطار
رغد : مافهمتـ.....................................!!
اروى ســكرت في وجه رغد ورغـد تنرفزت
رغد: طيب ياااااريراااااا<>>>< تدلعها حتى وهي مترفزه
الحواامااره والله ماخلايهااا ياابنت الذين
عدنان من ورااها وهو مبتسم : ءاامنو وعملو الصااالحاات
رغد: هاهاها سخيف اقلك روح من عندي *ورقت غرفتها تلبس* < وااثقه انهم بيروحون
عدنان: هههههاي بنات اخر زمن
--------------------------
في بيت ابو راكان
ريهاام : رجع فلوووووووووووووسي يااخاااين ليه تدخل غرفتي ليه
راكان: اسكتي ترااهي كلها عشرين ريال يالبخيله
ريها: تيب دامها قليله رح خذ من ابووي تكفى تكفى ابيهاا ياراكان
راكان: انقلعي بنات اخر زمن قال وشو قال اعطيني أياها
ريهام: ايه والله لاعلم ابوي انك ماخذ مني ولا لانه مانعك مايعطيك فلووس
راكان : ولا كلمه يااريهام لاجي اطقك
ريهام: ايه يااكبر فااشل يبي العشرين عشان يدخن يالله انقلع وعطني فلووسي
راكان: هههههههههه فشرتي
ريهام: ههههههههههه لااع عاد منسجم انت وش فشرتي انت ووجهم
راكان: يعني تهابين وتعقبين مافيه فلووس
ام راكا ن جاات: خير اللهم اجعله خير ليه الصراخ واصل عندي في المجلس من صباح الله خير
راكان: ياليل جاا معتزز << الي في باب الحاره
ريهام: ههههههههههههههههههههه يوماه ولدك سبك يقول انك زاحفه
راكان: اقوول يالله ماقصدي كذاا
ريها: ماااااااااماااااااا خلي راكان (وجا راكان من وراها سكر على فمها )
ام راكان: يووه خل اختك وشفيك
(ريهاام عضت يده وراحت لامها وراكان اختلس نفسه وطللع)
ريهام: يمااااااااااااااع خليه يرجع فلوووسي سرقها ابوي حارمه من الفلوس واخذ فلوسي>>>>>>>يمااااااع=يماااااااهـ

ام راكان؟ حبيبتي اخووووك راح
ريهام رقت ورفعت صوتها : على شااحنه ياااااااااااروووووووووب>>>>ياااااااارووب=يااارب

ام راكان شهقت : يوووه بسم الله على وليدي واخذت الجزمه ورمتهاا
ريهاام: هههههههههههههههههههه اسفه يمه ههههههههههه

قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:55 PM
ببيت ابووو محمد
اروى: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
ام محمد: خير انشالله انا قلت لك لا وافق ريااض ترا الباب يووسع جمل
اروى وشوي وتبيكي: ليه ياماما اهون عليك قد كلمت فجر ووااافقت ورغد
والحين اقولهم مافيه روحه وش هالفشلله
رياض جااي من بعيد : يوووووه اشفي الحلوين زعلانين
اروى: تعبت ابي اطلع مع رغد والله زهق ومواعد ه البنات
رياض: وويين انشالله
اروى ولدمعه بعينها: يعني وين غير الرااشد ولا مجمع الظهران قولي وين نروح
رياض سكت شوي وحن عليها وقال: ريرا حووبي تبين تروحين ماني مانعك بس شوفي لثقه
ياحبيبتي عطيتك ثقه لاتضيعينها
اروى ابتسمت: رياض ياخوي ثقتك عطيتني وهي في محلهااا بس ترضى عللي
والله انك احلا اخ بالعالللم
ام محمد: يووه سويتم فلم هندي يالله ياروى روحي البسي
اروى: يووه مامي موافقه ؟؟
ام محمد وهي تبتسم: البااب يسع جمل
اروى : حبت راس امها وحبت راس رياض وراااحت بسرعة البرررق تضحك
رياض: هههههه الحمدالله والشكر

بيت ابو خالد
خالد ونايف قاعدين بالمجلس
خالد : اووووووووف زهقاان
نااايف: خلود حبيبي وش راايك نطلع الراشد
خالد: والله فكره مهيب شينه
نايف : ولو ندعي فيصل ورياض وراكان يكون احسن
خالد: طيب وندعي عدنان بعد اووك
نايف : اووووكي فديت الي من افكراي
خالد: ههههههههه فديت روحك حبيبي
نااايف: بطل مغزلجاه يالحبيب
خالد:هههههههههههه
(وراح نايف د على فيصل وركان)
خالد : يالله بدق على رياض
نايف : طيب فيصل قالـ .....< قطع كلامه
خالد : انثبر قاعد اكلم ؛؛ < وكلم
ريااض : هلااا
خالد: هلا والله اشلونك
ريض: طيب الحمدالله ادخل بالموضوع وش تبي
خالد: اووم الادب الي اشوفه بس
رياض: نعم وش تبي
خالد: لاتبكي بس حنا طالعين الراااشد تبي تجي معنا انا ونايف وفيصل
ريااض: ههههههههههههههااااي
خالد: عّسا ماشر ليه تضحك
رياض: لان البنات رايحين توها اروى طالعه من خمس دقااايق
خالد: طيب وش دخلنا ترا حنا رايحين بتجي
رياض: افاااااااااا عليك طيراان
خالد: يالله متا طالع
رياض: هههه مساافة الطريق
خالد: هههههههههههههههه طيب يالله فمان الله
رياض: فمان الكريم

نايف: هااااا ه وشو
خالد مبتسم: يقول مساافة الطريق
نااايف : ههههههههههههههههاااااااااااي امااا هذاك الولد عجيب
خالد: وانت كللمت ؟؟
ايه كلمت فيصل ويقول طيب بس بعد محاولات لاان يقول توني باليالله خليت فجر تروح والحين اروح
خالد : الزززززززززبده
نايف : في ثلاجة جدتي
خالد : ههههه بطل سخافه قوول
نااايف: ان عدنان مشغووول وفيصل بيجي بعد مانشبت قال طيب
خالد: ووراكان
نايف : والله اني نسيته بس كلمه في الطريق اكيد بيجي

خالد : طيب ياللله مشينااااااااااا
نايف : يالله


اروى وفجر في السيااااره
فجر: مشالله هاذذاا ببيت رغد
اروى: يب افكروووووس
فجر: مووره حلوووووو مشالله
اروى: ايواااااااااا بس اسكتي خليني اكلمهااا
فجر: امبيه فشله ههههههه
اروى: هههههه < وردت رغد
رغددد: ييالله جاااااااااااااااااايه
اروى: بسم الله اعصاااب
رغد: يوه تحسبيني نسيت ودك تسمعين صوت القطااار (طوط طوط طوط )
اروى قاعده ساكته منصدمه: هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر ابتسمت لضحكة اروى: وشفيك وش قالت
اروى: قالتلها كل شي
فجر: ههههههه تاخذ حقهااا واله ماشالله ماااااااانست
رغد دخللت
رغد : هاااااااااااااااااااااي
فجر+اروى: هاااياااااااااات
اروى: هههههههههههه خشب وطقة الخش ) كاااااك بتزوج قبلك
فجر: هههههههههههه وش دراك يمكن تعنسين
اروى: بسم الل عللي
رغد: ههههههههههههههه
اروى: الممهم نوااز< اسم السوواااق الغريب ههاي
نواز: نأأأأمم (نعم)
اروى: حط شريط ماجد المهندس
نواز: اي واهد انسه (واحد)
اروى: انسى لاتحط انجنيت
نواز : مافي عرف اي لون
اروى:اللي لونه بنتي وابيض
نواز: انشالله انسه
طبعا اروى استانست مع الاغنيه (انسى) ورغد كارهه ماجد وطبعا فجر تحبه يعني مو زي اروى مجنونته


ببيت ام محمد
ساره : اااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييييي ش
ام محمد : راااااااااااحت مجمع الرااااشد
ساره: ولللللليه ماتصحيني
ام محمد: طبعا ماصدقت اخوك وافق وراحت ركض
ساره: لحظه خليني اهزئها الحيواانه الخاااينه

اروى حاطه لساره نغمة اسعاااف<< هع هع
طبعا فجر ورغد ماتووو ضحك وقال حطي سبيكر خلنا نضحك شوي
اروى طيب وردت
اروى: هللللللللللللللوووووه
سااااره: تهللللللللللللللللللللللهللللللللللللللللللت سنونك قولي ءاامين
رغد وفجر ماتو ضحك
اروى: بسم الله على سنوني للليش خير
سااره: ليش ماتاخذوني معكم انا زهقاانه موتت
اروى: كنتي ناايمه
ساره: الله يعني ماينفع تصحيتني كنت بقوم زي البرق
اروى: يوووووووووه طيب نواز رووح خذ ساره
نواز : طيب
اروى : هاه انبسطتي
ساره: ايه غصب عنك
اروى: خلاااص يانوااز لا تاخذها
نواز : طيب انسه
ساره: خلاااااص توبه توبه
اروى: لااا نواز مر مر خذهاا
نواااز: اشششششششششششفييييي كلااام روه ا تروه اشفي هاذا بأد مايسير ( اش هاذا الكلام روح لا تروح اش هاذا بعد مايصير
البناات ماتو ضحك واروى انصدمت والسواق ارتز لاانها أ ول مره تصير
ساره: هزززئك
رغد وفجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: لا خلاص نواز مره ولا عاد تصااارخ وانتي انقلعي الحين جايين وياويلك ان تاخرتي
ساااره: اوكيشن بس بغيت اقولك لاتعصبين ماينفع هههه * وسكررت*
--------------------------------------
عند الشباب
نايف: يااااويلي شوف اوم العيون
فيصل : وععععع انت حـّول ماعندك ذوق ولا اقول هي حولا خذهااا تنفع لك
راكان +خالد+رياض: هههههههههههههههههه
راكان: نايف بالله الحين اي وحده شكلها وع وحاطه مكياج بالله العب باعصابها
نايف: افااااااا علليك
رياض: هههههههه بالله شوف اذ هي صااايعه ولالا
فيصل: ولا بعد قوللهااا انتي وع عاد والله لاترووح فيها
نايف: طيب هاذي هي ام مكيااااج بروح اغازلهاا
فيصل +خالد+رياض+راكان: لااااااااااااااااااااااااااا
نايف : بسم الله وش فيكم
راكان: ماتغازلهااااا
نايف :ايه انا فاهمكم بس يالله
ورااح نايف للبنت ام المكيااج
نايف: اباااااا اموووووووووووووت انا الحين اذا ماعندك مانع
البنت وقفت تطالع فيه وتضحك << عجبها الولد
نايف: تبين رقمي
البنت: ياااريت قلبووو
نايف: اقوولك الخلاااا (واانتم بكراامه)بس انتي شكلك مابقيتي ولد بالشرقيه مارقمتيه<< الكل يسمع بصوت عالي
البنت تنااااضره وتستحقره وباقي واقفه
نايف: الحين انتي بالله علليك ماتخافين الله جايتنا من البيت صابغه وجهك كنك مهرج
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه
(تجمعو الناااااااس)
البنت: اقوولك روح بس انا ماكلم الحثاله اشكالك
نايف: اقول روحي بس انتي توني اقول تبين رقمي تهزين راسك وتبتسمين كني اخوك
البنت: وهـ ياقلبي نصاّ ااااااااااااب
نايف: وهـ . . هههههههههه حشا كلاب حناااااااا
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت تفشللللت فكانت ساكته
نايف: اقولك انتي موب قدهااااااااااااااا يالديك الرومي مع قذلتك واحسن لك تسوين رجيم عندك زواايد
الكل:هههههههههههههههههههههه
طبعا سفهته البنت ورااحت والشباب يحيون نااايف << شباب مايعرفهم
ورجع عند خالد ورياض وفيصل وراكان
الكل: هههههههههههه
فيصل: كفووو وانا اخووك
راكان: سفهههت في ام اللي جابوهاااا
ريااض: والله كفوووووووو ياولد العم
نايف: هههههههه افا عليكم ماسويت الا الواجب
اللكل: ههههههههههههههه
خالد: ههههههه بس احلاااا شي ياديك الرومي شيلي زواااائدك هههههه
الكل: ههههههههههههههههه
ريااض: شبااااب تعااالوووو العشااا علا حساااابي
الكل: صدددددددددددددق
رياض: بسم الله ههههههههه اعصاابكم ايه صدق اجل اكذب
خالد: الله وناااسه بسرعه بطني قسم انه اطرررررررررب
فيصل: خخخخخخخ حلوه هااذي
رياض: كمااااان
فيصل: اقول عربي
الكل:ههههههههههههه
--------------------------------------
عند البناااااااات .....
اروى: اوف هاذي ساعه تللللبس
ساره دخلت السيااره بهلوووووووووووووووووووووووه
الكل: هههههههههههههههههه
اروى: طرينا القط جانا ينط
رغد وفجر : ههههههههههههه
ساره : تهبين الا الطيب عند ذكره << وقامت سوت نفسها رزه
البنات حتا اروى ماقدرت تسكت وكلهم يضحكون
اروى: حرك نواااااااازووهـ
نواز: تيب انسهـ
وحرك ........................... وبنص الطريق
ساره : اوووووووووه صوووووح جبتلكم اسنكرز
البنات : واااااااااااو
اروى: انا سارونه ابي ابي
ساره : لا امي
رغد وساره : ههههههههههه
اروى: والله انتي ياتافهه ياسخيفه
ساره: واللهي افضل سخيفه
الكل حتا اروى: هههههههههههههه
اروى: اسكتي زين اليوم شريط راشد علا حساابي والعشا علا حساابي من جد طرارات ويتشرطون
الكل: هههههههههههههه
ساره: والله من جد العشاا على حسااابك
اروى: ايه افااااا عليكم
رغد : لااا اهم شي راشد الماجد
اروى قامت تغني< صوتها مووره جنان
ويلااااااه ضاق الصدر وماذكر يسال عللي ويلاااااااه
نسااااه طول االهجر ولا الصبر من قسوتااه قسااااااه
البنات: مااصاااااااااار من خطا غير العطا والتضحيه مااصااار
جبااااااااار يهالزمن ماتنظمن فيك البشر جباااار
نواز : هههههههههههههههههه
البنات سكــتوو
نواز: هههههههههههه<< يضحك على حماسهم
اروى: ههههههههههههه من جد مو كنا دخلنا جو
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
____________________
عند الشباب ..........
خالد: يعطيك العاافيه يابو الشباااب على هال اكل
ريااض يبتسم : عوااااااااااافي
خالد : الله يعااافيك
فيصل شبااب ممكن شيت اب ابغا اقيس الظغط عند فجوور
الشباب: ههههههههههههههههه طيب

قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:56 PM
فجر : اووف هذا وش يبي ...... الووووووووه<< حاطه السبيكر << لازم الكل يسمع
فيصل: هلا فجوووره
فجر: اخلللص وش تبي
فيصل: ياحبني لك سووي فجور خلااص ماعاد اتنيذل
فجر استانست : لاااااعاااادي
فيصل : زين انا بالرااااشد
فجر: وانااااااا اقوووووووول ليه تعتذر وجع
فيصل: هههههههههههههههه طيب يالله تلايطي هذا وهو عندك خبر
فجر: كل تبن(وانتم بكراامـه) بااااي
وسكرت ...........!@#
اروى: مين هذا فهد وصوته كذاااا
فجر: لااا هذا فيصل
اروىفز قلبهاا : اهاااااااااا
فجر: تررررررراه انساان خاقوقي
اروى: واذا وش انسووي << يعنني ماهمني
البنات: ههههههههه
اروى: نوازوه حد شريط ماجد المهندس ( انسى )
نواز: الي شغلنا قبل شوي << طبعا ترجمت على طول
اروى: ايه اجل
اروى كاااااانت عل شباااااك وفاتحته ومتنقبه << الكل للثمه الا هي مااتحب
طبعا العيون الوساع واللون عيونهاا طلع شكلها شي يخقق

وقفو عند الاشاااره

الشباب: دق بوري ياخوك مووه البنت تجنن الواااااحد
الولد: اي بوري بكلمهااا اناا < وفتح الشباك
وقال: ياحلوووو يااقميييييل ينعل اوم العيون الخاقوقيه
اروى: طالعت فيه ورجعت تنزلت راسهاا
الولد: الرررررررررررقم تكفين الرررررررررقم
ساره شافته : ههههههههههههههههههه
الولد: دووووم الضحكه يالحلو الي جمبهااا
ساره: اقوووول اكفنا شرك انت لو شاافك جني ماناام
الشباب+البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد: لاعاد زودتيها والله انا مزيوون
سااره: اقول على زق (وانتم بكرامـه)بس وشو ههههههههه انت الجني ماينام اجل البشريه يوماه بقعد اتحلم فيك
الشباب والبنات :هههههههههههههههههههههههه

وولعت الاشااره
الولد: والله كان وودي الرقم بس الوقت ماساعد
وكلا رااااااااح
اروى: زين سويتي فيه
ساره: ههاي افا علليك << لاحظتم سااره زي نااايف
اروى: بس والله حراام فشلتيه
ساره : اقول احنا ماعرفنا لك
الكل: ههههههههههههههه
ساره: والله جد كدش واسمر ونحيف قسم انه يخرررررع
البنات ماتوو ضحك
طبعاا وصلووو اول شي اشترو الشريط ومابقا حد ماخقو عليه
وبلوتوث ماشغلوووووووه ودباديب ماخلوهاا واغرااض ماخلوهاا
<< طبعا بعد عناااء شديد جاعوووووووو
ساره: ريراااا حبيبتي جوعاانه < وتمسك بطنهااا
اروى : طيب يالمصلحجيه تعالووو بنات ناكل
فجر : ايه والله بمووت جوووووووع
اروى: كماااااان
البنات: كماااااانين
الكل: خخخخخخخخخ << وصارو يمشوون بسرعه كنهم باتمان مره اشكالهم تحفه
طبعاااا رااحت رغد تاااااخذ الاكل لان القرعه طلعت عليهاا لوووووووول
جابت الاكل بعدين راحت تجيب البيبسي
فجر: اووف ليه تاخررت
ساره: يالله انا بموت جووع
اروى: لايكون بس طاحت لووول
البنات: هههههههههههه
ساره : لا لا لاتقولين انا بمووت جووع < وشافت رغد :لا الحمدالله ماطاحت شوفو البباسي لوول
رغد مستناانسه وشكلهها يضحك لان البباسي ثقيله وشوووي
الكم حق العباايه علللللق في كرسي واااااحد
وطرررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ>>>طااااااااحــت
الببسي كلله عللى اروى <<لووووووووووووووووووووووول
اروى قامت : واااااااااااااااااااااااع وش هذااااا وااااااااع << وقاامت تناااقز....... لول
البناات : ههههههههههههههههههههههههه
رغد شافت البنات يضحكون بعد مانصدمت وضحكت < لول

_________________________
عند الشباب
راكان: هههههههههههه شووفو البنت الي طاح عليها البيبسي
رياض: اووووووف هاذي مااااي سستير < اختي
رياااض راااح وطبعا الشباب ماصدقووو وخاصتن خالد << يحبهاا
وفيصل اكثثثثثثثثثثثثثر

---------------------------
اروى: لاااااااااه انتو السبب سرت فرجه الكل يضحك علللي
ريااض: ههههههههههه اروى شكلك يموت ضكك
اروى شوي وتبكي : يوما انت وش تسوي هناا < دلووعه
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
اروى قعدت عل كررسي مابيدها حيلله
ساره: تستااهلين عشان تخيلو رغد طاحت
الكل: هههههههههههههه
فجر: ياحياتي يااريرااااااا والله ماتستاهلين< طيووووووووووبه
ريااض بنفسه: ياويلي عل طيبه يافجوره حبيبتي
خالد + فيصل << خااااااقييييييييييين
نايف: يوووه ياحليلك ابصراحه ماتستاهلين اهئ
الكل: ههههههههههههه
فيصل: والله ماتستاهلين ياروى خلاص تعالي معاي نشتري عباايه
اروى استحت : لالا مايحتااج
فيصل ميت عليهاااا: تعالي يالله
فجر: احم احم نحن هنا
الكل: ههههههههه
خااالد على نااااااااااااااااااااااااار
اروى: فيصل تسلم خلاص مابيها
فيصل في نفسه ياااحلو اسمي علا لسانك : وبعدين راح لهااا ومسكها من يدينها < مافي الا هال حل لووووووووول
وبعدين قاااام يسحبهاااااا لين وصل لمحل عبايات واشترا لها ودخل غرفه ودخلت تجربهاا
وطبعا الكل مصدووم وخالد مقهوور وققعدو استنااهم
لن مارجعو طبعا اروى مستاانسه وفيصل عشق اروى عشق ماحد يعشقه
وصلوو ..........................,’آ

فجر: عاااشووو عاااااشووو روميوو وجولييت
الكل باستثناء خاالد: ههههههههههههههههههههههه
فيصل ردة فعلله (مستاااااااااااااااااااااااااااااااانس ) واروى ( مستحيييييييييييييييييييييييييه)

نايف يطالع ساره ....,’,
ريااض: هي هي لاتطلع عيوونك
الكل شافوه
وايش ضحكو ضحك لاانو ارتبك قام يطالع بالسقف << لووووووووووووووووول
وسااااااااااااااااره استتتتتتتتتحتتت

رغد : اوف اوف كم واحد اليو طلعنا والا وهو يحب
ركان : مابقا الا انا وانتي وشرايك نشبك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: لا انا ماطلعت بواحد
الكل قام يطالعها ويطالع ريااااض
استحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححت
خالد وصوته مبحوح: وانااااااا
اروى: خالد....ماحد يحب الثااني ترااا نمززح لاتزعل
الكل انهبل على ردة فعل اروى الجريئه وخالد فرررررررح < لوول
ساره : من جد اي حب واي خرابيط كلنا نحب كاخوان لااقل ولا اكثر< تقصد ناايف
نايف كان ردة فعله القهر
وفيصل انقهر بعد

قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:57 PM
بعد مالكل رجع البيت بعد الاستهبااال وانواع الدجه
في واحد مستريييح ويفكر
.............. فيصل ............... الساعه 8 الصبااح وهو مدااوم في شركت ابوه و
ماعنده شي
ويفكر باروى من زماان وهم صغغغار
اروى وعمرهاا 12 : فيصل شوووف فجر ورياض يعطون بعض ورده
فيصل وعمره 16 : هههههههههههه الحمدالله والشكر
اروى فيصل بعطيك شي احلا منهم
فيصل استانس وقال وشووو
اروى قالت قرب بقول شي بذنك
وففيصل قرب << علا باله بتقول احبك .....
اروى باااااسته وراااحت فيصل تجمد مره استانس واروى تركض ولين ماوصلت مكان يلعبون فيه بالرمل
اروى : طاااحت وقعدت تكتب كان مره شكلها جننان وهي مليانه رمل وتكتب
( الحــــــــــــــــــــــب عـــــــــــــــــــــذب ))
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه فديتك رورو << دلعها زمان

فيصل رجع لوعيه
وقال اااااااه يااروى قلتي الحب عذب ونسيتي الالف
الحب عذااااااااااب يااااااااارورو عذااااااااااااااااااااااااااب لايكون نسيتي الحب لايكون نسيتيني
ونسيتي الي كان بينناا أآآآآآآآآآآآهـ بس ياعذااااااااااااااااااااابي يا رورو << مايدري ان اروى تكره هل دلللللللع خخخخ

_____________________________

اروى فالمدرسه بعرفكم عللى اعزز صديقات اروى

ملاك : مرجووووووووووجه وبيضااا ونحيفه واكيد عمرها 17
ريناااااد : حبوووووووووبه بيضا وعيونها وسااع وشعرها كثيف وقاصته سبايكي موره خطيره البنت
شهد : عربجيه واحياننا تصير ناااعمه وتهبل بمعنى الكلمه ببس فرفوشه وتحب وحده من البنات < مو اي حب ههههه
منى : مغنية الفصل وعيونها تجنن وبيضا وجسمها خطير طيوبه وحبوبه ويسمونه ( الام الحنون) لانها لاشافت احد يبكي بكت معه ههههههههه
وطبعا بنات شله ثانيه بس انهم حبوبنات
عبير ومروى واسماا وساره وكلهم يجننون وعبير الناعمه هاذي عليها نعوم اشكل ماعطيك
واسووم خلوها احلا وحده من شلتهم

اروى: ههههههههههههههههههه بناات ياربيه لا تسوون شي بططلع
0البنات يرقصون واروى قاعده تصفق وتضحك بس
ودخلت المعلمه محاااااااااااااضره ياطولهاا
وبعدين اشرت على اروى تطلع براا << مسكينه
اروى: استاذه مالي شغل والله
البنات : ابله اروى ماسوت ششي
مروى : ميييييييييته ضحك
اسماا : ياقلبي ياأروى وهاذا وهي مسالمه كل شي يطيحون عليها
عبيره: ههههههههههههههه ياحليلها ياحيااتي
اروى: ابله انا بس اصفق
الاستاذه : وليه تصفقين << حااقده
اروى عصبت : كييفي ومااني طالعه والي يصير يصير
الابله جااات لين عند اروى وسحبتها من مريولها ودتهااا براا < لوووووووووول
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
شهد : حراام عليكم والله ماسووووت شي انتي تغنين وانا اطبل وملاااك تصفق بقوه ولا وهي واقفه يعني اروى لااانهااا تصفق بشويش قامت
صدق الابله هاااااذيى مالهااا داعي وحولاااااااا

نور < وحده خاااااااااقه عليهااا شهد وشهد تموت عليهااااااااا
طلت نوور
شهد كانت معصبه ولمن طللللت نست كل شي وقعدت مفهيه << لوول البنت راحت فيهاا
ارور ىبراا الابله تشتغل وهي قاعده تحت عند الطااوله حقت المعلمه << شكلها يضحك لوول
اروى تتذكر فيصل وكيف كااااااانت تمووت عللليه
اروى بنفسهاا : ليه يعني ماصرت احبك ليه وليه اميل لك بس اني مستحيل احب احد كثرك يافيصل
وتتذكر موقف
فيصل عمره 17 : رورو حطي الفلللللللم
اروى عمره 13: لااااا الفلم وصخ
رياض + محمد + فيصل : ههههههههههههههههه
اروى : مممممممممممم شوفوني
الكل شافوها وكانت حاطه ظهرها عل tv وماصارو يشوووفووون
محمد: وجع انقلعي
اروى : ناااهي>>>يعني لا بس بالهندي

الكل: هههههههههه
فيصل : رورو انتي حاطه عدسااات
محمد : لا عيونها طبيعيه
فيصل : لا لا جد واللله
محمد : ايه والله رمادي طبيعي
فيصل: واااااااو تجنن عيونتك رورو تخقق
اروى استحت وحطت عينها بالارض وردت خدودهاا << مووره تهبلل
فيصل يبتسم: طيب شعرهااا صابغته << ملقوف
رياااض : يااخي انت ماتشوف شعري اشقر << كذااب اسمر هههههههه
وابوهاا شعره اصفر والله
الكل: ههههههههههههههه
اروى مستحيييييييييييييييييييه
فيصل: وااااااااو رورو كنك اجنبيه ولا كبرتي جسمك يطلع خطير
هنا اروى ماقدرت فوخرت عن التلفزيون لانه شبع تامل فراحت الجلسه
رياض: دايم امدحها عشان توخر
محمد وفيصل : هههههههههههههههههههههه
اروى راحت الغرفهـ وعين فيصل تلاحقهاااا والتفتت له وهو يطالعها عاد هنا البنت راحت كاتشب << لووول ههههه


اروى رجعت لوعيهاااااا
الابله هي انتي ماتسمعين
اروى : سووري يااستااااذه ماكنت معاك وش تبين
الاابله : اددددخلي ولا عاد تزيدين تسوينا
اروى : الا بسويها عندك شي ودخللت
طبعا المعلمه مشغوول فماا كترثت
اروى : هاااااااااااي
البنااااات : هلاااااااااا بالمسكينه
اروى: ههههههههههههههههه
________________________________
ساااره << غااايبهـ اقولكم بايعتهااا << لول
رياض مايروح الاا السااعه 12 الدوووام يشوف فيه شي ويررررررجع
طبعا ساره قعدت عالنت وارقصت و اطبخت << الين الااساعه 9 ( مانامت )

ريااااض مااااااااار
ساره : رياض تكفى اشتري من البقااااااله
رياض سفهها وراح المطبخ يقربع
سااره قعدت زهقانه وقعدت باجلسه تناظر tv
سمعت صووت طقطقه بالمجلس فاقررت تخووف الشغاله << موب اول مره شغالتهم خوافه لوول

ساره خذت شرشف الصلااااا تبي تخوف الشغااله
وسمعت صووت طقطقه عالطااوله
ساره بنفسهااا : وي الشغاله تعرف تطق بجيبها بعرس اخوي لوووووووول

قمرهم كلهم
06-08-2010, 02:57 PM
ناايف : ياربي اشفيه هاااذااا تاااخر
سااره : بووووووووووووووووووووووووووووووووووو
نااايف نفض كنه يرقص مصري << اخترع << هو الشغاله ههههههههههههههههه
ساره الشرشف طيرتها طبعا كانت لابسه شووووورت بيجامه وبلوزه كت
بعدين من الخووف خذت الشرشف ولفت فيها وجهها والبااقي طالع < لووووووووووول
نايف << مسكين مهو مستووعب خااف < لول
ولمن ستوعب فقع ضحك ككككككككككككككككككككككككككككككككاااااااااااااااااا ااااااك
نايف في نفسه : وهـ بس تجنن ياااااالبيه يووم شفتك طااح قلبي وهـ وهـ بس مين هاذي
اكيد ساره المرجوجه والله اني مدري بس اروى انحف شوف هاذي نحيفه لايكوون بس

__________________________
سااره << وماادراك ماساره
مره تضحك مره تستحي مره تسررح << انجت البنت صراحه يحق لها ههههه
ساره : يوووووووه انا وش ذا الغبااا يوم شفت ريااض ليه ماقالي يووه
لاجات ريرااا بقوولهاااا وتحللي << ياحليلـك ياريرا
----------------------------------------------------------
نااايف : انت لحاالك تقرربع بالبيت كلله << يبي يعرف الللللذككي لول
ريااض:: ههههههههه لالا ساره موجوده
نايف ارتاح : اهاااااااا

ساااااااااره: رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض
رياض : اوف اوف ساره تبيني اشتري لهاا من البقاله
نايف : وليه ماتشتري خل نشتريلها وعشره لي ولك
رياض: هههههههههه حرام عندي فلوووس
نايف : هههههاي يالبطراان رح نادها وقولها وش تبي
رياض : طيب
سااااااااااااااارااااااااااااااااااااااااااااااااا هـ الدوباااااااااااااااااااااااااااااااااه،
ساره : سم سم
رياض: سم الله عدووكـ وش تبيني اشتري لكـ
ساره : ممممممم ماعندي فلوووس
رياض : ههههههههههههههههه اجل ليه تطلبين
ساره: ادري استلمت الراااتب
رياض فقع ضحك : يالجننيييه
ساره : هههههههههه يالله اكتب عندك << هههههههه مابقت شي ماشترته
رياض: اوووف هاذا كله بميه
ساره رايحه : عاتي حلالي لووووووووووول>>>بنوته
ريااض هههههههههههههههههه
وودخل يضحك وقال لنااايف وشاف الطلباات ومااات ضحك
________________________________
بالمدرسه ....
رغد: ياااربيه انتي وينك
اروى: هاذا انااا
رغد : ماااشفتك بالبريييييكـ
اروى: ايه كنت بالفصل احل الواجباات
رغد: احلاا دافوورره ههههه
اروى: لااااا مامي امس تقوول بنطلع المزرعهـ فباحل واجباتي احين
رغد:احلـــــفي بنروووووووح المـزرع‘ــه وااااااااااااااي نااااااااااااايـــساات>>تدلـــع
اروى:نايسات ولا عربساات
رغـد:كلـي زقاااااااات(وانتم بكرااامــه)
اروى:يلعن ابو الجمع بس
رغد:لالا صدق صدق بنروووح طيب متى وكيف ومين بيجي وليش و و و و و و و..........
اروى:يمه يمه يمه لاتاااكليني
رغد:لا تخاافين بسرعه ردي
اروى أمممممممم ماادري
رغـد:وشـــع

اروى: روودي لاازم تذااكرين ترااا من جد من جد بنرووح
رغد: اددري بس جهزووو نفسكم
اروى: اكيد اصلا وصيت ساره تشتري من البقااله
رغد: خلاص انتم الاكل وانا العاب ومسجل اووووك
اروى: وشو العاااب ؟؟
رغد: زي اونوو .. بااصره ومابنسى الكووره
اروى: بااافوو عليك ياااعسسسسل
رغد: افا عليك بس بتعبون المسبح
اروى: اكيد المسبح والدبابات بابا يقول حطينا والاسطبل فيه بس حصان وحد
رغد اهاااااا يالله اشوووفك عل مزرعه
اروىى: نتقاابل عللى خير بااي
رغد : باااايوو
وطبعآآ كل وحده راحت بسيااارتهااا << رغد وداها البيت عدنان اما اروى فالسواق (نواز) << اسمه يضحك ههه لوووول

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:00 PM
ببيت ابو راكاان في الليل الساعه 12 ..
___________
ريماا: ريهام حجز محمد الفندق حق الجواز
ريهام: بالله جد
ريما: ايه فديته يقول بفندق الهلو دي ان
ريهام: امحق فديته اوخص
ريما استحت: عااتي زوجي
ريهاام : اقوووول الفقه بس (وانتم بكرااامه)
ريماا: وجع احبه اموت عليه فديتك حمودي عندك شي ؟؟
ريهام : لا ماعندي شي
ريما: ايه علا باالي
ريهام: ريماا بفتقدك
ريما سكتت
ريهام: وشلون بتكون حيااتي من دونك ابا امووت
ريما حنت علا اختها ورااحت ضمتهاا وريهام بكت وطبعا ريما ودها تبكي بس لازم تساند اختهاا
ريمأ: والله ياحيااتي اني مستحيل اخليك وهي كلها شهر نطلع نتمشى ولا بقعد اكلمك كل يوم تصبحين تمسين تفطيرين زي العااشقين
ريههام : لالالالالالالالا لاتصيرين كذا تنشبين
ريما: ههههههههه الا والله غصب عنك حتا بخلي حمود يغار منك
ريهام : ريما والله احبك يااحلا سستر بالعاالم فديتك ياناااس والله اغلا الخلق بالعالم
ريما : ايه كذااا ابيك يااحوووبي

ام راكان جات : انتم ماااااااااانمتم يالله بكرره ورانا رحله من الساعه 6 الصبااح
ريما وريهام فتحو عيونهن
ام راكا ن: ايه والله وشفيكم جد بنرووح المزرررعه حقت ابو محمد
ريهام: جد يوماااااااه الللله نااااااااااااااااااااااايس الله يخليك ابصراحه خبر فرحني موت << متحمسه
ام راكان: ايه ناامو عشان نروح بدري
ريما: مامي مين بيجي
ام راكان: ابو عدنان وعائلته وابو خالد والقش حقه وابو فيصل وطبعا ابو محمد وحنـــّااا
ريهام : اهاا يالله تصبحون على خير ابي انام عشان اقولم
ام راكان وريما :ههههههههههههه
ريهاام : ايه ريووم بكره بتشوفين حبيب القلب
ريما استحت: وحطت راسهااا عالسرير وقالت تصبحون على خي
ريهههام : خخخخخخخخخ
ام راكان : يالله تصبحون علا خير
ريما وريهام : ونتي من اهله

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:01 PM
في جللسه عند الشبببااااااااااااااااااب ف استراحه قاطين عليهاا

سلطان : اخو خالد ونايف نسيته يابنات ههههههههههههههههههه اعذروني صديق فهد عمره 16
حركاااااات ناااايف ويشهه خااااااااااااااااااااالد

نررررجع للأحدااااااااااث

سلطان : آآآآآآآآاهـ اشتقت لهاااا والحين هي تتغطااااا لاااا كيف اشوفهاا
فهد: هههههههههههههه وش فيك منهي
سلطان: ماغيرها ماخذها روحي ووجداني وقلبي ودنيتي هـ بس ياريهااااام اهـ
فهد : طيب ليه ماتشوفهههااا
سلطان: ياخي هي ماتجي عندنااا وتتغطى ماشفتها من زمان والله وحشتني
فهد : الله يصبرك بس بس وع مابينكم الا سنه وش تبي فيهاا
سلطان ك تطيح الطيرمن السما تهبل خفيفة دم شكلهاا يجن
فهد : الله يهنيك وتكون من نصيبك
سلطان ءآآآمين
فهد: هههههاااي

فيصل: يالله فهوود خل نررجع امي تحاتيك يالورع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
فهد: ارحمني ياللي توك فاقس من البيض
الكل:هههههههههههه

وكلا راااح البيت

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:01 PM
الساااااااااااااعه 5 الفجررر ببيت ابووو محمد

ام محمد تدق الباب: اروى حبيبتي قووومي يالله بسك نووووووم مايمديك تدخلين الحمام(اكرمكم الله)
وتلبسي يالله قوومي يالله

اروى بصوت راايح: مااااااامااااا مااااااااااابي
ساره ناازله من الدرج: وشفيهااا
ام محمد : ساره قوميها انا بنزل المطبخ
ساره: طيوووب ( وفتحت الباب ) << ماعندها دلللللللع
وشالت الحااااف وقامت اروى من البررد << لووووووووووول
اروى: بــ بــ بـــ ــرــرررررررررررررررررــــد
ساره تضحك على شكل اروى فرحمتها وفتحت المكيف << ههههههههههههه شريرهـ
اروى بعصبيه: برررررررا يالدوووبه الحومااااااااره *وانتم بكرامه* اطللعي براآآآآآ
ساره تركض : ههههههههههاااي اوكيشن اوكشن
اروى قاامت خذتلهاا شوووور وللببست بيجامه وطلللللللللللعت << اااخررررر وحده تخللص

محمد: اوف هاذي سااااااعه ماتطلع
رياض: والله لاسحب فيهااااااااا
ابو محمد يطالع ريااض نضرات تهديد
رياض: لالا بس ردة فعل
ساره وام محمد ومحمد وابو محمد ماتو ضححححححححححححك

اروى تزللللللللت بكيسه ملياااااااااااااااااانه حلويااات وكيسه وشنطه ملااابس
فوقفت تحط الكيسه بالشنطه
رياااض: يالله ساااعه تاخرين يالله بعدين دخليها
اروى سفهته ةدخلتهاا
اروى: هااااااااااي بااابي صبااحو
ابو محمد: صباح الخير حبيبتي
اروى: كيفك
ابو محمد تمام حبيبتي بخير
الكل عللىىى نااااااار << لوووووووول
راحت اروى حبت راس امهاا وطلعو

محمد بسياارته ورياض وابو محمد بسيااارة العااااائللله

وطبعااا الصمت سيد الموقف لان ساره واروى نايمين

وصلوووو ورتبوووو عل ساعه 7 ونص العوااائل ورا بعض دخلوو وعلى طووول نوووووم

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:02 PM
طبعاا الحريم صااااااحيين من الظهر افطرووو وجالسين وعند الشباااااااب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكباااار
طبعااااااا

اروى شبعت نووووم فصحت
ولبست كالتااالي ....؟ << اموت انا عل عربي

شووورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرااا
مرررررررر ه شكلهااا كيوووت

وحااولت تصحي البنات طبعااا كلهم هاوشوهااااااا فامالها الا الحريم << ياحليلها هههههه

ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماااصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبووون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرااا شكلك كيووووووووت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياااعمه عيونك الكيوته
الكل: ههههههههههههههه
ام عدنان: اطلعي برااا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكووول جوعانه
ام راكان: ترااا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلللللللعت

وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كااااااان طااااااااااااااااالع يشم هوااا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعررره حوووسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهببببببببببببببببببببل
فيصل بنفسه : اااااااااا’هـ وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزززززززت
قال فيصل : ااااسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الوللللللللللللد هههههههههههههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطللللللللع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقهااااااااا < مايستحي ههههههههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطووولهـ
ورااااح يناااقز عند الشبااااب
رياض: ههههههههههههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوووووووووووووووووووهـ بررررررررررررررررررررررررررا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اااااااااااووووووووووووووووووووووووف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
رياض: وحااااسبينكم بالتمام كلن له سطل ههههههههههههههههههههه
نايف: ياومااااااااه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييييييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااااس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الاااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب لييييييييش؟؟ تحب خااااااااااااالد؟؟

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:04 PM
طبعاا الشباااب قعدووو ياكلووون واروى طلللللللعت تقووم البنااااااااات

اروى: بناااات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاااررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذهااا شااور
ساره: بررررررررااا ابي انننننننننننننناااااااااااااااااامـ
اروى: مااااااافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساااره
اروى: صليوووووتوو بناااااااااات
الكل: ايه
اروى: طيب تعااالوووووو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههههههههههههههههههه
اروى : سااااااااره لحقي على نفسك عقررررررررربه تحتك
ساره : وينهااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يوماااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناااضظر فيهم فخذت العصاااااا
والبنات قامووو عند الحريم وساره تنااافخ واشبااب موجودين << لوووووووووووووول
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
سااره : يوماااااااااااه
منتبهو لشباااب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهااااااام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نااااااااار يغار على ريما
البناااات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بررريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : هههههههههههههههههههههههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككككككككككككككهههههههههههههههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا هههههههههههههههههههههه
فيصل : وهـ يالعنون الرماديه وهـ
طبعا عند البنااااااااات

ساره : ههههههههه الحين انفجعو من كشتي ههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا طلعو اشباااااااااب ونزلوو البناااااات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره

رغد: صبايا تجووون معااي براا
البنات : لااااااا
رغد: ريرااا تعااالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبااايه ولااا شي
ولبست بلوزااا حمرااا سااتااااان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوووووق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوووس وكحل واساس << مررررررررره نعوووووووووومه

رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط

رغد : واااو الجو ختير
وراااكاااان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبااايكي << موره جونان



والااااا فيهـ (اكــــــــــــــــــــــسدنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشللهـ
رغد وقفت على طووول وخدوددهااا ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاااق لووووول

راكان تدراااارك نفسه ورااااااح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفهاااا اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكهااااااااااا ورغد حطت رجلهاااااااااا << لووول صح لسااني

راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طااااااااااح

انتهاااا البااااااااااااااارت هاذااااا وكلا من

رغد وراكان وفيصل واروى << كلهم قالو هل جمله ( يوم شفتك طاح قلبي)
طيب وش بيصير البناااااات بيعطينهوم وجه

وبالله نشوووف دنيااا العاااشقين الي كلا دخل فيهاا
سلطان ورهام اروى وفيصل ساره ونايف فجر وريااض عدنان ؟؟ خالد ؟؟ << وش بيصير عليهم

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:04 PM
رغد رااجعه والبنات رايحين يلعبون

اروى: وين وين رااااايحه
رغد : سوري مااشفتكم
ريهام + ساره : لا لبناااااااااااااني .. هههههههههههه
ريما: والله لواروى اكان طقت خشب
فجر: ههههههههههه تخااف تعنس
اروى: بسم الله عللي
الكل : ههههههههههههه
اروى: يالله بناااااات نرووح الدبابات قبل مانلقااااا الشباب والله لينشبووووون
البنات: يالله
ورااحو يركضون وطبعآ كل وحدهـ بعبااايتهــآآ

عند الدبااابااات
سلطان: رح ناد الشباب قلهم عبوهااا وخلصو
فهد : طيب شووي ورااجع
سلطاان: بسرعه
فهد رااح وجو شللة البنااات
سلطان بنفسه: ياااااااالليل وشوي تذكر ريهام وقال واااااااااو نسيت وقف يضحك << لول

اروى: طس بس طس
سلطان : حناا جايين قبلكم
اروى: لااااااااه انت لوحدك حنا جايين دفعه وحدهـ
سلطان سفهها وقعد يطالع
اروى: اكرهه اكلم واحد وهو مايطالعني
ريهام : ياااي تكرهه عطها وجه
الكل:خخخخخخخخخخ
سلطام : مين انتم طيب
ساراه: معك ساااراه ماجد
اروى: اروى ماااااجد
ريهام: ريهاام ابو راكان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام : لا جد ريهام عبدالله
ريما: ريماا عبدالله
فجر: فجر تركي
رغد: ررغد فهد
سلطان وهو يضحك : الحمدالله والشكر
البنات: ههههههههههههههه
وجوو الشباب بس شافوالبنات استاانسووو

رياض: مشالله مشالله يالله ضفوو وجيهكم
البنات: لللللللللللييييييييييييييييييييييييييهـ
رياض: بسم الله عم بمزح معكم
اروى : جت ببالهاا اغنية عم بمزح معك (نجوى كرم)
وغنتها

إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع
البنااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول

اروى:
انا عم بمزح معك قلبي كلوا إلك
حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا
إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع

البناااااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول
انا عم بمزح معك

ريااض يصفر :يااسلااام عليكم
اروى : لا ياسلام عللي
رياض اعرف ان انتي خقه عيونك خقه صوتك اخقق
اروى استحت : تسللللللللللللللللللللللللم
الشباب انتبهو انها استحت باضحكوو

وركب كلا من

محمد وريما راحو على كرسي على جمب << لاتسألون وش يقولون ههههههههههه

رياض ركب معه ساااره وفيصل فجر ورغد عدنان وريهام مع ارااكااان

اروى قاعده لحالهاا فززعلت وجات ببالهاا فكرررره

ااروى : انت شسمك افتح الاسطبل
الحارس: نعم مدااام << مترجم على طوول
اروى: مممممممممم يقول بابا فيه خيل هنا
الحارس: ايه فيه تبين تركبين << اقولكم مترجم
اروى: ايه ابي ابي
ودخلهاا وركبت وتلثمه وهي لابسه تحت الباايه قصير
يعني لمن ركبت طلعت رجلهااا
وهم خلته يسوقها الحاارس لين ما وصلو عندهم


عند الدبااباات
فجر شاافتهم
فجر: اروووووووى
فيصل: خير فيها شي << خاااف
فجر: واااااااااااااااااو وقف وقف وقف
فيصل وقف على طووول
وراحت فجر لاروى وبعدين كلا وقف ورااحو يشوفون << مشااافيح هههههههه
راكان: اووووووووووووخص
اروى: ههههههههههههه وشفيكم كنكم ماشفت خير
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام: اروى تكفين البسي عدسات عسليه وغطي شعرك ورجلك لين ركبتك طالعه
اخاف يخقوووون الشباب
اروى: خل يخقون انا وش علي فيهم
راكان: لالالالا تخاافين محنا بخاااقين
فيصل بنفسه : الا والله اني خاااق وخقتن ماهيب صااحيه
اروى: هههههههههههههههههههه يكون احسن
ريخام: اروى تعرفين تخيلن من دون الحاارس ذا
اروى: لالالالالا معرررف ودي بس
ريهام : طيب طيب انا عندي فكررره تهبببل شو رأأيكـ بـن سوي قرعه اللي يخيل بك
وانا ماللي خللق اجيب اورااق فكلا يحط يددده تغمض عنونها وتختار واحد
الشبااب مدو يدهم علو طوول
اروى: يومه بسم الله خل اغطي عيوني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريااض: اروى هاذا هو فارس احلامك الحين بتختارينه
اروى: امحق فارس احلام انا اللي اركبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اروى غمضت عيونها وبدت تمرر بيدها علاا ايااديهم
اوى مسكت يد خالد
وخالد ضحك وقام يهزز راسه باااشااارة يس يس << عشان تفهمون لووول
فيصل قلبه فز وقال لالا اناا
اروى تعدت يد خالد وبداااا الاحباط على ىجه خالد
اروى حطت يدها على يد راكان راكان يضحك على يد اروى الصغيره
راكان : هههههههههههههه يدك تضحك
اروى: مين راكان بغيتت اختاارك على باللي ريااض لا كن هونت
راكان: هههههههههههههههههههه يدك تضحك
اروى ابتسمت
وعلى طوول سحبت يدو ويد اللي سحبته ماعطاها فرصه
وعلى طول ركب قداامهااا
اروى: يومااه لحظه اشوف مين انت
الكل:ههههههههههههههههههه
اروى فتحت عيونهاا
وتفأآآآآآآآآآآآآآآآآآآجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
اروى يووه فيصل ياااربيه

طبعا بس انطلق فيها وتمسكت في من خصرره من الخووف
وفيصل يسررع زيااده وهي تتشبت فيه ازوووود
فيصل في نفسه : اااااااااااااااااااااه بس اااااااااااه
اروى صار ضحكها يعللللللللللللو االمكاااااااااااااااااااان

فهد : ياحليلهم لااابقين على بعض
فجر: من جددددددددددددددد
والكل تفااجااا باحلا اثنين
اروى انفكت الشيله وضللت الثمه على وجهها << كلاً خق عليها
والبنات خقووو على فيصل
ريهام : وااااااااو احلا ثناااائي شفته
ساره : لا لا لا اروى تتزوج غي ماجد المهندس ماصدق
البنات: هههههههههههههههه

خالد يسمعهم ونزلت دمعه حااره لاشعورياً وقال لااااا ياريراا لا يالغلااا لا
تحبين غيري سنين احبك من يوم وانا اعرف نفسي
تكفين لااا لاااااااا وتداارك انه بكى ومسح دمووعه

اروى تضحك والكل يبتسمون على اروى الي حكها يعلوو المكاااااااااااااااان

اروى: وقف استووووووووب خلاااص ابي انزل يومااااااااااااااااااااه
فيصل: طيب حبي طيب << طلعت لا شعوريا
اروى سكتت وفيصل لاحظ نفسه

ووقف فيصل ونززززل هو اول بعدين نززل اروى وصاارت شبه ضاامته
والكل يصق ويصفرر
رياض وفجر: هي هي وين عايشين
وفكهاا الي كان يشووف لون شعرهاا وعيونها الرماجيه الوسااع
في نفسه: ودووووووووووووني متشفى شاااااااااااااااار ودوني مستشفى المجاانين
انا مجنون بحبك يالغلاا

اروى عدلت شيلتهاا وحجاابهااا

اروى: مممممممممممممممم مين يلعب

رغد : اناااااااااااااااااااااااااا
رغد ركبت واختتتااااارت راكاااااااااااان << وهي تحسبه عدناان
فجت تحط يدهاا علىىى عدنان وخره راكان وصار هو بدااله

رغد : انت
راكان يضحك : لا ذااك
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وركب وراحو بعيد مو زي اروى وفيصل
رغد : ااااااه تعبت ممكن توقف
راكان: طيب
ونزل راكان ونزل رغد من يدهاا

راكان: تتذكرين الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد باستغبااء: اي موقف
راكان : يووووووووووه بطني كنتي ثقيله << يبي يثير جنونهاا
رغد وخدودها حمراا : اي ثقيله والله اني خفيفه
راكان:وتوك تقولين اي موقف ههههههههههههههههه ان كيدهن عضيم هههههههههه
رغد ماقدرت تسكت فضحكت
رغد: يالله مشينا وركبها وركب وقال تتذكرين
راكان ورغد : ههههههههههههههههههه

ووصلوووو عنددهم

اروى: شبااب بعد ماتخلصووون تعالو الخيمه اووكيشن
الشباب: اووووووووك

ودخلووووو يصلوووووون وطلعوووووو الخيمه
طبعا الشباب علا طووول اما البنات تاخرو ماكانو يدرون انهم جو بهل سرعه

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:06 PM
اروى دخلت : بسم الله هههههههههههههههههههههه
االشباب : خخخخخخخخخخ
ساره: صدق انكم مشاافيح
الكل:هههههههههههههه
رياض: هااااه يااااريراااا وش بغيتي تقوووليين
اروى: بغينا نسمع اصواااااااااااتكم وانت تغنون كل وااااااحد يقول اغنيه
الشباب استاانسووو
اروى : من الشباب مين يبدااااا ؟؟

محمد: اناااا
اروى: يالله ياخووي تقدم لتغني
محمد : هااذي اهدااء للغاليه ريما
الكل قاام يصفق وريماا خدودهااا ورددددت

تاامر حسني - الله يبااركلي فيكـِيا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

والكل قااااااااام يصفق ويصر
ريااض: ياعييييييييييييييييني
راكان: اوووخص يااوختااه
الكل:هههههههههه

اروى: يالله بنااااات مين يغني
(ولا وحده رفعت يدها )
فقررت اروى هي اللي تغني
اروى: انا بغني بس ايش تبوني اغني بنااااات
رغد: كل شئ بس تكفين ماجد المهندس لاااااااا
اروى: اووه حبيب قلبي ماغني اغنيه له

البنات:لااااااااااااااااااااااااااااااا
وفيصل كرهه شي اسمه ماجد المهندس

اروى : طيب طيب طيب بغني ممممممممممممممممممم

وتقدمت وقعدت

كثر السنين - راشد الماجد

وكلا اندمج بصوتهاا الي اتقنت صوتها وطلع خطير مره << اصلا هو جنااان
على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا
واثاري حبنا كذبه ونسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا

انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثر ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي

انا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولاتسأل ابد فيه
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
ابمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه
اناني مثل ماإنت ولايفرق معاك البين
وانا معاد تعني لي خساره فيك ماضيه

وفيصل قاااااااااام يصفق والكل انتبه له وقاامو يضحكوون

راكان: يااسلاااااااام اطربينااا اغيين ياسلااام علليك
فيصل: وااااااااو صوتك يجنن ااااااااه يهبل
رياض: طقه برااااسه: هي انت وشفيك
الكل:هههههههههههههههههههههههه

اروى وخدودها حمر: يالله مين بيغني

فيصل :اناااااا والاغنيه اهدااء لواحد ببالي
الكل عرف انهااا اروىى << مفضووووووووح

يلوموني -راشد الماجد

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ماصدقت انا الاقيك
احبك اعشقك وابيك
انا ياعمري لو تدري
انا المجنون والله فيك
وحشني صوتك بقوه
وحبك داخلي جوه
وقلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه
حبيبي خل يلوموني
مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني

والكل قااااااام يصفق لانهم ماتوقعوو صوت فيصل حللو
وخالد غاااااااااااااااااار من جد منه

فهد : ياااللليل الرومنسيه
الكل:هههههههههههه

اروى: بناات مين تغني
ولا وحده رفعت يدهااا
رغد : انا عندي فكررررررررررره كلنااا نغني دفعه وحده
البنات : فكره حلوه ههههههههههه
رغد : يالله بنااااااات اغنيه جديده توها طالعه من الفررن

وغنو اغنية

عبد المجيد عبدالله - روح الروح
وقامو يصفقووون ووناااسهـ
روح الروح
( روح الروح روح الروح روحي )
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
( روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
فدوه لحبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
انا وحبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
عادي حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
بعد منتهوو : هههههههههههههههههههههههههه
والشباب سوو نفس الشي وعنو اغنية رابح صقر - ازعل عليك << ذوق الشبااب


أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتك

قلي اخطيت بدون ما دور وراك
... مو حلوه ألقاها وتخرب صورتك

أزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
... يا كثر ما تغاضى واساير خيبتك

لا تحسب أني غافل وماني معاك
... صدقني أدري قبل تفعل فعلتك

أزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتك

تقول لي اسف واحسب الله هداك
... ترجع وتعملها علي وش قصتك

أزعل عليك وذاك يزعل من هذاك
... والكل يخطي وانت شايف دنيتك

ما قلنا لا تخطي ولا قلنا ملاك
... بس اعترف لي يوم تعمل عملتك

وضحكوووووووو لين مااذن العشاا وكلن رااح

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:09 PM
وخلصـت السهـره وكـلآً رااح يناام

النهاار الثاااني قاامت ام عدنان من النووم وكان الوقت فجـر رااحت تقوم الحريـم قاامو صلـوا ورجعـو ناامووو>>>>خخخخ
ودقـت على ابو عدنان
ام عدنان:هــلآ
ابو عدنان وصوته واضـح انه توه يصحى:اهليـن
ام عدنان:صبااح الخير
ابو عدنان:صباح النوور....وش في؟>>>>مايدري وين الله حااطـه
ام عدنان:لاوالله مافي شي بس الفجـر اذن وقلت صعبه اجي اصحيكم ودقيت عليك المهم يالله قوموى وقوم الشباب معااك..!
ابو عدنان:انشالله يالله تامرين بشي
ام عدنان:لآسلآمتـك
وسكًـــروو الخط
ورااحت ام عدنان تصحي البنااات طبعا ولآ وحـده صحت بأستثنااء{{رغــد}}
ام عدنان:يالله يابنات قـوموا صلـو وكملو خمدتكم
رغـد:صبااح الخيــر مـآمــيي
ام عدنان:صبااح الخيراات
رغـد:شـو مصحيـك هالوئت>>>وش مصحيك هالوقـت
ام عدنان:شـوفة عيـنك يا ائلـبي اصحيكم لكن لآحيااة لمن تنادي
اروى:خااااااااااالـه,رغــد برىىىىىىى نبي نناام
رغـد:وجعااهـ قومي ناامي وانخمدي على قولة مامتي
اروى:ياشيـنك......وكملت نووومهاا
رغـد:على شحــم
اروى:............................(في سابـع نومـه)


عند الشبااااب
ابـو عدنااان يصحي الاولاد

ابـو عدنااان:قــومــوآ صلْــووا ياشبااب خلو ربـكم يوفقـكم
الشباااااب يتقلبـوون والي يدووس الثااني والي يشوت برجلـه وحاااله
ابـوعدناان:شوي وانا راجــع بالسـطر معبى مااي باااااارد>>>شرير خخخ
ولا واااحد قاام بأستثنااء راكان
قاام توضى وصلـى وراااح المطبـخ يحـووس>>>جوعــآآآن


رغــد صحت صلـت ورااحت تبي تكمل نومهاا لكن مافيهاا نوم طاار
ورااحت استشـورت شعرهاا والازعـآج وكل شووي بنت تقـول تلعن خيرها وترجع تناام
سـآره:رغــد الحــمااااااارهـ انقلعي مكاان ثااني
رغـد ببروود:والله لـو فيه فيش ثااني رحت بكراامتي
ساااره:وليــه الاستشواار من صبااح الله خيـر...........وناامت
رغـد:الحمدلله والشـكر بس
وكملـت استشواارهـآ ولمن خلصـت فتحت كيسهاا وطلعـت لهاا لبـس
أوصف لكم اللبس)*بنطلـوون كاروهاات{بربري}احمـر واسود وبلـوزهـ
لونهاا أحمـر فيها فيونكـه باللاسـود ولمـت شعرهاا على السريـع يعني في خصلات طاايحـه
وجـزمـه لونهاا اسـود فيها فيـونكـه>>>رايقـه على الصبح هـع هـع
وطاااالــع شكلهااا خوقاااااقـي في قمـة الروعــه
رااحت عند غرفـة الحريـم تشووف امهاا صاحيـه
رغـد:ياااربـيــه مالي خلـق اسوي فطـور لو امي صاحيـه خليتها تسوي لي اوووف
ورااحـت للمطبـخ وتغـني اغنيـة{واحشني ايـه}مرياام فاارس>>>>ياقدمهاا
ومندمجـهودخلـت المطبـخ وكاان في شخـص يقـربـع في المطبـخ
ودخلت وشاافت الثلاجـه مفتـووحـه واستغربت وقاالت(أكيـد امي يوم قامـت)
وطلعت السندويـش والجبـن والطمااط>>>رااايقـه من جـد
والشخـص يطاالعها من فووق لتحـت ولآحظـت وجود الشخـص وقاالت
بذهـول :رااااااكاااااااااان...............؟؟
راكان:أحـم أحـم سـوري ماشفتـك
ورغـد تجمـدت مكاانهاا وهـو يطاالعه ويقوول في نفسـه(هاذا انسان ولا ملآك ولآ انا اتخيـل ولآ وشـو)وحـس على روحـه وقاال بأرتبااك:أأأإإإأأانا جيـت اسوي لي فطـور
رغـد:أأ وانا بعـد خلاص اطلـع وانا بأسـوي لـك
راكان:اوكـيـه...وطلــع من الباب الخلفــي
رغـدفي نفسهاا(يااربــيــه يمــه وش سااار وانا بقـره ليش ماجبت الطرحـه معااي يوووهـ يااربـي)وراكان قااعـد تحت النخلـه:الله انا وش شفـت ملاااااااااك ولا إنسسـآن ولا ايـش هااذي غيـر عن البـشر تهبل تخقق
آخخخخخخخ لـو أعـرف هي تحب ولا لا)
وكملـت رغـد الاكـل ورااحت تجيب الطرحــه وغطـت وجهاا وطلعت
ودورت راكان ومالقـته وقاال ياربيـه وانا نااقصـه بعد مقاالب وين اختفى
الا وراكان من وراها :أحـم أحـم رغـد انتغزت وانكب العصـير نصـه على ملآبسها والنص الثااني على راكان شوي وحطـت الصحـن وركظـت بسررعه
للغرفـه حقت البناات وهي ترتجـف(:يارربي انا نحيـسـه ياربي حتى الاكل ماأكلـت اف احسن لي اناااام وناامـت من الخوووف>>>>هههههههه


على الساعـه 12الظهـر قاامو الشياااب ورااحـو وقومو الشبااب بالتهديد باسطر مويـه وقاامو وهم في أحـلآمهـم
ناايـف:الا ويـن راكان ماشوفـه؟
محمد:اكيـد قااام قبلناا
نايـف:أكيــد
الا ودخـل راكان وهـو مستانـس وينطط ويقـوول يالله قـومو بسرعه يالله
ويصااارخ
ريااض بدوون نفـس:مريــض
فيصـل:والله يشفيـه
الكل:ههههههههههههههههه
وطلعـو وصلـوو
وحددوو الشياااب موعـد بعـد العصـر انهم يرجعـووون
وفي الغدااء الحريـم يتغـدوون ويسولفون وتعرون سوااليف الحريـم
والشباب بعـد

قاامـت اروى وقالت:الحمدلله العشـآء حلـو من طاابخـه
رغـد:قصدك غداااء
اروى:الي هـو المهم مين مسويـه
ام عدنان:انا
اروى:الله ريحـته تجــنن تسلميـن
ام عدنان:الله يسلـمك ياقلبي
وراااحت اروى تغسل ايدهاا ورجـعت وشافت البناات بااقي يتغدون
وقالت:بأطلـع والي يخلـص يلحقني؟
البنات:اوكيــه
طلعت اروى تتمشـى وتغـني وفالتهاا فلـه
عند الشبااااب
خاالد:كثر الله خيركم
ابـو عدنان:وين ماممدى تغدى ياولدي
خاالد:الحمدلله والله كبدي تحووم تغديت والحمدلله
ابو عدنان:برااحتـك
ورااح خاالد وغسل يده وطلـع يشـم هوى
وشاااف بنت تمشي وتغني وفـز قلبـه وقاال لايكـون هااذي رورو..؟
ورااح لعندهاا وبدون احم ولا دستوور
خاالد:رورو؟
اروى لفت بقووه وخاافت:خاااالـد
خالـد:ايـه انا خاالـد انا خاالد الي حبيتك حب وعشقتك وانتي ولا فكـرتي
اروى:خاالـد........بتكمل لاكن قاطعها
خالـد:قلبـه وعمرهـ وروحـه
اروى:..........منزلـه راسها
خاالد رفـع راسها وطالع عيونهاا وقاال:انا خاالد الي حبيتـك وانا صغير وانا .
اروى قاطعته:خلااااااص كااافي كلآم(ونـزلت دمعـه حااارهـ)
عند الشباب
فيصل:كثر الله خيركم
الشيااب:خيرنا وخيركم
وطلـع بيغسل يده وشااف ولـد وبـنـت
وفـز قلبـه وفتح الحماامودخـل وسكـر البااب وفـتح الدريشـه وسار يشوف اقرب
وتفااجـئ لمن شااف خاالد&اروى وحقـد على خاالـد وشااف اروى تبكـي
ودمـوعهاا تنزل وتبي ترووح لاكن خاالد ماسكها ويقـول:رورو قلبي انا مابي اثقل عليـك بس انا احبـك كيف تفهميـن
اروى:ارجـووك خاالد اتركـني
خاالد بكل وقااحـه شاال طرحـة اروى وشااف وجهها
وفيصـل كل هاذا تحت عينـه وضرب بيـده بقووه على المغسلـه
واروى ماصدقت خاالد فك يدهاا وهرربـت بعيـد بعيـد تبكـي وخاالد يطاالعها لمن رااحت
ورجـع وفيصـل انقهـر وخااف على اروى لآيسير لها شي وفتح المويـه وفتح الدريشـه وطب من الشبااك ولحق اروى من دوون احد يشووفـه


عند البناات
رغـد:بناات يالله تأخرنا على اروى
ساااره:لحـظـه خلي البنت تكمل سالفتهاا
رغـدطنشتهاا ورااحـت برى تدور على اروى مالقتهاا وخاافـت عليهاا
وتدور في كل الامااكن ومالقتها وشاافت وااحـد يركض وخاافـت موووره
وقرب الشخـص الا وهـو يصاايـح:رغــد رغــد الحقي على اروى
طااحت مادري وش ساار لهاا
رغـد:خاافـت موووره وركظـت وشاافت فيصـل شايل اروى واروى طايحـه على صدر فيصل{مغمى عليها} ورغـد خاافت:وين كاانت
فيصل: ماادري عنهاا كنت امشي ولقيتهاا
رغـد:طيب بسرعه خلينا نشيلهاا نرووح عندهم ونوديهاا المستشفى
فيصل:يالله

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:11 PM
فيصـل شااايل اروى هـو ورغـد ويركظـون طبعـآُ رغـد بنت وماتقدر تشيل تتعب
وجاا فيصـل:رغـد لحظـه نزليها
رغـد:لآخلاااااص بااقي شوي نوصلهاا بسرعه
فيصل:نزليهـآآآآآ
رغـد:خلاااااص يالله نكمل
فيصل طنشهاا ونزل اروى ورغد نزلتهاا واروى مااهي حااسـه بالدنيا
فيصل:الوو
محمد:هـلآ وينـك اختفيت يارجـل
فيصل:مـو وقتـك وانا امشي لقيت اروى طااايحـه وشكلهاا فاقـده الوعي
محمد بقـووه:أيـــــــش اروى وش ساار لها
الكل سكـتو وقعـدو يطاالعـون وخاالـد خاااااااااااااف
محمد:ايه وين انت ..طيب طيب انا جااااي
وسكـر
خااالـد:وش فيهاا اروى؟(وهــو خااايـف)
محمد:ماادري بس فيصل يقوول شاافها تحت الشجره مغمى عليهاا وانا الحين بأرووح
عدنان:يالله وانا باااجـي معااااك
محمد:يالله
وراااااااااحـو ركـض ولقـو فيصل&اروى&رغـد قاعـديـن واروى طاايحـه بينهـم
محمد: بسرعه يالله شيلوهاا>>>>طبعـآ محمد مخبـووص ماايدري ويش يسوي
فيصل:لالا جيـب السياااره
محمد:اقـول.......وقاطعه عدنان
عدنان:خلااااص انا بأروح اجيب السياااره ورااح يركـض

عند البناات
سااره:ايــه كملي وبعديـن وش سااار>>>متحمسـه وماتدري وش ساار
ريهـآم:ايه وبعديــن جاا...........وقاطعته صووت ام عدنان
ام عدنان:ايـش>>بقـووه الكل طالعهاا :اروى وش ساار لها
ام محمد خااافـت:يمـه بسم الله عل بنتي وش فيهاا يا ام عدنان
ام عدنان:خلاااااص ياعدنان خذ السيااارهـ وروح بسرعه>>وسكـرت الخط
ام محمد بخـوف وااضـح:وش فيهاا بنتي اروى قولي لي
ام عدنان:لامافيهاا الا الخيـر بس فيصل لقاها طاايحـه فااقده الوعي
ام محمد:يااااربيــه وش سااار لك يابنـتي
سااره:يـووومـه وش ساار للاختـي حبيبتـي
ريماا:سوير مو وقـت الهبااال
ساااره:خخخخخ مااقصـد شي

عدنان جااا وجاااب السيااارهـ معااهـ
ومحمد وفيصـل شاالـو اروى ودخلوهاا السيااارهـ*ورغـد رااحت معااهـم>>رزة وجـه
عدنان الي يسـوق ومحمد جنمبـه وفيصـل ورااهـم ورااس اروى على فيصـل ورجـولهاا على رغـد يعني منسدحه
فيصـل بنفسـه(آآآآآآآخ لـو اعرف الحقييير النذل خلوود وش سوى لهاا)
رغـدبنفسهاا(ياااربيـه يا اروى وش ساار لـك والله للاخـذ التفاصيل اول بأول)
محمد:عدناااان وين بتوديناا
عدنان:وش يدريني احناا في مكااان بعيـد بس بأمشي وادوور طوااري ولا مستشفى
محمد:طيب طيب عـجل بسرعه
وعدنان يمشي بسرعه جونونيـه والاشاااره قدامهم حمرااء قطعهاا والسيارات تمشي و.............

عند الشباااااااب
خااالـد خااايـف:رياااض دق على محمد شـوف وش سااار
ريااض معصـب وعلى ناااره:اقول تلآيـط ادق عليـه جواالها مقفـل
خالد خاااف وكاان حاااس انه في شـي ورااح خاالد عند ناايف
خالد:نايف تكفى دق على محمد ولا عدنان
نايـف:يابن الحـلآل مااحـد يـرد وش فيـك انت ماتفهـم
خاالد تحطـم وراااح نفس المكاان الي هااوش اروى فيـه
وقعـد يتذكر وجلـس تحت النخلـه


ام محمد:يــوووووه وش ساار ليه مايرد محمد عالجواال
الحريـم يهدنونها:صلي على النبي يا ام محمد ماافي الا الخيـر
ام محمد تبكـي:انا حااسـه ان في شي يوو يااروى مين مسوي فيك كذا
سااره تشووف امهاا وتحـس انها بتبكـي

وتجـي سيااارهـ*مسرعــه والسيااره على ناحيـة فيصل (وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)>>سار لهـم حاادث ورغـد تصيـح يماااه
وفيصل:اروىىىىىىىىىىىىىى ويمسـك اروى بقوووهـ*
واروى تألـمت وقاالت تهلوس:مـ...ـآمـ,..ـآ فييـ..ـصل ورجعـت لوعيهاا
وساااااار حااادث وتجمعـو النااس ورجاال الله يعطيه العافيـه دق على الاسعافات
وجـو الاسعااف وحولوهـم للمستشفـى(سعـد الطبي)بالخبـر والمسافـه طوووووويلـه
بالسياارهـ حااولو يلقـوون جواال ومسكـو جواال فيصل وكاان هـو الوحيـد الي شغاال
وشاافـو اسم ابـو الشباااب ودقـو عليـه>>>>>هـو ريااض
الدكتـور:الـوو
ريااض:هـلآ مين معـي
الدكتـور:انا الدكتـور........)
ريااض خااف:اي هلا دكـتور في شي؟
الدكـتور:لآسـلآمتك مافيش حااقـه بس ساار حاادس ائـوي قدآ قدآ وانا (لآسـلآمتك مافي حااجـه بس سار حاادث قـوي جدآ جدآ>>مترجـم)
بخبركم علشاان تطمنـو وهماا دالوئتي في مشفـى(سعـد الطـبي)
رياااااض مصدووووم:أيــش حاااادث
الكل سمــع والكل خااااايف
الدكـتور:انا حبيـت اطمنكم وهما دالوئتي بمشفى سعـد الطبي مع السلامـه
ريااض:مع السلآمـه


رياااض علموو الاهـل كلهم والبناات يبكـوون والحريـم بعـد كلهم يبكـون
وحاااااالــه وجهـزو الاغراااض
ومشـوو كل وااحد رااح بيتـه طبعـآ الكل رااح البيت والرجـآل الي رااحـو المستشفى هـم(ابـو عدنان+ابـو محمد+ابـو فيصـل+رياض+نايـف)بـسس
راااحـو الخبــر وراحـو المستشفى وسئلـو عن حالتـهـم وقالـو
محمد اصابـه في رجلـه(كسـر)رغـد انكسـرت يدهـآ اليمين اروى غيبوبـه بسيـطـه عدنان اصابات بسيـطـه وفيـــــــصـــــل(هـو الي دافـع عن اروى يعني لو ماهـو موجود كان الحيـن حالته حال اروى)
فيصـل وش تتوقعـون ساار لفيصـل

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:14 PM
بعـد الاصاااااباات والمئسـآه الي صاارت في العائلـه والتشتت الكبيـر والسبب{{خــآلـــد}} راااح نتااابـع الاحدآث والاكثـر اكشــن وإثـآره

اللي سـآر لفيصـل شي مـو هيـن وهـو الحاادث كله جا من جهته
وفيصـل الآن فــي العنااااايــه المركــزه وحياااااتـه خطيـره يعني
إمــآ(مــووووت أو حياااااهـ)وياتر اذا ماات اروى بتقـدر تعيش من بعده
ولآ بتلحـقـه وتموووت خلونااا تقـرى ونفهــم

الدكتـور:اروى احتماال انهاا لمـن تقـوم من الغيبوبـه تكـون فاقـده الذاكره
ابـو محمد منصدم ومااهـم مستوعـب:لآاله الا الله..لآحـول
الدكـتور:مالنا الا الدعـآء انشالله....ودق الدكـتور كتف ابو محمد ورااح

ابـو فيصل خاااااااايف على ولـده مووت:هاا دكـتور بشر وش فيه ولـدي
الدكـتور:انت ابنك الي اسمـه فيصـل
ابو فيصل:ايــه
الدكتـور:واللهي يا ابو فيصل هـو في العناايـه المركـزه ومالنا لـه الا الدعااء وانشااءلله يقـومـه بالسلامــه
ابـوو فيصـل منصـــدمم مــرررررررررررررررررره

ساااره والدمعـه في عينهاا:الله يقـوم اروى بالسلآمـه
وتصيــح بغرفتهاا وتتذكـر ايامهاا الحلـوه مع اروى اروى في وقـت الضيـق دايما مع ساره اروى الي قلبهاا دايمـآ طيـب مـع الغيـر تتذكر سواليفهاا وخباالها ودلعهاا وزعلهاا وكـل شي وتبكـي

ام محمد الي هي ام اروى:تصــلي وتدعـي ان الله يشفي اروى وتبكي
والكـــل حااااااااالــته حااالــه
رجــع الكل لبيـته وكل وااحـد وجهه مايبشر بالخيـر
ام محمد شاافـت ابو محمد ومحمد وريااض رجعـوو من دوون اروى
ام محمد شاافـت ولدهاا بالعكازات:يمــه بسم الله على ولـدي وش فيـك
محمد يهـدي امـه:لآيمـه ماافي شي بس كسـر بسيـط بالرجـل
ام محمد:ليـته فيني ولآ فيـك ياارووح امـك
ولآحـظت عدم وجـود اروى
ام محمد:أهـــــئ وين اروى لآيـكون نسيتوهاا وينهاا يا ابو محمد وين اروى وين بنتي؟؟
ابو محمد:هـدي اعصاابـك اروى تعباانـه في المستشفى ادعي لهاا
ام محمد:لآااا بسم الله على بنتي وينهاا
(نسيـت اقول لكم ان ام محمد اغلا شي في حيااتها عيالهاا مـره تموت فيهم)
وسمعـت سااره الاصواات ونزلـت بسررعه
ساااره والدموع في عينهاا:محمـــــــــد
وترووح تضمـه بقـووه وتبكي
محمد:سويــر وش فيـك خلاص انا موجود هااني عندك
سااره تبكـي:أجـل وين اروى؟؟
ابو محمد:واللهي اروى في غيبوبـه بسيطـه ومايندري متى تصحى منهاا
ام محمد:طااااااحـت من الدرجـه(يعني كأن احد سحبهاامن تحـت)
سااره ماعاد تحـس بجسمهاا وجلـست والدمـوع اربـع اربـع


ام عدنان قااعده على نار وخاايفـه على رغد وعدنان
ابـو عدنان وصـل البيت
ام عدنان:هاا بشـر
ابو عدنان:لا الحمدلله رغـد وعدنان معاي وهـ........قاطعه صوت رغـد
رغـد:مــآمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام عدنان:بنتي وتحظنهااا بقـوه ورغـد تبكي
ام عدنان:وش فيـك الحمدلله انتي مافيـك شي
وعدنان دخـل وراسه مربـوط يعني راايـح في امهاا
عدنان:السـلآم عليكم
ام عدنان:وعليـكم السلآم هلآ وغـلآ (وتحظـن ولدهاا)
ام عدنان:هاا بشرو وش ساار للاروى وفيصل والبااقي؟
ابو عدنان:والله ان اروى في غيبوبـه وفيصل بالعنايـه المركـزه
ام عدنان انصدمت:ايش اروى في غيبوبـه ياارب استر واجبـر قلب اهلها
ودق التلفـون ردت ام عدنان:هـلآ
سااره:خاااله الحقـينـآ اروى في غيبوبـه تعاالي امي حالتها حاله>>وتصيـح
ام عدنان:طيب طيب انا جااايـه
وسكرت الخـط<<<<<طوط طوط طوط
ام عدنان: يالله يا ابو عدنان وصلني عند ام محمد
ابو عدنان:ليـه مااحـد فااضي لكم ياحريـم
ام عدنان:واللهي سااره دقـت تبكـي تقوول امي حالتها حالها بتوديني والا اخلي السواق
ابو عدنان:خلاااص يالله تجهـزي

فـي عالـم ثاانـي بيـن الحـزن وبيـن القهر والالـم والحقـد والغيره والخـوف
أكيــد عـرفتـووه وهــو((خـاااااااااااااااااااااالــد))
خالد هـو الي سبب المشااكل كلهاا وماحد يدري الا اثنين وهـم(اروى-فيصل)
حااول خاالـد ان يمسـك اروى ويبعد فيصل منهاا بطريقته لكن طريقتة وصلت
اروى الي مابين الحياااه والمووت ووصلت فيصل الى مابين الحياه والموت
قااااااعـد خاالد في غرفتـه ومسكر النور وفاتـح الابجـوره>>السهاريـه مادري وش تسمونهاخخخخخخ ومقفل الباااب
وماسـك صورة اروى وهـي صغيره ويقـول بصوت خفيف(اخاااف تضيعين مني يارورو خااايـف ولو اني مااني خايـف ماكان سويت الي سويته)
ويصيـح ودمعـه ورا دمعـه وفي الاخيـر قرر قرار جنـوني

ام عدنان دقت الجـرس ومعاها رغـد>>>تررررن ترررررررررن
رياااض:"طيب طيب جااااي وفتـح الباااب ورااح على جنمب شويـه
ودخـلت ام عدنان ورغـد
ام عدنان:هـلآ ريااض كيفك
ريااض:والله حطـت ايـدك امي من هناااك تصيـح وسااره من هيناا تصاارخ
ام عدنان:يالله تجبر بخاطرها المسكينـه>>>>ودخلـت
رغـد طبعـآ رغـد يدها مكسـوره والعباايـه مفتـوحـه عشاان يدها
ومشـت من دون ماتسلم على رياض
رياض:احم احم
رغـد فـزت وخاافـت
رغـد:أالسـلآم عليكم
رياضض:وعليكم السلآم...ها وش لون يدك
رغـد:الحمدلله بخيـر
رياض:اليمين ولا اليساار
رغـد:أأأ اليمين
الا وام راكان دااخلـه وراكان وراهاا وريهاام وريماا>>>>العائلـه الكريمـه
راكان اول ماشاف رغـد بجنب ريااض خااف وانقهر وقال في نفسه(معقوله رغـد تسويها معقولـه رغـد تحب غيري معقـولـه)
ريااض:هــي هـي راكان وين رحـت
راكان:ولآمكاان هذااني بجنمبـك
ريااض:ايه حس باالي طرت
راكاان ماهـو طاايـق ريااض:لآ لآتخااف انا بجمبك
ريااض:وش فيك مطنقـر ولا عشاان المشواار طويـل ههههههههههههههههه
راكان:ها ها ها سااامج
ريااض:خلاص فكنا بس تدري يازينك وانت مطنقـر ههههههههه>>>>هـع هـع
راكان استحقره ومشى
ريااض:هي هي ياابـو الشبااب تكفى ارجـع ترااني زهقاان
راكان مااشي وماكنه سمع شي
وريااااض مقهــوووووووووووووور
عند الحريــم
طبعا الحريـم يحاولون يهـدوون ام محمد تبكي بقووه ورغـد طاارت تدور سااره مالقتهاا قالت اكيـد بغرفتهاا وراحت غرفتها ومالقتها وراحت الغرفه الي بجمبها وهي غرفة اروى ولقتهاا
رغـد:ساااااره
ساااره:أهــ*يارغـد اروى رااحت
رغـد:لآتقولين هالكلآم اروى مافيها الا كل خييير
سااره:وش لون فيها كل خير وهي في العناايـه وشلون اشرحيلي
رغـد:تبكي معاها مافيها الا كل خير بس انتي هدي اعصاابك وانا بأنزل اجيب لك مويـه
سااره:...........>>>وتكمل تبكي
نزلـت رغد المطبـخ اشرح لكم لبسهاا(لآبسـه بنطلوون اسـود ناعـم وبلوزه لونها اسود بعد ناعمـه ولابسه سلسله على شكل جمجمه لونها وردي ولابسه جزمـه ورديه وشعرها مفكـوك وفي شباصـه صغيره لونها وردي وطاالع شكلها جوناان)المهم كاانت الدريشـه مفتـوحـه ورااحـت رغـد تدور للخدامات ماتدري وين الكاسات ومالقت ولا خدامـه ورااحـت تدور بنفسها راكان كان عند الرجاال وطلـع يشم هـوى وشااف رغـد من الدريشـه وهي مبوزه تدور الكاسات وفي الاخيـر قاالت:اف اف اف وجـع وين يحطـون الكاسات مالقيتها الحين سااره بتمووت لا لاالله لايقوله واخيرآ لقت الكاسات وفي الاخير صبت مويه وكاان في هوى وشعرها يطير ورااحت قالت بأسكر الدريشـه وهاذا كله تحت نظر راكان ووصلت عند الدريشـه وشاافت راكان ابتسمت له وهـو خق عليها وتذكر الموقـف واستحقرها ورااح ورغـد قاالت :أهـــئ يستحقرني افا والله افا شويـه الا وسااره وراها:وش تسوين عند الشبااك ووين المويـه
رغـد:ههههه قعدت سنـه ادور للكاسات وجعااه خلصت الاماكن تحطونها هينا وتأشر على المكاان
سااااره:ههههههههه ياحليلك وانا احسب وحـده من الحريم ماسكتك

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:15 PM
بعد ماصااار اللي صاااار

ببيت ابو فيصل


ام فيصل : اااااااه ياولدي اااااااه اللع يقومك بالسلامه الله يقومك بالسلامه
فجر تبيكي: يومااه وشلون بتكون حياااتنااااا بدونه
ام فيصل : الله لايقوله ويقوم بل سلااااامه

ابو فيصل جته مكااالمه من المستشفى ؟؟

المتصل : السلام عيكم
ابو فيصل : وعليكم السلام
المتصل : انت قريب المريض فيصل تركي ال ..............؟؟
ابو فيصل: ايه انا ابووهـ
المتصل : طيب ممكن تجي لنا بالمستشفى
ابو فيصل وقف: ليه عساا مااشرر
المتصل: لالا مافيه الا كل الخير بس تعآآل

وقاام ابو فيصل ورااح معه ولده فهد المستشفى

__________________________________-
في مكاان يأأس عند خالد انتم اكيد تبون تعرفون القرار الجنوني اللي ااتخذه خالد ؟؟

خالد: يمهـ ابيك بكلمة راااس
ام خالد :سم ياحبيبي وش تبي؟
خالد متردد : مممممممممم يمهـ ابي اخطب اروى اذا قامت بالسلامه
ام خالد تبتسم : انشالله ياحبيبي بس خل تطلع حبيبة القلب
خالد يبتسم : يمه الله لايحرمني منك
ام خالد: يابعد روحي انت
______________________________________

بالمستشفى
ابو فيصل فرحااااااان :الله يبشرك بالخير يادكتوور ومتى يطلع
الدكتور: انامابعاارف لان حالته الان تحت المراقبهـ
ابو فيصل: المهم انه بخير ويرجع لي ولدي
الدكتور ابتسم ورااح
فهد : هااه يبه بشر
ابو فيصل: الحمدالله خلينا نروح نشوفه
ورااحوو ابو فيصل وفهد لعند فيصل

ابو فيصل: الحمدالله عل سلامه يافيصل وياسند ابوك
فيصل يصطنع البسمه: تسلم يبه
فهد : هااه فصول نبيك ترجع مثل اول واحسن
ابو فيصل: ايه نبيك ترجع مثل الخيل
فيصل: انشالله

فهد : يبه متى بيطلع فصوول
ابو فيصل : يقول الدكتور بعد اسبوعين
فهد : اهاااا
ابو فيصل: ياللله دير بالك على اخوك انا بروح الشركهه
فهد: طيب

وراح ابو فيصل
فيصل مرتبك: فهد
فهد: سم
فيصل: ابي اقولك شي
فهد: وشو
فيصل سااكت
فهد : فيصل فيك شي
فيصل : لا لا سلامتك
فهد: فيصل بتقول ولا لا
فيصل: ممممممممممممم
فهد : يالله اسمعك
فيصل: أ أ اروى وينهاا
فهد:أهــآ طيب يا ابن الحلآل قول من اول
فيصل:يالله عاد
فهد سآآآآآآآكت
فيصل بنبرة حزن: وشفيها اروى يافهد
فهد: ماتسمح لحد بالزيااره
فيصل : فهد احبهاااا يافهد
فهد : ههههههههههه ادري قديمه
فيصل ولاول مرره ابتسم لخبال اخوه

__________________________
رغد + ساره + رياض+ رااكان = بالسيااارهـ رايحين المستشفى

طبعا الصمت كاان سيد الموقف لان كلهم دة فعلهم اكيد الحززن

لمن وصلوو .................................................. ...............

كانوآ متحمسين يزورونهااا لكن
كانت ساكته مو مثل ماتوقعوو اروى شبه ميته
بغيبووبه واحمال فاقده الذااكره

وش بيصير بالاحداااث الجااايه وش بيصير لاروى وللكل وهل فيصل بيرضا ان اروى تروح لخاالد ؟؟

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:51 PM
طبعااا

رياض وراكان رااحو يشوفون فيصل ويسلمون عليه
ااما رغد وساراه كانت حالتهم مااأسااهـ

ساره: اروى ردي علي بتتاخرين وانتي كذااا أروى طفشانه أروى تعالي تكفين ردي
رغد تبكي بقووهـ : سااااااااااااااااراااااااااااااه (وطتها كف)
ساره منصدمه
رغد تبكي بجنون : اروى بتقوووم وش فيكاروى حبيبتي بتقوول (وطااحت على ركبتهااا وسارت تبكي زي المجنونه)
وساره منصدمه ..............
اروى قاااااااامت من الغيبووووبه تقووول ابي مآآي طبعاااا
رغد على طووول قاامت ورااحت لهااااااا
ساره: اروى حبيبتي (ورااحت تنادي النيرس او الدكتوور)


عند الشبااااااب
فيصل: ههههههههههه
رياض: يووووه احس من جد صار فلم هندي
الكل:هههههههههههههه
فهد: من جد ابو اللي يموتون ببعض (ويطالع فيصل نضراات خبث)
الكل:هههههههههههههههه
رياض : انا اايح اشوووف اختي
فيصل : مو ممنوع
رياض: وش ممنوعه عادي هي بغيبوبه
فيصل باااان الحزن بعيونه واضح وضووح الشمس << طسي بس طسي
فهد ارتبكـ لانه رقعهاا ذيك المره وقال ممنوعـ
طبعا رياض راااح
وشااف البنات حالتهم حااله
براا الغرفه ورااح يركض لهم

رياض: ساره رغد وشفيكم
رغد بدموع الفرح: ريااض اروى قاامت قاامت الله قاامت ونااسه قامت
رياض والدنيا مو سااايعته ورااح ركض عند راكان << من الفرحه
رياض: رااكاااااااان
راكان كان عند فيصل: هلا صاير شي
رياض وهو ميت من الفرح : اروى اروى قاامت من الغيبووبه
راكاان: فررح وكنها اخته نسيت اقولكم راكان وارروى زي الاخواان حتا احياناَ مايتغطون على بعض
من كثر مهم مثل الاخوااااااااان
فيصل : رح شفهااا وكلم ابوووووك
فهد : جااي معك عشااان ابشر بعض النااااس
طبعاااا كلااا رااااااااااااح
بيت ابو راكااااان كللللله
وبيت ابو عدناان كله
وبيت ابو فيصل كللله
وكل العوااائل طبعآآ


طبعا فيصل دق قللبه وقرر قرآآآآآآر ...............................


الكل دخلواا على اروى باستثنااء العيال واقفين برا و ابو محمد رااح للدكتور يتطمن
الدكتور : اسف يلبو محمد
ابو محمد والدمعه بعينه : ماكتملت الفرحه ياقلبي ماكتملت
الكتور: قوي ايمانك بالله
ابو محمد : طيب بتررجع
الدكتور: الله واعلم
ابو محمد حزززن ورااح يشووف اروى الي فاااقده الذااااكرهـ ......

ام محمدك اروى اروى ردي
اروى باستنكار: انا منيب اروى وانتي منوهـ
الكل انـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــدمــ .........
ابو محمد نتح نح وتغطو البنااااااات والحريم
ابو محمد: هااه وش صاار
اروى تغطت زي الحريم
ابو محمد : انا ابووك ياروى ابووك
ام محمدتبكي: وشفيهاا بنتي
ابو محمد : فقدت الذاااكره
الكل شهق وساره اغما عليهاااااا ورغد صاارت مجنونه
ابو محمد: اروى حبيبتي تغطي الشباب بيدخلوون
اروى باسغرااب: انشالله
وتغطت
ودخل ( نايف ..راكان..خالد..فهد .. سلطان .. عدنان.. الخ .....)
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكانك الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:52 PM
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكان:الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟

طبعا بعد صدمة الشباااااب الكل انهااااااااار ورااحو البيوت عشار اروى ترتاح وسارهه طلعت وراحت البيت

في بيت ابو محمد بالضبط قبل اذان العشااء ...

كانو يتعشووون
وكانو ساااكتيييييييين
ساره :ماما ووحشتني اروى شوفي اعشا وشلون باارد
ام محمد على طول بكت
رياض: سااااااااااره هاذا وقته
محمد : ايه عشان تعرفون قيمة اروى ياساره اللي مغير تتهاوشين انتي وياها
ساراه تبتسم : ايه يامحمد والله وحشني هواشهاا ودلعهاا اه بس اسبوعين والله كثير


في المستشفى طبعا القرار الي اتخذه فيصل انه يدخل
بس شاف الكل دااخل فاترااجع لكن قبل مايطلع من المستشفى

فهد : يالله ياخوي امش
فيصل: وين غرففتها
فهد نااسي: وشو
فيصل بعصبيه: اروى يافهد اروى
فهد : ممممم رقم (.....)
فيصل:طيب لا تدخل
فهد بحزن : فيصل
فيصل: سم
فهد: سم الله عدوينك بس
فيصل: وشو بسرعه
فهد : اروى أأأ فقدت الذاااكره
فيصل كن حد طقه كف جااااااااااااااامد وركض لهاا على طوول

في حاله ميؤؤس منها ..اروى...
اروى: وينه فيصل انا اعرفه فيصل فيصل حـ بـ يـ بـي ايه صح وابتسمت
وتذكرررت كل شي من فيصل
الوحيد اللي عرفته فيصل
قبل ماتدوخ وتطيح بغيبوبه وصاار اللي صاار ........................؟؟
اروى: يااربيه ااااااااااااه انا اكيد الحين خنت فيصل
ودااااااااااااااااااخت < طبعا هي نست هل موقف
وعشان كذاا تذكرته
اروى: كيف كنت احبه وابتسمت< ترا ماتعرف عنه الا شكله

فيصل دخل وعيونه كلها دمووع
اروى ارتاااعت ....
فيصل: اروى انا فيصل تعرفيني انا فيصل
اروى فرحت مع بكااء: فيصل فيصل تعال ابيك
فيصل انصدم لانه يعرف انها فاقده الذاكره
وراح عندها ومسك يدهاا وبكااا
فيصل: ااااااااااااااه يالغلااااا احبك
اروى تبكي:فيصل لاتبكي فيصل انا بعد احـ
ودخل
دخل

خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد 0000000 ؟
كان بيروح يعلقها فيه ويقولها انك كنتي تحبيني وكان يبي يحرف كثير وكثير
خالدك براااا يافيصل براا يالسراااق تاخذ قلبي مني
فيصل : وخر عني وش دخلك
اروى: مين انت فيصل مين هذاااا
خالد: انا حبيبك انا حبيبك
اروى: لااااااا انا ماحب احد اطلعواا براااااا براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طبعا جاء الدكتور وطلعهم واكيد هاوشهم << خخخخخ
خالد يمسك ثوب فيصل ليه تبي تاخذهاا
فيصل: انت السبب بعدين اروى ماذكرت الا انااا عرفتني اناااا ماعرفتك يالكذااب انت ساس البلا
خالد برتبااك وضاح: انت وش درااك
فيصل : لو ماشفتكم كان اروى الحين باقي عند الشجره مغمي عليها لاكن انا اللي ساعدتهاا
خالد انصدم وانقهرررر
ورااااح

وفيصل راح لدكتور وقاله انها عرفتني على طوول
والدكتور فرح
فيصل كان جزء مهم في حيات اروى وهذا انتم عرفتم اروى تحب فيصل للحين حبهاا ماتغير تذكرته
والحين مافي الا هو الللي بيوقف جمبهاا
لــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــن .......................؟؟

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:54 PM
فيصل بعد مااطلع
رااح للبحر تاكد ان حيااته من دون اروى ماتسوى

نزلللة دمعه حااااااااااره من خده دمووع الفرح ايه دموع الفرح فرح لان اروى تذكرته
كاااااااان خااايف انها تنسااا كل شي بغمضة عين
ولكن دمعة عينه وقااال : اااااااه تنزلين دموع عيني حلالك لو اموت لجلك انا تحت امرك

تذكر اول مابدت تتغطا عليه كانت هي ورغد وساره جالسااات

رغد : وهذااا من بربري << وي قديييييييمهـ
اروى وقفت وحطت ايدها على خصرها : لا والله وانا مالي رب
ساره : الااااا ربنا وااحد
اروى : سخااااااااااااااااااااااااااافه
ورااحت
رغد : حرام عليك ليه
ساره: وعليك مو انتي جبتيني معك
رغد: والله لو هي اشترت لناااا ولو ماشترت زعلنا عليهااااا
ساره: دووم نروح الاواق ليه تزعل
رغد: يختي اولا عليها اختبار نفسها زفت في زفت
ساره : مدري خلااص ورااحت
اروى كانت برا ونزل مطر وتغرق شعرهااا صار كل ابوه مااي
فيصل: اروى
اروى اتلخبطت : أأأ هــاهـ
فيصل يطالعها ويبتسم خاق عليهاا
اروى : فيص انطلع انا اتغطى عليك
فيصل: هههههههههه فديت اللي يتغطوون
اروى استحت وراااااااااااحت

فيصل رجع لوعيه وهو مبتسم : ااااخ لو تدرين كثر حبك

رغد كانت لابسه بيجامه برمود وكت فوشيه ورابطه شعرها فووووق
مووورهـ كيووت
وانزلت
كانت تررررركض
من تحت وبيدها كتااااب << تذاكر ^_~
وكان راكان بيااخذ رياض وعدنان<< رياض عندعدنان
وشافهااااا وتذكر الموقف واستحقررررهااا
رغد انصدمت وقاالت : ياربيه اشفيه هذاااا
تذكرت كلام اروى: اسمعيني زين انتي خليك كبريااء بنت لاتركضين ورا حد يارودي
رغد ابتسمت : ومن قال اني بركض ورا حد الي يبيني يجيني
اروى ضمت رغد وقالت انتي البنت الي ابيها وهـ فديتك بس
رغد نزلت دمع حااااااره وقال اه ياريرااا اه اشتقتلك وراح اسمع بنصااايحك يالغلا

عند خاااااااااالد مااابين الايأس والحززززن خاالد
خالد بالظلاام ودخلت عيه امه
ام خالد: حبيبي وشفيك
خالد بين دمووع : يمااه ابي اروى
ام خالد انصدمت وراحت ضمت ولدها
وقالت :: ياولدي الحين بكلم ام محمد عشاان ترتااح حبيبي طيب بس
خالد: لا بس ولا شي اعرف انك بتقولين فاقده الذاكره لكن انا ابي اصحي اروى بيدي واخليها تحلو احياه بعينها
مستعد ادفع دم قلبي لهاا واداوويهااا صدقيني يمه عمري ماارااح ازعلهاا انا من عرفت نفسي وانا احبهاا
وذاا مت يمه (بحـزن واااضح) بمووت احبهاااااااااااا
لم خالد بخوف: لا ياحبيبي لاتصير كذااا شف اخوك نايف وش يقوول
نايف من وراا الباب << كان يسمع وحزن على اخووه
ناااايف : قــــــــــــــــــبرن يضمنـــــــــــــــــي ولا بنتن تذلنـــــــــــــــــي << بنشوف بيقعد على كلمتهـ ؟؟
خالد: خل تذلني تشتتني انشالله تموتني حلالهااا
ام خالد ماتحمللت ولدها بيرووح منهااا فعطوول قررت انها تدق على ام محمد

يدق التلفوون

بدر: الوووو ميييييين << الورعان ^_^
ام خالد: حبيبي عطني امك
بدر: ماما؟؟
ام خالد: ايه حبيبي
بدرتيب أأأأ تيب أأأ مابي ماما حقتي
ام خالد بقلة صبر: خااااااااالد عطني امك حبيبي
بدر: تيب عطيني فللح << فرح
ام خالد: ياحبيبي انا ماعندي فرح عطني امك بسرعه
بدر: آآآآآآآآآآآآآآ (وجات امم محمد سحبت السماعه وهي تضحك على برأت ولدها)
ام محمد: هلا
ام خالد : هلا والله بام محمد
ام محمد: مين معااي
ام خالد: يألله ماعرفتيني انا ام خالد
ام محمد مستغربه: هلا والله
ام خالد دخلت بالموضوع على طول : يأأم محمد بغيتك بطلللب لاتردينه
ام محمد : تااامرين امر يالغاليه
ام خالد: مايامر عليك عدو بس ابي اروى لولدي خالد
ام محمد سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكتهـ
ام خالدك تكفين ولدي بيموت يحبها والله ليسعدها
ام محمد: ايه عادي هذا الساعه المباركه بس
ام خالد: لا بسس ولا غيره اروى لخالد اقلك ولدي بيرووح
ام محمد بنرفزه : ياأم خالد تعوذي من الابليس بنتي توها عمرها 17 مهيب حلوه والله صغيره
ام خالد : طيب بس نجيها شوففه الشرعيه
ام محمد: طيب خلك عل خط اسال ابو محمد داامك بتموتين عليناا
وراااااااحت
ام خالد: يعني بتذلناا اووف
نايف + خالد مستغربين


ام محمد : هاااه وش قلت
ابو محمد: والله هاذي الساعه المباركه وبيصير كل شي حتا الشوفه واروى ماتدري نحطها قدام الامر الواقع
ام محمد بخووف: لا اذا ماتبيه لاااا
ابو محمد: هذا اخوي ياااااا خلوود اخووي من لحمي ودمي نضيع الشركه عشاان بنت مضيعه ماتدري وين الله قاطها
ام محمد منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممه
ابو محمد يدري ان ام خالد عل تلفون فراح يكلم << السكر مرتفع
ابو محمد : ياأم خالد مبرووك ويم الاربعااا الشووفه وسكر الخط
ام خالد انصدمت لكن فرحت وسكرت
خالد ونايف : هاااااااااه بشري
ام خالد: ماتفي نصيب << فاااضيه مقالب
خالد:لااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: خالد لا لا امزح معك ويوم الاربعااء الشوفه
خالد ماههو مصدق: صددددددددددق يمااه صدق بالله صدق يمه صدق بالله عااد << هستر
نايف ضم ااخووه لانه صار مهستر
وام خالد تبكي


بنتعرف على شخصياه جديده وحلوووهـ
ابرآار بنت نععووومهـ وعمرهاااا 17 سنه صديقة اروى ورغد الروووح بالروووووح
مرره نعومه وعيونها وسااااااع وجسمهااا خطير وشعرها ناعم وطويل وعيونها عسللي فاااتح
وجهها بيبي فيس<< وجه صغير مرررره البنت كيوت وطيبه ودجه وكااانت مسافره براااا مع امها وابوها
اللي ماتوآ حااااادث سياره وهي كانت وحيدتهم فقررت ترجع للسعوديه من مساعه من خالتها ام عدنان
وهي مساعدته بالرجووع وابرار مالها اللى بيت خالتهااااااا
<< وهاذي هي ملخص قصة ابرااار الي يدلعونهاااااااا (* بيباا*)

بيباااا وصللللللت وااستقبلهاااا ابو عدنااان وعدنااان وودها البيت

رغد تشوف اسآعه : ياااربيه متاااا تجي بيباااا
ام عدنان: ههههههههه اصبري مابتطير
رغد: الا يمكن تطير
ام عدنان: ليه شاربه ريد بوول << فله
رغد: هههههه حللللللللوه يمه احووبكي
ام عدنان : زين انك تحوووبيني<< تقلدها

ودق الجرررررررس ونطت رغد تفتح البااب من الجهاااااااز

ورااحت تركض للحديقه وضمتهااااااااااااااااااااااااا
رغد : بيباااااااااااا سنتين واااااااااااااااااو واخيرا شفتك يالدوباا
ابرار: ههههههههه اشتقتلك واشتقت لاروى
رغد بحزن واضح بعيونهاا : اروى يابيبااااا مو مثل الي انتي خابره
ابرار منصمده: وشلووووووووون
رغد : الحين خل نفرح برجوعك بعيدن اقلك وش صار لهااااا

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:56 PM
طبعاا اروى حالتهااا حاله وجوو عندهاا الكل يزورونهاا حتا ام خالد ولمن جو طالعين لان اروى نايمه فما بتحس فيهم
وخالد رااح عشان يتعمد يقهر شي في فيصل بنشووفه الحين

خالد: السالام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
خالد: مابتبااركوولي؟؟
الشباااب ساكتين وقت فرح الحين ؟؟
رياض يخزه: على ايش انشالله
خالد بضحكه: يوم الاربعا اشووف حبيبت قللبي وززووجتي بالمستقبلل
الكل انصد م
فيصل بارتبااك وبتحقيق: ومن هي حبيبت القلب؟؟
خالد بابتساامة انتصاار: اروى زوجتي والشوفه يوم الاربعاا
الكل انصدم وفيصل مسكه من ثوبه وقال ()
مستحيل تخسسى تااااخذ اروى من انت اصلا عشاان تاخذهاآآا
رياض فزع بينهم وقال )) : اروى تعباانه ياخالد مو وقته وانت شكلك ماتدري
خالد بابتساامه : فيصل باي حق تسو فيني كذاا هاااااهـ اصلا هي واافقت ويارياض ترا ابوك الي وافق
منت مصدق؟؟؟ اسألأ ابووووكـ ومشى وخل نااااس منصدمييييييييييييييييييييييييييييييييين ومقهورين

عند رغد وابرار اروى كانت نااايمه
ابراار تبكي وتضم رغد: لاااا اروى حبيبتي ليش صار فيك كذااا
رغد: اصلا كل هاذا بدايه شكل التعب يلاحق اروى بدنيتها وشكلها ماراح ترتااح
ابراار تبكي بكا يقطع القلب وكان حد ماات << من جد تموت عليها
رغد : خلاااص يابيبا اروى عااايشه وهذا اهم شي
ابرا : لاا بس مااراااح ندج ماراح نرقص ماراح تضحنا ماراح تتذكرني فقدت الذاكره فقدت الذاكره <<
قويه هل كلمه تهزز قلب من كاان قاااسي
تدرووون مين ؟؟

فيصل كان دااخل وجاا وسمع كل الكلام واروى قاامت
ونزززلت من خدها دمعه حاااره وتطالعهم نظرات عتااب كانها تعاتبهم
رغد انتبهت لهاا ودقت ابرار يعني عشاان ماتكمل
ابرااار سكتت وانصدمت وفيصل تنحنح وتغطو البنات
اروى لمن شافته ابتسمت من بين دموعهااا
وفيصل لاحض الشي على عيونها انها فرحت
فيصل بحزن : ليه ياروى
اروى اختفت الابتسامه: ايش فيك فيصل
فيصل بصراخ : ليه توافقين تتزوجين خالد انا احبك ايه احبك الله يساامحك تكسرين قللبي لليه وشلون تسووين كذا فيني
اروى +رغد+ ابرار: + صدمــــــــــــــــــــــــهـ
اروى بدمووع: لااا انا مابتزوج خالد ماواافقت على حد
فيصل ودمعه حاااااره نزلت قطعت قلب اروى : اسألي اممك ياحياااتي << تماااداا
اروى : انا ماوافقت على حد
ام محمد جت وششافت فيصل وابتسمت له وفيصل ماكان له نفس فبس هز رااسه
اروى: يماااااااااااااه وشو خالد وشو خطبه ايش الساالفه
ام محمد بارتبااك: هااه لاااا ولا شي
اروى: وشووو فيه يماااااااااااااااااه
ام محمد بحزن: ابوك يقول يوم الاربعا الشووفه
اروى انصدمت والبنات وفيصل طللع
اروى تصاارخ : فيصل وقف فيصل وقف انا مغصووبه ماادري فيصل
وقف فيصل وكان معطيها ضهره وكان شاد على ايده: اااااااااه يااكذااابه اكرهك اكرهك
هناااااااا اروى دموعهاا انفجرت زلااازل وفيصل عوره قلبه بس انه رااح
اروى بحاله هستيريه: وشلوون يكرهني ماعندي غيره انتم كلكم مو اهلي كذابين برااا براا
ام محمد: اروى حبيبتي اهدي تعوذي من الابليس
اروى بصرااخ جنون : مابغااكم اكرهكم اكرهكم
وطلعوا وجا الدكتور وحلف ماعاد يدخلون<< ههههههه


اروى بنفسهااااا : ليه كذااا ليه يالغالي ليه تجرحني ليه وبكت
النيرس لاحظت دمعت اروى فمسحتها وطبطبت على كتفها طبعا اروى بنفسها
هذاا الناااقص مايحنون عللي الللااا افلبن << من جددد خخخخ
قررت انها تكره فيصل فيهااااااااااا بس بالعكس ماكرهتته زاد الم وحب فيها نشوف وش سووت
قررت تكلم فيصل << ترا جوالها عندهااا بالدس خذته
كلمت فيصل << مخزنه رقمه

فيصل في غرفته وامه توها طالعه ودق الجوال ورقم غريب بس انه رد
بصوت كله الم: الووو
اروى شو وتبكي.": فيصل والله مغصووبه بس ابيك تنساااني انا ابيك تمحيني من ذاكرتك عرسي قريب بس والله بظل احبك
فيصل بالم بزياده: خنتيني لييييييه
اروى: وشلوون خنتك وانا احبك واعشقك واهواك << من دون قصد
فيصل: ااااااااه بس منك يالغلاااا وشلون ابا انساك
اروى بكتك: امحي صوتي من بالك رسايلي وانا صغيره كل شي كل شي باي ولاخر مره احبكـ
تزلزل كياان فيصل كان احد عطاه كف بعد ماسكر ت اروى
طللللللع من الغرفه
فيصل بصوت عالي: وشلون ابنساها هاااااااااااااااااااااه
فهد فجد وابو فيصل وام فيصل : انصدموو
ام فيصل: ترجيتك انتظر حبيبي لاتروح معصب لحظه
وفك ايده من يد ام وطلللللللللللللللللللللللللللع
ورااااااااااااااح بالسيااره بسرعه جنونيه

***************
بين اليأس والتانيب فيصل في البحر بعد ماطلع من عند امه الي كانت حزنانه عل حاله وترجته لايطلع بس انه سفهها وطلع
فيصل : ليييييييييييييه ياددنياااااا خذيتي مني اللي احبه ليه الهم يلاحقني انا ماصدقت تاكدت ان تحبيني
وقرر يرسل لاروى رسااااااااله عشااان تحس فيه الي هي ..!! اقرووه ترااااه يجنن << بس ترا ملطوووش **
(جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي
على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه
على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي
وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه
وكانت طفله اصغيره بجنبي تقرا حسراتي
كأن الضيقه في وجهى وهي بالروح مكتوبه
تذكرت الحبيبه يومها خلتني بأهاتي
بعد ما جتني تشكي لي تقول اليوم مخطوبه
وعرسي..في شهر(واحد) وضاعت كل حيلاتي
وامي اعزمت ناسي ولعرسي جهزوا ثوبه
تقول ارجوك أبي تحرق صوري مع رسالاتي
وفراقك ماهو بكيفي وانا والله مغصوبه
وقالت خذ وعد من دمعي المقهور بسكاتي
اموت بحبك الغالي وارد احيا على دروبه
وقالت..مدري وش قالت ...انا ميت بلحضاتي
خنقني الهم في صدري وشفت الدنيا مقلوبه
أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي
أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه
تساوت دنيتي بعيني تساوى الماضي باالاتي
ما دام ان العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه
رجعت لغرفتي بين (الاثاث) وبين شمعاتي
اناظر كل رسايلها وقلت...؟ان كان لي حوبه
يا عل اللي خذاها ياخذه ربي من ادعاتي
يشوف اللي انا شفته ويصير الهم مشروبه
بكيت وما لقيت اللي يواسيني بدمعاتي
وشكيت الجرح للدنيا ولا منهو لفت صوبه
ما غير(أمي) تحاول بس تخفف لي معاناتي
وبكت شافت حياة اوليدها للموت مطلوبه
يا دنيا بس خليني ابي ارتاح في ذاتي
انا كني على الدنيا خلقتني ربي اعقوبه
ابنسي واطوي الذكرى ابدفن كل حكاياتي
ابمشي وما أبي احد وهي توبه بعد توبه
ابقطع سيرتك واطلب من المولى بركعاتي
يصبرني على غيابك واعيش بدنيه محجووبه
وانا قلبي يا عمري تاب وعزم يجمع اشتاتي
واذا قلبي طلع مذنب ترى انتي اعظم اذنووبه )

اروى انتبهت لانوار الجوال اللي تولع زتطفي عشان الرساااله
وبدت تقرااااا
تقراا ودموعهااا اربع ابربع خللصت وقررررررررت
وطلعت من الغرفه بكل جنوووووووووون
وتصاارح بالاسيااااااااب طبعااا النيرس والعمال رجعوها وعطوها ابره مهدئه
اروى قااااااااامت راسها يعورهاااا تتذكر ابو محمد يضحك لها تتذكر لمن راسها عورها وطاحت تتذكر انها تسمع رغد وفيصل يتكلمون وحد شايلها
تتذكر انهااا كلمت خطيبهاا وهو السبب الي هي فيه تتذكر
امها ابوها ريااض فجر ساره ابراار شهد ريناااااااااااااااااد وكل الوجيه الي مرت عليهم
وجا الدكتوور
وشاااف عرررق اروى يصب وقااامت
اروى بدموع: دكتووووور
الدكتور: عاوزا حاقه
اروى تهز راسهاا بالايجااااااب
الدكتور : ايه فيك انهار دا مش على عاددتك >> هههههههههههههه
اروى: تذكرت ابيهم اهلللللللي
الدكتور فرح : واللهي؟؟ بجد انا حتصل على اهلك حالا
اروى في نفسها ابي فيصل تكرت الي امس صااار
الرساله فتحت الجوال وتقرا كل شي بكت بكت لين ماااا حمرت عيونهااا
دخلووو كلهم ابوم محمد .. ام محمد .. رياض .. ساره.. محمد .. بدر ))
اروى فرحت : يمااااااااااااه تذكرت يمه تذكرت
راحت ام محمد ضمت بنتا بقووووووهـ
ابو محمد قاع وددموعه شوي وتنزل
اروى: يبه زعلان مني اكيد
ابو محمد ااااه لو تدرين اني بغيت اغصبك على خالد(
اروى: يبه
ابو محمد: هلا ياابنتي وحشتنا ضحكتك
اروى تبتسم: وانا وحشتونياكثر
رااح ابو محمد حب راااس بنته وقال: الببيت موحش وظلام توني ادري انك نور البيت
سااره والدموع متجمعه: يأألله يااااأروى ماعطيتيني وجه اش بلاك ساااحبه مالي ضمه
اروى: ههههههه << اول مررره ومدت يده يعني تعاااالي
رااحت ساااااره تركض وسلمت على خدهاااااا
اروى: انا زعلانه
ساره فتحت عيونها: مننني
اروى تهز راسها باليجاب
ساره: افااا ليه
اروى: ماجبتيلي توكس وقهوه نسيتي اني احبهااا
ساره تضحك : يوووووووووووووه رااح من بالي بس الحين اروى الكفتيريا اشتريلك من تحت
اروى :ايه ششطوورهـ
الكل:خخخخخخخخخخخخخخ
رياض حااط يده على خصره : واانااااااا
اروى: انت يالغلاااا ماجيت ولا تبيني انا اجيك
رياض راح يضحك ودق ساره على راسها بدفااااشه : وخري يختي نشبتي فيها
اروى تضحك من قلب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل ضحك مع اروى
رياض حب راس اروى وخدها ويدها
اروى مدت اليد الثاني
رياض طق يدها : بعد طراره وتتشرط
اروى: هههههههههههه وحموود ليه مايجي يسلم ولا خلاص اللي لقا احبابه نسا اصحابه
ساره ورياض: يادنيا يا غرااابيه
رياض: طق الخشب(طق طق) وهـ بتزووج قبلك ونااسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
اروى: لالا مافيه هاذي حركتي
رياض: وانا جآآيي اقلدك
اروى تضحك بقووووه
محمد راااح يسلم عل اخته وطلع عشان الشركهه وابو محمد وقف من صوت اروى الي بدا وكنه جدي
اروى: يبه انت سويت شي من دون شووري صح وانا ماني موافقه لو تذبحوني مابتزوج الي كان السبب بالي انا فيه

الكل انننننصدم من ردة فعل اروووى لانهااا تكلم ابوها من دون احتراام
ابو محمد وهو حاس بالغلط: بس يابنتي ماتلاحظين انك تكلمين ابوك
اروى وتجمعت الدمووع: اسفه يبه بس خالد خلا اللي يصير يصيرر هو االسبب تبيني اتزوجه؟؟
ابو محمد: والله مدري اش اقلك انا عطيتهم كلمه يابنتي ولا تبين العلاقه تخرب
اروى: انت ماهمك الا نفسك وانا عشان اهلك ساعدتي ترووح يعني انت تبيني اتكدر بكل شي (وهدت شوي) افا يبه افا

قمرهم كلهم
06-08-2010, 03:59 PM
كلا تعب ونااايف الصارااعات الي تتملكته من كل النواحي اشتاقلها بس مايبي احد يدري
اشتاق للمين مين الوحيد الي سكن قلب نااايف ساره ...

خالد جااااه اتصال هزه بس من مين الاتصال الحين بنعرف ؟؟
خالد يشوف الرقم رقم غريب ؟
خالد: الووووو
الروى سكتت بالاول
خالد: الو مين معاي
اروى: خالد انا اروى
خالد اانصدم
اروى: خااااااااالد
خالد : ياعيونهـ
اروى بجديه: خالد انت السبب في اللي انا فيه الحين تدري انا مابيك ومستحيل احبك طول ماني عايشه
هناا خالد الي انقهرررر
اروى تبكي: انت حطمت حياااتي ماابيك مااابيك
خالد: مو على كيفك انا ابيك
اروى: انااااااا مااابيك يالتافهه يالحقير انت سببت دموعي ليه جاي تخطيني هااااااااه
خالد بعتاب: يعني تذليني عشاني احبك
اروى: وانا من متا حبيتك
خالد: اااااااااااه يعني انا ملزم على الهم والكدر يعني انتي ماتدرين من وانا عااايش احبك
اروى : طيب آسفه باي
خالد: على ايش تتأسفين يالغلا ماسويتي شي جرحتيني اصلا من زمان انا مجروح خنتيني اصلا من متى حبيتيني
اروى ساكتته
خالد: الله يوفقك في حياتك ويهنيك ويرااضاااا علليكـ
اروى تبيك: بااي
خالد: فمان الله

خالد الحين تحطم خااااااااالد انههزززززززز
وين كرااامتي وين انا ذلتني بنت عشاني احبهاااااا بس هي ماسوت شي الي قالته صحيح وعلى سعادتها بيكون

خالد بالسياااااااااااااااااااااااااره ومسرررررررررررع لاخر شي وصااارله حاادث دخل على عموود كهربا
الرجااال الي ماسككه بعد ماطلعه
تشهد ياولدي تشهد
خالد: ابيك توصل لاهلي وصيه وخصوصا لخطيبتي )*بألم (عشت احبهااااااا وبموت احبهااا) وبكـــى
اشهد انا لاألاه الا الله واشهد ان محمد رسوووله الله
ماااااااات خاالد الي عااش يحب اروى ومااات يحبهاااا مات سند ابووه مات بكر ابوه وامه
مات وترك الدنياااااااااااا عشاان اروى بس اروى مالها ذنب وهو كان راضي عنهاااا
مااااات نور بيته ماااااااات الي كان الحيوي النشيط الي البسمه ماغادرته ماات طيب ليه قلت كان
لانه من يوم ما اروى شافها مع فيصل طول وقته خاايف تروح منه طيب الحين هو راااااااح راااح خاااااااالد وماااااات وترك اروى طيب اروى مالها ذنب

اي توقاعتكم ردة فعل اروى وردة فعل امه وابوووه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


طبعا بعد مووووووووت خاالد قررو يتصلوووون على اهله

ام خالد: وشفيه تااااااخر
(ويدق التلفووون وتنط ام خالد)
ام خالد: الوو
الرجال: اسلام عليكم
ام خالد: وعليكم اسلام مين معي
الرجال: ام خالد؟
دق قلب ام خالد: ايه انا امه خالد شفيه
الرجال: قوي ايماانك وتعالي المستشفى
ام خالد بكتك :وشفيه ولدددددددي
طبعا جاء نايف وسحب السماااااااعه وعرف وينه بالضبط باي مستشفى ورااااااااح المستشفى بعد ماقيم ابووووووهـ ....*

بعد ماوصلوو دارو لين مالقو الغرفه ...%%
ابو خالد: هااااااااه وشفيه ولدي
الدكتور واصعب شي يقولنه يقولون اهله بانهم فقدون غالي: قوي ايماانك بالله خالد اعطاكم عمره
هنا ابو خالد طاااااااح وددمعته بعينه: لااااااالله الااا الله انا لله وانا اليه لرااجعون
نايف منصدم بعدين رجع لوعيه ونزلت دموعه وبعد شلال من الدموووووووووووووع
نايف يبكي:دكتور يمكن اشوفه
ابو خالد منصدم ويجيه اتصال من ام خالد ( في نفسه: وش اقوولك فقدتي بكرك وش اقولك ياام خالد ااخ بس ااخ)
عطاهاااا مشغول وهي مرررررررررره خااااااافت طبعاًن قلب ًأًلأًًًًًًًًًًًًًًًًًم...؟؟

نايف يشوف اخوه : ااااااخ لييش لييش يالغلاا ليش انا لحالي لحالي مين معاي غيرك ليش تروووح هاااه
بعد ماعرفت ام خالد والصدمه الي جتهاااا بس كانت قويه بشكل محد يتصوره ربي اللي صبر قلبها
على فقد ضناها بكت ايه بكت لكن كلماا تتذكر انه مو زين لخالد تسكت وترجع تبكي
اما سلطان الي توه مرااهق وفقد واحد يعني انه يمكن يسبب حاله نفسيه
لان خالد كان الاب والاخ والصديق له رااااااح خاااااالد ورااااحت بسماااااات الكثيرين
وبعد مانتشر الخبر الكل انصدم بس باااقي ماوصل لاروى ؟؟
وش بتكون ردة فعلهاااااااااااا ؟؟


بالمسجد بعد ماكفنووه وبعدها بيودونه يقبورنه بالمسجد اهله مجتمعين
سلطان بيده شهادة تخرج خالد: ليش ياخالد ماكملت هاذي شهااادتك كنت تحلم تجيب مثلها ويوم جبتها تروح ليش ياخالد ليش
وراااااح يسلم عليه اللي كان وجهه مقسوم نصين نصه مشووهه والثاني ابيض وصاافي ومبتسم
بعد ماطلعو ام خالد من المسجد وبعد ماسلمت عليه ودوه يقبرونه كلهم كانو حاملينه واخوان ابو خالد ماااتركوه
(ابو راكان ابو محمد ابو عدنان حتى ابو فيصل الي كان الاخ الرااابع بالنسبه لهم )
فيصل كااااان يدري وكااان صح مايبيه ياخذ اروى بس مو يموت !!
لمن شاف سلطان ونايف يبكون كنههم اطفال حن قلبه وتمنى انه مايدعي عليه
نسترجع موقف بعد ماراح خالد وهو مبتسم : ايه هي لي عندك شي
فيصل بنفسه: الله ياااخذك ولايخليك لاهلك << هنا فيصل حس بالذنب ماكان يقصد ماكان يقصد انه يموت ويصفال الجو مع اروى بكااا اي بكاا لاصيقه خالد الي كان طو ل الوقت معه وعشان اروى تغير كل شي فيصل ليش انا كذاااااا ايه احبك يااروى بس ليه ادعي علللللللللللللليه وبكا
ورياض الي كان يصعب يقول لاروى الوضع اللي الكل يحسبونهااااا رضيت بمر الواقع لكن اروى سببت موته
بس هو ؟؟
نشوف ردة فعلها بعد ماتجني على نفسها بانها هي اللي قتلته

بعد 4 ايام من موت خالد قررو انهم يقولون لاروى
طبعا اروى جااااااااات صعبه عليها بس تدرون ماحملت نفسها المسؤليه
كانت تدري انه بيصير له شي وخصوصا انه تحلمت انه يقول لاتزعلين مو انتي السبب وكان يختفى من عيونا ويطلع للسما
وكان لابس ابيض وويقوول لاتزعلين مو انتي السبب)
ربي اعطااها هاذي الرؤيه عشان ماتحمل نفسها المسؤليه وتتم تبكي
اروى بكت صح وخصوصا بعد ماالقالولها ان خالد قالك(( بموت احبك وعشت احبك))
كانت صعبه عليهااااا اروى ماكانت تبيه بس مو يروح ويخلي ناس تحبه كثير ومنهم اروى
اروى تحبه ؟؟ << اكيد تحبه حب الاخووه والي كانت تدافع عنه وهو يتعلق فيها
كانت تتعتبره اخوهاوهوآآ ؟؟ ماكان يحبها يوهم نفسه لانها اول حب كان يعتبرها اخت ووشافها تدافع عنه
وصار يعتبرها حبيبته ومن سكن روووووووحهـ
هاااااذي الحاله الي على الكل بعد موت خال
واروى طللللللللعت من المستشفى لان حالتها زينه وكانت تبي تطلع ليش طيب بالاول نشوف حال الشخصيات بعد موت خالد والصدم الي ماكانو متوقعينهاا ؟

اروى عطاها ربي رؤيه عشان متحمل نفسها المسؤليه
سلطان يطالع شهادت اخوه وناوي يدخل مجاله وياخذ الشهاده
نايف بعد ما راح خالد ولا شي بقاااااله
ام خالد قوية ايماااااان هي وزوجهاااااا وصح كانت ام خالد تبكي بس مو للدرجة الكبيره
اخوان ابو خالد كانو حزنانين ويصبرون اهله
فيصل ماكان يبغا يروح خالد بهل طريقه بانه هو اللي دعا عليه
رغد ابرار فجر ساره بعد ماعرفوآ كل شي عن اروى وحتا الرؤيه كلهم قامو يبكون

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:02 PM
بعـد المعاناه بسبب وفـآة خـآلـد والازمـه الي سـآرت وكل واحـد عنده مأسـآهـ قووويــه


رغــد:وهــآذا كل شــي
ابرار والدمـوع في عينها:أروى اروى سااار لها كل ذا وماتعلميني
رغـد:واحنا فاضيـن لـك
ابـرآر والدموع اربع اربع<--نزلـت خخخ:طيب يا الدووبا أوريكي
رغـد:خلااااص عـآد احنا الحيـن ماندري كيف نقـول للآروى
ابرار:الله يصبرهاا ويصبر اهله
رغـد:آميـــن,,يالله قـومي بسك هذره خلينا ننزل للمطبخ جوعـآآنــه مووت
ابرار:وانا بـعـد
رغد:اجل يالله
ابرار:لحظـه ابي الحماام وينـه
رغد هــوون(وأشرت على المكان)اذا خلصتي الحقيني أوكيـه
ابرار:أوكيشــن

فيصـل بالليـل الساعـه 2 الليل رااح......ويـن تتوقعون رااح خلـونا نصبر


عدنان دخل البيت وهـو يدندن كالعاادهـ:غريبــه ماافـي احد
الا ورغـد ناازلـه من الدررج
رغـد:هـلآ وينـك يا الصايــ‘ع توك تتذكر البيت
عدنان:هي هي ترااني مو اصغر عياالـك
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههه
عدنان:يا الخبله ماقلت شي يضحـك
رغـد:هههههههههههههههههه
عدنان راح عندها ومسكها من اذنها:بسرعه قوولي وش الي يضحـك؟
رغـد:أأأي فكني اااي
عدنان:اولآ وش الي يضحـك
رغـد:ههههههه أي فكن اذني واقول لك
فكها عدنان ومسك يدها عشان ماتهرب:ها قـولـي
رغـد:هههه أتخيــل شكلك وانت متزوج وعندك عياال هههههههههههههه
عدنان يقلد صووتها يستهبل:أتخيل شكلك وانت متزووج وعنك عياال الحيـن هاذا الي يضحـك وجـع
رغـد:خلاص قلت لك فكني الحيـن
عدنان فكها:مانقـول الا العقل نعمه
رغد:والحمدلله عليها...أوبس نسيـت اسوي الاكـل ياويلي من بيبا.....وراحـت
عدنان يفكر بيبا ويتذكر هـو وياها وهم صغاار
(ابرار:عدنان دفـني بقـووه\عدنان:غشاشـه دووري\ابرار:الله يخليك\عدنان:بس مره وحـده وتقومين من المرجيـحـه\ابرار:طيب بس بقـووه)
ازعج تفكير عدنان بصـووت جااي من وراه تحديدا من الدرج صووت انثى رقيقه جميلـه ملآمحها هااديـه تغنـي وتلعب بخصل شعرهـآ الحريـر
عدنان أستـوعـب بعد ماكان يطاالع فيها من فـوق لتحت وكانت عيونه بتخرج عليها:أحـم أحـم
ابرار تتلفت يمين ويسار تدور الصـوت وشاافـت عدنان وتجمت كـأنها تيبست
وسكـووت ومازال الصمـت يدوور بينهم وكل واحد يطالع في الثانـي وجا عدنان نزل عيـونـه:اا اذا تبين رغـد فهي بالمطبـخ
ابرار:أأ ممممشششٍِـكووورر...ورااااااحــت ركـض للمطبـخ


في مكـآآآآن بين الظلمـه وبين الدمـووع والحـزن والتفكيـر العميق{{{نــآآآآآآآآيـــــف}همه من شيئين(سـآره)و(خــآلـد)
سااره الي حبها من يـوم ماشافها تقدروو تقولوا حب من اول نظـره
وأخــووه خـآلـد الي رووح المـرح في البيـت الي ضحكاتـه تلعلع بالبيـت
رااااااح وخـلآ امه وابوه واخواانـه رااح تاركهـم رااح فـووق وبيـن هااذي الافكـآر قطع عليه صـووت الباب
طق طق طق
نايـف:ميــن
سلطان:انا سلطان ممكن ادخـل
نايـف مسح دمووعـه:ايه تفضـل
سلطـآن:هــلآ
نايف:اهليـن
سلطان:وش مصحيـك للحيـن
نايف:والله من الطفـش ماافي شي قعدت بالغرفـه
سلطاان تذكر أخـووه:آه<--قالها بكل الم
نايف:وش بلآك
سلطاان:لــوو خلـوود موجـود ماحد طفـش هالكثـر
ناايـف بحـزن ويبي يساعـد اخوهـ:الله يرحمـه
سلطان:آميــن
نايـف يبي يضيع السالفـهـ:الا وش راايـك نسوي فزعـه
سلطان:هالحيــن عااد
نايـف:ايه الحيـن وش راايك نرووح لستار بكي
سلطان:بس الحيـن الساعه2الليل وأكيـد مسكريـن
نايـف:لآ ستاار بكس مايسكر بدري
سلطاان:أجــل يالله
ناايـف:رووح بدل ملآبـسك وانا بأبدل الحيـن
سلطان:اوكيــه يالله لاتتـأخر
نايـف:ورني مقفااك
سلطاان:هههههه ابدا ماتفك هاللاستهباال لو دقيقـه
نايف:سلطنيـز لآتـأخرنا
سلطاان:اوكيه....ورااح

نجــي لفيصل والمكاان الي راح لـه بالسااعـه2الليل
راااااااح لعــند اروى بالمستشفىآ راااااح من دوون احد يدري عنه رااح لحبيبته رااح لقلبـه لكن هل بسهولـه يووصـل لـهـآ خلونا نشـووف
_
ابرار:الله يااخـذ ابليسـك
رغـد:آميـن
ابرار:هههههههههههههه
رغـد:طيب ليـه؟
ابرار:ليـه ماتقولين لي ان عدنان موجود
رغـد ضربت بيدها على جبهتها:اووووووف نسيــت وانا حس بالي انه طلع لغرفته
ابرار:وجــع كذا تنسين بكل بسااطـه
رغـد عرفت انه في شي:ههههههههه ليه وش ساار
ابرار:ولك عيـن تضحكيـن من جد لاقالـو شين وقوي عيـن
رغـد:ههههههههه الحين انا الشينه
ابرار بكل بروود:أكيــد
رغـد سحبت السندويشه منهاا:اجل ماافي اكل
ابرار:واااااع الله يكثر خيـرك من ذا السندوويـش انا طاالعـه لاخلصتي الحقيني
رغـد:أهــــــئ لمن اكلتيه كله ومابقيتي الا الاطرااف قلتي وااع يامال السـم
ابرار:ههههههههههههه........وطالعت فيها ينص عين وطلعـت
رغد:الحمدلله بس
بعد5ثـووااني الا ابرار راجعــهـ بسسرعــه
رغـد:بسم الله وش بلآك؟
ابرار:أخـوك نشبـه ماطلع يناام
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:اووف قولي لـه يطلع
رغد:مستحيل استني اخلص اكلي
ابرار:ياالدووووبا

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:04 PM
بـعد دقيقه
رغـد:يالله قـومي
ابرار يالله
طلعـوا من المطبـخ
رغـد:عدوون يالله وخـر البنت تبي تطلع
عدنان يبي ينرفـز رغـد:في احد ماسكهــآ خليها تطلــع
رغـد حاطه يدها على خصرهـآ:يـآســلآم تحسبها زي اول
عدنان:واللهي اذا تبي تطلع هاذا الدرج حياها الله ماتبي خليها بالمطبخ يمكن عاجبها شكله
ابرار متنرفـــــــزهـ
عدنان:خلاص خلاص لآتبكون علينا{ورااح ورىآ الكنب :يالله
رغـد:يباان شي؟
عدنان:اووووووف بسرعه لاما أشـوف شي
رغـد بيبا يالله
ابرار:يالله
وعدنان شـلآخ كان يطالع من ورىآ الكنبــه وشااف ابرار وخق عليها:الله هاذي ابرار مره تغيرت الصراحـه في قمة الروعـه


وصـل فيصل المستشفىآ ورااح لللاستقباال
فيصل:السلآم عليكم
الرجال:وعليكم السلآم
فيصل:لـو سمحـت بغيت غرفة المريضه أروى
الرجال:الاسم كامل لـو سمحـت
فيصل قالــه الاسـم...<----مالي خلق اكتب
الرجال:وش تقربلهاا
فيصـل:ها أاااا انا خطيبها<-------فقااااااش
الرجال:طيب اجلس هنا شـوي
فيصل راح وجلـس وهـو مرتبك لآنـه اول مره يزورها بلحااله
رااااح الرجال ورجـع معاه ملف مليان اوراق:آسف بس انتهى موعد الزيارات
فيصل ترجااااااهـ لمـن واافـق
الرجال:اوكيـه خمس دقايق بـس
فيصل:اوكيـه مشكور مشكور الله يعطيك العافيـه ورااح يركـض
قبل مايدخـل فيصل غرفـة اروى خلونـآ نشوف احواال اروىآ


عنـد نايـف وسلطان وهم راجعيـن من ستار بوكس يعني بالسيارهـ

نـآيـف:ها وش رايـك بالطلعــه اليـوم
سلطان:وربـي فلْـه تسلْـم
نايف:الله يسلمك
سلطاان:يووووووووهـ
نايف:وش فيه
سلطاان:ما ابي ارجـع البيت
نايف:اجـل ويـن تبي نـرووح خلآص الحيـن الساعـه ثـلآث الفجـر
سلطـآن:اووووف مـلل
نايـف:خلآص اجل بكره وش رايـك اتصل على الشباب ونطلع كلنا طلعه وحـده للبحر
سلطـآن:والله فكـره مش بطاالـهـ بس وش يصبرني لبكره
نايـف:مشكلتك......والله حــآلــه
ووصـلـوا للبيـت


سـآرهـ:مـلل
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:سخيــف
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:آخخخخخخخ تقهــــر
رياض:ادري يعني تعلميني
هنا سااره خلآاااااص ماقدرت تستحمل لآن طول الوقـت هي ورياض يتهاوشون
راحت ساره واخذت المخده الي جمبها ورمتها على ريااض
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره بصـووت عالي:أكـــــــرهــــــــك
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره انقهرت وقامـت
ههههههههههههههههههههههه

اروى كـآنت بالغرفـه جالسـه بالكرسي الابيـض وقاعـده تقلب بالقنـوات(طبعا بالمستشفىآ)وحطت على قنـآة fm كـآنـت موجوده اغنية راشد الماجد{ويلآه}قعـدت تطالعـهـآ بعدين سكرت الـtvاروى:طـفـش
طق طق طق<------باب الغرفـه وطبعا هـو فيصـل
اروى:مـيـن
فيصل:أحم أحم
اروى بس سمعـت صوتـه فـز قلبهـآ وعدلت جلستها وخذت الطرحـه وتحجبت
فيصل:ممكن ادخـل؟
اروى:أأأ تفضـل
فيصل دخـل وقعـد يطااالـع في اروى وجلس بالكرسي الي يمهـآ
فيصل:سلآمتك يا الغاليـه ماتشوفين شـر
اروى:الشـر مايجيك
والصمت سيد الموقـف فيـصل يطاالـع اروىآ وعيونه معلقها على عيونها
واروى استحت ونزلـت عيونها
ورجعـت طالعت فيـه ونزلـت من دمعه ورا دمعـه فيصل مسح دمووعهـآ
ليـه الدمووع يا الغـلآ ليــه
اروى وبصوت مشحـووب:فيصل ترااني ما ابيه هلي غصبـوني انا ما احبه
فيصل في نفسـه(أهــآ أكيـد ماعلموا اروى ان خاالد مـآت)
فيصل:كل شي قسمه ونصيـب
اروى:بس انا ما ابيـه فيصل صدقنـي انا ما احبـه انا أحبــ....
هنــآ خلااااااااص فيصل قلبـه ماعاد يستحمل اروى تقوله انا احبك لاوجها بوجـه بـعد
فيصل والمياانـه طاايحـه فك الطرحـه ومسك راسها من جبهتها
فيصل:الله يطلعك بالسـلآمـه يالله انا استئذن وعلى العمـوم جبت لك الشبس الي تموتيـن فيـه وجالكسي وخراابيـط تتهنين
اروى استحـت:ليه الكلفـه
فيصل:لاكلفه ولا شي كلها خراابيـط يالله ســلآم قبل مايجي السستر وتطردنـي واتفشـل اروى:ههههههه<----أول مره تضحك
فيصل بنفسـه(دووووووم الضحكـه مو يــوووووم ياارب)

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:06 PM
"طبعا انتم مستغربين لآن اروى بااقي في المستشفىآ لآ هي طلعت بعدين تعبت ورجعوها المستشفىآ"

طبعا يـوم رجعوا سلطان ونايف من ستار بووكس راحـو الصالـهـ(من الطفش)
سلطاان:اووووف متىآ يجي بكره
نايـف نسي:ليــه؟
سلطاان:مو انت قلت راح ندع‘ـي الشباب ونرووح نتمشىآ
نايف تذكر:اها...بكره يسير خير
سلطـآن:اجل تصبح على خير برووح انام
نايـف:وانت من اهله..وانا بعد وش مصحيني بأرووح انام
وكــلن رااح غرفتــه


رغـد:ايووه كملي بعدين وش قاال عدوون
ابرار:الله لآيوريك اشكالنا انا متجمدهـ مكااني وهـو مو مستوعـب
رغـد:هههههههههههه يا بقره هذا يسموونه حب من اول نظره<--وتغمز لها
ابرار خدودها حمرا:وخــري خلي حب من اول نظـره
رغـد:عليناا ها ههههههههههههههههههه
ابرار:يالله تحسبيني نسيـت يالله قولي لي مين حقـك<---غمزت لها ترد لها الحركـه
رغـد:آه ياقلبي
ابرار:هــآ ماااااالــت
طق طق طق<--الباب
رغـد:ميـــن
ام عدنان:انا امك
رغـد:تفضلي.....هاايــو
ام عدنان:هايات<----فديتها كشششخــه ههههههههه
ابرار:صباح الخير
ام عدنان:صبااح الخيراات..شـوفي هاذي القمر الي يصبحـون بالخير مو هاايـو
رغد+ابرار+ام عدنان:هههههههههههههه
ام عدنان:يالله قوموا صلـو الفجر وناموا يمكن نطلع بالعصر نزوور اروى
رغد:جــد الله وناااسـه اشتقت لهاا
ابرار:وانا بعــد
ام عدنان:اجل ناموا بدري عشان تصحوون بدري

فيصل فـرحاااااااااااااان مــره لآنــه قاابل حيااتـه اروى لاوبعد ضحكها
هع هع
رجــــــــع البيــت وكـأن الدنيا ماهي سايعته من الوناسـه
وكاانـت ام فيصل قاعـده بالصالــه,دخـل فيصل الصالـه وماشاف امه وجا بيطلع
ام فيصل:لآاحم ولا دستـور
فيصل اخترع:بسم الله يــووومــه والله خرعتيني ماشفتك هلا
ام فيصل:اهليــن..وين كنــت؟
فيصل بأرتباك:أأأأأ والله أأ ايه ايه رحـت اصلي الفجـر بالمسجـد
ام فيصل:اوف اوف وانا شفتك طاالع من قبل ما يئذن
فيصل:ها أأأ لا بس أأ
ام فيصل:وش بــلآك
فيصل:لاولاشي بس رحـت قلت بأرووح المسجد مبكر اقرىآ قرآن شـوي ووبس
ام فيصل:الحيــن سويت ذي الزحمه عشان تقول هالكلمتين
فيصل:هههه بدك شي بأطلع انام
ام فيصل تستهبل:لامابدي شي
فيصل:اجل تصبحي على خير
ام فيصل:وانت من خيـره


يـووم جديـد
^_^
سلطـآآن تكششٍِـ‘خ وواثـق انه خلااااص بيطلعـوون يتمشـوون<--هع هع
رااح غرفـة اخووه نايف بجمبه(طق طق طق):.............
سلطاان لما طق الباب ماشاف رد ورااح دخـل<---يموون
سلطاان:نيـووف خلاص بسك نـووم
نايف:.............
سلطـآن:لاوهاذا الي يقول لي (يقلد صوتـه)نام بدري عشان تصحى بدي
نايـف:سلطااانووهـ..........
سلطاان:نيـووفووهـ....<<<يقلـدهـ
نايـف:تكفىآ خلاص يالله بأقـووم بس اطلع برىآ
سلطاان:بأطلع بس ياويلك اذا ماصحيت بأجيب مويه بااارده واكبها عليك
نايـف:ايه ايه جرب عشاان اذبحـك

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:11 PM
الْسســآعــه 3 العصـر الكل في منتزه الملك فهــد<----على فكره بيسير حماس
الكل موجوديـن بأستثنااء(2)الي هــم ...رغـد+ريااااااااض...
بعديـن اعلمكم وين همــ..,,,

الاولآد يلعبـوون كــووره
فيصل:الا شباااب وين ريااض
ناايـف:مـآدري الحيـن تلآقيه بالحمام ولا بالبوفيـه
وكملوا لعبـهـم

البناات يسولفون كالعاادهـ...
ابرار:غريبـه ويـن رغـد
ساره:اي والله تونـي الآحـظ وينهـآآ
ابرار:مــدري
ريهاام:أكيـد بالحمام(وانتم بكرامـه) يعني ويـن كملي
ساره:أونـــوووو<----يلعبونها
ريهـآم:ابرار عندك تسحيب أربـعـه؟؟
ابرار:لآ,انتي عـندك؟
ساااره بصووت عاالي:هــي هــي وين عايشين(تحط يدها على خسرها ووقفـت)أبـوو الغش الي عيني عينك<----من صوتها العاالي الاولاد ضحكـوا عليها وناايـف نسي الكوره ونسي ام ام امهاا هع هع
طبعـآ نسيت اقول لكم شي مهم ان الحريـم ماجـو كلهم الحريم اجتمعوا في بيت ام محمد<----فٍـكًــه ههههههههههه
عدنـآن وهـو جااي عـند البناات:أحم احم
الكل لـف استغربوا ههههههه
عدنان:ابرار ويـن رغـد<---رافـع حوااجبه وهـو يتذكر المواقـف الي سارة امس
ابرار:أأإاا ممــآآددرري
ساره:أكيـد بالحمام(وانتوا بكراامـه)
عدنان:مـآسألتك ولا سألـت وينهاا<---طلْـع جواالـه مين جيبه ودق عليها
ابرار قربـت من ساره وهمست بأذنها:لقـطي وجهـك
ساره:أكـلـي تبـن(وانتم بكراامه)
عدنان يطاالع في ابرار وراافـع حاجبـه>--شكلـه خوقاااقي أوصف لكم اوكيـه
(لآبـس تيشرت الْهــلآل وبرمـودا أسـود ونظارات شمسيه رافعه على شعره الناعـم)
عدنان:أوووف ماتـرد ويـن رآآحـت هـذي.>--ورااح لشباب
عدنان:بـدر قـووم تعاال معـآي
بـدر:أووووف يووم اني بدينا العب انا وسليطين<---سلطاان هههههههه
عدنان:أقـول قـم بس قـم
بدر:طيب وين بنرووح؟
عدنان:يااخي ماادري وين رغـد رآحـت
بدر:طيب دق عليها جوال
عدنان:دقيـت بس ماترد
(أستـــووب راكان وش بيسووي بيسحب عليهاا ولا بيساعدهـم؟؟)
ريااض وهـو جااي:هـــــلآ
الشباب:اهليـن وين رحـت؟
ريااض:رحت زرت اروى ورجعـت<----فـز قلْـب فيصل
عدنان:بـدر يالله
قاام بـدر ورااحـوا يدورنهاا وراكان كل شـوي يدق على عدنان يتطمن هع هع
مامدىآ عدنان وبدر يمشوون خطـوه الا رغـد جاااايـه مسسرعـه وتصاارخ عدنان خااف ورااح يركـض راكان شافهم وراااااح ركــض
تتوقعون وشـوو الي ساار؟؟


عنـد الحريـم
شاااي يجي وشااي يرووح قهـووه تجي وقهووه ترووح وسواليــف ودردشـه


رغـد:عدنااااااااااااااااااااان الحقنــــــــي
رااااااح عدنان ركــض وشااف ورااهـآ ثلآث شبااب يركـضوون ورا رغـد راكان بس شااف الاولاد الي كانـوا يلحقـون رغـد وقاام مسك له واحـد الي هـو قاائـدهم وبـدر رااح ركـض عند الشبااب:تعاالوا الحقـوا بسرعه
الشباب خاافـوا وكلهـم قاموا البناات استغربوا وقاامـوا معااهـم
عدنان اخيرا وصل لـرغـد وحضنهــآآ والشبااب قاامـوا على الاولاد الي كانـوا يلحقـوون رغـد<---وناااســه تحمسـت
رغـد من الخـووف اغمىآ عليهـآ واللاولاد الثلاثـه هربـوا رااح راكان عند عدنان الي كـآن شاايـل رغـد
راكان:هاتها ثقيله عليك وانت رووح جيب مـوويـه وانا بأحطهاا هنااك
عدنان استسلم كلْـه ولا رغــد الاخـت الوحيـدهـ عنده راكان يمشي ويطاالع في عيونهاا راكان في نفسـه:(سبحـآن من خلْـقـك وسوااك آهـ لـو اعرف وش بينك انتي وريااض)ووصل للمكاان وسدحها على رجلـه يعني راسها على رجله
وجاا عدنان:ها وش ساار
راكان:ولآشـي..,جبـت الموويــه؟
عدنان:ايه
راكان:عطني المويــه
عدنان عظى راكان غرشة المويـه وراكان فكاها وصب شويه على يـده ومسحها على وجه رغـد ثلآث مراات ماافـي فاايـدهـ الكل خااف عليها وودوها للمستشفى طبعا كان اقرب مستشفى هـو مستشفى سعد التخصصي الي اروى موجوده فيـه المهم ودوها سوولها اشعـه الا لقـوا يدهـآ اليساار مكسسٍِـوره ونبظاات القلب عندها سريـعـه مرره قالـوا راح نهديها شوي ونحط الجبس وتطلع بالسلامـه
طبعا بالمستشفى جيش هههههههههه
ريااض:ماتلآحظـوون ان اشكاالنا غبيـه
سااره:ههههههههههه
ساره+نـآيـف:أمـة محمـد<-----أبـو الاحرااج
لكن عند سااره عاادي:خشششٍِــب
الكل:ههههههههههههه
محمد:وش راايـكم نفاجئ اروى كلنا
فيصل اول وااحـد:ايه والله وش راايـكم كلنا نرووح لها وكل واحد يجيب لها باقـة ورد
ريااض:الله الله ياابخـتك يا اروى(وغمز لفيصل)وفيصل فهمها<<هع هع
عدنان:ياسـلآم كلنا نرووح ونخلي رغـد ها
راكان بمبادره سريـعـه:ولا يهمك خلاص انا بأقعد واول ماتطلع نرووح نجيب باقة ورد ونجي لكم
عدنان:اوكيــه
الكل راااااح وراكان يستنى جاات السستر
السستر:انت في يعرف راقـد<<<<راقـد=رغـد
راكان:يـس
السستر:اوكيه كماان هيـر
رااح راكان عند الدكتـوور وطرح الدكتـور اسئله بسيكه على راكان وراكان جااوب
الدكتـور:طيب انا بأعطيك ورقـه وانت رووح اصرف الدوا
راكان:طيب بس ممكن توضح لي
الدكتـو:كلهاا مرهمين وااحـد تحطـه اول ماتصحى والثااني اذا بترووح تنام تحطـه
راكان:مشكـوور
الدكتـور:العفـو
رااح راكان فتح الستااره ورااح عند رغـد الي كانت مسرحـه تتذكر الي كان يسير
راكان:احم احم
رغـد انتغزت:أأ ميـن
راكان:يالله تعاالي نرووح ناخذ الدواا ونرووح للجيش
رغـد ابتسمت:طيب وين ريااض يجي ياخذني
راكان:وليش خلاص انا بأوديك هم راحـو عند اروى كلهم يالله لانتأخـر
رغـد وهي ترتجف قامـت ورااحـو ياخذون الدوا رغـد جلست على الكرااسي وراكان راح ياخذ الدوا رجـع راكان:يالله تعاالي الحيـن انتي اكيد جوعانه تعالي
واخذها وداها للبوفيـه
راكان:ها وش تبين
رغـد:عصير برتقاال بس
راكان:افاا بس عصير لا لازم تاخذين سندويشه
رغـد:لاماابي
راكان:برااحتـك<<راح اشترى لها وجلسـوا على الطاولآت رغـد منزلـه راسها
راكان يبي يقولها شي:أأ رغـد ممكن اسئلك وتجاوبين بكل صراحـه؟؟
رغـد طالعت فيه بخووف:خيـر وش فيـه
راكان:تجااوبين بكل صرااحـه
رغـد:أيٍـٍـه قـوول<<<متحمسـه بعدين حست على دمها ونزلت راسها
راكان:أاا ممكن تقولين لي وش بينك وبيــن اا......
رغـد:ميـن؟؟
راكان:بيـن اا بين رياااااض
رغـد بأستغرااب:ريااااااااض مرره وحـده ههههههه رياااض ليـه
راكان بخـووف:اايعني مابينكم شــي
رغـد:لآمابيننا شي وماالقيــت ا رياااض يااخي حراام عليك
راكان:آهـ,,ريحتيني وربي يارغـد ماعرفت انام زيـن اني حسبتك ااا خاايـنـ.
رغد قاطعته:لآااااا لاتقولها اكره شي عندي الخياانه,.
راكان:اجل انا اسـف
رغـد:على ايش؟
راكان:نظراتي الحوولـهـ هذيـك
رغـد:هههههههه اي بجـد وانا مستغربـهـ حددي
راكان:أوبس نسيتهم يالله قـومي نرووح لهم
وراحـوا اخذوا ورد ورااحـوا لهم
راكان ورغـد دخلوا عليهم
رغـد:الســــلآم عليكـممم
الكل لـف سااااااره حضنتها وبعدها ريما وبعدها ابرار وبعدهاريهاام
رغـد:اوووووف ماخلصتم دخـت
اروى:ياسـلآم وانا نسيتيني
رغـد راحـت لها وضمتهاااااا:انتي الكل بالكل يا الغاليـهـ
فيصل:انا الحيـن بااجي
وطلــع وكاان في باله فكـره خطييييييييييرهـ

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:13 PM
الكل متحمس والكل يبي يعرف وش هي الفكره الخطييييييرهـ الفكره مره جونانيه

عند اروىآ الكل فرحاان وسواالف أولآد وبناات وناايف عينـه على ساره وين ماراحـت وساره تطالع فيه وتستحي وتنزل عيونهاا
ساره تهمس بأذن ابرار:تكًـفيـن خلينا نطلـع من الغرفـه
ابرار:يـآســلآم باقي ماكحلت عيني بشوفة اروى
ساره شافـت نظراان نايف لها:ابرار تكفيـن قلبي بيطيح
ابرار تضحـك:هههههههههههه اللهم لك الحمد
نايـف:أحـم الا ريااض وش اخباار الاهـل<<<<يقصـد سااره
ريااض:تـوك تسـأل انت وخشك
نايف:اقول ارحمنا مخبي خشتك داخل كبووسـك
ساره:أأ عـن اذنكم الحيـن بـآجـي
محمد:على ويـن
ساره:ها..أأ بببروح الحمام
محمد:انتبهي على نفسك<<<خذوها قاااعـده عشاان رغـد هههههههه
رغـد:اف ياويل قلبـي يااخوفـي
اروى:أكيـد انتي الحيـن تناظرينهم بأحتقاار
رغـد:شي اكيـد في حيااتي انا..,احقـر الحقيريـن الواطيـن السافليـن الـ
ريهـآم:أمبيـه خلاص اكلتيهم بقشورهم
رغـد:ايه تخيلي نفسك مكاني
ريهـآم:لـو انا بداالـك وربي بالجزمـه على وجهه
الكل:هههههههههههههههه

عند الحريـم
ام عدنان:ماكنهـم مصخوها العياال المفرووض الحيـن هم بالبيت
ام محمد:لالا عاادي خليهم نفتك على الاقل من دووشـة البناات
ام فيصـل:هههههههه ياحليلهـم
ام راكان:لاوولدي بعـد قلبي رائـد من سمع سيرة الطلـعـه قال واخيرا بأقابل فرووحتـي
الكل:هههههههههههههههه

فيصل متوجـهه لدكتـور الي يعاالج اروى
فيصل مستانس:الْســلآم عليكم
الدكتـور:أهـلآ وعليكم السلآم أزيـك
فيصل:الحمدلله والله تمام كيفك انت وش اخباارك
الدكتـوور:الحمدلله بخير..
فيصل:والله يادكتـوور انت ادرىآ بحاالة اروى واحنا جااين نبي..أ
الدكتـور:ايه هـو حصل حااقـه لآسمح الله
فيصل:لآلآ مافي الا العافيـه بس نبي نمشي اروى شووي,,تعرف من زماان ماطلعت بس مقاابله هالـtv وهاللاربـع طوفاات نبي نمشيها واوعدك اننا راح نرجعها
الدكتـور:واللهي انا مش عاارف ائول لك حااقـه بس اي حاقـه يحصل لها حتبئى من مسؤلتي
فيصل:لا..ولا يهمك رااح نحطها بعيوننا بس قـول تـم
الدكتـور بتردد:تـــم,,بس ماوصيك عليها
فيصل:افا توصي حريـص
الدكتـور:واذا خلصتـم ترقعوها احسن من يحصلها حاقـه
فيصل:أوكيــه
(مالاحضتم ان الدكتـووور طق المياااااااااانـه وكأن اروى بنته خخخخ)
رجــع فيصل لهـم بالغرفـه
فيصـل:عــندي لكـم مفاجـأهـ حلوووووووووووووهـ
رغـد:لآتقـوول بنرجـع
فيصل:لاوخــري خلي بنرجع الحيـن,,بس مفأجأه ماتطري على الباال ولا الخااطـر
اروى:يالله حمستنا وش هـي
فيصل:أحـزروا والي يجااوب له عندي أمممم مية رياال
ريااض:الله وناااسـه
عدنان:أممممم الاهل جااييـن
فيصل:لآ ويــن وخــر الاهل خلهم الله يستر عليهم
نايف:آميــن
ساره وهي داخلـه:وش عندكم
اروى:يقـوول فيصل ان عنده مفـآجأه والي بيحزر وش هي له مية رياال
ساره:اجل انا اول من يجااوب
ابرار:ههههههههه
رياض يوجه كلآمـه لساره:يابنت اثقلي عيب
ساره:ارحمنا اصلن انا من عرفتك نسيت الثقـل
الكل:هههههههههههههه
فيصل أوكيـه ماحد عرف انا بأقـول لكم
الكل متحمــس
فيصل:ههههههههههههه اشكالكم تمووت ضحـك كل واحد مبقق عيونـه
عدنان:يارجاال مصختها قوول
فيصل:أوكيـه,,,,,تجهـزوا بنطلـع
رغـد:وانا وش قلـت يالله عطني الميه
فيصل:ها ها في الاحـلآم
رغـد:أكبـر غشاااش
فيصل:لالا اروى بتجــي معانا
الكل متفـآجـأء وساااكــــت
سااره تصفق بيدها لحالها بعدها رغـد وبعدها ساره وبعدها الكل صـفق <<حمااااس خخخخخخخخ
فيصل:بس بشـرط الدكتـور قاالـه ولا ماافي اروى تجي معانا
الكل بأحبااط واضح:هاااا وشـو
فيصل:ان اذا خلصنا رحلتنا الحلــووه نرجـع اروىآ المستشفىآ
رغـد:لااااااا ياربـي متىآ رااح تطلعيـن
فيصل:احمدي ربك اصلن بالمووت وافـق انه تجي معانا يوووه الله لا يوريكم الي شفتـه نشب لي يقوول اهتمو بيها انتبهو ماتبرد و و و و و الخ
رغـد تغمز للاروى:أحــــلآ ياكشششٍِخـه
اروى:اقلبي وجهـك<---حلـووه
رااحـو الحديقـه وساارت موااقـف كثيرره للنسبه للبنات شينه ولللاولاد حللــــووووه
رغـد:وناااااااااااااااااااســه بناات وش رايـكًـم نرووح لللالعاب
اروى حزينـه:وشلـوون انا ما أقـدر العب معااكم
رغـد:عااتــي انتي شجعينا
اروىآ:لا وش راايكم ندخـل عالم الثلـج
ابرار:اي والله اشتقت له من زماان عـنـه
رغـد:أجل ابدق على عدوون واقول له
ريهاام:لااوصيك بالمنـي
رغـد:افاا عليـك
دق جواال عدنان بأسـم<----- ‏۰•●الْدلــوووعــه ‏۰•●<---لآيق عليها الاسم مرره
عدنان:هـلآ
رغـد:هلا وغلا بحيبي بأخـووي الوحيـد اخووي المـرح الشطـور الي .
عدنان قاطعها:ممكن تخلصيـن علي بسرعه
رغـد كانت حااطـه سبيكر:كذا تفشلني وانا امدح فيكـ
عدنان:بتقوليـن ولا اقفل
رغـد:طيب طيب اوريك خلاص بااي<<<وسكرت
عدنان:والله حاالـه
_____________
ابرار:هبلــه ليه قفلتي كان قلتي له
اروىآ:ابقــرهـ
رغـد مبووزه:خلاص انا هبله وابقـرهـ
ريهاام:تـووك تدريـن
(أكيــد انتم مستغربيـن وين ريما اخت ويهاام طبعا هي مع حبيبها تتمشىآ الي هـو محمد أخـوو اروى)
قاامـت رغــد:أوكيـهـ لاساارت التذااكر عندي تعاالوا ترجوني ها(وراحـت عـند الشبااب)
رغـد:عدووووووون تعاااال شــووي
عدنان:نعــم وش تبيـن
رغـد:تعااال
عدنان:اووووف(راح عندها)ها وش تبيـن
رغـد:اااا نبي الالعااب
عدنان:روحوا في احد ماسككم
رغـد:لآا نبي فلـووس
عدنان:لآعااد هااذي اعذريني<<<ورااح ورغـد تلحقـه:عدنان تكفـىآ اروى تبي
فيصل بلقااافـه:وش تبــي اروىآ؟؟
رغـد استانست:اا تبــي الالعاااب وماعندها فلـووس
فيصل:اجل قولي لها تجي يالله بلعبها من عندي<----لآ ما اقدر يمووووون
رغـد حطـت يدها على خسرها:يـآسلآم مو بس هي حتى حنا نبي
فيصل:ناديها بس
رااحـت رغـد وقالت لهم السالـفـه من الى
اروىآ:يالله تعالوا معااي
ورااحـو كل البناات جيييييييييييش عربي<<هع هع ووصلـوا
اتفقوا الشباب وكلن حط فلـووس وراااااحـو مابقـوا ولا لعبـه مالعبـوها
رغـد:عدنااااااان
عدنان:نعـم
رغـد:عطني فلـووس ابي هاذي اللعبه
عدنان:والله انا فلسـت
رغـد:يـوووووهـ ورااحـت عند الكرااسـي وجلـست

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:14 PM
راكان كاان يكلْـم جواال وشااف بنـت حلـوووووووه تخـ‘قق تجـنن
جاالسـه على الكرسـي راكان من الهبااله نسي العالم وقفل على وجه الي كان يكلمه ودخـل الجواال بمخبااه ومشىآ عنـدهـآ ورااح وشافهـآ عيونها مدمعـه رااح لهـآ وقال لهـآ
راكان:وش فيــك زعـلآنـه
البنـت رفعـت عيونها ونزلْـت دمعـه:اخووي ما عطاني فلـووس<<<أكيـد عرفتموها هههههههههههه هي(((رغــد)))
راكان:هههههه طيب تعاالي انا عندي فلـووس
مسك يدهـآ وراحـوا عند حق التذااكر واخذ كلها دفتـريـن تذاكـر
رغـد:راكان انجنيت انت ليه دفتريـن يكفي تذكره وحـده بس
راكان:لآعــآدي تفدااااااكـ
رغـد استحـت ورااحـت راكان لحقهـآ:هي هي خلآص ماتفدااك تفداانـي<<<<هع هع
راكان:يالله اي لعبـه تبيـن؟
رغـد:أممممم لعبـة الكوبـرا
راكان شهـق:أهـــــــــــــــئ الكوبرا مره وحـدهـ
رغـد:ايه ابي لعبـه حمااسيـه
راكان:بس اخااف يسير شي
رغـد:لآا لاأ لاتخااف
راكان:أكيــد
رغـد:أكيــد
راحـوا للعبـه ركبوهـآ طبعا رغـد وراكان جمب بعـض ورغـد خاايفـه
رغـد:يمــه أخــآآف
راكان:اجل يالله ننـزل قبل ماتشتغـل<<الا وصوت الصفيره الي تعلـن ان اللعبه بتبدا
رغـد:يمــه راكان خاايفـه
راكان مسك يدهـآ:خلاص غمضي عيـونـك
رغـد دقاات قلبها كل ماالها تزيـد أقـوىآ وبدت اللعبـه

اروىآ وهي توها طاالعـه من لعبة المراجيح هي والبنات
اروى:ألله تجـنن ذي اللعبـه
ساره:ريرا....,
اروى:هــلآ
ساره:أشتقت لـك مـووووت
اروى:وانا بـعـد<------وحضنـوا بعـض
ريهاام:هي هي ترىآ احنا بين الناس والعالـم
اروى:وش علينا منهم
ساره:وش علينا من الناس وش على الناس منا
ابرار:يـوووه رجعتونا للايام خالتي قمااشـه
الكل:ههههههههه
ساره:بناات وش راايكـم نرووح للكوبرىآ
ريهام:اي والله فلـه
ابرار:فكره مش بطااله
اروى:ياسـلآم تدرون اني اخااف منها وما اركبهـآ
مرو شباااب من جمب اروى
الشاب:أحــلآ
الشاب2:لآ لآ,,ما اقدر انا على العيــوون
ساره:اقول ضف تموون وبمبىآ
الكل:ههههههههههههههههه<<<حتى النااس الي كانوا يشوفون
الشاب1:اوب اوب على الرمـوووش ماقدر استحمـل
الا وناايـف جاااي لآنـه كاان يرااقـب سااره وكأنـه اختـه
ناايـف:هي هي وين عايشين حنا يالله مناااااااكـ لا افقع وجهـك الحيـن
الشاب1:الله جاا روميو
ناايـف:قدهـآ
الشاب:وقـدوود
جاا الولـد على ناايـف بيضربـه
سااره:لآااااااااا
رااحـت ريهاام نادت الامـن:لـو سمحـت في وااحـد جاا يضرب اخووي<----كذااابـه مو اخوها بس من الارتبااك قالته
عااد الامـن ماصدقـوا خبر ورااحـوا ركـض


رغـد:ااااااااااااااااااااااااااااااااا وقـــــــــــــــــف
راكان فيه ضحكـه:رغوودهـ خلآص الحيـن بتخلص اسكتي فشلتينا
رغـد:مو قااادره احس اني بمووت<<يتكلمون بصرراخ عشاان يسمعون
راكان:غمضـي عيونـك
رغـد صاااااااااارخـت:لاااااااااااااااااااااا بتنقلب الحيـن
راكان:هههههههههههههههههههههههه
رغـد:راكان والي يرحم والديـك خله يوقـف مقدر استحمل
راكان:ههههههههههههههههههههههههه


الامـن:هي هي قوم
الكل متجمـع على الهووشـه رااح الامـن ومسك الشابين واخذهم في الغرفـه اما ناايـف فاتركـوه لآنه شاافـوه مبكي وواضح انه مو منه الخطا هع هع
ساره:سار لك شي وجلسـت عندهـ
ابرار تهمس للبنات:بناات وش راايـم نسوي موقـف لساره
البنات:يـس
ابرار:اجل خلـونا نرووح عنها ونخليهم مع بعـض ههههههه
اروى:الله يقطع ابليسك

نايـف قاام:لاماافي شي
سااره:ااااا انا اسفـه
نايف:ليـه على ايش اسفـه
ساره منزلـه راسها:ااأأإإ انا السـبب
نااييـف:لآ مـآلـك دخل..,اصلن شي اكيد اي واحـد بيشوف واحد من الشباب على بنت اقرباءه بيسوي هوشـه
ساره:اجل انا استئذن...,ولفـت الا مالقـت البناات وشهقـت:أهــئ
نايـف اخترع ولـف:وشــ؟؟ــوو
ساره:ها لابس البنات راحـوا
نايـف:تعاالي ندور لهـ‘م
ساره راحـت مع نايف ومرو من جمب محل يبيع فيه شعر بنات
نايف:الله من زماااااان عن شعر بناات
ساره:اي شعـر
نايف:هاذي الحـلآوه
ساره:أهـــآ
نايف:دقيقـه
رااح واشترىآ اثنين اعطىآ واحـد سااره وواحد لـه
ساره:ليـه تشتري اثنيـن؟
نايف:ماتبيـن؟
ساره:لآخـلآص
نايف طالع ساره ورفـع حااجـب
ساره نزلـت عيونهاا وهـم يمشوون لقت سااره البناات وقالت:اا نايف مشكوور ماتقصـر تعبتك معااي هذولي هم البناات
نايف:لآعــآآدي
ساره:بــآي
نايـف:بايات

قمرهم كلهم
06-08-2010, 04:15 PM
ساره وصلت عند البنااات
ابرار:هــلآ...ويـن رحتـم انتي وحبيـ..>>>>كانت بتقوول انتي وحبيب القلب
اروى تقااطع كلام ابرار:ســويــر بااقي عندك تذاااكـر
ساره بأرتبااك واضـح موووره:ها..لآلآ مممابااقي ششي
ريهام:هههههههههههه
ساره:وش فيـكم
الكل:هههههههههههههههههه


رغـد وهي طالعه من اللعبـه:الحمدلله اني مامــت
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه
رغـد:وانت كل ما اقول شي تضحـك
راكان:ههههههههه اتذكر هههههههههههههههه
رغـد فتحت شنطتها وطلعت التذاكر:خـذ مشكوور وماقصـرت على التذااكر
راكان:لآ خذيهـآ عليك بالعاافيـهـ
رغـد:لالا وبااقي ارجـع لـك ثمنهاا
راكان:لآلآ عاادي كلها 30 او 35رياال
رغـد دق جوالها:هـلآ
اروى:اهليـن,,وينـك يا الدووبا اختفيتي مره وحدهـ
رغـد:فااااتـك نص عمـرك ركبـت الكووبرا
اروى:أمــآ عاااد كثري منهاا
رغـد:وربي ما اكذب عليـك
(راكان كان يمشي ويطااااااالع رغـد وكأنه ماقد شافها في حيااته كلها)
رغـد لآحظـت:ااا أروى بااي انا بااجي لك الحيـن
اروى:طيب انا عند لعبـة الصقـر انا والبناات
رغـد:طيب طيب باايـو
اروى:بايات
رغـد:يالله مشكوور وتذكر بأرجـع لك الفلـووس باي
راكان:أوصلـك...؟<<<<<<يموووووووووووووووون
رغـد بأرتبااك:لالا ممششكوور...باي..
راكان:بااااي

فيصل كاان يمشي وكاان يبي يدوور للاروى:يااربي وين راحـت
ورااح عند لعبـة الصقر وشااف البناات متجمعيـن واستحىآ وسوى نفسـه انه بيلعـب لعبة الصقر وقـف عند اللعبـه
رغـد:هاايــوو بناات
اروى:هــلآ ..وينك اختفيتيي ماعاد شفنااك
رغـد:اااإإإأأ....يالله نلعب هاذي اللعبـه
اروى:حسسـت أوكيـه يالله
فيصـل سوىآ نفسـه ماشافهم اروى كاانت ورااه وورى اروى رغـد
دق جواال فيصل,,فيصل في نفسـه(يووه مين هاذا)
فيصل:أألــوو..هلا
ام فيصل:اهليــن..فيصل وينكم عاد ترااكم مصختوها...
فيصل:يمـه تكفيـن كل وااحـد في جهه خلي كل وحدهـ تدق على ولدها ماالي خلق
ام فيصل:أوكيـه بس يالله ارجعـوا
فيصل:انشالله...تبين شي؟
ام فيصل:لا,سلآمتــك
فيصل:مع السلآمــه
ام فيصل:مع السلآمـه

ريااض دق على اروى:الــوو
اروى بنعومـه:هــلآ
ريااض:يالله امي دقت تقوول ارجعـوا عااد انتي تعرفيـن لآزم نرجعـك المستشفىآ
اروى حزنـت وعيونها دمعـت:تيب باااااااي
رياض:الـوو اروى الــوو
(اروى راااااحــت ورمـت جواالها طبعـآً الي كان اقرب من عند الجواال هي ريهاام)
ريااض:اروى انا ما اقصد ازعـجـك
ريهاام:أأ الـوو
ريااض خــق:اا ميــن
ريهام:معليش اروى رااحـت الحيـن بأرووح اجيبها تبي شي,,.
رياض:ايـه
ريهام انصدمـت:وشــوو
ريااض:مين انتي؟؟
ريهاام:انا ريهاا,,,,تبي شي
ريااض:سـلآمتك
ريهاام منصددددددددددمـــه:بااي<<<<<وسكرت بوجهه
رياااض:آهـ يااقلبي من نعومـة ذا الصـووت
سلطاان من ورااه:ميـــن هااااذي؟
ريااض خاااااف:ها لالا مماحـد هاااذي اختي ارروى
سلطان غمز له:ايه علينــآ اعترف لا افضحك عند الشباب
ريااض:أووووه قلت لك اروى
سلطاان:طيب اروى يالله بأرووح اقول لشبااب<<ومشـىآ عشان يخووفه
ريااض:لالا تكفــى خلاص بأقـول لك
سلطاان بحمااس:يالله قـول
ريااض:تتذكر يـووم قلت لك عن ريهاام؟
سلطاان:اهـــــآ طيب ليه تدق على جواالها يا وصــخ
رياض:انا دقيت على جوال اروى وهي ردت عااد لقاافـه وفديت هالقاافـه
سلطان:الحمدلله والشكـر يالله بس

اروى وقفـت تبكي
وجاا وااحـد من ورااهـ وهـوو(((((فيصـــــلْ)))
فيصل:رورو..وش فيـك
اروى لفـت وهي تمسح دمووعها:لآلآ ماافي شي
فيصل:وشلون ماافي شي وانتي تبكيـن
اروى:مااااابي ارجـع المستشفىآ
فيصل:افا وانا احسـب اني انا السبب
اروى:ليــه وش دخلك انت
فيصل:عشااني كنت ابي اجي عندك
اروى استحـت:تيب يالله نرجــع
فيصل:طيب استنيني لحظـه الحيـن بأرجـع<<<<ورااح ركــض
راح عند محـل ورد واشترىآ باقـة ورد جووري احمر روووعـه مره جنان وصغيره وهاديـه..,رجـع عند اروى وعطاها
فيصل:تفضلي
اروى:ليــ؟؟ــه لميـن؟؟
فيصل:فـي احد غيرك
اروى استحـت:تسسلْـم
فيصل:الله يسسلْـمك ياله انتي رووحي منا وانا بأروح منا عشان ماحد يشووفنا
اروى:ههههههه طيب طيب..

بعد ماتجمعـوا الشباب والبنات والشباب في سيارهـ.والبنات في سيارهـ
رياض:مين بيسوق سيارة البناات<<<<ابو الاختصار
فيصل:انا الصراحـه تعباان وماالي خلـق
راكان:خلااااااص اجل انا بأرووح اسوقهاا
وراحـوا
في سيارة الشباب الي يدخـن والي يطبـل والي يدق عوود..وحاالـه
وفي سيارة البنات حبيت اقول لكم عن نقطـه خطييره
ان البنات فتحـوا كل المقااعـد وساارة مسااحـه كبيره وطبعا السيااره جمس يعني كفاهـم والبناات يحسبـون الي يسووق السياره هـو سواق اروى نوااز هم يحسبـون مايدروون ان الي يسوق راكان وعند البنات وش اوصف لكم سوااليف وهباال ودجـه وجابوا أونـو وكيرم وشيبساات من كل نووع<<<ياحظهـم
ساره:نوااااااز شغل شريـط عبد المجيـد عبدالله(مرتاح)
راكان استانس وشغله على طوول
رغـد:يمـه من سواقكم عجييب الصراحـه كيف عرف الشريط مو هو هندي
ساره:يمكن تعـوود دايمـآً اشغلـه
ابرار:ههههههههه
رغـد:الا ويـن فجـر اخت فيصل
اروى:ماادري بس اكيــد عند بناات عمهم دايمـآً يروحون لهم المهم ماعلينا
رغـد:نـوااز ارفـع الصوووووت اقوىآ
راكان ماصدق خبـر ورفــع ليييييييين الاخير
رغـد فكت الثمـه حقتها عشاان تاكل الشبس وراكان مافاته ذا المشهـد قعد يطاااااالع<<<<<<فقــ‘ع استح على وجهـك
رياض دق على جواال اروى
رياض:الـوو
اروى ماتسمع زيـن عشان المسجل:هاااا مين
رغـد:نوااز ارخ الصوووت
راكان دااخ مره ارفع ومره ارخ ورخى الصووت
رياض:ياحظكم عندكم ونااسـ‘هـ
اروى:اخلص وش تبي
ريااض:افاا
اروى:اسفـ‘هـ بس ازعااج عشان البناات
رياض:طيب قولي لراكان يوديك المستشفى لاينسى
اروى مستغربـه:اي راكان
ريااض:الي قاااعـد يسووق
اروى:لاهاذا السوااق نوااز
رياض:هههههههههه لا هاذا راكان
اروى:طيب لحظـه....,راكان انت الي قااعـد تسووق؟وجـع نحسبك السوااق
رغـد على طووووول سوت الثمه حقتها
راكان:هههههههههههه هاذا اخوووك فكرته
اروى:طيب ودني المستشفى لاتنسا
ريااض:الــوو
اروى:اوبس نسيتك يالله باي

بعد ماوصلوا اروى المستشفىآ رجعـوا للبيت طبعا الكل متجمع عند ام محمد
طبعاً مااحد درىآ من الحريـم ان اروى رااحـت معاهم ولا كاان ام محمد اذبحتهـم عشاان ماتتعب اروى عشاان كذا الكل ساكـت عن هاذا الموضوع
ام عدنان شاافـت رغـد يدها مكسووره:يمــــه رغــد بنتي وش في يدك
رغـد اخترعـت:ها ايش ااا أأأ
ساره قاطعتها:لا بس زلقـت عند باب الحمام ووداها عدنان المستشفى وربطوا يدها بس
ام عدنان:اشوىآ حسبـت ساار لك شي

وجاا العشىآ وتعشـوا وسواليف لين اخر الليل والكل رجـع بيته

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:08 PM
سلطان كان قاااعد لحاله ويتذكر كلاام ريااض
عن رهاام
سلطان بنفسهـ : يوووووه لايكوون ريهااام حبيبتي طيب رياض يحب فجر يااااربيهـ وش اسوووي الحين
ناايف جاااا ء: هي هي وش فيك اللي مااخذ عقلك يتهناا بهـ
سلطان مبتسم: هههههههه اي عقل
ناايف : ههههههههههههههههههههه يعني انت ماعندك عقل صح
سلطان: لا والله اقوول تلايط ..* رااح الغرفه *
نايف يهوجس : يالليل الورعنه خلني ارووح عال ..نت .. احسن للي

مر اسبووع كامل وماسار شي مهم
الى ان اروى طلعت من المستشفى
اروى تضحك: الله البيت تغيير
سااره: هههههه ماتشوفين الديكوور تغير صح
اروى: ايه
ساره: صدق انك فاقده الذاكره
اروى حزنت بس قاومت ومابينت : مممممم ايه صح
ساره حست على نفسها: اروى ترا مقصد والله جد
اروى: عللى اييييييييش
جت ام محمد وقطعت الــجو المتوتر
ام محمد: اروى يالله حبيبتي رووحي ارتااحي بغرفتك
اروى: اووك تصبحون على خير


في بيت ابوو فيصل
فجر : يمااااااااااااااااه
ام فيصل : وصمممممه
فجر: ماما توها طلعت بالله علليك ابغاااا اروح اشوف غرفتها وندج هنااك ياماما تكفين خلني ارووح عند اروى
ام فيصل: ياحبيبتي الحين تلقينهااا نااامت
فجر: لالالا توهاا كلمتني وقالت تعالي وسالتها مانمتي قالت اوه نمت وشبعت
ام فيصل : السواق ابيه خلاص انقلعي عن وجههي
فيصل جااي: وشهـــــ الازعااج
ام فيصل : اختك تبي ترووح عند اروى والسواق ابيه يوديني
فيصل: ايه عااادي برووح
فجر بنضراات خبث: اوه اوه مو عشااني صح
فيصل يبتسم: اكككككككككككككيييييييد


ببيت ابو عدنان
رغد : ابغا ابغا ارووووووح
ام عدنان : روحه بلا رده
رغد: ههههههههههه ونااسه
ام عدنان تطالعها وتظحك
ابرار :رغوووووووووووود
رغد: هلاا
ابرار: ابغا اجي اشوف ارووى
رغد: تخيلي بس اروح من دونك
ابراار تبتسم: وهـ فديتك
رغد مطيره حواجبها: تدرين مين بيودينا < وحركت حواجبهاا فوق تحت تحت فوق << هع هع هع
ابرار مستغربه: منوو
رغدد: عدنااان حبيب القللللللللب والرووووووووح
ابرار: وججججججججججججججع توجعك انقلعي ماحبك ماحبك
رغد: ههههههههههههههههههههه


السااعه 9 الليل
جو البنات عند اروى ( رغد+ ابرار + فجر وطبعاا كلموو ريهاام وريماا
وريما ماجت لانها رااحت السوووق تعرفون مابقي الا اسبوع على زواجهـــــــــــــــــــــآآآآآ من محمد )
>>ونااسـه صـوووح
طبعا البناااات قاعديـن في بيت الشعر>>>الخيمه الي بالحـووش
والشباب مايدروون عنهـم وكانـوا بالحديقـه حقـت البيت يلعبـوون كووره
رياض:ويـن راكان ليـه ماجاء
محمد:ويـن يجي ومابقىآ على الزوااج الا اسبووع
رياض:اها تقصد زوااجـك اها>>>ويناظره بخبث
محمد:اكل تبـن وكمل لعب>>وانتم بكراامه


عند البناات
رغـد:ريرا فصلتي فستاان
اروى:شـي اكيـد
رغد:ومتى بيطلـع
اروى:أمممممم يمكن بعد يومين
رغـد:ونااسـه,,وانتي ياساره متى بيطلـع
ساره:ها ها سخيييييفه اكيد بيطلع مع اروى بعد يومين
اروى:وانتي فصلتي؟
رغـد:لآ انا اشتريت لي جااهـز
اروى:وانتي يا ابرار؟
ابرار:اكيـد اشتريت لي مع روودي جااهـز
فجـر:وانا اسئلـوني وجــع
الكل:هههههههههههههههههه
اروى:يالله وانتي
فجر:ممممم شريت لي جااهـز بس خوقاااااااااااقـيي
رغـد:الله احس العرس وناااسه
اروى:اكيـد مادامه زواجنا اكيد حمااس ووناسه وطق وهباال واستهبال
ابرار:تصدقـوون عااد اشتقت للريااض
رغـد:افااا يعني نااويه تبين تروحين لها
ابرار:لا عاااااااد مو اروح لها بس كذا اشتقت لها
رغـد:اجل خلآص في في عطلـة بين الفصليـن نرووح وش رايـك؟
ابرار:الشغلـه على كيفنا
سااره: لالا ترى رغـد تسويهاا
ابرار:هههههههههههههههه

بالسـووق عند ريهام وريماا وراكان
طبعـآ راكان رااح عند المطااعم ماسك بالبلـوتووث هع هع
وريما وريهام يحوسووون بالمحلآت
ريمـآ:رغـد وش راايك بهاذا القميـص
ريهام:لا اخذي هذا
ريما:لاوالله شفااااااف
ريهام:ارحمينااا
ريما:انقلعي...الشرهه علي الي ماخذتك معااي
ريهام:هههههههههههه خلاص والله حلـو الي بيدك
ريما:اوكيـه تعاالي نحااسب عليه
وحاسبـوا وطلعـوا
ريهام:تعااالي بيرشكا فيه بلآيـز كششخـه
ريما:اوكيه يالله


دق جواال راكان
راكان:الـووو
رياض:هــلآ والله
راكان:اهليـن
رياض:وينـك يا رجـآل تعاال عندنا وناااااااســه
راكان:ياحظكم انا بالسـووق عشان الاخـت ريماا تشتري لها اغراض>>ويقلد صووتها
رياض حاط سبيكر
محمد سمعه:ضـب لساانك لا اقطعه لك
راكان:هههههههه انا اكلم رياض ولا محمد
رياض شال المكبر:هههههههههههه اخووي على جمر يستنى اليـوم الموعود
راكان:ههههههههههههه حليل اختي منه
رياض:ههههههههههههههههه
راكان:وش تبي دااق>>>>هع هع
ريااض:افاااااااا
راكان:من جد وش تبي
ريااض:انقلع وانا الي دااق اقول لك تعاال ماالت ضف وجهـك
راكان:خلاص خلاص لاتبكي
رياض:ماما أهـــئ أهــئ
راكان:يالبيــه....طيب قد سمعـت صووت القطاار
رياض:لآ والله
راكان زيـن اسمعـه>>>>>طووووط طوط طوط قفل في وجهه
رياض:زفـــــــت

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:18 PM
البنات ببيت الشعر
تعرفوون سواليفهم
اروى طلللعت وكاان فيه مبااارااه للهلااال + الشباب
مبااارااة الكأأأس
كانت لابسه تي شيرت الهلال ورقم نواف التمياط واسمها فوقه << تعشق نوااف
ولااابسه برمود اابيض وفكت شعرهااا وحطت خطين على وجهها ابيض ازر
ولبست اساااور للهلاااال
ونزللت حتا تفاااجء البنااااااااات ......
كانت تمشي بالحديقه ولقت قطووووه وتمشي وتصااارخ
وكان فيصل موجود يطالعهااا وفاااقع ظحك لانها تدور في نفس المكان وماخلت الطوه تنحااش القطوهه
اروى: قطووووووووووه يومااااااااااااااه
هنا فيصل ماقدر يوقف مااات من الضحك وقرر انه يمشي
اروى تركض وصدمت على صدرررررره
وتأشر على القطوووه بكــــــل براااااأه وتقوول
: خلهااا تنقللللع تخووووووووووف
فيصل يطالعها يبتسم : تاامرين امر
اروى هناااااااا انصدمت
اروى منزه راااسها ورفعته تتاكد : ريااض ...
فيصل خاااااااق وسااااااااااكت
اروى : ممكن تبعد
فيصل سااااااااكت يشوف عيونها
دفته على صدره ومشت
وهووو واااااقف << مسكييييين هع هع
اروى : واشفيه هذا مايستحي


ودخلت عل بناااااااااااااااات ووجها الواااااان ومكشره
وكلهم يصااارخووون للي لابسته
رغد: يووه يووه نسيت اليوم مبااارااه
ساره: ارووووى بدأت
فجر: يااااااااااااي اروى باقي تحبين نوااف
اروى ساكته تفكر
البنات : ارررررررررررووووووووووى
اروى نطت : هـا ايش وشفيكم
البنات:هههههههههههههههههههههه
رغد: الي ماخذ عــــقلك
اروى قعدت :مممممممممم المباراه بعد ساعه راح تبدأ
ساره مدت يدها وصار شكلها تحفه: ياارب يفوز يارب يارب
اروى: ههههههههههههههه انشالله
رغد : GO نشوف المباارااه
اروى : مابي الي يفوز قولولي
رغد: لللللللللييييييييه اجل حتا انا بقعد
فجر: لا والله
ساره:ابرار فجر معليكم منهم لاانهم لاشافو هالبنتين المباراه يقعدون يقلقونا
فجروابرار: ههههههههههههههههههه
اروى : وعنااد فيك يااساااره تعالي يااا روودي حووبي تعاالي نشوووفها
رغد تبتسم: يالله وش ورانا

طبعا دخلو وكللللللهم لبسووو ازرق وابيض
رغد {لبست عباااره عن بلوزه كت ازرق وتي شيرت ابيض تحتهااا وتنوره بيضاا لافوق الركبه ورفعت شعرها بطوووق ازررق ولبست عدسات زرقا} مرره شكلهااا كيووت
فجر: { بلووز ريااضيه مكتوب عليهاااا يااسر القحطاني 20 << تعشقه ولبست جينزززز وحزاام ابيض ورفعت شعرهااااا ولونت وجهها نفس اروى }
ساااره التحفففه [ لبست بدلللله اخوها ( رياااض) حقت الرياااضه شووووورت ازررق وبلووزه الهلال ههههههههههه ] بس ترا فكت شعرها وهي بيضااا طلعت كنها سوريه
ولبست اساااور وحطت حزاام بين البدله وضيقه البلوزه بالخيط والابره
لمن نزلللللللت الكل مااااااااااااااات ضحك على خبالهاااا
طبعا ابراااار ماتحب تشجع ولاشي فبس تطالع وحاطه سماعات الايبوود وماعليها من المبااراه بس يعني مشااركه وجدانيه << هـــع
وقعدو عند التلفزيووون وحاطين شلكسياات وفشااار وبباااسي وكل شي
طبعاا كانو متحمسين مرررررررره من اول دقيقه
فجر كلمت فيصل < حاطه سبيكر عشاان الكل يسمع مستحيل لازم يسمعون
فيصل : هلا
فجر: فيصل
فيصل: سمي
فجر: ممممم قاعد تشووف المبااارااه
فيصل : وشراايك يعني مباارااة الهلال ماشوفها
فجر: ههه طيب وين
فيصل: بالقهوووه
فجر: اهاااا الله معك يااارب
فيصل : ءاامين
فجر: لو تشووف اروى وشلون متحمسه ولابسه
فيصل بدون مايحس: ااااااااه شفتهااا
فجر مفتحه عيونا : وشوووووووووو
جت هجمه خطيرره للهلاال اروى صااحت
يالله ويلي يالله يالله جيبهااا وصدها الحارس ( وليد عبدالله) يووووه وش هذاااااا
فيصل سااااااااااكت يسمع وعينه عل شاااااااااشه حقت الTV
فيصل ابستم : شفتها بقلبي
فجر مفتحه عنونهااااا : خير انشاالله
اروى وجهها احمر تتذكر اللي صاار والبنات فاقعين ضحك وفجر سكرت على وجهه
فجر: ريرا معليك منه تراااه مخرررف
اروى وقفت عشاان الهجمه اللي لصاالح اشباااب << التوتر

عند الشباب
بعد ماخلص الشوووط الاول مرره عصب لان كل الهجمات والعب الافضل كان للهلال ولا حصل فرصه لهدف
رياض: اعصااابك يااااشيخ
فيصل: ايه بس شوووف ياااسر الدلخ هذااا
ريااض ونايف بققو عيونهم
فهد : افااا اخوي ماتحب ياااسر هذا بطل الاخظر
فيصل: والله مايدري وين الله قااطه
اللكل:ههههههههههههههه
فهد: لا عاد حدك هذاااا ياااسر
رياض: ايه هذااا ياااسر
فيصل : اتحداا فيه بنت ماتحب ياااسر هذا:
الشباب:ههههههههههههههههههه
رياض: الا فيه اختي
فيصل يبتسم : اختك كفوو مو اختي والله العضيم اناااا تعشقه ويوم تزوج كانت متنرفزه تحسبه بيتقدم لهااا
الشباب باستثنااء رياض: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رياض مولع: اجل انا حتا بكره يااسر اللي كل البنات يحبونه
الشباب: هههههههه
بدر : سلطان فهد //، يالله خلنا نرووح البيت نشوفهااا
سلطان : يالله
وراحو الثلاثي المررررررررررح للبيت ابو عدنان يشوفونهااااا
اما الشبااب بعد بدااايت الشووط ونهااايته طبعا ماجااا هدددف وجا اشواط اضافيه اللا ول كان لصالح الشباب والنرفزه والمضااايقه من كل مكان والاشواط الاضافيه الثاني
كان لصالح الشباب بس فرصة الهدف كانت للهلال وفااز الهلا 1-0 << على الشباب
والشباب راحو الواجه يحتفلووون

عند البناااااااات


البسطه والفرحه والمناااقز وشغلو اغنية عبد المجيد عبدالله - زعيم نصف الارض
وقامو يرقصوون وقفوووو طبعا عالساعه 1 البنات لسا مبسوطااات
طبعا الشباب دخلو المجلس ببيت ابو محمد والبنات من جهة الباب الرئيسي
وقامت اروى تغني وصوتها مسمووع
اغنية جواد العلي بس غيرتها
(صفر والوقت انتها وانا من اول قلتهااااا هاااذي البطوووله من لهاااااااااااااااااااااا
البناات : غير الهلااالي مالهااااااااااااااااااااااا
وقامو يناقزون ويضحكون
وجت سااره العربجيه وشغلت طراطريع
لونها ازرق كبيييييييييره
طبعا البنات يصااارخون بس ساره عاتي << قووويه هع هع
الشباب شافوها وانبسطو من حركااتهم الدجه
نايف: الله لو انا بنت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: وع تخييل
رياض: وااااااااااع
نايف يبتسم: ايه بس في هاذي اللحظه اروى تدج بعتين ارجع ولد
الكل:هههههههههههههههههههه

الكل رجع بيته وهو مستاانس واروى تفكر بفيصل وفيصل نفس الحااله


رغد وابرار في الغرفـه قاعديـن يطاالعـون فلم هاي سكول ميوزكال
رغد منسسسسسجمــــــــــــــــــــــــه موووووووووره
ابرار:رغـد ماطفشتي
رغـد تاكل فشاار:لاماطفشـت
ابرار:اف منـك
رغـد:شووفي شوووفي آشلـي هبااااااال تجــنن
ابرار:انقلعي
رغد:ياقلبــــي على زااااااااكـ .,خوقااااااااقي
ابرار منقهره:رغــــــــــــــــــــــــد
رغد:هاااااااااااااا
ابرار:خلينا نسولـف
رغد:اذا خلص الشريــط
ابرار:اووووووف..,طيب انا بأنزل
رغد:طيوووووووب


الساعـه 3 الليل
عند اروى بالغرفـه
طق طق طق
اروى:أدخــــل
ساره:هااااااااااااااااي
اروى:هاايات
ساره:وش مصحيك لحد الحيـن؟؟
اروى :الطفــشش
ساره:حتى انا
اروى:طيب وش نسوي الحيــن
ساره:وش رايـك ندق على رغــد؟؟
اروى:طيب انتي دقي عليهاا
ساره:طيب ثوااني اروح اجيب الجواال
اروى:أوكيـهـ
راحـت سااره تجيب الجوااال.....ورجعـت
اروى:جبتيه؟؟
ساره:يــسس
اروى:يالله دقي عليهاا
ساره:طيب
عند رغـد في الجـوو الحماااسي نسيت اقول لكم ان رغــد تموووووووت في هانا مونتانا وهاي سكول ميوزكال وخاصة اشلي
رغد ماهمها صووت الجواال وقاعده تتابع الفيلم
مكالمه لم يرد عليها(5)
تعبـت عيـوون رغـد من الـtvووقفـته
وشاافـت الجواال الا 5 مكالمات لم يرد عليهاا وشافـت الاسـم
($اوم الشبااااب$)>>>يتصل الي هي سااره
واعطتهاا كولمي>>>ماعندها رصيـد
اروى وساره كانـوا يسولفوون وشوي الا نور جواال ساره وشافت الرساله من
(أميـЯـرة الزيـن)الْـي هي رغـد
اروى:مين دااق عليك هالحـزه؟
ساره:لارسااله من رغـد كوولمي
اروى:اوكيه دقي عليهاا
ساره:OK
رغـد:نعـم في احد يدق الحيــن؟؟
سااره:ايـه انا عندك ماانع
رغد:اقول وش تبيــن
ساره:ولا شـي بس نبي نجي عندكم انا واروى وننام عندكم
رغـد فتحت عيونها:أهــــئ الحيـن,,يامجنونه الساعه 3 الليل والحين بيأذن الفجر
ساره:واللهي اذا تبيننا نجي جينا
رغـد:ايه ايه حيااكم البيت مفتووح في اي وقـت بس امك موافقـه
ساره:ان هااذي المشكلـه
رغـد:اوف اوف لآيفوووووووووتكم اشتريت فلم هاي سكول ميوزكال وفلم هانا مونتانا الجزء الثاااالـث انا شفت هاي سكول بس هانا باقي اذا جيتم نطالع سوىآ
ساره:يااحبـك لللافلآم
رغـد:هوع هوع
ساره:الا ويـن بيبا؟؟
رغـد:مدري عنها نزلـت ولا زادت جاات
الا هنا ينفتح الباب بقـووووووووهـ
رغد:يمااااااااااااع
ابرار:يمااااااااااااااااهـ,,وشو
رغد بخووف:لابس انتي صحتي اول فاصحت معاك
ابرار:الله ياخذ ابليسك
رغـد:الا مادريتي ريرا وسويـر يمكن يجوون الحيـن
ساره من الجواال تصيح:كم مووره قلت لك لاتسميني سويـر يامال الصرصور الي يمشي تحت رجلـك
رغـد:بسم الله علي وعلى رجلـي
ساره:يالله يالله عاد رصيدي بيخلص عشاان خشتك
رغد:لاتنسين اذا امك مواافقه عطيني خبر اوكيه
ساره:اوكيه
وسكروا
ابرار:هيــه من جدها بتجي الحيـن؟؟
رغـد:اي تقوول انها طفشاانه هي واروى ويبوون يجوون بس اذا امهم واافقـت
ابرار:ياارووب تواافق
رغـد:آميـن....الا تعاالي وش ساار تحت
ابرار بتوتر:ها...ولاششي
رغد:بسرعه اعترفي>>>>>وتغمز لها
ابرار:الصرااحـه اخووك ذا يبي له بووكس على عينه عشان المره الجايه ما يطالعني بنظرات خبـث والمشكله يطاالعني من تحت لفووق
رغـد:هاذا الحوووووووووب يا هبله
ابرار:كلي تبــن,,,انتي وراكانك
رغـد:وهـ..,فديـت خشته
ابرار:آه يالي ماستحين
رغـد:الاعترااف بالحق فضيله..بس هاه اياني وياك تعلمين سوير او تلمحين لها لانها لو درت بتنشب هينا>>وتأشر على حلقهاا

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:20 PM
ابرار:ههههههههههههههههه
رغـد وهي منسدحـل على السرير وقالبه حالها وتلعب بشعرها:مــن جــد عااد لانشبت سااره الله يكون في العـون
ابرار:هههههههههههه لهذا الحـد
رغـد:وأكثــر بعد
أبرار:ههههههههه ماتوقعتها كذا
رغـد:لآنك ماعاشرتيها كثيييييير
ابرار:ألآ بأعاشرها
رغـد:وانا وش قلـت عاشرتيها ولا بتعاشرينها
ابرار:خلاص خلاص الحيـن تفتح لنا مليووووون الف باب
رغـد:خخخخخخ يالله ياتكملين انتي يا انا
ابرار:طبعا انتي أولْ
رغـد قعدت تقوووول لهاا كــــــــل شي ساار لها هي وراكان
ابرار:أهـــــــئ ملعووونــه رحتي انتي ويااه الكوبرا ومسكتيه بيده
رغـد:وش اسووي كنت بأرووح وطــي
ابرار:وانا اقوول وين رااحـت رغــد
رغـد:يالله انتي قولي لي
ابرار:أمــآ عليك أخــوو خطييييييير
رغـد تغمز لها:اها اها اها بديناا
ابرار:ترىآ وربــي ما اقول لك


ساره واروى بالحـووش يمشوون خطوه خطوه ليـن ماوصلوا لباب السواق
اروى:دقيــه
ساره:لآلآ انتي دقيـه
اروى:كلي زق(وانتوا بكرامه)انا قلت للامي والحيـن انتي تقولين لنوااز
ساره:ok لآتبكين>>طق طق طق تطق الباااب
الشغاااله>>>طبعا هي زوجـة نوااز يعني شغاله وسوااق:نئـــم>>نئـم=نعـم
ساره:ممكن تفتحين البااب
الشغاله فتحت الباااب
ساره:بسررعه قومي نوااز قولي له يودينا عند رغــد بسرررررعـه
الشغااله مالها خللق:طيب طيب>>>>>>معصصصصصبببه
دخلوا السيااره ووصلوا لعــند رغـد دقـوا الجـررس
عدنان:امبيه مين جاينا هالحـزه خليني افتح الباااب
رااح لعـند البااب وفتحـه:أهــــــــــــئ اروى وسااره وش جايبكم الحيـن البنات نايمين
ساره حطـت يدها على خسرها:يــآســلآم تحسسب أننا مادقينا
الا ورغـد نازلـه من الدررج:ياهلآ وغـلآ حيااكم وش بلآكم وااقفيـن عند البااب تفضلـوا
ساره دفـت عدنان بيدهاا:وخــــــر ياثقيييييل الْدم
ابرار شافتها وحقـدت عليهااا بقٍِــــــووووووه<---غيره ان كيدهنا عظيم
وطلعـوا البناات فــووق في غرفـة رغـد
رغـد:هاا يالله عشاانكم رااح اعيد الشريــط
سااره:أوووووووف عاادي تكررينه وتشوفينه اكثر من مره
رغـد:مره ومرتين وعشر ومليوووووووووون
ابرار:تراها مهوووسه موووره بهانا مونتانا واشلي وبالافلآم كلهاا
رغـد:اوووووووف احمدوا ربكم اني بأعيده
اروى:يع لحظه قبل مانشوف شي نبي فشاار وببسي وأغـرآآض
رغـد:ايه ايه والله لو تموتين مايتحرك عدوون الا بـسر وااحد فقط
اروى وساره:وشـــــــــوو
اروى:خشششششششششششب بأتزووج قبلك
سااره:مريظــه
رغـد تغمز للابرار:ابرار ممكن تنزلين تحت في المطبـخ وتشوفين في فشاار؟
ابرار بأرتبااك وااضـح:أأأأ مممــدري رووحي انتي
رغـد:انقلعي انتي
سااره:اوهـو عليناا بتقعدوون تتهاوشون انا بأنـزل
هنا ابرار تذكرت لمن ساره دفـت عدنان ونطـت هي :خلاص خلاص انا بأنزل
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى وساره مستغربين ويطاالعون في بعض ورغد تضحك

ريهام وريما بالغرفـه
ريهام:ريماااااااا
ريماا:نعـم بااقي مانمتي
ريهام:وشلوون تبيني اناام وانتي باقي اسبووع وتتزوجيـن>>>تبكي بصوت خفيف
ريما:ياااقلبيي رااح تفتكين مني وتاخذين الغرفه لحاالك
ريهام:وجــع لاتقولين كذا
وقعدوا على مـأساتهم


ابرارنزلـت من الدررج وشاافـت الصااله مافيها احد وتطمنت ان عدنان طلع يناام
ورااحـت ركـــض للمطبــخ...,,طبعا عدنان مو مثل ماتطمـنت ابرار عدنان كان بالمطبـخ
يحووس بالثلآجــه يدوور اكل:أووووووووف ماافي اكل شكلي بأروح البقااله
ابرار وهي تركـض وعدنان كاان طااالــع و.........

رغـد:شوفوا ياحـلآة زاااااااك
سااره:الحين هذا زااك الي غثيتينا عشاانه
اروى:بس مو يخقق لهذي الدرجــه
رغـد:انطموا
ساره:ياحليل ابرار بأأقي ماجات شكلها تدور اكل ومالقت

رغـد صدمـت بعدنان وعدنان طااح وكاان في يده بيظـه والبيظـه طاحـت في وجهه وانفقعت
وساار وجهه كله بيض وابرار طاايحـه جمبه وشعرها مغطي على وجهها
قاامـت بسررعه:سوووري
عدنان قاام يمسح وجهه من البيض:عااااادي فرصـه سعيده
ابرار في نفسها(قلييل الادب يقوول فرصه سعيده يامال القطع)وراحـت
عدنان لف عليها :بيبااااااااااااا
ابرار خاافـت ولفت بقووه وفي نفسها(وله عين يدلعني):.........
عدنان:بغيتي شي
ابرار وجهها أحمــر ومنزلـه راسها وشعرها الناعم كله على وجهها:هـآ أأأ ا
عدنان فيه ضحكه:في احد منزلـك
ابرار رفعـت راسها وطاحـت عينها في عينه ونزلتها بسرعه:ايـه الببننـآت يقوولـون أأ
عدنان:وش يقولون البنات
ابرار تلعب بأصابعها ومنزله راسها:يقولون شششوففي فيي في فششار
عدنان:طيب تعاالي دووري
ابرار ماهي قادر تستحمل وتحس انها خلاص بيغما عليها:مافي اا خلاص مانبي يبون>>ماتعرف وش تقول
عدنان:طيب طيب انا بأرووح البقااله اطلعي جيبي الطلباات وانزلي عطينياها
ابرار:أنشالله>>>>وركضــــــــــــــــت بسرعه من الدررج وجهها أحممممممممر
وفتحت الغرفـه بقووه وقفلـته بالمفتااح
الكل يطالعها بأستغرااب
رغـد:بيبا وش فيك ليه قفلتي الباب
ساره:في وحش يلحقـك
اروى:وش بلآك تكلمي
ابرار:لالا ولاشي بس ركظـت عشاان عدنان مايشوفني اذا طللع
البنات فهموها:أهــــــــآ
ابرار:بنات عندي لكم خببر
البنات:وشـــ$$ـــوو
ابرار:عدنان يقول بأرووح البقااله
ساره:مو تقولين ماشفتيه>>>نشببه مايفوتها شي
ابرار:لا رحـت ورا الباب وقالي قولي للبنات اذا يبون شي
رغـد:افا علييييييك أكيــد نبي
وكتبوا في ورقــه طلبااااااااااات كثيييييييييييييييييييييره لاتعد ولا تحصى
رااحـت رغــد وعطته الوورقـه لآحظـوا الي رااح يعطي عدنان مو ابرار لا الي رااح رغـد

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:26 PM
راكان في نفسه:(الله وناااااااااســه وأخيــرآ شفتهاا ماشاء الله عليها كل مالها تحلوو الله يجعلها من نصيبي ياااارووب)
رائـد:ياااوصــــــخ ليش تطاالع رغـد
راكان مسكه من اذنـه:ولو يطلــع شي من فمك أقـص لساانك مفهووم
رائـد:ياعيباان>>>>>هههههههههههههههه مدري من وين جبتها من راسي
راكان دخـل غرفتــه وهـو مستاااانس حده وبدل ملآبسسه وكششـخ(لبس ثـووب ابيض وغتره بيضاا ونظارات شمسيه)شكلــــــه قمر قمر قمر ما أقدر اوصفه لكم يخـقق مووره
نزل من الدررج الا ام راكان تدوور بالبخوور:ياهلآ والله باولدي
راكان لف عليها:ياهلا فيييك
ام راكان:اللهم لآحسـد على ويين بهالكشخـه خاايفه النااس يحسدوونك
راكان:بالله عليك أجــل حصنيني
ام راكان:ههههههههههههه,,تعااال تبخر
راكان يبتعد:لالا تكفيـن توني تعطرت,,عااد ماالي خللق اطلع للغرفه واتعطر مره ثاانيه
ام راكان:هههههههههه طيب بحفظ الله
راكان:مع السلآمـه
راائـد من فووق:راكااااااااااااااااااااااااااان اشتر لي بطاطس ولا بعلـم
راكان ارتبك:لـو تفتح فمك اذبـحك ,,بأشتري لك
رائـد:هههههههههههههههه طيب طيب
_______________________
البناات صحـووا من النووم وجلسـوا بالصاالهـ...
ام راكان:ها يابناتي وش تبوون الغدا؟
رغـد:الي تبين
ام راكان:لا عاااد حددو
ريهام:ماااااااامااااااا نبي نرووح لمطعم مااك ونتغدىآ
ام راكان:مين يوديكم
البناات:السوااااااااااق
ام راكان:والله اني اخااف عليكم تروحون مع السواق
ريهام:راكان الله يخليه موجود
ام راكان:لاوالله مو موجود توه طلــع
ريهاام:امانه طيب دقي عليه قولي له قبل مايبتعد من البييت
ام راكان:والله انكم شغله>>ودقـت علييه
ام راكان:الوو
راكان:ألـوو هلا
ام راكان:هــلآ بــك....,,راكان وينك
راكان:والله انا عند البقااله الي في الحااره باقي ماطلـعـت
ام راكان:زيــن تعااال رووح انت والبنات ووهـم مطعم..وش اسمه كااام>>تقصد ماك خخخ
الكل:هههههههههههههههههههههه
ريما: ماما ماك ماك مو كام
راكان:ههههههههههههههه طيب طيب خليهم يتجهـزوون ولهم مني هديه بعد الكاام>>يستهبل
ام راكان:طيب......انشالله....الحيـن...من عيوني....في امان الكريـم>>سكرت
ام راكان:يالله يابنااااااااااات راكان يقول الي بتتأخر ماهيب بجاايه ولو تنطبق السما على الارض ويقول بـعد لكم مني هديه بعد الكاام مدري وش اسمه
رغـد:هههههههه ماك يعني مطعم ماكدنالدز بس فيه اختصاار اسمه ماك
ام راكان:طيب طيب يالله عجلــــــــووا
الكل رااااااااح ركـــــــض للغرفـه الي تدور عبايتها والي تدور البنطلون والي تدور الجزمه الثاانيه والي تنادي الشغاله تجي تدور غطوتها وحووووووووووســه
بعد كملـوا البناات من الحووســه الكل نزل للحووش
راكان يحووس يدوور رغـد وهو بالسياره:والله لو اموت ما القى رغـد بين امة محمد
ودخلـوا البناات السيااره
راكان:ها عااد مو اني دلعتكم تحوسون سيارتي والله ماني مستعد اغسلها وانظفها
ريهام:لاتخاااف على سيارتك ماحنب ماكلينها
راكان:سدي حلقك لا انزلك
ريهام:اتحدااك
راكان:قدهــآ
ريهام:وقدوود بـعد>>>>راكان الي يسووق وراه على طول رغـد وجمب رغـد ريهام
طلع راكان من السياره وفتح باب رغـد عشاان ينزل ريهام رغـد ارتبكت وجهها يصب عررق ومتوتره لآن راكان فوقها لآنـه كل مااله يدخـل عشاان يحااول يسحـب ريهام
راكان:هالمره بأعديها لكن المره الجاايه لـو تحلمين
ريهام:ايه صررف عشاانك عااجـز تمسكني
راكان طنشها ودخل السيااره وشغل اغنية راشد الماجد(يلوموني حبيبي فيك)ويطالع رغـد من المراايـه ورغـد أستحــــــت مرررره وصلوا عند اشااره
راكان يطاالع بالمرايه ويقوول:هاا وين تبوون تروحون بعد المطعم>>يقصد رغـد
ريما ماتدري وش الساالفه:مممممممم ودنا لمجمع الظهراان نتغدى ونتسووق وانا بـعد باقي ابي اشتري لي شنطــه وجزمـه و.......
قاطعها راكان:اشهد ان لا اله الا الله ماكفاااااك الي اشتريتيه
رغـد:هههههههههههههههههههه>>>اول من ضحـك
وعلى طوول طالعها راكان ونزلـت عيونها
الكل:ههههههههههههههههههههههه>>مو عشان رغـد عشان ريما
راكان:خلاص خلاص عشاانه اخر يـووم وبكره رااح تتزوجيـن بس ولا مو عشانك

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:33 PM
ويطاالع رغـد من المراايه ويغمـز لها وهنا رغـد خلاص ذااااااابــت
ووصلـوا لمجمع الظهــران
دق جواال سااره
سااره:ألـــوو
....:هـــــــلآ
ساره:أهــليــن مين معي
......:معااك الولهاان
ساره:تهلهلت أسنـونك... قـول أميـن
......:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
ساره:تقررررششششششع>>>صكت الخـط بوجهه
رغـد:هههههههههههه مين هذي
ساره:الا قولي هذا
رغـد:المهم مين
ساره:قليل الادب الي مايستحي وااحد غلطاان
رغـد:وش درااك يمكن ريااض ولا أحـد ثااني
ساره:لالا ريااض مو راايق لي ولا بيرووق
رغـد:طيب سألتي ميــن؟
ساره:ايــه طبعاا اول شي
رغـد:وش قاال؟
ساره تقلد صووته:الولهاااااااااااان
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههههه...
ساره:اص اص فضحتيناا النااس يطالعون فيك انطمي
رغـد:ههههههههههههه...وانتي وش قلتي له
ساره:عااد انا تعرفيني ما اقصر سبيته وقلت له تهلهلت أسنونك قول امين
رغـد:ههههههههههههه وبعدها وش قاال؟
ساره تقلد صووته:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:اصصصصصصص وجــــــــــــــــــــــــع وربي ما اقول لك شي
الا ودق جوالها مره ثاانيه بنفس الرقم
ساره:ياقليل الادب يالي مانت متربي عمى بعينك ياالدب يالحقييير يالواطي
......:أفاااااا كل هذا وبدوون سلآم ولا هلآ
ساره:تهلهلت سنونك
.....قاطعها ويقلد صوتها:قول امين
ساره:حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه...
.....:افااا انا هذا كلــــه انا ولهاااااان اقول لك مو حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه
ساره قفلت بوجهه
رغـد:هههههههههههههههههههههههه حراام علييك اكلتيه بقشوره
ساره:انطممي
جاتت ريهام:وش بلآكم انتي تصايحين وتسبين والاخت الثااني تضحك
رغـد:فاااااااتــك نص عمممرك...تعاالي نجلس على الطاولآت ونقول لك
ريهام:طيب بأقـول لراكان عشان مايدور لنا
رغـد:اوكيشششن

ام محمد تدق باب اروى:اروى حبيبتي افتحي البااب
اروى:ماما لحظــه شووي انا بالحمام اغسل وجهي..كله صاابون
ام محمد:طيب>>>>بعد ثانيه فتحت اروى الباب
اروى:هلآ يمـه وش سااير؟؟؟؟
ام محمد:ولا شي يابنتي بس ام فيصل توها دااقـه عليي
اروى:طيب وش تبيي
ام محمد مبتسمه:ماتبي الا كل خيير
اروى:طيب ممكن ادخل اكمل شغللي
ام محمد:ايه ايه كملي بس هاه تزيني واكششخيي
اروى مستغرربه:طيب ليييه قولي لي
ام محمد:عشاانها جاايه تبي تخطب
اروى:طيب سوير مو هنا
ام محمد:حبيبتي مو جاايه تخطب سااره
اروى مصدومـــــــــــــــــه دخلت الغرفـه وسكرت الباب


رغـد:وهذا كل الي ساار
ريهام:هههههههههههههه
ساره:وجــع بعينه انشالله
دق جواال ريهام>>>راكان
ريهام:هــلآ
راكان:وين انتم..؟
ريهام:بقسسم النسااء
راكان:زيـن تعاالي خذي الطلباات انا عند القسسم
ريهام:اوكيــه
راكان:بسررعه الاغرااض ثقيله انكسرت يدي
ريهاام:طيب طيب<<<سكرت
ريهام:بأطللع اخذ الطلباات واجي برررب
ساره+رغـد+فجـر+ابرار:تييييت

اروى بغرفتها تبكي بقووووهـ...
اروى:مااتخيل شكلي مع فيصل من بعد خاالد لييييييييه
وتبكي وام محمد حااولت تفتح الباب لكن عيت اروى تدخلها وقالت لها انها بتتجهزز وراحـت ام محمد تكمل شغلهاا

فيصل مستاانس حـــــــدهـ طبعا الحيــن ظهر وبعد العصر بترووح لهم ام فيصل تشووف البنت>>>حركاات حرريــم

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:48 PM
البنات رجعووووووو ورجعت كل وحده لبيتهااا عشاان يتجهزروووون للعرس

واروى وماادراك مـــــــا اروى

اروى طلعت حديقة البيت تتذكر

خالد وعمره 16 : تعالي يالدووبه
اروى وعمرها 14: هههههههههههههه شفت شهد صديقتي
خالد: بالاول تعااالي
اروى رااحت : هاه وش تبي
خالد يبتسم: ليه انتي حلووه كذا
اروى بكل عفووويه:لان عيونك حلوين ولاني طالعه علليك
خالد: هههههههههه تلعبين مععاااي
اروى بفررح : وووشوووو
خالد: بلايستيشن
اروى: ايه بس على شررط
خالد : وشو بعد
اروى برجااء: مابي كوووره ماحبهاا ابي كراااش سيارات على اثنين << ايام سوني ون هع هع
خالد: بس هاذا هو طلبك
اروى تهز راسهاا
خالد: والله غاليه والطلب رخيص بس خلنا نلاقي رياض وحمود ونايف اوكيه
اروىى : ممممممممممم ياااااااااااس
__
اروى نزلت دمعه حااره من خدهاااا وتقول بنفسها: ليه ماحسيت شي تجاهه اكيد انا الغلطانه بس طول عمري احب فيصل وكنت اقول ماتخيل نفسي مع حد غير فيصل والحين
متخيل نفسي مع حد غيررره مع حد غير خالد راح وتركني وانا علقته فيني بتصرفاتي بس ااااااااااه كنت اعتبره اخووي اخ ماجابته امي بس الحين حبيته حبيته وهو ميييت
نزلت دمعه ورا دمعه وراا انفجاار من الدمووع وطاحت على ركبتهااااا وتطق نسهاا : انا السبب انا السبب ايه اناااااا انا خليته يروووح هو يحبني وانا رحت وحبيت واحد
كان خالد بيسعدنني لللللللللللللللللللللللليييييييييش ماحبه ليه تركني ليه ياخالد
شافت الجوال بيدهاا مالقت غير صديقت دربهاااااا رغد
رغد: هلا ريراا
اروى تبكي: رغد محتاجتلك
رغد توقف وتطلع برا الغرفه : ايش فيكي ريراا حبي ليه كذا تعباانه
اروى بتعب: فيصل
رغد خاافت: وشفيه بعد
اروى: خطبني
رغد سكتت بعين انفجاار من الظحك
رغد: هههههههههههههه ماتخيل شكلك عرووسه
اروى ساكته
رغد : ههههههههههههههه ياحليلك
اروى: هه تضحكين انتي ماتفهمين شكلي داقه انا غللللللط ابغا حد يفهمننننننننننني
رغد منصدمه
اروى بانفعا ل وبكي: خااااااااااالد طوول عمره يحبني عاش يحبني ومات يحبني وانا اروح انساه بكل سهوله واخذ فيصل الي ....
رغد تقاطعها: طالما حلمتي انه يكون زوجك اروى فتحي عقلك طول عمرك عايشه ولافكرتي بالحب في هالسن مراهقتك حبيتي فيصل وكنت لامر اسبوع ماشفتيه تكلميني تقولين اليوم ماشفته
والحين تقولين وخاالد اروى انا شكلي اكلم ورعه اشكالك مايفهمون علقتي خالد فيك بعفويتك وصدقك ولعبك معه كأأأأأأأأأخ وبس والحين فيصل بتخسيرنه
واكيد الحين عالترااب الي تمشييين منه اروى فتحي عقلك يمكن بعد فيصل يرووح وانتي السبب
اروى: وش اسوي رغد
رغد تيتسم: واافقي ريرااا واتكلي عللى اللله بس شررط ان تكملين دراااستك بعدين ملكه وسنه زواج يعني اشبع منك
اروى بحزن : مشكوره رغد بااي
رغد فهمتا: باايااات وفكري زين لاتخلين فيصل يضيع مثل خالد
اروى: طيب فمان الله
رغد: فمان الكريم

اروى
وقفت على حيلهااا بكل كبرياااااااء دااخلها اناسانه تحمل من الهموووم الكثير خوووف خووف من الذي سوف ياتي خوووف من الااتي
راحت غرفتهاا وقررت تاااخذلهااا شااور ترتاااح
طلعت من الحمااام << اكرمكم الله
ولبسسسسسست بجامه < ماحطت ببالها ام فيصل
اروى: وش فيها هاااذي فطيمه << اسم ام فيصل
يعني تبي تشوووفني ماتعرفني وجع يكسر عضامهااا ولفت عل جمب الثاني وهي غاارقفه بافكارهااااا

فيصل مستااااانس
فيصل في نفسه : اكيد الحين مستاانسه لالا طيب يعني وشفيهاا الحين يووه مني وش هالافكاار<< مايدري انها ناويه ترفض
فهد : صلاااام ياعررررررريس
فيصل يبتسم: هلاااااا ياخووي
فهد : طيب متى بتشووفهاا
فيصل : بعد زواج محمد بيومين
فهد: اوووب اووب حااسبهم
فيصل يضحك: ههههه افاا عللليك
فهد: ياااااااااااااااااااااااارب اعررررس عقبااااااااااااااااااااااالي ياااااااااااااااااااااااارب
فيصل : هي المفروض انا اقولك عقباالك
فهد: اني استنيتك دقيقه مادعيت لي
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه كثر منهاا
فهد:والله العضيم
فيصل طيب طيب
فهد : طيب هي وااافقت
فيصل: وانا ياطويل العمر انرفض
فهد: اهاا
فيصل : لا والله اني خااااايف وهذاااااا بالنسبه لي اكبر تحطيم بحياتي
فهد : بتعرس طيب لوحده ثانيه
فيصل: والله انا والقبر سوااا لو مااوافقت علي رورو << يبغاله تهزيئه على رورو لو سمعته اروى
فهد: اقوول طس بروح اكلم بدر وسلطانووه واطلع معهم
فيصل : ومن موديك انششالله
فهد: اللله يخلي سلطان وسياارته
فيصل : يالله سرهاا يالوررررع
فهد: اووه صووح بتسير ثقيل دم ماتنكت
فيصل: هههههههههه ليه المتزوجين يطيحون من عينك كذا
فهد: ايه الي يتزوج يصير ثقيل
فيصل: ههههههههههههههههههه رح كل يالي بس اااكل والمشكل مايبين
فهد وهو طالع للباب بخكرنه : هذا احسن شي الرشااقه
فيصل ماااااااااات ضحكــ

جااااااااااء اليوووم الي الكل مستنيههه زووااج محمد+ريماا
اروى قامت من الصبااح الساعه 8 وراحو اللمسه هي وكل البنااااااااااااااااات
اوما الحريم الكباااار نادووووو الكوفيرر (هياام للبيت تصلحهك كلهم)

اروى خلصت واوصف لكم شكلهاا
فستانهااا لونه فووووشي طبقة الصدي كله درابيه وفتحه كبيراا وتحت منطقة اابطن ساتان منثر عليه فصص من السوار فسكي والخصر حزام من الكرستااال وشك منه والطبقه الي تحت منفوووش
ومنثر عللليه كرستااااا وسوت تسريحتهاااا مخصلل بس على تحت مع بف طلعت كنهاآآآآآآآ بااااااربي
رغد( فستان نيلي يجنن الصدريه كلهااااا كرستاااال وماسهك وتحت مكسر ومفتووح على طبقه ثااانيه وسوووت بف نااعم وفير تحت وطلعت كيوووته موووت))

ساراه فستااان احمر يهببل بمعنى الكلمه وووسوت بشعرهاااا تسريحة الريشه طلعت مووره تهبل يعني كانها اخت عريس < هع هع

بيبااا خوقاااااااقيه لابسه فستااان بنفسجي خامق يعني مووره غريب بس يعبل_ ريهااام مووور خطييييييييييييره لابسه فستان تركوااز - فجر لابسه فستان اسود وفضي مخمل الصدريه والباقي دانتيل
الززززززززززززززززززززززززبدهـ
كللللللللللللللللللللللللللللـــــــــــ هههههههههههههههــــــــــــــــــم خوقاااااقيين

راحووو عالمغررب بماااا انهم اهل العيس وريهام وام راكان راحووو عند ريمااااا ويوقفووون ويـــــاااهــــأ

الكل يرررردح ويرقـــــــــــــــص والكل مستاااااانس عند ريمااااااااااا
اللي غااايه بالجماااال فستاان ابيض اكيد
والصدريه كرستاااال بير وتحت من منطقة البطن مرررصع بالكرستااال والتسريحه المرفوووعه والمكياااج الناااعم والحلو بنفس الوقت كانت قمه بالروووووووعه

دخلو البنااات ( رغد اروى فجر ساره ابرار )
وصااااااااااااااااااااااااااااااااارخووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريما ارتااعت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: خوقاااااااااق الله يعين حمووووووووووووود
رغد: متىى اتزووج واطلع بالجمااااااااال
سارا: سندرلا انتي ورده وردتون بيضااا << مين مااايعرف سدندرلا وبرنامجها الي كل بنت ولد وهم وراعين ماشااافوووه
البنات فقعووووووووووووو ضحك
ريما: ههههههههههههه سارا بتنكت حتا وهي معهاا عصاااي
البناات: ههههههههههههه
ريما: اووووه بنات خااايفه
ساره تقاطعها: لا تخافين لو طحتي برقع لك
ريما :لالالالالالالالا بسم اله عللي
اروى تخوفها زياده: ولو طاحت شرعتك بخليهم يغمضوون
رغد تزيد عليهم: ولو خربت الزفه وانقطع صوت الزفه افا عليك اناااا بصرف
ابرار وفجر: ههههههههههههههه
بعدين كلهم ماتووو ضحك

قمرهم كلهم
06-08-2010, 08:49 PM
ريما قربت تطللللللللللع

اروى تكلم عبير صديقتها: من زمان عنك
عبير: الاجااازه والحركاات هاذي
اروى: عبير انتي مووره ناعمه احسني ويااك رجاله
عبير:ههههههههههههههههههههههه
مروه: عااااد انا ماتسلمين علي كللللش انزين اوريج
اروى راحت تضمها: هههههههههه
شهد منى :ونحن
ملاااك : وانااااااااااااااا
رينااااد: وتنسينننني
اروى رااااااحت تضمهم الثلاث مع بعض وهم يضحكون
اروى والدمعه بعينهاا : احبكوووم
منى وشهد: ونجن
الكل:ههههههههه
اروى : يووه يعني مااااتتستغنون عن الكلمه هاذي وتقلده م(ونحن) وااع اكرهها
عبير: ههه عشان يقلدو ابله نوره الـ-------------)
الكل:هههههههههههههههههه
اروى: وه اشتقتتتلكم موووت احووبكم ورجعت ضمتهم
شعد : للللللليه ان دايم الي انخنق
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلعت اروى من الباب الخللفي للمطبخ حق الشاكلت والحلاو والقهوووه والشااي والعصيرااات وال وال الخ..................
وفتحت البااب فيها بكيه تحسها مكبوته من كل الجهات عرس اخوها خطبتهاا وكل شي
تتتذكر موقف
ام محمد: وافقتي كلللللللللللللللللللللش
اروى حزينه:يمه الي تشوفينه انتي وبابا
ام محمد: انا و\موافقه
اروى راايحه : الي تشوفونه
<< وااافقت..؟ والشووفه يو الاحد مو عرس ريما الجمعه يومين وشوفتها
يعني هي راايحه فيهااااا وفوق هاذا نتاااايج الاختباااراات الفصل الاول بااقي ماستلمتهااا

بغت تنزل دمعه وحاولت اروى قدر الامكان انها ماتنزل عشان مااايخرب الميكيااج

مشت ومشت ومشت الينـ
_________________________
ساره: وينهاا هاذي وين رااحت ريما بتطلع وهي ماندري وينهااا اووف
رغد: اعصاابك خلنا نسال صديقاتهاا
ومشوو
رغد: هاي عبير وين اروى
عبير: توها كانت عندنا
ساره بعصبيه : ايه بعدين منو وين رااحت
شهد بنفس نبرة ساره: اسالي نفسك ولا طقينا احسن
ساره عطتها اشكل وماكلمها
رغد: سوري بناات بس تكفوون اعذرها مره معصبه
شهد : لا عادي
_____________________________
اروى: بسم الله ميييييييين
........... : اروى صح
اروى رااايحه لانها ماتشووف وخايفه
......: اروى احبك
اروى: مييييين
.....: مين يقولك احبك غيري فيصل
اروى انكبت عليها مااي باااارده
فيصل: اروى والللي سواااااك احبك
اروى: فكننني بااي حق تمسكني فكنني
فيصل يشووفهاا وخاااق ماهو قاادر يسوي شي بس تدارك نفسه وارتبك
فيصل : اااا اسفف (وعطاها ظهرره) يالله روووحي ..... *اروى راحت ركض*
_____________-
ساره : واخيرااا شرفتيناا يالقردددددده
اروى مو معهاااا : هاه
ساره : ريما بتطلع وحظرتك نا
اروى: خير لا احسن طقيني
سارا تمادت: كاننن ودي بس احترمك
اروى عطتهاا نظرره خلتها تعرف وشلون تغللط
رغد: خير ساره وشفيك
ساره مشت ولاتكلمت لانها تدري انها غلطااااانه
________________
دخللت العروووووووس ريمااا
على زفــــــــــت دقو المزاهر بصوت عبد المجيد
كانت تمشي بكل كبريااااء وبنفس الوقت خجل وتخالطها انفااس الخووف
كانت قممممت الرووووووعه وقمممت الجمال والكل انبهر فيهاااااا
بعد ماخللصتت
الكل سلم عليهااا وحطو اغنية_ حبيبي يامحلاه
ريهام عند نافورة الشااكلت
ريهام: يع احسه شي موب زين
ساره: ههههههههههههههه استغفر الله
ريهام تاخذلها اصبع وتحطع بالنافوره : مممممممممممممم لذيذ
ساره : هههههههههههههههه تعالي بس يالدووبه
راحو بعد العشاا وزعو قهوووه طبعا مو اي قهور كاسات بسكويت عليها قههوه وحلااو من كل الانواع من سعد الدين قبل وبعد باااتشي
من كل شي زعوووكاان العرس في قمة الروعه
______________________________________
رغد: اوف تكسرت
ريهام: رغد تعالي عندي
رغد: لييه ؟
ريهام: بس كذت اخااف لحالي بس اليوم عشااانـ ...
رغد تقاطعها : اوك اوك خلاص بااجي
ريهاام :يااااااااااااااااااااااااااااااااس
رغد تضحك : هه ومن بيجي بعد
ريهام : اكيد سوير
رغد: اهااااا وريراا
ريهام : لا الشوفه عشان فيصلوه بتجهز لها تنامو عندي يووم بعدها يوم الشوفه والكتاب مدري وشو نرووح لهاا كلنا الثلاثه
رغد: ههههه يعني مايفوتنا شي
ريهام تبتسم: تقدرين تقوولين
_________________________
الكل رجع متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر
اروى رجعت خذتلها شااور وناااااااااااامت

اما عند ساره ورغد وريهاام وناااسه
رغد باقي مافصخت شي ريهام خذت بجامتهاا وساره خذت الفووطه لانها كانت بتسبح
رغد تلاااحقهم بقشها وضيعتهم ودخلت المجلس وال كااان فيه راااكااااااان ونااايف ماكان يقدرون يقولون الا : اااآآآآاااا< يفتحون فمهم
رغد: ويه ويه ورجعت ودخلت ساراه ونفس الحركه بس ساره غير
ساره: يووووه وش تسوووون سكرو عيونكم يامال العماا
سكرو عيونهم
ساره : هههههههههههههه ياحليلكم (وراااحت)
راكان شااف رغد ونايف شاف ساره والكل غااار <هع هع
نايف : يالله انا استاذن
راكان: مين بيوديك
نايف: السيااره يعني مين
راكان : ههههآآي اووك
________________
ساره: هههههههههه
ريهام متسدحه من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلهم احسهم طلاب ابتدائي لمن سكرو عيونهم
رغد: ههههههههههههه انا لا انحشت ينعل اوم الفشلله
ساره : من جد ههههههههههه
ريهام: عقبال ماتصيرون ماتتغطون عليهم<< تقصد يتزوجونهم
رغد: كيف كيف
سارا مافهمت: كيف يعني
ريهام : اقول انا لو اتكلم بالاسرار من تحت لتحت ماراح تفهمين الا اذا حجت البقره على قرونها
سارا: ولوو اللبيب بالاشارةِ يفهمووو
رغد وريهام يدرون انعا مافهمت:هههههههههههههههههههه
_____________________
نايف: اااااااااااااااه ياااقلبي ويلوموني فيها وخالقك ساره احبك من شفتك وقلب مدر وشفيهعذبتيني ساره
سلطان: هي اكلمك
نايق: هاه وش تبي خير
سلطان:ههههههههه وشفيك اسالك متى بماراات الاتحاد والهلال
نايف: مدري امس
سلطان: وش عنننننندي الاخ مضضيع << وش عندي كلمه الشباب ماسكسن عليها الايام هاذي
نايف: ايه مضيع طيب بس اسكت واللي يحم والديك
سلطان :ok Ok دونت كرااي< لاتبكي
نايف عطاه نظرره خاته يسكت << خخخخخخ

قمرهم كلهم
06-08-2010, 09:11 PM
عند ريما ومحمد ريما قامت خذتلهاا شاور وراحت تقوم محمد
ريما تاخذ ريشه وعلى خشم محمد
محمد أنزعج من هالحركــــــــهـ : هممممممممممممم
ريما: محمد قوووم زهقت
محمد فتح نص عين وقام مسك ايدهاااا الي فيها الريشه:مزعججججه
ريما تبتسم: زهققققت
محمد: السااعه كم
ريما: مممممممم السااعه 11 الظهر
محمد: اوووف اوووف اووف
ريما: وشفيك انشالله
محمد: موعد الطياااره بسرعه اللبسي تاخرنا عالمطار
ريما: اي مطار ووين بنسااافر
محمد: كنت بسويها مفاجأأه بس خربت بسرررررعه خلللصي
ريما: طيب ويييييييييييييين
محمد:لفرنساااااا
ريما بفررح: الله ماقد رحت لهاا
محمد يحك راسه: هههه مشفوحه بنت خالي
ريما: لااااا والله
محمد: يالله ريووومه حبيبتي تجهزززي مايمدينااا بنتاخر
ريما: اووك ثلث ساعه واكون جاهزه بس تراني زعلانه(وقاامت)
محمد يبتسم لريماااا شريكة حيااته من امس صحيح من ايام واشهر بس الحين جمعهم سقف وااحد ...

ببيت ابو محمد

اروى:ماما شوفي ولدك
ريااض: هههههههههههههههه بزره
اروى: مااااامااااااا
رياض: انتي لو تزوجتي وش بيصير ورعه وتلعب بلايستيشن شريط باربي هههههه
اروى: اووف
(وسكرت البلاي ستيشن وجلست بملل )
اروى: يعني تفش وش تبيني اسوووووي
رياض: اهئ اهئ بتبكييين
اروى تاخذ المخده وتطقه على وجهه: سخيف
رياض: سخيف ولا متين ههاااي ههااي ولابباي بباي ولا بلوتو بلوتو ولا زيتونه زيتون ولا نواشف نواشف ولا عشا عشا ولا مغرب
اروى تقاطعه بقررررررف: وااااااع ساااااااااااااااااااااااااااااامج
رياض: سامج ولاــ....
اروىبصرااخ: بس خلاااااص غثثثثثه بروح علنت ابرك لي
ريااض لمن عصبت ماااااااااااااات ضحك


عند البنات بالضبط ببيت ابو راكان الساعه 3 العصر
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه بطني
رغد: ولاااااا بعد يسير بينهم مواااقف
ريهام: طيب هي ليه ماجات << يقصدون ابرار ومواقف موسيارات << بتنذبح هع مواقف ابرار وعدنان علمتهم رغد الفتاانه هع هع
رغد : ماتبي تقوول فشله
ريهام: من وشو يالله خلينااا نددددق بسرعه
رغد: على مين
رهام: عليهااا خليهاا تجي بسرررررررررعه
رغد : طيب بس مو احنا اليوم بنطللع نمرهاا ونمر اروى تشتري لها لبس للشوفه شو رأيك
ريهام: عليك نوور
ساره: نور ولا مهند ههههههه
ريهام: خخخخخخخخ
رغد: سخييييييييييييفه
ساره :سخيفه ولا مــــ....
رغد قاطعته: نحيفه نحيفه
ريهام وساره:هههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها نزلو يفطروووون

عند محمد وريما بالمطااااااااااار
محمد:يالله حيااتي هاذي هي التذكره
ريما: ماتأخرناا
محمد:توه يجي السؤال ببالك يالله الحين بينادون على رقم الرحله
ريما: دايركت
محمد:هههههههههههههههههههههه
ريما: وشفيك
محمد: لا لا مو دايركت امشي حيااتي يالله

طيب الزببببده انهم مشووو العصر الساعه 4 وماوصلو الا الساعه 12 الليل وعلى مافروو لان برج ايفل مايكون مفتوح الساعه 12 من 11 يسكر فبس القو نظره لفنادق الى الساعه 3 الفجر

بعدين راحو للفندق ونامووووو ولان الفنادق تكون في باريس في شوارع ذيقه وكثيره بنفس الشارع استعان محمد ببطاقة الفندق عشان مايضيعهم << مايعرف باريس كثير

المغرب طبعا اختلاف الزمن بين فرنساا او باريس وبين السعوديه

رغد تكلم اروى تلفون البيت حق بيت ابو ركان

رغد: اروى وشو انا اشتريلك
اروى: مالي خللق شي ابد
رغد: ترااا رااح ازعل
اروى: يعني لااااااااااازم
رغد : يب يب فكووووورس
اروىى: طقي رسااك بحيطان البيت اوكيه
رغد: ارووووووووووووووووووى
ااروى: هلاا
رغد: تعااالي
اروى: طيب طيب نشبببببببه
رغد: هههههه ايه كذاا ابيك
اروى: طيب مروووني
رغد: افا عللليك
اروى: بااااي اشووووفك على خير
رغد : بايااات
(رغد تتحلطم) << ناااس ماينفع بهم الى كذااااا اوووف
راكان داخل من الباب بس شافها رجع سكر الباب
رغد سمعت الصوت بس مادرت انه هو
رغد بنفسها"يوما لايكون البيت مسكون" << هع هع

راحو البنات عالعشااا واشترو اغراااض لأروى عشان الشوووفه واروى ماكانت مهتم لهل شي
بس البنات اختااارو
؛؛
البنات كللهم حتا فجر في بيت ام محمد .. << بينامون بعد محاوله في امهاتهم ولقو حجة انهم يبون يساعدو اروى واروى كملت معم وسوت يعنني مهموم من هالناحيه فحزنو
الحريم ووافقو<< هع هع
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لالالا انا ماما مو مخفه
ساره : ههههههههههه الا والله
ريهام : حدك عاااد
ساره اقولك نااامي بس
نامو بهالشكل في غرفة اروى كلهم
سريراروى كبير فنامت معها رغد وتحت بالارض ابرار وفجر والفرششه الثانيه ريهام وسارا وفرشه لحالها فجر

في الصبااح السااعه 8 .... في بااريس
محمد وريماااا بعد كلان منهم اخذلوهم شاور رااااحو لمتحف اللوفر واساانست ريمااااا وقعدو الا الساعه 4
بعدها راحو يتسوقون بـ الشانزليزيه الى الساعه 11
اشترت ريمااا كل الغرااااض ولا بقت شي بمساعدة محمد
كانت قااعده هي ومحمد على كررررررسي يستريحووون
ريما: حمود بايش تفكر
محمد: فيك حيااتي
ريما استحت ولفت على طول تطالع الناس او الجو يكفي في منطقة بااااريس
محمد: كان نفسي نروح نيوويورك
ريما: لييييه
محمد: حلمي اروح ها لو اقعد يومين وارجع
ريما تبتسم: خيرها بغيرها
محمد: لا انشالله ناوي اروح بعد مانرجع تستقر الاوضاع ونروح
ريما: برااحتك حبيبي
محمد: وين ودك تروحين
ريما :بس ابغا اتمشى بعدها نروح الفندق
محمد: او براااحتك مشينا
ومسك يداا ورااحووو


عالساااعه 7 الصبااح
اروى ماجاها النوم نزلت بكشتها المعتاااااااده وفجر همستلها وين وراحت معهاا
فجر: ههههههههههههههههه يابخت اخوي فيك يالرومنسيه
اروى: كان حلمي اخذ ماجد المهندس بس مافي نصيب
فجر:ههههههههههههههه
اروى: فجووره انا رايحه اسوي سااندويتش لي تبين
فجر: اكيد
اروى تبتسم وراحت تطبخ وتتفنن
رياض
كان لابس شوووورت وماعليه الى في كتفه فوطه << رايح الدواام
ونزلل وكانت فجر متمدده على الكنب
رياض يحسبها اروى
رياض: بووو ياغناااتي
فجر انقزت وغطت وجهها بيدهاا
ريا ارتااع وشال يدها وصار وجهها قريب من وجهه انفاااسهااا قريبه من انفاسه ياض توتر لان عرف انها فجر ورااح بسررعه
فجر المسكيينه ماتحركت من مكاانها ولا فكرت
وجهها الوان اخظر احمر اصفر منفجعه << بس عرفت انه يحسبها اروى
اروى : هااااااااااي
فجر: هـ هـ هايات
اروى: وشفيك
فجر: آآ خ و ك رـرياض جـا أ ويحسبني انـ تـ ـتـ ي وـو خوفنــي
اروى:هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: اسكتي وجع
اروى: وانا اقول ليش وجهك الوان ياما صار مواقف مع اخوك ولا قلت لاحد ومو اي مواقف مواقف تضحك
فجر: واهما الحصان
اروى::ههههههههههههههه
رياض نازل تنح نح : درب درب
اروى : رياض انزل ولا تطالع لانا مالنا خللق
رياض: طيب ونزل ولا حتا التفت
فجر وجهها احمر
اروى تطالعااا وتدقهاا : ياهوووه وين وصلتي
فجر: وهـ يخقق
اروى:هههههههههههههههههههههههههه
بعد ماكلوو رجعوا يناموون
اروى قامت الظهر نومها خفيف اما فجر ماقامت الى عالعصر


جأأأأأأأأ يوم الشوفه عالعشااا اروى خااايفه
فجر: تعرفينه خلااص
اروى: خلاص قد شافني لازم يعني
فجر: ههههههههه اكيد
اروى لبست عباره عن
تيشيرت فوووشي وتنوره مو مره طويله يعني لاعند الساق جينز وصندل فوشي
وحطت كحل وغلوس فوشي وفكت شعرهااااا واستشورت السبايكي وخلته على وجهها ونص ورا < دايم توقف شعرهاا بس هالمره غير طالعه موووره كيوووت وتخقق
رغد : واااااااااااااااااااو
فجر: والله يافيصل بتقول الزوااج ابيه بكره
اروى خدودهاا حمررررررررررت
البنات:هههههههههههههه
رغد قامت : الله يعينك يافيصل

رياض تنح نح
ونادا اروى
رياض: يالله
اروى رااحت
ام محمد: بسم الله عليك تهبلين
اروى : يمه حلوو
ام ممد: لا تخافين بتعجبينه
رياض:هههههههههههههه وهالاشكال مثل ريرا ماتعجبه الله يارب تجيني وحدد مثللك
اروى استحت واكتفت بهز راسهاا

عند البنات
ساره: يالله نطلع نشوفهااا
وطلعو باا
كان فهد وبدر وسلطان برااا
ساره اخذت عربية حقت الزراعه او شي زي كذا يعني حق الي يزرعون فيهاا
وركبو فيها (فجر ورغد وساره وريهام وابرار)
وقاعدين يطالعوون
ساره: اي أأ متى تدخل
رغد: مدرري
فجر: هههه شوفو فيصل وشلون متحمس
بدر شافهم واخذ جواله وقعد يصورهم عشان يوريهم اروى
عند اروى
اروى: يومه مابي هونت
ام محمد: تدخلي
رياض: يالله انا معاااك
ابو محمد : يالله حبيبتي وشفيك
انا الحين بروح عند ابو فيصل رياض خلك مع اروى
رياض: طيب يبه بس خل تمشي
ومسك يدها وتمشي معه كنا راايحه للموت<< من الحيااا
او مادخلت: أألسـ سـ لاام علـ لـيكم
فيصل بابتساامة الخقه : وعليكم اسلام
اروى جت وقعدت
فيصل : شخبارك رورو
اروى بقتله على هالدلع: تـــــ ماااااااام

_ عند البنات __
ساره:/ هههههههههههههههههههه يوووووه فيصل خااق معهاااا
رغد : ههههههههه من جد
فجر: فيصل بيجي بيعجل الزواااااج
البنات : ههههههههههه
ابرار: شوفو وشلون يطالعها كن يطلع من عيونه قلووب
البنات:هههههههههههههههههه
وبدر وسلطان وفهد وراهم وسلطان عينه على ريهاام
اختل توازن البنات وراحت العربيه على جب ويحاولون يوزنونها بس العربيه يمييييييييييييين يسااااااااااااااار يمييييييييييين طررررررررراااااااااااخ
طاحوووووو
بدر سلطان فد ماتو ضحك
رياض سمع صوت وطلع

عند اروى تبي تلحق رياض في نفسها " وش هذا يمه ليش راااح"
فيصل : رورو احبببببك وهـ عجلي الزواج مقدر اتحمل
اروى طالعته واستحت ورااااحت بسرعه
فيصل بنفسه:" يوووه وش قللت انا بس وهـ ياحظي فيك يارورو "

براا بالحديقه
رياض: ههههههههه
البنات يمشون وحده وحده وهم متكسرات الي رجلها والي راسها وال ظهراها والي الخ << هع هع
بدري وفهد وسلطان ورياض ميتين ضحك
رياض نسا اخته وتذكر ورااح على طول ومالققها
ريضا: ياسلام وش قلت لها
فيصل:هههههههههههههههههه
ووروه المقطع وفقع ضحك
وورااا اروى المقطع ولالول مرررررررررره تضحك وماتسكت حتا انها حملته لجوالهاااا

قمرهم كلهم
06-08-2010, 09:24 PM
بعد الاحداااااث السااااابقه االي حدثت
شوفة اروى وخطوبتهااا سفرت ريما ومحمد استرجاع رياض حب فجر الي بغا ينسااه << يمكن ؟؟
ريهام الي ماقد فكرت بسلطان وتعتبره اخ ابرار الي مو عاجبتها تصرفات عدنان انه مايستحي ويطالعها كانها زوجته او اخته راكان رغد << هذول الاتعللليق << لوول

مرر اسبووووع


ريما ومحمد بالصبااح اساعه 8 بتوقيت بارريس او فرنساا لوول محمد بالحمام (الله يكرمكم) ياخذلهـ شااور

ريما واقفه عند الشباك تناااظر
بنفسها"يووه وحشتيني يمه وحشتيني ريهاام من جد وحشتوني ونزللت دمعه حااره تداركتها ومسحتها على طوول"

طلع محمد بعد مالبس وشافهاا ومسكها من خصرهااا
ريما: يومااااااه
محمد: يالباااااا قلبتس يادلوعتي
ريما خدودها حمرا: محمد اااااااا ابغا اروح المطبخ
محمد يضحك : ليش بتطبخين
ريما مرتبكه : هاااااااه لااااا ممممم مابنطللع
محمد : هههههههههههه احبك
ريما ضاعت علومها فبس نزلت راسهاااا
محمد فكها ولفها عليه وحبهاا برااسهااا وقال: الله لايحرمني منك يالغلاااا احبك
ريما مستحيييييه: وللاا منك
محمد : يالله حببي البسي بنطللع
ريماا: اوووك

للبست وطلعووو وراحوووووو لبرج ايفل وصعدووو بالسلالم وكان زحمه مثيييييييييييييييييييره وغالبيتهم خليجيين او عررب
ريما تاكل بطاطس مقلي: ممممممممممم ماذقت مثلله هالبطااطس << تعرفون انصحكم فيه بطاطس غيير عن كل البطاطساات
محمد: هههههه ايه يجنن مو زي حقنا مالت
ريما: هههههههههههه
بعد ماصعدو ريما خافت وضلت متمسكه بمحمد ولا فكته من الخوووف
----------------------------
في بيت ابو محمد

ابو محمد:ياحبيبتي بعدين يصير خييير
ساره: والله مااااااااااااااااااابي ابي اشتري ملابس
ابو محمد: خلااص روحي بس معاك اروى
ساره: نااااااااايمه
ابو محمد حط الجريد على جمب وومتجه للباااب <<رايح الدواام
ساره: باااااااااابااا اهئ
ابو محمد يبتسم:ر وحو اليوم تمشووووو مو فكره حلوه انتي وكل الاهل
سارا بفرح: وااااو فكره خيال
ابو محمد طلع وهو مبتسم لبنته

ساره رقت وقومت اروى ودقت عليهم
وقررو يروحون (هابي لاااند)

العوااااااائل تقااابلوو طبعا هابي للاند ياكوشتاات وبس ياااااالعاااب بس في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في هابي لاند او الحكير عامتن

الشبااب راحوو يلعبوووون
البنات قررو يصيرون شجااعا تو يدخلون تحدي الخوف << وحوووش
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد واروى وفجر خخخخ
اروى: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ساره مستانسه ولا خافت: ريرااا حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البنااتك هههههههههههههه

جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
بدر: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم << لووول خخخ
فقطو رقم وااحد وهو حق نااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايف << خخخخخخ

وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((اروى ورغد وريهام وفجر وساره)) هههههههههههه
اروى شافت وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين موووره
فرقموهم ومشوووووو
اروى : هههههههههههههههه قليل الادب
ساره: ههههه يالله نكلمهم
البنات :يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعوووو وقررو ياخذوون جوال فجر
فجر: لالالالا فيصل يعرفه وشفيكم
اروى: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها فيصل نرووح نخووفهم
البنات استاانسوووو على الفكرره ودقوو
نايف: هلاا
سااره تتميلح: الوووه حوووبي
نايف فزز وانتبهو البناات وفطسوووو ضحك
نايف : هلااه مين معي
ساره بدع: انتاا حياتو توك رقمتني وهـ انتا خواقاقي
نايف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ساره: مممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نايف : هههههه مصرع
ساره: مدرري حبيتك
نايف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيا خويي
سااره : لا والله
نايفك حتا انا اغاار
ساره: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نايف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ساره تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل بس البنات خافو بس فيصل تنح مافكر يشووف الرقم
فيصل: هلااا
اول شي كانو يتاوشون اروى مستحيه وكلمت ودودهاا حمراا
اروى: مابي مابي
ريهام: هات انا اخق خقه
اروى: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
اروى بدلع زيااده علازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب اروى
اروى: يوووووووه انا شفتك واسراحه تملكتني برجولتك وشخسيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه << لووول
فيصل: اسف خذي خويي يبتس
اروى: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
اروى: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه رياض وهنا جاا دور فجر << هع
رياض: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
فجر فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
ريا قام وهنا الشباب والبنات فقعوووو ضحك مشو البنات ورياض يكلم فجرر
بعدين رجع وقالت فجر
حووبي خويتي تبي تكلم واحد لاب بلووزه صفراااا <<تقصد راكان
رياض: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
فجر: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون راكان وكلمته رغد
راكان: هلاا والله
رغد: اهلللين ر.... << بغت تفضحكم
راكان: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا هند
راكان: هلاا هند معك حسام
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطيب سبيكر
اروى بهمس: ينعل اووم الاسم راكات احلا
رغد: هههههههههههههههههه
رراكان: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك

((وتقدمو البنات لهمممممم ))

ساره: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك سلطان بعدين بدر وفهد بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على ساره
نايف وعينه عليهاا : ميين
اروى: ساره ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
رياض: وانااااا
ساره: ممممممممممم مين نسيت
رغد : فجررر
راكان: واناااااااااااااااااااااااااااااااع
البنات كلهم: رغــــــــــــــــــــــد
اروى خشب وطقت الكرسي : بتزوج قبلكم نننننننننننننننن
ساره:ههههههه لاتخافين زوجك قدامك يعني احمدي ربك ماعنستي
اروى استحت : اووه نسيت
االكل:هههههههههههههههههههههههههههه

فيصل يطالع اروى ويبتسم واروى ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمني رورو
البنات: ههههههههه
فجر: لا بعد قالت ريهام انا بكلم قالت اروى تقلد صوتها ( لاااع اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ رورو تغااااارين اصلا يوووه صوتك اروى اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
اروى استحت وبس ناضرت بالارض
فجر: هي هي هي هي
رياض: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا رورو
رغد عصبت: فيصل تدري ان اروى تكره دلع وتقلده ... رورو ...
اروى دقتهاا
رغد :لاتدقيني ولا شي ماتحبه هو غصب
فيصل يبتسم: وشو دلعهاا الي تدلعونها به
البنات كلهم : ريــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ

قمرهم كلهم
06-08-2010, 09:25 PM
رغد: الختــــــــــيرآآآ
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: اوه ياريراا سووري
اروى مستحيه: ههه لا عاتي اصلا كل شي منكـ << وشكتت
فيصل بيتشقق من الفرح: ايه ايه كمليهااا ايه تكفين
اروى ساااكته
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه ويتابتت قلبتس
الكل:هههههههههههههه
رياض:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
رياض يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
فيصل وقف يطالع اروى بخبث
واروى لفت على طول وفتحت عيونها
والبنات ماتو ضحك
فيصل بنفسه" يالباااااااااااااااا العنون يالباااااااااا العنون"
رغد: الا الساعه كااااااام
اروى بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله


عند كناااري الحوووب ريمااا ومحمد
بعد مااا نزلو من برج ايفل
قرر محمد انه يروحو احدا البواخر الموجود ببااريس الي يطلق عليها (( الباتوباريسيان ))
وفيها مطعم فااخر ومكان هااادي جداااا على نهر ..السين..
ريما: واااااااااو المكاااااااان مرررررره نااايس
محمد يبتسم: دووم يعجبك
ريما تطالع البحر وهي بالكرسي
ولفت انتبهاها
واحد باين عل خليجي
وتعمقت بالنظر اليه والتفت اليها وابتسم محمد انتبه له
محمد بعصبيه ويحاول يتدارك نفسه: ريمااااااااا
ريما: هـ هـ أأ آآهـ
محمد: عيونك لاتطير عل رجااال
ريما شوي وتبكي: لا ااا بس سرحت وانا اطالعه
محمد ماقتنع بس هو طيب ومايبي يخرررررب
وجااه القرصون وطلب المأكولات البحريه الي تتواجد في هاذي البااخره
وبعدها وصلوو ولا تكلمووو ولا جا بينهم اي حوااار
ورجعو للفندق ومحمد يتأأفأف بس
ريما: محمد
محمد: نعم
ريما "بنفسهاا العاديه يقولي عيونه "
محمد: تبين شي
ريماابكت:ورررررربي اسفه محمد والله مقصد
محمد بكل حنيه: خلااص حبيتي ماصار الا الخير
ريما تبكي
ومحمد ضمهاا لصدره اليما هدت

في السعوووديه < خخخخخخخخخ

بعد ماوصو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين مشوواا
اروى نامت عند فجر بعد ما سحبتها وهي ماتبي لانه من جد فشلللللللللللللله
لاكن اروى ماطلعت ابد من غرفت فجر ابد ابد

ريهام في غرفتهااا
ومشغلله المسجل على اغنية اليساا اواخر الشتاا
واكنت مره داخله جوووووو
بعدين ذااكرت ورجعت ناامت
وهي فيها حرهه اول مره تنام لحالها من بعد ريما ومره عليها وهي بباريس اسبوعين ولا فكرت فيني اابد لييييييه ليه كذاااا افا بس

في بيت ابو فيصل ..
اروى :تأكدي ياافجر انا حلفت ماطلع
فجر:وربي وربي ماهو موجوود
اروى مفتشله وتطالع الساعه
فجر: اررررروى
اروى: لايكون بعد فيصلوووه يتاخر كذا وبيخليني لحالي
فجر تبتسم بمكر: هو يأأأأدر << يأأدر=يقدر
اروى:طبعا ماايقدر
فجر:وخاااصتن السااعه 1 2 الليل
اروى مفتحه عيونهااا
فجر: ههههههههههههههههههههه اوه بطني
اروى : حاامل
فجر: ههههههههههههههههههههه سخيفه
اروى: اهم شي ضحكتي
فجر:ههههههههههههههه
نزلوووو تحت وفعلا ماان فيهه حد فيصل مو موجود وفهد اروى ماتتغطى عليه اساسا << فيصل مايدري
اروى كانت رااافعه شعرهاااا شوي ونص مفكووك
فهد: مااافي بتطالعون الفلم
فجر: بسم الله لاتاكلناا ماتكلمناا
فهد: ادري بتقولين غيره اخااف
اروى:ههههههههههههههه اصلا بنروح ناكل
فهد:سووووووليي
اروى تاشر على عيونها: من عنوني
فهد خاق معها :تسلملي هنونك
فجر: هي هي ترا فيصل يغاار
فهد واروى:هههههههههههههههههه

راحو البنات وشو ساندويتشااات وبيبسي وبطاطس كرسبي وكل شي << من الجووع
لمن كلووو وخلصوو
اروى:هههههههههههههههههههههههه
فجر: وازيدك من الشعر بيت باخذ جيد جدا
فهد خااش عرض بالسالفه: ايه كفوو
اروى تضحك وفهد فيها سرح ويقول بنفسه
(ياحضك يافيصل اما زوجتك تهبل قليله بحقها) << مو هو رجال ماتعطوه الثقهه خخخخ

جاا فيصل وسمعوو صوت الغراج ينفتح واروى نقززت عل حماام
فهد فقع ضحك هو وفجر
فيصل دخل على ضحكهم
وقعد : هلااااا شبااب شخباااركم
فجر تضحك: هههه هلاااا
فيصل يبتسم على ضحكها: ضحكينا معااك
فجر: حبيبة القلب ريرااا عندنا
فيصل مو مستوعب : من ريراا
فجر وفهد : ارووووووى
فيصل فز على طاريهاا: وويييييييييييين
فهد: هههههههههههههههههههههه جت بيتناا وتوها كانت عندنا وبس جيت راحت الحمام
فيصل: ياسلاااااااااااام انت تقعد معك وانا زوجها ماقعد معها
فهد: صرااحه اهنيك على اختياار اروى عليها جماال
فيصل ولع : كيف كيف كيف والله ماعاااد تكشف عليهاااا يالـ.............)
فجر شهقت: يووووووه وش هذا الكلام
فهد : هههههههههههههههه يغاار
فيصل : انت كبيها مابينكم الى سنه وماتتغطوون لكن انا اعلمهااا
مشششى فيصل للحمااااااااااام
فيصل يدق البااب : اروووى اطللللللللللعي
اروى خااايفه
فجر ميته ضحك على بالهااا يمزح
فيصل يدق البااب بزيااده : اطللللللللللللللعي
اروى بنفسها "ماسويت شي يومااه"
فيصل معصب : اررررررررررووووووى
فجر مسكته: خير انشالله البنت جت عندي مو عشان تدق الباب تراي بحمام يافيصل
فيصل بقلة صبر: طيب خليها تفتح
اروى من داخل الحمام دموعها اربع اربع وفتحت البااب وهي خايفه وتطالع فيصل بعتاااب

فيصل وقف وكنه فهم نضرتهااا
فيصل خااق: اأا أأ روى اسف
اروى تدفه وراااحت وفجر لحقتها وفهد بس كان يسمع عشاان مايزيد النار حطب....
اروى بالغرفه تصيح : مااحبه والله سخيييييييف وش السبب
فجر: عشان فهد ماتغطيتي عللليه بس
اروى :/ وتوووووه الزق الكريهه يجي مااحبه
فجر : هههههههههه احلا شي صار اكشن
اروى: مرره ثانيه هذا وجهي ان نمت عندك ابي ماما
فجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: هههه كلي زق
فجر: ايه كذا ابيك يالغلااا والله ماااايستااهل كذااا
اروى:بس عن فيصل ماااااني راااااضيه
فجر: عاتي المهم دمووعك ماشوفهاا على خدكـ
....+ فجر واروى ضمووو بعض وبعدهاا ناموآآ +....

قمرهم كلهم
06-08-2010, 09:35 PM
فهـد كاان طاالع للغرفـه
فيصل قاابلـه:هي هي انت...
فهـد خااف:نعــم تبي ششي؟
فيصل:ترااك صررت كبييير..وخلاص من اليووم وراايح تتغطى عليهاا تراها على ذمة رجاال
فهـد:انزييين انا وش درااني انك بتقووول لآ...وانا متعوود اني اكششف عليها لانها اكبر مني
فيصل:ولــوو هذي زوجتي وما ارضى
فـهـد:انشااله وانا اسف
فيصل:ولـو يافهوود ولو انت تزوجت ترضى زوجتك تكشف علي
فهـد يطاالعه وكأن عيونه بتخرج من مكانها:نعم نعم نعم....لآطبعا
فيصل:ههههههههههه طيب طيب بس انا اكبر منهاا
فهـد:لاوالله
فيصل : وانا الحين صرخت عليها وهي زعلانه يالله دبر
فهد: والله كان حليتها بهدووء اما تصاارخ وبااقي انت بس بس خاطبهااا مابعد تملكتوو
فيصل دق بكتفـه:هههههههههه خلاص يالله انا بأرووح انام تبي شي
فهد: اي اروى ترا لو خسرتهااا صدقني رااح تندم
فيصل : اددري اصلا بيصير مموتي
فهد: اكشخ يافلم هندي
فيصل: هــــــــع
فهد: المهم ترااهي حللللللوه وخصوووصااا لاضحكت
فيصل مطلع عيوونه
فهد:هههههههههههههههه

صبااح يووم جــديــد فــي باااريــسٍِ
ريماا كانت عند التلفزيوون وطفشت طاالعت في السااعـه:اوب اوب السااعـه12 وماصحيته خليني اقووم
لقـت على الطااولـه ريشـه اخذتها وراحـت عوونده
ريما:حمووووودي قـووم ياالله
محمد:..............
ريما:يالله عااد بلا دلــع فااضي
محمد:وخررررررررري........
ريما استغرب:أفــآ..هذا جزااتي اني اقومك اوكيه ياولد خالتي ماتقصصر
محمد:....................
طلعـت من الغررفـه ورااحـت للبلكونه المطله على البحر
محمد قاام وشافها وابتسم ولف عليها وقال :زعلاانه
ريما تطالع البحر : ايه تفشت
محمد يبتسم: ياليت التفش بعروووقي ولافيك
ريما لفت وفتحت الشبااك وطاار شعرها الحرير مع الهواااء
محمد مسك يدهاا وحبهاااا وقال: الله لا يحرمني منك ياغلاااااااااااي
ريماا استحت فبس ابتسمت
محمد: يالله وش مبقينا يالله نطللع
ريما: مـ مـحمد
محمد: يااعيونه
ريما:متى بنررجـــــــع
محمد: انشالله بعد 3 اياام
ريماا: انزين قبل لانطلع ابي اطلبك طلب
محمد:آمـــــــــري
ريما: بعد مانرجع ابي اكلم اهــــــــلللـــــي
محمد يبتسم: غاليه والطلب رخيص حبي
ريما ابتسمت ورااحت تللبس


في السعووديه السااعه 6 البناات يلبسووووون عشان المدرسه

ببيت رغد
تكلم اروى
رغد: الوو
اروى: يالله صبااحه
رغد: اشفيك بس بسالك برتووحين
اروى :اكــــــــــــيد
رغد:بس انتي بيت فجر
اروى: عاادي امسس كلمت السوااق يجيبه
رغد: هههههههههه اهم شي اني اشوفك وحشتيني
اروى: ايه وانا بعد
رغد: بعدهاا بترجعين بيت فجر
اروى: والله لو انتحرر مارجع
رغد: هههه انزين تعالي معااي
اروى: اكييييييييييد اصلا وحشتني سواليفك
رغد: ههههههههه توني علليك مصاار 3 ايام
اروى: ههااي يالله تلايطي برووح اللبس
رغد: يالله باااي
..وسكــــــــــرت ..
فجر: ريراا ترا بترجعين عندي
اروى: هههااي ضحكتيني
فجر: امااااااانه نبي نطللللع
اروى: اووك نطلع عادي بس اني انااام لالالالا
فجر: طيب طيب بس انتي رضيتي على فيصل
اروى بحزن: وعلى اللي سوااه ارضاا على طول
فجر: لللللللللللليه
اروى: فجر لو انتي رضيتي حطي نفسك مكااااااااني
فجر: بس هو يحبك وماكان يقصد
اروى: هووو السبب عمري ماسويتله شي زي كذاا تراا انا انسانه واخاف مهما يكون لو كان يخاف علي ماكان دق باب الحمام بهالشكل
أنتي شكلك ماتفهمين لو يعيرني الاهتمام كان خاف علي وانا والحمدالله اهللي مو مقصرين علي حنانهم عطوني وزياده ماني جايه اطلبه من واحد لا راح ولا جا انا قررت ننفصل
فجر فتحت عيونهاااا لأأأأأخـــــــــــــــر شي: هي هي من جدك
اروى بحززن: ايه وفكرت كثير بعد
فيصل كان مااار وسمع كل شي وانهببببببببببببببببببببببببببل
فيصل:ياااااااااااااااربــــــي كل هذا عشان الي سويته امس......اييه وانا الي سويته فيها مو بسهل(وغمز)والله للارضييك ولو بأييش ولو بعمرري بـعـد آهـ.....أحبــــــك واموووت فيييييك
........................
رغـد نزلـت من الدررج ماما عطييني فلووس أبـي
ام عدنان:كــم تبين
رغـد:يكفي خمسه بس
ام عدنان:من عنوني بس رووحي جيبي الشنطه وتعاالي افطرري
رغـد:طيب<---رااحت جاابت الشنطـه ورجعـت عطت امها ورااحـت للطاولـه
هااي بابي هاي عدوون
عدنان:هويتي في بير انشالله
رغـد مدت بووزها:بابا شوووف عدننان
ابو عدنان يمززح:عدنان ليش تقوول كذا<_-_-وطقه على يده
عدنان بدلــع:آآآآآآآي ياماما الحقيني
الكل:ههههههههههههههههه
رغـد سلمت على يد ابوها:يالله بااي
ام عدنان:عشتووووو تعاالي..ماكملتي فطوووورك
رغـد:سووري ماالي خللقه
ام عدنان:لاوالله..على الاقل اشربي الكاافي
رغـد:يالله بس الكاافي عشاان عنونك يا احلى ام بالعالم
نزلـت ابرار وماشافت عدنان
ابرار:رووووووودي شفتي طرحتي؟
رغـد:لاااا بس شووفي يمكن ورا البااب
ابرار:طيب عاادي اخذ طرحتـك
رغد:اكيييد
ابرار خذت الطرررحهـ واول ماشاافت عدنان نقزتت واتخبت تحت رجل رغد
رغد :يومااااااه واشفيك
الكل:ههههههههههههه
عدنان لف وطللع من دون مايلتفت ابراار وجهها احمر وتطلع يدها
رغد تدقها وتغمز: يالله يالله نطللللللللللع
ام عدنان وابو عدنان طالعـوا بعض وظحكوا
رغد ماااااااااعطت اهتماام بس ابرااار متفششششششششلللهـ

بالمدررررسه
اروى وفجر ملاك اسمااء عبير شهد قااعدين
اسماء: يووه يااريــــــراا مقدر اثقل
اروى: مو هو ثقيلل
اسمااء: الاا مره مره مايطااالع
اروى:طيب مو لاااااااازم بس الحب موجود بس في اولاد يتغيروون بس هو باقي يحبك
اسماااء تطالعهاا وتضحك مروى المرجوووجه: ههههههههههههههههههههه
اروى: جت تضحك اكيد تذكرت شي
البنات:ههههههههههههههههههه
عبير بنعووومه: ياااي مروى مره انتي نكته
البنات خقووو معهاا
عبير: وشفييييكم
البنات:ههههههههههههه
شهد: اروى اروى
اروى: هااااااه
شهد:وين رغوودي
اروى: جاايه
ملااك :ريراا
اروى: هلاا
ملاك: متى ملكتك
اروى بدون اهتمام: مدررررري
فجر لاحضت: اروى بتطلع ثقيللة دم
البنات:/ هههههههههههههههه
مروى: تخيلو اروى حااااااااامل>>> وانسدحت قامت تضحك
عاد البنات ماتوو ضحك عليهاا
ملاك: اسماااا للا تطالعين فيني انتي خوقاقيه وتقعد تطالع ماتستحين
البنات:ههههههههههههههه
جت رغــــــــــــــد
رغد: هاااااااااااااااااااااااااااي
البنات: هلااااااااا والله هلاااااااا
اروى: واخيرااااا شرفتينا انتي ويا بنت خالتك
ابرار: سلااام
البنات : وعليكم السلاااام
...
طبعاا دق الجرس وكلا رااح فصلله
رغد ابرار فجر بفصل
اروى شهد ملاك واسمااء ومروى وعبير بفصل << شلله كاامله بفصل لوول
طبعاا مابيقي شي وجننو الابله فييييييه
اروى:هههههههههههههههههههههههههههه
الاستااذه:خيييييييير انتي خيييييييير
اروى ولأول مره تتماادا: ممممممممم تذكرت شي وضحكت ههههه ميين تعتقدون يقول كذا
البنات:مررررررروووووى بعدين ضحكوو

بــــــــــــالشركه الي يديرونها بمكتب صغير من حلال ابو فيصل
فيصل:يأأله فكررررررررررره تهبل
وطلع واستأذن من عمه ابو محمد واخذ بطااقة العااائله واستاذن من ريااض ورااح للمدررسه
يااخذ اروىى ؟؟؟؟

اروى: معرف الجواب ليه تقوميني
الاستااذه: من ازعاجك الي مسببته بالفصل اروى وشفيك ماهي عادتك
اروى ماكنت تفش خلقهاا او حرتهاااا على الاستااذه انها مقهوور من فيصل مووت
اروى: كييييييفييي والله داخله بفلوووسي وجاايه انت اخر عمري تهزأين
سكتت المعلمه ولااا ردتت
دخلت الارشااديه: اروى فهد الـ.................) موجوده
االاستااااذه : ايه هااذي هي
الارشاديه يالله اخووك ينتضررررررك
اروى استغربت وخفق قلبها لايكوون صااير شي

وطللللعت وكااااانت مو سياارتهااا
وشافت فيصل واقف عند الباااب وخاافت
اروى: خير
فيصل سحبها ودخلها السيااره وراح من الجهه الثاانيه
اروى: نزلللللللني لالم الناااااس علليك
فيصل: ماعلي من الناااااااااس اهم شي اني اقلك شي واااااحد يااا ريراا
اروى سكتت وطالعت القزاااااااز: انا بذمتتك
فيصل عصب: انا ولد اجاااويد يااروى
ااروى: وانا قلت شي
فيصل ماسك نفسه : ارررررروى
اروى لفت عليه: نعــــــم
فيصل: ساااامحيني (وحرك)
اروى : والي سويته فيني قليل
فيصل حرررررك ومسرع سرعه جنونيه
ارزى: فيييييصل بلللللللللليز خفف السرررررررعه
فيصل خفف السرعه: سامحتيني
اروى ساكته
فيصل زاااااااااد
اروى: فيصل
فيصل يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
اروى بتبكي: ساااااامحتك سامحتك بس خفف
فيصل يضحك: ههههههههههه ريراااااأحبك
اروى ضاعت علومهـــــــآآ
فيصل يبتسم ومسك يدهااااا : اااااااااه متى متى نتزووج
اروى بغت تشيل يدها وحس فيهاا فيصل
فيصل بحناان: أروى صدقيني الي صاار امس من غيرتي عللللليك وربي غرت لا عاد تكشفين على فهد وربي قام يمدحك وولعت وشال يدهـ
اروى بعتااب: بس انت ماتخااف عللي لو كنت تخااف علي كااانـ
فيصل يقاطعهاا : اووش اووش اروى تعذبيني كذا انا مخااف علليك تبين اثباات انتحر يكفي لمن خطبوك لخالد كنت اموت باليوم الف مررره
اروى حزنت لما تذكرت: وهذا مايعتبر خووف يعتبر انااانيه
فيصل: ايه اناااااني فيك بس ابيك انتي لللي مابي حد يشاركني فيك احبك انتي ملكتيني من يوم وانا صغير
اروى : وهذا الكلام قاله لي خالد قبلك ورااح وخلااني
فيصل: يعني لو عااش تزوجتيه ونسيتيني
اروى: طبعا لا << بدون قصد
فيصل : ورربي اااااسف اروى اسف
اروى: طيب خلااص الحين تتكلم وكني زوجتك
فيصل: هههههههههههههههههه وانتي وشوو
اروى استحت
فيصل : احبببببببببك وطل من الشباااااااك الي فووق
وكانت سياارة شبااب والي قدامها واحد ويا زوجته <كانت اشاارهـ
فيصل: احبهاااااااااااااااااا امووووووووت عليهااااااااااااااااااا يلوموني فيهااااااااااااااا
الشباب قامو يصفقون << عل ريحه دجه
اروى مسكته من ثوووبه وقامت تهزه: فيصل فيصل
فيصل قعد : ههههههههه انتي السبب
اروى مستحيه: مجنون
فيصل :بحـــــــــــــــــبـــــــكـ
______________
خلوونا نغيير الجـو شوووي ونرووح لجـوو بااااريس
ريما:حموووووووودي حووووووبي
محمد:ايش ايش عيدي الكلمه
ريما استحت:ححـ...حـ‘مـوودي
محمد:لالا الي قبلهاا
ريما بغباء:وشـوو؟
محمد:ترا مابخلييك تكلمين اهللك
ريما:حووووبي
محمد:آهـ....ياقلبي انا تبيني امررض
ريما:خاافـت:ليه وش فيك
محمد:قلبي متعووور بحبك
ريما استحت وخدودها حمممممممممرا ونزلت عيونها
محمد:فديــت الحياا ياناااس احبها.....
ريما تضيع الساالفه:حموود وش راايك في ذا المحل حق هدايا
محمد:اييه حلوو
ريما:يالله ندخــل
محمد:ابشررري
ودخلـوا وأشتروا هدااااااااياااااا..ومابقوا احد ماشرو له
وبعدها رااحـوا تعشوا في مطعمم روماانسي ورجعـوا على طوول على البييييييت
ريما:آه ياااارجللي تكسرت
محمد:اي والله من السااعه 12 وحنا نحووس بالسووق
ريما:معليييش تعبتك معااي
محمد:والله هذا احسسن تعب يمر بحياااتي يا حياااتي
ريما:اا تتبي ششي
محمد:على ويييين
ريما:بأرووح ارتب الشنطط
محمد:انتي في شهر عسل ولا بصل
ريما:هههههههههه لاطبعا عسسل
محمد:طيب خلييك من الترتييب وتعاالي اقول لك
ريما:هــلآ..........ورااحـت عنده وهي ماتدري
ولمن قرربت ووصلت جاا محمد وسحبهــآ من يدهــآ وأخذها بحضنه:أحبببببببببك والي خلقنننني اني احببك

قمرهم كلهم
06-08-2010, 09:51 PM
بووم الخميس الساااعهـ (6) الصبااح عاااائلة ابو فيصل حركت عساس تحجز وترتب الامور هناااكــــــــ ....’,.

وعلاسااعه (8) اكتملووووو العوااااائل

ناااموآآآ وصحو الحريـــــــم يسووون الشااهي والمعجناات ولاكلات السريعه الي محضرينهااا من اووول
جهزووه وصحوو البنات طبعا البنت افطروو بكششهم << خخ
بعدين ترتبووووو وللبسووو
وكان شكلهم كذااا
خيمه مفتووحه الي هي حقت الرجال وخيمه مسكره ومفتوح بس من جهه صغيره حق الطبخ وعاتي
البناات حطووو ششررشف يعني قسسسمووووو خيمت الحريم وهم
على قوولت سااره ماانبي تختلط ونصير زيكم: تطلقت تزوجت ماتت عاشت<< هههههههه من جد
<< خلصناا هذررهـ ندخل بالاحداااااااااااااااث ..,.’’, < هــــــــــع
ام خالد : ايـــــــــــه خلليه شوووووي
ام فيصل:لالالا خلااص زااااااابط
ام خالد بقلة حيله : كيفكم والله مالي شغــــــــل
سلطان ينادي :يومااااااااااه في حد يتغطا عللي
ام خالد تطالع البنات كلهم رااحو بمكانه< على قولتهم المكان المنعززل
ام خالد: لا وانا أمك مافي حد
دخل سلطان كل وطللع < هههههههه
طبعآآ
رجعوآآ نامو البنات بقاااا رغد وأروى على منظر الغروووب
وبالجهه الثانيه راكان وفيصل قاعدين يسون لم شاهي
رغد: وااااااااااااااااو يجنن يجنن
اروى: يومااااااااه يخرع يخرع
رغد: هههههههه لاااش
اروى: كذاا ماحب فترت المغرب
رغد: اهاااا
وشوو والا يسمووعون صرخة فيصصل
رغد خاافت هي واروى ورااحوو واحطووا الجلبااب فوق راسهم وقطوووه والبناات صحيوووو
اروى: يوماه فيصل ورااحت وكان راكان وعدنان وكل الشباب يطالعون من ورا الخيمه ورغد لحقتها
اروى بتبكي: فيصل بخيييير
فيصل بألم: لا بس انحرقت
اروى: ايه يعورك
فيصل : اروى خلاص لاتحاتين بخير
اروى شافتاا مو هينه انكب الشاهي عللللا بطنـــــــــه
طبعاآ اروى قالت تعال معآآي وخلو البنات خايفات وحطووه مكاانه م او مكانهم المنعزل وكانو جايبين عســـــــــل
طبعآ فيصل يقول مايبي يحط يحررررق
اروى: فيصل الله يخلليك حطهـ
كان منطقة الحرق صغير بس يعني مات الجلد تقريباا وهي اسفل البطن فيصل فسخ البلووزااا
وهو يتألم البناات خقوووو على عضلااته وجسمه << فااضيين
اروى ماهتمت صحيح استحت بس فيصل لا يتألم
ام فيصل تفرك مكان الحرقه
اروى بكت ماقجرت تتحمل تشووف فيصل يتألم
فيصل: آآآآآآآآهـ
اروى تزيد دمووعهـــــــــــآ
فيصل: يووــمــمـــــــمــــــآآآه
ام فيصل : هاا حبيبي وش تامر علليه
فيصل : شيلي والي يسمونه ذاا
ام فيصل: انت مو حق طبخ ولا شي ليه تسووي اي اطبببببببخ
فيصل: خلااص انحرقنا وخلااص يعني بيررجع جللدي مثل اووول
ام فيصل : طيب خلاااااص حبيب بس لا تــــــــــــزعل
اروى تبكي: فيصل تبي مني شي ياافيصل
فيصل: ايييييييييه
اروى: وشوو
فيصلك لاتبكييييييييييييييين تراااا وربي تعبيني زيااه
اروى حاولت تكتم بكاها وزادت شهقاتها زيااده فجر ماقدر تتحمل تشوفها زي كذاا وضمتها
فجر: ريراااا خلااااص
وجو البنات كلههم ريهام ابرار رغد ساره يضموونهاااااااا طبووو عليهــــــآآ
فيصل: هي زوجتتتتتتتتتتتتتي ماشوفها اختفت كليتوهاا
اروى تمسح دموعها : هههه
البنات:ههههههههههههههههه
راحت اروى قعدت شافت لحرقه يمكن ماتلاشت بس ماتشوهه الجسم مرره حطووآآ حق الحروووق المرهم وحطو علليه شاش الحرق الي مايلزززززق وللبس بدلته الي كانت عباارهـ عن
( بنطلووون جينز وبلوووزهـ زرقاا مخططه بالاصفر << مرررررره تجنن
وسوووااا شعر الحووسه صحيح لابس بدلللللله لاااااكن ملامحه كلها رجوووله العيوون الكبار النااااعسه والخشم سلة السيف والشعر اسود كثيف ) فيصل قمة الخيال الف مية وحده تتمنااه
وكل افررادا العااائله حلوووين بس يمكن فيصل يختلف لانه من عااائله ومكاان غيرر عن عااااائلتهم الي هم < جميع ابطال القصهـ>
طبعاا رجـــــــــــــع فيصل والكل قام يتحمد له بالسلامه
ابو محمد: هااه تشوهت اجل خلاص كنسلنا
فيصل: لالالالالالا بخير والله
الكل:ههههههههههههههه
ابو فيصل: والله لو كان تشوهت انا مرضاها على اروى عاد وحده من بناتي
ابو محمد: ماربيت االاا على يدك يابوآ فيصل
فيصل: زيييين مارضعتهــــآآ امي
ابو فيصل: ايه والله عاد هي بسسن فجر
فييصل: ايه اشوااا كان انا الحين اتعس واااااااحد بالكوووون
الكل:ههههههههههههههههههه

عالسااعه 9 الليل كانو البنات شابين حطــــــــــب
وطبعاا ماتخلللى من الحب(فصفص) والشاهي
ومثل كل مرره يسولفون بس هاذي ا لمره غير عن الموضه والشوبينغ وغير كذااا هاذي المره
ومتجمعين ويقولوووون اشياااااء تخوووف يعني (جن) بسم الله (سرقاات سحر ) ألخ ....................)))
رغد بنات ابي الحمااااااااام ((اللهـ يكرمكم)) من الخوف والله ابيه بس بيبااا تعالي وربي خايفهـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه
رااحوو ابراار ورغد للحمام << القمااشي على قولتي خخخخ
ابرار واقف تنااااظر يمين ويساار وجاها الوسوواااس
وعدنان جاي يـتاكد مين موجود وشاف وحده بعبااايه وعرف الجسم
عدنان بنفسهـ"يالله تكون الي ببآآلي:
عدنان: بووووووووو
ابرار: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
رغد بالحمام: يوماه وشفيك
ابرار اللدموع بعينهااااا
قامت تتحقق فيه
لمن عرفت انه هو ادمي مو (بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم) [~_^]
ضمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الخوووووووووف
ابرار تبكي وهي ضامته: الحمدالله انك انساان
عدنان منصدم
ابرار فكتهـ
ابرار: مـــــمـــــــين لايكون انا احلللللللم
عدنان: ههههه ماتحلمين ضميتيني من الخوف عسه دوم خوفك
ابراار مفهيه واقفه وهو خاق من الضمه وواقف
رغد داخل الحمام: هي وشفييييييييييييييييك
بعدين طللعت ولقت عدنان بوجهاا
وصرخت صرخه من الخووفف ليما هدت تقرااا المعوذاات لمن هدت << هههههههههه
عدنان خاااق وراح مفهي
راكان/:يهووه وين كنت
عدنان مفهي
راكان: هــــــــــي
بدر الكبير: ههههههه الي ماخذ عقلك
عدنان تنهد : اااااه يالي ماخذ عقلي هذاا
الشباب:خخخخخخخ
راكان:ومنهو انشالله
بدر يغمز لهـ


تعشوآآ وشبعووآآ عالسااعــــــــــــــــــــــهـ 11
ساره: ماما متى رااااح نمشـــــــــــــــــــي؟؟
ام محمد: اوووووه بكـــرررااهـ
البنات:لاااااااااااااااااااااااا
ساره: اشتقت لسريري ليتني اقدر اجيبه
الكل:خخخخخخخ
طبعا اروى راحت وركبت سيــــــــــآآرة الجيب حق الطعوس
جت اروى ومرتهم ودقت الوري (طاط طاط) < هع
البنات استانسو عالمفااجأه
البنات كلللللللللللللللهـــــــــــــــم ركبووووو واالمسجل معلينه لاخـــــــــــر شي
استااانسوووووو موورهـ
+++++++++++
عند البنات بالسياره
اروى تمشي بهدووووء
ساره: اسرررررررررعي
اروى اسرع من اووول
الا وووااااااااحد يمشي ويصك بالــــــسياارهـ ويطـــــــــــــــــيح
نزلت اروى خايفه وطلع ))*
فـــــــــــــيصل
اروى خذته من الارض وحطته على فخذها
اروى : ماسكاااااه ورااااسه على صدرهاااا
اروى: فيييييييييييصل
طبعآ اروى بكت وبغت تنهآآآآآآآآآآآآر والبنات اجتمعوووووو
فجر: فيصل فيصل اخووووووي فيصل
ابنات كلهــــــــــــــــــــــــــم دقات قلبهم ماتعاددل طبووول < اوم التشبيهـ لوول

اروى (وراحت تضم وحبت جبهته
اروى بدمووع: فيصل تسمعني قوم حبيبي والله مااااأبغاااا اعيش من غيرك وعدتني ماترووح وتخليني وعدتني

فيصل كلــــــــــــــــــــــــــــهـ دمــــــــــــــــــــــم

اروى : فييييييييييييييصل

قمرهم كلهم
06-08-2010, 10:03 PM
اروى: فيصل تسمعني
فيصل على صدر اروى: بووووووووووو
اروى منصدمهـ
والشباب جووووو ههههههههههههههههههه
فيصل قام من حضن اروى واروى تطالع نضرت انهم يفسرون اللي يصير
فيصل: مقللللللللللب يااحياات فيصل
اروى تطلاالعه وبعد فتتره من الصمت : لااااااااااا والله ماحووبكم
فيصل: طاااااااح عالتراااااااااااااااب يعني انه خق اااااااااه ياروووعة الضمه على صدرمشتاق مع واحدن دايم تمنى تضمهـ
الشباب والبنات يصفقون ويصفروون
فيصل: هههههههه واحد صفر عالمقلب
واروى استحت بس عصببت : ورااحت مااحبك
فيصل: عادي اهــــــــــــــــــــــــــــم شي اني اناااا أحبــــــــــــــــــــكــ
الشباب زادوو تصفيق عن اووووول
فجر: يالله بعد اسبووع وملكتكم وشفيكم من الحين انت غير الخلق
الشباب:هههههههههههههههههههههه
اروى قااااااااامت
اروى:اااااااااااه راااسي وطاااااااااحت
فيصل:حيااتي ريراااا ريراا وشفيك (بنبررة خخوف) اروووووى
رياض: قاايلكم اروى ماتتحمل
وشالوهاا والي كان شاايلهااا فيصل
وحطوها عند النوور
فيصل : اروووى ارووى اصحي اروى حياتي
البنات هناا يبكووووو خايفين تفقد الذاكره مره ثانيه لانهااا كانت تمسك راسها قبل كذاا
فجر رغد يبكوووون ساره كانت قويه مع الاولاد تاخذ تعطي معهـــــــــــــ/ـم
اروى مقدرت فبتسمت بعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب سكتواا
اروى : وهاااه يافيصل تعادلناااا 1-1 هههههههههههههههههههه
الشباب سااكتين ومنصدمين
اروى انسدحت تضحك وميته من الضحك
فيصل خذهاااااااااا وشالها من عبااايتهااا منطقة الرقبهـ وفووووق بيدين نه
الشباب: هههههههههههههههههههههههه
اروى: يوووووممهاااااااااااه توبه توبه والله وعد
فيصل :توبه هاااه
البنات كانو يبكون اول مافيصل رماها بحذر راحو يطقونها
فيل: عليكم فيهاا
وأروى المسكينه كنها عظمه ورماها فيصل عل كلااب<ههههههههههههههههههههه
فيصل: خلاااص مو كذا ترا مابي زوجتي تتشوه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
طبعا السااعه 1 الليل
البنات يلعبووون اونو والساعه 5 ناموآ بعد ماسوو اللعشاا لهم وللشبااب
_________________________________
بباااارييس السااعه 12 الصبآآآآآآح ..)*
ريما لبست عبااره عن ( جينز ماسح وبلووووزه بنفسجيه وجاكيت مخمل طويل بنفسجي وجزمه÷ اكمكم الله
بنفسجي مخمل
وتحجبت ولبست نضااراات شمسيهـ
ومحمد لبس جينز وجاكيت جلد اسوود
++
محمد : هااه حوبي وين تبين ترووحين من بعد الهدايا وكل شي مانبي سووووق ريمو
ريما: اكيد بس ابي ارووح لهابي لاند
محمد مفتح عيونه: وشو هاذي بالسعوديه
ريما: مدرررررررري ابي اروح لها صديقاتي يمدحوها
محمد سك يستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: محمد وشفيك
محمد: تقصدين دزني لاند
ريما تبتسم: مدري انا ماقد جيت هنا
محمد:ههههه ومن جدك تبين تروحين دزني لاند
ؤيما: ايه وشفيهاا
محمد: هاااذي بس للغير متزوجين انتي نونو تبين رضاعهـ
ريما: محمد خلااص انت اختاار مكاان
محمد: هههه الحين اقوول بروووح احلا مكان زرته بحيااااتي بس معااك بيكون غير
ريما فرحانه : جد
محمد: وعم وخال بعد
ريماا: هه وناااسه
محمد : دوووم
ريما: ايه بس وين
محمد:-قصر فرساي
ريما: وووين هااذاا
محمد: ( جنوب غرب وسط مدينة باريس )
ريما: ايه اهم شي ارووح
محمد: هههههههههههههههههههههههه


الساآعه 9 الصبااح....... # في السيااره بالبر
كانت أروى صااحيهـ
أروى تغني لحالهاا: اغنية ماجد المهندس - وين اروح
وين اروح وماأشووفكـ انت قللي وين ارووح اذا انتاااا بعيني سااكن رااح اشوووفك وين ماروووح
ساارهـ: ريرااا
اروى: هممم
ساره: خخخ على بالي تحلمين وحتا وانت نايمه تغنين
اروى:هههههههههه على زق انزين
ساره: مانميتي
اروى: الا بس قمت قبل ساعه تقريبا
ساره: اهــــــــآآ
اروى: وانــــــــــتي ؟؟
ساهر: يعني قاعده اكلمك وشلوون انام
اروى: ههههههههههه لا والله جد
ساره: قمت الساع 6 وخفت ماجاني النووم
ارور:ههههههههههههه وهذا وانتي ابلسياره اجل لو سويتي شجاعه زي ريما
ساره:ريما ببيتهااااا الله يسعدهاا
اروى: قصدك بفرنسا بس الموهيم كلووو وااااااااحد ريما وريهام
ساره : انزين بطلع اشرب ماااي اخذ الجلباب << الشيلهـ او الغطا مدري وش تسمونهـ
اروى: ماله دااعي معتقد فيــــه حد
سااره : طيب بس لبسي قصير يعني افرضي
اروى : اطللللللللللعي وجيبيلي وياااااااااك
ساره تحلطم: اوووف اوف
ومشت ومشت ومشت وكانت لابسه بيجاامه ساتان حمرااااا قميس اكمامه طويلله ومجدله شعرهــآآ وشكلها كنها سووريهـ
مشت مشت
ولا طآآآآآآآآآآآآآآح جوالهــــــــآآ .. %%
البطاريه بجهه والشريحهه بجهه
وقامت تجمعه لين ماركبته وهي تنااافخ وقاااااااااااامت والا بوجههااا **نايف**
نايف: أأأأأأ كنت
ساره على طول دخلت مكان المااي واخذتلها قارورتين وتنحنحت وقالت درب << خخخخخخخخ
نايف: ههههههههههههههههه طيب بس جيبي لي مااي
ساره : انزييييين (وخذت ماي الصحه الي عندهاا وعطته ودرات تاخذ لاروى واحد)
وبس شااف يدهاا انهبل << مشفووح هه
نايف: سوري عالازعاج
ساره: لاعاتي
نايف: وصبااح الخير
ساهر: صبااح النوووور
نايف :شخبااركـ
ساره : تما الحمدالله انت شخبااركـ
نايف :تماام
نايف رآآح وطاحت محفضته ساره راايحه وتقول بنفسها " اووه فشلله شاافني "
نايف " وااااااااو فديت الاحمـــــــــــر"
ساره انتبهت للمحفضه وفتحتهااا فضوول ولقت صوره لناايف وشكله خوقااق مووت وفيهاا بطاايق وخراابيط وفتحت سحااب ولقت فيهاا ورقه مكتوب
(اليا متى وانا احس بالتعب واليا متا اركض ورا الي مايبوني ) بعدين كاتب ساره .. {A7EBK mO0OT.ॡ. } هناا انكبت على ساره ماي باارد او انعطت كـف
ناايف نايف يحبني لالالالالا مستحييييييل ياااااااي وناااسه طيب يمكن ساره وحده ثانيه وشفيني اكيد انا واااااااو وناااسه نايف يهبل يهبل بس انا مابيه الا ابيه هه وشفيني مشفوحه
كني ماقد شفت خيييييييييير يوووه صح ليه انا مالاحض بااين من تصرفااته
راحت نايف عند خيمة الاولاد
ولقت فراش مفتووح وحطت البووك ومشت والا طرااخ
صقعت علليه
وهي مستحيه ورااااحت
تركض
ناايف: يالبيييييييييييييييييييهـ ويالبااااا قلبهاا تهبللللل وشاف المحفضه فتح السحاب لقا الورقه مو مثل اول هو حافضها من كثر مايفتحها نايف درت درت
ونااسه درت اني احبهاا يارب دررت
ساره ركبت السيااره واروى ناامت بساابع نومه
ساره: خذي اماي
اروى: هاه فيصل وشفيك
ساره:هههههههههههههههه ماخذ عقلك هالفيصل
اروى: انتي سااعه تجيبي مااي
سار قالتلهااا كل القصه
اروى: هههههههههه اووخص في ناااس يحبووونك
ساره: ههههههههههه دووبه
اروى شافت امهاا صحيت وام عدنان وام فيصل وهي ماجاها نووم قامت لانها مو متعوده تناام كذآآ في امماكــن مثل البر....
_______________-
السااعهـ 12

عند الشباب اللي قاام يغسل وجهه
اروى راحت لبست وصادفت بالطريــــــــــٌق فجر
فجر : صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
دخـــــــــــللت اروى لبست بعدها فجر بعدهااا قاامو البنات كل ابوووهم وساره بااقي تو مامداها
اروى: وشو فطووركم
ام راكام: كبده
اروى+فجر+رغد: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ام خالد: ماحد يقول للنعمه كذاا
البناات:خخخخخ اسفيـــــــــــــ،ن
اروى طقت حق اخيمه:يس بتزوج قبلكم
رغد: عندنا نااس عيونهم حولاا يطقون بدال الخشب حديد
هنا البنات مااتوآآ ضحكــ
اروى: هأها ها سخيفه تافهه
رغد:هههههههههههه
فجر: اروى لاتزوجت ومابقالها الى سنتين بتقوم تطق الخشب وتقول (تقلد العجايز) بتزووج
البنت والحريم: هههههههههههههههههههههه

عند الشباب
راكان عند النار: ههههههههههههه بطني
فيصل: طيب صوتهاا يخقق
راكان: مو بس يخقق بس مابعطيك الرقم اروى زي اختي
فيصل: هه وش ابي بهاا اروى تنهديدتها لحالهااا تذوبني
راكان: احلاااا ياعنتر وعبله
فيصل:ههههههههههههههههههه
قأأمووو الشبااااااب
وافطرووووووووو والـ ساعه 3 سوو الغدااا بس هالمرررررررره الرجاال مو الحريم


في فرنسآآآآ الساعه 12 الليل
محمد فتح باب الفندق ودخلو
ريما تنسدح عالكنب: ااااااااااااااه تعبت
محمد: بكرررررره نصحاا بدري يكون اخر يووم واحلااا يووم
ريما تجلس: وين برووح
محمد: ممممممممممممم مدري تبين نتمشى عاادي
ريما: بس جربناا كل شي ابي سووق
محمد: طيب نروح سوق الشانزليزيه ونمر بهاغن داز وفي شارع احب امر منه لاازم اسممه مممم ايه اظاهر اوبرا استريت فيه للتسوويق يمكن نروح بلجكا بكر ونرجع نشوف المت
احف هنااك وشراايك
ريماا : ايه يه بس بيلجكا لاا مابي نرووح مشواار
محمد :برااااحتك حبي
ريماااا حطت راسهاا على رجللللللله
ريما: حموودي
محمد: آمـــــــــري
ريما: الله لااا يحرمني منك
محمد: ولاااا منك يااارووح رووحي
_______________________________________________
بالـــــــــبر الساااعه 5 المغرب
ماصار شي مهم ابد قبل كذااا وكان عادي رقص ودجــــــــــهـ

بدر الصغير: ماما سوفيهاااا < ويأشر على فرح
فرح: لااا كداااب ماسويت شي
رااائد: اووص تراكم ابلشتونا يالورعان ابي يمه سوني
الكل:ههههههههههههههههههه
ببدر: فلللللح ماااحبك
فرح: وانا بعد ماحبك احسن انا فيسل اشترا لي بسكوت وبطاطس نننن
بدر: حتاا انااا اروى امس نامت زمبي وانا احبهااا وقلتلي قصه نننننننننننننننننننن
الكل:ههههههههههههههههههههه
وشوي الى فرح وبدر راحو ويلعبوون بالرمــــــــــــــــــــــل بعد ماسموووا عليهم اهلهم لانهااااا فترة المغــــــــــــــــرب
وبعـــــد ساااااااااااعه عالساااعه 7 ونص كذاا
الشباب بدر سلطان فهد اختفووو سااعه كاااااااااااااااااامه او ساعه ونص ومايندرى وينهم
بعد ماجوو اقلكم اش كانو يسوون ؟؟
يصيدوون ؟؟
طيب وشووو
ظبااااااااااااااااااااااااان
وجرااااااااااااااااابيع
<< وااااااااااااااااااااع

قمرهم كلهم
06-08-2010, 10:12 PM
عند البناات بخيمتهم
رغد: ههههههه والله جد يعجبووني الشباب وطللعاتتهم << دققوو باغير الكلمه؟؟ لوول
ابرار: لالالالا ثقاال دم
اروى: اووفقك الرأأي ياا بيبااا
ابرار: اييييه خصوص لاخوفوونااا

,,,,,,,
عند فهد بدر وسلطاان كانو جمب الخيمهـ
بدر الكبيره يبتسم بخبث
سلطان وفهد:هههههههههههههههههههه
فهد: يااعـــــــيني عالفكررررررره
بدر: ركزوووو عالى رغد عشان تعجبها طلعاتناا
سلطان وفهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلوو طبعاا هم مايتغطوون وهالمرره فهد نسي << خخخ
فهد : السلااام
اروى فززت وتحجبت اتنبهو البنات بي ماعلقووا
العيال: قلناا سلاااام
البنات: وعليكم
بدر: ممكن نقعد
وكاااااان كل واااااحد ماد يده على وراا وكل واحد شااايل ضب وكيسة جربووع << يع يع يع
وجوو وحطوهاا علة وجيها البنااااااااات صرخه وحده: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارووى راحت وراا ريااض وفيصل وابرار وريهام وساره وفجر رااحو عند الحريم
_------_----_-----_-------_------
فــــــي مكااااااااااااااااان بعيييييييييد او بأقــول لكم عن عائلــه مش مذكوووره بالقصصصه الي هي اسمها
عائلـة أبــو جنى أعرفكم عنها
هـم بنتيـن اساميهم
جنـى(بـنت حلوه سمرا وهذا الي محليهاا وشعرها لمـن كتفها وذهبي وهي مخطووبـه من ولد عمها(رياان)
منى(بــنت في قمـــــــة الرووووووعــه نااعمـه بس فيها شوية غرور ودلـع وتحب نفسها وشعرها الاشقر ماايل على ذهبي وواصـل لـمن نص ظهرها خطيييييير مررررررره وعمرها 18 وهي دلووعة الاهل)
اقول لكم انهم هــم جيراان ام راكان من قبل ونسيـت اذكرر نقطـه مهمه انهاا مررررره معجببببه في راكان
وعايشين في لـندن
في غرفــه مزينــه بالدباااديـب واللون الفووشي والفسفووري جاالسـه بنـت وتطاالع بالصـووره
تطااالع بصوورتها وهي صغيررره مع شخــــص كاااااانت تحببببه وكل يووم ترووح له ويجيها بس ياترى الشخص الى الحين وهو متذكرها او انه كاان طفل ومايدري وش يسوي ياحلـو برائة الاطفااال
منـى تطاالع بالصـووره:آهـ...لـو تحس فيني الحييين...ياليتني ادري انت وش تسووي الحيين ....قعدت تتذكـر( منى:ركوووني دفـني بقوووه تكفى راكان:طيــب بس امسكي زيييين عشاان ماتطيحين بعدين تتعوريـن منى:راكان انت تحبني راكان:أ)قطــع تفكيرها صووت الباااب
منى:مييييييين
جنى:انا جنــوو مين يعنيي
منى:تفضلللي
جنى:أزي الئمــر الي قاعد هينا
مـنى بملل:بخييييير...بغيتي ششي؟
جنى لآحظـت الصووره الي معها:منوو مين هذا
منى ارتبكـت:ها لالا مااحـد مين...؟
جنى:منى انتي تستهبلين الصووره ذي الي في يـدك..اقول لك عطيني اشووفها
اخذت جنى الصوووره وشافتهاا:هذا اعرفــه بس مييين هــوو ولييش الغباار هذا كللله على الصووره
منى:بقرره وسؤال ابقر لآن الصووره قديمممــه
جنى اها طيب يا العبقرييـه ممكن تقولين لي مين هذا القمييييل الي هينا
منـى:ماعرفتيييه هذا رااكان..
جنى:عسى الي خوااتــه اساميهم راما مدري ريما وريهام؟
منى:ايييه هــم
جنى:طيب وش جااب طااريــه..بس تصدقيين من زمااااااااان عــنهمم اشتقت لهم
منى:وانا بــعـد اشتقققققت مووووت مووووووووووت <<<وسرررحـت


بالبــــــــــــــــر
رغد ترررررركــــــــــــــــض
وورااهاا بدر وسلطااان
وهي ميتته خووف
رغد:ااااااااااااااااااااااااااااه ماامااااااااااااااااا الحقييييييييييييييييييييني
بدر: وقفففففففففففي اورررررررريك
رغد طلعت من الخيمه اللي عند الحريم والا تصدم بوووااااااااااحد لابس بلووزاااا سوداا وبرموود بيج ومسوي شعره سبايكي

فهد وبدر يلاحقون رغد وراها وراها ليين طلعت رغد من الخيمه وهي تبكي وتصرخ
فجاءه طخخخ صدمت في واحد الا وهو راكان ورغد تحسبه عدنان
رغد وهي تبكي:عدناااان تكفى ابعدهم ااااااه
لف عليها راكان وقال:فديت الدموع انا ومسح دموعها
رغد: مفهيه لا تعليييق
راكااان: يااااازينك يارغد
رغد:زاااادت فهاوه
راكااان:ههههه وشفيك؟!!!!!
رغد: هاه
راكان:ههههه
رغد استوعبت ورااااااحت ركض لخيمة الحريييم
وطبعا كل هذا تحت انظار البنات رغد راحت ووجهها الواااااان
البناات: هههههههههههههههههه الحين عاجبتك حركات الاولاد
رغد مو معهم
البنات: هيييييييييييييييييييييه
رغد: راكان
البنات طالعو بعض وضحكه طووووويللللله
ريهام: اكيد قابلتيه ومسح دموعهااا
رغد: واااااع حركات الاولاد
ابرار: كاانت تعجبك
البنات:هههههههههههههههههه
اروى : في ناااس يحبوونك
ساره: تكششششششخ يالرومنسيه خلاص رغد لراكان وراكان لرغـــــــــــد
البنااات:لوووووووووووووووول
ساره: وااع راكان مرره قاط المياانه ولا بعد قداامنا
اروى: من جد وهو ميعرفك
رغد: شسووي له هوو والله حسبته عدنان
البنات: عليناااااااا ههههههههه


عند الشباب ...
بدر: هههههههههههههه بطني
سلطان: ههههههههههههههههههههه من جد ههههههههههه
فهد: ااه ياوييليلي بس يضحكوون ههههههه
فيصل: عماا خوفتم حبيبتي
راكان: هههههه وانا بعد خوفتم حـ
الشباب طالعوووه
وهو ارتبك
فهد: ههاااه هاااه جيت مناك مفهي اعتررف مين حبيبت القللب
راكان: مالكم شغل
ورااح وهو يفكر بحيااته ورووحه (*رغــــــــد*)

قمرهم كلهم
06-08-2010, 10:19 PM
وبعدهاااا كلــن رجــع لبييييييييييتـــه
يـووم الجمعــه
رغـد:اووووووووف وش فيها ماتتتترد
ابرار:ميييييين؟
رغـد:ريرا البقررره
ابرار:حراام انتي وش تبين على طوول ترد
عدنان دخــل:الله الله يالحنونه
ابرار انصدمـت من عدنان الي كل يوم وهـو ياخذ راحتـه ويكشف عليها فشاالـت نفسها وحطت رجلها وبسررررررعه على الغرفـه
رغـد:بلا قلة حياا
عدنان:ادرري انا ماستحي
رغـد:وقـــــــــح ترا بعديين ماتحبببببببـك.....بااي<---وطلـعـت
عدنان فكًــر وقاال وانا ماالي ومالها..هههههه والله حااالـــه
رغـد دخلللللت على ابرار وابرار كاانت تفكككككككككر بعممممممممق
رغـد:بيباا......
ابرار:........تفكككر
رغـد ابراااااااااااااار.
ابرار:نــ

(في عااالم ثااني بنـت الي لابسسه فستاان قصييير ناعـم جدا جدا ابيض شفاااف شووي وجزمـه(الله يكرمكم)بنفسجي وفاكـه شعرها وفيه شبااصـه على شكل فيونكه بنفسجيـه وعلى لوون عيونها رماادي طبيعي وشنطـه بنفسجيه).......طااالعه جناااااااان هذي البنت
منى:هااااي ماااااااام
ام جنى:هاياآت...
منى:قد مورنيق....
ام جنى:قد مورنيق....تبين اخلي الطبااخ يجيب لـك الفطوور الحيـن
منى:لا مااالـه داااعي لآني طااالعه
ام جنى:على ويييين..وانتي حتى الفطوور مافطررتي
منى:اها..لاني الحيين انا طاالعه افططر
ام جنى:حبيبتي افطري واطلعي..
منـى:ماما بلييييييز ابي اطلللع احس بكتمــه...وحتى خلاص صديقتي جوود تنتظرني براا...سي يـو
ام جنى:برااحتـك سياليتر
طلعـت منى وركبـت سياارة صديقتهاا
جود:هاااي
منى:هاياات..
جود:هوااريـو<----اترجمها لكم
منى: ايام فاين ثينكيـو....and you
جـود:ايام فايـن ثينكيووو....الا وين تبيننا نروووح
منى:................
جوود:منــــووو....
منى:.......
جوود:منــىىىىىىىىىىىىىى والصمممممممخ
منى انتبهت لنفسها:احتررمي الفاااظـك لآعـآد تتكلمين معااي بهاذي الطريقـه
(نسيت اقول لكم ان جـوود صديقة منى بس جـوود تخااف منها ومن تفكيرها لان منى خطيييره شووي)
جـود:ok..sory
منـى:طيب خلينا نروووح لكاافي
جود:اي وااحـد
منـى عصبببت:أوووووووووووووووووهـ..وشو اي وااحد ودينا كاافي وخلاص
جـود خاافـت وسكـتت وقالـت في نفسها(شكلها مو رااايقــة لي)

ابرار بثققققلل:نــعــم
رغـد:وش فيييك هاللاياام ماصرتي زي بيبا الي انا اعرفها
ابرار بملل:وش تقصدييين بكلآمـك
رغـد:اقصد انك انتي تغيرتي حتى انا لآحظــت في طلعتنا الاخيرره..ماتضحكين معانا واذا ضحكتي بس مجاملـه وسااكتـه وزااد تفكيرررك وماادري وش سااير لك احسك انقلبتي 180 درجـه ممكن تعلميني صدقيني بأساعدك
ابرار وتحس دموعها بتنزل:رغــد...صدق انتي تحبيني...؟؟<---ونزلـت دموعهاا
رغـد:ابراااااار لييـه تقولين كذذاا اكييييد انا احبببك وحبك لي مو طبع
ابرار زادت دموعهاا:..........
رغـد:وش فيييك..في احد مضاايقك زعلآنــه مني ساير لك شي بالمدرسسه قولي لي...وش بلآك؟
ابرار سااااااكتـــه وسرحاااانه ودموعها تنززززل بدوون سبب...
رغـد دمعـت عيونهااا وهي تشووف حالة ابرار:بيبا ممكن تقولين لي وش فيييك ترااك حيرتيني
ابرار مازالـت سااكتـه ودموعها تنزززل
جـووود:منــوو وصلناا يالله انزلي...
منى:............
جــود استغربـت من حركاااات منى الي ساارت ترووح لعاالم ثااني:منـى حبيبتي يالله وصلنااا
منـى:.........
جـود قاالت مافي احسن حل الا اني انززل وادخل المطعـم واحجز الطااوله ومنى تلحقني:المهم الحقيني وطلعـت من السياااااره
ودخلـت المطعـم بكل شيااكتها خلووني اوصف لكم شكلها((بنت في قمة نعومتها وروعتها وشكلها النااعـم وبياضها وملآمس وجهها الطفوووليـه وطبعا هي بعممر منى......لابسه تنووره سودا مخسره عليها وقصير لحـد تحت الركبــه وبلووزه لونها احمممر فاقع ولآبسه سلساال بسيط ونااعـم على شكل حرف j وفااكـه شعرهاا))شكلهااااااا يجنن حجزت طااوله وطلبـت اثنين كاافي
منى لحقتهااا وجلسـت قداامها:ليييه ماناديتيني؟؟لهادرجه ماتبيني وحااقرتني
جود استغربـت:منــى شووفي عااد اذا انتي كنتي متضاايقه او منزعجـه من شي واللهي انا ماالي شغـل ولاتحطين عصبيتك فيني لآني انا ماالي شغل وترااك تجاوزتي حدودك(وقفـت بقوه على الطاوله وحطـت يدها بقوه)وانا ما اسمح لـك اكثر من كذاااا....<-----اول مرره تتجراء تقول الكلآم هذا ورااحـت
مـنـى نزلـت راسها ومسكت راسها بيدها....الا جاا الطلب وعطوها الكافي كان عباره عـن صحـن فيه اثنين كاافي واثنين كااس مااي
منى:ثاانكس
......:ولكــم<---ورااح
منى وهي على اعصابها:يااربي انا وش ساار فيني سررت اعصب وش سووت لي جوودي ياربي ليه انا كذا ليـه معقوووله شخص تذكرته من يوم انا كنت صغييره وغير حيااتي كذا بس لآزم اوصلـه لآزم لآزم لآزم وعصببببببببببت ورمــــت الصحـن من الطااااااولــه وحطـت الفلوووس ورااحـت الكل طاالع فيها واستغربـوا اول شي صديقتها وبعدين هي
جنـى وهي ناازلـه من الدرج ولآبسسٍِـه(تنوره قصيره جنز وبلوزه كـت لونها ابيض ساتان ولآمـه شعرها بشباصه ومنزلـه خصلآت وكعـب قصير شوي لونه ابيض(الله يكرمكم)وشنطـه صغييره لونها ابيض)
جنى مبتسمـه:هاي مااااااامي
ام جنى:هايات
جنى:في فطووور
ام جنى:اشوىآ حسبالي بتطلعين من دوون فطوور مثل منى
جنى:لالا بس ابي كاافي لآنـي بأطلــع مع ريوووني
ام جنـى غمزت لها:اها طيب قوولي من اول
جنى حمرت خدودها :يالله تبييين شي انا طاالعــه
ام جنى:ابي سلآمتك
جنى:سيـ’وو
ام جنى:سيـ,و ليتر
طلعـت جنى وركبـت سيارتها الورديــه<---تخققققق موووووووت واتجهـت للمووول واسمه
Grands mool<----جرانـد مووول لآنهاا تواعدت هي ورياان هنااك

ارووى طلعـت غرفتهاا لقـت 10 مكالمـه لم يرد عليهاا وفتحتها ولقتها رغـد الي اتصلـت عليهاا
اروى:يوووووووووه نسيتها ياويلي منهااا الحيـن قااعده على ناار خليني ادق عليها<<وجات بتدق الا تذكرت ان ماعندها رصييد ونزلـت تحـت ودقـت
اروى:الوو
عدنان:هــلآ
اروى:اهليــن..ممكن تعطيني رغـد ولا ابرار؟
عدنان:لـك من عيني هي ابل هي
اروى:اقووول عـن الفلسففــه وعطني ياها
عدنان:قدهاا<<<<طوط طوط طوط وقفــل في وجههاا
اروى:أهــــــئ حقير وااطي والله للارجــع ادددق....ودقـت
اروى:الووو
عدنان:خيييييييييييييييييير
اروى:عطني رغـد ولا ابرار
عدنان:اولآ قولي لي يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
اروى شهقـت:أهــــــئ اياقليل الادب عطني رغــد
عدنان:طييييب<<<طوووووط طوووووووط طوووووووط قفل في وجههها
اروى والله للانششب ودقـت
اروى تصااارخ:عطنننننننننننننننننننننني رغاااااااااااااااااااااااااااااااااد
عدنان:اي اي اي اذنننني وججججع توجعـك قولي اميييين
اروى:ماافي عطني رغـد
عدنان:اولآ قولي الي قلته لك واحول التلفوون عندهاا
اروى بقلة صببر:عطني رغــد
عدنان:قولي
اروى تقلد صووته:يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
عدنان:اييش ماسمعـت عيدي.
ارووى:كــل تببببببببببببببببن(وانتم بكراامـه) وقفلت بوجهه
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغـد كاانت نازلـه من الدررج:وش بلآك تضححك
عدنان:وش دخللللك><<وما عطاها اهتمام يعني طنشها وطلــع ويوم وصل لباب غرفتـه قال:ريرا الخطيرا تبيييك
ورغـد عررفـت انه كاان يسوي حركاات تقهرها ودقـت عليها

وصلــت جنى للمكان او للجراند موول ورااحـت فووق للمطاعـم وقعدت تدور يمين ويساار لرياان وشافتـه يأشر لها ورااحـت لــه
جنى:هاااااااااااااااااااي
رياااان:ياهلا وغلا وهااااياااات
جنـى شاافـت اخوو رياان جا معهـم وقالت في نفسها(اووف وش يبي بيجلس معانا نشببه)<---خخخخ
جنى:هاااي
سلماان اخو رياان:هايااات
جنى:تفضلـوا<<<وجلسوا على الطااولـــه
جنى:كيفك ريييياان وش اخباارك؟؟
رياان:بخيييير والحمدالله وانتي<---مايقدروون يتكلموون لآن سماان مووجود
جنـى مبتسمـه والابتسامه مافارقـت وجهها:بخيير....كيفك سلوووم عاامل ايه مع الدرااسـه
سلماان:بخيرر الحمدلله مااشي
جنى:هذي اخر سنه لــك
سلماان:اييه
جنى:يالله بالتوفييق انشاالله
سلماان:الله يوفقك<------طبعا سلمااان ماجا الا عشااان منـى يمووووت في منى ومنى بما انها مغروره ماتحبـه ابد ابد ولا هــوو يمووت في خيالها
رياان:يالله وش تشربـوون
جـنـى:انا مو مشتهيه شي
رياان:الا لآزم
جنى:اجل مممممم الي يعجبك خذه
رياان:من عيووني...وانت ياسلووم تبي شي
سلماان قطـع تفكيره صووت اخووه:ها..ايه ايه ابي اا
رياان+جنى:ههههههههههههههه
ريان:وش فيييك اخترعـت
سلماان:لاولاشي انا اببي كوكتييل
ريان:طيييب...ورااح
سلماان:الا جنى..ماجات
جنـى:لاوالله ماجات تبيني ادق عليها
سلماان اذا مايضايقك دقي ولا عطيني رقمها وانا ابدق عليها
جنـى:طيب خلاص خـذ رقمها عندك
سلمان:طيب يالله
جنـى:سجب عندك(.................)
سلمان:يعطيك العافيـه
جنى:الله يعافـك
قاام سلمااان ورااح بعيييد وخااف انه يدق عليها وتزعـل ورااح ارسل لها
(هااااي...ممكن نتقاابل في مجمــع جاردن مول...اختـك مووجده...استنااك في مطعـم........سيـ‘و)

وصــل المسسج لمنــى الي كاانــت تسررررررع سرعـــه جنونيــه فــي مكااااااان خااااااالي مافيه احد
ويرن جوالها على نغمة رساايل خففـت السررعـه وقررت الرساالـه واستغربـت مين هذا الي يموون يرسل لي

ارووى قااعده على اعصاابها وشوي الا دق التلفوون
ارووى:ألــوووووووو...عدنان الحقييييييييييييييير طيب اوريك يا الزفــت
فيصـل:ألٍِـووو....شسالفـه
ارووى انصدمـت لما عرفـت الصووت:أأأسسٍِــووري
فيصل:هههههههههههه وش سوا لك النذل قولي لي وانا العن خاامسه
ارووى:لالاولا ششي
فيصل:طيب حبيبتي كيفــك.....؟
اروى استحـت:ببـخيير كيفك انت
فيصل:تمااااام داامك تماااام....عالعموم ويـن ريووووووووض
اروى:ممدرري ايه ايه ننايـم
فيصل:اجل يالله بااي..تبين ششي
اروى:لاسلآمتـك بااااي.<---وسكرت الخط قبل مايتكلــم:اوووه فششششله سمعني يااربي
أوكيــه بأرووح واشووف مين ارسل لي هذي الرساالــه
ورااحـت منى للمكاااان ودقـت على اختها
جنى:هلوووووو
منـى:هـلوووووو
جنى:هلا منوو تبين شي

قمرهم كلهم
06-08-2010, 10:32 PM
منـى:ايه في وااحد ارسل لي يقووول انا استناك بجاردن موول
جنى عرفـت:اها اييه هذا سلمااان أخــو رياان خطيبي
منى:وهذا القليل الادب من وييين اخذ رقمممي<----ايد ماتطيقــه
جنـى تفشلـت وأستئذنــت وقاامـت وراحـت بعييد شوي:شت أب..انا عطيته رقمـك وقلت له يرسل لك وبعدين حراام علييك تسوين كذا في وااحـد يموووت فييييك انتي وشو ماتحسيــن..
منـى:اووووه مو وقتـــه باي<<<وسكرت قبل ماتتكلم اختها
جنى:الله يساامحـك ويهديك يا منــى طوول عمررك مغروره
مــنــى:هذا الي نااااااااااااقص<<<<اوووووووف ولييه ماأرووح خليني افك شووي واغير جـو
ووصلـت للمكااان وشافـت اختهاا قاعده على الطااولـه هي ورياان وسلماان قاعد بطاولـه برووحـه
شافـت سلماان وسلماان من شافها خخخخخق عليها ووقف على طوول ويطاالـع ويوم وصلـت عندهـم
هااااااي
ريان+جنى:هايــآت
قاام سلماان ورااح لطااولـه حققـت ريان وجنى عشان منى قعـدت هنااك:هاااي منـى...كيفك
مـنـى رافعـه حاجبها وبدوون نفس:هايات..فايـن ثينكيـوو
الكل لآحـظ حركتها السخيفـه حـززن سلماان الي طوول عممره من الجاامعـه وهـو مالفت نضره الا هي وهي ماتحبه
سلمااان:ااا انا مشغوول اخلييكم يالله سيــ‘و
منـى وهي تتملطـع بالكلآم:مــو انت الي ارسلت لي الرساااله
سلماان ارتبـك:ايه ايه انااا بس اختــك الي قالت لي اني اناديـك<<<وراااااااح
مر اليوووووووووم الثااااااااااااني
السااعـه 8 الصباااااااااااح<<<في السعووديــه
راكان:يمممممه قولي للشغالــه تنزل غترتي ياالله ابرووووووح
ام راكان:يالله يالله..بسررعه ها خذ الغتره<<تزيــن ورااااااااااااح
صححـت ريهام من الازعـآج:ماما...
ام راكان:هلا
ريهاام:وش بــلآك تبخرين البيت من صبااح الله خييير
ام راكان:هذا يووم الســعـــد يااابنتي
ريهاام:وشو بــعـد ...تررراك حمستيني
ام راكان:حبيبتي راكان رااح المطاار يوصل ريماا ومحمد
ريهام شهقــت:أهـــــــــــــــئ ريموو بتجيييييييييييييييي الله ونااااااااااسسسسسسسسسه<<وجلسست تنطط
ام ركان:ها عااد لآتعلمين احد بأخليها مفاجأه واليووم بالليل او بكرره بنسووي عزيمه ونفاجأهــم
ريهام تصاارخ من الفررحـه:الله الله الله الله ونااااااااااســــــــه
طلـع ابو راكان من الغررفـه:صبااح الخيير
ام راكان+ريهاام:صببااح الخيراات
ابو راكان:وليييه الصرااخ انشالله
ريهاام نطـت قبل ماتتكلم امها:بابا بابا ريماااااا وزوجها الحييييييين بيجـوون<<ورااحـت ترتب الغررفـه حقتها وتززين السرير وتعدل نفسسها
رجعــت جووود البييت وهي معصببببه:هذي الحقيييره تقوول لي ذا الكلآم وتفششلني قداام النااس
ودخلْـت الغرفــه وجاات بتنااام ودق جوالها شاافـت الرقــم...{MnoOoOo}<<المتصل منى
وقاالـت وش تبي بببعـد
جوود:نــعــم
مـنـى تبكي:جووود انا اسفــه وربي ما اعيدها بس سامحيني
جـوود:انامسامحتك بس الي سويتيه لي شي موسهل..عموما اذا تبين شي قوولي
منـى:ابي اقااابلـك الحيين وضروري
جـووود:طيييب

قمرهم كلهم
06-08-2010, 10:37 PM
بدلـت جوود ملآبسها ونزلـت ولقـت منى وااقفه عـند الباااب
جود:هااي
منى:هايات..
جود بأبتساامه ورديـه:مصررع يا الدوبا وصللتي
منـى:هههههههههه....يالله وين تبيين نرووح؟
جـود لفـت على منـى:ممكن تأجليين الموضوع الي كنتي بتقولينه لـي لبكره..؟
منـى بأستغرااب:ليييييييه
جود:تكفين وربي ماالي خللق
منى:اوكيـه بس وين تبينا نحرك الحيـن؟
جـود بحمااس:امممممممم وش راايك بجااردن مـوول
منـى نسست سلماان:ممكن ليش لآ
وأخيرا حركـت السياااااره

وصـل راكان المطاار واستقبل محمد وريماا
محمد وريماا ماسكيـن بععض والهندي وراهـم يدف العربيه حقت الشننط...
راكان كان يقرا الجريـده عشاان كذا مالآحظهـم وكانـوا البناات يدورون حواليه هـو المفرووض ان الولد يغازل مو البنت وراكان نززل الجريده وشااف قدامه بنتيـن يضحكوون ورجـع يطاالع الجريده وزااد صوتهم<<مثل الي يقول لو سمحت احنا هنا
نزل الجريده طالعهم بنص عيين ورجع للجريده وضلو على هالحال لمـن محمد شااف راكان وراح لـه هو وريماااا
محمد:هلا يا الاخـووو......وينك المفرووض تدورنا مو احنا ندوورك
راكان:هلاااااااااااااااااااا بمحمد واختي ريميي العسسسسسسسل..متى وصللتم وش اخبااركم وكيفكم يالله يالله الحقووني عالسيااره
البناات انحرقـوا عشاان راكان سححححب ام السحببببه عليهم فراحـوا<<خخخخخخخخ
محمد وريما يطالعون بععض ويضحكوون لانه ماخلى لهم فرررصـه يتكلمون او حتى يردون السلآم<<هووووع
ركبـوا السيااره وداارت بينهم السوااليف
راكان:ها ياريممممي كيف كاان شههر العسسل....حلو ولا شين مع ذا الدب
محمد:اسمحلللللللي عاااااد
ريما بغرور:طبعااااااا حلللللللو واصلن كل شي حلو مع حمووودي
محمد:ها ها اسمع الكلآم الي يطيب الخااطر
راكان:كيف جـو بااريس او فرنساا
محمد:والله يجـنن
ريما تقاطعـه:واااااااااو ياراكان الصراااااااااااحـــــه خيااااااااااال مدري احسسه احلى شهر في حياتي
محمد:اكيييد مادامه مععي
راكان:اقووول ياشين الثققه...الا افطرتم ولا اجيب لكم فطووور؟
محمد:مممممم بالنسبه للي انا تعباان ومااني مشتهي آكــل
ريما:وانا بعـد ماالي خلللق ابـد ابـد
راكان:برااحتـكم......

فــي العصصصصصصصصصر
رغـد:مــآمــآ
ام عدنان:هلا يممه
رغـد:خاالتي ام راكان تبيك على التلفوون
ام عدنان:طيب.........راحـت للتلفوون
ام عدنان:هـلآ
ام راكان:اهللليييين.....السلآم علييكم
ام عدنان:وعليكم السلآم.
ام راكان:ها كيفك وش اخباارك كيف العيااال
ام عدنان:والله كلنااااا بخيير...انتم كيفكم والعياال ها واخباار ريما ومحمد
ام راكان:والله تماااااام الحمدلله...عااايشين...والله انا دقيـت عشاان اقول لك اننا يـوم الخمييس بنسووي عزيمـه في استرااحـه..ونبيكم عااد تجـوون
ام عدنان:الخمييس هذا الي الحيين
ام راكان:اييه
ام عدنان:انشاالله ماعندنا شي...
ام راكان:يالله عاد مااني مطوولـه وسلميلي على الي عندك..
ام عدنان:وصــل ان شاء الله
ام راكان:مع السلآمـه
ام عدنان:مع السلآمـه
سكــروا

رغـد من زودها للقافـه:مييييييييييييين؟
ام عدنان:مو انتي الي رديتي...هذي ام راكان يا المفهيه
رغـد:اقصصد وش تبببببببي
ابرار ماكانت مهتمـه لآنها ماتحب تتلقف عشاان كذا قالـت بأطلللع الغرفـه فووق استأذنت ورااحـت فووق
طبعا غرفـة عدنان بجمب رغـد ومررت عليها وسمعـت ضحك وما اهتمت ومشت خطووه ووقفـت وهي مصدومــه
..............................

وصلـوا منى وجود المجمـع وتذكـررت منـى وعصبببت
منـى معصببه:ليش جبتيني هينااااااا
جود استغربـت:منى انتي وش تقولييييييييييييين..انتي الي سقتي السيااره وجيتي هينا...انا مدري وش فيك هاللايام
منـى استوعبـت:أأأ سسٍِـوووري..ايام سووري...والله ماقصصد مدري وش فيني
جـود:انتي في شي قاالب كياااااانك قلللللللب بس الله يستر
منـى تذكرت راكان وابتسمـت:على فككككره الغدا على حسااااابي
جـود رفعـت حاجبها:انتي مايندري عنـك
منـى:ههههههههههههههههههههه
ودخلـوا المجمـع وراحـوا عند الطاوولات وكاان جمبهم سلماان وسلماان فوق رااسه مليوون الف الف استفهام
سلمااان في نفسه:وش هذا توها طاالعه من المجمع معصبببببه والحين راجعه مع صاحبتها وفي قمة الوناااسه بعد
منـى وهي تضحـك لفت وجهها وطااحـت عينها في عييين سلمااان وانقلبت ابتسامتها ووجها باين عليه انها معصببه
استغربـت جووووود بالحيييييييييل وطاالعـت في سلماان ومنى طاالعـت في سلماان الي وجهه صاافي وملآمحـه وسيمممه وشعره الاشقرر النااعـ‘م الي لمـن رقبتـه وحرير وسرحـت فييييييييه ماتدري انه يحب منننى ومجنون عليها

عدنان:يابعـد قللللللللببببببي انا ايه كمملي
........:فديت قلبـك وعاااد انا مرييييت وكأنـي ساامعـه مثل صووتـك وخقيييييييت تخيل كأنت بسأله انت عدنان حبيبي ولا لا...بس قللت لا يمكن مو هـو
عدنان:انزييين شهــووده قللللبي عندي خـط ثاانـي اكييد ابووي اكلمك بعدين اوكي
شهـد:اوكييييه ودير بالك على نفسسك ياحبيبي
عدنان:ولآ يهممممممك يا رووحي...يالله باي
شهـد:بايات
ورااح يبدل ملآبسسسه عشاان ينزل يتعشى وكاااااااانت المكالمه هذي كللللللهاااااا تحـت مسامـع ابرار..رااحـت ترككض للغرفـه ادخلت وقفلت الباب وتبككككككككككككككي بقووووووه حااطـه رااسه بين المخده وشعرها طاايح على وجهها وتبكككككككككككي

وصل راكان وريما ومحمد البيييت بعد الاستقباال وبعد الاحضاان
ريهام تسحـب ريما فوق للغرفـه:تعاااااااااااااااالي بسررررررع‘ــــــه
ريما تضحك على هباال اختهاا:انزييييين عورتيني فكي يديني والله بأطلــع معاااااااك وربي
ريهام:اشتقققققت لللللللك يا الدوووووووووبا تعاااااااالي
ووصلـوا الغررفــه ونطططططت ريما على طوول على فراشها :الله وش كثثثر اشتقت لــه ولمكاااني
ريهاام:هههههههههه تعاااااالي اشتقت لك وتحضنهااااا
الا هنا دق التلفوون حق الغررفه وردت ريهاام:نعم يممه...الحين...طيب
ريهاام:يالله ماما تقووول انزلوا....
رما:يالله....ونزلوووووووووو

رغـد:يالله يمممماااااااااعع
ام عدنان:تقووول ان يـوم الخميس عازمينا على استرااحـه
رغـد:نطططططططططت من الفرررررررررررحـه:وااااااااااااااااو هي هي هي هي هي يييييييييييييس بنطلع
ام عدنان:استغفرالله اثقلللي يابنت ترااك كبييره
رغـد:والله من سمعت الخببر ماعرفت الثقققلل<<<<تحس انها اشتااقت لراكان حييييييييل
رغـد:يالله انا ابرووح ابششر ابرار اكيد بتفرررح مثللللللي<<ورااحـت ركككض للغرفـه

قمرهم كلهم
06-09-2010, 08:42 PM
حااولـت تفتح الباااب بس لقتــه مقفلل وعرفـت ان ابرار دااخـل
رغـد بصرااخ:بيبــآآآآآآآآ افتتتتتتتحي عندي خبببببر يونننننس حييييييييييل افتيحي
ابرار فــزت وقاامـت وغسلـت وجهها وعدلـت نفسها وفتحت الباب:هلا..وشو
رغـد خاااااافـت على ابرار الي حالتها نفس امس:ابراااار لييه عيوونك متورمـه كذاا
ابرار ارتبكت:ها وشــ,,وشو ممااافي ششي ماهي متورمـه ولا ششي انتتي تتوهمين
رغـد نفس الخووف:لالا انا ماني متوهمه اكيد فيك شي ايه فيك شي دقيقه اقفل الباب وارجـع لك
قفلت الباب ورجعــت....
رغـد:يالله وش فيييك
ابرار:صدقييييييييني مااااافي شي
رغـد:الا فييك ششي من امس وانا داخله علييك وانتي تبكين وعيونك متورمـه قولي لي وش فييك
ابرار:رغـــد تكفيييييييين ماافيني شي....واذا فيني صدقيني بأقـوول لك
رغـد:براااااااااحــتك(وتذكرت الخبببر)ايه اقول لك الخبر ولا لا
ابرار ابتسمت ابتساامه بااهته صفرا:اييه قوولي
رغـد:يوووووم الخميييييييييس بنرووووووووووووح لللاسترااحـه والي عازمينا ام راكان يعنننني بأشوووف راكان
ابرار مبستمه:الله يهنيكم
رغـد:يالله نطلللع نتعشاا
ابرار تذكرت عدنان(يالله حبيبتي عندي خط ثااني اكيد ابوي بروح اتعشاا)
رغـد:بننننننننت اكلمك انا
ابرار رجعت لوعيها:ها ايه ايه انا مو مشتهيييييه اتعشى روحي انا مااني ناازله
رغـد مابغت تضايقها:اوكيه واذا تبين قولي لي وانا اخلي الخدم يطلعون لك العشا
ابرار:اوكيه
نززلـت رغـد وكان جمبها عدنان كانـوا ينزلون من الدررج وقفـت رغـد
رغـد:عدنان
عدنان وهو يلعـب بجواالـه حتى ماطالع فيها:هممممممم
رغـد:انت سويت شي للابرار
عدنان استغرب من سؤالها وطالـع فيها:نعـم نعم انتي وش تقولين وبعدين وش بسوي لها باكلها انا عاملتها مثل اختي لا اقل ولا اكثر
رغـد سرحـت وهي تفكر ونزلت وصلوا لطاولة الطعاام وجلسوا الكل بأستثناء ابرار
ابو عدنان:وين ابرار لييه ماجات
رغـد:تقول ماهي مشتهيه تاكل ششي
ام عدنان:مايصير كذا حتى الفطوور بس كاافي والغدا تقول ماني مشتهيه والعشا بـعد
رغـد:انا ماحبيت اناقشها لان كأنها تعباانه شووي خليتها على راحتها
عدنان ضـل سااكـت ويطاالـع بالصحن وياكل بهدووء وطبعا مو من عوايده...دق جوااله وارتبك طاالع الاسـم(مجرد وهـم)يتصل بـك<<<<شهـد
عدنان حطه على الصاامـت
رغـد:لييه ماترد
عدنان:وانتي وش دخلك وماتشوفيني اتعشى...عما في عينك وقاام وطلـع لغرفته بدل ملابسسه وطلع برا البيت
الكل كاان مستغررب من ردة فعللللللله
رغـد:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:بااقي ماكملتي صحنــك
رغـد:شبعـت<<<ومشـت

راكان بالغررفـه يفكـر ياررب اني ااشوووف رغـد بالعزيممـه..اشتقت لها من زماان ماشفتها


اروى طفشااااااانــه بالغررفه قااعده دق الباب
اروى:تفضللل
ساره دخلت:هلا
اروى:اهليين
ساره:طفشاانه
ارووى:اكيد طفشششش
ساره:اف...سمعـت ان يوم الخميس بنطلع في استرااحـه معزومين
اروى تلعب بشعرها:ومين عزمنا؟
ساره:ام راكان
اروى:يالله يارب صبرني على ما يجي يوم الخمييس
ساره:ههههههههههههههه....امبييه تراا بااقي شههر على ملكتـك وانتي مو مسويه شي
اروى:انشاالله من الاسبووع الجاااي رااح نبدا
ساره:اهــآ (وخطرت على بالها فكككره)الا وش راايك ندعـي رغـد وريهام؟<<<<<ماحد يدري ابدا ان ريما وصلـت
ارووى:الحيين الساعـه كمم
ساره:ثمانيه ونصص
ارووى:زيـن..يالله دقي عليهم انا ماالي خلللللللق
ساره:افف انزين ورااحـت للتلفوون الي بالغرفه حقت ارووى
ودقـت على رغـد وردت الخداامـه
ساره:الووو
الخدامـه:الوو
ساره:ممكن تعطيني رغـد
الخدامـه:اوكيه انا الهيـن في سوي هـول للقرفـه<<<<<اوكيه انا الحين بأحول للغرفـه
ساره:انزيين>>>حولـت لها
رغـد:هـلآ
ساره:اهليييييييين....كيفك
رغـد:بخيير
ساره:طفشاانه؟
رغـد ايه بأموت من الطفشششششش
ساره:طيب تعاالـوا عندنا
رغـد:اوكييه بنجي..مين بتنادوون
ساره:بناادي ريهام وفجر وصديقـة ارووى
رغـد:اي وحددده
ساره:صديقتها ملآك
رغـد:طيب كذا على الساعـه 8 ونص انشالله اكوون عندك
ساره:اوك بااي
سكروا
ابرار:مييييين
رغـد:هذي سااره تقول تعالـوا
ابرار:طيب رااح تروحيــن؟؟
رغـد:اكييييييد بدل هالقعده الطفش
ابرار:اها....اما انا مانيب جااايــه
رغـد استغربت:نعم نعم والله لتجيييييييين
ابرار:قلت لك مااني جااايه خلاص تكفييين والله اني مااني رايقـه
رغـد:اللهم طوولك يارووح وش فييك
ابرار تذكرت عدنان والبنت الي كاان يكلمهاا ودمعـت عيونها ودخلـت الحمااام عشان ماتلآحظ عليها رغـد
رغـد:غريييييييييبــه
______
اروى:ها وش قاالـت
ساره:بيجوون
اروى :الحمدلله انزين دقي على الباااقي وقولي لهـم
سااااااااااره دقـت عليهم كللللهم ريهام اعتذرت وماراح تجي لآن اختهاا عندها ريما وطبعا ماقالت لها انها مووجوده بتخليها مفاجأه وفجر تقوول بااجي وببببببببببس

بدلـت رغـد ملآبسها ولبسست عبايتها:بيبا اذا تبين تجيين قولي لعدنان او السوااق ويوصلـك
ابرار من تذكرت عدنان حسسست بالحزن وهي تقوول آه مالقيتي الا عدنان خليييه يرووح لحبيبته
رغـد:ابرااااااااااار..وش فيييييك
ابرار:ها ولا شي اوكيه خلاص مع اني ما اضن اني رااح اغير قراري وآجــي
رغـد:اوكيشــن برااحتـك ونزلـت
ام عدنان كاانت بالصاالـه:على وين يا رغـد
رغـد:بارروح عند ارووى وسااره نادوني قلت خليني افك شوويه
ام عدنان:طييب وين ابرار
رغـد:تقووول ماتبي وانا حاولـت فيها وعيييييت
ام عدنان استغربـت:معقوووووووولــه وش فيها البننننت
رغـد:مدرري يالله انا بأرووح باي
ام عدنان:مع السلآمـه
طلعـت رغـد وركبت السيااره ومشـت


ريان:جنـو مو كأن هذي اختـك منى..
جنى:اييه..بس وش رجعهاا
ريان تعاالي نرووح لهم..ولا اقوول وش راايك نجتمع كلنا بطااوله وحددده
جنى:الي تشوووفــه........راحـو لها جنى:منى وش بلآك رااجعـه
منى:صديقتي جـوودي قالت تبي ذا السوووق
سلماان ضـل يطاالع فيها منىى
جنى:سووري ماشفتك كيفك جوودي
جود:بخيير الحمدلله....كيفك انتتتي؟
جنى:الحمددلله...طيب يالله تعالـوا كلنا نجلس بطااولـه وحدده
والكل جللس بالكررررسسي وداارت السواااليف بينهـم

قمرهم كلهم
06-09-2010, 08:49 PM
الكل وصل بيت ابو محمد(اروى-ساره)
وجلسوا بالمجلس حق الحريييييييم
دخلت اروى ووراها ساره سلـمو وجلسوا
اروى:وين ابرار
رغـد:والله انها مصصدع‘ـه وتعباانه شووي وماجـت
اروى:سلآمتها لييه
رغـد:مدري من امممس
ارووى:اها...وين ريهام
ساره:تقول مابتجي مافي احد بيجيبها
اروى:يع بس كذا اربع بنات
فجـر:لييه ماحنا مالين عينك
اروى:لا اقصصد ابي زحمــه
شوي الا دق الجررس
قامـت اروى فتحـت ودخلـت ملآك البيت وهي منبهـره من جمااااااااااال البييت وفخامتـه هـم عاايله على قد حالهـم مو يعني انهم فقراا بس يعني بالنسبه لبيتهم منبهره انه فـخم مرره
اروى:هلا والله تفضلي حيااك..ولا تقعدين وااقفه تطالعين البيت ولا مو عاجبـك
ملآك انحرجـت:لااكيد بأدخل والبيت ماشاءالله روع‘ـه الله يهنيكم فيه
اروى:ههههه طيب يالله ادخللي......ودخلو وراحـوا المجلس وسلمت عليهم
وجلسـت
اوصف لكم اروى(كاانت لآبسسه بنطلون اسوود عادي وبلووزه لمـن الخسسر وردي منقطـه بالاسوود وحاطه روج وردي خفيف وكحل اسود.. ورابطـه شريـطه صغيره على راسها لونها وردي وجزمـه ورديـه(وانتم بكرامه) طالعه روع‘ـه)
ساره(بنطلوون جنـز ضيق وبلووزه لونها اسود عاديـه وحاطـه مسكره ماحطت كححل لانه مو لازم عيونها مكحله وجزمه سودا(وانتم بكرامـه)
رغـد(بنطلوون جنـز برمـودا وبلوزه لونها وردي وفااكـه شعرها وحاطـه كحل اسود ومسكره وروج وردي خفيف وجزمـه لونها اسود طالعه تهبل)
فجـر(تنوره قصيره لونها اسود فيها كسرات صغيره وكيلوون احممر وبلووزه احمر وجزمـه(وانتم بكرامه)لونها اسود طبعا كحل ومسكره وروج احمر وهي بيضااا وطالعه روع‘ــه ونااعمــه مرره)
ملآك(لابسه بنطلوون اسود عاادي وبلوزه لونها ازرق وطاالعه كيووت)
قدمـت الخداامه الحلى كله سلآل كله جالكسياات وبونتي ومارس وفليك يعني كل انواع الجلكسيات والشوكلآه
ساره::وااااااااااااااو شكلآطاااااات وناااااااااااسٍِـه مين جابها؟
اروى تكلم الخدامـه:هي هي هي مين قالك تجيبين الشكلآطـه انا مو قلت لكم ماعاد توروني عشان ما اتشهى وآكلـه ترا ورااي ملكه ومااا ابي امتــن
الكل:هههههههههههه
الخدامه ابتسمت ورااحـت
اروى:مــن جــد اووف الحين وشلون رااح اقااوم السله هذي
رغـد:سهله...لآتاكليين
أرووى طلعـت بوزها:لالا مااااااافي ابي آكــل
ساره تفتح غلآف الجلكسي:ممممم والله ماحد جاابرك

ابرار جالسه على السرير ومعاها صوره لعدنان سرقتها من رغـد من دون ماتدري وحطتها في بوكها وقاعده تطالـع فيها وتبكي:ليييييييييييش كذا تسووي فيني لييييييييييييه...انا ماسويت لك شي والله ماسويت(وقعدت تشاهق)لييييييييه ماتدري اني أنــــآ أحبـــــك يا عدنان انا احبببببببببك أيه احبك من يوم شفتك طاح قلبي ياعدنان ليه ليه ليه......


ام عدنان قاعده بالصاله معاها دلة القهووه وتقلب بالتلفزيوون...
جات ام عدنان ورفعـت التلفون وحولته لغرفة رغـد
عند ابرار بالغرفـه تررررررن تررررررن تررررررررن<<<<التلفون
ويدق ويدق ويدق لكن لآحياة لمـن تناادي...خافـت ام عدنان على بنت اختها وطلعت لها بالغررفـه


بلندن الكل رجــع لبيته...

عـند عدنااان في صالة البليااردوا هـو واصحاااابه
نوااف:عدننان تلعب معاااي تتحداني
عدنان:لآياحبيبي الحيين دجاجتي بتدق
نوااف:اووف ياحبك للمغازلـه
عدنان:وانت وش حاارق رزك....مالك شغل فيني
نواف:عمااد تتحداني
عماد:افا عليييييك يالله بس جهز لي العصا وانا جاي لك
نواف:جاهزه
عمااد:يالله.......وراحـوا يلعببون
دق جوااال عدنان
عدنان:هــلآ
شـهـد:ياهلا وغلا ومرحبا بحبيبي
عدنان:هلا فيييك
شـهـد:آهـ...ودي أشـووفـك الحييييييييين
عدناااااااان:وحشتــك..؟
شهد:هـو انا شفتـك اصلن...بس كل دقيقه تمر يوحشني صوتـك في همسات صووتي
عدنان بصراخ وتصفير:الله الله الله (صـووووووووووووووصــــــــووووووو)صفيره<<<<هنا الناس انهبلوا ويطالعـون فيه وكل واحد علامة التعجب فوق راسه
شـهـد:هههههههههه فديت قلبببك
عدنان:ترااك تذوبيني فديت رووحـك انا ...الا ممكن سؤااال؟
شهـد:اسئـل اسئل عممري لـك ياقلببي
عدنان:الله يطوول بعمرك..الا انتي بأي مدررسه
شهد:هـوو انا ماقلت لك اني بالثانوي
عدنان:الا بس وش اسم المدرررسه
شهـد:مدرسـة الـ(..........)الثانويـه
عدنان:جـــــــد
شهـد:ايه لييييه
عدنان:انا دايمـآ أرووح آخـذ اختي وبنت خاالتي
شـهـد غاارت وغلى قلبها من سمعت بنت خالته:أهــآ طيب وش جااب بنت خاالتك؟
عدنان:عشاانها يتيمه وعااايشه مع عمها على ما اضـن وجات تعيش معانا فهي بمدرسة اختي..وبعض الاحياان اخذهم وبعض الاحياان السوااق بس الاكثر انا لاني احب امر هنااك..يمكن كان قلبي يوصلني لـك مدري
شـهـد:فدييت كلآمـك الي كله جوااهـر ياحبني لـك طيب
عدنان:أوكيـه حووووبي انا الحين ابسكر منـك واكلمك بعدين ان شاء الله
شـهـد:أوكيـه قلبي باي
عدنان:فديت قلبـك..باي

قمرهم كلهم
06-09-2010, 08:54 PM
طلعـت ام عدناااااان بسرعه فوق للغرفه الي ابرار فيهاا ودقت الباب مره ومرتين وثلاث
وابرار حسست وعلى طوول خبت البووك تحت المخده ومسحـت دموعها وغسلت وجهها وحطـت كريم خاافي على وجهها..عشاان عيونها منتفخه من البكي وفتحـت البااب وهي منزلـه راسها
ام عدنان:ابراااااااار....وٍِشٍِ فيـك كذاا منزلـه راسك فيك شي
ابرار رفعـت راسها:هـآ لالا ولآ ششي ببببسس آآ نزلته كذا اييه فظوول
ام عدنان خايفه عليها:طييب ليه مارديتي يوم أنـي دقيت على تلفوون الغرفـه؟؟؟
ابرار بتوتر وبأبتسامه صفراا:ايش..ايه كنت ناايممه وما انتبهههت
أم عدنان:كذا تخوفيني عليك طيب يالله انزلي معااي الصااله جالسسه برووحي يالله تقهوي معااي
ابرار:اوكيـه بس دقيقه البس جزمتي(وانتم بكراامـه)..........لبست وجاات
نزلـوا تحت


عدنان رااح لصالة البليااردوا:هاا وش الاخباار مين فااز
عماد:هلا هلا والله بالمغازلجي
نواااف:هههههههههههه
عدنان:اقول لك طـس..يا المقهوور انا كل البنات يركظون ورااي وانت ولا وحده
نواف ظل يضحك على هبالهم:هههههههههههههههه
عماد:هذا شي مو مهم بالنسبه لي
عدنان:طيب يا الحكييم مين فااز
نواف:في شـك..طبعا انا
عدنان:كفــــــــــوووو<<<<وصفقوا بيدهـم مع بعض
عمااد انحررررررررررق من القهرررر
عدنان ببروود:ههههههههههههه


عند البناات
أرووووى:هههههههههه ايه وبعديين
رغـد:بس وااااااااااي فشلللللله
اروى:تستاهلين ماحد قلك بطلي لقافه
الكل:ههههههههههههههه
فججر:اروى رياض موجود؟
اروى:لا ليييه
فجر:عشاان ابي ارووح الحمااام
اروى:لالا تخافين مافي احد رووحي وخذي راحتـك بعـد
فجر طلللللعــت
ملآك:الا بتروووحـون بكره المدرسسه؟
اروى:انا ما أظــن
رغـد:انا بأرووح
أروى:واااااااااااع وانتي رايقـه
رغـد:عاااتــي..وانتي يا ملآك؟
ملآك:والله مدري بس اذا امي انشبت لي بأرووح
ساره وهي دااخلله:اوووووف اروى تعاالي شيلي الصحــن ثقيييييل
اروى:طــسسسي تعلمممي كيف تشيلين
ساره:مـو وقتـك.........وأخيرآ جللست وحطت الصحـن ووزعـت الشااي لكل وحدده
عـند فجر اطلعت من الحمام(وانتم بكرامـه) وراحـت للمغاسل تغسل يدههاا...
.......:ساااره ليه ماتجيبين لي الشااي يا الدوووبا
فجـر تجمدت من الصووت الي وراها:...........
........:سويـروووه بيجيك كـف على وجهـك
فجـر:أأأاا مممعلللييش مـ’ـ’ـ’ــآنـي ساارره
ريااااااااااااض وقف قلبببببه وقاال في نفسسه (وأخيرا لقييييييتك يالي معذبتني الليل كلله وتفكيري فيك انتي فجر ولا لايكون ذي مو فجر لايكونها صديقة اروى؟)
فجر:أأ ممكن ششـ‘ووي؟
رياض نزل رااسه:احم احم تفضلي
ومشششششت فجررررر بأسرع شي عندها لدرجـة ان الكعب انكسر وطاااااحـت في الصاالـه الي بعيده عن البنات
ريااض خااف وراح لها بسررعـه وشالها:سـلآمااات وش بلآك تركضيين شايفه وحححش
فجر استحـت وحمررت خدودها وقامـت:مممششكوور أخووي
رياض:لاتقولين اخوووي قولي ريااض
فجر:رياض وقاامـت تسرررع
رياض:لا تسرعييين........ههههههههههههه
فجر انحرجـت ودخلـت على البنات وماكأنه ساار شي
اروى:ليه تأخررتي؟
فجـر بأرتبااك:ماتأخرت ولا شي

السااعـه 2 الليل
ام عدنان:ها اصبللك
ابرار:لالا ياخاالتي والله شررببت 5 فناجيل قهووه الحين علميني كيف اناام ورااي دواام بكره
ام عدنان:هههههههه اذا تبين تنامين عاادي مافي مشكله
ابرار:لاوالله تفوتني درووس
ام عدنان:برااحتـك
شووي الا انفتح الباااب ودخـل منــه (عدناااان) هينا ابرااااار حسست انها مو قاادر تقووم وقاعده تتذكر كلآمـه بالجواال مع البنت الي كان يكلمها وجات بتقووم الا ام عدنان مسكتها
ام عدنان:خلاص يابنتي مايسير كذذا اعتبريه اخووك وعيشي حيااتك وكأنـك جالسسه في بيتك
ابرار نطططططططططططت بسررعـه وتررركـض ووصلـت للغرفـه وقفلت البااب وضلـت على نفس الحااله تصييح
عدنان:السلآم عليكم
ام عدنان:وعليكم السلآم...ليش اليووم تأخرت؟
عدنان:والله اصدقاائي حلفوا عللي وجلسست وش تبيني اسووي ارجع واجلس بالغرفه
ام عدنان:طييييييب تبي تاكل شي؟
عدنان:لايمه مااني مشتهي..ياله تصبحين على خير بأرووح انام
ام عدنان:وانت من اهله........طلع عدنان وقاالت ام عدنان وانا وش مقعدني خليني ارووح وطلعـت في غرفتها

جااااااااا يــــوومم الخميييييييييييس والكل رااح لللاسترااحـه طبعا ديجيه ورقـص وغناا وناسـه وكل شي
اكثر البناات كانـوا لآبسيين فساتين ناعمـه وقصيرره
كانـوا البناات في الصااله الي يجلسون فيها وشوي طفـوا الانواار الكل استغررب
ارووى:وش حقـه مطفين الانواار
رغـد:ماادري والله
ساره:أكيـد مفاجأت عااد هـم دايمـآ كذا ياحبني لهـم
وشوي الا حطـوا ليتاات على البااب(هذيـك الانواااااار الي تجي في الاعرااس الي تنزف العروسه عليها)ويطلـع بخوور
الكل مستغررب وشوي طلعـت البنـت الي هــي (ريماااااااا)الكل مستغررب وصرااخ وتصفيييييق والبنات يتحظنون بعض

عند الرجـآل الشبااااااب كلللللهم تفـآجأو من وجود محمد
راكان:أهـــــــئ عدنان هذا مو كأنه محمد
عدنان:ويـــــن
راكان يأشر:هذا الي هنااا
عدنان:أهـــــئ اي والله انه هـــو وراحـوا لــه ركككككككككض

انزفـت ريما على زفـه بصووت نانسي روع‘ــــــــه
ويوم وصلـت ريما البناات كلللللللهم هجـموا عليها وحظنوهاااااا وسلمـوا عليها وجلسـوا يسولفون معها والحريـم الي هم جيراان ام راكان قامـوا وسلموا عليها وبعدها تشغل الديجيه واغااني والبناات يرقصوون مستانسيـن
اماا ابرار جاالسـه تصفـق وماكأنها تقررب لهم وجلسـت تطاالـع فيهم وتقول((الكل مستانس بوجود اهله والكل مو مهتمين في وجودي ياااااربــي ليه انا حظـي كذاا امي رااحـت وأبـووي وعشـت عند خاالتي نزلـت دمعـه حااره منها ومسحتها قبل ما احد يلآحظها انتبهـت لها رغـد وسحبتها من يدها وخرجـوا برااا بالحووش
رغـد:بيبــآ..خلاص انا ما اقدر استحممل أشوفك كذا وحالتـك كل يووم أسوأ من الي قبللله ولمتى ولمتى يا ابرار بتبقين كذا وما تعلميني وش فييك
ابرار وعيونها مدمعـه:يا رغـد مافيني شششششي وش بلآك ماتصدقيني
رغـد تطالعها:اوووف ترجع وتكرر لي وتقول مافيني شي وشلون مافيك شي وعيونك تلممع من المووع؟
ابرار حسـت بكتمـه:ماادري يارغـد اححس بكتممـه واحس اني مااني قاادره على الي انا فيه
رغـد:فجأه كذا حسيتي
ابرار:رغـد تكفييييييين خلاص رووحي كملي ونااسـتك
رغـد:انا ما اقدر اكمل ونااستي واشووف قلبي تعباان كذا وماهـوا طاايق احد.....انا الحين بأروح اجيب لك مويه انتظريني مو تروحين وتخلييني
ابرار بأبتسامه باهتـه:اوكيه

ابو راكان:ياراكان
راكان:سـم يبه
ابو راكان:سم الله عدوك بس ابيك ترووح للامـك وتقول لها يجهزوون الاغرااض لان بعد نص ساعـه بيجي العشى
راكان:من عيوني تامر بشي ثااني؟
ابو راكان:لا سلآمتـك
راكان:الله يسلـمـك.......وراح للمطبـخ عشان يقول للامـه
ابو خالـد:والله ونعـم التربيه يابو راكان
ابو راكان:الله ينعم علييك
ابـو خالـد:الا متى وصل محمد
ابو راكان:امس وصل الساعـه 10 الصبااح
ابو خالد:يالله الله يسعده في حياته

رغـد لقـت ريهام في طريقها:ريهاام ريهام
ريهام واضح انها مشغووله مرره:نــــعـــم
رغـد:وين القى الموويه؟
ريهام:مدرري رووحي المطبخ..باي
رغـد:اوووف ووين المطبـخ ماالي خللق ادورها ....ومششششت ولقـت خدامـه
رغـد:انتي..وين المطبـخ
الخدامه:من هينا ماما
رغـد:وجع لاتقولين لي ماما قولي لي مدام..والله يزوجوني وانا صغييره عشتوو
راحـت رغـد للمطبـخ ودخلـت وكان فيه خدامات
رغـد:مارينا صبي لي مويه في كااسه حلوه

راكان رااح للمطبخ ودخل من الباب الي ورا
رغـد:يالله بسرعه اي كااسه ولا اقول لك جيبي هذي
مارينا:طيب ماما
رغـد:وانا كم مرره اقول لكم لاتقولون لي ماما..ليه تزوجوني وانا باقي في عز شبابي يا مال القطـع
راكان انسحححححححر من جماااااال البنــت الي قدااااااامــه انعمى وتجمـد وظـل يطالعها
الخدامـه:ماما أنـتـ..
رغـد تقاطعها:لاتقولييييييييين مامااااااا يامال العمى انشالله
الخدامـه:سوري مدام انتي واااااجــد هلوووووو<<<(هلـوو=حلوو)
رغـد:فديتـك وانتي الاحلـى
......:ماافي احلى منـك
رغـد طاحت الكاسه من يدها ولفـت ولقـت الشخص الي كانت تتمنى تشوفـه((راكااااااان))
وراكان انصدم اكثثر يوم شافها
رغـد طلعـت من المطبـخ وراحـت للابرار
اما راكان واقف ومسررح في جمالها
مارينا:هي بابا بابا أيييييب انت في طالع هورمــه<<(أييييب=عيب)...(هورمـه=حرمـه)
الشغالآت:هههههههههههههه
راكان رجع لوعيه:هي هي انتي وش تخربطيين حرمت عليك عيشتـك..يالله رووحي نادي ماما..وبعدين لاتقولين لي بابا انا بااقي ماتزوجـت<<<<<يقللللد رغـد

رغـد وصلـت عند ابرار
رغـد:أوووووووووووووووف تعبت
ابرار فزت:بسم الله...وين المووويـه؟
رغـد ضربـت جبهتها:أووووووووه نسيتهااااااا
ابرار:هههههههههه اجل وش كنتي تسوين؟
رغـد:ههههههههه بعدين اعلمك..يالله بروح اجيب لك

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:06 PM
ابرار:لا خلاص ماعاد ابي ياخوفي تروحين وتنسين نفسك مو المويه
رغـد+ابرار:ههههههههههههههه


جات ام راكان:هلا وش تبي
راكان مسررح:.........
ام راكان:راكان بسرررعه انا مشغووله
راكان:ها وشو مين.
ام راكان:هههههه وش تببيي
راكان:ايه ابوي يقوول جهزو الاغراااض لان العشا بعد نص سااعـه
ام راكان:طيب..

في بلده وليست مدينـه فتاه جالسه على كرسي في الشاارع بين الثلووووووج والعواصـف الثلجيه وهـي{منـى}
كانت قااعده تفكر:آه يا راكان لــو اعرف انت عايش ولا ميت انت نايم ولا صاحي انت تاكل ولا تشرب آهـ ابي اعرف انت تذكرني ولا ناسيييني ياررررب صبرررني بشوفتـك وقاامـت تمشي وصادفـت في مشيها لقـت بلكرسي الي جمبها واحــد مييييييييت في حبها وهـو{سلماانْ}كاان جاالس ويطالع بالنجووم
قربـت منى منـه:ممكن أجلـس
فـز سلمااان وعدل جلستـه:اكيد تفضلي.......وجلست جمبه وجلس يطالع فيها وهي تطالع بالشوارع الي قدامها وكان الصمت سيد الموقف
منى لفـت على سلمان وهي مبتسمـه وبادلها الابتساامه
منى:تصدق شوووف النجـووم قـد أيـش هي حللوه سبحان الله
سلمان كان مستغرب من تصررفها الغريب معه:سبحان الله
ورجـع الصمـت يلعـب بينهم
سلمان:منـى ممكن سؤااال؟
منى:تفضلل
سلمان:وش مكاني عندك
منـى لفـت علييه بقووه وقاامـت وهي معصبه مشت خطوتين ولفـت عليها وابتسمـت وراحـت
سلمـآن كاااااااااااان مذهوووووووووووول جدا جدا منهاااااااااا ومن تصرفها

جاا وقـت العشاا عـند الحريييم ودخلـو طبعـآ البنااااات جلسـوا مع ريماا يسولفوون
اروى:الله قـد اييييش اشتقت لـحموووووودي
ريما:هي هي ترااااني اغاار
ساره:اقول طسي اخونا
رغـد:ألآ وش راايكـووم نخللي محمد يدخــل
اروى:اي والله وشلون مافكرت فيها.......
ابرار:انا اقوول انها ماالها داعي الدخلله
ريهام:وانتي وش دخللك....مالك شغل حنا الي نقرر مو انتي"
ابرار هينا حسسسسست انها ماعاد تقدر تستحمل وقاامـت وراحـت للحماما(الله يكرمكم)
ساره ضربـت ريهام على يدها:كذا يا الكلبـه تزعلينهاااا يالله انقلعي راضيها
رغـد:وبعدين كلـن قاال راايه وش معنى خالفتي رايها....وقامـت رااحـت تدور ابرار
ريهاام:اوف اوف اوف هذا كله عشااني قلت لها مالك شغل
اروى:اصلـن مبين من وجهها الذبلآن ان في خاطرها شي متكدر وجيتي انتي يا مس ريهام وزدتي الطين بله
ريما:خلاص عااد ماساارت الحين بترضى وترجع زي اول واحسن
رجعـوا الحريم من العشى وكان في حرمتين وهم جيران ام راكان قاعدين على الطااوله قاعدين يطالعون في ريهام
الحرمـه الاولى:وش رااايـك في هذي البنـت تطيير العققل
الحرمـه الثاانيه:اي والله بس بنت مين؟
الحرمـه الاولى :مدرري....لـو سمحتي الي هيناا
ريهام طالعـت فيهم وهي متعجبه:هـلآ
الحرمـه الاولى:هلا بـك..انتي بنت ميييين؟
ريهام:لييييييه
الحرمـه الاولى:بــس فظووول
ساره لقاافه:هذي بنـت أمهااا
الحرمـه الاولى:هههههههه يازينك
ريهام ماعطتها اهتماام وراحـت ولحقتها ساره
الحرمـه الثاانيه:خسرتيهم الثنتين..وبعدين تعاالي انتي جاايه هينا عشان كل ماشفتي بنت تقولين حلو وابخطبها لولدي
الحرمـه الاولى:وانتتتي وش دخللللللك

ام راكان خذت الماايـك:ياحرييييم تغطـوا المعرس بيدخل
الكل تغطى وشغلـوا اغنية يحلمووون ودخخخل المعرررس الي الكل انهبلوا عليه وعلى جماااااااااله
ورااح في الكرسي المخصص له جمب ريما وراحـت ارووى وامها وساره يسلموون عليه
اروووووووى:وحشتننننننننني يا الدوووووووووب
محمد:ههههههه وانتي اكثرر
ريما:ترا اغاااار
اروى:وانتي كل ماقلنا شي قلتي ترا اغاار
محمد:هههههه من حقها زوجتي ....
ساره:يالله خللص دوورك ابي اسلم عليه ودفـت اروى وراحـت وحظنت اخوها وبعدها ام محمد سلمـت عليه
وبعدها الشباااااااب دخلوا الي هــم
(فيصل-عدنان-نايف-سلطان-رياض-فهد-)
ساااره ماتغطـت لانها مادرت ان الشباااب بيدخلوون وشاافها ناايف الي خققققق عليها وعلى جمالها ونعومتها وعلى كل شي فيها اما ارووى لا محترمه درت وتغطـت جات اغنية ويلآه ورقصـوا الشباااب وكاان نايف يستعررض برقصه قدام ساره وساره تطالع فييه وتصففففق وتصفر وهـو عااد ماقصر انتفخ راسه اما فيصل الي خق على ارووى جا جمبها وسلم عليها وتلثمممم ورقصص واروى تصفق اما فجر الي تطالع ريااض وتتذكر الموقف يوم طاحـت ورغد تدور بعيونها لراكان ومالقته وتحطمـت في الاخيير يوم خلصت الاغنييه دخـل راكان والبنااات كلللللللللهم خقووو علييه وعلى عيونه الوااسعه المكحلله وجاات اغنية يلوموني حبيبي فيك ورقص والبناات كللهم او الاستراحـه كلها تصفيق والشباب غااروا منه ورقصو معااه
نجلآ:واااااااو نجوى شوفيه يخققققققق<<<جيران ام راكان
نجوى:وااااااااااااااااو ياليت اكون من نصيبه يخقق
اما رغـد انحرقـت من الغييره
كان راكان متلثمممم وعيونه واااااااســعــه وحواجبه مرسومـه

في لندن
دخلـت سيارتها وتوجهـت للبحر{منــىْ}
وجلسـت بالكراااسي
منى بداخلهـآ:يارربي انا وش فيني من لقيـت صوورتـه انقلبت فووق تحـت وكأنـي فقدت الذاكره وارجعـت لي وانا ماني عارفه شي((وفكرت ورااحـت تتصل على صديقتها الروح بالروح((جـود))
منـى:هاي جوجو
جود:هايات..
منـى:حبيبتي ابييك ضروري بالموضوع
جود:انتي مو غيرتي راايك وقلتي ماراح اقول لك؟
منـى:اففففف خلاااااااص تعالي في مكاان(.............)
جود:اوكيهـ

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:13 PM
وصـلـت جود عـند منى وتقابلوا في المكاان
جود:هاايـز
منى انتبهت لها ولفـت:هايات
جـود:يالله بتقولين لـي الموضوع ولا بتأحلينه زي كل مرره
مـنى:لالا بأقـول لك
بعدما راحـوا المعاازيم من العزيمه وبقوا بس العواايل الي احنا عارفينهم
ريهام:بناااات جبتم معااكم ملابس سبااحه
البنات مستغربين:لا
ريهام:اغبيااااااااااء كااان جبتم الحين كييف رااح تسبحوون؟
ارووى:وليه ماتقولين لنا.؟
ريهام:نسيييييت واصلن ماكنت ادرري اننا رراح نسبح
ابرار:انا من الحين ماني ساابحـه
ريهام:ليييييييه؟
ابرار:ماالي خللق......
رغـد:اقول ان ماسبحتي مااني ساابحه
اروى:ولا انا
ساره:ولا انا
ريهام:اوووكيه ولا انا
ريما:لاوالللللللللله يعني انا بأسبببح برووحي
رغـد:قولي مثلنا
ريما:لااااااا انا ابي اسببح
ساره:انا اول مرره اشوف عرووسه تسببح
البناات:هههههههههه
الاعلى دخلة ام راكان:خلوهاااااا تستاانس بعد قللللبي اسبحي ياحبيبتي زي ماتبين
ريهام:الحييين تدلعينها خلاص هي رااحـت زوجها يدلعها يعني دلعيني انا انا وبس
ساره:انا اكررررره الغيييييرهـ
البنات:ههههههههههههههه
ريهام:يالله انا بأرووح الغرفه اغير ملابسي والبس ملابس السبااحه واسبببح ياهـــوووووووووووووو
رغـد:الحمدلله انا لابسه بدي من دااخـل.....ريهام تكفييين شووفي يمكن تلقين سروال اخووك حق السباحـه عطيني
ريهام:يس هـو جاابه بس لحظه اقول له قبل مايقطع اذنني
رغـد:ههههههه يالله استناااك
ريهام دقـت على راكان:هلاااااااااااا
راكان:تهلهلت اسنونك..بسرعه وش تبين
ريهام:افااااااااااااا
راكان:تتكلمين ولا اسكر
ريهام:لالا والله بأتكلم...رغـد تبي سرواالك حق السبااحـه
رغـد صااحـت:كذاااااااااااااااااااابه
راكان سمعها:عاادي فداهااا الحين ارووح اجيب لها وااحد مو مغررق
ريهام:اياقليل الادددددددب
البنااات استغربوا وعلى طوول همسوا لريهام تحط اسبيكر ورغـد استحت عرفت انه بيتكلم عنها
راكان:انسسسسسسسدي ولا كلمممه قولي لها طيرااااااان بأرووح اجيب لها وااحـد جديد باي.......وسكر
اروى صفـرت:واااااااااااو ياليت قلتي ارووى
ريهام:عزالله ماجاب لك
فجر:افاا عليك الحين اكلم فيصل
اروى:لالالالالالالالالالالا تكفييييييين
رغـد:الا احسسسسسسسسسن
فجر:الوو....فيصل...اروى تقول روح جيب لي ملابس سبااحه......ههههههههه طيب وجيب لي معااك..وسكرت
فجـر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات مستغربين:وشو
فجر:كب الشااي وهو قاايـم بسررعه
بعدما البنات لبسـوا كلهـم ملابس السبااحه الا ابرار تقول ما ابي ولا ملابسها جااهـزه بس هي عييت وجلسـت على الكرااسي وتطالعهـم بأبتساامه
اروى:بنااات امااانه ماحد يرمي علللي موويه
رغـد:هههههههههه كيف يعني يرمي عليك مويه
اروى:يعني لا تدفون المااي عللي
رغـد:كيف ندف الماي عللييك
اروى:يعني لا تغرقووني
رغـد:كيف مـو انتي مغرقـه
اروى:لابس ....
رغـد قاطعتها:لابس ولاشـ......
اروى قاطعتها بصراااخ:أوووووووووووووووووووووهـ يعني لاتكبون المويه على شعرري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار مسررحـه(ياترة هو الحين يكلمها ولا لا)
ابرار:بناات انا بأرووح الحووش وآجـي شووي بس مااني مطووله...............راحـت الحووش وجلسـت على الدررج وقااعده تتذكر كلآم عدنان:لايكون عدنان يحبهاا ايه ايه يحبها لالا مايحبها اكيد بس يغاازل ونزلت دمعه منها وراها دمعه وشوي الا دخل عدنان وشافها وشااف برائتها ونعومتها وشااف دمعاتها الي وحده ورا الثااني
عدنان:بيبا ليـه تبكييييين...؟
ابرار طالعـت فيه بنظراات كلها عتاااااااب:.............
عدنان استغررب وقرررب
ابرار:ياويلك لو لمست شعره من شعري.............ورااااااااحــت وخلته قااعد ومتعجب من اسلوبها معاه وتعاملها معه بهذي الطريقه واستغرب انها من بين دموعها تناظره بعتاااب وهـو قعد يتذكر سوا لها شي غللط عشاان تزعل منه بس لللاسف قال :بالطقاااق الي يطقها انا ماسويت لها شي عشاان يخليها تكاابر.........ابرار سمعتـه وزااد بكاها وقالت بنفسها:كل هذا ماسويت شي...........مسحـت دموعها ورجعـت للبنااات
ريما:بيبا والله ترا بأزعل منـك تعاالي اسبحي......
ابرار:معلييييش آسفـه ماالي خللق ابد الا ساره من وراها ودفتها وتغررررررررقت بالمسبـح وتصااايح:مااعرف اسببح ثبتوووووووووووني
البناات:هههههههههههههههه
ساره:عشاان تسمعين الكلآم.....
ابرار تعدلت وعدلت توازنها:وججججع دووووووبا
الكل:هههههههههههههههههههه
اروى طقـت المويه:خشششششششششششب
ساره:انا مو قد قلت لكم انها حووووله.الحين هذا مسبح ولا خشب يا ابقره
الكل:ههههههههههههههههههه
ابرار:حسبي الله على عدووينك ياساره غرقتيني وغرقتي هدوومي الحين كيف بأدخل السياااره بأغرقها
ساره:البسي ملآبسك حقت السبااحـه وعطيني ملابسك وبأخلي الخدامات ينشفونها
رااحـت ابرار ولبسست

الكل استاانس بعد هاذي المغامره الحللللللللوه والكل عرررف وجهههههز نفسسسه لملكة اروووووووووووى
في بيت ابو محمد وتحديد بالصااله الكل متجمممــع وكانوا يتقهون بالصاله وكاان وقـت مغرررب
ساره:يوووه اروى ماتخيل شكلك متزوجـه وعندك عيااال هههههههههههههههه
اروى:طسسسسسسسسسي
ام محمد:وليييه وش ناااقص بنتي يد ولا رجــل بسم الله عليها كأني اشووف ملآك مو انساان
ساره:أهـــئ انتي تشوفين ملاك صديقتها هينا لالا لازم ماما تركب نظارات
الكل:ههههههههههههههه
رياض:سوووير تصدقين بعض الاحياان يكوون دمممممممك يااااااااثقلللله وبعض الاحيااااااان يازينننننننننه
ساره:بابا شووووووف ريااضووووووووووه
ابو محمد:مايجووز عن سواليفه
اروى:ماما الحين ليه الخدم ينظفون ويرتبون البيت اول مره يشوفونه
ساره:هههههههههه
ام محمد:لا ياماما اخووك محمد بيجي هـو وزوجتـه بينامون عندنا لمدة اسبووع على باال ماتجهز الشقه
رياض وهو يرجع فنجال القهو بالطاولـه:ليه بااقي ماكملـت
ام محمد:اييه بس بااقي غرفتيين...غرفة الغسييل وغرفه حطوها اذا جالهم ولد ولا بنت
ساره:الللللللله يعني بأسير عمه
رياض:عمت عينـك...الحين خليها تحمل وتولـد بالسلآمـه بعديين تفلسفي
اروى:هههههههههههه
ساره:ماما شووفيهم كللهم علللللي

منى:وهذا كل شششششششي
جود:وهذا الي قااالبك فوق تحـت
منـى بأنتقااام:ايييييييه ابي اوصللللله ابي ارووووووووح لــــــه
جـود:يابنت الحلآل هذا مجررد خيالات عااديه
منى:لامو خيالات انا تعرفيني اذا ابي اوصل لشي وش اسووي
جود تكمل:تقلبين الدنيا فووق تحـت

الساعـه 9 الليل
دق الجررس اروى بكل اناقتها وجمالها وهي نازلـه من الدررج
اروى تنادي الخدامه
الخدامه:نئـم<<<نئم=نعم
اروى:افتحي الباااااب<<<<وكملت نزلها من المشي وصوت كعبها يطقطق
رياض بالصاله:الله الله وش هالزييييييين كله
اروى:طوول عممري مزيوونـه
دخـل محمد ووراه ريما
اروى :هلا هلا هلا
محمد+ريما:هلا بك
ام محمد: ياهلا وغلا حياااكم.........ريااض رووح مجلس الرجاال ومحمد بيلحقك بعد شووي
رياض:طييييييب محمد بسررعه لاتتأخر
محمد:ططططططططسسسس
رياض رااح وجلس محمد وريما واروى وام محمد وشوي الا جاات سااره وسلـمت وجللست
ساره:الله ونااااااااااسه بتنامون عندنان اسبوووووع
محمد:ميييين قااال......حنا بنسهر هينا ونطللع
ام محمد:لاوالله انكم بتنامون لمـن تخللص وتجهز الشقه
محمد:لايمممه مانبي نثقل عليكم حنا بناخذ لنا فندق ولا شقه نمشي بها حالنا لمن تكمل
اروووى:ريمااااا وش بلآك سااكتته اقنعييه
ريما:وش اسووي الي يقوله يسير
ام محمد:والله انك نعم الزوجـه
ريما استحتتتتتتت
ساره:اقول والله انك بتناام عندنا
الخدامـه:مدام اروى تيلفوووون
اروى قاامـت وراحـت للتلفوون
محمد:يمه الا متى ملكـة اروى
ام محمد:انشالله بعد اسبوعين
وجااااااات القهووه وتقهو وتعشوا وناامـوا محمد نام بغرفته مع ريياض وريما نامـت مع ارووى
صباح اليوم الثااني نزلـت منى بشياكتها المعتاده عند امهاا الي كانت بالطاوله يفطرون هي واختها جنى واما بالنسبه للابوهـم فهو الاعماال هي الي مخليته يبتعد عن زوجته وعيااله.....
منى:هااي ماااااااام هاااي جنــوو
ام جنى+جنى:هايات
جنى:غررريبه ذس مو من عوايدك
منى سحبت لها الكرسي وجلست وصبت لها كاافي:وانتي مايعجبك شكلي اذا كنت راايقه لازم اعصب يعني
جنى:لالا خلاص دووووووم يااااااارب
منى:ماااااام وش راايك في العطله الكبييره نرووووح للسعوديـه؟
ام جنى وجنى يطالعون في بعض بأستغرااب:لييييييه
منى:بس اشتقت لبيتنا الي بالشرقيييه واشتقت لجيراننا
ام جنى:هي فككره موب شينـه بس اذا جا الوقت يحلها الف حلآل
جنى:يالله ماما باااي
ام جنى:باي
منـى:وانا بععد سيــ’وو
ام جنى:سيــ’وو

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:22 PM
في بيت ابو عدنان الساعهـ 12 تقريبا الليل
رغد نااااامت وكل اهــــــــل البيت نامو
عداااااااا انساااانه تتعبت من الحب وصاحبه
ابرار في نفسهــــا ( انا ليش كذا تغيرت هو خااين ونا احبه ليش انا محب حد ثاني زييه ليش مااخذ ارقام شباب وادخل شاات واتعرف )
ونزلت دمعـــــــــــــه حآآآآآآآآآآآآآره حرقت خدهـــــــــــا النااااااااعم
وكتبت بدفتر احمــــــــر بداية معاناتها علللى فرااق ابوها وامهاا وبداية ماحبت عدنان وبداية ماسمعته وفتحت صفحهـ
وكتبت بداااااااية خيااانته تعذيبه وماسمعته يكلم حبيبتهـ ....... يعني خياانتهـ لهــــــــــــــــا بعد مانتهت سكرت الدفتر وحطت صورته وبكت بكت بكت لين ماانامت

الساااعه 7 الصباااح
في بيت الهدوووء يعمــــــــه من بعد وفاااات خاالد
نااايف طلللللع مرركز لمكاااااااان يبي يطلع فيــــــــــه
تردد قبل لاااايدخل وتعدا البااب
ومر منها ورفع يده( سلامن دار قومن مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون) <هاذا الدعااء قاله نايف لانــــــــه
رااح المقبــــــــــــــره وتعداا خطوااااته لين وصل مقبرة شخص عزيز عللليه
خالد .............
نااظر القبر شوووووووووووي وقال ( يااربب انك ترحـــــــــــمهـ)
وطااح على ركبته ومسك التراااب وضمه الرمـــــــــل لصدره وبكى بكى وهو يهووجس
نايف: خاالد لحقتك ياخالد حبيت وعشت تحبها ومت تحبها وانا شكلي معاناتي معاناتك
خالد وررررررربي من دونك انا ولا شي مين يشيل همي ميين مين ياخالد رد .....رد
انااا اخووك ياخالد اخووك رد ( نايف هستر )وضم الترااااااب وصرخ ياااخااااااااااااااالد يااخوي تعبت وابي الحقك ياخاالد ااااااااااااااااخ
يااخاالد يااخووووووي محدن شااال هموووووووموي الا وراااااااااااااااح لللليه ؟؟
للليه ياخالد فقدتك يالغاااالي انت مستريح لكن اناااا انا لااااا لااااااااااا لاااااااااااا ....وخذ الترااب الي بيده وحطااه علىى وجهه وشمهه
وبكى
فيه واااااحد كان يزوور زووجتـــــــــه كان يتاابع بصمت والدمووع بعيونه عشااان زوجته بس
كان صغير عمره 22 ومتزووج بس ماتت ....!!
رااح عند نااايف واسمه (سعود)
سعود: اذكر الله يارجاال اذك الله
ناايف وهو يبكي:لاا اللــــــه الا الله
سعود: قم يااخوي قم
قاام نااايف وهوووو مكسوووور
طلعوو براا * المقااابر* وخذاااااه سعوود سياارته وودااه البـــــــــــحر
نايف يطالع البحر بصمت
سعود: ولد من انت
نايف من دون نفس: انا نااااايف الـ...............)
سعود : والنعم معك سعوود الـ..............)
نايف : ماارد
سعود: ياناايف اللي سويته حرااااام ومايسويه الا النسوااااااان
نايف ارتااح لسعوود: ياسعود انا مهمووم
سعود: من الللي ماااااات
نايف : اخووي
سعود: الله يرحمه
نايف ءاامين
نايف بدا ينسى : ونت لليه بالمقبره عسا ماشر
سعوود ابتساامه بااهته: انا ازوور زوجتــــــــي
نايف: الله يرحمهـــــــــــأ
سعود من كل قللبه : ا\ءاامين وتنهــــــــــــد
نايف: انت شكلك صغير عالزواااااااااااج
سعوود بعد ارتاح لنايف : هي بنت عمي حبيتهاااا وقفت معي بأوقاات المحن وقبل لاتمووت قالتلي ( نزلت دمعه) ابييك تنسااني يالغااالي
وماااااااتت
نايف بحزن او انكسر خاطره: الله يرحمهاا بس ليه ماتت
سعوود:سرطاااان
نايف بكل الم : بالخبيييييييييييث والعيااذ بالله
سعوود: ايه ناايف انا ارتحت لـــــــــــــك
نايف: واللله وانا بعــــــــــــد
نايف: وين تشتغـــــــــل انت
سعود : بأراامكـــــــــــــ,و
نايف ابتسم : اها
سعود: وانت
نايف: توني ثالث ثنووي بس اكيد لا تخرجت بروح لشركتناا الـ....................)
سعود ابتسم: بالتووووفيق يااخووي
نايف نسى همووومه : ويااااااكـ
وعطااه سعوود رقمه وراحووو للمقبره وخذاا كل واحد سياارته ومشووواا

السااعه 1 الظهــــــــــــــر
بالدوآآآمـ ...**
ابو فيصل يحووس بالأورااق: ياافيصل ياافيصل رح عنني انا مشغوول
فيصل:يبه ابـــــــــــيهم يعجلووون الزوااااااااج مقــدر
ابو فيصل: ياااااللليل اطلع ياافيصل انا قلت لااا يعني لاا البنت توهااا صغيره كبر اختك ترضاا لهاا
فيصل: يعني لو جااا لفجر نصيب والله لشوتهاا بالشلووووتي بس خل يجي
ابو فيصل : هههههههه اقلك رح انا مشغوول
فيصل طللع وهو يتد مــــــــــــــــر
فيصل: يالله مابقاا الا اسبوووع عالمللكه وهـ يااقلبي
طللع وهو حاااط نظااراات شمسيه ولابس ثووووب وغتره وشكله خوقاااق (شخصيهـ)
رااح لمجمع الرااشد ليفطــــــــر ...
دخل توجهه للمطاااعم وطللب ورجع جلللس قرريب ( حاولين الطلب)
لمن جااه الاكل اافطــــــــر ثمن طلللللللع وهو حااط النظااراات
وحده خققققققت عليـــــــــه هو وخويتهااا ويلاااحقوونهـ وماافااد
فيصل كان يمشي ولفت انتبااهه سوق هدايا دخل ليشوووفه بعد مااختااار هديه دب احمــــــــر وورد جووري احمـــــر وطللع مكان اكسسوارات واشترى لهـا سلسال المااس فيهـ حرف الـ a ولـ f
البنت دخللت وريحته كلهااا عطر
فيصل انتبه ولف والا هي تتميلح عنده
فيصل: نعم تبين شي
البنت تفشللت بس خويتهااا سوت يعني انهاا طاااااااااااحت
وطاااااااحت علليه
البنت: اهـ سوووري
فيصل ارتــــــــــــــــــــــــــبكـ
البنت: وهـ انت تجنن
فيصل تنرفز: نعم يااقليلة الحياااا ياللي ماتربيتي انا متزووج والله بناااااات ماااعرفو يربونهم اهلهم
البنت انصدمت
فيصل رااااح معصب وطلللللللللع وهو متنررفز وحس انه خاان ارووى مع ان الموضوع خاارج عن يده بس قلللبه يقوول كذاا


في بيت ابوو عدنآآآآآآآآآآن
رغد :بيبااا حياااتي وشفيك
ابرار: اووووف زهقتيني ترااااااااااك خلاااص زهقتييني بأسألتكـ
رغد: لااا والله بسأل وبسأل لين ماتجااوبين
ابرار : مااني مجااوبه اوووووووك
رغد: افااااااا
ابرار: احسسسسن وطللعت وخلت رغد حااايرره
نزلت ابراار
وهي رافعه شعرها وشكلهاا شاحب ونحفاانهـ
ام عدنان: حبيبتي للللليه كذااا سااايرهـ ممررره نحفتي لليه ماتكلين
ابرار : مالي خللق غصب
ام عدنان انصدمت راحت ابراار المجــــــلس وفتحت كتتابهـــــــــــآآ الاحمـــــــــــــــــــــر
وتقراا وتبكي وتبكي ومسحت ددموووووعـــــــــــها وقالت وشفيني اناااا خلااص بنسااااااه بنسااااااه
تذكرت يوووم انهاااا بلندن كاان واحد يحبهاا والد عمها كاان ينجرح منها تذكرت انهاا مخزنه رقمه عندهــــــــأ
والدفتر طـــــــــــــــآآح تحت الكنب
ابراار: الووووهـ
حمد: ابراار ؟؟
ابرار: ايه ياحمد مهموومه ياحمد
حمد : وشفي; بيبااا وشفيك قلبي
ابراار : اشتقت للندن وبيت اهللي
حمد: تعاالي وانا بعد اشتقت لك
ابرار : حمد احجززلي يااحمد ابي اجي
حمد: طيب انا ح ادبر بس من متى
ابرار: مدري بس روحه ورده اسبووعيـــــــــــن
حمد : طيــــــــــــــــــــب ... ياغلاااااي وينك فقدتك
ابرار ماهي طايقته: طيب بس الحين انا مشغووله ورد مني اووك
حمد بألم"اووكيه
(نعرفكم على حمـــــــد ..انساان يمووت عليهااا هو ولد عم ابرار عمره 23 سنهـ ابووه رجل اعمال اشتغل مع ابوهاا وخاان ابوها وهو اخوه عشان كذاا ماعاشت ويااهم
بس يعني هي تحب مرت عمها لانها طيييبه وولدها كذلك )

ابرار نست الدفتــــــــــــــــــــــر وراااااحت وهي تفكــــــــــــــــــــــــــــــــر ..!!

في بيت ابو محمد
اروى بملل: مابيطللع الفستاااااااان
ام محمد: تعووذي من الابليس بيطلع وجع
اروى :تأفأت ورااحت
ساره: وشفيهااا ذي
ام محمد: عااد تعرفين نفسيت اختك
ساره: طيب بيطللع ليه خاايفه
ام محمد: ولله اختك كذاا اساليها
ساره: الحمدالله انا اشتريت جااهز .... طيب يمه
ام محمد: هلاا
ساره: وانتي متى بيطلع فستاانكـ
ام محمد: والله قبل فستان اختك بيومين
ساره: اهــــــــــــــــــــــــــــــــا
ام محمد: يالله انا بروووووووووح اجهز الغداا
ساره: بجي معااك اتعلم
ام محمد: وناادي اختك
ساره: ههههه طيب

عند رغد مرره محتتتتتاااااارهـ من تصرفاات ابرار
وكانو قاعدين بطاوله بالغدا واستغربووو ان ابرار شاركتهم وهي متحجبــــــــه
ابرار وهي تطاالع بالصحن وتلعب بالملعقـــــــــــه : خاااله
ام عدنان : آمري حبيبتي
ابرار: انا قررت قراار
عدنان بلقاافه ببتسااامه: وشوو
ابرار احتقرته وتلاااااشت ضحكته بس مايدري لييهـ ؟
ام عدنان تبتسم: وشو قراارك حيااااتي
ابرار بصراامهـ : انا قررت ارجع لبلاادي
ام عدنان سااكته وابو عدنان
ام عدنان : وشو بلااااادكـ
ابرار: للندن
رغد بعصبيه: وشووو بلادك بلادك السعووديه هناا
ابرار بنفس صراخ رغد: لااااااا اانا عشت طووول حياتي هناااااااك ومالك دخل هذا قراري وماحد له شغل فيه والاسبووع الجاي راايحه ولد عمي حجزلي ودقت الطااوله وقاامت
رغد كاانت بتلحقهاااااااا بس مسكـــــــها ابو عدنااان وعدنان انسدت نفسه من الاكل وقاام وام عدنان كذالك

اماااااا ابرااار راحت تبكي وتبكي وتبكي وتبكي وتقول بنفسها" كله منك ياعدننان كله منكـ"

في لندن ...,’
جنى: مااااااااااامي
ام منى:نعم حبيبتي
جنى: ابغاا اساااافر للسعوديه اشتقتـــــــــــــــــللهــــــــا
ام منى: طيب بااكر يصير خـــــــــــير
جنى بضحكة خبث وبنفسها: انت لي انت لي ياااركــــــــــــــــ,وني
منى وهي طالعه: جنو تجين ويااي
جني: شوووووووووورررر
منى: ههههههه كمان
جنى : وقفت خذت شنطتهااا وشربت كاافي ورااحت على طووول
منى تللبس النظارات : ليه تبين السعوديه وش الطااري
جنى:ماحد يشتااق لأرضـــــــــهـ
منى اهــــــــــــــــــــا
يالله يالله وركبت السيااارهـ وراحو مو محددين مــــــــكآآآآآآآآن

في بيت ابو عدنان
رغد: طيب عالاقل احظري مللكــــــــة اروى
ابرار: طييب خلاااص اصلا ماشتري فستات عالفاااضي
رغد باستهاا :ايه هااذي هي بيبااا اللي اعرفهـــــــــــــــــا
ابرار بنفسهاا "الي تعرفينهاا رااحت ياروودي"
رغد: ممممممممم احس الملكه بتطلع تهببل
ابرار: ايه اكيد ورااحت الحمام ( الله يعزكــــــــم) خذتلهاا شاووور
رغد" والله لاعرف وشفيك يابيباا اكيد اخوي ادري انك تحبينه"
ورااحت تطــــــــــــــــــق البااااب على عدنان
بغرفة عدنان
عدنان مو طاايق شهد
عدنان: حووبي شهووده بااي
شهد: ادري ادري ماتبيني
عدنان: انا ماأبيك افاا
شهد: ليه تبي تسكر اجل
عدنان : حووبي بااي انا طالع ترا راع ازعل
شهد:لالالالالا مستحيلل الا زعلك بس انتبه لعمرك حووبي ولا تسررع
عدنان: تخاافين عللي
شهد تصطنع الخجل: ههه عدنناااااااان
عدنان: عيووووونهـ

عند رغد تحس الارض مو شايلتهـــــــــــــــــــآآ
رغد: عدنان ماني مصدقه عدنان اخووي يسوي كذذاآآآ اكيد بيبااا سمعتــــــــــــــه
بدر من وراها : وش تسوووين ياااالخااينه
رغد منصدمه ورااحت وهي عاااايشه بجو الصدمهـ

دلوعة حبيبها
06-09-2010, 09:29 PM
روووووووووعه بتجننن

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:32 PM
ببيت ابوو فيصل
ام فيصل : ياااارب صبرني على هالولد
فهد:/ هههههههههههههـ فيصل وش يريحكـ أنت هااااااااااه
فيصل:اتزوجهااااااا ارتاااااااح
فجر: الله يعينك ياااريراااا علللااااا هالولد
فهد: والله ليجيهاا حاله نفسيه وخصوووصا اول بأايااام الملـــــــــــكــــــه رح يدق
فجر: ههههههههههههه
فهد يرفع حاجب ويخلي حاجب: ولا يمكن اول يوووم
فجر سكتت وفتحت عيونها
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه
فهد: ااحم احم بيجي الييوم الثااني بيغني وأأأأأأأأأأأأأأه من نوومة الباارح ووأأأأأأأأأه وانتي تضميني وأأأأأأأأأأأه يدي على يدك وأأأأأأأه من نومة الباارح
فيصل: أأأأاه متى يجي ذا الوقت
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: عيب عليكم ياقليلين الحياااااااااااااااا وشهالاغاني بهالجيـــــــل صدق مايستحوون
فجر فهد فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
فرح: ماااما فستااني حلو
ام فيصل تروح تبوسهاا :يجننن حبيبتي
فيصل: هذااا حق ملكتي
فرح :اييييييييييييييييه
فيصل: خذاها وضمهاا :يااحياات فصولي انتي

بعد مرووووور اسبوووووووووووووع كآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
يوم الاربعاااء .... الساعه 12 بالليل
اروى: باقي يوووم اوووف انا توني صغيرره مالقت قداامها الا الجوال ودقت على اسماااء صديقتها
اسماااء : هلا بعروستنااا
اروى: اسمااء اهئ اهئ
اسمااء: هههههههههههه وشفيك
اروى: وااع انا باقي صغير
اسماااء وشو صغيره ثااني ثنووي وبس مللكه وشفيك مو انتي كنتي تبين فيصل
اروى:بس اهــــــــــلللي
اسماااء: انتي عندهم سنــــــــه كااملللهـ
ارى: اااااااااااه بكــــــــره اليوم الموعود
اسماء: ههههه استغفر الله
اروى: المهم مروى ماترد ولا ملااك وشفيهـــــــــــــم
اسماء: توني مسكره من مرووى عند بنات خالتهاا
اروى: اهــــــــــــأ
اسمااء: اروى انخطبت
اروى مفتحه عيونهاا ميييييييييين
اسمااء : سميي زوجك
اروى: فيصل
اسماء: هههههههههههههه ايه
اروى:شفتي قلللللللللتـــــــــــــللللللك يحبك
اسمااء استحت
اروى: مبروووووووووووووووك
اسماء: الله يبارك فيكك يالدووبااا
اروى: ارحميني يالمتينهـ
اسماء: هههههههههههههههه الا صدق مابتمتنين
اروى: ماقدر والله بس اكل واهلي يحسبوووني اسوي رجيم
اسماء: هههههههههه عشان وين تروحين
اروى: هــــــــــ‘ع
اسماء: الله بكــرا لوووووووول
اروى: ايه انا مااراااح اطنش الخطاابات بس انتم الي تنخطبوون ماالت
اسماء: ههههههههه
وبعدد ماهذرووو سكرت كل وحــــــــــده واروى رجعت نااااااامت وهي مرتااحه من بعد صقيقتها الصقووقه اسووم

طبعا بالظهــــــــر جااااء الملااااااك واروى اعلنت بصوتها انها موافقه ووقعت جمب توقيع فيصل
بصفه من صفحاااااات كتاا الملااااااااااااك

يووووووووم جديد السااااعــــــــــــــهـ 6 المغرب البنااااااااااااات واماتهم خلصوووووا
وساره بعد راحت ويااااهم واللي بقاا روى وامها خلصت امها وراااحت قصر السيف
عشاااااان تستقبل المعااازيم
...
كانوا البنااات اشكااالهم يجننوون كلهم كيوتااااااااااااااات حــــــــــــــــــــــــــيـــل ...
كان شكــــــــــل رغد .< فستاان تركوااااز فااااتح ومرصع بالصدر بكرساالاات والخصر حزام كرستاااال
وفتحه ليييييييت الفخذ... وكاانت مسووويه بف وفيه كرستاه من النص شكلها يجنن

فجر: فستاااااااانههااا لوووونهـ فووووشي وفضي وفس الشي مرصع بكرستالااات
ومسويه بشعرهااااااا غجري وبف تهبل طالعه



ريهاام :فستانها نييييييييللللللللي قصيــــــــــــــر لحد الركبه وفيه قماش رصااصي واكسستوارات القماش ( شعرهاا بف عاادي وطوووق)

ساااارااه: فستاااااااان احمر فيه المااااسه بالوسط والباااقي ومكسر متدااخل على بعض
الفتحه لاسفل الضهر وفتهع للركبه ( شعرهـــــــــــــــا لاامته فوووووق ومخصلله الباااقي نااسل نصه يعني مرره طالعه تااخذ العقل

ابرار: فستاان مخمللي اسوووود هاااااادي بس فيه كرستاال بمنطقة الصدر وسلسااااااال مشبووك فيه وفتحه ظهر وفتحه لين الفخذ وماسوت بشعرها الا
بف نااااااااااااااااااااااعم ومستشوووره شعرهـــــــــــآآ

كبعا وامهاااااااتهم بعد كشخووووو وتسريحاات ومكياااج

راحو الصااااااااااااااااله كلهـــــــــــــــــــــــــــــــم ينقصهم ام محمد واروى
ووصلللت ام محمد ...
والشباااب في بيت ابو محمد الكوفيراا راحت لهناك
....
الساااعه 9 اكتملووووا المعاااازيـــــــــــــــــــــــــــــم

وكاااااانت ام محمد تبااااشر عللليهم طبعا ماينقص الردح عند البنااااااااااااااات

ام محمد تدق على ريااض: الو هلا يمه
ام محمد :وينكم
رياض: يالله جاايين
اقلكم فكرررة الشباااااااااااب
شرعو السيااااره وومشت بالنص وبعدها سياااراات شباااااب وسوو طابووور لين ماوصلوووو لقصر السيف
وطبعا وهو يدقووون بوووووووووووووووورررررررررري
......................... <<< فللللللللللللللللللللللللهـ
اروى كاانت بغرفة العروووسه وهي خااايف وترتجف لاااان فيصل خذااا cd الزفه قال ابغا اسويه انا وفعلا سوواه لأرووى
اوصفلكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ارووووى
..........................
كااااان فستاااااااااانهــــــــــــــــا طووويل مكسر و صااااااااااير وااااااااااااقف متدرج ومتداخل على بعض ولووونهـ ذهــبي فاااتح .... اما منظقة الصدر نص درااابيهـ مررصع بالكرستااال مرهه وصااير يلمممع هو على اصدر يعني مافي اكماام
فتحة الضهر لللنص بس مغطينهاا بكرستااااال من وراااا
شكلهاااااا مسوووووووووويه بف وفاااااارقه قصتهــــــــــــــــآآ < زي حركككة يارا المغنيه < عشان تفهموون
ومسوويه بف من النــــــــــــــــــــص وتااااااااااج ومكسرررره شعرهـــــــــــــــــــــــــــا والمسكــــــــه لونهاااااا عنااااابي وفيها كرستااااال والمكياااج االناعم
مرررررررررررررررررررره طااااااااااااااااااااالعــــــــــــــــــــــــهـ اصطوووره من الجماااااااااااااااااااااااااال......**

رغد: وهـ احس بقلبي بينط
ريهام: هههههههه انا بعد
ساره: يالله افتحووو
دخلووووو وخقووووو على شكل ارووووووووووووووووووووووووى
رغد: واااااااااااو
ساره: ارووى احوووبكي
اروى: يااااااااااي اشكالكم تهبـــــــــــــــــــــــل
البنات : هههههههههههه
رغد: متى تطلعين
اروى: فيصل رااح يجيب شريط الزفه ومااارجع
رغد مفتحه عيونها : وشوووووو
فجر: انا بروووووووووح اكــــــــــــــــــــــلم ورااحت على فكرا ريراااا الله يعين اخووي اما الحين بيعزم يبي الزوااج
البنات:ههههههههههههههه
اروى مستحييييييييه
ريما: اروى مستحيه: ههههههههههههه
اروى: هي انتي اووووشش ولا كلللللمه انتي كنتي ترجفين بالملكـــــــــه
البنات:ههههههههههه
طبعا اروى كان شعورهاا خاايفه بس تبين انهااا مااهي خااايفهـ
وخصوصا على فيصل الللي للحين ماااااجاااااااء ؟؟

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:33 PM
يسلموووووووووووو دلوعة حبيبها

على مرورج

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:38 PM
فجر: اوووه بليااااالله خلللصت
فيصل: سووويت حركـــــــــــه بالشريط
فجر: انت سويته كلللللله
فيصل: اييييييييه
فجر:الله يعين من ذوقكم يالرجاااااااااااااااااال
فيصل: على زق اسمعي بتنهبللللين
اروى خاايفه الزفه ماتطلللللع حلللللللللوه
ودخللت اروى طبعا من دون مايسكروون انواار لانهاا مجررد مللكــــــــــــهـ
وكااااااااانت خااايفه والكــــــــــل كااااااااااان يسمس عليهــــــــــــــــــآآآآآآآ
كانت الزفــــــــــــه عباااره عن موسيقى كلا سيكيه اروى انصدمت
وبعدين في نص الزفـــــــــــــــــــــــــه دخل صوووووت ايقااااعي فيصل( يقوووووووول)
احـــــــــــــــبـــكـ ياااااااااااااااااااااااااغناااااااااااااااااااااا ااااااتي <<وصوته هو خوقاااااق
من لامني فييك يالغلا ياجعله امقصووور احبك تحيااتي يااحيااتي فيصل ورجع الصدى وايقااع الموسيى
البناتت قاامو يسفقوون واروى مستحيييييييييييييه ومنصدمه بنفس الوقت وكانت بتبكـــــــــــــــــي
رغد: ياااااااااااي الحركــــــــــــه نااااااااااااااايس فللله فللللله ...
النااس انهبلو عليها وخصوص البناات
راحو البنااات يردحووون على اغنية ماااااااااااااجد المهننننننننننننندس لا تولع النوووووووووووووووور ...
وخلو اروى ترقص معهــــــــــــــــــــــم
عند ريهااااااام وابراار كانو ويا بعض ريهام ردحت شوي ورجعت مع ابرار
ابرار: ليه ماترقصين
ريهام: هههه تعبت
ابرار اكتفت بأبتساااااااااامه



عند الشبااب

نايف: هههههههههههههههههه خاايف
فيصل : ايه والله
سعوود: انا قد جربت من جد يخووف هالشعوور
رياض: متى اجرب اهئ
الشباب:هههههههههه
فهد: فيصل مابتدخل
فيصل: االااااا بس امي مادقت
فهد : الا دقت عللللي وتقووووووول يالله خل يدخـــــــــــــــــــــــــــــل
وفعلا دخـــــــــــــــــــــــــل
فيصل والبناااااااااات خاااقين علللليه هو وريااض وابو محمد ومحمد .....
دخلو سلمووووو وطلعووو على طوووووووول بس فيصل الللي بقااا وهو بشته مبسوووط
فيصل دخل حب يد ارووى وجبهتهااااااا
وخذ الدبلللللللله ولبسهاااا وحب يدهاا وهي مستحيه
فيصل عينه بعين اروى
فيصل: يالب العنووووووون
اروى نزلتها تاخذ دبلت فيصل اروى ضاعت يدهاااااااااااااا
وماعرفت تدخلهااا الا بصعووبهـ << هع هع
اخذ الطقم ولبسهااا وصااير شبه ظامهااااااا والاكسسوار اللي باليد لبسهاااا وعينه نمماتفاارق وجه اروى
بنفسه" ااحظي يااااااااااحظي فيييييك ياحيااااااااااااااااااااااااتي وهـ هاذي من نصيبي "
جو جابوا العصيررررررر وكل واحد شرب الثااااااني والكيــــــــك
فيصل كان متعمد ياااااااااااخذ قطعه كبييييييييره اكل اروى جزء وكان البااقي طالع < الكيكه كبيره على فمهاا
وجاا فيصل اخذ الجزء هذاا اللي طالع من فمهااا

البنااااات قامو يصفقووووووووون وهم مو مستوعبين امااا اروى وجهها احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر
ام فيصل: اركد يامال اقطع
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
اروى اكتفت بابتساامه وهي منزله رااسهــــــــــآآ
وطلع فيصل واروى وفيصل اللي كأنه ملك الدنياااا من الفررحه كانو عند الجير لموجود وهو سبقهاااا واخذ بيدها ينزلهاا البناات هناا صفقووووو ويصفرووون
الااا انسااااااااانه خاارج هالفرحه ابراااااااااار كانت قااعد ومكتفيه بالابتساامه من حركااااات فيصل

ريهام رااحت تبي تكــــــــــــلم راكاان وكان واحد معطيهاا ظهرررررره
ريهاام : يوووووووووووه راكان انا ريهاام وش تبي
..........: متيبس ولللللللللللللللف ولللللللللللقى ملااااااااك شخص يطيح الطير من السماااااااا انهبل وقعد يطااااااالع
ريها: هي وش تبي ركوون هاااااااااااه
.........: انا مو راكاان انا سعوود
ريهاام رااااااحت ركض وسعود منصدم من الملاااااااااااااااك الللي شااافهـ
رااااح واخذ كراااتين المااي حق العشاا وطلع وهو يفكر بريهاام

بعد ماتعشوووا الحرريـــــــــــــــــــــــم
عند فيصل واروى ..
طبعا اروى منحرجه من حركات المصوووووره وهي تقوول لا ..وفيصل يسوي غصب عنها << لووووووووووول
اروى بعد ماقعدت
فيصل: اروى
اروى: هممممممممم
فيصل: انتي وش انسااااااان ولا ايش جننتيني نعل ابو الشيطاااان
اروى استحححححححححححححت
فيصل قرب من اذنها وهمس: ريرا احــــــــــــــــــــــــــــــبكـــــــ ياااااااااملااااااااااااااااكــــــــــــــــــي
دخللت ام فيصل باركت وفجر وام محمد وطلعووو يخلونهم بحالهم


وكل الوار كلمه ود غطاها من اروى ..... الي مستحيه

السااعه 11 الليل دخلوو الشباااب يردحووون
كان المميزين رياض وفهد ومحمد لانهم لابسين الدقلللللله << مدري وش تسمونها
وردحوو على اغنية ياهل الساامررري ...
وطبعا فهو الناااااااااااس
نايف كان ينقصهـــــــــــــــــم
نايف: لو منت دااااخل مابددخــــــــــل
سعوود: ناايف والله منحررررج
نايف سحـــــــــــــبه ودخل سعوود
اللي الكل انهبللل من شخصيته و وناايف
ريهام متدري ليه خدودهاا حمراااا سعود يرقص وينزل والكل انخبل علليه
ابرار عينها على عدنااان الي يضحك ولا هو مهتم وهي اللي من همووم الدنياااا مو سايعتهااااااا
رغد على راكان وكل وحده عينها على قلبهاا
سلطان كان يرقص هو وففهد وبدر الكبير.... وكان ثلااثي يجنن موووورهـ
نفس الحركاات تقريباا
ريهام ماجذبها الا سعوود ........... وكانو طالعين والشباب كل واحد يدق سعوود الي كان احلاااااهـــــــــم
وبعد سعوود يفكــــــــــــــــــــر فيهـــــــــــــــــــآآ .....**
اروى اللي هنتهاااا المصووره على الفستاان اللي ساعدهااا كثيير وبعد البنااااااااات راحو تصووروو

بنت تتأأشر على ساره ورغد
الحرمه: بنت بنت
ساره : انا
الحرمه تعالو انتم بنات ماااان
رغد تبتسم: هههه ليه
الحرمه:نسأل
ساره: حنا مخطوباات
رغد:ههههههههه انا متزووجه
الحرمه مو مصدقه: اهــــــــــــــــا وراحو ساره ورغد وهم يضحكوون

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:45 PM
ساره:غررريبه وين أبرااار؟
رغـد تذكرت السااالفه وعصبت:ماادري
ساره:وش فييك عصبتتتي....لآيكـون تزاعلـتـ...
رغد تقاطعها:ساااره بلييز مالك شغغغل امشي وانتي ساكتته
ابرار كاانت في الحوووش معاها ورده حمرا وكانت جالسه تقطع أوراقها ودمعـه تنزل وراها دمعـه


أم محمد:ياشبااااااب ماكنكم زودتموها...يالله عااد برااا...... الكل طلللع ماعدا فيصصلللللل...ام عدنان:لالا تروحون من ذا الباااب من هينا الحرييم تعالوا من هينا وراحـوا من باب المطبـخ الا عدنان الي تأخر عشاان رااح يغسل يده..ونسي وخررج من الباب الرئيسي وشاااف بنـت جاالسه عرفها انها ابراااااااااااااار استغرررب لآن كل البناات دااخل ماعدا هـي جاالسسه بروحها
عدنان جلللس جمبها بكككل مياانه وهي ماحسست:أبـرآر...في احد مضااايقك..؟
ابرار لفـت عليه بقوووه:نعــم وشتبي وشتبووووووون خلاص يا عدنان ابرار بتروووح وخذ راحتـك بالبيت
عدنان:اذا تحسبيين اني متضاايق عشاان وجودك في بيتنا فأنتي غلطااااااانه وأكبرر غلطاااااااانه
ابرار قاامـت وجات رايحـه وعدنان سحبها من يدها:ابرااار لآتساافرين انتي الي دخلتي الفرحه في بيتنا..
ابرار طالعته وعيونها دمعـت ونزلت دموعهاا وفكـت يده ورااحـت الحمامات عدلـت المكيااج الي سوته وكاان مررره مررره هاااااااااااادي ودخلت القاعه.......وشاافـت ريما تناديها
ريما:وينك اختفيتي
ابرار:"أبـد بس طلععت اشم شوية هوااا...
ريما:اقول يالله بسسس العشاا
ابرار:مو مشتهيييه آكــل شششي
رغـد من وراها:ماعليييييييييك منهااااااا ياريما..وانتي يا ابرار تعاااالي وان ماتعشيتي ياووويلك ورااح ازعل منننك
ابرار:رغـد تكفيييين ماأبـي اتعششششششى احس اني بأزوووع
رغـد:اييه لآنك جوعــآنه وسار لك اسبووع ماتاكلين زيــن....
ريما بتعججب:أسبوووووووووووووووووووووع....خااافي الله يابنـت...
ريهام جاات:ههههههه حللللللللوه خافي الله..
ابرار راحـت وتركتـهم..وبعدها رغد لحقتهاا

منننى:ان شاء الله يااااااارب اننا نرووح للسعودييييييه
جنى بذهوول من اختها:وااااااااااي؟
منى:كيفففففففي اشتقت لديررتي
جنى:والله انه في رااسك ششششششششي
منـى:اييه في رااسي عقل ومخ وككككككل ششششي وه بص
جنى:الللللله يسسسسستر منك ومن افكاارك بس
منى:يالله يا احلى اخخخت وين تبيين ترووحين
جنى:أي مكااااااااااان...
منى:أوكيييييييييييييششششششششن
وتركـت اختهاا وهي مستغرربه


رغـد مسكـت ابرار
رغـد:وش بلآاااااااااااااااااااااااااك مانتي طايقه ولا وحده من البناات..كأننا عدوينك
ابرار بصرامـه:مافيني ولآششششششششششي
رغـد:هذي المرره رااح اتركك
ابرار طنشتها وراحـت لصالة الطعااام خذت لها صحـن وحطت اكل بس مو كثثييير اخذت كميه قليله تسد جوعها
رغـد رااحـت الحمامات عدلـت نفسها ودخلـت صالة الطعاام واخذت لها صحـن وعبته عكس ابرار وشاافت ابرار وراحـت لها
رغـد:لييييه جالسه برووحك تعاالي شووفي طاولة البناات هنااك....
ابرار:امممممم طيب روحـي انتـ...
رغـد قاطعتها:اقوووووووووووووول امششششششششششششي لا اتوطى ببطنككك
ابرار:اوكككي
وراحـوا لهـم
رغـد:هاااااااااااااااااي
الكل:هاياااااااااات
وجلسوا وكملوا اكلهم ورجعـوا رقصوا ودجو
وعلى السااعه 3 الفججر الكل رجــع لبيييييييييته

اليوم الثااني بالعصصصر
اروى صحـت من النوووم عدلت نفسها ونزلت تحت لقت الكل مووجود ماعدا ريماا
اروى:ســــلآااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:هلا والله بالعروووسه
اروى:هلا بــك يا الغاليه
محمد:صبااح الخيير..مابغيتي تصحيين
اروى:والله بعد الليله الي اممس من حقققققققي..والمفرووض بعد للحين نايممه
رياض:اقوووووووووول يالله
ساره:ريااااض رووح جيييييييب أونو من زماان مالعبتها يالله خلنا نعيد ايام زماان قبل مايتزووج الاخ حموود
رياض:سااره في سؤاال محيرني
ساره:وشــوو؟؟؟؟
رياض:تعرفين تتلآيطين..؟
الكل:هههههههههههههه
ساره:ها ها ها ثقييييل دم
رياض:وش درااك قستييه؟
اروى:ههههههههه ساره اسكتي احسن لك ترا بيفشلك
ساره:ياخسسسسسسسسى ماباقي الا ريااض
ابو محمد:خلاص عااد اثقلوا....رياض جيب الاونو ابي العب معاكم
اروى:الللله وناااااااااااااااااسه
ام محمد:خلف الله عليكككم
الكل:ههههههههههههههههههه
دق جوااال محمد
محمد:هـلآ
ريمما:اهلييين...محمد اقدر انززل؟
محمد:اييه....
ريما:اوكيييييه باي
محمد:بايات
ريما لبسسسسست وتعدلت واخذت الطرححه معاها ونزللت وشاافت ريااض وطلعـت
اروى:تعاااااااالي تعااااااااالي نرووح الصاله الثاانيه
ريما رااحـت الصاله الثاانيه
وراحوا البناات الصاااله الثاانيه


ابرار:ياااااااااربــــــي ويننننننننننننننننه
رغـد:وشششو؟
ابرار:الدفتتتتتتتتر حققققققققققي الي لونه احممممممممر
رغـد:انتي وين حطيتيه؟
ابرار:ان هذي المشككللللله......افففففففف لو ضااع رااح اضييييييييع
رغـد:لهالكثرر تحبينه
ابرار:وأكثــــــــــــــــــر......اف اف اف
رغـد:ابرااار طلبتتك..لاترديني
ابرار كاانـت تحت السرير تدوور الدفتر وطلعـت راسها من تحت السرير وخصلات شعرها طااحت على وجهها وشكلها خوقاااااااااقي
وهينا دق البااب وانفتتح ودخخخل عدنان وشافها وخخخخخخخخق وعلى طوول ابرار دخلت تحت السرير
عدنان طلـع وقعد يتكلم من ورا الباااب:أنا آســف بس في وااحد يكلم من برا ويبي ابرار
هينا ابرار تجمـدت وصاااااارخـت:حمــــــــــــــــــــــــــــد
عدنااااااااان انحرررررررق من الغييييره وراح يسمـعهاا
ابرار:الووووووووووو
حمـد:هــلآ
ابرار:اهليييييييييييييييين...ها حجززت؟
حمـد:اييه والرحله بـعد يوميييييييييييييين
ابرار:أييييييييييييييييييش....بعد يومين..
حمد:مو انتي قلتي بأقرب وقت ممكن
ابرار:بس بــس انا ماجهزززززت نفسسي
حمـد:تبيني الغي الحجزز؟
ابرار:لالالا...طيب انت بتجي تاخذني ولا انا ارووح برووحي
حمـد:لا انا حجززت لك رووحه وردده...ومثل ماقلت لك الرووحـه بعد يومين وتجلسين بلندن اسبوعيــن
ابرار:مشكوووووور يعطيك العافيييه......مع السلآمــه...وسكـرت
ولفت الا شافـت عدنان وراها يطالعها بألـم ونزلت راسها على طووول ونزلت دموعها وركضضت للغرفه تبكي وكانت رغد تتسبـح اما عدناااااان جللللس على الكرسي وهـو يفككر وقطع تفكيره انه حس انه دق شي برجله وطلعه الا هــو دفتتتتتتتتتر أحمممممممممممر


ريهاام:ماما مو اليووووووم العزيممممممممممه عند اروووى
ام راكان:ألآ الكــل بيرووووووووح
ريهام:يعني كل العوااايل
ام راكان:اكيييييييد
راكان وهو ينزل الجرييده:طيييب وش المنااسببه
ام راكان:عشاان احتفاال بملكة ارووى
راكان:انا احس انها مالها داااعي ابد ابد
ريهام:الا لها داعي وداعيين بعد
راكان:الا الحللللللوه ريهام ماتبيني اوديها ؟
ريهام نطـت:ويييييييييييييين؟
راكان:أي مكااااان تبينه انا حااااااااظر لآني مرره رااايق
ريهام:اوككي دقااااااايق بس اروووح اجيب عبايتي
راكان:تذكري ان اذا تأخرتتي راح ارووح واخلييييك
رااحت ريهام بدلـت ملآبسها ونزلت رككككض...ورآحت لسياره ركبت
راكان:ماافي راسك مكان محدد
ريهام:لاوالله...الا الاودني ابن خلدوون
راكان:طييييييييب.
ريهام مستغربه من اخوهااا مرررررررره
بعد ربع ساعه
راكان:يالله وصلنا..ونزلوا من السيااره ودخلو على السووق
راكان:شووفي انا بأطلع فووق بالطاولآت وانتي اذا خلصتي دقي علللللللي اوكيييه
ريهام:من عنوووووووووني

ريما:انزييين مين رااح يجي
اروى:كل العوااااائل..ان شاء الله
ريما:اهااا
سااره:اللله ونااااااااااسه يعني اجهز الديجيه
ريما بذهوول:هذي عزيممه مو عرس
اروى:ماعليك من الخبله ساااره الديجيه تسميييه المسسجججل الكبييير الي عندنا
ريما:اهاا..يعني ونااسسه اليووم
اروى:اكيييييييييييييييد
ريما:وانا بعد عندي لكم مفآجأه حللللللللللوه
ساره:الله احببببب المفاجأت

قمرهم كلهم
06-09-2010, 09:53 PM
اروى:وش هههههي؟
ريما:انتظررررررري ورااح تعرفينها.............دق دجواال ريما
ريما:هلا
محمد:ياهلا بك وغلا ومسهلآ
ريما خدودها حممممممممرت:هـ’هـ’هـلآ بببببك
اروى+ساره:ههههههههههههههه
ريمااااا سااااااااااحت
محمد انا جااايكم..وشوي الا هو عندهم:هلا
اروى وساره:اهلييييييين
اروى:انا قاايمه اجيب العصيير نفسسي فيييييييه
ساره:غريييييييييييييبه ماقلتي لي (تقلد صوتها)سوير قوومي جيبي العصيراات
محمد:هههههههههههههههههههههه وانتم بااقي على هبالكم
اروى تطالع سااره بنص عيييين
الكل:ههههههههههههههه
رااحـت اروووى المطببببببببخ ودق جوالها وطلعته من جيبهاا وشاافت رقققم غريييب وخاافت وقفلت على وجهه...وجلس كل دقيقه يدق
ريما:آه بطنننننننننني<<<<ورااحت للحماااام الله يكرمكم
محمد:ريماااااااااااا
ريما زوعــت وبعديين غسللت ورجعـت وشاافت محمد جاي لها
محمد:وش فيييييييك؟
ريما:لا ولآشي بس حسييت اني بأزوووع
محمد:زوعتيي؟
ريما:شوووي
ساره سمعتهم:يــــــــــــع
محمد:انطممممممممي ما أسمح لك
الا بجية اروووى ومعاها صحن عصيراات:خييييير عسى مااششششششر
ساره تغمز لريما:لالا ولآشـي بس أظـن ان الآخـت حــــــــــــآمــــــل
الكل بصممممممممممت..وريما استحــت
محمد فرحاااااااااان:صصصصصصصصصصصدق....يالله قوومي قووومي
ريما :على وييييييييييييييييين؟
محمد:على المستشفى نسووووووووي تحااالييييييييييييل....واذا هي صدق حاامل زي ماتقوول ساره رااح امشيييك ياساره تمشييه ماسارت ولا استوت<>>>>وسححب ريما من يدها على الغرفه
ريهام تحاااسب فتحت شنطتها ونسست البوووك حقهاا
ريهام:الووو.....راكان.....اييه طيب ركووني تعاال محل زاررا بسرررعه..تكفى نسيت بووكي..اوكيه باي
راكان وصل لهاا:اففففف يعني ماافي فايده تبيني ارجعك البيت
ريهام:لالا والله بأرجع لك
راكان:اصلن الطلللعه على حساابي يالله ياحبيبتي وش تبين (وجلس يطاالع في الاغرااض وشاف بس بلوزتين)أهــئ بس بلووزتييين؟
ريهام استانست:لالا بااقي الحين بااجي ورراحت وأشتررررررررت يمكن كل المحل وشوي الا جا راكان يحاسب وهو مبتسم وطلع من بووكه مية ريال وشاف البلووزه الي سعرها بـ95 وأشتراها وطلع من المحل
وريهاام تفشششللللت من انظاار الناس وكأن احد صب عليها مويييييه باارده
ريهام:طيييييييييب يا النذل طوول عمرك نذل.........وراحـت متوجهه للبوابه وطلعت وراحت للسياره تستنى راكان يجي وراكان الي يلحقهاا ويضححححححك مين من الضحك من شكل اختته
رغـد كاانت جالسه على التسريحه تزين شكلهاا ويوم عدلت نفسها رااحـت للابرار
رغـد:بيبــآ يالله قوممميي
ابرار:...............
رغـد:بيبـــــآ يالله عااااااد ترااك زودتيها...يالله قوومي تراا بالليل بنرووح عند ارووى عزيممه كبييره
ابرار طااحت يدهـآ:............
رغـد بصراااخ وبخوف:ابرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار
ابرار:..............
رغد نزلت تحت بالصاله الي كان فيها ام عدنان وعدنان
رغـد:مــامــآ لحقققققققي علللللللللي ابرااار ابراار يمممممممه
ام عدنان بخووف قامـت وعدنان لحقها
ام عدنان بخووف:الله يسستر
طلعـوا فووق الغرفه وشافوها انسانه شبه ميته بلونها الشااااااااااحـب وشفايفها الي لونها ابيض..والسوااد الي تحت عينها رغـم هذا كلله عدنان يشوفها قمــر....نقلوها على المستشفى بسررعـه ودخلوها الغرفه
ورغد وعدنان وام عدنان ينتظروون متى يخررج الدكتوور
محمد:الله يا ريووووووووم لو تسيرين حااامل وأكـووون انا أب .....ونااسه
ريما:الحيييييين انت مرررره متفأل اني حااامل
محمد:تفأئلوو بالخير تجدووه
ريما:هههههههههههههه...الحين خلنا نسوي التحاليييل بعدين نشووف
محمد:ياااارب صبرننننننني
ريما:ههههههههه
محمد:يالله وصلنا بسررعه انزلي<<<<ريما جاات بتفتح البااب الا مامداها الا محمد فتحه لها
ريما:ههههههههههههههه
محمد:ياااااااااااارب.......ودخلوووووا المستشفى وراحوا قسسم التحالييييييل
ريما:حمووود مو كأن هذا عدناااان
محمد:ألآ هــوو بس وش جاابه..وانا اشووف العاايله الكريممه معاه
ريما:ياارب أستتتر
راكان وريهام بالسياااره
راكان:هههههههههههههههههه
ريهام:ماااتعرررررررررف تنطططططططططططططم
راكان:هههههههه شكلك تتتتحــفـ..ههههههههههه تحفــه
ريهام مبوووزه:كل تببببببببببببببن<<<<وانتم بكراامه
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:مايضحكككك
راكان وقف عند ستاار بككس الي جمب المجمع:هههههههههه يالله بس انزلي
ريهام شاافت ستار بكس وهي تموووت علييه بس تسوي فيها زعلآنه:مااااااأبــي
راكان:برااحتـــك.......ونزززل
ريهاام دقت البوووووري
راكان طاالع فيها وهـو يضحححححححك
ريهاام دقت البووري مره ثاانيه
راكان:زين زين ورجع
ريهااام:وددددددني الببيييييت
راكان:ليه ماتبييين تتمشيييييييين..هههههههه
ريهام:لآ شكرا لآن الصرااحه تمشيتك مثل وجهههههك
راكان:وليه وجهي مو عااجبك...تراك تشبهيني
ريهام:بسم الله علللللللي ودني البيييت
راكان:طييييييييييب

محمد راااح عند عدنان:هلا
عدنان:اهليييين
رغد رااحت عند ريمماا هي وام عدنان
محمد:سلآمااات ليه انتم هينا
عدنان:أبـد سلآمتك بس ابرار تعبت شووي وجبناها هينا
محمد:اهااا..يالله الله يقومها بالسلآمه

ريما:سلآااام....
رغـد تبكي:وعليكم السلآم
ريما خاافت:وش بلآااااااااااك
رغـد:ابرااار ابراار ياريما<<<وحظنتها
ريما:وش فيها ابرار
رغـد:اتعبت عليننا اهئ اهئ
ريما فكتها:لييييييييه
ام عدنان:اغماااء
ريما:طيب الدكتوور وش قااال؟
ام عدنان:ان هذي المشكله بااقي ماطللع وحنا خايفين ان ساار لها ششي....
ريما:لآان شاء الله مافيها الا العاافيه......يالله انا استئذن محمد يناديني
رغـد+ام عدنان:مع السلآمه
طللللللع الدكتووووووووور
عدنان ورغد وام عدنان راحوا له
عدنان:وش فيهاااااااا يادكتوور بشرني عنهاا
الدكتوور:انت زوجها
عدنان ارتبـك:هاا لآلآ انا ولد خالتها
الدكتووور:طيب وين اهلها
عدنان بحززن:حنا اهلها
الدكتوور:لا ان شاء الله مافيها شي بس هي عندها سوء تغذيييه...وحالتها شووي خطيره ورااح تتنوم وبكره رااح تطلـع بأذن الله
رغـد:دكتوووووووور اقدر اشووفها
الدكتوور:لللاسف لا لانها تعباانه الحيين.....يالله استأذن
عدنان جلللللللس على الكرررررسي ودق جوااله وشاف الرقم الا هـو شهههههههههد حطاه على الصامت
وضل جوااله يدق ويدق
شهـد:أووووووووووف وش فييه ذا ماااايرد

محمد:وش فيهاا؟
ريما:والله مادري تقوول ان الدكتووور باقي ماطللع
محمد:يالله خير ان شاء الله.......يالله هذي غرفة التحاليل
ريما سوت تحليل وقالو ان بعد ساعتين بتجي النتيجه
محمد:بما ان النتيجه بعد ساعتين تعاالي نطللع نتمشى واذا طلعت النتيجه نروح نشوفها
ريما مبتسمه:يالله...........ومسكوا يد بعض وطلعوا

ارووى:اييييييييييييش.......صدق الكلآم هذا
رغـد تبكي:اي والله صدددددددق
اروى: انزين لييييييييييييه كذا
رغـد:سوء تغذيييه.....والمشكلـه بعد يومين رااح تساافر
اروى:على وييين؟
رغـد:رااح ترجع لندن...
اروى:اجل رااج اأجــل الزيمه لبكرره.....يالله باي بأروووح اقول لماما
رغـد:اوكيييه باي<<<<<وسكروا
اروى:ماماااااااااا يامامااااااااااا
ام محمد:نعـــــم
اروى راحت لها وعلمتها بالساالفه:وعشاان كذا نبي نأجل العزيمه لبكرره
ام محمد:اكيييييد رااح أأجلها..لآزم ام عدنان تجي.طيب ليه تبي تساافر ابرار
اروى:ماادري ماقالت لي رغـد
فجر كاانـت بغرفتها تسممع اغااني...دق الباااب
فجر:تفضلللللللللللللل
فيصل دخل:هلا هلا بأختتتتي حبيبتي
فجر:اخلللللللللص وش تبببببببببببي
فيصل:امممممممممم دقي على ارووى وقولي لها ترد عللللي عيت ترد
فجر:على فكرره نسيت اقول لك...ترا مارااح نرووح لهم اليووم
فيصل انجــن:أييييييييييييييييييييييييييييش والله لنرووووح
فجر:هههههههه استغفر الله
فيصل:ليييييييييه
فجر:اعصاااابك....هم اجلوو العزيمممه لبكرره
فيصل:اففففف...طيب يالله دقي عليها وخليها ترد علللي..لانها كل ما ادق تقفل في وجههي
فجر:ايه يا الغبي لانها ماترد على ارقاام غريبه
فيصل:اجل ابرسل لها......سيـــ’ووو
فجر:الله يكملك على عقللك
ارووى رااحت تصلي المغررب خرجت من الحمام(الله يكرمكم)وشاافت رساااله جديده فتحتهاا وشافت نفس الرقم الي يزعجهااا ومكتووووووووووووووووووب
**(حبيبتي ردي علللللللللللللللللللللي)**
وهينا اروووى قلبهااااااااا طااااااااااااااااااااح اختبصت علومها ومسحت الرساااله ورااحـت تصللي
ساره نزلت تحـت وقعدت تقللب بالــtv مالقـت ششششي وجلست على الكنبببه شوي الا دق التلفوون
ساره:هــــــلآ
........:اهلييين
ساره:ميييييين؟
......:انا ناايف..ممكن تعطيني ريااض
ساره:وشووو ناايف؟
نايف:ايييه..ليييه
ساره:لآولآشي
ريااض:سااااااااااااااااره
ساره:دقيقه.....نعــم
ريااض:مين على التلفوون
ساره:تعااال وااحد يبي يكلمك
ريااض:هلووووووووووو
نايف:تهلهت اسووونك.
رياض:افااااا لييه
نايف:انحرررررقت من الشممممس وادق على جواالك ماترد..يالله اطللع انا قدام بابكم
رياض:هههههههههه ياخي قااعد اكششششششششششخ يالله ياالله باي
نايف:باااي
اروى ناازله من الدررج بسررعه:رياااض رياااض تعاااااااال شووووي
ريااض:نعم بسررعه ..صديقي يقوول انحرقت من الشمس
سااره بدوون شعوور:سلآمتــه
رياض:نــعم
ساره ارتبكت:اووه امززح
اروى:مااعليك منها شووف تعرف ذا الرققم.......وورتــه
رياض شاافه وأبتسسسم:لييييييه
اروى:يزعجننني
ريااض بخبث:لآمااعرففه
اروى استغرربت:طييب

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:04 PM
طبعـــــــــآ ابرار طللعت وكانت حالتهاا احسن خصوصا انهاا رااح تساافر وعدنان الي اكيد للحين
منتو فاهمين شي عنهـ هو يحب ابراار ولا يعتبرهاا اختـــهـ .. والشي الغريب انه مايبيهاا تسااافر

ابرار بعد ماطلعت .. كلت وطبعا مو بكيفها اجبروهـــــــآ ولا اجلو الحفلله لان يبون ابرار تحظرها
وعدوها فرد من العااائله عشان كذا استااانست ابرار مرررررررره
وسعود الي شاارك نايف همه وصاار اعز واحد علليه
بيصير تغيراااااااات بينهم خصووصااا سلطان الي يحب ريهااام وسعود يفكر فيهاااا صحيح هو نسا زوجته
بس زوجته اذته قبل لا تمووت وهو كان يوهم نفسه انهاا تحبهـ
سعود واقف عالبحر يذكر موقف

نجود: سعووووود ابي فلوووووسي انا معطيتك عشان تسدد وتسحب عللي
سعود: طيب حياااتي
نجود: انت وش بلااااااااااك اكيد مجنوون وش حيااتي تتمصللح؟
سعود الي كان يحبها من كل قلبه ويوهم نفسه انهاا كانت تحبه قدااااااام الكل قدام اهله اي انسان في الحيااه وهم مايدرون انها مو طايقتها هي بعد تلعب المسلسل
وقدااااااام الكـــــل قبل لا تموووووووووووت ..
نجود: سعود اسفه سامحني
سعود والدمعه بعينه: مسمووحه بس خلك عندي
نجوود : ابيك تنساااااااااااني
الكلمه هاذي جت سعود بكل مكاااااان مايقدر ينساهاا بس ريهااام يمكن تنسيه.. دخلت مزااجه ولا قدر يمنع نفسه خصووص ان نجود ماكانت تعطيه اهتماام

نايف يدقه : ياهووووه وين سااارح
سعود يبتسم : ولا شي
نايف : انا مشووفك مرره ترااا متأثر على وفاات زوجتك مع انها وقفت معك بكل شي
سعود : تبيني يعني انتحر ولا وش اسووي
نايف: هههههههههههههه لا بس مستغرب لو انا وخصوص احببها والله بتجنن
سعود: ولو كانت ماتحبك
نايف: بس هي تحبك
سعود: لاا ماتحبني انا اوهم نفسي
نايف طالع سعوود ووجه نظره للبحر : وانت مستانس انك توهم نفسك تراا كذاا ماتقدر تنسااها
سعود: لا انا مفكر اتزوووج
نايف مستغرررررب: ايه احسن حــــــــــــــــل
سعود : والله حالتي مايعلم بها اللا الله صحيح اني مابي اتزوج بس في وحده اختارها قلبي
نايف: مييييييين
سعود : بعدين يصير خييييير بس عالاقل توقف معاااي اهلي مو ناقصيني الي فيهم مكفيهم
نايف طالع فيه وهو يفكر هالانساان رغم تصرفااته الغريبه على كذاااا ذكـــــــــــــــي وصااااااااااابر وطيييييييييييب ونشمي
وداخل مزاااااااااجه محد وقف مع نايف غييره هو ونايف كذلك تعلقوو ببعض بشكل مايتصوور حتا انهم طوووووول الوقت ويا بعض
نايف : فيه عزيمه كلمت رياااض قلت بعزم سعود تعال ولو منت جاي انا بعد مانيب راايح
سعود يبتسم/ وش ورااناا
نايف : ايه والله وانت الصاااااادق
سعود: هههههه

اروى للبست
(لبست فستاااااان نــــــــــآعم قصير لحد الركبهـ لونه احمر مخمـــــــــل فتحة الصدر كبيرره وفيه حزام تحت الصدر يربطهاا فيونكا من وراا ولابسه سلاسل لولو ابيض اواستشوورة السبايكي الي قداااام وخلته على وجهها مع البلاشر والكحل والغلوس الاحمر
والجزمه الكعب الحمرآ(اعزكم ربي)
وطالعه جنااااااااااااااااااااان . كنها فرنسيهـ
ساره : لبست تنووره جينززز لفوووق الركبه رسميه ولااابسه بلووزه ورديه فيه الجاكيت الرسمي الاسود الكت وحطت اساس وكحل ومسكره وغلوووس وبلاشر .. موورهـ كيووتهـ

سارا تدق البااب
ريراا افتحـــــي
اروى فتحت البااب ساره قعدت تطالعهاا :واااااااو
اروى: وانتي تهبلللللللللللللللللين
سارا: احم احم اخجلتي غروري
اروى: هههههههههه وش تحسييييين بهـ
ساره : مدرررررري بس اروى
اروى: هااه
ساهر : اعطيني عيوونك وخذي بيااضي فداااااك
اروى: هههههههههههههههه مابي ابي عيوني والبياض الله يخلي اللمكياجات
ساره: ههههههههههههههه
اروى: وبعتين تعالي وش شاافيتني
ساره: والله مايندري
اروى: لهالدرجه شايفتني خاالهـ << مصطلحي يعني سودا
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عمهـ
اروى انفجررت ضحك بعدين قال: هاها ساامجه
ساره: عاتي اهم شي انك ضحكتي
اروى:هه وت وت وش تحسين به
ساره تطللع: احساااس ان فيصل بيشووفك
اروى: طالعت البااب ولا عطت اهتمام لانها مافهمتهاا
دق التلفوون اروى طالعت الشاشه نفس الرقــــــــــــــــم الي كل يووم يدق
عطته مشغوووووووول .
وجاها مسج ( ياقلبي ردي ابي اسمع صوتك الدااافي انا فصوول)
اروى انخبللللللللللللت : له له له وت وين عااايشين وش هاذا مشفوووووح .. (وبكل غرور)وع وخلت الجووواال وراحت ..
فيصل دق 11 مكالمه .. ولا ردت انقهر .... مووورهـ

ببيت ابو عدنان

رغد : وين جزمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي (عزكم الله)
ابرار: هههههههه مدري
رغد تطالع ابرار ومفتحه عيونهااا
ابرار تبتسم: وش فييييييييييك
رغد: انا متأكده بتنخطبييين
ابرار: ههههههههههه وش دعووه
رغد لابســــــــه . . تنووره لونها ابيض شفافه شوي وقصييره لحد الركبه وبلووزه فوشيه
وفااكه شعرها وحااطه شبااصه على شكل فيونكه لونها فووشي وغلووس فووشي وجزمه فوشيه(وانتم بكرامه)
ابرااار لااابسه جينز غوتشي يجنن مرررررررررره ولابسه بلووزه زرقاااااا < لون الهلال
وشعرهاااااا مجعدته ولابسه بووت ازرق مرره سبورت بس تهبببببل مع جسمهاا

فجر لابســــــه ( شوووورت جينــــــــــــــــــــــــز اسود وبلووزاا سودااا فيهاا كرستااااال اسوووووووود ) وبووت اسووود ..(وانتم بكرااااامهـ)
فهد: وش هالكشخه
فجر تلبس العبااايه وبعصببيه: اكيد تبيني اروح بالبجامه
فهد: يمه يمه اكلتيني بقشوووووري
فجر: ههههه عللى زق
فهد يطالعهاااا نظراات خلتها تطالع بالارض < لوول
فيصل طللع وهو من الغرفه مطنــــــــــــــــــــــــــــقر و يتأأفف
فجر تطالعه
فيصل: لا تتأخروون وخلي اروى ترررد علي احسلــــــــــهـــــآ لاكلهـــــــآ_ وطلع
فهد وفجر طالعو بعض بعتين ضحكووآ



اروى كاانت تحت ورياض قبل لايطلع
رياض:ريراااا حووبي
اروى : هااه
رياض: وجعااه
اروى: وش
رياض يبتسم : لو شاافك فيصل مانام الليل
اروى بكل غرور :اكيد
رياض: هههههههههه لا تاخذين بنفسكك مقلب
اروى: وجــــــــــــــــــع
رياض:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريااض طلع من باب المجلس الي يطل عالحديقـــــــــــــهـ...
00 (دق الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس)00
الخدامه (سندرااا ) راحت تفتح < هع
سندرآآ: ميـــــــــــــــــ،ن؟
رغد: افتحي وجع
سندرا فتحت
رغد دخلت وهي تأفأف: سااااااااااااعه
سندرا ابتسمت ورااحت
رغد سلللللللمت وممدااها تفصخ العباايهـ الا وعلى دخللللللت ام نايف وخالد مسبقآ..
ام محمد : يالله اك تحييهم تو مانوره البيت اسفرت وانورت وهاذي السااعه المبااركهـ

عند الشباب
رياض: هلا واللله
سلطان: هلا فيييك
رياض: وين اخووك
سلطان: بسياارة سعوود
رياض: ياذا السعوود ناشب عنده نايف
سلطان : هههههههههه من جد
وعلى جيتهم
سعود : السلام علليكم
رياض: وعليكم السلااام ارحــــــــــبي
سعود يبتسم: مرحبا بك
نايف: وانا ولد الخدامهـ
رياض وسعود وسلطان:ههههههههههههههههههه
رياض: لا محشووووم هلا فيك تو مانوره الحوش
الكل:ههههههههههههههه
عدنان جاا : السلام
الكل, وعليكم الساالااااام
عدنا: كيف الحال
الكل:بخيرين خخخخخخخخ
عدنان يبتسم وجااه اتصاال من شهد الي اسمها (.00 دجااجتي00.) وانتبه عليه سلطااان
سلطان: وشو دجاجتك
سعود ونايف ورياض: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مشبك الاخ
رياض: النااس يسمونهم قطوتي الا انت دجااجتي ليه
عدنان: كذاا غير النااس
سعود: اوش اوش ترااااا عندنا ورعان ويأشر على سلطان
سلطان طلللللللعت عيووونه على جيت بدر الكبير00
بدر: افا خويي ورع .. ؟ مالورع الا انت واشكالك
سعود: والله مقارنتن بك انت ماعندك الا شنب منتف لاكن انا شنبي مكثف وسكسوكه بعد
بدر: يعني اغرااااء
سعود : وشو
الكل:ههههههههههههههههه

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:11 PM
كتمـــــــــــــــــــــلو العوااائل
جت اروى سللللللللمت
ام فيصل: ااص اص الكل يسكت جاكم الحلو المسكت
اروى استحت
والبنات : حبتييييييييييين اوووووووووه وتصفير وخباال
رغد:ابي اردح ......00...00
ساره:افاا عليك
جغلت الديجيـــــــــــــــــه على اغنيـــــــــــــــــــــــة ( مو على كيفك) ماجد المهندس
رغد : وش وش تبيني ارقص على هذاا
اروى: وشوووو هاذا الي مو مالي عينك مااااااااجد
رغد: وع
اروى قااااااااااامت تررررقص وتهز خصرها بدلع تقهر رغد < خخخخ
سااره راحت لها وتصفق وتنزل كنها ولد
البنات قامو يضحكوون ماتو ضحكــــــ...
ساره لابسه تنووره ولبسهاا نعووم وتسوي هالحركاات < لوول

بعدين ساره حطت اغنيــــــــــة (خاينه وماتنصفين) << المغربيه الجديده صراحه تخقق لووول بس يعني من الابتووب
رغد : اللله وقاااامت ترررررررررررررردح
والبنااااااااااااات قامواااااااا يردحوون ويستهبلووووون ..
تعبووو من الردح ...
دق جوال اروى وشافت الرقم وصاار وجهها احمــــــــــــــــــــــــــر
الحريم والبنات يطالعوون فيهاااااااااااااا
اروى مره مستحيه
ام عدنان: علينااااااا وش فيييييييييييييك
رغد مسكت خدها: اح اح خدهاا حار
البنات:ههههههههههه
فجر: رددي اليوم مطنقر عشاانكـ ماتردين
اروى ابتسمت وتتوعدها بعيونها
فجر: هههههههههه انا طالعه وراااحت من بالدرج ولخبطت ولمن رقت لقت غرفه لونه سماوي ومبين حقت عيال
فجر: معقوله حقت بدر وشاافت ثوووب طوويل وغتره وابتسمت
وراحت شمت الثووووووووووووب ...!!

عند الشباب
ريااض: برووح اجيب مفتااحي عشاان العوود
فيصل معصب: لا تتأخر
الشباب:هههههههههههههههههه


وجت طالعه الا وعلى دخللللت ريااض وطالع عيونهاا وهو وااقف
ونزلت رااسها ومرررررررررت من جمبه وهي شوي وتبكي ونزلت تحت
اما ريااض وقف خاااااااق عليهاا بنفسه ( وش هالجمال وش تسوي بغرفتي بس ابتسم وخذ العود وطللع)
اروى: وين كنتي
فجر: هاه .. لا وشووو ايه كنت بالحمام(اعزكم الله)
البنات استغربوووووووووووواأا

فيصل مسك رياااض
فيصل:ريااض ابي اشووف اختك
رياض ابتسم : اووكيه لا تبكي
راااح ريااض دق البااب
سندرا راحت تفتح : منوو
رياض: ناادي اروى
سندراا : مسز اروى
اروى: نعـــــــــــــــــــم
سندرا : ريااض يبي انت
اروى راحت وفجر فزت
اروى: سم
رياض: سم الله عدوينك تعالي وياااي
اروى: ويــــــــــــــن
رياض : تعالي
اروى: انا مشغووله قاعده اجهز ويا امي السفره
رياض: وحناااا
اروى : هههه لا تخااف بالمجـــــــــــــلس
رياض : طيب انتي ابيك تجهزين حق المجلللللللس
اروى: من عنووني
رياض: تسلملي عنونك
وراح وهو يبتسم ابتسامة خبث

ام عدنان كانت جدا مستااانسهـ ... خصوصا لان ابراار ستاانسه وبس تضجك وتستهبل يمكن كانت تبي تستانس لاخر لحظـــــــهـ... رغم انها تعباانهـ


عند الشباب:
رياض: فيصل بسررررعه تعاااال
فيصل فز وقاام بسرعـــــــــــه ..
رياض: روح للمجلس بس ترا ماتدري
فيصل ابتسم ابتسامة خبث : افضــــــــــــــل
ومشى وتلثــــــــــــــــم
اروى كانت تحط الحلاا وترتب الكيك الي بالسفـــــــــــــــــر
فيصل واااااقف يطالعهاا
مشى لعندهه ومسك يدهاا
اروى شهقت :اهئ ميييييييييين
وداارت عللللللللليه
فيصل فك الثمه وت عيونه على عيونها
اروى ساااكه من الصدمه
فيصل: ليييييييه ماتردين علللي حرقتي اعصااابي
اروى استحــــــــــــــــت وتحاول تفك يدهاا
فيصل قبل لا يفكهاا هم بأذنها : ريراا احبك
اروى ذاابت وهو رااااااح
اروى بنفسها ( اوووووووه يخقق) ابتسمت حست انهاا مرااهقه
وراحت فيصل بنفسه : ( يالباا عيونهاا يابلاااا شعرهاا ايلبااا جسمهاااا سبحان خالقها تهبـــــــــل)


اروى: تكلم رياض
رياض: هلا
اروى: عماا يالحيوااااااان
رياض: خخخخخخخ وش
اروى: وش سوويت
رياض: والله هو طلب مو انا بعدين زوجك معضل اخااف ياكلني الله يعينك علليه
اروى استحت وقفلت عشاا مايحرجهاا زياادهـ ويتماااااداااااا .. << لول وش احس به

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:15 PM
وخلصصصصصصصت الجمعـه على خييير طبعا بعد ماكملوا دجتهم ورجتـهم ورقصهم وهبالهم و...و..الخ


رغـد تبككككي:ابراااااااار تكفيييييين الغي الحجـز
ابرار:رغـد ماساارت ترى كلها اسبوعين ورااده لكم بيبا الجنيه..
رغـد:ابااجي معااااك
ابرار:ياليييييييييت...يالله تأخررت
رغـد وابرار نزلوا الصااله....ام عدنااان عيونها فيها دموووووع
ابرار حظنت خاالتها ام عدناااان وعدنااان يطاالع فيها وبعدها حظنت رغـد لممممممممن مااتت رغـد
ابرار:خلاص فكيني انعصررت
رغـد من بين دموعها:ههههههههههه
الكل:هههههههههههه
عدناان مكششششششر:يالله مشييينننا
ابرارلآحظـت:يالله <<<ولبسست غطايتها واخذت شنطتهاا وطلعــت بعد ماودعتـهههم كلهم حتى الشغالآت من كثر ماحبوها
ركبـت مع عدنااان بس ركببت وراا
عدنااان:أظن انني عدناان مو السوااق
ابرار عصبت من اسلوبـه:وانا عاااارظـت...واذا مو عاجبك الوظـع وقف وانا بأخلي السواااق
عدنان بأحتقاار:والسـوآآق مو مـوجووود وش رااح تسوووين.......
ابرار فتحــت البااااااب وعدناااااااااااااااان وقــــــــــــــف بقوووووه لآن السيااره كاانت تمششششششششي
عدنان:ابراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

ارووى صحـت من النوووم...شافت جواالها...لقت 5 رسااايل
الاولى..كوولمي من رغد
والثانيه..كوولمي من رغـد
والثالثه..كوولمي من رغـد
ارووى:يووووووووووه علللللله ان شاء الله الحيين افتح الرابعه الاقيها من رغـد اذبحها
والرابعه..كولممي من منــــــــى صديقتهااا
الخاامسسه..المهمه من <<<فصووووووووول على طوول ارووى قـزززت وفتحت الرسااالــه
**{آهـ ياقلبيي..أمس تخققيييييييييييين..المهـم اذا صحيتي دقي عللللي او ارسلي لي مســج}**
اروووى ساااااااااحت من كلآم فيصل الي يطيح الطيير من السمااء:يااربي ادق ولآ ما ادق..زلييه ما اددق الا الا ابـدق...

عدنااان مااسك ابرار من يدها..ووقف السياااره
عدنان:مجنوونــه انتتتتي لييه تسوووين كذذا
ابرار:ماالك شغل فيني
دق جوااال عدناااان<<<<<<<(دجااجتـي) وعطاها مشغووووول بسررعه
ابرار حسست:لييه ماترد
عدنان:احم احم...يالله تأخرنا...
ابرار في نفسسهـآ:(الله يارب الي جاالسسه تغاازل عدنااان ياارب تاخذهـآ ولا يووفقها لآدنيا ولآ آخـرره)
عدنان:ابراار تبيين تآكليين
ابرار مبووزه:لآ
بعد ربع سااعه وصلوو ووراحو للمواقف الي دااخل وكاان شبه خاالي لآنه بالصبااح وايام مدارس
عدنان:طييييييييب يالله انززلي وصلناا
ابرار عيونها مدمعــه:.......
عدنانن:ابرااار
ابرار نزلت دموعهااا:...................
عدناان قررب منهااا...وابرار تبكي...
عدناان:ابراار فييك ششي
ابرار تطاالع فيييه
ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب

رغد في غرفتهااا:آه يا ابراار ودي اعررف وش الي فييك ووش الي خلآك تنقلييين <<ودقت على جواال عدناان
رغـد:الوو
عدنان:نعـم
رغـد:ها وصلللتتم
عدنان:اييه
رغد:عطني ابرااار
عدنان:رآآحـت
رغـد:ويييييييييين...لآيكوون خليتها دااخل
عدنان:ايه
رغـد بخووف:يا غببببببببببببي الححححححححق عليها
عدنان خااف وقفل في وجه رغـد ورااح يركـض وشااف ابرار الي كاانت تمششي بسررعه عشاان تلحق على الطياااره وعدنااان يركككككككككككض ورااهااا:ابراااارر ابراااار
ابرار وقفت ولفـت عليه
عدنااان:ترااك فهمتييينيي غلللللللللط
ابرار:عدناان رااح اشتااق لكم
عدنان:وأحنننا بـ‘ع‘ـد<<<<<وابتسموا لبعض وما اسررع لحظاات الوداااع مرت في ثوااني ودعها
وهي كانت بينها وبينه حااجز مايقدر يدخلللل علليييه لآنه مو من المسافريين وابرار بكــت وهي بالطيااره لين ما حست انها تعبااانه وناامـت

بـعد انتشاار الخبر الي ونننننننس الكــــــــــل ان ريييما حاااااااااامل وبالشهر الثااني بـعـد الكل عررف ماعدا ابرار لآنها مساافره..وبعد ما غلببت الجرأه على ارووى وساارت تكلم فيييصل عاادي عندها

ارووى:هــلآ ليييييييه ماتررد لي سنـه وانا ادق عليك
فيصل توه صااحي من النومم:نعــم..
اروى:يالله عاااد بسك نووم..الحين العصر وانت بااقي ناايم؟
فيصل صحصح من صووت عذاابه ارووى:هلآ حبيبتتتتتتتتتي هلآ والله بقلبببي ورووحي وكياااني
اروى:................
فيصل:الحيين انتتي الي أكلتتتييينيي ليه نايم وبسك نوم ويوم قلت لك كلمتيين حلوين سكتتي..فديت الي يستحوون ياناااس آه ياقلبببي أحببببببببببببببك
اروى:me too
فيصل:أرواااااااااااااااااااااااااا أحبببببببببببك احبببببببك يالله عجللي بالزوااج..
اروى:هههههههههههه الحين انا وش دخلني مو بيدي
فيصل:اهاا اجل انا الي بأعدل التااريخ وبأخليه ان شاء الله بعد اسبوعيين
اروى بخووف:أهـــــــئ لآلآ تكفى..ياويلـك والله ما اسير احبك
فيصل:ههههههههههههههه...اجل ابمرك على المغررب ونطللح البحررر اوكييه؟
اروى:اوكيييه..الحين بااي بأرووح انام
فيصل:آه..ياليت كل يووم ذا الصووت يصحيني.
اروى استحـت:فيصلللللللللللللل<<<وسكرت
فيصل:هههههههههههههههههه

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:20 PM
في لنـدن

ام جنى:حبيبتي منى لييه كل هالحماااسسس خلاص حجزنا ان شاء الله بـعـد اسبووع ورااح نرووح لسعوديه
منـى:بليييييييز مام..لآتتدخليييين.....المهم
جنى تقاطعها:ماما وين رااح ننااام؟
ام جنى:في بيتنااا الي بالسعوديه
جنى:بي اكييد الحييين مغبر ومحيوووس
ام جنى:نـو نـو..انا ارسسللت عمااال من لندن الى السعوديه عشاان ينظفوون البيت وفرصه يغيرون الاثااث ويخلونه اثااث لندن..لآني انا اشووف ان الاثااث ساار قدييم واحب اغيره
منى:وأنتم هذا الي همكم..ياشيخخخخخخخخخه اي بيت وخلاص كلها 3 شهوور ونرجــع
جنى:لاوش راايك ننام بالغبر والوسسسسسسسسسخ
منى:نو نو نو..بس اشووفكم مهتميين مرره...ماما ترااني ابدخل المدرسه هذيك الي بنت جارتنا فيها الي اسمها ريهااام وريما
أم جنى:اكييد..ولا وش راايك كذاا بدوون درااسسسه
جنى:يالله انا طاالعه باااااي
ام جنى+منى:بااي

راكان:ريهام:تعاااااااااااااالي كلمممممممممي تلفووون
ريهام:طيب حووله للغرفه..
راكان يرد على التفون:لحظــه......وحووله لغرفة ريهاام
وحوله لها
ريهام:هاااي
.......:هلللللللللوووو
ريهام استغربت لآنها اول مرره تسمع الصوت:ميين مععي؟
...:حناااااااا نعررفكككككم من زماان جيرانكم بس نقلننااا
ريهام:لللاسف انا ماتذكرتك.....ممكن تقولين لي ميين
....:انا منـــــــــــىىىىىىى

ام راكان:ميييييييين
راكان:وحده تاافهه من صديقاات ريهااموووه
ام راكان:انت لييه كذا تقوول عيب علييك
راكان:هههههههههههههه
ريهاام خلصصت مكالمتها ونزلت من الدررج بسررعه
ريهام:يمممه يمممه
ام راكان:هــلآ
ريهاام:تتذكرين جارتنا..ام جنى
ام راكان تحاااول تتذكر:اظن..عسى الي عندها بنتيين..جنى ومنى؟
ريهااام:عليييييييييييك نــــــوووور
راكان:لآمهــنـــد.......
ريهام:انت مااحد كلمك
ام راكان:طيب وش سااير عسااه خير
ريهام:دقت عللي..تقول ان بعد اسبووعين بيجوون...
ام راكان:الله يحيهـم
راكان:يمممممممممه...يالله نطللع نتمشى مع ريما..
ام راكان:أوكيـه انا بدق ونشووف
ريهاام:وااااااااو ونااااااااسسسسه....يعني ارووح ابدل هدوومي
راكان:أقوول انطقــي لآنك ماراح تجيييين....
ريهاام:علـى كيفك الشغللله يعني
راكان:اييه مو صح انا الي بأوديكــم
ريهام عشاان تقهره قامت ترقص:وآحشنننننني أيه من دا الي دايبه فيه انا هاموت عليه واللهي رووحي فيه.لمـ..
ويجي راكان يمـد رجلــه وطااااااااااحــت طربببببببببببببببببببببببخ
ريهام:ماااااااااماااااااا تهئ تهئ

في الطياااره ابرار مـو حااسسه بروحها تحس انها تبي ترجع لرغد تبي ترجع لسعوديه لآنها ارتااحت لهم مررره
ابرار في نفسها:يارربي انا وش الي خلآنــي أسووي كذا واسااافر....عدنااان يكلم غيري انا وش دخلنني عساه ما يمل
وصلـت على المطااار وركبـت القطاار....وبعد ربع سااعه وصللت لمطاااااااار لندن وفكـت غطاها وجلسست وشوي شاافت حمــد ومااا حسست بنفسها الي هي بحظنه وتبكككككككككككككككي
حمد:ابراااار وشفيييييييييييييييييك
ابرار:...........<<<<ومازالت بحظنـه وكأنه امهاا
حمد مسكها من كتفها وطاالع فيها وكأنه اووووول مرررررره يشوووفها انحرم منن شووووفتها وعااش عذاااب بحبها وكأنه مثل الجسسد الميت يوووم خبرووه ان ابرار رااح تعييش بالسعوديه لللابـد لآنه هو الي عااش معاها وتربى معاها ودرس معاها وكاان طووول عمرره يتمناها لـه لكـنهاا ارفظـت<<<بأقوول السااالهف من اووول
{حمـد:ابراااار اليووم عاازمـك على العشااا بالمطعـم\\\ابرار بأبتساامه:ان شاء الله من عيووني.\\حمد:تسلم لي عيونك..........في وقت العشااا وبالمطعـم ابرار وحمد موجودين وكاان المكاان شبه فااظي\\\حمد:ابراار ابيك بموضوع\\ابرار:ســم\\\حمد: يعني مادري وش اقول بس ..لو تقدمت لـك رااح توااافقين؟؟\\\\ابرار مصدوومـه وقفت بقوه:لآ طبعااااا لآننني انا اعتبرك مجرد اخوو لآ اقل ولآ أكثثثر ورمت الاكل وراااحـت}

ام راكان:يمممه ريهام غيري ملآبسسسك...يالله بنروووح
ريهام:يالله يالله انا جااهزه
راكان:وش قلللللللت..ماافي جيييييييه يعني ماافي
ام راكان:راكان رووح شغل السياااره ولا والله اخلللي السواااق يودينا
ريهام:اصلللللللن مو على كيفه....
راكان:مااني مركبك السياااره
ريهام:الله يخلي السوااق...
راكان جللس يطاااردهاااا..ودق جوااال ام راكان
ام راكان:هــلآ ياعمررري
ريما:ياالله عااد ماما ماساارت هذي طلعه
ام راكان:خلاص ياحبيبتي الحيين طالعين انتم وييين..؟
ريما:بواجهة الدماااام
ام راكان:اجل قرريبه شووي ونووصل يالله مع السلآمــه
ريما:بااااي....
ام راكان:يالله ياعيااااااااااااااااااااااااال بسرررع‘ـــــه
راكان:انطقققققققققققي...بسرع‘ـــه السيااره
ريهاام:ادرررري..انك بتقوول...كذااا

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:25 PM
ام عدنان:رغــد دقيتي على ابرار؟
رغـد:لآ ادق بس مشغوووووول....
ام عدنان:انزيين دقي عليها الحييين...وشوفي
عدنان دخـل البييت وكأن فوووقه جبـل من يووم ماسافرت ابرااار وهـو حااس ان البييت ظلم ورااح الضحك واياام الونااسه والسهر....
ام عدنان:عدنااان تعاال ماكلييت شي تبي اسويلك...
رغـد:الله ماما مسسك معاااي الخــط.....الوووووو بيبااااااااااا حياااااااااتــي وصلتتتتي؟.....طووووووط طوووووووط<انقطع الخـط وباان على وجه رغـد الاحبااااااااااااااااط
ام عدنان:ها وش فييه
رغـد:انقطع الخـط
عدنان حزززن وطلللع لغرفتـه....واستلقى على ظهره فووق السررررير وهـو يتذكر موااقفه مع ابرااار ويتذكر وش ساار معاه بالمطااار....عدنان بنفسسسه:{آه يا ابرااار ودي اقول لك كلمـه ماقلتها لأي أحـدْ}...وشوي الا تذكر الكلمه الي قالتها له ابرارر<<<<<(ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب)
عدنان:الحييييين وش قصدها بذا الكلآم...معقووله يكوون....لآلآ مستحييل.....تذكر الدفتر الي طااح منها وراح فتح الدرج وأخذ الدفتر حقهااا وحااول يفتح لكن ماقدر لآنه بقففففل

في بيت ابو محمد..في الصااله الكل مجتمع ماعدا ارووى
ابو محمد:وين ارووى ووين محمد..
ام محمد:والله ارووى من يووم ملكتها وهي بالغرفه ومااسكه جواالها...ومحمد طللع يتمشى مع ريما واهلها
ساره:أهــــئ الله ياحظهم..وليه مارحنا حنا..
ريااض:وانتتي لآزم تحشرين نفسسك في كل شي
ساره:انتت مالك شغـل...تافه
ريااض:هههههه طيب لييه تبكيين
ساره عصب:بابااا شوووف رياااض
ابو محمد:عشاان اسلووبك معاها..بتوديهاا السووق وتخليها تشتري الي تبببي
رياض:لاوالله...ماني موديهااا
اروى نازله من الدررج..:وأنـــــــــآ...
ام محمد:انتتتي يوديك زووجـك...
ريااض:الي يقووول اني بأوديهاا الحين والله لاانتتي ولا اختتك..(يقلدها)التتاااافها
الكل:هههههههههههههه
ساره:من فووق خششممك راااح توديني..وانت ماتشووف الطرريق
اروى:الا على هالطااري....اليووم بعد المغررب فصوول بيجي..
سااره تغمز لها:الحيييييين فصوووووووووول...وقت الحااجه
اروى:انطمممممممي نشوووووفك اذا تزوجتتي وش رااح تسووين
ساره:والله ماراح انشششب له في حلقققه
اروى:والله زووجي وانا حرره فيييه...
الكل:ههههههههههههههههههههه

جنــى:ريووووووون..وينك
ريان:انا بمطــعـــم.......
جنـى:أوكيييه...انا جاايه لـك
رياان:أوكييه استناااك
جنى:سيـــ’وو
ريان:سيــ’وو ليتتر

منـى تفكككر وش تسووي اذا قاابلت راكان...ولآ وش رااح يكون شعوور راكان اتجااه منى؟؟؟

حمد:ابرااار..يالله نروووح البيييت...انتتي تعباانه ولآزم ترتااحييين
ابرار مسكت يده:يــآلله...
وراحـوا السياااره وركبووا الاثنيييين
حمد:تبييين تااكلييييييين شــي
ابرار:ياليييييت عااد انا اشتقت مرره للاأكل لنـدن...
حمد:هههههههه...أوكيششن عااد انا اعررف مطعم ولا أحلى المطااعم
ابرار:ههههههههه...الي يريحك ودنــي..
حمد:تدرين
ابرار بأبتساامه:وشـــوو
حمد:ان كل امااكن لندن مشتااااااااااااااقــه لَِــكَِ...
ابرار مستحييـه:تسسسلْــمَِ
حمـد وكأن هالكلمه طاالعه من كل اعمااق قلبه:آهـ
ابراار حزنت علييه:وش فيييكَِ...
حمد يطاالع فيهـآَِ:ولآ شَِــيَِِ...يالله وصلنــآ
ابرار نزلـت هي وحمد ومسكوا يد بعض ودخلوا


محمد:مــوو كأن هذا أخووك..
ريمـآ:اييه اييه هـم..تكفـى رووح نادهم والله ماالي خللللق...
محمد:ادرري وأصلن انا ما ارضااها علييك ياقلبببي... فديتـك
ريما:تسلــمَِ....
محمد قاام ورااح عند راكان:هــلآ والله
راكان:هلآبــك...
محمد:هــلآ عمتي..
ام راكان:ياهلآ وغــلآ...
محمد:حيااكم هنــآ..وراحـوا
ام راكان:هلا والله ببنتي وبالبيبي
ريما قاامـت:ههههههه...هلآ والله
ريهاام:هاااااااااااااااااي
ريما:هاياااااااات يا الغااليــه.......
ريهاام:ونااسه بأسيررر خااله
راكان:حتى انا بأسيرر خاال
محمد:وانا بأسيررر أبــوو
ريما:وانا أم
الكل:هههههههههههههههه
ام راكان:وانا نسيتمووني..وأخيرا سرت جده
ريهام:يع عجووز
ام راكان ضربتها بمززح:الله يقطـع سواالفك
الكل:هههههههههههههههه
(الآولآد رااحوا بخيمه والبناات جلسسـوا بمكانهم)
ريما تحووس بالاكياااس:محمد..يامحمد
محمد:هــلآ....
ريمـآ:ويـن الكييييس الي فيه الليموووون
محمد:ياربييييييي ياذا الليمووون....تعاالي تعاالي ابيك شووي...
ريمـآ قاامـت:هاا<<<<وابتعدو شووي من المكااانن
محمد:حبيبتي مايسير كذا خففي من الليمووون....حتى شووي على الاقل قداام اهلك
ريما استحت من كلآم محمد:أنزيــن..<<<ورااحـت
ام راكان:وش فيييييييكم
ريما:ماما انا متوحمه على الليمووون..وزوجي يبعده عنننني...
ريهام وام راكان:ههههههههههههههههههه
ريما مبووزه:ماافي شي يضحك


عدنااان:وربي للآفتحــه الحيييين بعــد<<<وضل يحاااول لين ماجته فكرره ونزل تحت وهو مسررع
في الدرررج عدنااان ينززل بأسرع شي عنده...
رغـد:عدناااان تكفى تعاااال حااول مع الزفـت هذا
ام عدنان:يالله خلنا نتطمـن على ابرار...
عدنان:ها ها...بعديين اييه بعديين<<<<<ورااح المطبـخ واخذ ملعقه وسكيين وطلع لغرفته


في غرفـة عدنااااان
عدنان:انا لآزم افتتح الدفتتر واقرأ وش مكتووب عشاان افهمهاا....
وحااول بالملعقه ومااقدر وبعدها بالسكيين ليــن ما أنفتتتتتتتتتح
وجـلـس يقراا بالصفحاات الاولــى...كلها عن امها وأبوهــآ...وطااحـت صوووور وشافها وشاف ابرار مع امها وكـآن عدنااان أول مره يشووف أم ابرار كذا الي هي خاالته..في قمـة الجمااال وبيااظهـآ مثل بيااظ النووور وأبوهاا في ملآمح تشبه ملآمح ابراار وشااف ابرار اياامه وكاانت مستانسه مع امها وابوها...وشاف صوورة ابرار وهي صغيررره وحظنهــآ وبعدها قلب الصفحه وشااف شعـر مكتوووب
_(أعيش أكثر لحظاتي بجنون..
دائما أقابل من يجرحني بابتسامه..
فعتبرني الكثير أعيش حياتي في لحظات من الجنون


الجنون وقمة الجنون
عندما أحب شخص و لا يكترث لي)_
عدنااان:وش تقصـد بذا الكــلآم.....وفتح الصفحه الي بعدهــآ وهينا دق جواال عدناااان>>دجاجتي
عدنان:اف وش تبي ذي
عدنان:هــلآ
شهـد:اهلييييين يا القااطـع
عدنــآن وهو منقهر على كل لحظه سمع صوتها:تبين شي ضروووري
شهـد منصدمـه:افاااا....أكيد الحييين لقيت لك وحده غيري....لكن هيييين
عدنان:تبيــن ششي....انا تعبااان وماالي خلللللللللق
شهد:سلآمااات ماتشوووف شــر...وسوووري قسيت علييك بكلآمي
عدنان:لآعــآدي..يالله الحيين ابي انااام احس اني بأمووت<<<يبي الفكه منهاا
شهد:وهـ...بسم الله عليك وعلى قلبك يعله فيني ولآ فييك
عدنان بنفسه:آميييين
شهد:يالله مع السلآمه يارووحي
عدنان:مع السلآمــه<<<<وسكر منها ورجــع لشغلللله وشوي الا دق باب غرفته
عدناان:أوووه..مين
رغـد:عدوون تعاال حااول..نبي نطمن على ابرار
عدنان:قلت لكم بعدييييييين
رغد:أوكييييه<<وراحـت
عدنان رجع لشغلـه:وجللس يقلب الدفتر والاورااق لمـن لقى ورقـه...مكتوب عليهااا
...{عندمآ يرتوي قلبي الما ً ووجعا ًمنك
ومازآل ينبض بإسمك}...
عدنااان:ياقللللبي هذا كلله فيييك وانا مادري....وقلب الصفحه الي بعدهاا كلها اشعاار حزن والم وفرااق وهو مو فاهم


حمد:يالله وش تبييين تطلببيييين....
ابرار:الي تطلبه انا أطلبببه...
حمد:أوكيييه..<<<ورااح يطللب
ابرار جالسه تطاالع بالامااكن وكأنها أول مرره تشوفها وكل مكاان بلندن يذكرها بموووقف سار لها


جنى:هااااااااااي
رياان:هاااياااات....
جنى:كيفكك
رياان:بخييير..ياقلبي...كيفك انتتي
جنى استحت:تماااام

حمد:تأخررت....
ابرار:لآلآع‘ـــآدي خذ رااحتك..
حمد:ابرار...حلو جــوو الشرقيه؟
ابرار:أممممم يعننني...بس مو زي جـو لندن
حمد:اكيييد
وشوي الا جاا الرجاال وعطاهم الطلب


جنــى شاافت ابراار.:أهــــئ مو كأن هذي بيباا
ريان:ميين بيبا
جنى:دقيقه الحييين بــآجــــي<<<وراحت لها
جنـى:هاااي
ابرار فـزت ولفـت عليها:هااايااات<<<وأنصدممممممت يووم شاافت جنى حظنتهااااااااااا بقووووه
ريان قااام وسللم على حمد مع انه مايعرفه
جنـى:واااااااو لو شاافتك اختتي منــــــى اشتااقت لك مرره
ابرار:وانا بــعــد
جنى:الا انتتي وين نقلتتي
ابرار:السعوديييه...الشرقيه
جنى:جــــــــد
ابرار:اي والله..ليه
جنى:حناا بعد اسبووعين بنروووح
ابرار:وانا بــعــد...اسبوعين وراجعـه..بس جيت أغيير جوو شووي
حمد:وحناا بنجلس كذا وااقفيين...يالله اجلسوا معانا
(وجلسوا كلهم مع بعععععععععععض)


عدنااان منصددددددددم من اللي شااااااااااااااااافه
عدنان:معقوووووووله ابرار تحبننني...لآلآ يمكن واحد غيري<<<وشوي الا طااحت صورتي وشافها الا هي صوورتـه ومكتوووب شعر وانها سمعته يكلمها وتقطططططع قلبببببببببه حيييييييييييييل عليها وبعدها مسسح رقم شهد ونزل الصاااله

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:33 PM
غـد:هذاا هــو تفااهمي معاااه
ام عدنان:عدنان...وش فييك تعاال دق على ابرااار....
عدنان:عطيني الجواال..<<<ودق وبالمووت مسسك معااه الخــط
عدنان:الحيين وش معنى مسسك معااي الخط
رغـد:مدرري
عدنان:ألـــوووو
ابرار قاامت من عندهـم:هـــــــــلآ
عدنان قاام:ابراااار...كيفك
ابرار:بخيييير....عدناااان
عدنان:لبيييييه
ابرار استحـت:انت زعلآن مننني؟
عدنان:ليييه أزعل انتتي الي زعلآنه منني ومن اسلوووبي..واذا رجعتي باقي لك كلآم ابي اقوله ضروري
ابراار:انزين اذا رجعععت
عدنان:انشاء الله وصلتتتتتتتي وانتي بخييير..
ابرار:اييه
رغـد:عدنااااااااان يالله دوووووووووووري
ابرار:هههههههه عطنياها
عدنان:يالله مع السلآمه<<وعطا رغـد
رغـد:هااااااااااااااي
ابرار:هاياااات
رغـد:تدرين البيت سخييف وبااايخ من دوونك والغرفه مظلممه
ابرار:ههههههههه مو لهاذا القــد...
رغـد:وأكككككثر ياقللللبي كلنا مشتاااقيين لــك
ابرار:وانا بــعـــد..يالله كلها اسبوعين ورااح انششب عندكم
رغـد:بيبا عوومري ماما تبيييك
ابرار:اوكيييه
ام عدنان:هلا هلا
ابرار:اهلييين
ام عدنان:الحمدلله على السلآمــه ياروححي
ابرار:الله يسلممك ويعافيك
ام عدنان:ها كيف اجوااء لندن
ابرار:حلــوو....<<<<انقططططططع الخــط
ام عدنان:هاا انقطع الخــط
رغـد:يووه كان ودي اكلمها

اروى:سندراا
سندرا:نئــم آنسه<<<نئم=نعم
اروى:رتبي البيييت فصوول بيجي
سااره:وااااو وش هالرزه أكييد فيصل بيعجل على العررس
اروى:انقلعععععععي...
ساره:وانا ماقلت الا الصدق....ولآ التنووره القصيرره ياسلآم الولد بيذوووب
اروى دق جوالها وطلعت الغرفه
ساره:متهنيييييييين يارب ويجي دووورري
رياض من وراها:بـــــــــخ
ساره:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
رياض:ههههههههههههههههههههه
ساره:كلللللللللللللب
رياض:يالله تقرشعي على السياااره بسرع‘ــه
ساره رااحـت السياااره
اروى ناازلــه من الدررج وراحـت تفتح البااااب لفيصل الييي خخخخخخخخخخق عليها وعلى جمالها
اوصف لكم وش كانت لآبسسه
(تنوره رسميه لونها أسوود قصيره لحد الركببه وبلووزه ابيض فوقها جاكيت أسوود وسلسال أسوود وحلق اسود وجزمـه أسوود<وانتم بكراامـه> وفااكه شعرها وحااطه كحلل
اروى:بتجللللللس وااقف عند الباااااب تفضل حياااااااااااااااك
دخـل فيصل وهــوو خااااااااااااااااق مررررررررررررره على اروووى
اروى:تفضل
فيصل:زااد فضلك ياعمرري
اروى:ثوااني
فيصل:الوقــت كللله
فيصل في نفسسه:{الله ماتوقعتها كذذا تجنننننن شكلها بدوون مكيااج أحلى ياربي متى نسير تحت سقف واحد}
اروى:تفضل تبي فراوله ولا برتقال
فيصل:اي شييي..يالله نشرببه ونرووح
اروى:هههههههههه استنى شوووي على الاقـل مممم من ذوقي فراوله احلاا
فيصل يحرك حواجبه : ايه اكيد
اروى: ههههههههههه
فيصل : يالب الضحكـ ....< انقطع حكيه بدخول ام محمد
ام محمد:هلا هلا بوليدي فييصل عندنا وماتنادينا
اروى:توني كنت بأجي اناديك انتتي وأبووي
ام محمد تطالعها بخبث: اكييييييييد
اروى استحت : ههههه اييييه
فيصل يبتسم لعمته وحب راسهاا وجلسو يسولفوون لين ماأروى جابت العصير
فيصل يطالعهاا وهو خاق : تسلميين
اروى: يسلمك ربي .. ماما تببين
ام محمد: لا حبيبتي ماابي الا وعلى دخللت ابو محمد
اروى استحت ... من ابوهاااا < ماتدري ليه
ابو محمد: يالله انك تحيييييييييييه
فيصل وقف مبتسم: ويحيك ياعمي تسلللللم
ابو محمد: وشلوونك وشلوون الاهل
فيصل : والله انت ادرى
ابو محمد : ههههه ليه
فيصل: اكيد توك سأألت ابووي
ابو محمد: ههههههههههههههههه
اروى واقفه تشررررب العصير
فيصل: استأذنك عمي ابي اخذ اروى واروح مطعم انا وياها
ابو محمد: ايه حطها بعيونك
فيصل : افا عليك ياعم
ابو محمد : يالله فمان الله وطلع ابو محمد قبللهم
اروى طلعت تاخذ العباااايهـ ..00

بلنــــــــــــــــــــــــــدن الصبااح الساعه 7 .0 < مو لازم اقولكم وش دعوه بس اختلاف الوقت
ابرار : ممممممممممم ام راكان كويسين ليه السؤال
منى: مدري احس راكان يحبننننننني
ابرار: مممم شوفي راكان يمووت على شي اسمه رغد
منى مو مصدقه : كذااااااااااابه
ابرار: والله جد يموت عليها
منى الدمعه بعينها وراحت الحمااااامااااااات (الله يعزكم) تبكي
منى: لالالالالا كل ذي السنين احبببه وهو كذاااا ليييييييه وش سووووويت انا احبه راكان احبه وربي احبه ابيه ابيه ابيه
مابي غييييييييييره
ابرار لحقتهاا
ابرار : مننننننى وشفييييييييك
منى: انا احب راكان ومابي رغد تاخذه منني
ابرار: للاسف مو رغد اللي تحبه هو اللي يحبهاا اسفه جرحتك
منى : كذاااااااااااابه كذاااااااااااااااابه
جود جت : وشفييييييييييييييييييييكم هدووّ
ابرار راااااحت عنهاآ وهي شوي وتبكي
مشت مشت وصاادفت حمد
ومسكت يده
ابرار: حمد انا تعباااااااااااانه
حمد: وشفيييييك ياغناتي
ابرار: مدري ضاايق صدرررررري
وضمته لاشعوووور
كان اقرب انساان لهااا من بعد عدنان اللي جرحهاااا كان هو الوحيد الي يمسح دمعاتهاا
ومو كااان الا انه الحاااظر ومو المااضي بالماضي والحاااضر يحبهاا ومخلللص في حبهـــــــآ


ببيت ابوو عدنان 00.
رغد كانت لابسه سلساال حق ابراار
وكانت قاعده وانتبه علليه عدنان
عدنان: وش هالسلسال غريبه كل يوم اشوفك لابسته
رغد: مممممم حق ابرار دايم تلبسه عطتنياه قبل لا ترووح بيوم
عدنان : اهـــــــــــــــــآآ
رغد تطالع السلساال : ياااربي اشتقت لها مره تعودت عليها وشلون ترووح
عدنان ماا اعطــــــــــــآهآآ كلمــــــــــــــــــهـ 00.00
رغد شهقت نست تصلي العشاا
ام عدنان : وشفيييييك
رغد : ماصليت ولا خذتلي شااور
ام عدنان : طيب روووحي حد ماسسكك
رغد: هههههههههه ايه طيب (وحطت اساورهااا الي بيدهاااا والسلسال عند امها)
رغد: ماما انتبهي عليها وخصووص السلساااال اووك
ام عدنان : خليهاا هنا وماحد ماخذهاا
رغد راااااااحت
عدنان وعينه عالسلسااال الي فيع حره الـ a وفيه شوي فصص كرستال 0. مررره نااااعم
ام عدنان رااحت تكللللللللم تلفوون
وعدنان سحب السلساال وطــــــــــللللللللللع
وعلقه على مرااية سياارتهـ
ورااااااااح للبحر ضاايق صدره مايدري ليييييه "وشلوون سمعتني وشلووووووون ااااااااااخ يانااا ندمااااااااان"
مالقى نفسسسسسه الى وهو يدق عليهاا
ابرار صوتهااا يقطع: الــــــــو
عدنان : ابرار محتاااااااجلك
ابرار صكتت وقفلت بوجهه لاشعوريا عدنان نزلللللللت دمعته من القهـــــــــــــــر هو السبب الي خلاآا ابرار تضيع من يده


عند ابرار قعدت بجو الصدمــــــــــه "وشفييييه عدنان ليه كذااا قاالللي لايكون حس فيني لا هو مايحس اخ لو ادري وش فيه ليتني ماقفلت"
حمد طق البااااب حق الغرفه
ابرار: هلا حمد
حمد: ممكن ادخل
ابرار مالها خلقه: تفضـــــــــــــــــل
حمد: بيباا بااقي اسبووع وشوي وتروحين ابي اقوولك اني
ابرار: وشفيييييك
حمد: اني ابيك زوجتي واقولها لك للمره الثانيه
ابرار : ههههههه مو ابووك الي موت ابووي وهو اخوه عشاان الحلال يصير له لوحده بس انا وريثته وماراح اتناازل وانت تبيني اتزوجك عشاان تقااسمني نواياكم واااضحه
ماهمكم انت وابوك الا الفلوووس وبس ..بس خلاااااااص خاافو اللللللله 0.
حمد انصدم من ابرااااااااار ومسكها من يدهااااااااا: هذا جزااتي موقف معااااك وتقولين طمعاان وش ابي بهاا هااااااااااااااااه 00 ناقصني؟ فقير؟
ابرار: ايه تبونهاااا اكيييد لكن واللهي ماتذوقونها لنت ولا ابوووك ولو اني اضطر اعطيهاا خالي
حمد مو مصدق: ايييييييييييييييش تعطينهاا مييييييييين
ابرار: خالي . شفت شفت ؟؟ انك طمعااان بفلووووسي
حمد عطا ابرار كف : اصحي وش تقووووووولين انتي هااااااااااه مابيك ولا ابي فلوووسك فااهمهه اكرهك ياابرار هذا جزاتي تجااازيني بالحرمااان يامااا انجرحت
وياما حبيتك وانتي ووووشووو وشوو هااااااه مو انساان ماتحسين ليش تسوين فيني كذاااااا ليه ياأبراار ليه خلااص ماعاد ابيك عاافك الخااطر عااافك وطلللع وهو محطم
ابرار نزلت دمعه حاااره احرقت خدهاااا وبعدهااا شلاااااااااااال من الدمـــــــــــوع...؟؟

عند فيصل واأروى 00
بمطعم هاادي ورمانسي مطعم ( فرايديز)
اروى تلعب بالصحن الي قدامها
فيصل: شبعتتتي
اروى تبتسم واكتفت بأنها هزت راسهـــــــــــــآ 0 بايجاب
فيصل : مممممم طيب ليش ساكته
اروى بصوت خفيف: ولا شي
فيصلل: مممممممم ريرااا
اروى: همممممم
فيصل: احبك احبك احبك احبك
اروى ابتسمت وصاروجهها احمر
فيصل لاحظ : ريرا تستحين مننننني
اروى تلعب بالصحن
فيصل: ههههههههههه ياحبني لكـ 00 وشفيك ماتتكلمين جد في حد ماكل اسنانك
اروى في نفسها " ساامج " بعدين ضحكت على نفسها
فيصل : ليش تضحكين
اروى: ولا شي حرام اضحك
فيصل: اكلتيني بقشوووري
اروى: هههههههههههههههه
فيصل : طلع هديه عبااارهـ عن طقم المااااااااس ذوووووووووووووووق 000 .
اروى انخبلللللللللللت علليه
اروى: يااي فصوووول انت ذوووق
فيصل يبتسم: لاجلللللك حبببببببببي
اروى تتأمل الطقم وطالعت فيييييييييه: يسلموووو فصوولي
فيصل: الله يسلللللللمك حببببببببببي بعدين تعالي يالبا اسمي على لساانك
اروى استحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ودلت الطقم بالكييييييييييسه
وبعد خمس دقايق من الصمت

قمرهم كلهم
06-09-2010, 10:41 PM
جاا اروى اتصاااال شاافت الجهااز رقم غرريب ومااردت 00
فيصل: ليه ماتردين
اروى: رقـــــــــــــــم غريـــــــــــــــــــــب 00 ؟ ؟
فيصل يطالع فيها وهو شااااااااك لا الرقم دق اكثر من مرررررررره
فيصل هاات ارد علليه اروى بكل ثقه عطته ايااه وسكر اللي يدق على فيصل بوجهه فيصل انقهررر ...0 لانه رجع يدق 0بعد خمس دقاايق
اروى: وشفييييييييييك عادي متعوده على هالازعااجاات
فيصل : ابيك تغيرين رقمك طييب ؟
اروى: لا ماله داااعي ؟
دق الرقم وخذت الجوال
اروى: فيصل عادي ارد
فيصل مقهوور وحط ظهره عالكرررسي واستسلم لأروى
اروى: ساااااااكته
.........: الوووووو أروى
اروى: مين .
.......: توني دقيت رد علي واحد
اروى: اول مين معااي
.......: ريرااااااا نسيتيننننننننني
اروى تحااول تتذكر الصووووووووووت 00 .
اروى: مااعرفتك ميييييييييييين بسرررررررعه
......: انا عمر
اروى سكتت بعدين : هههههههههههههههههههههههه من زمااااااان عنك اشتقت لك ..
عمر : وانتي اكثر يالدووووووووبهـ
عمر( اخو محمد بالرضااعه يعني حتا اروى اخته ساكن بالرياااض لانه يشتغل هناك ومتزووج كان صديق محمد ويتيم ماعنده االا جده ومات ورضعته ام محمد ومعتمد على نفسه بكل شي )
فيصل اخذ السماااااااعه من اروى
عمر: انا الحييييين بالمطار ابيك تستقبليني حوووبي اوكيه
فيصل سكر بوجهه والشرر يطلع من عيونه ..
فيصل : ياللله عالمطاااااار
اروى: لحظه افهمك
فيصل بعصبيه : ياللللللللله
اروى خااافت ولا تكلمت بس دخللت السياار وفيصل مشى بسرعه جنونيه
اروى: فيصل ممكن تهدي وتسمعني
فيصل يسررررررررررع
لحد مااوصلووو وهو ماااسمع اروى ولا بررت اروى شي حتاا
فيصل عند البوابه: دقي وقولي وييييييييينك بسرررررررعه
اروى : مو قبل ما تعرف وش صاااير
فيصل سحبهااااا قداااااام الناااس وهي متفشلله
اروى: فكنننننننننننننننننننننني
فيصل : بعد لك عييييييييييين هاااااااااااااااااه
اروى: ايه لانهـ عمر هذا
فيصل يقااطعهاااااااا وعطااهااا كف قوووووووووووووي 00 طبع على خدها الناااااااااعم
جوال اروى ججق بنفس الرقم
فيصل دنق اخذ الجوال لان اروى طايحه
عمر: هاه تاخرتي
فيصل : ويييييينك انت
عمر : من معي
فيصل بعصبيه: انا زووووج ارووووووووووووووى
عمر : ههههههههه طيب اعصاابك
فيصل : ويييييينك
عمر شاايف بنت بالارض وعرفها من عيونها الرمااديه الي قاعده تصيح وفيصل واقف يكللللللم وعمر ماشي ويا زوجته
عمر والسماعه باذنه : الوو
عشان يتاكد الا وفيصل يقووله بعصبيه : نعم مين انت
ويمشي مسرررررررع
عمر: اروى؟
اروى تبكي: اااااه يااعمر الحقني
ععمر مسك اروى من يدها وساعدته زوجته (شهد)
شهد : وشفيك ياأروى
فيصل: من انتتتتتتتتتتتتتتتتم
عمر: من انت اللي تشوف اروى طايحه ولا تساعدهااا
فيصل: مالك شغل انت من
عمر: انا عمر اخوهااااااااااااااااااا
فيصل انصدم ..
اروى ضمت شهد وقعدت تصييييييييييييييييييح
اروى تشااهق: ليه انا ماقلتلك اسمعني ليه انت كذاااا ليه مانت متفاااهم هااااااااه
عمر : امشي معاي حبيبتي هذي الحثااله معرفت قدرررررركـ زين يالغلا
ومشى عمر وماسك اروى وشهد تطالع فيصل بسمأجاز وراحت وتركو تااكسي ووقفه عمر حتا ياخذ الشنط ومشوو
عمر: معليه ياأروى معليك منه مايستااهلك الكلللللللللللب
اروى تشااهق ... ؟
لمن وصلوو البيت راحت لغرفتهااا
تبكي وتبكي وتبكي بين ان عمر وشهد شافو استقبال محمد ورياض وابو محمد وكل العاااائله نسوو بدااايتن ان اروى تبكي
اروى دخلللللللت غرفتها تشووف مكااااااااااان الكف ولكف كاااااان قووووووي احمر خدهاا ميل للزراااق وتطالعه وتبكي
تحت

شهد : وييييين اروى
ام محمد : والله مع زوجهاااااا
شهد : لا ياخاله هي الي خذتناااااااا بس فيصل الله يهداااااه طقهااا مدري لييييييش
ام محمد : وشووو وش صااار لييييييييش وراحت ركض لبنتها ااروى


عند فيصل
تنددددددددددددددددم على انه طقها
فيصل يمشي بالسيااره : يااااااااااارب صبررررررررررني وش اسووي هاذي ثاني مره تصير ؟
ووصل للبيت وراح عند امه واللي كان موجود ابو فيصل وفهد وفجر
فيصل كانت الغتره على كتبف والعقال برااسه ومشمر اكتااافه ووجهه هموم الدنياا كل ابوهاا عللليهـ
ام فيصل: وشفييييييييييييك
فيصل ماسك نفسسه:يمه طقيت اروى
اام فيصل : وشووووو
فهد وفجر: هههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: مامزززززززح انا ماني قايل نكته
استغبرلوآآآ من تصرفااتهـ
قالهم السالفه
ابوفيصل: لا بااارك الله فيييييك من ولد وش ذاا الهررررررررج
فيصل نزل رااااسه


ببيت ابو محمد
ابو محمد : افتتتتحي حبيبتي اروى ياأروى
اروى فتحت الباب وعيونا كلها دمووع
ابو محمد شااف وجهها الي تشوه من الكف
واروى على طوول ضمت ابوهاااااااااا
اروى: يباااااااااااه طقني يااايباااه
ابو محمد: مااعااش حبيبتي من يطقك ماعااش
اروى تشااهق بصدر ابوها وام محمد دمعت عيونهاااا عشاان حال بنتهااااااا الي شكل الزواج راح يتفركش< هههههه وش احس به


ابو فيصل دق على ابو محمد وابو محمد مارد
ابو فيصل يدوور: لا بارك الله فيك من ولللللللللللللللللللللللد
فجر: اوف يافيصل وش هذا ثاني مرررررررررره تهاوشهااا وهي متحملتك معتقد تساامحك واتوقع بتخرب علاقتناا فيهم
ابو فيصل: الله لايقوووله
فيصل كااااااان سااااااكت ومااا لمح باأأي شي بعد ماعلم ابووه وامهـ


مر يومين على هالحاال ولا صااار اي شي !!
وعمر رجع للرياااااض بعد ماتطمن على امه الثاانيه 00. ؟ واساسا عنده عمـــــــــــــــــــــــــــــــل
واروى حالته كل يووم تدااد سووووء وفيصل اسووووووووء
فيصل كاااان قاعد بالغرفه وخاول يدق على اروى بس هي ماترررررررد .. ؟

يوم الاحد من بعد الاحداااث السااعه 8 اللعشاااء ..
فيصل بالمقللللللللللط وحااط يده على راااسهـ ومن يومهاا مااااااااااتكلم الا بس انه يتنهد وحاله ماهان على ابووه ابو فيصل كلم ابو محمد
وطبعا ابو محمد مارضااا قال بنتيوالله مااتهوون علللي وهاذي من اولها اجل وش اخرهااا طبعا ابو فيصل تفهم الوضع ولو بنته فجر مااهانت عليه !!

فيصل حسس بدووووووووخه وجته حراااره يمكن وصله 40 درجه ..
وودوه المستشفى وماستقرت حراارته وكان يتنفس بصعوووبهـ مررهـ ؟
كان يقوول ابيهااا جيبوهاا لي ... ؟
طبعا ابو فيصل ( تركي) كلم ابو محمد (فهد) ..
تركي: تعاال فيصل يبهاا بالمستشفى والي يرحم ولديك اللولد بيمووووووووت طبعا ابو محمد ماقدر يرفض لخوي عمره تركي الطلب فحااول يكللللم اروى

ابو محمد / وش قلللللللتي
اروى وبعينهاا دمووع : يااقلبي يافيصل دني له يبه
ابو محمد ابتسم لطيبة قلب بنتته وراحو المستشفى
وكان ابو فيصل وفهد واااقفييييييييييييييين
اروى مع ابوهااااا وكانت تمشي بالسيب وتحسه طوييييييييييييييييييييييييييييل .0
بس وصللللللللللت دخــــــــــــــلت على فيصل ..0
فيصل مايشوووف شي وعيونع حمراااااااااااااااااااااااا ووجهه احمر من السخونه ويتنفس بصعووبه
اروى تبكي: فيييييييييصل
فيصل ارتعش جسمــــــــــــــه 3 مراات وراا بعض
واروى انهبللت وشفيييييييه صااير كذااا مسكت يده وقعدت تقرااا قرآن وهي حااطه يدهاا على جبينه

بيشو
06-10-2010, 06:30 AM
ماااحاااجيييج اتخليني من الساعه 12 ليي ساعه 6 ونص الصبح اقره ف القصه وهااااده درااستي اخر شي ماااافي نهاايه حق القصه اخ بس اخ مييييته ابيي اجووف شنهاايه لاتخليني انطر واايد
بس ثنكس القصه وااايد حلووه بس يتصيير احلى بالنهايه ..:sm229:

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:04 PM
يسلمووو بيشو

على المرور ... القصه روعه بمعنى الكلمه

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:08 PM
بعد معاااانااااااااااااات الثناااائي الي كان بينفصل اروى&فيصل
اروى : يااعم رح نااام انا عند فيصل بناااااام عادي؟؟
ابو فيصل : بس ؟؟
اروى: ياعمي انت عندك دواام وربي اني ماتحمل اشووفك كذاا خلااص
ابو فيصل: ارووى يابنيتي حااااال فيصل هذاا كله عشاانك
اروى نزللت راسها
ابو فيصل يكمــل : واللله ياأروى انه من غيرته عللليك
اروى تبتسم بألم: ماصار شي بعدين خلاص اخذت حقي منه وبعد ناويه عليه
ابو فيصل يبتسم واخذ شماااغه وطللللللع هوو وفجر الي كانت براا
اروى تطالع فيصل الي فمه مبيين ناااشف وااخذت قطراات وتقطرهاا على فمه
صحيح انه تحسسسسسسسسسن بس مو مره ؟؟
اروى دموعها بعينها تتذكر الموقف لمن الكل كان يطالعهااا !!
بس سرعان ماااا تداركت دمعتهاااا وقفت على حيلهااا وقرت قرآن على فيصل نست كل المها منها وجرحها عشاانه وهو ؟؟



في بيت ابو محمد
نايف يكلم رياض تلفون: ريااااض يللله تأخرت
رياض قفل بوجهه زهق
سعود : معللللللللللليش خله وشفيييييك
نايف نزل معصـــــــــــــب: ياخي المباارااه بتفوتني انا الي بالعب هو احتياط
وسعود ضحك على عصبية ناااايف
مشى نايف ووصل للبوابه الرئيسيه وفتحها ولا فكر يدددق
ولمن وصل للبوابه الداخليه التقى ابو محمد
ابو محمد: سلاام
نايف: وعليكم
ابو محمد : شكلك مستعجل؟؟
نايف: هههههههه ايه والله
وخلا له مجاال يددخل : حيااك
ودخل ناايف
وضاع ببيتهم لانه دخل من الصاله
رقى من الدرررج وشااف غرفت رياض طبعا يعرفهاا ودخل مالقاا حد
سااره مشت عسااس تكلم ريااض
ساره: ههههههه ليش غيرت ملابسك كل شوي لك بدلله ومسكت شعره وسحبته على وره وقبصت كتفه
نايف وكاتم ضحكته ..0 ولف عليهاااا
نايف: لاني مو ريااض يالي تمونين
سااره وقفت تستوعب
ونايف طالع فيهاا وقلبهاا يخفـــــــــــــــــــــــــــق
ساره على طوول لفت وراحت لغرفتهااا
نايف: خخخخخخ ياحبني لهااا
وشوي يسمع صووت الحمام(اكرمكم الله) ونايف واقف
رياض : بسم اللله
نايف: ايا يالي ماتستحي أمش قداامي يالله يالله
رياض: هههههههه طيب
وراحو للمباارااه < مباره عاديه حقت شباب !


في مكااااااااااااان هاااادئ بلندن
ابرار: ااااااه يا عدنان ااااااه
حمد جااي من ورااهاا : بكرره رحلتتتك ؟؟
ابرار: ايه
حمد: توصلين بالسلامه
ابرار: الله يسلمك
حمد: ابرار اسف
ابرار وقفت : اقووول رح عني
حمد: اووك مقبووله منك
ابرار : انت ماتفهم ماخبك يااخي اعتبرك اخ وبببببس
حمد : طيب جيتك ابيك تصيرين اختي لاني اببببيك تبااركيلي على خطوبتي
ابرار مو مستوعبه ماستوعبت بسهوله يحب غيرها ابرار كانت بهالحظه انانيه وبغت تزيلها فتداركت نفسها واابستمت: مبروك ياحمد اتمنالك الخير
حمد يطالع فيها نظرات عتاب: ماتوقعت بيووم انك انتي تباركيلي لاني باخذ غيرك
ابرار طالعت فيه حزنت على حاله
حمد : عموما اشوفك على خير(ومسك خدها) يااختي الصغيره
ابرا ر ..0 مكتفه يدهاا واكتفت بابتسااامه
اما حمد اقفى منهاا وهو بادي حياااه جديده ماتوقعهاااا ماتوقع يعيش او راح يحب وحده غير ابرار
نزلللللت دمعـــــــــــــــــــــــــــه من خد حمد اللي كان وده يصررخ لييييييييش مااتأثرت لاني خااطب
غيرهاااا وشاف الجووال امه تدف عللليه راايح للكويت عشاان يشوووف بنت خالته ..0 ..0 خطيبته .. !!


في بيت ابو عدنان
عدنان : يبه خلااص انا اللي رااح اخذهاا
رغد : يااااااااااي ماني مصددقهـ بيباا بتجـــــــــــــــــــــــــــــــي بكراااااااااااهـ
عدنان ابتسم : والله جد ونااااااااسه
رغد: وانت وشدخلللللللللللللك تفرررح
عدنان: عاتي اختتتي
دق جوال عدننااان .. اللي كانت هي شهـــــــــــــ ... ـد "
عددنان ارتبكـ .. ورغد انتبهت ..
رغد : ميين ؟؟
عدنان: وش تبييييين ملقووووفـــــــــــهـ 00 .
ورا عنهاا وكان يبي يررد
عدنان:الوو
شهد: عدوووووووووووني وشفييييييييييك
عدنان: اسمعيني لاعاد تدقين على هالرقم فاهمهـ ؟
شهد سااااكته
عدنان : باااي
شهد وهي بتبكي: لقيييييييييت غيري تلعب عللي
عدنان : هذا النااقص احب وحده من بناااااات الشااات ؟؟
شهد صكرت بوجهه .. وعدنان حس انه ارتااااااااااااااااااااااح
ارسلها( ياويلك لو زدتي دقيتي على هارقم فاهمه ؟؟)
وارسلت( معلليش ازعجتك بس رااح تندم )



شهد: ااااااااااااخ وربي رااااح اموووووووووووووت
اسيل : والله انتي غبيه حبيته من كل قللبك
شهد تمسح دموعها: ابرار اكيد هي اللي اخذته مني بس ماراح اخليهااا هي موجوده بمدرستتي وربي لاوريهاا
اسيل : وهااذي هي انا بعد بساااعد" وابتسمت ابتساامة خبث"
شهد :والله لاوريييييييك وماخلييك تتهنين بحيااتك ماعشت اناااا
اسيل : اعصاابك هونيها وتهووون مو هي موجوده معاناا بالمدرسه ؟؟
شهد:اييييييه بس معرفــــــــــــــــــهــــــآ
اسيل مااعليـــــــــــك اناااا ادوور لين ماا ألقآآ هـآآ بس انتي متأكده عن ابرار ؟؟
شهد : لاااااا مو متأككده
اسيل : لازم نتأكد طيب ؟؟
شهد : ايه بس خليني القااهااا
اسيل ابتسمت لشهد وشهد تهز رجلها بتوتر .. !!



في بيت ابو راكان .. 0 0 .. <

ريهام : يمه ياايمه يااايماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
ام راكان : وصممممممممممممممه
ريهااام تبتسم وحبت اسها : ممممممممممم وناااسع
ام راكان : ليه ؟
ريهام : اليوم بنتجمع حنا يالبنات ببيت عم ساره ابو نايف
ام راكان : قلت البيووت تروحون بيته ؟؟ مافي ولا بنت
ريهام تبتسم:نبيي نغير ونسلي ام نايف زهقاانه بس طبعا بس بس بنااااااات
ام راكان: طردهـ محترمه
ريهام:ههههههه هذا كلام ساره وقهر يكن اروى مااتجي .. ومابكششخ ذااك الزوود بروووح ببدله عاديه وبجامه لاننا يمكن ننام
ام راكان: مشالله وانا مدرررري؟؟
ريهام: هذااك دريتي ياماما كبرتاي وخرفتي هههه
ام ركان : اوص ولا كلمه ترا مابخليك تروحين
ريهام:لالالالالالالالا خلااص توبه
وطلعت من الصاله من غير ماتتكلم عشان ماتغير ام راكان رايها ؟؟


في المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــى
فيصل صحي وهو 00 راايــــــــــــــــــــــــــــــــــق 00
وكان يطالع السقف كان مرتااح بس متضايق عشان اروى : كان ساارح ونزلت دمعه من عينه بصمت
اروى تطالع الدمعه لين ماوصلت دقنه ولاأول مررررره تحس قلبا يعورها على حد خايفه عليه
اروى قامت بخطواات هاديه ..
اروى: فيصل
فيصل : لف ويطالع وهو مو مستوووعب .. ؟
اروى تبتسم : بخير ياغلااااي انت بخيييييييير
فيصل يطالع فيها وكأنه بحلللللم فيصل واخيرا نطق: اروى ؟؟
اروى : ياعيونهـــــــــــــــــــــآآ
فيصل: ارررررررررررررررررووووى ؟ وش جاابك
اروى تبتسم : مممممممم لهالدرجه مثقله عليك ؟؟
فيصل: اروى انا اسف وربي .
اروى حطت اصبعها على فمه : اووووووش فاهمتك انا ماني زعلااانه اهم شي تطلع بالسلاامه
فيصل مسك يد اروى وحبهاااا واروى ضلت تطالع فيه
فيصل: الله لا يحرمني من طيبببة قلبك ياريرتي
اروى: ولا منك يالغلاااي
اروى طلعت للدكتور وفيصل بنفسه" اااااااااخ بس ليت الزمن يرجع كان سمعت كلامهاا ولا استعجللت لهالدرجهـ وربي انا ندمااااااان "

اروى تمشي بالسيب ودخلللت على دكتوور فيصل
اروى: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
اروى: ممكن ادخل
الدكتور: تفضللي
اروى: شفلي حالت المريض فيصل تركي الـ ..........
الدكتور طالعهاا : انت مرااتوه ؟؟
اروى: ايه
الدكتور: مش باين عليك دنتي صغيره اوي
ارووى تبتسم: ايه بس متملكيييين
الدكتور : اهااااا
اروى: وشلون فيصل
الدكتور: واللهي الحمدالله حالتوه كويسه اوووي والحمدالله كونا خايفين من ان يصيبه شلل من ارتفاع درجه حرارته بس الحمدالله
اروى تطمنت: الحمالله ... ممممم متى يطللللع؟
الدكتور : على حسب بالكتير بعد يومييييييييييين
اروى: اها يب مشكووور
الدكتور: على الرحب

اروى مادخلت وكانت بغرفة الانتضار ليماا جاات ام فيصل ورجعت البيت ترتاااح !!

السااعه 7 الليل .. وقت الزيااره كانو كل الشباب والرجال حوليييييييين فيصل 00 بسعد التخصصي وكانت الغرفه سايعتهم < ااكيد

ابو محمد: لا والله يابو فيصل بنتي ماتبي الزواج الحين
ابو فيصل يبتسم : تكفى قول هالكلاام لفيييصل
ابو محمد : اعققققب وشفييك عالبنت
فيصل :/ له له طلعوني اصلا انا ابي الزواج بعد سنه
ابو محمد: يعني منت مستعجل
فيصل : ابد ابد ابد
ابو محمد: اجل بعد سنتين عشاان يمديهاا تسجلل بجاامعه وحركاااات ويعني ترووووق من الهم
فيصل مطير عيونه : لااااااااااااااا وش سنتين
ابو محمد : مو انت مو مستعجل
فيصل : لو تبوني اخذها الحين ماعندي مانع ماحد وقف معي بهالحاله الي هي
الكل:ههههههههههههههه
ابو راكان: والله الله يعييين عاليكم يالشبااب انا بقيلي راكان ومو حاط بباله يبي يساافر براا
اببو عدنان: والله احسن حل صرااحه يعتمد على نفسه
ابو نايف: انا الي صدق الله يعيني 3 عيااال وكلهم مامنهم فايده اااااا اقصد ولدين
نايف مطييير عيونه يرقع: وش وش وش لاااا عااد ماحد يجيب القشطه والجبنه والتوست والساندويتش والبنت بتر الاا اناا
ابو نايف: لا احسن طقني كف وبعدين انت تجيب اكل بس منت رافع اسمي ؟
نايف : هاآاآه يبه افا عليييك خل اخلص من الثنوي اول واحد رافع اسمك بشعار ابيض من فوق عمارتك انا
الكل:ههههههههههه
سلطان: سعود ياشين خويك لاخف دمه
سعود ابتسم
ابو راكان: يااسعد انت رجال نشمي ايه بالله عندي بنت كل ما جا ببالك دق بابنا
نايف: هههههههه حلوه ذي تخطبله لبنتك
ابو راكان: من وين بلقى احسسسسسن من سعوود ؟؟
راكان: لاااااا بيااخذ ريهاااااام اختي عز الله انه رااح فيهاا
الكل:ههههههههههه
سعودي: يشرفني ياخال اني انااااسبكم
الكل ابتسسسسسم الا سلطاااان طلع من عيوه شرر وطالعه فهد وهمس له
"سليطييييين لاتحقد تراااا مززززح "
سلطان ماعطا اهتماااااااااااام


البناات مثل ماتفقوو راحوو يونسوون ام ناايف وفعلا كانت مره مبسوطه البنات تفننو بالعشااا
انواع السلطاااااات ومكرونت الايانيا فعلا كان الاكل شهـــــــــــــــــــي .. مورهـ
حطو السفره بقو للعيال كلو شوي وخلو الباقي لابو نايف وعيالهـ ؟


اول مادخل ابو نايف البيت لقا الاكل والحوسه هو وسلطان ونايف ؟
وطبعا كلو واستانسووو عيه
نايف: يمه وش عنددك ؟؟
ام نايق: واللهي مو انا اللي سويته
نايف : من ؟؟
ام نايف : والله جوني بنات ابو محمد وبنت ابو ركان وبنت ابو عدنان ..
نايف مطير عيونه : للحين هم هناا
ام نايف مبسووطه : ايه جو يواسوني وبيناموون الليله وهنيالكم العشاا والغداا البنات الي يسوونه يعني كذا عشا وفطور عليهم وش بعد تبين
سلطا: الله ونااسه
ابو نايف: الحمدالله .. الله يعطيهم العااافييه تسلم اياااديهم
نايف راح يكللللللللللم سعوووووووود عشااااااان يجيه البيييت

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:10 PM
عند البنات بغرفة خالد ..
اروى: هههههههه واللله تغيير
رغد : من جد مانقصناالا ابرار وفجورهـ
ساره : الا على طاري بيبا متى بتججي
رغد مستنانسه: والله ونااسه بااكر بتجي باطير من الفرحه
اروى تغني: طاير من الفرحه طاير قلبي على نار ناطر<هع
البنات: هههههههههه
ساره: وش تحسين فيه
اروى تحط راسها عالمخده : ههههههه منجد ياقدمي
البنات: خخخخ خخخخ
طبعا نامووووو الااا اروى وريهاام قعدو يهذرووون
اروى تفتش بالادرااج < ملووقوفه
وفتحت الدررررررج
ولقت صندووووق باين شكله قديم
ريهام : اروى وش ذا
اروى: ههههههههههه كنزززز
اريهام:هههههههه
اروىتربعت وفتحته وقت صووور لخالد وفي صووره لهااااا عنده هي ويااه
ريهام : يؤ هاذي انتي
اروى بتبكي: ايه
ريهام: ارروى خلاااص بس والله تزننين مشاللله كانك منتي سعوديه ليه كذااا شعرك مو للحين ذهبي
اروى : مممممم مدري كذا حنا اول مانجي شقر بعدين مانصير شقر نغمق
ريهام: خخخخخخخخخخخ
صحت رغد: اووف ماتخلون الواحد ينااااااااام
ريها: ارقدي بس ارقدي ملقووفه
اروى كملت تفتش بالصندووق ولقت ورقه
( مكتوب فيهاا صوورتهااا وفيها مقدر انساك ..
ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك
قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذكـراك
أبنثرك في عروق قلبي ولمـك
وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك
باقي معي أغلى هديـه تهمـك
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك
اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك
ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك
ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك
عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك
والله ماتلقى قلب مثل قلبي أغلاك
مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالـي بليـاك

اروى دمعت عينها وتدراكتها وقال بتفسها " اكيد هاذي وهو بالثنوي ياقلبي ياخالد الله يرحمك"
ريهام : هي انا نازله اشرب مااي تبين شي ؟؟
اروى : للااع ابي بس سلامتك انا بنااااااام
ريهام: انزين تصبحين على خير
اروى : وانتي من اهله 00 بتتأرين
ريهام : لا وش دعوه بس باشرب ماي واجي انام
اروى دخلت اصندوق بالدرج وراحت انسدحت ...
ريهام نزللت تحت وكلما تمشي خطو تولع لمبه 00. وتسكر الي تعدتها ويالله
ووصلت للمطبخ وشربت مااي وجت طالعه وشافت لمبه مفتووحه وجااها فضوول لقته المجلس فاااضي
كانت لابسه ( برمود كاروهات احمر وبلوزاا سودا ) عاادي لبسها حق بيت ومربووط شعرهاا بشكل عشواائي بس شكلها يخقق
كانت حاطه يدها على خصرها .. وشافت الدخاان وبوزت قالت " اكيد نايف ماغيره "
وجت بتطللع الا ولقت ورقه وكتبت فديتني ريهام عبدالله .. وخذتها معااها بيدهـــــــــــــــــــآ
ومشت الى وتصك بواااحد وراااه حد يتكلللللللللم الي يتكلم هو نايف والي صدمت فيه هو ؟؟؟؟؟؟؟
........... واقف يطالع وريهام تطالع
وجلست عالارض وحطت يدهااا على وجهها : سووري بس ابي اطللع لو سمحت
سعود قفى هو ونايف وهي مشت بسررعه وطيحت الورقهـ
نايف : هههههههههه يا أنتي ورقتك نستيهاا
سعود يبتسم: هاذي ثاني مره اشوفهات هالبنيه
نايف: هههههههههههههه احسها مرجوجه
سعود : من جد
وشاف الورقه وضحك
سعود : اسمها ريهام يالبى اسمهاا
نايف:هههههههه ياهوووه وش دراك
سعود : مكتووب وراه الورقه ونايف مات ضحك
نايف: وش رايك فيها تلبق لك
سعود : اصلا انا افكر فيها من زماان
نايف : يالله عرسنا ويا بعض انا ساره وانت ريهامالله ينعل اوم الفله كلهم قد بعض
سعود: خخخخخخ مافي مانع يالبى قلب رهومه الا وعلى دخلت سلطان
سلطان : اي ررهومه ؟؟
سعود : وش دخلل اممك
سلطان: ايه والله وش دخل امي
سعود ونايف : خخخخخخ
سعود : هع هع بايخه
سلطان : مو ابيخ منـــــــــــــكـ
ونسى سلطان سالفت ريهاام
اما ريهاام .. ؟
رااحت وهي شوي وتبكي : يووووووووووه هاذا ثاني مره اشوفه اهئ اهئ
وانسدحت عى فرشتهااا تقلبت لين ماجاها النوم مو قادره تشيل سعود من بالها معنها ماتعرف اسمهـــــــ !!

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:13 PM
وجلسوا سعود ونايف وسلطااان
سلطااان كاان يقللب بالــtv
سعووود يسولف مع نااايف
سلطاان طفــش:يالله استئذن انا بأرووح انااام....
نايـف:أي نووم الحييين..ياعمي فلهــآ....وناسسسسه اجللس معنا
سلطان وهـو مو طاايق احد:لآخــلآص مااقدر استحمممل..دايخ نووم
نايف:براااحتــك
وسلطاان رااح وهـو يفكـر...هيـن ياسعودووه اصللللن انت وش تببببي لآنت من اقااربنا لآ من بعييد ولا من قررريب ولآ خوووينـآ...هين هين اذا ماطلعتـك من شي اسمه الشرقيييه ودخـل الغرفه وهـو يفكًـــــــر بعممممممممممق

اررووى:مااااااااامااااا
ام محمد:يااهــلآ
اروى:ويــن ريما ومحمد
ام محمد بأبتساامه:بغرفتهم الله يهنيهم ولآ يحرمهم من بــعـــض
أرووى:ياااربي طفــش....
ام محمد:تعاالي سوولفي معاااي
اروى:ماما بلييز ماني راايقه
ام محمد:هـوو وش شايفتني ولا مااني داخله مزااجك
اروى:ههههههه...لاافاا عليك انتي عالعين وعالرااس
ام محمد:أجــل اذا كذا تعاالي معااي الصاااله وسولفي معاااي
اروى:ابشرررررري من عيني هذي قبببل هذذذي
ورااحـو لصاااله وهــم يسولفووون
اروى:يااالبــى قللللب ريممااا...متى تولـد واسييير عمــه..
ام محمد:هههههههههههههههه...أي والله اذا مادلعتــه على آخـر دلللع
اروى برطمت:شدعووه ياماما..يـعني قصدك النتفه الي بيطلع لها ان كاان بنت او ولد راح يحل مكااني
ام محمد:اييه ومكاان مكاانك بــعــد
اروى:افااااااااااااااا...ماهقيتهاا والله
ام محمد:ههههههه لا ياعمممري لاتخاافين ماحد رااح يااخذ مكاانك ولو ايش رااح يسيرر
اروى ابتسمت:اييه هذا هـو الكلآم الي يوسع الصدر

ريما ومحمد
ريما:لآ واللــه وانا وش يدريني ولد ولا بننت
محمد:قلت لك ما ابــي الا ولــد...
ريمــآ:وانا اقووول الي يجي من الله حياه الله
محمد:وانا اقووول لك للمره العشرين الف وفووقها..ابي ولــد رضيتي رضيتي مارضيتي بـآلطـ..
ريما تقاطعـه:أفــآ..يعني وشلوون...يعني اذا جبت لك بنت رااح ترميني انا وبنتتتي
محمد:لآ بس انا ابــي ولــد ابييه يرفعع اسمي
ريما:حتى البنت رااح ترفع اسمــك......
محمد:أوهـــــووو علينــآ..ابي ولد يعني ولـد
ريما بدت تعصب:حموووووود وانا من كيففي ولد ولا بنت
محمد:ايييييه...واقول لك زين انك توحمتتي على الليموون يقولون اننه يهدي الاعصاااب
ريمـآ عصببببببببببببببت وطلعت برا الغررفـه وراحت للصاله ومن شاافت خالتها ام محمد واروى تغير وجهها العبوووس الى ابتساامه جذااابه ووصلت لهــم
ريما:مساء الخييير
اروى:ألآ اي مسااء الا قوولي صبااح الحين السااعه وحده الليل
ريما:ولآ يهمك صباااح النور
ام محمد واروى:صباح الخيراات
وجلست على الكنبه المقااابله لهـم:وش اخباار العرووســه رضت ولا بااقي زعلآنـه
ام محمد تطاالع بنتها بأبتساامه:وي فديتهااا...تصاالحوا ياجعل الزعـل ينمحي
اروى وريما:ههههههههههههههههه
ام محمد:هــآ ريماا وشلوون القمر الي ببطنك
ريمـآ:هههه...بخير ماعليييه
اروى:ههههههههههههههههههههههههههه
ريما تطالعها بأستغرااب:وشوو
اروى:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:هــوو بسم الله على بنتتي وش بلآهاا
اروى:هههههههه اتخيــ’’ــ’ـ... ههههههههههههههههههه
ريمـآ:شكلها انجنــت
اروى بااقي :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:لآيكوون بنتتتتي انجـنت
اروى بعد ماهديت:هههههههه...اتخيل ههههههههه اتخيل شكل سوير وهي حامل ههههههههههه جا ببالي وهي بكرشتهاا هههههههههههههه
ام محمد وريما مكشرييين فيها
ام محمد:الحيين هذا الي مضحكك
اروى:ههههههههه..اييه
ريما:اللهم لك الحمد والشكر
-:أشووف الحلوو رااايق
الكل التفت
ام محمد:هــلآ هــلآ هــلآ بووًلدي..حيااك يوومه تفضل
محمد وهـو يجلس بجمب ريمـآ:زااد فضللللك>>>>وعلى طوول ريما قاامت وحولت الى اروى وجلست بجمبها ومدة بووزها
الكل استغرب من الحركه
ام محمد:هــوو وش بلآكم...(وجهت نظرها لريما)..وش فييك توك تضحكين وتسولفين ومن جا زوجك بووزتي
اروى:ههههههههه تبي يراضيها اشتااقت لزعل..تراك انتتي متزوجه الماما حقتك رااحت
ريما:ها ها ها سخييييفــه
محمد:اقول ريمتي..جبت لك هديييه وربــي لتطيرين من الفرحـه
ريما كاانت بتسوي فيها زعــلآنــه وفرحـت لمن سمعت هديه ماهديه
محمد صفــر:صوووووووووووصووووووووووووو
جات الخداامه سندرا ومعاها كرتونييين ليمووون
اروى قطبت:هــوو حموود من جدك ليموون عااد مره وحدده
محمد:خليهااا تروووق....وانا افكر اني اذا جبت بنت بأسميها لموونه واذا ولـد رااح يكوون لموون
الكل:ههههههههههههههههه
اروى:طيب وش سـر هالزعـل
وهينا انطلقت ريما بالحكي:يقوول لي جيبي ولد واذا ماجبتي ولـد مارااح ارضى..وهـوو مصئر على رااايه ويقوول انه اذا جبت ولد رااح يرفع اسممه
ام محمد:محيميييد وش ذا الحكــي...الي يجي من الله حياه الله...
ريما:والله ياخاالتي هذا الي انا قلت لــه
اروى:ههههههه...لو الشغله على كيفهاا كاان جاابت تؤام بناات الله يازينـهم ونااسسه
محمد:لآ وع...احلى تؤام اولآد
اروى:واااااااااااع حشى زاك آنـد كوودي
محمد:انقلععي انتي ودزني..
اروى:تقلعت اضرووسك
ام محمد:ارووى عيب علييك وش هالكلآاام ترااك عااقله وكبييررره
ريما:الحيين تتهاوشون على ولدي او بنتي..
محمد:تقصديين ولــدك
ام محمد:الي من الله حيااه الله..وبعدين وش فيها البنت
محمد:لآ بأجلللس اوديها مشااوير كفاايه الي عللي
ريما قطبت وجهها:أهــــــــــــئ تقصد ان انا مزعجتك بالمشااوير
الكل:هههههههههههههههههههه

......اليوم الثااني يوم الجمعـه.........
أول من قاام سااره طبعـآً ماعرفت مكاان الحمااام وطبعا لآبسسه بجاامه حمرا وشعرها محيووس وعيونها منفوخه من النوم وطلعت برا الغرفـه ولفـت لقـت باب وااضح انه حماام وراحـت لـه لكنه مقفل فاتراجعت قالت يمكن واحد من الاولآد ومشت..الا شووي انفتح باب الحماام وطلع منه ناايف كاان يتسببح ويوم طلع شعره مغررق بس منشفه شووي وصدره عاري ورابط الفوطه على خسره <-----اكيد كلكم عرفتم الحركــه هع هع.......
نايف في نفسسه:الله ياحلو الي قداامي ياليتني كل يووم اصبح عليها وامسي بـعـد
نايف:أحم احم تبين الحماااام
ساره تجمدت من الصووت الي دائما تنحرج منه ومن الموااقف ومن الصدمه لفـت عليه وتجمدت وهو يطالعها بأبتساامه الي خلتها تذوووووووب مكانها... ساره في نفسها:ياربي وش حلو شكلله ...وانا لييه للحين وااقفه..وراحت ركــض للغرفه جلست شووي ورجعت لحمااام الي كان فاظي ^_*..........
حاان ألآن موعد وقت اذااان صلآة الجمعـه.....كاان نايف عند التلفزيوون قاام وهـو متوجه لغرفته وبدل هدوومه واخواانه بعد وراحوا كلهم مع ابوهم للمسجد اما البنات قاموا وسوو غدا الي يفتح النفس...وطبعــآ تغدوو


حمد:هاا..خلصتي ولا بااقي
ابرار:دقيقه انا وين حطيت الشنطــه حقتتي
حمد:اي وحده
ابرااار:هذيك الورديه
حمد:خلاص مو لآزم..يالله مشيننا
ابرار:يعني لهادرجه كاره وجوودي
حمد بنظراات حاده:ولييش انا وش قلت
ابرار بنفس النظراات ورافعه حاجبها:تبيني ارووح بأسرع وقـت ممكن بااقي يمدييك..وراح تفتك من وجههي
حمد بظحكة استهزااء:أقوول ياللــه قبل لآتفوتك الطيااره...والله البلشششه
ابرار حسست بألآحباااط الشدييييد...تحس انهاا ماعاد بااقي احد من اهلها غيرره هـوو حمـد لكن بعد اييش بعد ماذلته او بالاحرا ذلها هـوو بنفسه ومالقت نفسها الا وعيونهاا مدمعـه
(لييش يااربي انا كذا حظي منحووس أهللس رااحـووو أمـي فاتتني وبعدها ابووي الي كان معووضني بالاب والام والاخ والاخـت...وبعدهاا فارقنني وكاان يصاارع المووت بالفرااش الابيض..وحتى رااح قبل مايودعننني..(وتنهدت تنهيده طويله كلها يئس والم)آهــــ....)
حمـد كاان حااس فيهـآ وكاان متندم انننه خبرها انه خطب...لكن معاملته لها كانت شبه معامله مثل ماعاملته بها...
حمد:ياللـه وصلنا
نزلت ابرار بدوون ماتعبرره ولا بكلمممه واخذت شنطها...ودخللت المطاار وحمد لحقهاا
حمد:ابرااااااااااار ابراااااااااار
ابرار لفت عليه ونظراتها كلها عتتتتااااب وحزن وألــم....:نعـم نعـم يالي ياما نظيت انك بتخفف عني وانا كانت حاالتي من سوء الى اسوأ
حمد حزن عليها:ااأأ..أنـ..ـآ أأم
ابرار:لآتقوولها لآتقوول انا اسف لآن هذي الكلمه ترددت سماعها كثيييييير ولكن جا الوقت الي اقول فيه انا الي اسفه اني تعبتك معي هاللاسبوعين وجيت بلنددن>>>وراحـت
اما حممد تركتـه بين النااس وبين الزحممه وحوست النااااااااس وكأنه ضااااع بين زحمـة الناااس


ام خاالـد دخلت على البناات بالغررفه:ياهــلآ ببنااتي
الكل:هــلآ بــك
ام خاالـد:يالله ياشطوراات ساعدووني بغسل الاغرااض
البناات كانو مايحبوون يغسلوون لكن في هالحظـه تحمسوا وقااموا ولا في بيتهم مااحد منهم يتحررك لكن عند خالتهم ام خاالد عشاان البناات متجمعيين حبو انهم يقومون واكيد ماراح يردوون لها طللب لانها بمثاابة امهم.......نزلو المطبببخ وجلسوا ينظفوون ويسولفوون ومستاانسيين على الاخــر..وكان آخــر يووم لهم في بيت ام خاالد لآنهم بيحولون الى بيت رغـد لآن ابرار رااح تكوون مووجووده وهم مسوين لها مفااجأه وحفللللله
ريهام:وناااااااسسسسسه اول مرره اشتغل زي كذاا وبحمااس
ساره:اي والله..انا مادخل المطببخ..وهذا اذا تذكرت شكل مطبخنا
الكل:ههههههههههههه
ريهام:موو لهاذي الدررججه...
ساره:وأكثر بعد بس خليني سااكتته
ريهام:ههههههههههه

ام عدناان:رغــد يممه..شوي شووي
رغـد مااهي معاها كاانت منشغلله.....وعدنااان كااان يشتغل معاها...ومتحمممس
رغــد:ماما..عطيني هذي البالوونه
ام عدنان:هااك...ومادام انك تشتغلوون بآجي معااكم
عدنان:ههههههههههههه...يالله ايوالله عشاان نخللص بسرعه قبل ماتجي ونتفشل
رغـد تتكلم وهي منشغله:ههههههه..تصدقين ماما
ام عدناان:هــلآ
رغـد:أول مرره اطلب طلب لعدنااان وينفذه لي..طلب يعني حق بنااات
عدناان:يعني تبيني ابططل اوكيه من عنوووني
رغـد:لآلآ...عشاان بيبااا الــ..
عدنان:خلاص خلاص....وانا جااتني فككره بعد
رغـد:نوورنا
عدنان:نطفي الانواار ونحط شمووع...وبعدييين نفـآجـآهأ ونتفتح الانواار ونصفق...وعااد الدوور عليك وشغلي المسجل بأعلى صووت
رغـد مستغربه:بل بل بل...ونطــق الحجر...عدنااان قوولي من وين تجيب هالافكاار؟
عدنان:هههههه لابغيت اطلع طلعت..يالله يامامتي انا ورغـد بنرووح نجيب شوية اغرااض انتي كملي الي تقدرين عليه..وحنا شوي وراجعين
ام عدنان مستانسه على ولدها:طيب حبيبي...
رغـد فرحااااااانه طلعت لغرفتهاا...ولقت جواالها 5 مكالمه لم يرد عليها....كم ارووى...اخذت عبايتها ونزلت تغطت وطلعوا هي وعدنان...
عدنان:تعرفين محل شمووع
رغـد:لآ..بس سيتي بلآزا حلوو...
عدنان:اجل نرووح..ابن خلدوون
رغـد:اييه حللو<<<ودق جوالها ارروى
رغـد:هــلآ..
اروى:هــلآ يا الدووبا وينك..ليش ماتردين
رغـد:ههههههههههه الدنيا مشااغل
اروى:ايه مصلحه..اكيد عشاان بيبا
رغـد:اجل في شي غيرره
اروى:بااقي مطوولين
رغـد:لالا..بس بااقي اشيااء قليله ونخللص
اروى:اجل يالله...باي
رغـد:اييه تعاالي..اذا خلصتم شغلكم...تعالوا لي بسررعه
اروى:ادرري
رغـد:ههههه يالله باي
اروى:باي>>>>وسكرت
عدنان:ميين
رغـد:هذي ارووى
عدنان:انزيين يالله..نزلي
ونزلوا

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:31 PM
دخلللت ابرار لطياااره وبدا الاقــلآع....كانت جاالسسه جمب الشبااك...وتطاالع الارض الي عاشت فيها وترعرت فيها..الارض الي انولدت فيها..الارض الي عرفت فيها امها وابوها..الارض الي اول مانطقت فيها كلماتها وانطلقت منها..الآرض الي تحلمت انها تبقى فيهاا..هي وعائلتها الي ياما حلمت ان يكون لها اخ او اخت يفهما ويقدرها...لكن كل شي رااح..كل شي تغيير...آهــ...كانت تنهيدتهاا ظااهر من قلب وليس من فوق ظهر...حااولت انها تنااام لكن من وين يجيها النووم وهي بهالحااله...شووي الا وتسمع صووت بجمبهـآ وكأنها تعررف هالصووت..مو غريب عليها وتلف الا وتلقــى بننننت..مسافره معها بنفس الرحلله واستاانست
ابرار بحمااس:منــــــــــــــى
منى فززت ولفت وكاانت مذهووله:أأ..أبـ...ـ...ابرااااار
وحظنـو بععععععععععض وبعد المعانقه بدو يسلموون على بعض ويتباادلوون الاحواال
ابراار:آخــر شي توقعتته اني اقاابلك لآوين بعد بالطيااره وبالمقعد الي بجمممبي
منى:ههههههههه..مثللي..الا على وين
ابرار:على السعوديه..الدمااام
منى تفـآجأت وبنبرة فررح:بجــــــــــد
ابرار:اي والله
منى:حتى حناا
ابرار:الا وين انك وجنى....ما اشوفهم
منى:بالمقعد مو الي ورااي..الي ورا ورااي
ابرار:يووه كان ودي اشووفهم
منى:ماعلييك.اذا وصلنا...الحين بيودونا للمطاار وبعدها لمحطة القطاار وهنااك نتقاابل ونجلس مع بعض...
ابرار:مشتاااقه لهم حيييييييييييييييل
منى:وحننا اكثر يارووحي
وجلسسوا يسولفوون مع بــعــض

محمد:يمــه..وين سااره...ووين ارووى
ام محمد:اروى..راحت بيت رغــد...وساره..عند خاالتك ام خاالد
محمد قطـب:هــوو خاالتي ام خاالد..وش عندها ماافي بناات
ام محمد:تجمعو هم والبناات عشاان يسااعدوون ام خالد
محمد:أهـــآ...
-:مافييش حااقه..تقي قده اهدى حبيبي كدا وارقـع زي زمااان
محمد:اف اف اف...سد سد حلقك أبووو الصووت بس
ام محمد:ريوووض تعاال حبيبي
ريااض سوى زي البزاارين وجللس بجمب اممه:مــآمـــآ سوووفي ولدك الاهببل
محمد:أعقققققققب..انا الاهببل
رياض:يالله منااك
ام محمد تشوفهم يتناقروون وتضحك

عدنان:يالله عااد تراا بتفلسيني...
رغد:عاادي
عدنان:آخــر ششششي خذيه ويالله...
رغـد:أأ عدنااان...اممم بيبا تحب محل قيرلز..بأشتري لها بلووزه منه وخلآص
عدنان:لها مو لك
رغـد:طييب
عدنان:يالـلـه
ونزلوا وراحوا المحل واشترت لها بلوزه ولبيبا بعد الهواش الي جاها من عدنان
ودخلو السيااره وهم بنص الطرريق...
رغـد شاافت السلساال..حق ابراار:أهـــئ عدناااان وش جااب السلساال عندك؟
عدنان ارتبك:ها اي سسسلسساال
رغـد تأشر علييه:ذاا...وانا ادوور لــه وجججججججع
عدنان خذااه وحطااه بجيبه:اقوول طسسي ذا سعود عطانيااه
رغد بعدم اقتنااع:اهــآ..ماكنه يشبه حق بيبا الي عطتنيااه
عدنان مرتبك:مااادري...الا البناات متى بيجوون
رغـد:اممم على حسسب اذا خلصو شغلهم
عدنان وهو يضحك بأستهتاار:هههههه فااتنــي
رغـد:نشووفك وانت تدلـع زوجتـك..هههههههههههه
عدنان:ماباقي الا ذي
رغـد تحاول تغيظه:هههههه..ألآ ماافي وحده في بالـك
عدنان:انا في باالي وحـده بس صببر
رغد بنفس الاسلووب:هـع ومين تعيسة الحظ هــذي
عدنان ضربها على كتفها:احترررمي نفسسسسك...الا قوولي سعيدة الحـظ
رغـد:وجـع عوورتني..طيب مين
عدنان:كــل شي بوقته حلوووو
رغـد:الله يستر مننك


البنااات عند ام خاالد بالصااله يسولفوون وكاان احلى يوم قضته ام خاالد مع البناات لآنها ماعندها بناات ربي مارزقها الا بأولآد لكن مو اي اولآد أولآد زي العسسل ويرفعوون الراس وطيبين...كانت تعتبرهم زي بناتها الي ماجابتهم.....
ام خالـد:والله يابنااات انا ماعرف كيف ارد لكم الي سويتووه لــي...بـس
اروى:خاالتي لآتقعدين تبسبسيين لنــآ...الي سوينااه هـو واجب لآاقل ولآ اكثثر..
ام خاالد:ربي يسعدكم...والله احلى يووم قضيته بحيااتي
ساره:اي وش علييك تدلعتتي..
الكل:ههههههههههههههه
ريهاام:أهــم شي اننا اسعدناااك..........
اروى دق جوالهــآ السوااق:يالله يااخاالتي انا استأذن لان وراانا مشواار عند رغــد حفلله
ام خالد:بأي منااسببه
اروى:عشاان ابرار بتجيي
ام خالد:اهااا...بدري اقعدي شووي
اروى:والله تعرفيين رغـد ازعجتننني...تقول تعالوا ساعدووني
ام خالد:يعني البناات كلهم بيروحون معاك
اروى التفتت لهم:والله ماادري مين رااح يجي معااي
ساره:انا...تو رغـد دااقه عللي
ريهام:اما انا بأجلس مع خاالتي شووي واخلس ماما ترسل لي السوااق
اروى:اوكييه يالله مع السلآمـه
ساره:تشاااوو...اروى بأسبقكك
اروى:الحمدلله والشككر
الكل:ههههههههههه....مع السلآمه
سااره تركض وتركض وتركض واصدمت بشخخخخخص..دايمـآً تصتدم بـه..وطاحت وانفك الغطا من وجهها وناايف انصدم هـو حبها من جد لكن بااقي ماشاف وجهها زي كذا هو شافها بس مو اوضح من كذاا انصدم من الملآك الي قداامه ومن بياضها وحمرة خدودهـآ الي استحت منه بشكل غير طبيعي وحبت انها تقووم بسررعه قبل ماحد يشوفهم وتسير اشيااء<كان هذا هـو تفكييير ساره....ودخلت للسوااق
اروى مرت من جمب ناايف:السلآم عليكم
نايف:وعليكم السلآم..هلا والله
اروى:هلا بـك.......
نايف:كيفك..وش اخبااركم انتتي واختك وريااض القااطع..وخاالتي و.
اروى قاطعتـه لآنها مستعجلله:كلههم بخيير...
نايف حس بالاحرااج:أشووفك مستعجلله
اروى:اي والله..تامر بشي
نايف:سلميلي على اهلك..مع السلآمه
اروى:الله يسلمك......ورااحــت وركبت السيااره وعلى طوول على بيت رغـد


وصلوا على محظة القطاار وتقابلو ابرار ومنى وجنى وام جنى....وسولفوا وجلسوا مع بعض بالقطاااار..ولمن وصلو للمطار الي رااح تقلع دايركت على مطاار {{الشرقييييييييييييييه}} وتقريبا رااح يوصلوون على العشاا

ريما بالغرفه..عالكمدييننه واحب اخبركم انها بالشهر الثااني من الحمــل....
محمد:الله الله وش هالزيين كلللللله...
ريما ابتسممت:ههههه من ذوقك حبيبي
محمد:تسلم لي الفـم الحلووو
ريما استحـت:حموووووود
محمد وهو يستلقي على السرير ويطالعها من المرايه:يالبييييييييييه
ريما استحت اكثر وحبت انها تسكـت..
محمد:ريماا..ماودك نطللع نتمشى شووي
ريما:الي تشووفه
محمد:أجــل يالله تجهززي
ريما:اوكييه>>>بدلت ملآبسهاا وخذت عبايتها وطلعو هي ومحمد برا وقابلوا ابو محمد
ابو محمد:على وييين
محمد:والله يايبه بنرووح نتمشى شوووي ونرجـع
ابو محمد مبتسم لهم:على راحتـكم
طلعو محمد وريمماا...على السياااره والصمت سيد الموقف
ريمـآ قطعت الصمت:ألآ محمد متى رااح يخللص بيتناا
محمد استغرب:ليييه..ماعجبتك القعده ببيتناا
ريمـآ ارتبكت شووي:لا انا مو قصصدي كذا..بس تعررف سار لنا اسبوعين جالسيين و..و.
محمد:وأيــش؟
ريمـآ:والصرااحـه انا ماقدر آخـذ رااحتي لابطلعتي ولا بلبسي..وانت شايفني اكثر الوقت جاالسسه بغرفتي
محمد:طييب لييه ماتطلعيين
ريمـآ:هـوو محمد علآمـك نسييت ان اخووك موجود..
محمد:آهــآ..والله مدرري قرريب ان شاء الله ويخللص بيتنا..الا وش راايك نشووفه وبعدها نتعشى بالمطعم؟
ريما اقتنعت:ايه والله فكره....

وقف السوااق عند بيت رغـد وشوي الا وقفت سيااره عدناان نزلت منهاا عدنان ورغـد الي في يدهم مليوون الف كيييييس
رغـد:هاااي
اروى+ساره:هاياات
رغـد:هـع هـع دخلنا بنفس الوقت
ساره:ههههههه...يالله بس مناااك
عدنان:افاا وانا ويني ماكني موجود
اروى:هلآ عدناان
عدنان:هــلآ بــك
اروى:كيفك..
عدنان:تماام التمااام كيفك انتي
اروى:والله بخيير
ساره:هــلآ
عدنان:اهليين
رغـد:هـوو بنضل واقفيين يالله ندخــل
ودخلو وكملو سلآم وسوااليــف بالصااله الي موجود فيها ام عدنان وعدنان ورغد واروى وساره
عدنان:يالله مادام البناات بيجوون..خلاص انتم خذوا راحتـكم انا بأرووح
ام عدنان:مع الســلآمــه بحفظ الرحمـن ياولدي
وطلــع شوي دق نايف عليه ورد:هــلآ بــك...بخير ماعلينـآ...في اي مقهـى...ان شاء الله انا بالطرييق...فمان الكريم
وتوجـه للمقهــى...
عدنان:مرحبببببببا بالشباااب
الشباااب:هـلآ هــلآ والله
عدناان:أزيكووووم ياقدعـــآآن
نايف بنفس الاسلووب:تمام التمااام..اغباارك ايه
عدنان هم بنفس الاسلوب:ياوحـش انا ممداني اصك الموباايل منك..
الشباب:هههههههههههه
عدناان:الله اشووف فيه بزاارين بالمقهى>>>ويطاالع في سلطاان....
فهد:اقوول عن الغلط...تراه رجــآل
نايف:عدووون....سد حلقك وخل الجلسسه عاديه
ريااض:اقوول بلا هوااش مين يلعب معااي بلياردوا ويتحدااانـي...
سلطان يخز عدنان:أنـــآ....
سعود:شكــل المبارااه حمااس اذا سلطاان فيها
سلطان في نفسسه:أكل تببببببن...لو تدري انك بين اسنااني وابتسم له مجامله
شوي الا يدخـل صديق عدنان(عللي)
علي:هلا والله بعدناان
عدنان:هــلآ بــك.... وش جااابك
علي:بخيير..الا وش حاالك مع شهووده
عدنان تضاايف من سمع اسمها:يووووووه يااخي فكناااااا والي يرحم والدييك ولا تجيب اسمها
علي:بل بل بل..عسى مااشر
عدنان:كرهتهاا وكرهت الي جابهاا بعد.....وماعاد مسوي شي فااهم وانسى الموضوع
علي يغمز له:هههههههه..ماعليك اجيب لك غيرها
عدنان برطـم:مااااااااابي..والله يخليك خل بنااتك لك لاتبيعهم<<<وهنا دق جوااال عدنان
عدناان تبلم لممن شااف الاسسسم:ابراااار....ياهلآ...وصلتتي...جد...طيرااان. .باي
وطلللللللع وهــووو مايشوووف الطرريق ودق على رغد خبرهاا ان ابراار وصلللللللت الشرقيه وهي بالمطاار تنتظر
ويووم درت رغـد وبعد ما امتلى بيت ابو عدنان بالبناات وبصديقاات رغد واروى وساره واكييد صديقاات ابراار.....وامتلى البيت بالحمااس وجهزوا كل ششي....اما عدنان الي كاان مسررع سررعـه جنونييه وابراار الي كانت بالمطاار تنتظر طلة عدناان بحماااس وتنتظر رجعتها للبيت واما جنى ومنى وامهم اخذوا تاكسسي...وراحوا لبيتهم ....وابراار تنتظر بفاارغ الصبر......دقااايق وعدنااااان وصصصصصل


اروى:رغــد وين احط ذا الصـحـن
رغـد:حطييه بالمطبببخ...وتكفيين جيبي الكيكه معااك...
ساره:رغــد...باقي ذي البلوونه
رغـد مرتبكـه:يووووووووووووه....قطيها بأي مكاان انا طاالعه احط المكيااج وابدل ملآبسسي....وطلعت طيراان

محمد:هـآآ وش راايك.....يومين وحناا ببيتنا الجدييد
ريما بفرحه:ونااااااااااااسسسسسسسه....وااااااو تجنن الغرفه..ماتوقعتها كذا
محمد:عشاان ككذااا اقول لك اصبرري
ريما:ههههههههه....الله يازين ريحة البوويه والصبااغ
محمد يدفها بمززح:يوه يوه لآتزيدين تتوحمين بالبوياات ونبتلش كل يووم درزن
ريما انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا

ابراار من شاافـت عدنااااااااان....وعدنااان شافهــآ.....ماقدروا يتماالكووووون نفسهـــــم ابراااااااار تركــض لعدنااان وعدناان يركـض لهــآ....ومالقت نفسها الا بحظنــه....ودموعها ماقدرت تخبيها لآن عيونها تفضحها وبععد ماابتعدت عنه حسست بالاحرااج الكبير من الحركه الي منها ومنه.....واخذوا الشنننط وراحوا للسياااااره
عدنااااان:تصدقييييين البيييييييت بدوونك واااااااااااااااااع
ابرار منحررجه:هههههه لهادررجججه
عدنان يطااعل فيها:وأكثثثثثثثثثثثثثثثر بــعــد....ماتصدقين وحشتيننا
ابرار انحرجت وسككتت...وانتبهت لسلسااال المعللق بسياارته عند المرااايه وتفآجأت ابرار في نفسها:أهئ ياويلي هذا الي عطيته رغـد..وش جاابه.......وحبت تسأله:عدنااان..من وين لك هالعقـد مو كانه حق رغــد
عدنان ارتبك:هاا...وشششوو
ابرار:العقــد مو هو ذا الي عطييتته رغـد
عدنان:بالصرااحه سرقته منها.......
ابرار:ولييه الحين يممكن تدوور عليه
عدنان:بالطقاااق....

قمرهم كلهم
06-10-2010, 01:49 PM
محمد وريما بالسيااااره
محمد:هاا عمررري وين تبينا نرووح
ريما:الي تشوووفه....
محمد:لآ اقصد مطعم...بحر...ملآهـي..شي
ريما:مطعععععععععععم...وبعدها البحر واما الالعااب نسيت ان انا حاامل
محمد:هههههههه...ولا يهمك يالله على المطعم..ولا اقول لك نبطل من البحر ونرووح مجمع الظهراان
ريما:اييه..اي مكان معاك حلوو
محمد:فدييت قلببك


ابراار:عدناااان بسررعه ابي اوصل
عدنان:اشتقتي للدماام
ابرار:الدمام واهلها
عدنان:ماتشوفين مأن انواار الشواارع والمدينه نورت اكثر
ابرار مافهمت:لا نفس الشي
عدنان:هههههههههه...نورت بوجودك
ابرار استحححححححت:تسسسسسلم
عدنان:وصلناااااااا للحي حقنااااااااا
ابرار تطاالع فيييييييه...مستاانسسه
عدنان:دقيقه ووقف السيااره على جمب ونزل منها وكلللم رغـد:الو..رغد....تراحنا وصلنا دقايق وحنا عند البااب...باي
ابراار تحسب ان عدنااان بااقي على شــهــد وحسسسسسست بالضيق...(الحين نزل من السيااره..عشاانها...وانا ليه احشر نفسي)وتضاااااااايقت لدرجة ان عدنان حس فيهاا
عدنان:ابراار...فييك شي
ابرار:لآماافي شي
عدنان يحااول يتجاهل الموضوع:الا وش اخبااار لندن عسااك استانستي هنااك
ابرار تضايقت اكثر وتذكرت حمد:هاا..ماشيه..بس وااع مو احلى من الدمااام
عدنان:هههههههههه
ابرار:بجد<<<<ولفت تطاالع من الشباااك
عدنااان:فيك شي
ابرار تحاول تتناسى:لآلآ...يالله متى نوصل
عدنان يبتسم لها:هههههه..هذانا وصلنا..يالله انززلي
ابرار نزلت متحمسسسسسسه وماحسست الا وصوت يستوقفهاا
عدنان بصرااخ:ابرااااااااااار
ابرار فزت وخاافت مرره وتسمرت مكانها....وعدنان وقف جمبهاا ومسك يدهاا ودخلووا سواا وألآ................

نايف دخل الصااله يتنحنح:احم احم
ام خالد:ادخل ياولدي البناات رااحو من سااع
نايف:وليييييييييش....خلووك لحاالك
ام خاالد وهي تصب الشااهي لولدها:واللهي يقولون عندهم حفلله...
نايف ياخذ الشاهي من امه:تسلمييين...يعني ماكان ودهـم انهم يناموون مره ثاانيه
ام خالد:لآواللــه...وبعدين صعبه كل يووم ينااموون
نايف:ههههههه..وليش انتتي مستصعبتها
دخل سلطاان:سلآاااااااااااام
ام خالد:هلا هلا بووولدي...حيااك
سلطااان:والله يمممه انني ماشتهي شي..ودي ارووح للغرفه واناااااااااااام
ام خالد:هههههههه البناات جهزوها لك...روح شوفها
نايف:والله يالييت كل يوم عندنا..خدمه 24 سااعه وعلى كذا كل شي جااهز
الكل:ههههههههههههه
دخل ابو خاالد:سلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
سلطاان:مع السلآمه
ابو خالد:هــوو....وين توني جيت من زماان عن الجلسسه كلنا سووا
سلطاان:والله يايبه تعباان حيل حيل وابي اناام
ابو خالد:برااحتـك
سلطان:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وجلسوا يشربوون الشااي وسواالييف.....


عند مكاااااان ماقد ذكرته لآبهاذا الباارت ولا الي قبلله...مستشفـى سعد التخصصي...عند فييصل
فيصل يدق على اممه:سلآم
ام فيصل بلهفه:وعلييييييييكم السلآم هلا والله بولدي..كيفك يمه وش اخباارك
فيصل:زفت+زفت
ام فيصل قطبت:هـووو وش بلآك
فيصل:الحيين سار لي اسبووع والدكتوور يقول بكره راح تطلع بكره راح تطلع ولا طلعت وانتم ماشاء الله ناسين ان عندكم ولد اسمه فيصل
ام فيصل ابتسمت من كلآم ولدها:هههههههههه...ولآ يهمك الحين بآخذ السوااق وآجي لك
فيصل:يعنني لو مادقييت مافكرتتي تجييني لاانتي ولا بنتك ولا ولدك
ام فيصل:فصووول وش ذا الكلآم..انا قلت بآجي يعني بأجي
فيصل:حياااااك...بس ترااني باقي زعلآن لآنــكم نسيتمووني
ام فيصل:ولآ يهمك اخذ فهوود وآجي لك
فيصل:والآخـت حظرتها ليه ماتجي..
ام فيصل:والله مااهي موجوده...
فيصل:اوكييه تعالوا ترااني مشتاااااااااااااااااق مره
ام فيصل:وانا بعد...يالله باي
وسكروا

جنى:واااااااااااااو مامي..الاثاااث روعــــــه الصرااحه ذووووووووووق
منى:اهم شي غرفتتتي تجــنن
جنى:مو احلى من حقتتي
منى:تلآيطي...انا الاحلى
جنى:بزرره
منى عصبت:بزره بعيينك قولي آميين
ام جنى:ريلآكس ريلآكس...وش هذا الهوااش..تراكم حريييم
منى:ماما..شوفيها...
ام جنى تضحك على خبالهم:ههههههههه

دخللللللت ابرااار والبيت مظلللم وخاافت:عدناان مافي احد
عدنان قالها وهو ببرود:ادخللي وشوفي..عمومـآً رووحي لغرفتك وبدلي هدوومك..اكيد الاهل مو موجودين اكيد رايحين مشوار ورادين
ابرار منصدمه من الكلآم الي سمعتته..وخاافت وتسمرت مكانها
عدنان بنفس الاسلووب:ياللـه عن اذنك انا طاالع...عندي مشواار..تبيين شي
ابرار منصدمه من الي قاعده تسمعه...:لأ..مـ..ـش..مشكوور..<<<ودخلت البيت بشوويش وبهدوء والشنط كانت ثقيله عليها وكانت تحتاج لاحد يساعده اما عدنان الي اختفى عن نظرها..ولا هو كان ورا دربزان الدرج حق الحوش يطالعها
وابرار في قمـة الدهشه والانصداام الي شاافته..(لهادرجه انا ضيف غير مرغووب فيه..ماعللي الا الصبر..وش اسووي اهلي راحو عني وهذا الي بقي لي...لآزم استحمل ودخللت بقووه وعيونها مدمعــه..وأشتغل الديجيه والاغنييه(مشكلي اهواه)بصووت عاالي وانفتحت الاضوااء الخاافته الصفرااء على البناات الي جييييييش على عتبة الدرجه الاولى وكانت ابرار في قمة الخوووف ولمن شافت البناات تسمرت مكانها وكان هذا كله تحت عين عدنان وابرار متسمره مكانهاا وطاحت شنطتها وشوي اول ماحطت عينها على رغــد وكل مال اللاغنيه تعلى اكثر واكثر والبنااات تحمسوا تصفير تصفييق رقص وناسسه وابرار طاحت في حظــن رغــــــــد....حس عدنان ان ماله دااعي لان البناات موجودييين....وسحي نفسه وطلع..وبدى الظحكات في ارجااء البيييت والبناات والرقص والسعسعه والصرااخ لآن البيييييييت فاااظي فقط الخدم بالمطبخ او بغرفهم وام عدنان تركت لهم المجاال وراحت لام محمد والبيت كاان يمكن قاعة عررس لآن البناات مووجدين كلهم وتصوير فيديو وتصوير كاميرا لدرجة ان الشغالآت تحمسووو وتصورو معااهم<<<هع هع
دق جوال رغد ونطت وابتعدت:ها عدنان...نعم نعم تبي تدخل تتصوور..خير ياطير البنات موجودين كل ابووهم...عدنان مالي خلقك...طييب........وسكرت وهي معصببه وهجدت البيت بصراخها وطفوا الديجيه
رغـد:بناااااااااات بناااااااااات....عدنان يبي يدخل..يتصووور..فرجاءا تغطوو بس تلثمو مو شرط عبايه وعله يالله بسرعه
شووي ودخل عدنان وتصور مع ابراار ورغد وتصور مع الكيكه وتصور لحااله واخذ رااحتـه وصوروه فيديو وهو يرقص على اغغنية يادار ...وكاان مره مستاانس ورقص هو ورغـد والبناات صرااخ وحمااس اخر شي
ساره:هي عدوون ماكنك زودتهاا..ترا نبي ناخذ راحتناا...
عدنان :وانتي وش دخللك...صاحبة الحفله الي تحكم>>>يقز ابرار
ابرار استحـت طبعا ابراار ماسارت تتغطى من عدنان لآنها مثل اخته..وهذا الموضوع ناقشوه مع ابو عدنان وام عدنان عشان الكل ياخذ راحته بالبييت
عدنان:ها وش قلتتي
ابرار:والله...مدري البيت بيتك
رغـد:اقوول عدنان افهمها تبي تقول لك تقرشع بس تستحي....
عدنان:أوكيييه...واذا جا الاكل ترااني بأكوون هوون...لآنه من حساابي
الكل:ههههههههههههههه
وطلع عدناان وتحمسوا البنات واخذو راحتـهم...
اروى:رغيييد بلييز شغلي اغنية عرااقيه ونرقص انا وياااك
رغـد:أوكيييه...دقيقه اجيب الشرريط
اروى:لالا انا جايبته
رغـد:لآتقولين ماجد اذبحـك
اروى:هههههههههههههه..اجل ليه قلت لك...
رغـد:اوكيه شغلليييه ياثقل دمـه
ورقصت رغـد واروى لآنهم اكثر شي هم يعرفوون عرااقي...
(وما اوصف لكم فرحة ابراار وشلوون كاانت..ابرار الي تحطمت من كلآم عدناان اول شي وجاها تفكيير انهم مايبونها وانا ضيف غير مرغووب فييه..لكن استاانست واستبعدت افكااارهاا...السخيفه<--هذا كان تيجة تحليلها بعد الحفلله)

ام محمد قدمـت القهووه:ياهلا فييك...الا وش جااب الطااري...
ام عدنان بأبتساامه:ههههههه والله البناات ماقالوا لك مسووين حفلله...وحبيت اني ابتعد لاني ماني ناقصه دجه
ام محمد:ايه قالت لي ارووى...عشان ابرار
ام عدنان:ايوووه...قلنا لآزم نحسسها اننا فرحانين لرجعتهاا..
شووي الا دخلت ريما ومحمد
محمد من ورا الصاله:هلا خاالتي ام عدننان..
ام عدنان:هلا فييك...كيفك
محمد:بخيير الحمدلله..كيفك انتتي
ام عدننان:والله بخير الحمدلله>>>>>وحولت لريما وسلمت عليها...واخذت علومهاوسولفووا سواليف الحريم ال ماتنقطع ابد ابد

قمرهم كلهم
06-10-2010, 02:07 PM
يما:يالله..مادام اني سمعت سالفة الحفلله شكلي بأرووح لهم....بأقوول لمحمد يوديينعن اذنكم
الكل:اذنك معك
وراحت تراضيه لمن واافق...ووداها...

منى تفكر:ماما..وش رايك تدقين على ام راكان...
ام جنى:وش الطااري...
منى:بس جاات على بالي وحبيت انك تكلمينها وتعطينها خبببر اننا وصلنا السعوديه...
ام جنى:أوكيييه...
منى:تحتاجين الرقـم
ام جنى:نو نو انا حافظته...افا عليك ذسس ماي فريند...من يون انا نونو..
منى حبت تسأل:انزيي وش الي فرقكم
ام جنى:الظرووف
منى استقعدت:كيف اشرحي لي...
ام جنى:امممم انا وياها كنا بمدرسه وحده..في الابتدائي وبعدها المتوسط والثانوي كنا بمدرسه وحده...وهي جاها نصيبها بدرري وانا باااقي وقالت انهاا ماراح تكمل درااسه..يعني ماراح تدخل الجامعه او الكلييه....وانا كملت سنه بالسعوديه والباقي برا..وتزوجت ابوكم وعشنا هنااك..
منـى:اهاا..طيب وش الي عرفك ببابا...
ام جنى:ههههههه...كانت اياام حلووه وزي العسسل...تعرفنا بالجاامعه..وكنا نخرج مع بعـض نتغدا او نتعشا بأي مطععم..وكنا فرري..يعني تعرفين التقااليد هناك
منى بأندمااج وحمااس:اييه
ام جنى:وزادت علاقتنا اكثر واكثر...وفتح لي موضوع الزوااج..وانا بعد تفكيير لمدة شهـر كامل...
منى قاطعتهاا بأستغرااب وذهول عمييق:ايييييييييييييييش....شهر انا الي اعرفه اسبوع مو شهر
ام جنى بأبتساامه وهي تذكر هذيك الاياام:واللهي انا كنت متردده من هذيك الخطووه...لآنه راافقني في جمييع مراحلي...وظروفي اذا بكيت يشاركني واذا فرت هم يشاركني..وكآن بالنسبه لي مثل الاخ الي ماجابته اممي...وبعدها واقفت وتزوجنا وجبنااكم...
منى:وناااسسه
ام جنى:يالله يالله بس..ادق عليها<<<<ودقت ودقت مافي رد
ام جنى بعد عجز:يووه...ماردو
منى بعصبيه الي دايم تجيها:اوووووووووووووووه>>>>>وراحت لغرفتها
ام جنى كاانت مستغربه...لان تعرف ان منى ماتحب بناات ام راكان كثييير مثل جنى تحبهم بس مو مرره

دخلـت ريما على البناات الي اندهشوا من جيتهاااا....وقفوا الاغااني وسكتوا...
ريما ببرود:ماتوقعتم جيتي...أكيييد..ولآ لييه ماتنادوني..ولا عاشني تزووجـت وسرت حاامل...تحسبوون تفكيري سار مثل الحريم
البناات مذهولين:..........
ريما فيها ضحكه بس حبت تلعب عليهم:وش بلآكم تبلمتم...وسكرتم الديجييه...ترا محمد برا جيت اسلم وطالعه..باي....وسوت نفسها طالعه واستوقفها صوت
اروى:ريماااااااا...
ريما لفت بنفس الاسلووب البارد الي يوتر:نعــم....
اروى:وش فييك زعلتتي..انا شفتك طالعه مع محمد قلت في قمة المستحيل انها تجيي
ريما:لكل حادث حدييث....باي...ومشت للباب..واستوقفها صوت اروى للمره الثانيه
اروى:هــوو بووزتي...ترا ورق عنب فييه موجود..وفيه ليموون
لفت ريما بشهيه:صدق والله
الكل:هههههههههههههه
رغـد:يالله نكمللللل وشغلو الديجيه ورقص ووناسه ريما حطت..عبايتها وجات الخدامه وشالتها العبايه....
فجر:شوي شوي ياحلووو..عشان البيبي...الا في اي شهر
ريما:توني بالثااني
ملآك:الله يهنييك
ريما:ويااك الا انتي ميين
ملآك:أنا ملآك صديقة ارووى وبنفس الوقت رغد وابرار وساره
ريما:هههههه...يعني في صله
ملآك:ههههههه ايه
منى:وانا بعد صديقتهم
(وساارت سواليف ورقص وغنا...ودجه كالعاااده)


دخلت ابو فيصل وام فيصل وفهـد وفرح الصغيره على فيصل بالغرفه الي هـو فيها
ام فيصل:هلا والله
فيصل طالع فيها بفرح:اهليين هلا يممه
++(وخذوا اخباار بعض وجلسوا بسواليف)++
فيصل:يببه
ابو فيصل:ســم....
فيصل:متى رااح أطلللع من هيناا..
ابو فيصل:ان شاء الله الحين بأطلع وبأوقع على الاوراق وبكره ان شاء الله راح تطلع
فيصل تضاايق:يوووه يبــه سار لي اسبوعين بالمستشفى ترا والله مايســوووا كله سخوونه..تسوون كل هذا
فـهـد يحاول يغيظه:عشاان تعقل وتفكر بالي تسوييه انت
فيصل بنظرات حاده:فهيييييد...انثبرر
فهـد:وانا وش قللت
ام فيصل:فهد..عن السخااافه
فرح:فيسل فيسل..متى تدي بيتنااا>>>فيسل=فيصل..تدي=تجي
فيصل فررح:هلا والله بفروووحــه...تعاالي تعااالي>>>وشالها بحظنه وباسها وضل يسولف معاها
فرح:فيسل..ليس لآحت اوى>>>ليس= ليس...لاحت=راحت..اوى=اروى
فيصل تضايف وحاول يبتسم:حبيبتي هي رااحت وبترجــع
فرح:تيب ليس..هي زعانه..
ام فيصل تنسي الموضوع:فيصصل حبيبي..سويت لك الاكله الي تحبهااا
فيصل فررح:جــــــد والله
ام فيصل:اي والله
فيصل:يالله حطيها..وربي اني جوعاان...وآكل المستشفى يلووع الكبـد والله
الكل:ههههههههههههه

الساعه 3 الليل بدو البناات يروحوون وحده وحده من عند بيت ابو عدنااان مابقي بالصااله الا رغـد وابراار وام عدناان وريهام....
ريهام:ياربيييييييي تأخر الساايق مرره...
رغـد:طوولي بالك ترى مايسوى..
ريهام راحت لتلفوون:ابدق على ماما واشووف..>>>طبعا التلفوون نقاال..اخذته وراحت لصاله الثاانيه
ام عدنان:هاا ابرار بشرينا كيف لندن...
ابرار مبتسمه:حلووه..تسلم عليكم
رغـد:تصدقيين اميتي ارووحهاا...
ابرار:ان شاء الله حنا نروح لها كلنا
رغـد:اييه ماما ليه مانرووح لها
ام عدنان مبتسمه:ان شاء الله..في الاجاازه الجاايه..
ابرار:يا الله انا وش كثر تعباانه
ام عدنان:اكييد..من بعد السفره9 ساعات وبعدها مانمتيي لين الحيين...روحي ارتاحي لك..شكلك هلكاانه
ابرار:اي والله..بس مو حلو اطلع انام وريهام موجوده اذا رااحـت
الا على دخلة ريهاام
رغـد:ها بشرري
ريهام معفسه وجهها:تقول السايق نايم وراكان بيجي ياخذني..الله يعين على المنااقره
الكل:هههههههههههههه
رغـد استااانست بقلبهااا...ياحظك ياريهاام راكان يوديك ويجيبك... مو انا عدنان
ابرار:ياللـه..نطللع الحديققه...لمن يجي اخوها وياخذهاا
رغـد:ياللــه..يالله ريهاام..انا بأجيب عباايتك ونطللع
راحت رغد جابت عبايتها وطلعوا سوا الثلآثه للحديقه..وام عدنان راحت تناام...جا راكان يظغـط بووري
ريهام:اف يا النحس..وين لثمتتي مو موجوده
ابرار:تعاالي نشوفها دااخل اكيد بالمجلس
رغـد:لاتتأخروون انا هينا استناكم>>>>وجلسست
راكان بالسياره:أووف وش فيها هذي الخبللله ادق بووري ماتجي.......0.0ويظغط بوااري
في الاخير قرر انه ينززل..وفعلآ نزل ورااح للبنت الي جالسه بالحديقه هـو يحسبها ريهام
راكان:ريهام والصمممه ماتسمعيين البووري
((من هينا راكان نزل من السياره وراح للحديقه ومنااك ريهام دخلت السيااره تقوول ياربي وين راح..اكيد عند عدنان اف))
رغد تسمرت من الصووت الي اشتاااااااااااااقت لــه لآنها ماسمعتته من قبببببل...وطال انتظارها....
راكان الي وقف قلبببه من شااف رغـــد...وظلو ساكتييين لمن رغد سمعت صوت ابرار تناديها
ابرار بصرااخ:رغــــــــــــــــد
رغـد قاامـت من عند راكان وراحت بتركـض الا ومسكها راكان من يدها
راكان يطالع بعيونها:رغـد انا ...أحــ..
رغـد قاطعته واكتفت انها حطت اصبعها على فمه بأشارة السكووت
وشوي الا ابرار زااد صياحها ومن الناحيه الثانيه ريهام بالسيااره ظغطت بووري
رغـد+راكان:هههههههههه......<<<تبلموو وكل واحد رااح

ابرار:ياحمااره ماتسمعيني وانا انااديك
رغـد متشققه من الوناسسه:اشتققققققققت لك...وتعاالي بأقول لك وش ساار
ابرار:اممممم..ياللــه نشووف اخرتها معااك

دخل راكان السيااره والابتسامه شاقها طريقها نحو الظروس>>على مايقاال
ريهام معصبه:وووجع قوول آميين
راكان بعفوويه:يوجعك..آمييين
ريهام متنرفزه:الحيييييين انت تدقدق بوااري ومسوي ازعااج وانا ادوور لثمتتي..ويوم آجــي لك ما القااك
راكان يغيظها:وااحشنني ايه من دا الي دايبه فييه أنا هــآمـوت علـ...
ريهام تقاطعه:آميييييييييييييييييييين
راكان سوا فيها نفس الحركه الي رغد سوتها فيه حط يده على فمها بأشارة السكووت

دخللت ابرار الغرففه:الللللللللللللله ونااااااااسسسسسسسه من زماان عنهااا...
رغـد:تدرين اني حاالفه اني ما انام فيها الا لممن تجين
ابرار بعدم تصديق:أهــئ وين نمتي
رغـد:كنت اخذ اللحااف وانزل انام بالصااله...وتوني افتحها وذا المفتااح بيدي..توريها
ابرار حظنتها:الله لآيخليني منننك
رغـد:ولآ منــك
ابرار:عندب لك مفــآجأه حلللللللللووووه
رغـد:وش هيي
ابرار طلعت لها هدييه مغلفه .....
رغـد شكرتهااااااااااا على قد ماتقدرررر:وااااااااااااااااااو روععععععه مشكووووووووووره يا الغلآ احبببببك
رغـد:وتحسبيين يعني بس انتتي الي تشترين لي هدايا..استني شووي وراجعه>>>وطلعت رغد من الغرفه جابت الاكياس الي شرتها هي وعدنان ودخلت للابرار وقفلت الباااب...وورتها كل ششششششششي
ابرار مذهووله:وااااااااااااااااااااااااااااااااو...تسلمي ييييييييين يابعد عمممررررررري والله
رغـد:ههههههههه اهم شي انها عجبتتك...تراهي من مني عدوون
ابرار:ههههههههههه...لآتخاافين جبت له هديه هـو بعد...
رغد بلقافه:وش هيي
ابرار:ياحبك للقافه..جبت له طقققم ريااضي كشخخخخخخخه
رغد تحمست:افتحييه اشووفه
ابرار:لالا حراام بأخررب الغلآف خليه هو يفتحهاا وتشوفينهاا
رغـد:اجل يالله امششي نحوول على غرفته
ابرار مافيه شده:لا رغوود تكفيين بكره يسير خيير...
رغـد:وبــدرر وش جبتي لــه
((بدر ابد الابد ماذكرنااه لآنه عاايش جووه وحيااته بغرفته الا فيها كل شششششششي...بلآستيشن وكمبيوتر ونت لحاله وتلفزيوون وdvd وعنده حمااام بالغرفه...وقليل مايشااركنا بأحدااث القصصه وهو يمووووووت على البلاستيشن)
ابرار:جبت له..بلآستيشن3 واشرطه dvd افلآم مرعببه لآنك انتي قلتي انه يحب الرعب وجبت له القناع الاخضر فلم مو كرتون وجبت له dvd توني كروز و سكوبي دوبي دو الاول والثاني والثالث..وأفلآم كثيييره واشرطة بلآستيشن2 كثييره يمكن 10 او 15 والله نسييت
رغد مذهووله:بل بل بل......هذا كلله ماشاء الله..
ابرار:كله ولا زعل بدر البدوور
رغد:هههههههه...طيب والماما وش جبتي لها..
ابرار:طققم اكسسواار ذهبي روعععه وشريت لها تنوره وبلوزه...والله تعبت ماباقي الا وتقولين الشغالآت وش جبت لهم ممكن انام
رغد:ههههههههههههه...حاسس بيك..يالله نناام من زماان ما ارتحت بنوومي من يوم ماسافرتي
وبعدها نااموو

قمرهم كلهم
06-10-2010, 02:27 PM
اليــووم الثااانـي السااعــه السادسه صبــآحــآً

نزلــت رغــد تفطــــر....شافت الكل على الطااوله(ابو عدنان-ام عدنان-عدنان-بدر)
رغــد:هاااااااااااااااااااي
ام عدنان:رغـد..انا كم مره معلمتك ان اذا جيتي قولي صباح الخير مو هااااي..هذا الي انتي فالحه فيه
رغد برطمـت:ماااااااامي...بابا شووف ماما
ابو عدنان مبتسسم وبمزح:ام عدنااان ماسمح لك ولا للاي احد يضاايق رغوودتي حبيبتي...ها عمري رضيتي
رغـد ابتسمت للابوها وحبت راسه:الله لآيخليني مننننك ياتاج راسي<<<وحبت راس امها
عدنان:عشتــوو يا الدلــع والله
رغـد:وانت وش حاارق رزك
بدر بهباال يغيض رغد:احلللللللى والله ياخووي سررت تطبخ وانا مادري
عدنان بحاول يكدر مزاج رغد:ههههههههههههههه...تدري عاد بدٌور توني ادري اني اعرف اطببخ
رغـد:ها ها ها بااايخه
ابو عدنان بأهتماام:رغــد..وين ابرااار
رغـد:فوووق
ام عدنان:يعني صحييت؟
رغـد:اييه اييه
عدنان قاام:يالله عااد انا طالع بتأخر عن الكليييه
بدر:عدوون خذنني معاااك
ابرار نازله من الدرج ووصلت لهم:صبااح النور
الكل:صباح الخيير
ام عدنان:هاا رغد حااولي تتعلميين
ابرار حبت راس عمها ابو عدنان وخالتها ام عدنان وجلست على الكرسي
رغـد بحماااس توجه كلآمها لعدنان وبدر الي عند الباب بيطلعوون:يا الاخواان...ترا ابرار مجهزه لكــم هدييه
ابرار حست بالاحرااج فجأه وبدوون اي سبب وأكتفت بأبتساامه عذبــه..ذوبت قلب عدنااان
رغد:بيباا...يالله بسرعه ابي ارووح اشتقت لخويااتي
ابرار رغم انها ماكملت فطورهاا قاامت:يــآلله
ام عدنان:هـووو..يمه رغـد خلي البنت تكمل فطورهاا
رغد:بيباا كمللي فطوورك
ابرار:خلاص يكفيني الكااافي...
ام عدنان:برااحتك
رغد وابرار خذو شناطهم وراحـووا
ابو عدنان:يالله انا استأذن برووح...الدواام

منـى متحممسه والحمااس بيحرق قلبهاا..:مامي..يالله دقي على اووم راكان
ام جنى ببرود:نـووين
منـى حست بأحبااط:ليييييييييه....
ام جنى:لآن ياحبيبتي غير بالسعوديه تدرين الحين الساعه كم
منى:اييه الساعه 7 الصبااح
ام جنى:اييه هــم الحيين نايمين غير عنا..
جنى:اصحي ترا حنا بالسعوديه مو بلندن
منى بنظره حاده لجنى:جنًــوو..خليني راايقه احسسن لك
جنى:طيب طيب...بسم الله علينا
ام جنى:اقول لكم وش رايكم نطللع..للبحر
منــى:جــــــد....ياللـــه
جنـى:ماما..انا ماالي خللق...ماراح آجــي معاكم
ام جنى:why
جنى ببرود:ماالي خلللللللق اطلللع موليــآً.....
ام جنى:برااحتــك....
منى:ياشينننك...تكفيين عااد ترااهي اول طلعه لنا
جنى تاخذ لها رشفه من الكاافي وعيونها على الـtv :لآحقييييييين
منى:طوول عمرررك....
جنى طالعتها بنص عيين
منى خزتها
ام جنى:ههههههههههههههه


راكان جاالـس على مكتبــه وحااط رجل على رجل:هههههههههههههههه
نواف:ههههههههه..بس اما الاشكاال تحففففففففففه
راكان وهو يدور بالكرسي:هههههههه...عاد انت ياشينك اذا نشبببت..تكره الواحد فييك
نواف:ههههههههههه...طبعي النشــب
راكان:وياشيينه من طبــع...
نواف:ركوون اشوفك فااظــي....
راكان:اييه خلصت الاشغاال وجاالس بمكتبي لآشغل ولا مشغلله..ليييــه
نواف:لآسلآمتـك بس حبييت اخررج شوي معااك وأخبرك عن قلببي الضاايـع...ونشـم هـووا
راكان:ههههههه..اجل اسئذن من ابوووي واجيك..عشان يمكن في شغل..
نواف:زيــن وين نتقاابل
راكان:امممم...وش رايك نرووح النادي
نواف بزوع:لآلآ...طفششت خله بالعصصر النادي زي العاده
راكان:ولآ يهمــك...وش رايك نروح واجة الدمااام
نواف:لا الخبــر احلى وارووق
راككان:ألآ يا الاخو ماكنك عطيتك وجـه...خلاص نروح الدماام ماالي خلق اطق مشوار للخبر..
نواف:ههههههه طيب...بس الحين قول للابووك وخلصنا
راكان:انا اتوقـع ان ماافي شـغــل...بس دقيقه احوول له..(.وحط الجواال على جمب وكلم ابوه وقال له ان مافي شغل واتفقوا وراحوا)

ريهــآم:مــآمــآ..تكفيين بأغيييب
ام راكان:حسبي الله علييك..عشاان السهــر تبطليننه
ريهاام بدون نفس وتتقلب:ماما السبببت ثقيييل دم والي يرحم امــك ابغييب
ام راكان بعصبيه:ان شااء الله..وراح احرمــك من الغيااب لمدة شهـر كاامل...(وطلعت وسكرت عليها البااب بقوه)
ومامداها 5 دقاايق الا ويدخـل النتفــه رائـد بهمجيييه خلت ريهام تفـز
ريهام:منـو وشو كيف ليش ها مين
رائـد بأبتسامة بخبث:هههههههههههههههههههه
ريهام قاامت ووجها عبووس من النوم وعيونها منتفخه وبصراخ:وجـــــــــــع رائدوووووه...براااااااااااا
رائـد:كلــي تببببببببببن
ريهام انحرقت اعصابها:ولــــــد.............وأخذت العلبه حقت الكرييم الي جمبهاا ورمتها علييه وصكـت على وجهه
رائـد طلع يبككي وريهام قامت قفلت الباب بالمفتااح ورجعت تنااام
رائـد تحت عند امه:مااااااااماااا...اهئ اهئ...
ام راكان:هـوو رائد عــلآمــك
رائـد:ريهاموو..ضربتننني
ام راكان بعصبيه:أوريهااا...تعاال حبيبي عندي(وتفتح حظنها لـه وظلت تطب تطب على ظهرره)خلآص حبيبي تراك رجال وسرت كبير مثل راكان
رائـد بحمااس:اييييييه اكييد انا مثل راكان...
ام راكان:ههههههههههه..ان شاء الله اذا سـرت كبيير رااح تسير مثله واحلــى
رائـد بدلــع:مــآمــآ..
ام راكان:يالبييييه
رائـد ببراءة اطفاال:أبـي اشترري شريـط حكايه لعبـه..فيديو
ام راكان بأبتساامه لولدها:أوكيـه من عيوووني..اذا رجـع راكان..بأخليه يشتريه لك
رائـد فرحاان:هـــي هــــــي

فـي بيـت ابـو فيصـل
فيصل صحـى من النوووم...وشااف الساعـه 9 بالظبـط قاام وهـو مختبــص وكان لآبس بجاامته وشعره محيووس وقام من سريره ونـزل الصااله شااف امـه...
فيصل بعتااب:يمــه الله يهديك ليييه ماصحيتيني الدواام مايكفي الي انا ماخذه اجاازه اسبوعيـن
ام فيصل بأبتساامه:لآمــآيكفـي..ولـك اجاازه ثلآث اياام..
فيصل:لآااا..يمــه ملييت من الجلسه بالمستشفى ومليت من القعده ابي اخررج اشـم هواا مايسير كذاا
ام فيصل:ألآ ألآ يسييييرر...عشاان ترتاااح..
فيصل برطـم وحط رجل على رجـل وجلس يقلب على الــtv...
ام فيصل:ههههههههههههه
نزلت فررح بشوشتها توها صااحيه من النوووم وبصوت متقطع:مــ..ــآ مــ..ــآ
ام فيصل لفـت عليها واستقبلتها بحظنهاا:هــلآ هــلآ وغــلآ
فـرح بأبتساامه وسييعــه ورااحـت لحظـن أمهاا...
فيصل لف وأبتسم:هــلآ بفرووحـه قطعه 13
فرح بـووزت:أنقللللع انا ماقعه تطعطش>>>>قعه=قطعه...تطعطش=13
ام فيصل+فيصل:هههههههههههههههه
فيصل:ولآ يهمك مانتي قطعه 13 انتي فروحتنااا..حبيبتنااا تعاالي ياعمر ياشتقت لك
فرح راحت له:حتى انا استقت لك
فيصل:هههههههه تشتااق لك العاافيه ياعمرري<<<وطبع بوسه على خدهــآ
فرح بدلع:فسوول..ودني الملآهــي
ام فيصل:هــووو...فرح فصوول تعبااان وشلون يوديك

قمرهم كلهم
06-10-2010, 02:35 PM
فيصل:ههههههه...عادي..يالله اوديك الحديقققه اول
فرح بونااسسه:هي هي هي هي...حديقه حديقه
فيصل:ههههههه..يمـه خليها تلبس وانا بالسيااره
ام فيصل:ان شاء الله...وراحت تنادي الخدامه عشان تلبس فررح
راحـت فرح وبدلت هدومهاا وراحت مع فيصصل

في المدرسسه في الفسحه..
رغـد:تكفووون جوعااانه مين يدخـل يشتري لي
اروى:هههههه طيب طيب لآتبكيين عطيني...وأخذت الفلووس منهاا وراحت
ابرار:غريبببه ماكأن ريهام مو موجوده
فجـر:هي انتي يا الحولآ..ماشفتي يوم دخلة المعلمه تاخذ الغيااب
ابرار :اهاا يعني غاايبه
رغد:وياااااااااااحظهــــــــــــآآآ
ملآك:بنااات انا بأرووح اشتري لي موويه...حدي عطشاانه موووت
رغد بلسسان طوويل:وووجـــــع قولي آميييييين....توني اشحذكم لمن تبرعت اروى وراحـت والحين تقولين انا بأرووح يامال القطع
ملآك :يمــــــــه منـــــك....عطشاانه بمووت...!؟
ابرار:هههههههههههه...ّّ!
رجعــت اروى:آه...يازحمـة البنااات بالمووت طلعــت اعصررووني الله يعصرهـم وحده ورا الثاانيه
ملآك بخووف:أجــل هــونــت من شفت شكلك وانتي متكسسره
رغـد:هههههههه أحسسسسسسسسسن....
منـى:ألآ أرووى وش ساار لــفصوووووووولك
اروى طالعت في فجـر واستحـت:هــآ..مممم ماادري
منــى تغمز لها:عليننناا..ماتدرين عن حبيب القلللبب
رغـد تقاطعهم وتشيل الجو المتوتر:هي هي انتي وياها..لآتخربونااا..ترى حناا بااقي عن هالسوالف لآحقيــن
فجـر:هههههههههههههه
مروى:لآلآ بجــد وش ساار
اروى تنسي الموضوع وهي متوتره لآنها ماتعرف شي عنــه وماتدري وش تقوول:ها قلت لكم مادري خلآص...مااادري
فجـر:انا ابشرركم..فصوول طلـع من المستشفى من قبل امس....
اروى لفت عليها وعيونها فظحتها من الفررح:جـــــــد...وناااااااااسسسسه
الكل:ههههههههههههههه...
مروى:الي تسووي نفسها زعلآنــه...
اروى تقفل الموضوع:بنااات وش عليناا
منـى فهمتها:ريااضيااات
اروووى:واااااااااااااااااااع...بتجي لنا الابلله الكريهها والله مالي خلق لها
رغد:هههههههههه...مالنا الا الانتظاار وعلى الله البااقي

ام جنـى بما انها مو متعووده تاخذ عبايتها الا انها لبستها ولفت الطرحه وأكتفت بذالك اما منـى العنييده تعرفونها بطبعها لآعباايه ولآ طرحـه ولآ شي أكتفت بلبس بنطلوون جنـز وبلووزه اكماام طوويله لونها أسـود والكل انهم يظنون انها جنسيه غير سعوديه...هي وامهاا يمشون على السريـع ياخذون لهم دووره...
منـى:pleasa mother stop
ام جنـى: ok...you sit down
منى:ok....لآتتأخريــن
ام جنــى:ان شاء الله<<<وكملللت
جلست منى على العشششب وجاالسه تقللب بجوااالهــآ..وتذكررت صديقة ورفيقة عمرهااا((جــووود)) وفكرت انها تدق عليها...
منـى بأبتساامه:hello
جود بفـــررح بقووه:hi
منـى:هواااريــوووو...
جود:بخيييير ياعساااني فدااك
منى بأبتساامه عذبـه:ههههه...كيفك وحشتيييييني مووت ماقدر اشكي لغيرك
جود بأبتسامه واسعه:والله بخيير..لندن من دوونك ظلآم...كيفك انتي
منـى:انا تمـــآم...(تفكر بشـر)..بس بااقي مانفذت الي برااسي
جود بخوف من تفكيرها:منــووو بلييز اقصرري الشـر وابعدي عنـه
منى بعصبيه ممزوجه بمكر:أووووووووه..وانتي وش علييك...انا الغلطاانه الي داقه عليك>>>وقفلت على وجهها
وشووي ألآ يمـر..شابين من قدامها...وفـز قلبهاا لمـن طاحت عينهاا على وااحـد...كانت تشبـه وكان عقلها الي يتحكم في التفكير العمييق.ومخها لدى يشتغل كي يحلل من هذا الشخص اليذي أمــآمهــآ....

راكان يمشي وبجمبه نوااف
نوااف يطالع بالبنت:راكان شـووف ذي بالله مو خوقاااق...
راكان يتلفت:ويــن..و>>وطاحت عينه على البنت الي قدامه ولف على نواف
راكان:شكلهاا مو سعوديــه...وبعدين خير ياطير ليش عيوونك عليهاا
نواف بصدمـه:راكان شووفها تطالع فييك....
راكان:وأذاا...وبعدين عسى عيونك بالفقع لآتطااالع فيها

منى بنفسهاا:لآانا لآزم اقووم واسأله لآيكووون هو الي ببالي...وراحت لشخص الي كانت عينها علييه
منـى بأبتسامه عذبـه:hi
-أختبص:hi
منـى بتسـآئـوول:you name is Rakan
نواااف استغرب وفيه وجهه مليون الف استفهاا ولف على راكان الي كان في صدمـه كبييره:أأنـ..أنت تعرفهاا
راكان لف على نوااف:لأ...ولآعمـري شفتهاا
منـى ابتسمت يوم سمعت الخطااب:اهاا يعني انت راكان
زاد استغراابهم والكل يقول هذي اجنبيه ولا عربيه ولا وش السالفه
راكان لف عليها:أييه انا هــوو
نواف:يا الثوور تكلم انجليزي...
منى بأبتساامه تذووب لنوااف:هههههه..عاادي..انا سعوديييه...بس عايشه برااا
نواف تشقق من الوناسه يوم شافها مبتسمه له:جــــد..أأ طيب أ..
راكان قاطعه وبحزم وبغمووض حاد:ايه انا راكان....ومن تكونين انتتي
نواف سكت واستغررب من اسلووب راكان...ومنى الي كانت اشـد استغرااب وحاولت انها ماتحتك بالعصبيه عشان تكسبه
منـى:ok me name is mona
راكان:وخيــر ياطير
منـى في حاالة الصدمـه الكبيره:waaaat
راكان بمكـر ورافع حاجبه وبأستحقار:الي سمعتييه يا الاخـت...مع السلآمـه
نواف..بأرتبااك:معلييه...منــى..الاخ تعبااان شووي من الدواام وماهو رايق
راكان بأبرد مايلكه:وبسـم الله علي..انا اماني تعباان..ولآ شي شفني صاحي مثل الحصاان وبعد الشر عني...
نوااف أرتببك ارتبااك واضح:هــآ أأ..انا أأ...
منى لآحظـت التوتر الي بينهم:أوكييه ذسس نايس...عموما اخ راكان..أحب اقول لك اني انا جيرانكم أم جنـى..الي برا بلندن
راكان وكأن أحـد صب عليه موويه بارده وتجمد:ووووو وش قللتـ..قلتي؟
منى بأبتسامة سخريه:ألي سمعتـه...واتمنى اني مازعلتك بكلآمــي..عن اذنك<<<<وراحت قبل ماتسمع كلمه منه
راكان بااقي في حالة اندهااش وصدمـه....
نواف:كل هذا الملآك جيرانكم وانت ماتدري
نوااف كان يستنى رد راكان لكن راكان كان رده فقـط انه يلححححححق منــى...
راكان مسكها من كتفها ولفها عليه ومنزل عيونه:انا آســـف...وانا ماكنت ادرري انك انتي بنت جيراننا..وتعرفيني انا ما اكلم بناات غير قرايبنااا
منـى تطالع فيه بهدوء وتتأمل ملآمحه العذبه الناعمه:وانا مو من قريباااتك...
راكان منزل عيونه عشان ماتطيح عينه عليها:ألآ...بس ماكنت ادرري وانتي تعرفين من متى تفرقنااا...والايام ايام الطفوله كنا جااهلين...عن اذنك<<<وراح
منــى مافهمت وش يقصد الا زاادت ابتساامة انتصااار ولكن هي فهمت العكس...وقالت:وأخيراا..من اول خطوه احل رغد هذي ماتعني له شي...وكملت مشيهاا لمن شافت امهاا ورجعوا البيت وطبعا رغـد مافتحت فمها بكلمه عن الي ساار

أنتهـى دواام المداارس والكل رجــع لبيييته..........
الكل جالس على طاولة الغداا..ماعدا وحده
ام عدنان بأهتماام:رغــوده..وين ابراار
رغـد وعينها على الصحن الي قدامها:أول مارجعت..حطت راسها وناامت...
ابو عدنان:ماقدرت تصببر...الله يهديها كان لآزم تتغدا معنا
رغد:أرووح اصحيها
ام عدنااان:لآلآ..خليها ترتااح
عدنان يطالع رغـد:الا يارغد وش الي قلتيه لنا الي اليووم
رغد بعدم اهتماام:ماادري...وش قلت انا؟؟
بـدر بادره الكلآم وبحمااس واضح :الي عن المفــآجأه
رغد بنفس البرود وعدم انتبااه:اذا صحـت قولو لهاا...وبعدين ذي مفـآجأه اصبرووو

قمرهم كلهم
06-10-2010, 02:50 PM
بدر بملل:اوووووووووووف....
رغد:منــك
بدر:اخيررا رجعـت ابراار لآن ماكان احد يلعب معااي بليستيشن الا هـــي...
رغـد تذكرت الهدايا الي جابتها ابرار لبدر:ههههههههه...
عدنان وبدر يطالعون بعض مستغربيين جدا جدا منها
رغـد في نفسها""عشاان كذا..كانت تدري انه يمووت على ذي الاشيااء...الله لآيحرمني منك يا ابرار""
عدنان:يااهـــوووووو
رغـد فـزت:هلا..
عدنان:اليوم بعد العصر اجهزوو ترا بأمشيكم....بدر لآتناام
بدر يطلب من امه موويه:اصللن مين ققاال اني بااجي...
عدنان بنرفزه:يوووووووووه بــدر...ليش انت كذا تحبس نفسك..الي زيك كرهو البيت وجاتهم حااله نفسسيه...من القعده هينااا
بدر ببرود ذابح:وأنــت وش علييك كل واحد على هوا ولا ايش تقول يابابا
ابو عدنان بأبتساامه:هههههههه...عدنناان وش دخلك ببدّوور..بدر حبيبي وانت بعد مايستاهل كذاا لآزم تطلع تشم هوا وتشوف النااس..
بدر قام:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:ويــن بااقي ماكملت الصحـن حقـك..
بدر:لآلآ الحمدلله...بطني ملياان
رغـد:انا ماقول الا الحمد والشكر وشلوون زوجتك بتعيش معااك...
ام عدنان:رغــد وش هالكلآااام...الا ياحظ الي من نصيب بدّوور
بدر بأبتسامه تقهر رغـد ويمد لسانه:واك واك واك
رغد:بدّور انثبر احسن من اقوم عليك....
بدر تجاهلهاا وطلع من الدررج
اما رغـد مااتت من القهـر وفي هالحظـه دق التلفوون الي فووق..:ياويلللللك ان رديييييييت انا بأرد
وقاامت تركـض وبدر الي يبي يغيظها رااح يركض:ماراح تردين يا المهبووله..أعقللي ...ورغـد تركـض بالدرج وبدر كان بدر على نهاية الدرج
رغـد:بدّوووووور لو رديت ياويللللللللك مننننننننننني بالووويل...بتشوف سبع العجاايب
الا بدر رد:هــلآ
رغد لحقت علييييييه:يا الكلللللللللللللللللب...وش قلت لك
بدر ومو معطي رغد وجه ولا اهميها:مين معــي
رغد ضربته على راسه وبصرااخ:عطنننننننني يا التبــــن.....!؟ وسحبت سماعة التلفوون منـه
رغـد بتعب من الركـض:مين الوو هلآ
بدر:هههههههههههه....تكلمي زييين
-:اهليييييين وسهلييييييين
رغد تجمدت من الصووت الي سمعته وتحمدت ربها ان بدر دخل غرفته:أأ..ممـ.. مين مـعععع..ي معي
-:انا رااااااااكاااااااااان....الا وش الصرااخ الي قبل شووي<<<يدري انها رغد
رغد انحررجـت...مره مره:هاا...هذا هذا بدّوور
عدنان حس فيها:طيب طيب يابدّور اذا ماذبحته..الا وين عدنااان
رغد انحرجت:طيب دقيقه<<<<<وراحت تنااديه:عدناااااااااان عدّوووووووووون عدينييييييييييين
راكان الي بالتلفوون مات ضحك من استدعائها للاخوها...
عدنان:وصممممممممممممممممممممخ ان شاء الله...ميين
رغد سوت نفسها ماتدري:ماادري خذ السمااعه ........وخلصت نفسها وراحت الغرفه وانسدحت على السرير وهي كل شوي تعيد الكلآم الي قاله راكان

اروى ..ونازله من الدررج ورايحه على المطبببخ
الكل كان متحمع بالصااله الا ارووى
ام محمد شافت اروى:هلا هلا ببنتي
اروى:هلا بــك...وكملت مشيها
ام محمد:هـوو ارووى..وش فييك
اروى:ولا شي بس احس بصدااع بسيط بأخذ لي بندوول وارجع اناام
ريما بأبتساامه عذبه:سلآمتـك
اروى:الله يسلممك>>وماعطتها اي ابتساامه او اي مجاملله...وكملت مشيهاا
رياض:يمممه..وش بلآها ارووى
ام محمد قامت بتروح للاروى:والله ماادري...ولحقتها
بالمطبخ ام محمد:اروووش وش فيك...
اروى ماعطتها اهتمام:ماما قلت لك مليوون مره راسي يعوورني وماني ناقصه احد>>>اخذت الحبه واكلتها وشربت ماي وطلعت غرفتها والكل في دهشه منهااا....
اروى بغرفتها تكلم نفسها بنفسها:""الحيين فيصل طلع من المستشفى وماقال لي..ولا كلمني ولا عطااني كلمه ولا خبـر ومين الغلطاان هـو مو انننا...انا لآزم اجيييييب حـــــل لهاذي العقده....وجالسه تفكر لو تفسخ الخطببببه وش بيسير.......((تفسسسسسسسسخ الخطببببببببببببببببه.......!!!!؟؟؟))

فيصل توه داخل الصااله ومعاه فررح الي بيدها كيس حلوياات..
فيصل:سلآاااااااااااام عليكم
ام فيصل بأبتساامه:وعلييييييكم السسسسسسلآم والرحممه
نزلت فجـر ووراها يركض فهد من فوووق:هاااااااااااااي مااااااااااااااااااام.....
ام فيصل بأبتسامتها الحنونه مع عياله:هلا هلا...وينك ماعاد شفناااك
فجر:ههههههه ماما..شووفي فهوود ينرفززني
فهد يغيضها:يااابعـد كبددي والله
فجر:وااااااااااااع..حومت كبدي الله يحووم كبدك
فيصل:ههههههههههههه..سؤال محيرني
فرح بلقافه:وســووو<<<وسو=وشو
فهد:انتي ماحد كلممممك يا العللللللله
فرح برطمــــت:فيسسسسسسسسسل سووووووف فهد>>>سوف=شوف
فيصل بأبتساامه ويطالع فهد وفجر:انتم بالله ماتحسوون الطول طول انخله والعقل عقل اصخله متىى تكبروون؟
فرح:واك واك واك...خخخخخخ ياسخله سخله
ام فيصل:هههههههههههههههههه
فهد:أولآ انا عااقل..وكبييير..وفاهم مو مثل البزر الي جميي>>>يقصد فجر
فجر:على تبــــــن...وانا بعد عاقله وفاهمه وكبييره وماينقصني شي مثل الفااغر الي جمبي
فهد قرصها على خدهااا
فجـر:آآآآآآآآآآآآآآآي...فهييييييييد فكنننننننني...آآآآآآآآآآآآي ...يا النذل فكنني.....آآآآآآي ماما أهئ اهئ....آآآآآآآآآآآآآآي
فهد وهو ماسك خدها وكل ماله يقوي القرصه:تعيدين الكلآم الي قلتييه
فجر بأصراار:أكييييييد...آآآآآآآآآآآآآآي فصووووول خله يفكني..آآآآآآآآآآآآآآي تهئ تهئ آآآآآآآآآآآآآآآآي خلاص مابعيده بس فكني آآآآآآي حرام عليك
فهد:احلفي ماتعيدينه
فجر:آآآآآآآي والله والله ماني عايدته وربي بس فكني آآآآآآآي
فهد فكهااا:ههههههههههه..فيصل فيصل شووف خدها كبــر
فيصل فهم الحركـه عشان يغيظها:اي والله..وش سويت بالبنت كبرت خدهاا...
فهـد:وااااع شكلك خد كبير وخد صغير..هههههههههههههههههههه
فرح:هههههه..خد كبببييلل وخد سعييل<>>>>كبيل=كبير...سعيل=صغير
فجر انفجررت من القهـر وراحت للمدخل تشوف خدها من المراايه:ماااااااااامااااااا خدي كبببببببببببببر
فيصل+فهد+فرح+ام فيصل:ههههههههههههههههههههه
فجـر رجعـت وعيونها دموع:ماااااااامااا..صدق خدي كبر
ام فيصل تمازحها:أيييييه...ياكبررهاا
فجر طاحت عينهاا على فهـــد وفهـد حط رجلللله وهررررررررب...وهي تلحقه وظلووو يتطاردوون وفرح تشجعهم وتصفق لهم
فهد يركــــض لمن وصل للغرفه حقته وقفل على نفسسه
فجر بصرااخ:هيييييين هييييييييين يافهيــــــــــد اذا ماوريتك العيييييييين الحمررررررررا..ماكون انا فجر...
فهـد في الغرفه:هههههههه...يعني وش رااح تسوين يا أم خــد
فجـر بعصبيه:ياجعــل ضرسك يلتهب ويكبر خـدك..يا الكلـــــــــب
فهد ماقال شي غير انه مات ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
دق جواال فجــر باصاالــه ونزلــت تررررركض....ويوم وصلت وشافت الرقـم وردت
فجر بأبتساامه:ياهــلآ وغــلآ ومرحباا مليييوووووووون بمرة أخــوووي...
فــز فيصل....من سمـع كلمة مرة أخووي وحـس بالذنب على الي سوااه
اروى حست بالاحبااط من كلمة مرة اخووي وكرهت نفيها وقالت ياليتني مادقيت:يــآهــلآ بــك
فجـر:ارروووى..وش بلآك صووتــك متغيييير مرررره......
فيصل خاااف مرره من كلآم اختتته فجر
اروى بضيييق:لآســلآمتك بس متضااايقه شووي وابي اسولف معااك
فجر:أنزييين تعااالي عندي وفظفظي...
اروى تذكرت كلآم فجر بالمدرسه"فصوول رجع من المستشفى"":لآلآ...مــآنــيب جاايه
فجر مستغربه:هــووو..لييييه تكفيين تعاالي ترااني طفشاانه بمووت كله طاايحه مناقره مع الزفـت فهيّــد وفصوول يموت ضحك...وفي الاخير انا الي اكثر وحده يجيني طــق

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:03 PM
اروى:ههههههههههههههههههههههههه....والله يافجيّـــــر..اني مالي خللق
فيصل كاان اذنه عند اختته...
فجـر:طيييب...انا بااجــي عندك
اروى:أوكييه على المغرب انا جاهزه وماعندي شي
فجر بأبتساامة سخر:هههه..خلي الماما تواافق
اروى ظحكت على نغمة اسلوبها:ههههههههههه...طيب اذا وافقت الماما حقتك تعاالي بسرعه
فجر:مو قلتي لي...بعد المغررب
اروى:هههههه..ايه ايه اصلن كلها عشر دقااايق ويأذن..ويالله باي اتجهزز
فجر:والحيين وش درااك ان الماما بتواافق
ماسمعو الا صوت ان فيصل:وانننننننااااااا من متـــــــــى يا الدلوعععععععه رفظت لكم طلب وخاصـةً انتي
فيصا يرفع صووتـه زي الي يقول اسمعي يا اروى:اييييه عــــآد مانقدددددر على دلــــــــــع البناااااااااااااااااات
اروى قلبهاا تحس ان نبظه وقــف:أوكييه فجيّــر..باااي
فجـر:بااي..واستنيني وجهزي لي الاكـل الي ماسار ولا استووى
اروى:افااا علييك بأسوي لك حلـى بأيديني الحلووه
فجر:ياشيين الثقه..هههههههه...طيب طيب باي
اروى:هههههه باي
سكررت اروى من التلفووون وراحـت على غرفتهاا وقبل كذا عطت ساره خبر ان فجر بتجي وتجهزوا الثنتييين...
اما فجـر على طوووووووووووول على الغررفه لبست لها احلى الملآبــس...وتزينـت بأبها حلّـهَِ...


على المغررررب رغـد مسووووووويه فووووووووظه بالغررررررررفـه...لآساارت ولا استووت..تحط لها كحل وغلوس..واحمر خدود وسووت مكياج هاادي منااسسب على نبط وجهها... اما ابرار لآ اوصف لكم شكلها كانت ناايمه وكأنها اول مره ترتاح بنومهاا...رغد شافتها وراحـت اخذت المخده وجلست تظربها:يالله يالله قوووووووووووومي حشى مو نووم ذا..قوومي عدنااان مسوي لنا مفــآجأه بنرووح بمجمع الظهراان بنلعب ونتعشى..
ابرار بدون استوعاب:هاا......
رغـد تطقها بالمخده:يالله قوووووومي عااد ترى عدنااان والله بيرووح ويخلينا..
ابرار قلبت على الجمب الثااني:اييه طييييييييب...
رغد تسحبها من يدها:يالله عااد ماسار نوووووووم...قوومي بسررعه...
ابرار قامت:اووووووووه طيب طيب قمت>>>>وراحت للحمااااااااام
ابرار تعدلت ولبست ملآبسها وما تمكيجـت ولا شي
رغد:حراام علييك حطــي لك ولو كحــل
ابرار:مايحتاااج>>>ابرار لآن رموشها كثيره ومكحله عشان كذا مايحتاج
رغد:برااحتــك...يالله بس عدنااان له ساعه ينتظرنا يقول لو تأخرتم مارااح اوديكم مكاان
نزلـوو وراحـوو للسيااره وكان بدر جالس قداام...ورغد فتحت عليه البااب وتهاوشو...اما ابرار جلست ورى عدنان لانها تعرف ان رغد تحب المكان الي جمب السواق والي وراه
رغـد:اقوووووووووووووول مابقى الا البزر ذا يجي قداام وانا بطول وعرض ورا
بدر:اقلللللللللبي وجهــك
رغد:ورنا مقفاااااااااك بسررعه...(توجه نظرها لعدنان)..عدووون خله يرجع وراا
عدنان:بدّوور خلاص ارجع وراا...
بدر:اقوول شكلي مانييب جااي وسوى نفسه زعلآن وطلع من السيااره ورغد جلست مكاانه وهـو راح متوجه للبااب
عدنان:رغيّــــــــد...انقلعي اشووف ناديه...
رغد:بالطقاااق والي ما يولي...
عدنان:رغد ترى وربي ماتجيييييييييييييين
رغد تتأفأف:أوووووووووف انززززززززين ........ونزلــت تناديه:يا النتففففففففففففه بديّـــر يا النتففففففففففه
ابرار ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههه
عدنان يطالعا بالمراايه وهي رفعت عينها وطاحت عينها عليه ونزلتها بسرعه
عدنان:وش فييه تظحكيين...عشان النتفه على قوولت رغـــــــد؟
ابرار ارتبكت:هاا..ايه ايه عشانها
دق جواال عدنااان وعصب لما شااف الرقـم>>>شهد
عدنااان بعصبيه واضحــه:نعــــــــــــم...ّ!؟ انا ماقللللللت لك ماعاد تدقين على ذا الرقـــــــــم
ابرار خاافـت وعرفت من كلامه انه يكلم بنت وزلت عيونها وظلت ترتجـف من الخووف الي نزل عليها فجأه..
رغد ابتعدت تنادي اخوهاا....
والي بقي بالسياااره ابرار وعدناان...
عدنان:شووووووووووفي يا بنـــــــــت النااااااااااااس اذا زدتي دقيتي وربي مايحصل لك خيير...وقفل على وجهها ولآحظ الخوف الي على ابرار
ابرار بااقي منزله راسها وترتجـف واظح عليها
عدنان بحنيه:ابرااار...وش فييك
ابرار فـزت ورفعت راسها:هاا..انا
عدنان بأسلووب مربك:في غيررك بالسياااره
ابرار ارتبكت:هاا لآلآ ماافيني شي...
عدنان:اهاا...وظغط بوووري وشوي الا رغد جاايه وتسحب بدر من شوشته الي مسووي سباايكي
ابرار:ههههههههههههه
عدنان لف وشااف رغـد:هههههههههههههه...مدري متى رااح تعقل...
...{وركبو ومشو}...

منــى توها صحــت من النوووم وعيونها منفووخه من النوووم....
وتذكرت الي ساار معها اليوم بالصبااح وجالسه تقول بنفسها""ياااربي ماصدق ان هذاك راكان ياربي احلللى من الصوره الي عندي...وأحلــى من الي كنت اتخيله بمليووووووون الف الف الف مرره....""وراحت الحماام توظت وصلـت المغررب وتعدلت وراحـت للصاله الي فيها امها..وجلست
منى:hi
ام جنى:hi
منـى:مااما...دقي على ام راكان
ام جنى:توني دقيييييت عليهـــآآآ...تقوول يوم الخمييس رااح يسوون عزيمــه كبييره..
منى:اف....واليووم ايش
ام جنــى:اليوووووووووم السببببببببت...وحاولي تبطلين هالعصبيييه..وانا الحين طاالعه سمعت بمجمع حلوو الكل يتكلم عنننه...تجين معااي
منــى:اييه بااجي وبأشتري لي عباايه مره وحده
ام جنى:اوكييه رووحي تعدللي بسررعه
راحت منى وتجهززت وتزين بأبهى حلّـــه وتمكيجت على الخفيييييف

دق الجررس فتح ريااض البااااب وفـز قلببه من شاااف الي قدامه كانت فجـر واقفه عند البااااب وشايله الطرحه حاطتها على كتفهااا...ومن شافته على طوول قطتها على وجهها اي كلآم...
رياض منزل عيونه:السلآم عليكم
فجر بأرتبااك:وعليكم السسسَِ..السلآم
رياض:تفظلللي....
فجر:زااد فظلك ومعلييش فيصل بالسيااره يبيك...
رياض:اوكيه انتي ادخلي ومايسير خاطرك الا طييب
سحبت نفسها فجر ودخللللللللت على الصااله وجلست ولقت بدر الصغير اخوو اروى جالس بالصااله معاه دفتر التلوين والواانه منثررره ومحووس الصااله...
فجر:هلا هلا ببّدووور
بدر:فزل لوني معااي>>>>فزل=فجر
فجر:هههههههههه..يازين اسمي بلساانك
بدر:تعاالي ويسحبها بيدها ونزلت فجر معاااه وجلست تلوووون خرابيط معااه
بدر زعـل:فــــــــزززل ياااااااااااااع..وس هدا ماتعلفيين تلونيين>>>وس=وش..هدا=هذا...تعلفين-تعرفين
فجر:ههههههههههه..انا آسفــه ياقلللبي
الا وعلى جيـة ريمااا:سلآم علييييييييكم ياقدع‘ـــه
فجر لفت عليها وقاامت بأبتسامه وسيعه:وعليكم السلآم..هلا هلا...تصدقين عاد كرشتــك بدت تبيين
ريما:حراام علييك توني بالشهر الثااني
فجر:والله وش نسووي اظربي البيبي الي ببطنك
بدر بلقاافه:لآ...ياعبيه ادا دلبته يمووت حلآاااااااام......عبيه=غبيه...دلبته=ظربته....حلآاا اام=حرااااام
الكل:هههههههههههههه
نزلـت اروى الي كانت لآبسه تنوره قصيره لتحت الركبه لونها اسود...وبلوزه خضرا وعليها جاكيت قصير اسود وفاكه شعرها وحاطه رووج وردي فاقـع وغلووس
ريما وفجر لفو عليها الي اروى كانت نظرتها صاارمـه مع ابتسامة مجامله وابتسمو لها
اروى:هااااااااي
فجر+ريما:هايااااات
اروى:بناات تعاالو الغررفه عندي مااالي خللق اجلس بالصاااله...
ريما:اليووم اروى غرييييييييييييبه
فجر:ايه حتى يوم دقت عللي ماكان لها خللق..تصدقين بغيت اهوون الجييه
اروى:اذبحــك..عاد انا بأمووت زهـــق
وطلعو على الغررفه الا ودخلت ساره وسلمو عليها وجابو الظياافه

رياض:هلا والله بفيصل..ياخي ماشفنااك اختفييت
فيصل مبتسسم:المفرووض انتم الي تجوون انا متنووم بالمستشفى..تبيني اطلع عشاان سادتك
رياض:ههههههههههههههه....وانا آسف وحقك علللللللللللللي
فيصل:اقووول ماتحس بكتمــه..خلنا نطللللللللللع
رياض:اووكي...ماعندي مشكلله نرووح للمقهى
فيصل:لآ يااخي الا المقى كتممممممه وورعنه
رياض:الحيين ساارت ورعنـــه.....
فيصل خطرت على بااله فكررره:ألآ تعاال عندي شي ابقووله لك
رياض:الله يستر

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:18 PM
رياض :وش نااوي علـــــــيهـ ؟
فيصل : ابي اشووف زوجتي ريرتي
رياض: ههههه الله يرجك وش ريرتي قطوهـ هي
فيصل ابتسم : مممم تقدر تقووول
ريااض : طيب انقلـــــــع انا مالي شغـــــل
فيصل : تكفـــــى طلبتك
رياض: وانا عطييتك بس بشرط
فيصل : يالليل طييب وشهوو ؟
ريااض: واللهي تو ابوي سدد فاتورة جوالي والله يرجه حاطلي ااتماني والبنات يدقون دقه وعلى حساابي وماكملت اسبووع الا وهو صك الحد الاأتماني
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههه
رياض : كل تبن ماتضحك
فيصل: طيب ـ ههه ـ حاطلك حد ااتماني طيب ليش ؟
رياض: مدري عنه مايبيني اكلم بنات الناس على قولته
فيصل : هههه طيب بسدده بس ابي اشووف زوجتي
رياض : توعدني؟
فيصل: والله اني لسسدده مكذب عليـــــيك
رياض: طيب يالله مشينا
فيصل دنق عالسيااره واخذ ورد جووري احمـــــــر من الشباك
رياض: اوووه ليتني ماوافقت
فيصل فتح عيونه لاخر شي
ريااض : هع هع اكذبب
فيصل مشى ولااا عــــــــــــــلق ويفكر وش بتكوون ردة فعـــــــــــــل ريرآآ ؟؟


في مجمع الظهران
بالضبط السوبر ماركت جييان
رغد تحووس بالسوووبـــــــــر مآآركت وتمشي وتقط بالاكـــــــــــــــل 0.0
بدر وعدنان عند محالات الاجهــــــــزهـ اما ابراار رااحت عند البااب الي يطل على المجمع نفسه

لفتت انتباهااا وحده لابسه عبااايه وحاطه الشيله ملكيــه ومايخلا من المكيااج والعطر والعبايه الضيقهـ
ابرار بنفسها" كني كني اعرفهـــــــآ " وبصوت شوي ينسمع : لايكو ن هي لاا لااا الا والله انها هــي

ومشت مشت ليييين مااوصـــــلت عندهــــــــآ
ابرار: منــــــــــى ؟؟
منى تطالعها بأشمأزآز : نعم
ابرار مافسرت نضرتهـــــــــآ : انتي منى ولا جنى؟
منى : لا انا منى !!
ابرار : وشلووونك
منى : تمام من متى المعرفــــــه ؟؟
ابرار : خخخ انا بيوووب
منى :اهــــــــآ .. مآمي جنى تعالو شوفو من هوون
ام جنى : مين ؟
منى بابتساامه : ابرار
جنى : ابرآآآآر ؟؟ ( وعلى طووول ضمتهــــــــآ )

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:21 PM
في بيت ابو محمد
عند البنآت ..
ريما: دقيت على ريهام يمكن تجي
ساره : الللللله نآآآآآآآآآآيس
فجر : من جددددد
اروى : طيب متى راح تجــي ؟
ريما : مدري بس اكـــــيد بعد خمسس دقاايق
اروى: اهـــــــــــآ
فجر : ريراا وشفيك مالك خلق لنا؟
اروى : وشوو الي مالك خلق لنا ؟؟
فجر : طيب اعصآآبك
اروى بنرفزه: انااا مااعصبـــــــــت
فجر : انزين لاااا تبـــــــــكين
اروى: لو بغيت ابكي بكيت بس مافيني
سااره : خلاااااااااص كنكم بزراااااااان
فجر : اسالي اختك انا الغلطانه ابي اعرف وش فيهاا متضااايقهـ
اروى: خلاص انتهى وسوري يافجر
سار: سوري ولا لبناني
فجر وريما: خخخخخخخخخخخ ( اما اروى شااافتها مره سخيييفهـ)
اروى : هع المهــ .. قطع كلامهاا صوت ريــأض < بغت تقول المهم ~_^
ريااض : اروى .. اروووووووووووووى
فجر بنفسها " يالبيه كلماا كبرت يارياااض زدت غموووض وحيرتني "
اروى راحت عنده : هااااااااه
رياض: وجعااااااه
اروى وقفت تنستنااااه يتكــــــــــــلم !!
رياض : تعالي وياااي ..
اروى: ok

..
في بيت ابو خالد .. 0

نايف يغني
[ناوين ترجع حبيبي تعتذر عن كل شي
بس انا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا ادين تحسها ولا دموع تمسها
لا تحاول ياحبيبي عندي كل شي انتهااا
ناوي ترجع ... ؟ ليه ترجع ... ؟ لاترجع حبيبي !! ]

سعود : ههههه اقولك الله يخلف على امن جابتك اسكت بس ونقطنا بسكاتك
نايف : والله صوتي حلوو
سعود : ياااشين الثــــقهـ
نايف : والله صوتي يخقق ( وسوا يعنني يبــكـ ي)
سعود مبتسم : وشفيــــــــك ؟؟
نايف : انــــــآ حزين
سعود : ههههههههههههههههههههههههه اهم شي وش تحس به
نايف : اقلك اني حزين
سعود : يالليل مطووولكـ
وجاهـ اتصاااال من امــــــــــهـ
ام سعوود : يمي وينك من عرفت نايف وانت ماتجي بالبيت
سعود : يمه مالي خلق اهواش ابوي وزنته اني اتزووج اخت هاذيك الي ماتتسمى
ام سعود : كرهت زوجتك ياسعود؟
سعود : لاااا بس مااااابي اختهاااااااااااا ماتفهمووووووووون
ام سعود :خلااص طيب انا بقول لابوك
سعود : ايه وش تبين بعد ؟
ام سعود : طيب حبيبي انتبه على عمرك
سعود : لاتوصين يمه
ام سعود : يالله فمان الله
سعود : فمان الكريم

نايف : ههه ماتبي تزوج
سعود : نايف تدري بي ابي ريهام وابوي يبيني اتزوج اخت زوجتي وانا مابيهاا
نايف : الله يعينكـ .. 0 ويعين كل الي يحبووون
سعود: والله من شفتهاا طآآأح قلبي
نايف : جعله مارقى
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه

في المجمع بالمطاآاعــــــــم
منى : يااي بدر انت واايد تهبـــــــل
بدر: انتي الي تهبلين
رغد : بطلو غزل قدامنا
منى تطالع رغد بأشمأزآآآآآآآز
رغد بنفسها " وع مغرووورهـ "
منى : يالله حنا رايحين للهووم
ابرار: اوكيه الله ويااكمم
منى قامت وهي تحقر رغد والكل لاحضهـــــــــآ
وجنى وامها مشووآ ومنى تطالع برغد وتقول بنفسها " مدري وش شايف فيها انا احلآآ "
ومشت لحقت امها واختها
جنى : اما رغد عليها عيون ذباحهـ
منى : وين الي يذبح وع مو حلوووه
ام جنى : لو عندي ولد ختها له
منى بنفسها " ياليت عشان يصفالي الجو مع ركوون "

رغد : شفتو نضراتهااا
ابرار: معليك منهااا هي طبيعتها كذا
رغد : مغروووووررهـ
عدنان: من جد
بدر : لا حرام عليكم
ابرار: بدوور ترااا هي اكبر منك
رغد وعدنان: خخخخخخخخخ
عدنان: يالله مشينااا ويقلد منى [ يالله بنرووح للهموم ]
الكل: ههههههههه
بدر: ايه صوووح بشووف مفاجأة بيبااا
ابرار: ههههههه يالله
وقاموآ كلهم متجهــــــــــين للبيت ..0


ببيت ابو محممد
رياض قال انتضري هنا واروى وقفت تعدل نفسها بالمرااياا
وشمت عطر رجالي تموت عليه وتموت على صاحبــــــه
ولفت الا وهو فيصل [ اروى كانت ردة فعلهاااا الصمت والصدمـــــه ]
وفيصل الاااابتساامه الي شاااقه الحـــــــــلق
عطاها الورررررررد : سوري ريرتي على كل الي صااار وانا اتمنى لو يرجع الزمن وسمعت كلاامك
اروى : ...........................
فيصل : والي خالقني اني اموت عليك واموت على ممشى ترآآآبــــــــــكـ
اروى : بس انا قررت انا ننفصل
فيصل كن حد عطآآهـ كف قوووي ومو مصددق الي قدآآمــــــهـ والي قالت اروى الي ياامماا تعب في هواهـــــــــآ وتعذب
فيصل : انتي ماتفهميييييييين انااا احبــــــــــــــــــــــك دوووووم تعبيني انا تعبت [ مد لها الوررد ] ريراا خذيهاا
اروى : اووك [ خذت الورد ورمتـــــــــه ]
فيصل : هي انتي وشفيييييييييييييكـ
اروى : هه لا وشرايك تعطيني كف ؟؟ يكوون احســـــــــن
فيصل صد عن اروى ومشى وقال : اسمعي قررت اناا ننفصل خلااص
اروى انصدمت وعينها كلهــــآ دمووووع : فيصل
فيصل فرح : نعـــــــــــــم
اروى : هاذا احسن حل لي ولــــــــك
فيصل بعد فترة صمت : انتي اناااانيـــــــــــه ماتبين الراااحه الااا لك وبس تعبت منك وبااقي احبك وكراامتي ..؟ طوول عمري كرامتي فووق وانتي اللي ؟؟
اروى تقاطع كلامه بنزولــــــــهآ على ركبتــــــهآآ والدمووع الي ماليا وجهها : بـــــــــــــــــس ... شكيت فيني وتقولي اناانيه ماتذكر قد اييش خفت علليك وكم مره ماتذكر لمن ساامحتك بكل
حب ورجعت مثل اووول ماتذكر قد ماعطكيتك من حـــــــــــــب ؟؟ وتقولي انانيه وانت تعبت وش اقول عني مرتاحهه فيش تعبت ياافيصل بانك طقيتني وتطلب السمااح بكل مره واسامحك ؟؟
مافكرت الا بنفسك وانااا [ تقاطعها شهقااتهاا ]
فيصل تقطع قللبه : وانا يا أروى احبــــــك واتمنى لو الزمن يررررررجع واسمعــــــــــــــــــك الي افكر فيه بس اني اسعدك ودمووعك سكاكين علي
اروى تبـــــــــــــــكي وبقووووووووووهـ
فيصل تقطع قلبه وراح ضمها اروى ارتمت بحضنه وتضرب صدره وتقول: ماحبك ماحبك
فيصل اكتفى بدمعه حاااره من الوضع الي اروى فيه وشافها
فصل : اروى تسامحيني ؟
اروى شافته وشافت اثاار الدمعه الي نزلت من خد فيصل
اروى مسحتهـــــــــــآ : وشلوون ماسامحك يافيصل وانت الهوآآ ؟؟
فيصل ضممهااااااا لصدررره وحس انه ندمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن على قد شعر رااااااســــــــه بالي سوآآآآآآآآآآآه بآآروى ؟؟

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:26 PM
بدر : يالباااااا قلبــــــــــــــك يابيباااا اثرك ذاكرتني
ابرار: خخخ وشلوون انسااااك
بدر : يالله راااايح اجربهم كلهم بس انشالله مترجــــــــمهـ؟؟
ابرار : ايه ياقلبي مترجـــــمه
رغد : تعال بدوور ابي اشوفها ويااك [ وراحت ويا بدر]
عدنان : احم احم !! وانا مالي رب
ابرار : هههههههههههه
عدنان بنفسخ " يالبااا ضحكتكـ "
ابرار : وشلوون اجيبلهم كلهم وانسااك ؟ من جدك [ ومدتله الهديـــــــــــــــه ]
عدنان ابيتساامة شاااقهـ الحلـــــق : يالبااا قلبـــــــــــــــــك فديتك انا متأكد هديتك ذووق مااايبيلهآآ طالعه علي
ابرار مستحيه : واااثــــــــــق
عدنان : هههههههههههه ياحبني لكـ
ابرار اسكتت وطالعت الارض عدنان طلــــــع ويفكر وشلون ينسيهااا شهد

عند شهـد
اسيل : اوووه وشهالورطه
شهد : لاااا ماكنت ادري ان ابرار هي صديقتي وشلوون الحين وش بسوووي
اسيل : بصرااحه انا ماقج مريت بهالموقف
شهد : اووووه ماكنت ادري ابراروه تعرف رغد واروى وشللتي يااااأسيـــــــــــل شللتي !!
اسيل : واللهي وشتبيين بشللتكـ ؟؟ عاتي بيعيهم عشاان حبيبك ويمكن يكون زوجـــــك
شهد : اوكيـــه طيب ياأبراار والله لتندمـــــين

في بيت ابو محمد
ريما : هههههههه ريهام خلااااص
ريهاام : وشووو ايه صح اخاف لاتولدين عللينا وتبلشينا
فجر وساره : هههههه
فجر: الاا وين ريرأ ؟
ساره : علمي علــــمك والله !!

ويدق ةتلفووون البيت ( ترن ترن ) < اهم شي هع هع هع
ساره : الـــــــو
ام خالد : هلا بنيتي سارونه شخبــــآآركـ ؟؟
ساره : ازقــــــــــح ... انتي وشلونك خالتي ؟
ام خالد : بخير بس ودي تجوني زي ذيك المره
ساره تبتسم : ابشري ياخااله من عنوني
ام خالد : هههه ياحلووك الا ويـــــــن امــــــك ؟؟
ساره : والله امي مو موجوده طالعه
ام خالد : اما امك ماقد قعدت
ساره : ههههههه من جد اتمنى تقولين لهااا عشان يمكن تسمع لكـ

نااايف دخــــــــــــــل للبيت
نايف : سلام يمه [ وحب راسها ]
ام خالد : هلا وللدي نايف
نايف: شخباارك ؟
ام خالد تبتسم : ازقح على قولة سارونهـ
ساره مستحيه : ههههههه
نايف : تكلمين مين ؟
ام خالد: سااره
نايف مستغــــرب : اهــــــــــــــآ اعطيني ابي اكلمهاا
ام خالد : وشوو ؟
نايف : ابي اهااوشهاا الزق
ام خالد : اقوولك رووح بس
نايف سحب السمااعهـ
نايف: وينك يالقاطعه انتي وشلتك اتمنى تجوون تطبخوون لنا ومنهاا نشم ريحت الحباايب على قلووبنا
ساره : هااااااااه
نايف بنفسه" ياويل حاااااااااااااااااالي"
ام خالد : ياقليل الحيااا يالي ماتستحي * وسحبت السماعه *
معللليش يااسااره
ساره مرتبكـــــه : هاه لا عااتي
ام خالد : يالله حبيبتي فمان الله ولا جات امك خل تكلمني
ساره : اوكيه ياعمه فمان الكريم
وسكرت الســــــــــمآآعــــــــــــهـ وهي بعالم ثاااآآني

في بيت ام جنى
في غرفـــه بالتحديد غرفــــــة منى

كانت تطل من الشباك وكان راكان طالع عشان ياخذ ريههام وهي تراقب تحركاته وكانت الدموع متجمعه بعينها
وتقول بنفسها " باااااااخذك لي انت لي انا ... انا وبـــــــــــــــــــــــــــس !! "

جنى دخــــــــلت : هي انتي تراانا بالسعوديه مو بلندن
منى مسحت دمعتهـــــــــــــــــــآ : هاه ايه طيب
جنى مستغربـه : مـّنو يالله تعالي تعشـــــــــي تبين ؟؟
منى : اقوووووول اطلعي براا ممكن ؟ لأني بنااااااااااااام
جنى : طيب لاتصرخين وجــــــــــــــــــ‘ع !! [ وطلعت من الغرفهـ]
منى تنسدح للسرير واخذا صورة راكان وضمتها لصدرها " ركوني انت ملكتني بصووره وانت صغير فما بالك الحين انا مجنونه فيك ياحياتي انتا "


بعد ماراح الكل وبعد ماارجع فيصل واروى مع بعض ولاحسن بعد
وشهد بصير شي بينها وبين ابرار ؟ وبعد ماعرفت انها صديقتها
منى ايش قصتهآآآآآآآ وسعوود وريهااام < وسلطان ؟؟؟
وسااره & ونااايف
فجر&رياض
ابرار&عدنان
ريما بعد الولااده ؟ هي ومحمد ؟؟
راكان وش بيصير بينه وبين رغــــــــــــــد ؟؟

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:31 PM
رغد صحت من النـــــــــــــوم وشعرهــــــــــــآ كششه < بس الزين زين ~_^
دخلت الحمام ( اعزكم الله) تاخذلهآ شاآاور .. 0

ابرار كانت تستناهااا زهي ميته من الزهـــــــــق عشاان الاجــــــــــــــــــآزه الاسبووع بس طبعا كل البنات خلوها اسبوعين وهاذي هي بدايتهاا

ابرار قررت انهاا تدق على فجـــر
دقت ودقت ومااااااااااااااااااااافي رد
ودقت على اروى وأروى ناايمه ومااافي رد وارسلتلهآ ٍ [ ريراا حوبي انتي اوم الخطط دوريلنا خطه نبي نطــلع طفش]
رغد طلعت من الحمام ( الله يعزكم)
ابرار : نعيـــــــمآ
رغد : الله ينعم عليك ليه انتي قاعدهـ هــــــــنآ
ابرار : ليش وين اروح ؟
رغد : يعني اقصد تنزلين تحت
ابرار : مالي خـــــــلق بس اسمعي ابغاا نطلع مع بعض كل الاهــــــل !!
رغد : قولي لاروى و هي تدبــــر
ابرار : خخخخخخ قد ارسلتلهاا
رغد : ايه زين وانا بعد بحااول الزق بابوووي لين مايوآآفــق ...
ابرار: زين انك بتلزقين

بدر يدق الباب بقوووهـ : يالله تعالوووووو افطرو قوموووو قامت ضلوعكم
ابرار: هههههههههههههههههههه
رغد : يامال القطع طييييييييييييييييب
ابرار: ههههههه
رغد : اقووولك ياللهـ نرووح نفطـــــــر ..
ابرار مبتسمهـ: يــــــآللهـ

في بيت ابو راكان
رائد يلعب بلعبة التركــيب وهو مندمج
ريهام جت من تحت وهي تركض
ريهام: لالالالا مش معقووووول رئود يلعب لعبة الورعآآآآآآن
رائد انكسرت التركيبه الي مسويهاا :يووووووووووه انتي وش سوويتي
ريهام : وش سوويت ؟؟
رائد في البكيه : كسرتيهــــــــــــــــآ
ريهام حزنت على اخوهـــــــآ وركبت له : خلاص حبيبي لاتزعل طيب ؟؟ *وحبت خشمهـ*
وكل ذاا وراكان يرااقب
راكان: ههههه وش عندها الام الحنوون
ريهام: سلامتك يالاب الحنون
راكان : هاهاهاها ماتضحكـ
ريهام : وانا قااايله نكتـــــــــه ؟
راكان : نكته ولا موب نكته مآآتضحـــــــك ..
ريهام بنظراات كلها شرر : انت وش تبـــــــــــــــــــي ؟؟
راكان : ممممممممممم ابي لو سمحتــي توست جبن وببسي لا هنتي
ريهام :ههههههه وش المطلوووب ؟؟
راكان : تسويلي
ريهام: ليه من انت
راكان : ركوني بن عبدالله
ريهام : وأذااا < بدة ترفع ضغطه
راكان: قومي سويلي
ريهام : وليييييه .؟
راكان تنرفز : بسسسس خلاااص ماحد يطلب منك شي
ريهام: ههههههههههههههههـ اوه بطني ـهههههههههههههههه
راكان يطالع فيها ويرمي عليها المخده وجااه اتصآآل من سعود .. 0
راكام : هلااا بالقآآآآآآآآآطع
سعود : هلا فيك راكان ممكن تجي ؟
راكان خاف : هاه وش صاير
سعود : سلامتك بس اذا تبي تقدم بأرامكوو فيه وضااائف مبتدئين يحبها قللبك
راكان: والله مدري بس اني لو بروح شركه لالا بروح شركة ابوي وعمامي ؟
سعود : طيب برااحتـــــــــك
ولا ريهام تضحك : ههههههههههه
راكان يطالعهااااا وهو مستغرب
ريهام تهمس : شكلك يبيله تصوير وانت جدي << جدي=تتكلم من جدك
راكان: جدي ولا عمي
رييهام فطست ضحك
وسعود مبستم يدري انها ريهام
سعود : يالله تلااايط ودق علىىى ريااض
راكان :لا رياض هو بالشركه
سعود : طيب الي يعز عليك دق عليه اوك ؟
راكان : خلااص بقووول لخويي نوااف
سعود : صار خير ... يالله تلاااااايط
راكان : هع فمان الله
سعوود : فمان الكريم
سكر سعوود وهو مايفكــــــــر الاااا برهاااام
ريهام : مين هاذا ؟؟
راكان : وش دخللكـ
ريهام : بس اسأل
راكان : سعوود
ريهام < ماتعرفه : اهــــــــــــــــــــــــــآآ

في بيت ابو محمد ..
بـــــــــجنآآح محمد بالضبط
ريما : محمد لا تتشرطط
محمد : بس انااا ابيهـ ولــــــد
ريما: طيب وش بتسمـــــــيه
محمد : اكـــــــيد فهد على اسم ابوي
ريما : طيب ولو بنت
محمد : بنت انتي سميها
رريما : طيب وشرايك بتلووين
محمد : والله حلووو
ريما : اشووووفك مو متحمس
محمد رااح لهاا : يااحيااتي ونزل لبطنهاااا وحط اذنه عليه
محمد : يابنت الحلال يلعب ملاكمه اكيد ولد
ريما:ههههههههههههههه محــــمد
محمد : خلاااص خلاااص الي يجي من الله حيااهـ الله
ريما: ايه كذا تعجبنــــــــي ( ودق الباب )
محمد : مين ؟
ساندرآ : افتحي فطور انتا ويا مدام ريما
محمد فتح الباب واخذ الفطووور ورجــــــــــع
محمد يحطه عالطااوله
ريما جت بتقوووم
محمد : اوعك اوعك بس
ريما: وشووووو
محمد : بعدين تعذبين البيبي
ريما ابتسمت واستلسمت انه هو الي يجهز وانهه هو الي يأكلها

تحت بالمجللس الي كان فيــــــــــه ( ابو محمد ’ ام محمد , اروى ’ رياض )
ابو محمد واروى جالسه جمبه وحاطه راسها على كتفهـ
اروى : بااابااا اقوول وشرايك نكنسل الزواااج ؟؟
ابو محمد : ياليت وتبقا حبيبت قلبي عندي
اروى : والله جد يعني لة تزوجت اصير 3 ثانوي مايصير
ابو محمد : ياحبيبتي الدراااسه مو لاازم
اروى : وشلوون ياااا بابا وش هالكلاام يتبخر حلمي بالهوآآ
ابو محمد : وشو حلمك ياعيون ابوهآ
اروى: والله ابي اكمل دراستي برآآ واخذ الماجستير علا الاقل
ابو محمد : وشفيها طيب فيصل طيب وابن حلال واكيد راح يخليك تكمليين
اروى بنرفــــــزه :بس خلووه بعد سنتيين
ام محمد : يافهــــــد خلااااص معلليك منهاا مدلعـــــــه
رياض كان يطالع الـ tv ولا همهـ منهم ..
بس نطق بالاخيـــــــر : ظهر الحق يايمه بنتك وااااااجد مدلعــــــــه

جت ساره : يمااااااااااااااااااااااااااه
رياض: هههه هاااذي هي البنت السنـــــــــــعه
ساره : ماتضحك ... يمااه ابي فطوور
ام محمد : وانتي ليه للحين نايمه
ساره : متشوفيني صااحيه قدامك لا تخافين ماتتوهمين !!
رياض: هههههههه
ساره : اروى وش عنندكـ انتي وابوي
رياض : ههههههههههههههههه
ساره : وانت وش عندك كلما قلت كلمه تضحك ؟
رياض: وش دخللك اضحك على الفـــــــــــلم
ساره : اوكيه محد تفشل
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه < ولا أول مره تضحك كذآ
ابو محمد : هههههههه دوم الضحكه ... وانتي يالمقرووده ليش ماتسلمين ؟
ساره : ليش بتطيرووون
هنا الكل ماات ضحك
ساره ابتسمت وراحت سلمت على ابوهــآ
ساره : ريراا اسمعي جتني رساله من بيووووب تقـووول << قاطعها التلفووون
وقامت اروى هي وسااره يتهااوشوون علا السمااعه وهم يضحكون عليهم لين ماأخذتها أروى
ابو محمد : خللود كنه رجعو اروى وساره زي اول يومهم صغاار
ام محمد : ماااااضنتي بنتك بتتزوج وانا ماتخيل اروى تطلع من البيت
رياض: ياذا الاروى الي مبتلشين فيهاا احيانا احسنكم تحبونها اكثر مني
ابو محمد : وانت الصااااادق هاااذي اووول بنت جتني وانا تعرفني احب البنات
ام محمد : بس لاكبروو ماعااد تحبهم
رياض : طيب يبه ساره بينها وبين اروى سنه ونص كدري سنتين
ابو محمد : لمن جتني سااره جاني السكر
رياض: ههههههههههه
ابو محمد : ترا مكـــــــذب صدق جاتني المرض وماكنت متقببببل ابدآ بس لمن جتني بنت تقبلتهاا بس ماحبيتها لانهاا على طوول جت

اروى بتعب : الـ ـ ـ ـ و
رغد : هي انتتتتتتتتتتتي وين قررتي نروح ؟
اروى : ويــــــــن نرووح ؟؟
رغد : بأأي مكااان المهم نطــــــــــــــــع
اروى: ليييييييييش؟
رغد : بقره زهق ماقريتي الرساله
اروى : اي رساله
رغد : اوووووووووووووووه نبي نطـــلع باي مكااااااان
اروى : وين يعني حددي
رغد : نطبع نتمشى اي شي اي شي
اروى : خلااص وشرايك نسااافر ؟؟
رغد : ووين ياحضي
اروى : للبحرين او لدبــي
رغد : طيب الي تشوفينــــــــــــهـ بس كييف
اروى لحظه خلك عالخط
رغد : طيب يعني بطييييييييييير ؟؟
اروى راااحت عند ابوهااا
اروى : بابا
ابرو محمد : هلاا
اروى : نبي نساااافر زهــــــــــــــــــــــــــــــــق < وتنهدت
ابو محمد : وين تبين تروحين يادلوعة ابووك
اروى استانست : لدبي او للبحرين
ابو محمد : واحلا سفرره لدبي و ش بعد تبييييين
اروى : كلم العوااائل يجوون ويانااا
ابو محمد : والحييييين اكلم ابو عدنان وابو راكان وابو خالد هاااه وش تبي بعد ؟
اروى : لاتنسى ابو فيصل
ابو محمد : هههههه اوول وااحد
اروى : يالله كلللللللللم
ابو محمد بداا يكــــــــــــــلم وابتدااا من ابوو عدنان
اروى راااااحت تكلم
اروى: الوو
رغد : هاااه وش صاار
اروى : وين ابووك
رغد : يكللللللللم
اروى : ترا بابا الي يكلللمه
رغد : صدددددددددددق ؟
اروى : ايه والله
رغد : احووووبيك يابعد عمري انتي .. وين بنوووح ؟؟
اروى : لـــــــــــــدبي
رغد : ونااااااااااااااااااااااااسهـ
اروى ابتسمت ... وهذروآ بعدين سكــــــروآ

قمرهم كلهم
06-10-2010, 03:51 PM
في بيت ام جنـــــــــــى
ام جنى : هاه هم بيطلعون لدبي وكلمتني ام ركان تبون نروح
منى : اكــــــــــــــــــيد يبيلهاا بس متى بيروحوـوـوـون ؟؟
ام جنى : والله بعد بكـره بيقعدوون 4 ايام ويردوون
منى بنفسسها " وبشوووفه وااااااو ونااسهـ"
جنى : يمه طيب بيتغطووون البناات ؟؟
ام جنى : لا ياحبيبتي انتي شعليك فيهم ؟
جنى : طيب .. ماما
ام جنى : هلا
جنى : متى بنرجع للندن ؟
منى : ولييييش انشالله؟
جنى : شوفو بعد اسبوعين انا مساافره
ام جنى كلنااا ياجنى بعد اسبوعين بنسااافر
منى : ايييييييييييش خير وليش انشالله
جنى : انا شخصيا ابي اشوووف ريااان !!
ام جنى : اما انا ابووك يقووول ارجعووو
منى قامت : اووووووووف
وهي تمش تقوول " والله ياراكان بتكوون لي لي اناااااااااااا ولا رغد واذا عنهاااااا والله لذبحــــــــهآآ
جاها اتصال من سلمان
من : نعم ؟؟
سلمان: هلا منوو شو اخباارك ؟؟ عساك بخير ؟
منى : من سمعت صوتك ماشفت الخير
سلمان انصدم : منى وشفيك تكرهيييني ؟
منى : كذاا اكـــــــرهك ماطيــــــــقك غصب الحب
سلمان سكـــر مايبي يسمع اكثر من كذااااااااا " انا الغلطااان والله احبها وهي ماتستااااااهل وكسر AL-visa ألي قدامه
طـــــــــــــــــــلع سلمآن !؟
طلع سلمان يتمشى بـ Piccadilly Circus وكــــــــــآن طفشاااااااان حدهـ
ولقى وحده يعرفهاا وهي تموووت عليهـ
....000 ... " جووود " ...000....
سلمان : هلا جوود
جوود : Hi
سلمان : شخباارك
جود : Iam fain thank you
سلمان : تمشين وياااي ؟؟
جوود : yah
سلمان يطالعهاااا ويقول " انا ليش خليت هاااذي الطيبه والجمال التوااضع والدلع ورحت لوحده ماتطيقنــــــي ؟ اآاخ بس !!
جود طالعته واستحت من نظراته
سلمان ابتسم : جوجو
جود : عنوني
سلمان : عاادي احبك ؟؟
جود استحت ووجهها تلووون : what
سلمان : ولا شي خلااص
جود تمنت انهااا اسكتت لان سلمااااان تموووت عليـــــــــــــــــه
سلمان : بكره ابغاا اشوووفكـ
جود : وين ؟؟
سلمان : في Regent Park
جود ابتسمت : ok بس لازم بالصبااح
سلمان : شور .. 0

مـــــــــــــر .. يووووم

الاعصر السااعهـ 4
في بيت ابو عدنآآن

رغد : هاه يابابا حجززززت
ابو عدنان : ايه حجززت ياعنون ابووك انتي
رغد : بابا الله لايحرمناا مننننننك
ابو عدنان : وترااا بيجووون كلـــــــــــهم حتا جيراننا ام جنى
رغد : اييييييييييش؟؟
ابو عدنان : وشفيكـ ؟
رغد : لااا وع مليغييييين
ابو عدنان : تحمليهن طيب
رغد : هاذا الي بسوويه الله يعنيييينا بس
ام عدنان : متى الرحلللله
ابو عدنان : بكــرآآ الصبااح الساااعـــــه 12
رغد : اوووه يعني الظهـــــــــــر؟؟
ابو عدنان : ايه الظهر
رغد : طيب باابي كلهم نفس الرحـــــله .؟
ابو عدنان : ايه كلهم نفس الرحــله
رغد : ناااااااااااااايس < وقامت نتااااقز
ابو عدنان : ههههه دوم اشووفك كذاا ياادلوعتي
رغد : ايه بابا يدووم غاليك
ابو عدنان : الي هو انتي
رغد : علينااا مو الي جمبك ؟؟
ابو عدنان يطالع ام عدنان : خل هااذي غلااههـــــــــآ غــــــــــــير
ام عدنان ارتبكت : اقوول خل عنك المغاازل
ابو عدنان ورغد : ههههههههههههههه
رغد رقت تجهـــــــــز اغراااضهاااا هي واأبـــــــــرآآر ... 00


في بيت ابو راكان ..0
ريهام : الله وناااااااسه الله يخللييك ياأروى
راكان : هههههههههه مصلحجيه اختتي
رائد : بنروح دبي ؟؟
ريهام : اييييييه

ولا على دخـــلة ابو راكان
ريهام نطت عنده تسلـــــــــــــم
ريهام : هاه يا بابا حجززت
ابو راكان : ايه وباليالله حجززززت وشالطاااري تروووحوون كلكم تراا مابتكشفووون هناك ولا بتاخذون راحتكم لانهم كلهم شباب
ريهاام : طيب عاادي اهم شي نروووح ندددددج
ابو راكان : ههههههههههه روحي دجي حد ماسككـ
ريهام تغمزله : بكررره الدجه ... بس متى الرحلله
ابو راكان : بكـــــره الظهر
ريهام: اهــــــــــــــــــــــــآ

في بيت ابو فيصل ... 0 ..
فجر تنااقز : ونااااااااااااااااسه كللللللللللللللش
فهد : ههههههههههه من جد خبلله
فيصل : خل تفـــــــــــرح وش وراهــــــــــآآ ؟
فجر : الله يخللليك ياااااااااعمي ابو محمد
فيصل : ترا السالفه هااذي طالعه كلها من اروى
فجر : جد ؟؟
فيصل : ايه والله
فجر :/ والله لا يحرمني منك ياأروى
فيصل : ءاااااااااامين
فجر : الا تعاال انت وش درااكـ ؟؟
فيصل: يعني وش درااني كلمتهآآ
فجر : بسم الله امدااااااااكم تسوللفوون
فهد : ههههههههههههههههههه
فيصل : ياختي وش حاااارك
فجر : اني معنننسهـ للحين مالت على حضي المقرووود
فهد وفيصل : ههههههههههههههه
جت ام فيصل : وشفييكم
فهد : يمه لحقي بنتك تبي تتزوج
ام فيصل : عيب ياابنت
فجر: كيفي ابي اتزووج انتي وش ورااك مرتااحه متزووجه وعندك عياال ومتافي امل تعنسين
فهد وفيصل : هههههههههههه
فهد : يماه تغاار مننكـ
ام فيصل : يمه منك كني جارتها مو امهاا
فجر : وشو جارتي
ام فيصل : يعني اسكتتي واستحي
فجر : كيفي ابي اتززوووج اووف اصلا لمن نروووح دبي بنحرف
فهد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل /:ايا قليلة الحياا يالي ماتربيتي
فجر انحاااشت بس مااااسلمت من الجزمه ( الله يكرمكم)
فجر : والله امي المفروووض تدخل الالعااب الاولمبيه لرمي الجزم * ألله يعزكم *
اما فيصل وفهد متسدحين ضحــــــــــــــــــــك

في بيت ابو محمد
ريما : ايووووووه اكيييييييد
محمد : طيب طيارتي انا وانتي غييييييييير
سااره : الله يعينكم
ام محمد : جهززتي ملاابسك يااسااااره
سااره : لاا
ام محمد : شووفي اختك جهزتهاا ونااامت مو أنتي يالبآرده
ساره قامت : طيب طيب < وراحت تسويها
محمد : يالله يمه انا وريما نستأذن بنروح ننام
ام محمد : نوم العوآآفي قاامت محمد وريما

في غــرفة اروى < كانت ناايمــــــــه
وجاها اتصاال من فيصل
اروى بصوت كله نووم : هــــ ـ ـ ـ ـلا
فيصل : هلاا حيااتي وشفييك
اروى: لا بس كنت نآآيمه
فيصل : وانا اقوول وش فيها صوتهااا يخقق زياده عل لزووم
اروى ابستمت
فيصل : حووبي بكــره الطيااره تاخذين الحجز وتمشيين معآآي طيب ؟
اروى : مممممم طيب بس متى بتمرني ؟
فيصل : يعني السااعه 11 او 10 ونص زي كذا
اروى : طيب خلااص بقوول لأمي
فيصل : ماله دااعي انا كلمت ابووك وقال طيب
اروى : خلااص طيب مرني وانا قد جهزت كل شي
فيصل : يالله حياتي سوري ماخليتك تنامين زين
اروى : لا عاتي فدآآك
فيصل : يالله نووم العوآآفي
اروى: الله يعآفيكـ
فيصل : احــــــــــــــــــــــبكـ
اروى سكتت < استحت
فيصل : الو اروى نمتتتي
اروى: ههههه لا
فيصل ابستم: يالله حووبي اشوووفك بكــره
اروى : بااي
فيصل : ابي منك بوسه
اروى: فييييييصل
فيصل : خلااص طيب طيب مصير باخذهـــآ
اروى سكتت
فيصل : يالله حووبي بااااي
اروى : باي حياتي
. <> وسكــــــــــــــــــــــــــــروآآ <>
وبعدهــآ فيصل ارسلهــــــــــــــــآ رساله وهو مبتسم ابتساامة خبث ويدري انها بتستحي

ودي أضمك على الصــدر لحظات
تحس بدقات القلب [ شلوُن تنـآديك

ودي تعرف إن الحب مو شوّية كلمات
على ضحكه ومزحه بليلك تسلّيك

الحب مشاعر وأحاسيس بالذات
إنولدت فيني لأجلك وصارت بين يديك

حبي لك تعدّا كــل المساحــات
حبي لك أكبر من قولة (أموت فيك )

كل ما أسمع صوتك وكل مافات
يملكني إحساس رهيب وتحمل مايجيك

أوقات أسرح بك وأتخيل أوقات إني بأحضانك ومن الشفه أرويك وأرطب إيديني بأعذب أنواع اللمسات
من أقصى جبينك لأطراف أياديك
ويطلعني من عالم خيالي أصوات أبوي وأمي يقولون وش فيك ؟
عسى ماجاك من هالدنيا عثرات
إبتسمت وتذكـــرت كل حكاويك

وضاق الخلق يومه بيننا مسافات
وصاح بي صوت يقول تعال ابـيك << منقوول

اروى كانت مستحيـــــــــــه
وارسلتلها
اقوووولك حبيبي وشرااايك تناااااااااااااااام ؟؟

اما فيصل ضحك ضحك هستيري وكان متوقع اردا من هالردة فعل بس لاأنها نايمه

قمرهم كلهم
06-10-2010, 04:02 PM
اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
ريهااام:مااااااارينــــــــــــــــآ

ريهام:ماااااااااااااااريننا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريهام عصببت:تقدر تقووول...
راكان ببروده القااتل:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
رائـد:راكان..شوفنيي سررت مثلللك
نزل رائد الطفل الشقي بكامل صيااغ انااقته الي يقلد راكان بكل شي كان لآبس الثووب الابيض والغتره البيظه ونظاراته اللعبيه حاطها على عيوونه مثل راكان ومدخل يده بجيبه...
ريهام:عممممممري مااشفــت واحد بجمااله (تطاالع برائد..وقالت بإشمئزاز تام)يقلد سيرلآنكي (تطالع راكان)
راكان ماسوى شي الا انه حذفهــآ بالمسند الي كان جالس علييه
ريهام هررررربرت لكن ماسلممت من الحذفـه الي رجمتها على ظهرهــآآ...وكادت تطيح لولآ الله ثمً أبوها لطااحـت
ابو راكان:هــوو...رهووم بلآك
ريهام:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابو راكان:ههههههههههههه
ريهام مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريهام كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريهام بالمطببببخ:مااارينــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريهام وردت بحققر:نعـــــــم...
ريهام بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
مارينا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريهام:يعللللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام راكان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريهام انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريهام:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة راكان:هههههههه..مالقيتي الا مارينا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريهام بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
راكان طنشهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام راكان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك اطلع فووق وبتشوف على الدرج شنااط نزلها على السيااره
راكان يسيوي انه خاايف:الله يعين من اغرااض الحريييم..
ام راكان:ههههههههههههههههههههه
ريهام وتاخذ قظممه من التفاااحه:ايه وبعد ياليتك تمر على غرفتي وتاخذ الشنط ترااهي قليله كلها 3 شنط وكيسين..
ام راكان شهقـت:أهــــــــــــــئ ثلآث شنااط ولا بعد كيسين وش جاايبه ترا كلها 4 او 3 اايااام
ريهام:ههههههههااااااااي ماعليك الدبره عللي اذا ماكبرت المخده بدبــي وخليتها اسبووع ماكون بنت ابووي
راكان:مااني شااااااااايل خداام ابووك انا..ويالله تقرشعي شيلي اغرااضك لآ ارجـم هالسله على راااسك
ريهام فظلت السكووت قبل ماتنرجم من السله الي مليااانه فوااكه وكانت فقط للزيننه

فجــر تنزل شنطتها من الدررج:فهووووود فصوووووووول..بليز هابي
فهـد وفيييييييييصل تحت بالصاااله
فهد يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
فيصل الي كان حاط رجل على رجل:هههههههههههه..
فرح الي كاانت جالسه ومعاها شنطه حقت زيتونه(زوجة بباي)خخخخ..ظحكت معاهم وهي ماتدري وش السالفه:ههههههههه
فهـد:اكرمينا يا العسسل بطممه حلوه منك....
فجر اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
فهد لآحظ عليها:حشششششششششى وش حااطه فيها
فجر ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت المكياجات الملآبس فوووق
فهـد بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
فجر:ياااريييييييت......
اماا الغاارق بالحب فيصل اكييد..جالس يرااسل اروى ويتغل فيها^_^

جنى ومنى وامها كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
جنى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام جنى كانت متنقبه وتطالع في منى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
منـى كانت متحجبه الملكي وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم الي معيين مو انا...
ام جنى وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بلندن..ووسايرين نكرر عليك هالكلمه مليون مره
جنى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
منـى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
ام جنــى تفششللللت النااس كلهم يطالعونها من تصرف بنتها الشيييييييين:اركـــــدي..منى بليييز شت أب لآ ارجعك البيت

عائلة ابو عدنان بالسيااره كان عدنان الي يسووق وابو بالمقعد الي جمبه وام عدنااان ورغد وابرار وراهم وبدر آخر واحد
بـدر بملل:ماما..كم بااقي على ما نووصل للمطار
ام عدنان:خلآص ربع سااعه...او اقل
بــدر تأفف:أففففففففففففففففففففف
ابرار:اذا وصلنا رااح تلقى منــى..وتطيب خااطرك..ههههههه
بدر مدهووش:جــــــــــد..طيب هي مالها اي علآقه بأي عائلله
رغد بظيييق ماتدري ليه كل ماشافت هذي ألآدمييه تحس بالضييق تحس انها ما ارتااحت لهاا..
عدنان الي كل شوي وبين كل دقيقه وثاانيه يرفــع رااسسسه يطالع ابرار ويبتسم رغم انها ماكانت حااسه فيه
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو عدنان وابو راكان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم عدنان+ام راكان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما رغد وريهام وابرار جلسو على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات شوووي دق جواال ابرار شافت الرقم ابتسمت
ابرار:هلآ منوو
فز قلللب رغـد <هذا الي سوى مصر قلقل
ابرار:جــد الحين انتي تشوفيننا
رغد بنفسها"لآ ياارب انها ماتجي""
الا على طلة منــى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على رغد صافحتها ببرود تام ورغد قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد منى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على رغد وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض وكانت ام راكان وام جنننى سلآم حاااااااااااااااااااااااااااااار جدا الكل تأثر منهم
جا عدنان تنح نح...ونادى رغــد
رغــد الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
عدنان:تعاالي..ولد خاالتي..."راكان" يبي يسسسلم علييك
هينـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه لرغــد ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا وابرار ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا منــى(وما ادرااك مامنى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
عدنان:يالله نبي نمشي ابرار تعاالي سلميي
ابرار:ان شاء الله <وبقت مكانها جالسه لآنها فظلت ان رغد تسلم اول وتلحقها ماتفوتها السوالف
راكان بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
رغـد بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
راكان:اخباارك؟
رغد:تـ..تماام..شلوونك أنــت
راكان:والله بخييير ماعليننننااا...اهم شي الحباااايب
رغـد حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا منى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...وحبت انها تخرب الجــو
راكان:ألآ ماقلتـي لــي كـ...
منى قاطعتــه وهي حاطه الشيله الملكي ونص شعرها او كللللللله معظمه وااضــح...:ياهلآ بمن طــل
رغد تفــآجأت من حركتها الي ما امها دااعي""ماتستحي ذي البنــت تقاابله كذاا وبكل وقااحه""
كانت منى تخز برغد خـــــــز مو صااحي وكانت رغـد فقط متعجببه
راكان منزل عيونه:هــلآ..مين انتي تعرفيني ولآ مغلطه بالعنوااان..
رغـد بنفسها""فدييييييييييييتتك ركوووني خلك كذا حطم الرقم القيااسي""
منـــى انحررررررررررقت وحست ان ودها تصفعه بكف..وحاولت تجامل:ههههه..لآ انا منــووو نسيتني
راكان:لآ والله..كل الي اعرفهم بنااات متغطين ماعرف بذي الاشكاال الي تتمكيج وهي خاارجه
رغــد وكأن احد جالس بنططها مستااااااانسسه""كفووووو كفوووووو كممممممل""
منــى حقررته:انا منـــى بنت جيرانكم..الروح بالرووح (تطالع رغد بأحتقاار..وبدلت نظرتها الى ابتسامه)كيفك ركووني
رغـد""لآلآ بدت البننت تمييل وتتمايع بصوتها ذا العجووز""..
راكان:بخييير..الله يجيب الخير واهله...الا انتي ليه ماتتغطين
رغد حست ان وقفتها مالها داعي فأبتعدت عنهم وراكان يتابعها بعيوونه..
منــى:اتغطى ما اتغطى هذا شي يهمك
راكان:..........
منــى:هللللللللووو
راكان:.......
منى:على الاقل احترم وقفتتي...
راكان تفشل:نعــم..ايه ايه شخبار الاهل ووين اختك كيفها وينها
منى استغربت:زيييييييين الحين اناديها وابتعدت والغيييييييض يفوووووووووح منهااا""هين هين يا راكان اذا ماوريتك شغل الله انت وهذي الكلببببببببه بنت الـ........ب...واذا ما مسحتها من باالك..وانسيك حتى اسمهاااا.""
منى:جنــووو...راكان ولد خاالتي...يبيك (قالتها بدلآل) رغد ماعطتها اي عبره او اهمييه
بدر وما ادراك مابدر وصل وهو بالبنطلوون والسبااايكي...:هاااي شبااااب
ريهاام:وااااااااااو بدّوور تجنن بالسبااايكي..

قمرهم كلهم
06-10-2010, 04:16 PM
بدر سحب له كرسي وجلس:كلك ذوووووووووووق...
منى جلست جممبببه وحطت يدها ورا ظهره ومسكته وهو استحى لآنه يعتببر نفسسه كبير ورغد الي في حالى صدمه كبيره
منى:تصدق بدّوور شكلك كذاا يجنن
بدر بأبتساامه وشال يدهاا:تدرين عااد رغووود تقول بالثووب احلـــى....
منى طالعتها بنص عيين وهمست بأذنه:كللللللللللش رغد مافي ذووق وااع
بدر:ههههههههههههههه
منى ابتسسسممت...وتمو الاثنين يسولفوون واخيرا لقت من تبادله لآن كثير اشيااء مفظله عندها وهو كذالك وبدو يشطبون على الافلآم
بدر:لالا...هااي سكووول يهبببل...وش رايك بهلآري دف
منى نست كل الحقققد:هههههههههههه..لآلآ داكوتاا ولآ زااااك افروون وااه يسيييح...
بدر:تصدقين ودي اشووف جوناس براذر
منى ابتسمت وغمزت له:افاا عليك تعال معااي بلندن..وانا قد حظرت له حفله...يجنن
بدر:هههههه مو علي تلعبينهااا
منى بكبريااء وغرور انثووي:وربببببببببببببي
بدر:فدييييييييييت
ابرار:هي هي هي...اشووفكم تتغزلوون قدامنا..عيب
منى:ها ها..اسمعوا مين يتكلم
الكل:هههههههههههههههههههههههه

في بيت ابــــو محمد
اروى محتآآسه لأن اهلـــــــهآ طلعوووو وووصلوو المطــــــــــآآر وفجر بعـــــــــــــد كاااااانت هي واهلهــآ بالمطـــــــــآر
اروى بعينها الدمعه : اوووه وينهـ هااذا
شووي ويدق جوالها وتطلع ركض واول ماطلعت الا وهي صدمتـــــــــه
فيصل : وش فيك ياقلبي
اروى: فيصل تأخرنا
فيصل : لا حياتي لاتخاافيني باقي عالرحله ساعه ونص يالله تعالي
اروى كانت منحرجـــه فيصل كاااااان ميت من الفرحــــــه وسلمت عليه مسااابــلهـ وهو حبهاا على خدهــآ من ماوصل درجة حراارة اروى ثمانين درجه < خخخخ
وركــبوآ السيااره ويد فيصل بيد اروى وكل شوي يعطي اروى ابتسآآمه عذبهـ
امـــــ’ـآ اروى كانت خااقهـ عليهـ فعلاٌ

وشوي على جية اروى وسلمو وترحيب والعواائل جاات من كل مكاان اما منى لمن شاافت فيصل كانت خاقهـ عليه
اروى : هاآاي
فجر: هلا بالعرووس
البنات: هههههه اووخص جايه مع عريسهاا
منى بنفسها " يؤ متزووج وهـ يخقق وهـ يطير بس مو مثل راكــــــــ،ـآن كآنت منى حسووده جدآ وتتمنى لنفسهــآ الخيير ولا تبآآلي لو كان على تعااسة غيرها همها ترضي نفسها وبس
اولآ اول ماسمعت ان فيصصل مملكـ على اروى بس راحت تتميلح وكان فيصل وريااض وراكان ويــّــآ بعض
منـى : هااي شبااب
فيصل مرتبكـ جدآ
ركان وريااض ككـرهينها
اروى انتبهت لهم وكذلك رغد وفجر ؟؟ وكل وحد تسبهـــآ
منى بغنج : هاو ار يو ؟؟
ماحد رد
منى : هو وشفيكم انا منى قريبا بكوون من العااائله جيران ركوني وتأشر على فيصل ممكن اكلمك شوووي
فيصل برتبااك ويطالع اروى : انــــــــآ .؟
منى : هههههه ايهـ
فيصل كان مستحقرهاا وحتى ماشاف فيها شي حلووووو ولاااا حتى خق عليهاا كان همه اروى وزعــلهآ وبس وكذلك راكان الي كلما شااف رغد ابتسم ويحااول يخلي منى تلاحظ وكانت منى تلاحظ وتحتر
منى سحبت فيصل من يـــــــده وفيصل مشى
منى بــدلع: انت تخقق
فيصل ارتـبك
اروى كانت تمشي بخطوات سريعه كلهاااا كراهيه حقد ودهاا تطق < هع لووول
ورغد وفجر ماصدقوآآ خبـــــــــــــــر
(( نسينا نقووول ان عااائلة ابو خالد موجوده وسعووود بعد << كنها عرض ؟؟ ))
اروى بصرااخ : هي انتي انقلعي من هناااااااااااا يالحقيره يالي ماتستحييييين هاذاا ززووجي
فيصل بارتبااك :حيااتي حووبي لاتعصبي من هالاشكـــــــــــــآآل ماتستااهل وربي اي نرفززه منك ياقلبي
منى انصدمت وبعصبيه: خيييييير توك بتعطيني الرقـــــــــــــــم
اروى انصدمت
واعلن المطآآر برحللة دبي
((على الركااب ان يربطو حزام الامان)
كاانو فعلآ بالطياااره

وكان رغد وابوهــآ وامها وبدر بجهه
كانت الجهها الثانيه راكان وريااض وكان جمب رغد وكل شوي يلف
وراهم فيصل واروى وبالنص اامها وابوها وساره
وبرار وعدناااااااااااااااان جممب بعض ماافي مكان لووول
وسعود ونايف
واللي بالنص ام خالد وبو خالد وسلطان
واخر شي منى وامها وجنى
وطبعاا كلن قعد بكرسي يعني مآآآآآآآآآحد وااقف << خخخخخخخ


عند ابرار &عدنـــــــــآن
عدنان : بيبا
ابرار مستحيه : هلآ
عدنان : شووفي ابي اقلكـ شي
ابرار : سم
عدنان: سم الله عدوينك بس بغيت اقلك عن دفترك الي قريته ولقيته بالمجللس وراودني فضوووول اني اقراه من شكله
بيباا انا شفت كل شي ساامحيني لاني جرحتك تراا انا كنت احبك ولا كنت ابيك تساافرين والي كنت اسسويه طيش شباب
واقسم بربي انو الحيــن ماعاد تعنيلي وهي بنت شوارع وبنت شاات وتبقى
انتي يااأبراا المحترمه الشريفه وبعد والحلوووه والطيبه وبنت الاجاااويد انتي الي ملكتيني ياغنااي انا آسف انه مو وقته بس وش اسووي قلبي يعورني كل يووم عليك
ابرار كانت الدمووع تتسااايل على خدهـــــــا واكتفت بأنها مسكت يده وضغطت عليهاا وقالت بصووت متقطع : ححتى لو حبك لي شفقه مسامحتكـ
عدنان انكسر قلبه على ابرار وعلى طيبة قلبها وعلى حبها الواافي وعلى انها ترضى بلقليل
عدنان / اذا كانت شفقه فجعلني امووت الحين
ابرار بهمس: بسم الله عليك واكيييد ياعدنآآن انا واثقه
عدنان : أحبـــــــــــكـ
ابررار اكتفت بأنها نززلت راسهاااااا وشالت يدهاا وهي مستحيه اما عدنان كان مستاانس انهاا راااضيه

اما عند رغد الي راايحه كتشب من كركاات راكان
راكان: رودي
رغد تفشلت : هلا
راكان: المجله الي عندك عاجبتني ابيهاا
اما رغد فيهاا ضحكــــــــه وعطته وهو يغمز لهاا اماا هي رااحت مــــــــلح
نايف وسعوود كانوآ محتااسيــن وكانت قدام سعود ريهام وفجر

وكان يسمع فجر
فجر: ريهاام ابي اكوون هنا عند الشبآآكـ ( فز قللبهـ)
ريهام : ههههههه شووف البزرهـ
فجر: امانه
ريهام: لاااع

سعوود كان مبتسم وكان يقول بنفسه " يااحبني للعنيدآآآآآآآآآآت وهـ بس "

عنــــــد فيصل واأروى
فيصل : اروى فكرة اني احب غيرك فكره مستحيلله
اروى : ........................
فيصل مسك يد اروى وبهمس: واللي خالقني والي خالقني انهاا تكذب وشلوون اخذ رقم وحده زي كذآآ ياريرتي
اروى طالعت فيه وعيونها كلها دمــــــــوع
فيصل: ريرتي الا دمووعك وربي لااصااارخ وربي
اروى : ماحبـــــك
فيصل : اهم شي أني احبك وهـ انا ماعنتي وحده عااقله متززوج وحده عقلهاا خمسه سته
اروى مفتحه عيونه لاخر شي
فيصل يبتسم : ااااااااااااااااااااااااااااااهـ ياااقلبي يالعنوون الذبااحه
اروى ابتسم وعلى طوول لفـــــــــــــــــت
فيصل : احبـــــــــــــك احبك احبك
اروى : ومنى الزق اعطها وجهه وشوووف
فيصل : اصلا انا مجنوون اخلي القمر ام عنوون ذبااحه ملونه مدري منين طالعه واحب هاذيك الخااايسه
اروى تقول بنفسها " والله انها تهبل " اروى لفت بززعل
فيصل :ريرتي احــــــــــــــبكـ بس بسألأك سؤال
اروى: وشو ؟
فيصل : تغارين
اروى رااااحت وطــــــــّـي وقفت وجهها احمر اما فيصل اكتفى ببتسسامه ودنق حتى وصل ليدهــــــــآ وحبهــــــــآ : الله لا يحرمني منكـ ياأميرتي

بدت الطآآآئرره بالهبووووووط < ابووكي يالي مدري وش يسمونه
بدوآ الركااب بنزووول
رغد لمن نزلت احتك كتفهــــــــآ بكتف راكان وراكان ابتسم ابتساامه عذبه خققت رغد وراكان خق لعيوون رغد الوساااع الي مافيهاا كحل طبيعي يعني وكانت فعلا تهبل ويحقله يخق
وكل ذا ومنى النزغه تطالع << ههههههه
اروى قامت واحتك كتفها بكتف واااحد شكله امارآتي << يالبا قلوبهم بص
الآماراتي خق على عيونها
ابتس لها
فيصل دقه من ورآ
فيصل : ممكن تبعد عن مرتي
الرجال : شنو فيك
فيصل: هاذي زوجتي
الرجال : انزين انا ماسويت أشي
اروى وقفت حتى صاار كتفها بكتف فيصل ومسكت يده وضحك لهاا وكملوو مشيهم
اروى ترد لفيصل الحركـه : فصوولي تغــــــآر
فيصل طلع عيونه وبصوووت ينسمع: اناااااااااا مو بس اغااار علي غيره تهـــــــــد ديآآآآآآآآآآآآآآر

وقفووو بمطآآآآآآر دبـــــــي بعدهــــــــــــــــــآ جزوآ فندق كروان بلاآز
وحجزو جنآآح للرجــآ وجنآآح للحريم ومايخلى من الغررف
البنات لحااال والحريم لحال والشباب الحال ولكبار لحال
ونـــــــــآآمــــــــــو على طوووووووووووووووول
عشااانهم ينتضرووون يوووم شااااااق وشيق بدبــــــــــــــي ولي كانت الفرحه مو سااايتهم

قمرهم كلهم
06-10-2010, 04:33 PM
وبعد اذااان العصــر في دبـــي...الحررررريم صحــوو من النــووم..رتبـوا الشقـه على ترتيبهم الي يبوونه..
ام خالد:ألآ يا أم فييصل البنااات وينهـم مالهم طااري؟
ام فيصل:ماقلنا لك هم خذو لهم شقــه...تعرفين دلعهم
ام خالد:هههههههه...(قالت بحزن)..كاان ودي رببي يرزقني ببنت كان والله للادلعها وتشوف كل الزييين
ام محمد تواسيها:ام خاالد اذا ربك مارزقك ببنت فهو رزقك على اولآد يسروووووووون الواحد ويطيبوون له خاطره وقولي الحمدلله على كل حال
ام خالد بنفس رنة الحزن:الحمدلله على كل حاال..
على دخلة اروى الي سمعت كل كلمه قالتها ام خالد:افاااااااااا..ياخاالتي وانا مو بنتــك...وخدامتك اذا تبين
ام خالد ابتسمت للاروى الي طالما تمنتها لولدها خالد:ههههه..لآحشاااك انتي بنتي واختي وحبيبتي بعد...
اروى حظنتها:اجل عااد عن الدلللع ما ابي اسمع منك هالكلآم ثااني مررره...وترانا حنا البناات مانسينا الوعـد..ان شاء الله اول مانرجع من دبي بنام عندك 3 اياام اذا تبين إقاامه سعيده...
الكل:هههههههههههههههه

عند الرجاال
ابو عدنااان قام وعلى طوول توجه لللاولآد:يالله ياعياااال قومــووو...عمركم ماتشبعوون من النووم...قووموو
الاولآد:..........................
ابو عدنان:تقومون ولآ اجيب لكم علبة مااي باارد
نايف من سمع هالكلمه:أهــئ ياويلي خلآص خلآص انا عنني قممت...مالي حسااب
ابو عدنان:هههههه...صباح الخير
نايف سلم عليه:صباح الانواار..
عدنااان قام مبتسسم:الله مااني مصدق انا بدبــي ونااسه...
ابو عدنان:الله يرجـك...انا الحين طاالع من هينا ابرووح للغرفه الثاانيه اصحي بدر وسلطااان وارجع وانتم صاحين
عدنان:أوكـــي..ماوصييك طوول
ابتسم ابو عدنان وطللع والشباااب بكسسل قااموا...وطبعا ماخلو من السواالف

عند البنااات الكل قاام ماعدا منـــى..نايمــه
الحريم والرجال والاولآد والبناات كلهم نزلللوووا بالمطعم الي تحت..يتغدوون
في طاولة محمد وريماا..
محمد:يالله الحين الولــد جوعاان طعميييه
ريما تطالع ببطنها بخووف:....
محمد:وش فيييك...؟؟
ريما طالعت في محمد وعيونها دمووع:حموود..أ إ..أمممم
محمد استغرب:وششششووو تكلمي فيك شي تحسيين بألـم؟
ريما:لآ بــس...
محمد:وش فيييييييك
ريما نزلت دمووعهــآ اربع اربع:تعررف اني بالشهر الساابع..وباقي شهرين او اقل او اكثر وأولـد...و..و
محمد قاطعه:وأيـــــــش...والحيين قلبتيها منااحه عشان خايفه من الولآده (مسك يدها)
ريما:لآ...اخااف اجيييب ولــد
محمد ظغط على يدهــآ وأبتسم:هههههههه...كل شي منك حلو ولد بنت اي شي....ولآتتظايقين ..وانا كم مره قلت لك واكرر ومازلت اكرر الي يجي من الله حياه الله
ريما ابتسمت بعطــف وحناان لزوجها:الله لآيحرمني مننك
محمد:والحين حوولي على الحماام(الله يكرمكم) وأمسحي دمووعك تراا الموضوع مايستااهل...
ريما:اوكيييه بس بشررط
محمد:عيووني
ريما:تسسلم..ابي سلطة خظرواات وورق عنب ولآ تنسى الليمون ومرندى حمظياات و..
محمد قاطعها:حفظت المواال بأجيب لك اوكيه بس رووحي...
ريما :ههههههههههههه وراحت..ومحمد راح يجيب لها الطلآباات
(في طاولة البناات منقسمين لمجموعتيين عشان يكفيهم)رغد-اروى-جنى-ابرار
اروى:الله..اطيييييييييب سلطــه أكلتهااا..
رغد:الا قوولي اطييب غدا اكلنااه..
جنـى:والله ولهــت على ريااانووو..
ابرار:هههههههه
رغد واروى مستغربين""مين ريانو ذا""
رغد:اي رياان
جنى استحت وكانت زلة لساان منها
ابرار تكلمت بدالها:ههههههه..تقصد خطيبهـــآآ.الي بلندن
اروى:أهئ كيف تفهمين كلآمه
ابرار+جنـى:ههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:حللوووه ذي كيف...هو خطيبها
رغد:وناااسه تتكلمين معااه انجليزي؟
جنى:ههههههههه...لآهوو سعوودي تعرفت عليه من الجاامعه
رغد:اهااا...
{رغد مره مره تعللقت في جنى رغم انهاا ماأقول لكم تكره اختها اممم اما بمسطلح انها ماتحبهــآآ..من تصرفاتها الغريبه الشينه}
دق جوااال ابراار برقم غررريب وهوو الرقم مو من السعوديه ولا من دبي الا من خاارج المملكه والخلييج... ابرار استأذنت وطابتعدت وعلاماات الذهوول والتعجب فيهااا
نرووح لطااولة البنات الثاانيه(فجر-ريهام-ساره)
فجر:وجججججع مالت على الدبيين الي هنااك (تأشر على طاولة البنات الثانيه)
ريهام وهي تحط الششوكه بفمها:ههههههههههه...وش حاارق رزك
فجر:كلي وانتي سااكته
ساره:انا ابرووح عند ريوووض واقوول له اننا نبي نطلع نتمشى بعد الغداا
فجر فـز قلبها:يااالييييت
وراحت سااره للقسم الثااني ونادت ريااض الي كان مع ناايف وسعوود......
ساره:ريوّض تعاال شووي ابيييك
رياض:أوووووووووووف...
ساره:وجــع لآتتأفف مني تعاال وانت ماتشوف الطريق
رياض:لآوالللللللله...
نايف مبتسم على المشهــد :رووح تبيك اختتتك يا الفاااغر
رياض:تعاالي انتتتي...
ساره خجللت من وجود نايف وسعود:انقللللللللللللللع الشرهه علي اني جيييتك (وراحت)
نايف:اللحين راضي بالي سويته
رياض فشله:وانت وش حااشر خشممك فييه؟
نايف انحرج:ها..لآلآ ولآشيي...
فوق بالغررفه مكاان منى بالرغم انها ماكااانت ناايمه بالعكككس كانت تسوي لها جريممـــه في غرفة البناااات
منى:اووووووووووف وين شنطتهااا...والله لا أذللك اليووم ذللله ما أكوون انا منـــى
وقاامت تقلللب بالغررفه وشافـت شنطــه لونها أسـوود كبيره وفيها تعليقه باللون الفووشي حرفR وتعليقه قطوه فوشيه كانت في قمة الفخاامه تقددمت لها...وفتحتها وفتحت السحااب الي داخل وشاافت بطااقة الجاامعه وشافت الصووره وأبتسمت بخبث من الي كانت تسوويه..وعشان تتأكد شافت الجوااز حق السفر فتحته وزادت تأكيدها من الصوره الي شافتها...وزاد الشر يلمع بعينهااا..اكثر واكثر وشاافت بوووووووك فوووشي حلو مره فتحته شافت صورتها وصورة البنات معاها من يوم الحفله...حقت {{ابرااااااااااااااااااااااااااااار}}أكييد عرفتوو البنت هي رغــد الي طالما كرهتها منى من اعمااق قلبها
كرهتها وهي قبل ماتشوفه كرهتها وهي تسممع كلآم ابرار عنها..وزاد حقدها وأخذت البووك وجوااز السفر وحطته داخل شنطتها ولبست لها بنطلوون ظييق لونه اسوود وبلووزه توب فووشي فاقع وفوقها جاكيت صغير اسود وكعب اسود وفاكه شعرها الذهبي وحاطه روج فوشي وغلووس ومناكير فووشي ولبست عدساتها ذات اللون الرمادي وشافت نفسها بالمرايه مره كيوت وشييك ونزلت تحــت (طبعا تزينت عشاان تلفت الانظاار وما خذت عبااتهاا)ونزلت وريحة العطر تتبعهاا...
وجلست مع طاولة البنات عند اختها و اروى وابرار ورغد...طبعا عشاان تغييظ رغد فقط وهذا هو اساااس اللعبه....
منـى بدلع:hi girls
اروى الوحيده ال ردت:هااااااااايااااااااااااات
منى:وش دعووه نزلتم وخليتمووني(تطالع رغد)لهادرجه ماتبووني...؟
ابرار:لآوش دعوووووووووووه..انتي حلآ القهده
رغد:انا كنت ابصحيك بس شفتك نايمه قطعتي قلبي قلت خليها ترتااح....
منى""الله لآ يذوقك طعم الرااحه"":اهااا...لآكاان ودي انزل عمومــآ انا ما اشتهي اتغدى اباخذ لي كاافي واشببع..يالله عن اذنكم ابرووح اطلب لي..
جنى بعصبيه:منــــــــى...وين العبااايه الي شريتيها ووين الطرحه والغطووه؟؟؟..كم مره تبيني اقول لك انتي في مكان محترم مانتي بلندن..
منى انصدمممت وتفشلللت من اختها:ما اسمح لك...وانا حررره وراحــت
جنى شافت وجيه البنات المتقلللبه:معليييه اختي بززر وماراح تفهــم...وحركاتها اعتبروها كأي بنت طايشه..
رغــد:لآ جنوو لآتقولين كذا عن اختتك..مصيرها بتتغطى وتترك العب..ماعليك (وابتسمت)
جنى بادلتها الابتسامه:مشكووره.....
منى راحت عند الحريييم:مامي...عطيني منــي ابي اشتري لي اكل..!!
ام جنى تفششلت لآنها شافت بنتها بلآ ادب وكانت هي مع الحريم يتكلموون عن البنات الي ماعندهم احتراام والمغاازله وسوالف حريم:مننننننننننننى (وقامت مسكت بنتهاا وطلعت على الصنصير)
ام جنى وهي داخل الصنصير وبصرااخ وعصبيه:وييييييين عباايتك ياوااطيييه......
منى ببروود:انا قلت سواءا انا بالسعوديه او بخارجها مااني متغطييه.....
ام جنى ويتطاير الشر بعيونها عطتها كف:تبيييييييييني اربييك من اول وجدييييد..
وفتح الصنصير ولحسن الحظ ماكان فيه احد موجود ودخلو الشقه
ام جنى:اذا بتقلين ادبك علللي..وماتلبسين عباايه ما ابي اشووفك تحت عندنااا..ولا والله العظيم لا ارجعك لندن
جنى كانت تركـظ ودخلت الشقه لآنها كانت تشوف امها وهي تسحب منى ودخلت عند منى وامهاا...
جنى:وش فييييييييييييييكم؟ صوتكم وااصل لتحت
منى تشااهق من البكي ووجها احمر مكاان الكف جنى ركعت لها بجلستها وحظنت اختها وتطالع في امها:يمه وش سويتي بالبنت
ام جنى:خليييييييني اعيد تربيتها
قامت جنى مسكت منى وسكررت باب الشقه:علميني وش الساالفه

دق جواال ابرار على نفس الرقم الي من برا وقامت خارج المطعم:الووو؟
......:هلآ بيباا...
ابرار تجمدت من الصوت ايل قااعده تسمعه:مييييين مععععي...؟
......:للحين ماعرفتيييني انا حمــد....
ابرار في حالة صمت وكأن احد كب عليها موويه:أ..أيـ..ش ح‘ح‘حـممم د
حمد بسخريه:ههه...ليش منصدممه...انا ما ابي منك شي غير انك تظرررين عررسي وبــس ان شاء الله الاسبووع الجاي..وسكر الخــط
ابرار متجمده وطاح الجواال من اذنهاا وعيونها دمووووووووووووووووووع ""خلآص يا ابراار حيااتك انتهـت..حمد بيتزووج ويترركك وهو الوحيد الي بقي لك من العائله""

قمرهم كلهم
06-10-2010, 04:49 PM
وماحست الا ورغـد وراها...وطااحت بحظنها من البكككيي...رغد منصدمممه واخذتها بجمب الشقه الي فيها منى وامها..وهي تسمع الهوااش والصوت مو مؤلووف عليها يعني تعررفه بس طنشت الموضوع وهمها الوحييد هي ابرار..حاولت تسألها
رغــد:بيبباااا تقولين لي ولآ اخلي عدّوون ترااني عجزت معااك وبعدييين...لمتى بتظلين تبكيين فهميني؟
ابرار تناهج من البكي""ياليييتك تعرفين الساالفه"":............
رغد:اناادي عدنااان
ابرار فزت خووف:لآاااااااااااااااا....اذبببببببببببحك والله
رغد خافت:طيب طيب

ساره رجعت مستاانسسه:بنااااااااااااااات حرررررررريم بنرووح خذو قشكم ويالله تجهزوا هيا بناا.....(هي ماخذه راحتها بالصرااخ لآن المطعم مافيه احد..العواائل كلها طلعو فووق يتجهزوون
اروى دخلت الشقه وشافت المنااحه الي مسويتها ابرار..
اروى:بيبااا رغد وش عندكم
ابرار قامت مسحت عيونها بسرعه:ماافي شي....(وابتسمت بس اروى ذكيه وتفهم)
اروى:برااحتكم...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للمووول المشهور(دبي مول)مدري العكس
رغـد صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع وكانت منى مستحيل تفوت الفرصه عشان كذا اخذت عبايتها والطرحه ماحطتها وشكلها مره ملفت تهبل وكل جمالها كان صنااعي بالمكيااج...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل مكيااجي عشان رغــد تقول ابي مكيااج
رغد:ريراا..حلوو هذا اللوووك...
اروى:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ساره:اقوول بناات انا وريهاام طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
اروى:انتبهي لعمرك
ساره:مااني اصغر عياالك
فجر :انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ساره-ريهام-فجر-ابرار)
والي بالمحلآت..(رغد واروى ومنى وجنى)
جنى:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررسي...مابقا له شي
اروى:اوكيه حنا هينا تحتاجين لنا دقي علي..
جنى ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
رغـد:يالله اروى تعاالي نحاسب...
منى حسبت ان رغد تتجاهلها""طيب يارغوود تتجاهلين وجودي وربي لا اجلس على قلبك هين""
رغد راحت للكاشير ومنى تطالع بنص عين واروى كانت تقلب في المكياجات
رغد حاسبت وجات تدور للبوك حقها واختبصت مالقتته:ياربيي وين بووكي...
منى كانت شاهده على موقفها وابتسمت بخبث ويوت فيها براءه:وش فيك ياعسل
رغـد:بوووووووكي بوووووووووكي..متأكده اني حطيتته هينااا..
منى بأبتسامة نصر:طييب دووري زييين...وش فيك
رغد حست لو جلست دقيقه بتموت منها وراحت للارووى:ريررا بووكي اختففى
اروى:ههههههه..حلو اختفى..بس لآتعيدينهااا
رغـد عصبت:والله بوووووووووووووكي مو موجود...تهئ
اروى:طيب انا ابدفع من عندي..وبعدها ياقلببووو دبري عمرك ماراح اخلص فلووسي لك
رغد:تييييييييييب اباخذ من عدوون بس ادفعي لي الحيين...واعتبريه دين
اروى:لآ افاا عليك عاادي كلها 200 مايحتااج
رغد باستها على خدهــآآ:الله لآيحرمني مننك
الكااشير شافهم وابتسم لرغد:انتم خوااات..؟
رغد:وش علييك انت
اروى دقتها بكوعها:يس هي اختتي فديتهااا حلوه صح
ابتسم الكااشير..اما منى كانت مقهوووره من تصررف اروى......ومشوو
منى شاافت في محل زارا راكان..عند الكاااباات >جمع كاب هع
منى:بناات زارا ليه ماندخللله ودي اشتري لي تنووره قصييررره
رغد""يعني لازم تحدد ههه الحمدلله والشكر""كتمت ظحكه وابتسمت:طييب يالله
منى لآحظت وحقرتهااا...وصلوو لزارا

الشبااااب بالمقهى ماعدا راكان...
عدنان:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
بدر:عدّووون انا وسليطين بنرووح شوي ونرجع
ناايف:لاتتأخروون
سلطان:طيييييييييييييييب
ومشو
بدر:يالله نرووح للملآهــي...فيه بنااات
سلطان:هههههههههههههههه...هذا الي هممك
بدر:خخخخخخخخخ...يالله بس مشينااا

في زارا..
رغد شافت لها بلووزه علآقييه مره روعـــه وقررت تشتريها(نست ان بوكها ظاايع)
رغد بعفوويه:منووو شكلك متأخره..اذا خلصتتي بتلآقيني بالملآهـــي....
منى مقهوره من اسلووبها ونست ان راكان بنفس المحل:اوكييه
رغد:قولي للاروى مادري وينهاا
منى:طيب
رغد رااحت للكاشيييررر..وكان زحمه وكان قدامها شخص""اف منه شكله بيطوول""
والشخص هو راكان ورااح راكان للكاشير الي على الجمب الثااني...
راكان:تفظــل ابي ذا بس
رغد سمعت صووته وارتبكت وقاالت بأسكت عشاان مايعرفننني
الكاشير:لـو سمحت يا الاخ الكاااب مافيه سعر مقطووع فيك تدور غيره
راكان عصب وورااح اخذ غيره ورجع وكان اخر واحد وفظت الكاشيرات من الناس رغد حاسبت ومتعوده تطلع بوكها
رغد:أهــــــــــــــــئ
راكان ميز صوووتها ولف عليها وابتسم:رغوود..فيك شي
رغد ارتبكت مررره:ها لآلآ خلاص..(لفت على الكاشير)لو سمحت كنسل خلآص ما ابيييه
راكان مسكها من يدهاا:ليش لآني موجود؟عاتي بأطلع
رغد:لالا بس انا ناسيه بووكي بالبيت
راكان ابتسم:عادي من عندي......
رغد:لآمشكوور انا هونت
راكان طالع بالبلوووزه:بالعكس مره جناان البلووزه حلللوه ابشريها
رغد:راكان خلآص ما ابي...
راكان حاسب عليها وعطاها الكييس...
رغد:راكان ترااه دييين عللي
راكان:ان شاء الله ومسح على راسها ورااح
وهذا كله تحت نظــر منـــى الي بغــت تطعــن رغد وتغرز اضاافرها بلحمهـــآ وكاانت تطالع في رغد بنظرات مقت وكرره
رغد شكرررته ببقوووه وراحــت وهي متشققه من الوناااسه""يس يس..وأخيرا واجهته امووت انا""
وقابلت منى الي كانت شببببببببببه مولعععععععععه بالنااار ومحترقه وزادت رغد النار حطـب
رغد:يالله انا اشتريت وحااسبت...
منى عشان تحرها:ترا شي سخيييف انك تشحذيين النااس
رغــد:أحفظــي لساانك من الزلآت....قليلة أدبَِ
{قليلة ادب
قليلة ادب
قليلة ادب}
كانت هذي الكلمه تتكرر في أذن منـــى"وميييين هذي عشاان تقولي هالكلممه""وراحـت لرغـد ومسكتها من كتفهـآ ولفتها على وجهها
منى:ياالمجنوونـــه...تعرفين انتي قاعده تكلمين مين...
رغـد بإشمئزااز ومسكت يد منى بأطراف اصابعها ورمتهاا:لو سمحتتي عن الغلط وايدك ما ابيها تمسني وانا اعرفك زيين..يامنـى واعرف انتي ليش جايه ووش تبييين بعد
منى:طييييييب يا الفهييمه مادامك تعرفين ليش مو مقتنعه
رغد بالطبع ماكانت فاهمه الي كانت تقوله هي ولا كانت عارفه شي بس مجرد زلة لسان وبغباء قالت:وشو الشي؟؟
منـى:لآ يااااااااشيييييييييييييييخ احلفففي...
رغد راحت وكملت طريقهــآ
راكان جا بجمب رغد وابتسم لهاا ومسك يدها:على وين رااايحه
رغد بأرتبااك فكت يده وهو ابتسم لها
راكان:اوووصلللك عشاان الناس مايقعدون يخزوون
منــــــــــــى ماكانت عاارفه وش تسوي وقتهــآ قامت تتوعـد في رغــد...وفي راكان لآنه جرحها ورغـم الجرووح صارمه على الي تقوله هي

قمرهم كلهم
06-10-2010, 06:26 PM
لكل رجع للفندق والكل تعباان الي نام والي تمدد والي يسترييح والي والي والي.............)
رغـد:ويييييييييييييييييين بــــــــــــووكي متأكده انييي حاطته هنا ومعاااه الجواز حقي حق السفرر....بالله عليكم مين ماخذه
منــى:مشكلتك ماتحااافظين على الاشيااااء
رغد:لآيااااشييييييخه احللفي..
منـى بردت اعصاابها عشاان ماتسوي مشااكل:طيب طيب دونت كراااي...ماتحمل دمووع
رغد تجاهلتهاااا....وكملت ورآحــت للآمهــــآآآ...
رغد:ماااااااااااااااماااااااااا
ام عدنان خافت على بنتهااا:ها ياقلببي
رغد:جوواز السفر حقي عندك؟؟
ام عدنان:والله مااادري جيبي الشننطه وهااتي احووس فيها يمكن الآقيهااااا...
رغد رككككككككظ وجابت شنطة امهاا
ام عدنان تقللب في الشنطــه:والله يابنتي مافييه...انتي ماخذتيه
رغد:الا كاان بشنطتتتي هوو والبـووك والحين مافي شيي..لآ البووك ولا الجوااز...ماااااااااامااااااا كيف ارجع السعوديه
ام عدنان:هههههههههه...وشو يعني بأرووح واخليييك هينااا...
رغـد دمعـت عيونهاا:ماااامماااا...سوي لي جوااز ثااني
ام عدنان ابتسمت:يابنتتي الحين اخللي الخدم يدورون بككككككككل االشنط الي موجوده هينا وفي شقتكم وكل الاماكن
رغد:والبووك بعد
ام عدنان""اللهم طولك ياروح"":والبووك بس رووحي خليني اعرف اجلس مع الحريييم
رغد رااحت
ام راكان:وش فيها بنتك؟
ام عدنان:جواازها ظاايع والبوك حقها بعد....وسووت سالفه
ام خالد: الله يعين على عنة البنات
ام عدنان : ايه وشعلييك مامعك
ام خالد: والله اتمنى انو يكوون عندي بنت

عند رغد &اروى
اروى تقــولها كل الي صاار
رغد : اروى وش هالقرار اكرهك
اروى : انزين خل اكمــل
رغد : ايه يالله
اروى كمـــــــــــــــــــــــللت
رغد : ههههههههههههههههههههههههه
اروى : شووبكـ
رغد : وبعد بالمطآآر انتم بس تتهاوشوون وبنفس اللحظه ترضوون ؟
اروى: يومه لاتعطيناا عيين
رغد : اللهم لاحسد خخخخخ بس وربي انكم تحفــــه
اروى : وش اسووي هو يرفع ضغطي
اروى تهمس لرغــــد " وبيني وبينك انا اكـــــره منى "
رغد : والله مثلللللللللي ماأرتآآح لهاآا ابد
اروى : اووووف الله يعبـــن بس
رغد سكتت وشغــــــــــــــــللـــــــة اغنيــــــــــــــــــة اليسآ ((اواخر الشتي )) وكانت داخـــــــلهـ جوووو بقوووهـ
اما اروى جتهــآ رساله ومن بعدهااااا دخللت بعااااااالم ثاني
جت فجر وجلست جمب اروى
فجر: وشفييه وججهك احممر يااروووووش
اروى: مافيني ايشي بعتين تعاالووو بااكــر وين بنرووح ؟
فجر: مددري انا ابي اطلنـــــــــتس وااي ونااسه اشوووف الاسمااك
رغد بعد صمت واعلان لدخوول جووو بالسالفه: يومااااااااه اخخاف من الفيـــــــــش
اروى: لا ابي شوووووبنق اناا
فجر: اقسم بربي طفشت من الشوبنق
رغد: شو رأيكوون نرووح ابن بطووطهـ بعدهاا نرووح مطعه حلوو ؟
اروى: او نرووح سيتي سنتتر وبعدها نرووح مطعم حلوو
فجر: لاااااء نرووح عاالم الثلج حقهــم يجنن كبييييييييير
البنات: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه ونااااااااسه
ااروى: هو اسمهـ عالم الثلج ؟؟ على جياتي لدبي ماقد رحتللهـ
فجر:يهبببببببل موووره بس مدري شسمهـ
رغد: هههههههههههه اسمه مدينة دبي الثلجيه
فجر: اهــــــــــــــــــــآ
اروى : انا برووح اخذ لي شووور عشاان انام و اصحى بدرري
اروى رااحــــــــــــــــــــــــت للحمآآم ( اعزكــم الله) تاخذلها شآور
وجتهاااا رســــــــــآآله
رغد نطت من الفرااش ببتساامة خبث وفجر مااسكه الجووال ونفس الابتسآآمهـ

وجتهــــــــــآ رســــــآله من فيصل
[ ريرتي حووووبي ليش تتغلين وربي امزح امزح امزح وانك انتي حياتي
بعدين انا المفرووض ازعل لانو المفروووض اغااار من ذاا مااجد وقمت حطيت لميس الخايسه حجهـ وربي ماحبها ذي لميس احسها مغبــرهـ]

فجر ورغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : اروى تحب تتمشكل اكرهها اقوولك ارسليله كالتااالي
وكانت رغد تملي فجر كلمااااات قوووويهـ ومحررررررجهـ جدآ بالنسبه لاروى الي ماقد سوتهاا
رغد : خل اعلمها الدلوووعه وشلوون تتغلى على المسيكين
فجر: اي والله اخووي مسكـــــين مسوويه اروى ثقييله
فيصل لمن قرااااا الرسااااال من بين الشبااب
وناااااااااااااااااااسه اووول مررررررررررره بالكوووون احبهااااااااااااااااا
الشباب فهــــــــــّـــوووو
نايف : منهي اروى يااحضك
ارياض: هههههههههههه
سعوود:ياخي ابي اتزووج واودع العزوبيهـ
فيصل يقرآ الرسااله مرا ثانيهـ الي كانت عبااارهـ عن
[ حبيبي" فوفو "دنيتي ازعل على العالم ولا ازعــل عليكـ ياروح قلبي انتاااااا بعتين تعآآل انت من عرفتك نسيت ماجد الي مايتسمى وربي وع ولميس كل النااس خااقيين عليهاا
احبك وربي امــــــــــــــــــــــوووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه فوفو ابي اقااابلك خمس دقاايق وآآجي احبك عشاان اعطيك بوسه لا تتأخــر]
فيصل رااااح عند الباااااب وسنترر هنآآآآآآآآآآآآكـ
اروى طلعت من الحمام (الله يعزكم ) بالروووب وشعرهـــــــآ مبلل
رغد : ههههههههه ارو ى تعالي ابي اقــــــــلك شي تعالي معااي
اروى : انززين خل اغيير
رغد: لالا ابييك كذاا
اروى مستغررربهـ: ok
مشت مشت
رغد فتحت البااب ودزتها وسكرتــــــــــــه
اروى : خيـــــــــــر وش تحسيييييين فيهه
فيصل: ارووى
اروى بعد صدمه : عيييب انقلللللللع برااااا بــرآآ
فيصل خاااق : هااه طيب ايه وشوو من وين
اروى اخذت الشب شب ( اعزكم الله) حق الرووب وحذفته فيه
فيصل يحمي نفسسه وهو باااقي خاااق
اروى: ببراااااا يااااقليل الحياااااا وترمي الشبشب الثااني ( اعزكم الله )
فيصل : اي اي

اما رغد وفجر كانو يسمعوون
وميتييييييييييييييييييييييييييييين ضحك
فجر: هههههههههأ اخوووي تصفق ـهههههههههههههه
رغد: هههههههههههههههههههههههههههه
ارسلو لجوال فيصل
[ تعيش وتااكل غيرهاا محبتك فجرر واختك رغد هههههههههههه]
اروى جلست وغطت وجهها : برراااااااا
فيصل فتح البااااااااب وحط رجله وكنه مسوووي جريمه ومسكين راااح فيهاا من حرب الجزم ( اعزكم الله)
بعد استيعاااب من الي صاار وهو مترررفز : خير وش عندهاا هي الي طالبه
ولمن جآه المسج
مااااااااااااات من الضــــــــحك وتذكر شكـــــــــل اروووى ولا هو تأكد أنهـ فعلاا خق

اروى اوو مادخـــــــلت اكلتهااا رغد ضررررررررب غيــــــر طبيعي
وفجر بعد بعد الاعترااافااات وشوووفة اروى المسج انهااارت ارووى ومن جد حست ان يدها عورتهاا من كثر ماطقتهم < لووول
بعد الطق الي جااا فجر ورغد نآآموووو
اروى لبست وناااااامت وهي مفتشله ان فيصل شافها بذااك الشكــــــل

قمرهم كلهم
06-10-2010, 06:36 PM
الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
اروى مهيب قادره تحط عينها بعين فيصل
رغــــــــــد من شاافت راكان خقت معــــــــهــ

ساره راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو محمد : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ساره تفشللت ورآآحــــت
ساره تهمس بأذنهـ
ابو محمد يبتسم لتصرف ساره الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
سااره : طيب بابي ؟
ابو محمد : اي كم عندي سااره انااا ؟
ساره : وحده ياأحلا باب بالدنيااا
وسللمت على خالهااا ابو راكان وعمامها البااقين ! وراحت وكــــــــل ذآآ ونآآآآآيف فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ

رغد : ماما يالله خلينا نطـــــلع

وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو محمد : رايحيين للبحر
او عدنان:بعدهاا نرووح للثلج علا المغرررب
ابو خالد : وبعدين نرووح مطعم نتعشآآ
فيصل مسوي يعننه رجآآل : وبعدين نرجعع ننام هع
اروى ضحكت مع انها بايخه ..
فيصل يطالع اروى ويحرك حااجبه يذكرها بأمس يعني
اما اروى عيونها من كثر ماهي مفتشله صاارت تلمع < خخ مجربه ~_^
رغد طووول وهم يتنااقشووون تشووف راكان
منى توجهه نضرهاا مابين راكآن ورغـــــد

مشوآ العوااائل وطبعآ استأجروووآ سيآآرآآت لزووم الرزه
فيصل بالسيااره معااهـ / اروى قدام جمبهـ
فجر ومنى وجنى وريمــآ
سياارة راكان وسعود" رغد ساره ابرار وريهام
سياارة محمد /ابو محمد وابو راكان وابو فيصل وابو عدنان يعني الرجــآل
سيارة نايف الجمس /سلطان وبدر وفهد ورا وقدام الحريم مع عياالهم

تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر

البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع لان البحر شبه فااااضي
رغد مشت وحست انهااا ضااعت وبيدها الجووآآل ومابه ابرااج
رغد : اهئ شنوو صااير فيني ضضعت يوماااع
رغد تركض .. تركض وتصـــــــــــــــك بشي قوووي < لاتخافون مو عامود كهربااء هع هع


عند الشباب ...0
يشوفوون اروى وفيصل يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
رياض: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نايف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
سعود : يالله يانااايف عقباااالنـــــــــــــــآ

عند رغـــــــــــــــد
صكت براكان بصدره رغد مفتشله " وش يبي هذا كل شوي اصك بدصره " وطآآآآآآحــــــــت الجوآآلاآآآت
وتفكك
رغد نزللت اخذت الجوااال الي مو مكسووور وراحت على طووول
اما راكان جللس يركب الجوال وهو مبتســــــــــــم .. 0

عند الحريم ""
راائد : مــــــــامـــــا انا بتزووج فرح صح ؟
امم راكان : والله يمكن
بدر: اتزووول لاتحرب انا احب فلح وفلح تحبني صح يافلح ( اقول لاتخرب انا احب فرك وفرح تحبني صح يافرح )
فرح : لاا عاطي اتدوز اثنين ( وتاشر بصاابعها رقم 2 ) هع اتدوز =اتزوج
الحريم : هههههههههههه
وقعدو يآآكللون حوستهــــــــــم

اول ماارغد شاافت البناات راحت لهم ركــــــــض ..0
رغد : وهـ يومآهـ وحكت لهم القصه ومنى موجود وكنت متعمده ذا ألشي تثير جنوون منـــــــــى
رغـد : اول ماشااافت الجوآآل كاااان صوووورة راكان
رغد : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااع
البنات وقفوآ
رغد اخذت جوال راكــــــــــآآن
منى سحـــــــبتهـ وعطتهاا الجوآآل : اكررررررررهك ياارغد ورااحت عند الحريـــــــــــــم

اما رغد والبنات عاايشين جو الصدمــــــــهـ
رغد : وشلوون اعطيه جوواالي
رغد : اهئ لااااااا
البنات : وشوو ؟؟
رغد : ثيـــــــــــمي صووورتي
البنات : اوووووووووووووووووهـ
ساره رااحت اخذت من رغد الجوآل
وعطتهـ رآكــ،ـن وخذت من راكان الجوال حق رغد
راكان يبتسم : هي الغلطانه ترآآ
ساره : ههههه ادري ؟
ورااحت
راكان جللس عالكــرسي وشااف صورتها وهي متللثمــــــــهـ وكان الثييم
راكا،ن/ : ويلمووني بعيونهااا وكل شي فيـــــــهآ

عند اروى وفيصل
اروى : لاااااا مابي مابي
فيصل : اللله يخلللللليك
اروى : انا اصلا زعلاااانه
فيصل: هههههههه عشاان امس وربي مااااابيدي حيلله كنت خاااق مع جسمك الي بيكووون ملكي يوم من الاياام وهـ
اروى : وشوووووووووو ..؟ خيــــــــــــــــر
فيصل : اياااا حبك للمشااكل ايااا حبيك للزعل كلمااا قلنا هديناا حدك اسبوووع وتمل
اروى تبتسم :
وغنت وقانت تنااقز : بحبك كل يووووم اكثر من اليووم الي كانن ابلوووه بحبك وانت مسكثر عنيك وعني يتقابلو وبعد طاحت وضحكت
فيصل جللس على راكبتهـ :وهـ احببببببببببببببك وقرب منهاا وحبهااااا بخدهاا بجبهتهااا برقبتهاااا
اروىىى بعدت : وت ؟
فيصل مصدووم : يومه بغيت اتهوور
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين فيصل ضحك وياــها وهذا كله
ووحدهـ تصوووور الرومنسيــــــــــــــــــــــهـ (( فجــر ))
الي مانت منصدمه من تصرررررف فيصــــــــل

عند الشباب
ابو محمد : يالله مشيناا بيأذن المغرب
بدر : وين .؟
فهد : اكيد المدينه الثللجيه
ابو فيصل : ايه ياحوووووبة ابووك انت
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
وكــــــــل وآآحد رآآآآآآآآآآح للسياااااااره الي كاان فيهــــــــآ

في سيااارة راكــ،ــآن
ريهاام خااقهـ على سعوود
نطت ريهاام : راكااااان
راكان: هلاا
ريهاام : هههههه من انا
راكان: اوختي الغاليه
ريهام : طيب مين هاذااا ؟
راكان: وش دخللك
ريهاام مقهووره : لاني ابي اعرف هو مايقرب لناا صوووح
سعوود يخفق قلببببببببه بسرعه جنوونيهـ
راكان: ههههههه هذاا سعوود
ريهاام "يجنن اسمه وهـ " : اهـــــــــــــــــــــــآ
رااكان : رغــــــد
رغد فز قلبها : همممم
راكان: الثيم انشاللله يتغير صح ؟
رغد :ههههه ايه وانت غيره
راكان: انا ولد ؟
رغد : وانا بنت
ريهام : وش تحسوون فيه وش هالالغآآآز ؟؟
رغد وراكان: هههههههههههههههههه
ريهام : ركوون وشراايك برغد
رغد ارتبكت وراكان ابتسم وطالع بالمراااياا يشوووف رغــــــد
رغد نززلت رااسهـــــــــآ
راكان: اسم الله مشالله مثل العسل
ريهام تدق ساره : انتي مالك حس
ساره : ايش في شنووو مينن هنا لا حاادث
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار: شكلهاا تحللللللللللللللم هههههههههههه
رغد : ساره : بسم الله عليك وشفييك
ساره : ماالت على بالي حاادث
الكل:ههههههههههه


في سياارة الحريم مافي غير اجعااز البزارين ودجة بدر تلكبيروفهد و سلطان

وفي سياارة محمد الرجال يتكلموون عن الشركه وخراابيطهم ؟؟

في سياارة فيصل
منى تحآول تتميع
وارو متنررفـــــــــــزهـ مووره
فجر: اليووم اخووي كان بينحرف ويااك صح ريرا
اروى منصدمه : وشوو لااا خير انشالله
فجر: مصوورتكم
منى : جد اشوووف
فجر: لااا عييييييييييييب


فيصل مسك يد اروى
فيصل : فجر مو اروى اهديتهاا ايا حبك للمشاكل - راشد المجد مانفع لهــآ
فجر: هههههههههه الا والله بس اهديهااا اغنيه لمااااااااجد عاد تروى ماتقصر
فيصل: اكرهه هالادمي
اروى : حدكـ
فيصل بتحدي يسررررررررررررررع : وشووو
اروى : تقصد حتـ ى انا اكرـ رهه
فيصل يهدي : ههههههه احبــــك

ووصــــــــــــــــــــلووووو مدينــــــــــــة الثـــــــــــــــــــــــــــــــــلج
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
بعدها ارحو ابن بطووطه ..... ومطاعم هنااك
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
اروى : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
رياض: ايا قليلي الحياا
اللكل: ههههههههههههههههه
سلطان : ريهاام شو اخباارك
ريهاام : ازقــــــــــــــــــــــــــح
نايف : سااره
ساره فززت: هلاا
نايف يبتم : شو رأيك نلع عريس وعروووسه
الكل: هههههههههههههه < وساره استحت
رياض : انا بلعبهااا مع فجر
فيصل : هااا كمشتك وش معنااا هي
رياض : هههههههههه لا ولا شي
عدنان : بيباااااا
ابرار: وشفيكم كل واحد ينادي وحده
عدنان: قصدك كل واحد ينادي الي يحبهاا
ريهاا م: لاااا الا انا وسلطاان خخخخخ
سلطان باااااااانت ملاامح الصدمه علة زجهه
اما فهد انقهر من تصرفها
سعود يبتس: ريهااااااام
ريهام: يالبيه
سعود :/ يالباااا قللبكـ بص
ريهام: وش تحس فييه
سعود : ههههههههههههههه وبنفسه " احبك"
سلطان بنفسه " كنت متأكد انك تحبيه ياريهــــــــــــــــــآآم كنت متأكــــــد"

قمرهم كلهم
06-10-2010, 06:48 PM
قبــل مايتوجهــوآ للمطآر كانت رغـــــد اكثــر وحدهـ محتآآســـــــهـ
اما الشغالات كااانوآ يدوروون البووك بالشنط كلهــــــــــــآآ
بالغرفــــــــه جنى & ومــــنى
جنى : يالله مشينآآ
منى : يالله روحي وانا سااابقتتكـ
جنى : طيب
رآحت جنى وكانت منى تتبعها لين ماختفت ... وفتحت الشنطــــــه وطلعت البووكـ
جنى نست الــ طرحــــــه
وانصدمـــــــــــــت بأن منى حااامله صووورة رغد وتقوول
وربي لافضحك بين الخلق ماااكوون انا منى
جنى دمعت عيونهـــــــآ " استغفر الله " وتراجعـــــــــــــت
اما منى سمعت نحنحة وارتبكت وحطت البووكـ تحتهااا وجنى حركتهااا مااراحت من عينهاا
جت رغد وهي هلككاانه وطفشاانه
جنى : تعاالي معااي يامنو
منى مرتبكهـ : هاه لالالا مابي اتحركـ
جنى فهمت السبب
ااما رغد ماعطت اهتمآآم وطنشت
منى بنفسها " وشهالنكببه يالليل "
رااحت رغد اما جنى راااحت ووراا ممنى وكان جزء من البووك موجود
جنى ببتسسامة خبث : رغــــــــــــــد رغد
رغد جت : هلااه
جنى : وخري يامنى مو كنه هاذااا بوك رغـــــــد
منى وخرت : وشووو ؟؟
رغد : الاا هذاااا هووووووووو وناااااسه
ورآآآآآآآآآآآحــــــــــت ركــــــــــــــــض لمهــآ
اما جنى انقهررت من منى ومنى ضغطت على يدهــآ وقالت بنفسهآ " ظآآع كل ششي من يدي وضااااعت الفضيحيه ودمعت عيونهااا "
اماا جنى مااعطت اهتمااااااااااااااااام من دمعة منى معنهاا ماااايهوووون عليهاا دمعتهااا

بعــــــــــــــــــد كم سااعــــــــــــــــــــهـ





الكل علــى متـــن الطااائـره المتجهه الى مدينــة الرياااض....وجلسو في الرياااض انتظار 4 ساعااات متواصله...
الحرييم جلسـوو في المصلــى..اماا البنااات راحـوو ببمقهـى(الكاافي)الي كان موجود والاولآد جلسو قريبين منهـم يتغزلوون
اماا فيصل واروى تعاالو نشوف احواالهــم
فيصل:ريرراا والله ماعرف مكاانه...
اروى:عااتي اسئل ابيي صقيقااتي يقولون في ساعات تهببل
فيصل:وش اسممه..؟ نسييت؟
اروى:للمره المليوون المصباااااااااااااااااااااااااح...اسئل السكرتي ولا انا بسأله..
فيصل:بدينا بالغلط يازوجتتي العزيزه
اروى خجللت""الحين انا مو مصدقه بحلم ولآ بعللم انا زوجـة فيصل..يا الله كيف الدنيا دواراااه..اول ماشفته{ طاح قلبي بطوله}..ماتوقعت نصيببي منه سبحاان ربــي سبحاااانـــك....""
فيصل بنرفزه:ارووووووووووووى
اروى توها تحس بعمرهاا:هلآ
فيصل:بلآك لي مليوون مره انادي فيييييييييك....
اروى:سلآمتك افكككر
فيصل غمز بخبـث:على زواجناا
اروى:فصووووووووووووووووول..تراك زودتهااا
فيصل:يالله هذا هو صــح
اروى:يس..شوور

البناات:ههههههههههههههههههههههه
رغـد:يالبييه لهادرجه الرومانسيه مقطعتهم
جنى:نشووفك يامس روودي
رغـد وهي تسكر المقطع:لهاادرجــه نو نــو نــو..مش معئووول
منــى:هاها..ومين يرضــى يعرس بـك...
-:وش ناقصهاا عين ولا يد..ولا رجل وانا مادررري...
الكل عايشين الصدممه وداخلين جوهــآ ويعيدوون الكلآم الي سمعوووه...
منــى:............
رغـد:أــأــ لآاااااااااااااا.........(ورااحت لدورة الميااه)عزكم الله...ريهام راحـت وراها..وبعدين بيبا وجنـى والكل ماعدا الانسانه {مـــــنــــى}أبتسممممممت وكأن كل شي مشى مثل ماتبيييه.....
رغد حابسه روحهاا بالحمااام تبكي والبناات يحاولون يبطلّـون الباااب..
ابرار:بنااات معلييش روحو وانا بأجيبهاا..بس روحو مستحيل تطلع وانتم كلكم هناا....
البنات رضوو ورااحـوو

-:""مستحييييييييييييييل تروح لــه منّـآي وحلمممي...من يومي صغيييررر وانا اموت بطيفهـآ...من يومي طفـل كنت احميها من نسمة الهوا..والحين ترووح بهالبسااطـه...اذا راحـت مننني...راح تطلع رووحي...ولميين لسعود الخاايس..المقطووع من العائلـه....ياربي ليش حظي مقطووع مثل حــظ اخووي الله يرحمــه خلّـوود""
فـهـد:وللللللللد...أرحــــــــم حاالك والي يرحم والديييك.......
سلطان وعيونها تدمــع:ماتوقعتهااا...تخونــي لهادرجه يافهد ماهي حاسسه فيني ولآ بحبي..تخيل لي 5 سنوات احاول اجاريها احااول افهمهــآ لكـن مايمدييني...ماعرف استحيي..كراامتي ماتسمح لي ابد ابد يافهد
فهـد الي تأثر مره:افاا يا سليطين توصل المسأله للدمووع
سلطان بأبتسامه جانبيه حزينه:ويمكن ألحـق اخووي للقبر يافهـد..فهد انت ماتتصوور وشلون احبها..
فهـد:حااس فييك
بهالحظـه مرت من جمبهم ريهاام...وفهد وسلطان سمعوهاا تقوول
ريهام:وااي ياساره يهببببل..يخقق هاللانساان صدق اني ماعرفه بس مادري لييه
ساره:تحبييينننه؟
ريهام:ماادري..شعور غريب
بهالحظـه انقلللب كيااان سلطاان وكان الي يتمنااه انه يقوووم بهالحظه ويطعن سعود طعــن وخننننق..وقتل ويرتكب به جريمه
اما فهد تحطـــــــــم :سلطآن ابي اقولكـ شي اخوكـ مات وتركـ امك واهـلكـ عشانهـ تهور والله لو كــآن عـآيش كان تمنيت له الخير ويـا اروى بس فيصل اخوي وأكـيد راح فيصل تتغير حاآالتهـ سلطآن ؟؟
انت ليه ماتسألني ليــــــه انت ماتحــب ؟؟
سلطان عيونه فييها دموووع مانزلهــآ
فهد يكمل : انا حبيت ؟ بس الي حبيتها خانتني وربي حبيتها من كل قلبي وهي تصير بنت جيراننا ولمن راحت ؟ كنت انا انساان مافيه رووح تعرف البيت الي مابه اروآآح ؟ كنت انا مثله بس الحـين ؟
لاا نسيتهـــــــآ ومفكر اكمل برآ السـ ع ـوديه واروح لبريطانيآ وطـآلع فيه ..0 وشرايك تجي ويآي ؟ وتنسى ريهام وفي احلآ منهـآ وربي فيـهـ واذا عن الزواج لا تتزوج وحده تعرفها مولياا احسن لك ولقلبكـ
سلطان ابتسم : ويااك ياخويي عمــــــــري " وقاام"
فهد قام وضمـــــــــهـ ..0 بعد نزوول دمعة سلطان
سلطان : عزمت نسياانكـ يااحب قلبي الاول
فهد : ترا مو الاخيــــــر ؟
سلطان ابتسم : انشالله أقـدر
فهد : تراا هي تعتبرك زي اخوهــآ فمــو حلو تحبهاااا
سلطان: انا واخوي نفس الديزاين وش ذا الحظ النحس
فهد : هع هع

عند ابرار ورغد
رغد : اكــرههـآ
ابرار : ههههههه انتي حسااسه مورهـ يالدوبه اكيد تمززح
رغد : طالعت فيها بعد رضا وطلعت وتقول بنفسها * راكان مستحيل تاخذينه مني*
رغد دقت على الطآوله : هلو ياااسرااقة الرجاله
البنات : ههههههههههههههههههههههه
منى : هاهاها تنكتين
رغد : انتي شايفتني انكت ؟
منى خزتهـــــــآ ورااحت للمصلى
رغد ببتساامة نصر : متى بنرووح ؟؟
فجر : ممممممم انشالله بنرووح بعد ساعتين
رغد : والله ؟
فجر : ايه مو حلوه الرحله بنتفش

عند ساره وريهام ( لقوآ نايف &سعود )
نايف : هلا بسااره
ساره مستحيه : اهللين
نايف:شو اخباارك
ساره نست انها تحبه : اقوولك وخر ابي ارووح
نايف:هههههههههههه وش هالاسلووب يالطمخهـ
ساره استحت : هههههههه
ريهام : وشفيكم ياقيس وليليى
نايف ببتساامة خبث: انا وسااره احسن منهم
سعود : نايف يالله مشيناا
شافته ريهاام وليتهاا ماشاافته خــــــقت موووورهـ
سعود : سارونه < مياانههـ ؟ هع
ساره : عنوني
سعود : ممممممم من هااذي
ساره ت غمزت: هااذي رهاام
سعود " يالبيه " : اهــــــــــــــآ شو اخباارك ريهاام
ريها بصوت يالله ينسمع : تماام
سعود : دووووم
ساره : اقوولكم اخرتونا ماعندكم سالفه يالله برووح اكل بااي وراحت وريهام واقفه ورجعت سحبتهااا
سعود ونايف: ههههههههههههههههههههه

عند الرجــآل
محمد: يبهـ مايصير
ابو محمد : ياولدي ياغناتي وش شااايفني عجزززت ؟
محمد : بـــــس
ابو محمد *فهد : يمكن تولد بأي لحظـــــــــــهـ خلك معاها
ابو فيصل : فهد من وانا اعرفك وانت عنيـــــــد ورااســـــــك يااابـــــس
ابو محمد : والله اني رجال وكم مره انا جاي للرياض بعدين نسيت يابو فيصل اني ابي اشتري عمآرهـ ؟؟
ابو فيصل : برااحتك بس الصفقه الي بالشركــــهـ؟
ابو محمد : هاذي خطتك انت وابو عدنان وابو خالد وانا من شوركم
ابو عدنان : فيها خير انشآلله


اروى بعد ماجاها اتصاال من محمد اروى متعوده ولاازم تسلم على ابوهااا قبل ماتودعه حتى لو كـــــــآن رايـــح شووي وراد للشركــــه؟ وشلون هي بترجع للشرقيه وهو بيبقى بآلريآض ؟؟
اروى : فيصل يالله برووح عند بابا
فيصل : طيب حياتي يالله

فيصل رااح نادا فهد < ابو محممد
اروى :يبآهـ *دمعت عينها
ابو محمد : عيونهـ
اروى : انتبه بالطريق يايبهـ
فهد : مو اول مره ترآ
اروى ابتسمت وضمتــــــــــــه وحست انهـآ اخــــر مرهـ تضمه

قمرهم كلهم
06-10-2010, 06:59 PM
اعلنت الرحـــــله التوجهه للشريقه .. الدمآم
والكل توجهو الى رقم الرحــلأه
واقلعت الطااائره

بعد مرووره 3 اياام
ابو محمد وصــــــــــــّل للدمآم بس مابعد ووصل
للبيته كان يكلم
اروى : الي تقوله يايبه لاتســـــــرع مابقا الى شووي واشووفك
ابو محمد : حبيبتي لا وصييك على روحك وعلى اختـــــــك احس اني مابشووف عيال محمد الا وانــــــــآ .. < مكاكمل الجمله الا
ابو محمد كان يمشي بهدوووء وسيااره قاطعهـ الأشااره
اروى حست فيه يه اقشعر جسممهآ
بشارع الملك فهد بالخبر في حي الحزام الذهبي
قبل لايلف
صاار الاصداام ؟؟


رغد كآنت مستناانسه
وحبت ابوهـــــــآ : يبه احبك
ابو عدنان : هههه وش تبين
رغد : لا بس احبــك هع هع
ابو عدنان جااله اتصااال خير ملااامـــــــح وجهه
وقآآم ..0
ورغـــــــد ارتااعت < خافت
رغد:يمه لايكون صاير شي لا لا اكيد الشركــــه <؟؟

اروى لزمت على محمد ترووح هي ورياض
محمد : الي صارله حادث فهد الـ ............
الرجـال : العنايه المركـــــزه .. الغرفهـ رقم (...) العممليات
توجهوو رياض وروى وومحمد
وكـــــــآنو واقفين الا وعلى جية ابو فيصل وفيصل
وابو عدنان وابو خالد وابو راكان وراكان
اروى استحت وبعدت عنهم وفييصل ماشاافهــآ
طلعت الممرضه
الممؤضه : اروى هير ؟
محمد هز راسها
واشرتله خل تجي وجت اروى وهي تدخل الغرفه بهدوووء
تشووف ابوهــــــــــآ ( الي عمره ماكان بالهالمنضر والابتساامه مو مفااارقته والكبريااااء والشمووخ ؟؟ ماااانزااالت )
ابو محمد : اـروـى بنيتي ؟
اروى تبكي : سم يايبهـ
ابو محمد : كملي حياتك انتي وفيصل ياحبية ابوك وصلاتك ياأروى وانت بقلبي < وتنهد < تعب
تشهد
لحظة صمت
اروى: يبآآآآآآآآآآآآه يبه ياابااابااا
على صرااخ اروى دخلت الممرضه والدكتوور وطلعةآ اروى
اروى بحالة سكووت وصدمه بدون دموع ؟
محمد ورياض وفيصل : اروى
اروى : بابا الحين بيجي صح ؟
محمد : ايه بيجي وشفيك انشالله بيجي
اروى جلست على الكــــــــــــــرسي وهي بجو الصدمــــــــــه بنفسها * يبه يايبه لا تخلينا محتااجينك يبه تكـــفى خلك معانا مين اشكيله ماشفت اه ماشفت عيال محمد ولا عيالي ورلا عيال رياض
بابا تعــــــــــــــآل عشان تشووفهم لاترووح يايبهـ لا ترووح "
طلع الدكتوور
وتجمعوآ حوالينه: بشر
الدكتور واصعب شي يقووله عليه فقدآن غالي : سوينا الي عليانااا وربــي كتبله وسكت كمــل : البأأقيهـ بحياااتــــــكم .. 0
محمد سكت بنفسه " يبه ماشفتهم ولدي ماشفته يبهـ حرآم عليك ليه تسوي كذا استغفر الله اللهم لاعترااض"
ابو فيصل شمووخه عزته الوحيد الي بقااله صديق عمره اخوووو دربه شريكه بالشركه الاحلام الي حققوهاا ودع الدنيا ورااح
نزلت دمعه من ابوو فيصل كان فيصل صعب انه يتقبلهــآ

ببيت ابو عدنان
ابو عدنان يكلم ام عدنان
ام عدنان : وشــــــــــــــــــــ,ـو .... انا لله وانا اليه لرااجعوون ... دمعت عيونهاا .... الله يصبرهاا يااارب ... فمان الكريم ....طيب .......طيب
ام عدنان تبكي
رغد : يمااه وشفييك
ام عدنان : ابو محمد انا للله وانا اليه لرجاااااااجعووووووووون
رغد : لااااااااااااااا يومه لااا تقووولين عمي فهد يمه عمي مااااااااات ؟؟
ابرار جت على صرااخ رغـــــــد : وشفييك رغد
رغد : عمي فهد ماااااات مااااااااااات وجلست تبكي
ابرار ضمتهاا ودمعت عيونهـــــــــــــآآ
ام عدنان :يالله ياارغد تعالي نقووول وسكتت ... لا م محمد

في بيت ابو محمد
ساره : وشفيهااا اروى يمه
ام محمد وقلبهااا قابضهــآ : مدري ياحبيبتي
ريمــآ : عسااهـ خير ياااخاله عسااهـ خير
ام محمد /: ءاااامييييييييييييييين
الا وجت ام عدنان ورغد وابرار
رغد ضمت ساره وهي تبكي
سااره قبضهااا قلبهاا
ام عدنان: اذكـــــــــروآ الله يا اأم محمد فهد اعطااك عمرره والبقيه بحيااتك وبكــــــــــــــــت
سااره : لااااااااااااااااااااااااااااا كذااابيييييييييييييين ابووووي مامااااااااات لااااا كذااابيييين
ام محمد .................... نزللتت دمووووع سكااااتيه ومسحتههاا : اناا للهـ وانا اليه لرجاعوون اللهم لاعتراااض عللى ابتللأأأكـ والهمني الصبر على فقدانه يااأرحم الرااحميــن "
ساره راحت تضم امهاا :: يماه ابووووووي يااا يمه اابووي يايمه
ام محمد تبكي : اذكــــــري الله ياااسااره اذكري الله

اووول مارجعوآ اروى للبيت بيت ابو فيصل الي راحو يقوولوون وقفووو مع ام محمد
اروى بعالم سكته كانت بالمجـــــــــلللس
اروى : فيـــــــصل
فيصل وعيونه كلهاا حزززن
اروى : كل شي احبه اتوقع ضيااعــــــــــــه وخنقتهااا العبرره : ابوووي حبيبي ابووووي مااااااااااااااااااااااااااات ليش ياايبه حراام علليك
فيصل ضمهـــــــــآآآآ : اذكري اللله يااأروى انا موجود
اروى : ابووووي يااافيصل كنت متوقعه فقدآآآنه بس ليه كان يوصيني ورتااح بس ابيه يبه تعااال ابيك
فيصل ضمهاا أكثــــــــــــــــــــــــــــــــر واروى تبكي بقووووه على صدرررررررهـ


ريـــــــآض
الي ماقـــــدر يصبر زي محمد نزلـــــــت منهـ دموووووع متتاليهـــ
وكل وحده تسبق الثاانيهـ
رياض : الله يرحمك يا (غمض عيونهـ بقوهـ ) يا يبــــــــــــه


في بيت ابو محمد
في قسم الجــــــــآل
انتشر مووت فهد بسرعــــــــه لهيبته وطيبته وعدم سرقته لاموااال حتى لو اضطر ماتديـــن ؟ وديــــــن ؟ بس انه ماات وتركـــله نااااس موجوعـــــــــــهـ ؟

ابو فيصل بكـــــــى اكثر من اخووانه ابو خالد وابو عدنان ؟
رآآحـــــــو يقبرووون ابو فيصـــــــــل بس قبل كان بالمسجد واصعب لحظه للاهاالي يروحون يشووفوونه ولآخــر مرهـ ؟
كاان منسدح على القبله تحت المنبر
جت ام محمد وارو ى وساره ورياض ومحمد وحتـــــــــى بدر !! الي ككان محمد شايلـــــــه
ام محمد راحتت عنده وحطت راسه على فخذهاا : الله يصبرني على بعد يافهد بس خنت وعدك ومت قبلي (بدموع) انشالله ماكمل سنه الا وانا لاحقتك بس لازم اكمل الي كنت تبيه يا الغااااللي
وحبت جبينه (كــــــــآن وجهه منوور واعرااض الحاادث ماهيي جايه على وجهه الي الابتااسمه مو مفااارقته ) اللهم احسن خاتمتي وخاتمت المسلمين اجمعين اللهم ءااميــن .. !!
اما اروى كانت رجلها مو شاايلتهـــــــــآ حبت راسه : حبيبي ان يابابا ليه ترووح ؟ ليه
بدر : وثفيكم باابا قووم بسك نووم عااد
الكل انصدم اروى اخذت بدر من محمد وهي تبكي وطلعت وساره لحقتهاا
اروى بالسيااره كانت تضــــــــــم بدر اي كاان يشبه ابوها كثير وكان
اروى : بدر تيتمت بددري يابعد روحي انت وضمتــــــــــــه وهي تبكي
وبكى معاها وهو مايدري على ايـــــــــــــــــــــــــش
محمد بدمووع جافهـ : يبه ماشفت عياالي يايبه (بصوت فيه العبره) كان سمعتني وخليتني انا الي اوديك اللهم لاعترااض ورااح
ريااض الدمووع الجموود الصدمـــــــه " كيف ابووووي ترووح كيف وشلوون حياتناا من دوننكـ اللهم ادخلك الجنه والله يرحمكـ يايبهـ وبآس راسه
والي بقيت ام محمد : تغطي رااســـــــه ووجهه وغطته وهي تبكي ... رااح فهد وخلااني وطلعت من المسجد
والي بقى ريااض ومحمد والباقين راحوآ بالسوآق
عشاان يصلوون عليهـ ويدفنووون ابو محمد ؟؟؟؟؟؟

دموع القمرر
06-10-2010, 07:07 PM
قمرهم كلهم (http://www.bnota.net/vb/u9952.html)

كفيتى وافيتى

يالغلا

تقبلى مرورى البسيط

قمرهم كلهم
06-10-2010, 07:15 PM
اليووم الثااني من بعد وفاااة ابو محمد(فهـد)..وحاليـآُ في بيييت ابو فههـد العزا
طبعا البيييت ماخلى من النااااس الكل يععررف ابو فـهـد بطيبة قلببه الي كاان يعطي المحتااج ويتفقد احواالهم..
البييت كاان شببببببببه اسوود من النساااء والمجلس حق الرجاال كان كل الاولآد(فهد- فيصل-رياض-محمد...الخ)
والرجااال يضيفوون النااس امااااااااا اروووى الي حابسسسسسسسه نفسهاا بالغرررفه...ماطلعت منهاا ولا فكررت من بعد وفاة الغااالي ابوهــآآ اكثر من تأثر هي كاانننت تتذكر كل لحظه عاشتها مع ابوهــآآ..وابتساامة""ابووي فاارقني ليييييه ايه يايبه ليه رحت وخليت بنتك ارووى تتعذب....""..وساره الي كانت تحت تحاووول توااسي امهاا وهي فعلآ تحتااج مين يواسيهاا....
.دخللت فجــر..وسلمـت على الحريم الي تعرفهم وعلى طوول حوولت على غرفة اروووى الي تبي تدخل بأي طريقه لكككن اروى في حالتها عنييده وسووت نفسهاا ناايمممه..بس فجر كانت اعنند منهاا لمممن دخلللت وانصدمت من الي شاافته غرفة ارووى انقللللبت فوق تحـــت.......العطوور مرمييه على الارض الدولآب حق ملآبسها مفررغ وملآبسها مرمميه على كل اركاان الغرفه...وسريرها محيوووس..وصوورتها مع ابووها وهي صغيره مرميه على الارض وصورها
حقت الملككه مع فيييصل مكسوووره وكااااااااااااانت الغررفه بأختصااار معفوووووووووووووووووووووووووسه


في غررفـة ريمــآآ الي كانت تحــس انها ماتقدر تشييل نفسها من السرير..وكانت تحاوول تبدل هدوومهاا عشااان تساعدهم براا لكن ياليت انهاا تساعد روحهــآ..وكان الالـم بططنهاا رغـم انها هي بااقي بالشهر الساابــع..وكانت تحس بطرقاات خفيفه مؤلمه على بطنهــآآ..
دق البااب وبدت منه سااره...:هلآ
ريما واضح التعب فيهاا:اهلييين
ساره جلست على طرف السرير ولآحظت التعب:وش فيييك
ريما تسمك ظهرها بألم:ماادري..ظهرري قام يعوورني..ألــم شديييييييييد..
ساره:ماتشوفيين شــر...الا ماودك تطلعين الحرييم يسألون عنك وامك بعد
ريما:والله ياليت..بس لي سااعه احاول اقوم انا وهالكووره..ياكبرها معقوله داخلها نفر واحد
ساره غصب عليها:ههههههه...ياله تعالي اساعدك
وساعدتهاا وقامت ماكانت تقدر لبس فلبست عباتها ..وطلعـت معى سااره....وكان واظح ثاار التعب
ثوااني ودخلت رغد وامهااا..وابرار..وامتلى البيت بالناااس..

جود:وأنــــــــــــآ أكثثثثثثثث‘ـر...
سلمان:جوجـوو..
جود:عيونهااا
سلماان:لييه مانتزووج
جود استحـت ونزلت وجهها:.........
سلمان مسسك يدهاا:صدقييني انا كنت اهمى بحب منــــى..ماكانت تستاهل حبهــآ مني...
جود:وانا مواافقه
سلماان الدنيا مو ساايعته من الفرحـه:جــــــــــــد واللـــــــــه....وأخيراا [أتزوجـك
جود استحت ووردت خدودها:ايــه..
سلمان حب يدهاا:احبببببببببببببببك...
جود:وانا أكثثثثثثثر
سلمان:بس ابي الزوااج يتــم..بعد اسبوووع
جود انصدمت:واااااااااات...وانت ليه مستعججل
سلمان:ابي اعووض حبي الي خسرته مع منى
جود ابتسمت بعط:وانا مواافقه...ولآ أخسرررك واتعذب بحبكك
سلمانن:يابعد رووحي..والله

في الليل..في بيت ابو محمد....الكل بالصاااله ماعدا ارووى ورياض والكل محززن...مر يومين على وفاة ابو محمد...
بدر:ماما..وين بابا لآاااح
ام محمد دممعت عيونها وخذت ولدهاا بحظنهاا:بابا..بابا راح الشغل..
بدر:ماما ليه تسيحين.. =تصيحين
ام محمد تمسس‘ـح دموعهاا:انا ماصييح
قامت ريما جابت لها مووويه..:هدي ياخااله هذا قضى ربنا ولآزم نرضى بـه
ام محمد:لآحول ولا قوة الا بالله....(واخذت رشفه من الموويه ورجعتها على الطاوله)
ريما رجع لها الالــم وصرخت بعفوويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
الكل فزززع..لها
محمد اختببص:وشششـ..ـوو وشووو ررريماا حبيبتي وش فييك
ريما مسكت ظهرهاا..:آآآآآآآآي محمممد..ظهرري..بأموووووووووووووووووت
محمد يطالع امه برجاء:يممه وش اسوووي
ام محمد قامت:سااورنه جيبي عبااتهاا..بسرعه محمد انت رووح شغل السياااره
ريما طاحت على الكنبه:آآآآآآآآآآآي بأموووت الحقوو علللي آآآآآآي بـاووولد
ام محمد:اذكري الله
ريما:لآاله الا الله...آآآآآآآآي وين اممممي ابي اممي
ام محمد تصاارخ:سااااااااااااااااااااااره..تعاالي بسررعه
ساره جات للامها وعطتها العبااايه:تفضلللي
ام محمد:دققي على ام راكان قولي لها ترووح للمستشفى بسررعه
ساره:ان شاء الله..وراحت للتلفوون
ام محمد سااعدت ريما على المششش‘ـي ودتها على السياااره سدحتها على المقعده الي ورا
ريماا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..بطني آهـ...
محمد:اصبررري ياريماا..شوووي
ريما:آهـ..ماقدر اتحممممل..آآآآآآآآآآآآي >بصرااخ
ام محمد:اصبررري شوووي...محمد بسرعه
محمد تمالك اعصاابه وساق بسرعه......


اروى نزلت الدررج بعيون داهمتها السوواد..وشافت ساره تكلم
ساره:ايه ايه ياخااله..الله يخليي‘ـك الحين بسرعه...ايه..اوكيه..من عيووني..يوصل باي
اروى مستغربه:وين هلللي
ساره ابتسمت لهاا:اهللي راحو يودون ريما المستشفى بتوولد
اروى ببروود:أهـــَِـآ...وليه مارحتتي
ساره:قلت ماراح اترك حبيبتي اروى لحالها بالبييت
اروى بنفس البرود:وش قالوا لك بدّووور...ولا وين راحو الخدم والحشش‘ـم؟
ساره استغربت من حال اختهاا:قلت لك ما ابي...ارووح خلآص
اروى جللسسس‘ـت على الكنننب..ورن جوالها بنغمة رساله...فتحـت لهاا
من فيصل...تجاهلتها لآن كانت حالتها ماتسممح لهاا..
ساره:ريرا وش فيي‘ـك
اروى:ماافي شششي...؟
ساره:وجهــك مايبشر...
اروى تضايقت:اووووووووووه انا نزلت افك مو نزلت حق الحنه وتركت المكان لساره وطللعـت..
ساره""غرريبه حالها...ماقد شفتها كذااا ابد ابد..الله يرحمك يايبه ويغمد روحك للجنه""نزلت منها دمععه حاااره حرقت خدهــآآ


في المستشفى
ام محمد ومحمد وام راكان وراكان وريهاام...
الكل ينتظر عند غررفـة العمليااات....
بعـــــــــد اكثر من سااعه
ومحمد التوتر الملااالحــــــض عليــــــه ورحته وردتهـ بالسييب
طلللع الدكتوور والابتساامه شااقه وجهه <ابوك يا التعبييير
محمد نط له:هاا يادكتوور بشررر
الدكتو بنفس الابتسامه:انت مين
محمد بلهفه:زوجهاا
الدكتوور:مبرووووووووووك...جالك تؤام ولد وبنت
محمد حس انــــــه حمممممممل من اليوووم مسؤليييه""يا الله ولـــــد وبنــــــت...ماصدق اللهم لك الحمد""
محمد : وريمــــــآ ؟؟
الدكتوور : بخير الحمدالله معنه ولادتها مبكرره بس مافي اي اعراااض او اي تعب وكانت قويه مشالله عليهاا
والكل كانت الدنيا مو سايعتهم من الفرررحــه.....
انتتتشر الخبببب‘ـر للكل واليوم الثااااني الكل عندهااا
ام محمد:مبروووووووووووووك
ريما بأبتساامه باهته:الله يبارك بعمرررك
اروى وكأنها اول مره تفررح:مبروووووووك يا أحلى ريما..واخيرا سررت عمــه
ساره:مبروووووووووككاااات
الكل:ههههههههههههه
رهام:الله ونااسه انا خاااله
راكان:خل خل الله عظاامك..قولي مبرووك وتفلسفي...
رغد كتمت ظحكه:مبروووك ياريما
ريما:الله يبارك بأعمااركم
ساره:الا وش بتسمينهم؟
ريما:والله الي يقوووله محمد انا معااه
محمد:الشووور شووورك
اروى:اف بدينننناا..
ريما:عقبااالك
اروى استحـت
فيصل:ههههههههههههه عقباالي اسييير اب وناااسه راح يكونون احلى عياال لآنهم من ريرا
اروى زاد خجلهاا بس الحزن بعيونها بااين ؟
محمد:انا اقووول الولـد اسمه على اسم ابووي فهـد..والبنت انتي سميهاا
ريما ابتسممت وفرحااانه والفرحه مبينه على وجههاا...هذي هي مشاعر الامومـه شي حلووو انك تكونين امَِ..(هذا كان بالنسبه لها)

قمرهم كلهم
06-10-2010, 07:30 PM
بــ‘ع‘ـد مرووور شهــــر كاامل مااافي احدااث...(أم جنى وبناتها رجعـوو لبلدتهم وتعالو نشووف وش ساار لهم)
منــى بعد مافقدت الامــــــــل الكبييييييي‘ـر في راكان قررت ترجـع لسلمااان لكـــــــن{اذا فات الفوت ماينسمع الصوت}
منى بصرااخ هز اركاان البيت:وشـــــــــ,ووووووووووووووووووووووووووو..... ..
جود ببرود:ترا صرااخك هذا ماهززنني...صدق اني كنت غبييه واتبـع وحده مثلك يا يالطايشه
منى عطت جود كـف قوووي ارتعش جسسم جود بقوووه من قوة الكــف...
جود:ياجععععععععل يدك الكسسسسسسسسر ياقليلة الادب
منـى منصدمه:وش تقولين..من متى طلللللع لـــــك لسااااااااان
جود بأحتقارلها:من يووم ماعرفت انك وحده سافله..وحقيره ونذله..
منى عطتها كـف ثااني اقوى من الاول:وشلوووووون تجرئتي تاخذين حبيبي مننني
-:مييين قال انك باقي عندي لك مكاان بقلللبي (وراح سلماان ومسك جود من يدها الي كانت حامل منـه وهي بالشهر الثالث)..جود يامنى هي أمـل حياتي وهي ماضيي وحاضري ومستقبلي..
منـى انهاااارت:وشـــ,وووووو انت وش تقوووووووول وشلون تسمح لنفسك تسوي كذاا
سلمان:انتي سمحتي لي...وبعدين وش جابك لبيتي..اطلععععععععععععي براااا براااااااااااا
منى كانت تعيش جو الصدمــه:لآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سلمان سحبها ورماها برااا..منهااره عند باب الشققه......

اليووم الخميييس وام راكان سوووت حفلله في استرااحه كبييره بمناسبة ولآدة بنتها ريمــآ بـ(فهد-شهد)
كانوا احلللللللى طفلييييييين صغاار في العاااائلــه.....وطبعا أخرووا الحفله لآن كانت عندهم اسباااب مثل وفاة ابو فهـد صعب يحتفلوون....الكل وصل المعازيم والناس الى الاسترااحـه....والكل يسمي على الاطفااال يجنننون
تؤم بنت وولد كان شعورهم شقرا..وعيونهم طلعـة احللللللللى عيوون طالعه مثل عيوون اروى..وحمرة خدودهم وبياظهم بأختصار كلهم على بعظهم يهبلوون.....طبعـآ تعرفوون دجة البنااات
رهام:واااااااااو شهووده تهبلييي‘ـن طالعه علللي
ريما شالة فـهـد:وهـ..بس فديت الخلقققه..
اروى:سبحان الله محمد كان يبي ولد وانتي بنت والحين جبتي ولد وبنت تؤؤم يجننون
ابرار:جــــد؟
ساره:يـــــــــس...
رغـد:واو صدففه روعـــه
ساره شالة شهـد:وااااااااااااااو تجنــن واخيرا بينت ملآمحها وساارت تشبه لعمتهااا اروى....
اروى ببتااسمة باهتهـ:لهم الشررف خخ
ساره : تلآيطي
اروى طالعت فهـــــد بنفسهــآ " ااخ يابعد عمري يايبه وين الااقي الابتساامه وانت رحت ماني مستوعبهـ اغلا ماعندي بابا الوحيد الي ينفذ رغبااتي دلال مدللني وحبي له ويرووح
ليه ياربي تاخذ اغلا شي عندي ودمعت عيونهاا عطت فهد لريماا عشاان ماحد يلاحض دمعتهــــــــــآ
الاسترااحه كان فيه مسبح كبيير
اروى " بابا اشتقتلـــــــــك احسني اكثر انسانه اشتقتلك " < فعلا اروى كانت اكثر وحده متأثره الى الآن والا الآن تبكي وتهووجس وتحلم بفهد ابوهــآ ؟؟
ساالت دمعه حرقت خدهـآ : الله يرحمك يالغلااااا وشااهقت وغطت وجهها بيدهــآ حتى صااارت خدودهــآ وعيونهاا حمرآآ ..

عند الشبآآ[ ب
ابو فيصل : انا لله وانا اليه لرآجعوون ياخوووي الشركه مو محتاجه منااقصاات وآنت ادرى بالصفقهـ انهاا ناجحه 99%
ابو راكان: عسااه خير انشالله
ابو خالد: وانا معكم
ابو فيصل ابتسم " لو انت معاي يافهد كان ابديت رايكـ مو مثلهم ؟ استغفرا لله انا وش قاعد اقوول اصلا هاذي فكرتك الله يرحمكـ "
راكان: محمد هههههههههههههه
محمد مبتسم: نعـــــــــم
راكان: صرت ابوووو كككككك
محمد : والله احسن منك عزابي كككككك
راكان: قريبى سووف الحق فصوووول
فيصل مو معــــــــــــهــــــــم
محمد : اما فهد يافيصل ماشفتته هو وشهد ؟
فيصل هز راسه بالنفي
محمد : عيونهم مثل عيوون زوجتك
فيصل ابتسم ابتااسمه صفرآآ لان اروى ماتـــرد عليــــــهـ ؟؟
فهد: والله صااار فهد ثاني بالعااائله
ابو فيصل : مو انت اسمك على فهد الله يرحمه
الجميع : الله يرحمه
سلطان برجـــــه: بدر فهد تعآآآآلوآآآ
رااح فهد وبدر ولحقووهم سعوود ونااايف وريـــــــــــآض ورآكان
خليني اقولكم عن رياض الي كــــــــــــــآن بيرووح يخطب فجر حبيبته روحه كاان مايبين هاذا الشئ رغم انه متوولع في هوآآ فجر ؟؟ "
فيصل كان متنرفـــــــــز من اروى وطـــــــــــــلع عشاان مايننكبت زيآآده " من مامت ياعمي الله يرحممك تغيرت اروى كثير: ؟

عند البنااااات
ساره : يالله شغلوآ اغنيه نبي نستاانس مو كنآآ في عزآآ
ام محمد بعدم رضآ : شغلوو ياحبيبتي
رغد : يااااااااااااااس وناااســــــــه " وطلعـــــــــــــــت برآ تجيب شنطتها من باب الملحــــــــق "
خذت الشنطه حقت الاغااني وآخر اشرطــــــــه نزلـــــــــــــــت ..0
وهي راجعه تررركــــــــــــــض
كانت تتنفس بقوووه وهي واقفه < تعبت ؟
راكان شافها وابتسم وقفــــــــــــــــــى
رغد : وي امبيييييه فشــــــله ورااحت تركــــــــض
راكان مغمض عيونه بقوووه : اااااااااااااااااااخ منننننننك ومن ريحة عطرررررررك ومن نعوووووومتك اااااخ منك يااالي طلعت ريحتي بحبك< هع هع




اروى كانت جالسه بعد ماجفت عيونهآآآ
وكاانت تغني بصوووت عذب كله الم وحرقـــه .... << الاغنيه مغبرررره خخخ

ودي ابكي لين مايبقى دموع_______ ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع_______ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع_____والهنــا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع_____كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محد لي سموع_____وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع______والرجا باللي عيونه ماتنام

وكــــــــــــــآن في وآآحد يسمع صوتهاااا وعبرتهااا الي خانقتهــــــــآ ( فيصـــــــــل )


عند البنآآت
الكل رددح ساره رغد ابرار ريهاام فجر حتى فررح الكل يعني

على اغنيــ’ـة ( الفرقهـ -احلام )
والكــــــل يضحك والحريـــــــم يشووفوون ببتساامه
راكان دق كــآن يبي يرقــــــــــــــــــــــــص لمن سمع الردددح
والشباب صفوآ سرآ < هع
وكانوآ يبوون يرقصوون على اغنية ( مستريح البال -راشد المآجد )
وطبعآ كانو يدقوون على فيصل بس فيصل ماجـــــــآ وكـــــــــــان يهمس قااال بعدكم انااا برقص لحالي وياا اروى
وطبعا وافقووو وحتى محمد دخــــــــــل سلم على عياااله
واخذ فهد وقعد يرقصــــــــــه
وراكان < كانو خآقييييييييين علييييييييييه
رياض< رقصه ونزلاته انهبلوو عليه
ونااايف سلطان وبدر الكبير وفهد وكلهم عدآ سعوود الي عيــــــــّـآ وقعد عند الرجـــــــــــــــآآل
سعود : مابلاقي احسن منك يابو راكــأن ولله
ابو راكان ابتسم وهـــــــــــــز راسهـ

عند اروى فيصل كــآن يسمعهااا وانكسر قلللبهـ عليهــــــــــآ
وتقدم لهــــــــــآ
فيصل:ريراا...وش تسووين لحاالك هيناا
اروى خااااااااااااافت رجفـــت بقووه وطاحـت على المسببح
فيصل:أهـــــــــئ اروووووووووى (ونط وراها...)..لمن مسكها وشالها بحظنــه وهي جلسست تكح سنننه...
اروى وجهها حمر:كــــــــــح كـــــــــــــح...كـــــــح
فيصل خاف:بسم الله عللييكي لهادرجه خواافه
اروى:كـــــــــــــــــــــــــح
فيصل:دقيقه اجييب المووويه...وراح جاب مويه وعطاها اروى..شربت اروى وياليتها ماشربت
اروى:كــــــــــــــــــــــح
فيصل:لآاا..ليتني ماعطييتك )وقاام يدقها على ظهرهااا لمن سكتت( وعيوونها وكل شي فيها احمـــــــــر
فيصل خآق على جسمها : وشفيك يابعدي ليه هالهموم الي ماليه عيونك ادعيله ياحياتي بالرحمــــهـ
اروى خنقتها العبره: لولا وجودك كاان انا ميتهـ الحين
فيصل: يااجعل يوومي قبل يوومك
اروى تبكي وتبكي وكاأنها طفله شهقاااتهاا تسبق دموعهــــــــ’ـآ كان فيصل وده يموووت
فيصل : اروى
اروى تبكـــــــــي
فيصل:اروى وربي لاطب بالمســــــــبح << متهوور
طب بالمسبـــــــــــــــح ومسوي يعني بغرررق
اروى وقفت وطبت معه معنها ماتعرف تسبح
فيصل مسكهاا ولزق صدره على صدرهااا وضامهاا بقوووهـ
فيصل: لوبكيتي وربي وربي لاخنق نفسسي بالمااي
اروى: لااااا فصووووول آسفه
فيصل : يعني تبيناا نقعد كذآ < يعني عاجبك الوضع
اروى بعدته بس ماتعرف بصاار ت خدودهاا حمراا
وفيصل ماات ضحك لين مآطلع هو يااهاا
كانت اشكاالهم مررره تجنن
اروى كااانت لابسه (بنطلوون قوتشي سكني جينز وبلوووزهـ سودآ كت ومحفووره عند فتحت الصددر وكااانت مبلله وشعرها مبلل وماكانت حاطه الا غلووس ورااح وصاارت طبيعيه شكلها
100% اما فييصل طبعآ عزيمه وكااان لاااابس ثووووب وغتره بس ان الغترره مرميه وبس ثوبه المبلل وشعره وشكـــــــله خقـــــــــــــــــــــــــــــــهـــ



عند البناات
راكان كـــــــــــأن احسن واحد يرقص هو وعدنان ونايف
وكانوآ مسوووين حركــــــــــه
طاحت عين ناايف على ساره وابتسم اما ساره على طول لفت " يومااه كيف عرفني"
اما ريهام كانت زعلاانه لان سعوود مو معهم
راكـــــــــــــــآن رااح سلم على عياال اخته وكاانت رغد شاايله شهـــــد
راكان: ممكن البنت لو سمحتي
رغد : ايـــــه
راكان عرفها من صوتهاا وحط عينهااا بعينه ومااااشاالها لين ماهي استحت وشاالت عيونها
رغد" وش نااوي عليه يذبحنني ذا الاخ؟"
وطلعــــــــــت ولحقتهااا سااره وفجـــــــــــــر
رغد : يالله نرووح عالمسبح
سارره: ايه
فجر: شوري من شوركم
ومشـــــــــو ومشــــــــــــو
لين مـــــــــــــــــــــــــــــــــــآ < خخخ

قمرهم كلهم
06-10-2010, 07:46 PM
فيصل : اروى دموعك وربي غاليه علي سويتيلنا نيااح الحين وش بسووي بثووبي
اروى بنرفزه: والله انت السبب وبكل غرور وشموخ وعزه قآآمت
فيصل كاان قاعد يطاالعهاا وكان فعلا خاق على جسمهااا وبدون شعووووور سحبهاا وطااحت بحضنـــــــــــــــــــــهـ
(هنا البناتتت فغروآ )
اروى : فيصــــــــــــل ؟
فيصل ببتساامة حرج : لاتعذبيني عجلي الزووواااج تراا وربي انا متهوور
اروى قامت من حضنه وراحت جمبه وهي منزله رااسهااااا وكان شعرها بدآ يجف وصار مكســــــر
البنااات زادوو فهــّو
فجر بهمس:اروى الزق لحستي مخ اخووووي
رغد وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ارو ى برداانه وبفك يرجف : سمعت الصووت
فيصل: ايه اسمع صوووت مصاكك اسناانك
اروى وفيصل: ههههههههههههههههههه
اروى: مالت عليك والله اني برداانه دبرلي
فيصل : تعالي الحمام(عزكم الله) فيه مجفف
اروى بعصبيه: فييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل: هههههههههه وانا وش قللللللللت ؟
اروى ابتسمت ورااحت ولمن شاافت البناات شهقت
البنات: هههههههههههههههههه < وكان فيصل يسمع
ساره: قليلة ادب
رغد: والله لعلم امك
فجر: مغير اللحسه الي جاات اخوووي انا انلحست اجل وشلوون هو
البنات : ههههههههههه < وببتسامة فيصل
فيصل: احم احم خلو حرم الشيخ فيصل بحالها لاتضاايقونهاا
فجر: وي يخااف لا اجرحها
البنات : هههههههههههههه
اروى: دبروولي ماجبت ملاابس
فجر: حضك حماتك جاايبه وراحت يعني الحقيني
اما فيصل كان جايب معه بنطلوون برموود وجينز وبلوووزة الهلااال

ريهام كانت لابسه فستااان ساتان وردي فااتح من تحت الصدر زم لين نص الركبه وفيه فتحه لانص الفخذ ولابسه كعب
ومسويه شعرهاا مكــــــسر وصااير زي مريام فاارس بس ريهام مرتتب

طلعت مع اصوات البناات
كانت الاسترااحه متواضعه بحجمهاا عن كل الاستراااحاات الي يروحونهــــــــــــآ
ومشت لين وصلت للمراجيح < مدري وش تسمووونهاا ؟
العااب زحليقا الزبده
كانت تشوووف (بدر الصغير وفرح وراائد ) يلعبوون بالرمل وكيف بدر ورائد يسوون خطط على فرررح
ابتسمت وتذكرت المـــــــــــــآآضـــــــــــــــي لمن كانت تلعب مع سلطان وبدر وفهد وحتـــــــــــى ساره معاهم
كانو يلعبوون والاولاد ييسوون مؤامرااااااات جتهااا رعشهااا شعوور بالخووف بس ماتدري من ايش ابتسمت ابتساامه جانبيه
الله يقدم الي فيهـ الخيير : لمن مشت كاانت تسممع صووت احد بيجي وراحت ناحية هاذا الصووت وفجأه اختفأأأ
وماعطت اهتماام وقفت مكاان ماسمعت الصووت وشوووي حد يصك من ورآآهـــــــــــــــــــــآآ
كان سعود بالحمام(عزكم الله)
سعود: أ..آســ ــف
ريهااام حطت رجلهااا
سعود: وااااااااااااااااااو ريهاام والله انهااا هي هي ريهاام ياويلللللل قلبي ابا امووووت لو ماتزوجتهااا


بعد ماامررررررت ايــــــــــــــــــــــــآآ/م
._______________
في لنـــــــــــــــــدن
منى بالغرفــــــــــــه تبكي بحرقــــــــــــه : لااااا مستحيـــــــــل ليش انا كذاا خسرت كل الي حوالي
وربي انا ندماااااااانه اااااااااخ ياااااااااااااااااااسلمان ضيعتكـ ضيعتكـ اااااااخ لييه اناااا كذآ
كله مني انــــــــــــآ لازم اعتذر عن كــل شي كل شي (وراسهــآ صدع وحست بدووخه )

في بيت ابو عدنان
رغــــــــد : وشففيكـ ياأبيبآ .. ؟
ابرار: مالك جغـــــــــل وش فيني يعني مافيني شي
رغد : اوكيه طيب لاتبكين
ابرار حقرتهــــــــآ ومشت
ابرار" انتي ياأروى مسويه يعني تغيرت حالتي وانا اسوأ مننكـ انا يتيمه لا اب لا ام لا اخ لا اخت ودمعت عيونااا : وش قاعده اقوول انا
عدنان اا : بيباا وشفيييك
ابرار : اشتقتلهم
عدناان مستغررررب : منهم
ابرار بدموع : ابوووي وآمووي انا يتييمهـــــــــ مال حد ايد ايد
عدنان من دوون شعوور ضمهــــــــــــــــــآ
اما ابرار استسلمت لحضنــــــــــه
بعد ماجفت دموعـــــــهـآ بعدت ووجهاا احمر
وعدنان منحــــــــــــرج : أأ
ابرار راااايحــــــــه
عدنان: بيباا لا تقولين انا يتيمه تراا اناااااا عند اخ ابووو حتى الام والاخت والزوووج
ابرار استحت وطلعت من الغرفـــــــــه
وعدنان الفرحــه مو سايعتــــــــــــــــــــــه


الحيــــــــــــــــــــــــن بقوووولكم وضع كل واااااااااااحد بابطآآل القصهـ
في بيت ابو رآكــآن..
ريهاام تفكــــــــر بسعوود " ااخ يااااااربي وشلووون انا بعيش دام هاذا ملكننني "
في بيت سعوود..
سعوود " وانا هاذا العهد مستعد اوقف ضد الجمييع وامللكك ياريهاام ياجوهره ماتتعوض
في بيت ابو عدنان
رغـــد " راكان لاتلتفت هنا ولا هناك ويلك تراا انا مو بس اغار علي غيره تهزز ديآآر وابتسمت "
في البحـــــــــــر
راكان يرمي الصخــــر" اشتقتللللللكـ وربي لاتفكررين بغيري ترااا اذببحكـ "

ابرار " انت اللوحيييييييد الي بقالي ياعدنان تكفـــــــى لاتخليني"
عدنان " بعوووضك عن كل الي مضــــــــى يانوووور عيني "

رياض " انتي لي صحيح ابووي ماات بس قبل كنت بخطبك بس الحين بجي ياااغلااي"
فجر"ياريااااض ليه تعذبني ليه غاامض انت كذآ تغيررت تغيررت ودمعت عيونهاا "

نايف " احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــ يابعـــــــــــــــــــــــــدي انتــــــــــــــي احبك ياااسااااارهـ"
ساره " وهـ بس مواااااااااااح يانناايف الحب انت فديتك "
سلطان وفهد وبدر بلااااااااا حب وحمللللللللله ضد الحب
سلطان" عزممــــــــــــــــــــــت انسااااااااااك ياضوى عيوني "
في كنآري الحب فيصل واروى
كلن يعووض الثااني بحناان وعطف ومحبه وموده ويتزاعلوون يرضووون بنفس اللحضــــــــــــــهـ والحب مالي عيونهم
ريما ومحمد " شهد وفهد عوضو الحززن الي كاان مالي بالبيييت

[[مو قادر احب انسان ثااني
صرت ماشوف لأن حبك عماني
غرامك في قلبي واحاول اخبيه
احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبك بلّلوتي الله بلاني
حبك بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي انت كل شيء
بكيت في غيابك ياعمري ياروحي
تعبت في بعادك وزادت جروحي
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني ]]

قمرهم كلهم
06-12-2010, 01:15 AM
في بيت ابو محمد
ام محمد : يآلله ياأرووى قوومي <__ تطق الباب
اروى رايحه للحمام ( الله يعزكــم ) : يالله ياماما
وتحلطم بقلبهـآ ( كله منك فيصل ماخليتني انام وانت ترووح تشبع من الظهر تهئ تهئ)

ساره متحمســـــه لآآخــــــــر شي انهــآ بترووح للسكووول ولبست وسوت شوشتهاا
تحت اللي يفطــــــــر بس
سـآرهـ وريما معاهــآ شهد
ساره : سلاام
ريما:هلا وعليكم السلاام
ساره : وش عندي وين فهوود حبيبي
ريما: نايم مع ابووه
ساره : مممم ريمآ بيتكم متى راح يخللص
ريما:ليته تبين الفكه منــآ
ساره تفشللت : ههههه حلوه ذي لا بس كنت مرره مولعه على محمد على مايخللص
ريما:والله احس حالة محمد زفت من بعد وفااة الوآآلــد فخلينا هناا لين مااايرجـ ع محمد الاولاني
ساره دمعت عيونا : الله يرحمهـ
وتقول بقلهـآ( ماني مصدقه بابا مات وخلانــآ ياربي انا وش قاعدع اقوول اللهم لاعترآض)
اروى نزلـــــــــت وعيونها حمرآآ < لامشبعت نووم تصير كذا عشانها ملونه طالعه على ابوها

اروى :صبااح الخير
ساره وريما:صبااح النووور
ريما: ارووى وش عنندك عيوننكـ كذآ
اروى : مانمت زيــن
ساره : ههههه كله من فيصل
اروى بغرور : عادي لو اروى مواصله فدآه
ريما وسااره : ههههه
ساره: اوووه يعنيي عالحــــــب
أروى حمرت خدوده واستحت لاشعـوري
ريما وساره: هههههههههههه
ساره تــاكل بصمت وتشوووف شهد وآبتسمت : ريووم
ريما ترضــ‘ع بنتها :هـلأأ
ساره: ممممم انتي توحمتي عللى اروى ؟
ريما : ايه وربي كنت ادعي عيون بنتي بس تطلع زي عيوون اروى
ساره: عيون بنتك وولدك
اروى ابتسمت:بس الله يعينك ترا حساسه عيوني مره
ساره: ايه اروى تللبس نضارات شمسيه بالشمس وتطلع كنها امركيه مو انا
اروى : ليه انتي احلآ مني كنك سورور < اوبك ياجمـ‘‘ع

ريما وساره : ههههههههههههههههه

في بيت ابو عدنــآن رغــد وابرار يمشون وراا عدنآآن

عدنان : انتبهةآ على نفسكم
ابرا استغربت
رغد : ليش بتاكلنا الذياابهـ خخخ
عدنان: هاهاها مانكت
حست رغد بهاللحظه ان عدنان يتكللم منجد فأستغرربت
طلعوآآ من البيت متوجهين للقرف < السكوول

اول ماوصللت اروى سلمات على فجر وقعدت هي وياهــآ وجت و حده مشوووتتهـ الي هي
مرووه وراها اسمااء تضحـــك
مروه : اشتقتلللللللللللللللللللللللللللك (وضمت اروى)
اروى :ههههههههههههـ
وبعدهاا ضمت فجــر وتجمعوآ الشللهـ
( منى < لاتخافون صقيقة اروى هع_ فجر _ عبير _ ملآكـ _ اسماء وبعدها جو رغد وابرار ) واكتملت الشللهـ
اروى تعرف بناااااااااات كثيير او بنات كثير يحبوون يتعرفوون عليهاا وكل مايجون يسألوون انتي سعوديه وكذلك نفس السؤال يطرحونه على ساره وابرار ورغــد

اروى: اليووم جايبه لكم بلعـــــــــــــه < مجموعة اكل شلتنا يسمونها كذا هع
البنات: امااااااانه
اروى : كل شي بس ادعوو ساره عشان ماتبكي
اروى جاابت كل شي هي ورغــد الي مامرت عالبقاله الى الصبـآح
وطبعــآ اكلوآ وهو تحت بالسااحه عيوو لايرقووون لانه اول يووم من بعد الاجازه الصغيرهـ
الي مستغربين منه مرووه تــآكل بصمت
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم يطالعون اروى مبتسماات
اروى: هههههههههههههههههههههه
اسماء: وشفيـــــــــك
اروى:لاحضت شي
البنات: وشووو
اروى : مرووه مسويه قاعدة ماما اذا حضر الطعام سكت الكلام وانا مستغربه انهات تبلع دووون مااترفع راسهااا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

اسمروآ كذآ الا الفسحــــــه فعلا ماحضروآ ولا حصهـ حتــى نهااية الدوآآم

بالشركـه مختبصييييييين مرره
فيصل :يبه انا قلت بتخسرووون بس ماااسمعت
ابو فيصل معصب: طيييييييب ششنسووويي الحين
فيصل : عندي فكره معقوووله للمناااقصاات هااذي
ابو فيصل وكنه بدآ يسم‘ع لفيصل : هااه
فيصل مبتسم بعد دخوول محمد ونفس الفكره في بااال محمد
فيصل : .................. وبعد كذآ اليووم مرتفع الاسهــم
محمد يكمـل : ولان الاسهـم مرتفعه اليوووم بيعوها لان بكرره بتخسروون
فصل: تدري ليه
ابو فيصل: ليه
محمد: لا مستحييل اليووم الاسسهم مرتفعه وبــآكر بعد مرتفعه راح تنززل اضعاااف الي جنيتووه بالاسهــم
ابو فيصل: والله ولدي كفووو ولد فهد كفوو عرف يعلمك ياامحمد الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
محمد يكلم فيصل: شخباارك يالنسييب
فيصل : نسأل عننك
محمد مبتسم : ماشي حاالي ( وحط الاوراق على طاولة ابو فيصل ) ورآآح
ابو فيصل : هو وانزاااااااااااح
فيصل : ولو يبه
ابو فيصل : محمد زي افكــآر ابووه يجيبهااا وهي طــآيــرهـ
دخــل ريــآض : سلاام
فيصل وابوه : وعليكم السام ورحمة الله
فيصل : كيف الحال ؟
رياض : زفــــــــــــــــــت
فيصل: افاا
رياض : والله زفت من الشركــه
ابو فيصل : ليه عسا ماشر
رياض: الشر مايجيك بس محمد يقوول بنبيع الاسهم وهي توها مرتفعه
ابو فيصل: هاذي الخطووه انا قتليه
رياض: لييييييه
ابو فيصل : عشاان مانخسر اموالناا يابوك
رياض ابتسم وفهم ان ابو فيصل منه الخطــه < مايدري انه من فيصل ومحمد
ابو خالد وابو راكان دخــلــوآ يشرفوون بمكااتبهم الفخمــــــــــــــــــه
بعد مآربــــــــــح ابو خخالد الصفقه وماااله كان حلااااال

عدنــآن كاان قااعد بالمكتـــــــب وطللع منفجر عصبيه بعد لمسج الي جااه
( عدوون عسا ماشتقتلي ؟؟ المهم انا بشرررب من دم ابرراار وماتلاقيها حيه ماكون شهودة الحب مدرســـــــة الـ ...... )

بالمدرســه آخر الدوأأم
رغد اروى ابرار كانوآ جالسي يسوولفوون
وكاان 5 بنات متوجهين لهم
(شهد صديقتهم - اسيل - فاططمه - لمى - اماني ) < كلهم عرجيات = بوياات <؟؟
اروى مبتسمه لشهد صديقتهاا ؟
شهد اول شي افتشلت وقززت اروى لآخــر شي
اروى استغرب
ابرار كاانت لآآفــــــــــــــــــه وسحبتهااااا شهد عليهاا وعطتهاا كـــــــــف وشهقووآ البنآآـت
(اول من شاف الحدث عبير النعوومه وناادت كل صديقاتهاا)
شهد : اقوووووولك يابررآآآآآآآآآر بعدي عن حبيبي عدناااااااان لاتوطى بطننك
رغد : خيييييير انشالله عسا ماااشر وين عاااايشيييين
شعد : بالسعديــــــه
رغد : هه من جدك بخلي اخوي ياخذ وحدهـ........
ماكملت الا وولمى عطتها بوكس بفمهــآ
رغد نزززفت دم وبدآ الاشتباااكـ
الي كانوآ البناات اكيد يطقوون في ابرار ورغد اروى < راحو فيهــــــــــآ
اروى الي جاها وحده عضتهــآ وسحبت شعرهــآ من الي خلا اروى شوي وتصيــ‘ح
ورغــد نزززفت من فمهاااا وانشـــــــــٌق
بعــد مافكت البنت الي كانت ماسكـــــه اروى اروى جاهااا ضغـــــط ونززل من خشمهاا دم من كثر ماهي معصبهـ
ابراااااااااااااااااااااااااااااار
الي اجتمعوآ عليهاا شهد واسيــل وكانت شهد تطق ابرار بشكل جنووني حتا ان شعرهاا نصهـ طآآح واصبعهاااا رجــ‘ع على ورآ يعني اان كسسسسسسر
00000000
عدنــــــــــــــــــآآن مسررررررع بشكل جنووووووووووووووووووووووووني

ساره جت وشلتها وراها كانت تركــض
وكانت بيدهــآ سلساااااااااااااااال
ساره تشووف وحده تسحب شعر اروى والدم من خشمهااا ناازل تصاارخ والسلسااال تدووره بشكل سرريع ( السلساال من حديد وينمط يعني يرجع ويروووح من قومته)
: وخررري عن اختتتي يااااااااااااااابنت الكلـــــــــــــــــــــــــــــب
فعلا سااره وفجر ومروووه ومنى طقـــــــوآ وخذووو حقاروى وابرار ورغد
ساره ماسكــــــه روان وفاطمهـ واخذت وحده تاخذها وتطقها بالسلسااااااال ووحده تسحب شعرهااااا
اروى الي كانت مآتقدددددر عليهااااا فاطمه ولمى انحااشــــــــــو
وساره تلحقهم : تعاااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللو < وشكلها كان تحفـــــه
فاطمه وروان خذو شناطهم وطلعوآ
ساره : تفووو عليكم يالدجااااااااااااااجااااااااااااااات
فجـــــــــر طقت في لمى الي عطت رغد بوكس بشكل جنووني ماسلمت منهااا لين مانحااااااااااااااشت وطلعت من الحلببه وفجر توجهت لاسيل
اما اسيــــــــــــــــــل الي ماقــدروآ عليــــــهآآ
اسيل كاااااااااانت ثوور هااايج
بس ساره ومروه ومنى وفجر قدروآ يروضون هالثوووور ساره بالسلسااال ومنى جااهززه وعضتهاااا ومروووه تسحب بشعرهــــــــــــــأ وفجر تسحب شعرها من الجهه الثانيهـ
ساره جااهااا كـــــف من شهــــــد الي كانت تطق ابرار وساره رااحت تفززع بعد ماشااافت صديقاتها قدروآ على اسيــــــل
شهد : وخري عني يااااااااااااااااالحماااره
ساره عصبت : اوريكم من الحمارها واخذتها من شعرهااااااااا
بينمآآ ابرار داايخــــــــــــــه واروى ورغد الي نزفوآ دم ..
رغد : ابرار < بتعب
جوو بناات (عبير واسمــآء ) شالوهـــــــــــــــــــــآآ
وجو المعلماااااااااات
وشهد واأسيل الي بقوى لحالهم حطوآ رجلهم لان المعلماات والمديرره اجتمعوآ
اخذوآ ابرار ورغد واروى وودهــــــــم المستشفــىـآ وعدنان كان ورآ سيااارة الاسعآآآآآآآف

عند المديره
عررفت كل شي ونادت التوجيــــــــــهـ فعلا وصلت الهوشه للتوجيه ..؟!
ساره خذت شنطتهاا وركبوآ معاها صديقاتهاا للمستشفى

قمرهم كلهم
06-12-2010, 01:18 AM
دموع القمرر


يسلمووو على المرور

قمرهم كلهم
06-12-2010, 01:22 AM
بعــد ماوصلوى ابرار قامت
واروى طبعا مافيها الا العاافيهـ ورغــد خيطووآ فمهـــــــــــــــــآآ الي انشــق من قوت الضربــــــــــه
ابرار : اااااااااااااااااااااااااااخ وشو تبكي من الوجـــــــ‘ع
عدنان : والله ياشهد موتك قررب على ايديي والله ماأتركك والله
ابرار كانوآ يسوون اصبعهاا وكلمــآ جوو يلفونـــه عشاان يضبط الكسر تدوووخ
وعدنان يمسكهـــــــــــــــــــــــــــــآ صارت هالحااله باأبرار ثلاث مراات من ماازااد على عدنان الصراار علا الانتقاام
اوول مادرى فيصل رااااااح لههــــــــــــىـآ جري

فيصل كان يمكشي بالسيب وشاف بنات بعبااياات راااس وشنااط مدرســـــــــــــه والي عبايتها بكتفهااا والمريوول باايــــــــــن ..
فيصل: عسا مااشر
فجر: لحق زووجتـــــــــــك
فيصل على طوول دخـل غرفة اروى
فيصل : سلاااماات ريرتي ماتشوفين شرر
اروى بتعب من الضغط الي جاها : الله يسلمك
فيصل : لييت الوجع بعرووق قلبي ولا فييك
اروى ابتسمت لهـ : بسم الله علليك ياقبلي
دخلوآ صديقاااااات اروى وابرار
فجر : فيصل زوجتك انطقت
البنات : ههههههههههههههههههههه
فيصل: احسن منك رجــآل احس الي طقيتيهاا راحت فيها
فجر: والله ادافع عن نفسي مو اروى الي من الضغط طلع من خشمها دم
البنات : هههههههه
فيصل يررووح عند اروى : والله عادي ادخل زوجتي كارتيهـ
فجر : عشاان تلعم خييرك ليل ونهاار
البنات : هههههههههههههههه


عند عدنان اول ماطلع من عند ابرار توجه لرغــد
طبعــآ عدنــآن رااح للتوجيه وماتناازل
بعد مافصلوآ شهــد وأخذوها الهيئه < على قولتي الهيعهـ
وبعد مااشهد طاحت من عيوون ابوها وأمهــآ واهلها بانها اعتدت على بنت وبسبب رجــآل الي هو عدنان واعترف بكــل شي
شهد نوعهــآ ظاالم والله يمهل ولا يهمل شهــــد واسيل الي على قولتهم وفزعتهم كلهم حطوآ الووم على شهد واسيل وطلعو زي الخيط من حتت قماشه < هع


ابرار: حراام تناازل
عدنان: ايه انتي طيبببه كذآ ؟
ابرار دمعت عيونهاا : حرااااااااااام ماصار شي
عدنان :لاتبكين عشان وحده ماتستااهــــــــــــل يابيبا بعدين خلااص الحين هي عند اهلهااا بس فصل لاياحبيبتي بتتعرض لك مره ثانيه هالاشكــآل مااينضمنوون ولا يتوبوون
ابرار سكتت على جية ام عدنان : يالله حبيبتي مشيناا
ابرار مشتتت الشيله وطقتها لثمه وطلعــــــــو من مستشفى سعد التخصصي

ومرررت ايااام وهــــــــــــــآآذي هي فترررة الخوووف والمذااكـــــــره وتحديد المستقبل
اختبااراات < تهئ تهئ

كاانت اروى ماتطــــــــــــــــلـ‘ع من الغرفــــــــــــــه ابــــــــــــــد وكانت مهمووومه لان بعد الاختباااراات بسبوعين زواجهــآ من فيصــل
وكانت برضووو صعبــه مرره علىى نااايف الي كانت له اخر سنه ويبي يرفع راسهـ ورااس ابووهـ
ومررت فترررة الاختباااراات على خير دوون اي مكاالمه بين فيصل واروى لانو كان يبيهاا تذآآكـــــــر وعلى قولت اروى ابوي كان يبيني انجح
سااره الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>


انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
اروى قبـــــــــل لاترووح
اروى:يمه خاايفه
ام محمد : لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
اروى : ياااااارب
ام محمد : انشالله تنجحين حبيبتي
ساره : ههههههه ياحلليللك ريراا يالله
ريااض : بالتوفبببببببببق
ساره واروى : ويااك
وطلعوآآآ وهمم خايفين من النتيييجهـــــــــــه

فجر: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
فجر/ اووه اروى مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
فجر : خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل : لا وين الحفـــــــله بشوفهاا حتى لو متدري
فجر: يصير خير

قمرهم كلهم
06-12-2010, 01:24 AM
رغد : يوماااااه برووح اخذهاا
مروه تضحك: هههههههه ياويلي من امي بتصفق
البنات : هههه
رغد رااحت ورجعت والابتسااااامه شااقه الحلق
رغن : بيباااا باااركيلللللي
رغد : مبروووووووووووووووووووووووووك وانا بعد باركيلي
رغد : مبروووووووووووك (وضموآ بعـــــــــــــــــض )
اروى جت هي وسااره
ساره : ههاه بيشرري
رغد : انا جببت 92% وبيوووب جابت .. 93%
ساره: وت دافورااااااااااااات وعلمي ياااسلاااااام
البنات : هههههههههههههههه
فجر جت ضمت اروى من الخوووف
فجر: ياااارب ساعدني
ساره رااحت وجت وهي راضيه بالي جاابته جابت 88%
اروى بدون رضا : تستااهلين حوبة الي ماييذاكر
البنات :خخخخخخ
اروى مسكت يد فجررر ودقات قلبها ماتعاادل دقااات ضرب الطبووووول
رااحت وقعت خذت شهااادتهــــــــى دمعت عيونهاااااااااااااااااااا
فجر شافت دموعهاا ورااحت خايفه
فجر/ريراا شفييك
اروى : نجحححححححححححححت فجر نجححت
وضمت فجررررررررر بفرررررررررررررررررح
اروى جايبه ( 98 % .. فجر جابت 94 % )
طلعت اروى
مروه: هههههههههههههههههه وشهالعقل ولا كمبيووتر كله ممتااز وجيد جدآ ينعدون بالاصاااابع
اروى بغرور وفخر : قولي مشالله
البنات : مشالله
جت ريهام: ههههههههههههه سارا نسبتي زييك بالضبط
ساره ضمتها : هههههههههه احووبكي
ريهام: هههه القلووب عند بعضهاا
البنات فطسوآ ضحــــــــــــكـ
طلعــــــــــــــوآ البناات لبيوتهم عشااان يبشروووون اهلهـــــــــــــــــــــــــــــــم

فيصل : هااه بشرري
فجر : نجححت
فيصل: واروى
فجر: اسال كم نسبتي بالاول
فيصل : اروى نجحتتتتتتتتتت ؟؟
فجر : ايه انا نسبتي 94 وهي 98
فيصل بفرررررح دق الهررررن =البوري
: احلللللللللللفي
فجر: هههههه والله
فيصل : الحمدالله على كللللللللللللل حـــــــــــــــآآل


طبـــــــ ع ــآ مااسوو الاا حفلله بالبييت وبسيطه حتى مو استرااحه عشاان زوااج اروى قرريب

ام راكان تكلم ام عدنان بالعزيمــــــه
ام راكان : هاه وش قللتي
ام عدنان بتششق من الفرح: ولله راكان رجاال ومايعيبه شي بسم الله عليه بس طبعا نشوور البنت وابوها ونردلك
ام راكان: لااتتآخرووون
ام عدنان: بيني وبينك ماودي اخللي رغد تتزوج وتخلي ابرار فبااخذ ابرار لولدي عدنان
ام راكان: والله تهبل مشالله عليهااااا بسم الله
ام عدنان مبتسمه :اكيييييييييد بنت اختتي
ام راكان اكتفت بابتساامــــــــــــهـ

البناات يصفقووووون زيقطعوون الكيكه ويااا بعـــــــــض
البنات يضموون بعض
اروى :بنااات يالله نروووح للمجمع منهاا اشتتتري اشيااء خفيفهـ ومنهاا ندج ولاخري مره لي
البنات: اييييييييييييه ونــــــــــآآســــــــــــه
( اروى بفتررة الاختبااار كانت ترووح تشترري كل يووووووووم من زماان وبالختباراات ولا عندهاا اياام استرااحه واكتمل جهاازها وكاان فعلاا يخقق جهاازهــآ مره مره خاقوقي ولزووم تزيد اشيااءاات يعي ؛< ابووك ياجمــ‘ع)

البنــآت راحوآ مع الشبااب و الشئ الي يخلي الواحد يشيب راســــــــه ان فيصل مووجوود هو وفجر < خخ
اروى راحت مع ريااض طبعا وفجر ورغد وزالبنات كلهــــــــــــــــــــــــم
اما السيااره الثاانيه كلهـــــــــآ الشبااااب

ووصلوووو مجمــ‘ع الراشــــــــــــد ..0
رغد : واوووو في توسه جديد بالرااشد
اروى :قديمممممممه
رغد: ههههه نسييت انك بالاسووق مستنرره مابقيتي ولا مجمع حتى من دبي شريتي
اروى : خخخخخخ
رغد : واووو بربري وقوتش وقوتشي والــــــأخ .. ماركات عالميه
اروى:قديماااااااااااه ايلمشفوحه
رغد: هههههههه عقبال ماتزووج ونااسه
روى: خخخخخ
البنات جوو
ساره ماسكــــــه رااائـــــــد
وطبعــآ الشباب بالمطعم يحاسبووون وناايف كان بس يختاار هدية نجااحه لانه ججااب ( 97% )
اما فهد وبد الكبير وسلطان وراحــو يشتروون اجهزززهـ < ماله داعي اقولهاا
جابو
فهد=91 %
سلطان92%
بدر=93%
(_ بالدوور خخ)

ساره: هههههههههههههههه
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههه
اقولكم البنات كلهم فاطسين ضحــــــــك على
واااااااااحد لابس الجينز الجديد (سامحني يابابا)
ساره : ههههـ وربي يضحك
البنات:ههههههههههههههه
ساره: هاذا انا عارفــــــــه قصته < بهيااااااااااط
البنات يطالعون فيهاا وهم بالطاااااااااوله حقت المطاااااعـــــم جمب طاولة الشباب الي كلهم يسمعون
لحض لحضه قبل لاكملل بقوولكم لبس كل واحد من اشباب كانت اشكالهم كلهم خقـــــــــــــــــــــــه
نايف كان لابس ( بنطلوون جينز لونه خطير مرره وبلوووزا سودآآ وكااب اسوود وجزمه (الله يعزكم) سودا)
فيصل ( لابس قميس ابيــض وجين طيحني شووي وحزاام ابيض وجزمه ( الله يعزكم) بيضاا) مره ملامحه حاده وكلن خق علييييييييه مع جسمه الرياضي
رياض ( بلوزة ماانشستر يونايتد وبموودآ جينزز ومسوووي بشعره سباايكي)
راكان( بلووزه حمــــــرآ وجينز اسود بلموووود وشووز ( الله يعزكم) احمر
وسعود (لابس قميص بمخطط وجينزززززز ومسووي بشعرره سبايكي < خقق
عدنان: (لابس بلووزة الهلال وبنطلوووون جينزززز ولابس كااب ) وهو ابيض وعيونه وسااع طالع خقق كنه سوووري


نكمل عند البنات
ساره: هاذا اخو خويتي
البنات : ايه
ساره: مسكيين اول ماطــــلـ‘ع ذا البنطلووون غلط على ابووه وأبوه زعلاان منه
البنات:هههههه ايهـ
ساره : وبعـــــدين كان يطقه والولد يبكي (سامحني يابا ماعد البس هالبنطلوون سامحني يابابا ومن يومهاااا اسمه كذا
الشباب كلهم مبتسمين وكل واحد فيه ضحككه ودها تنفجر
البنات ماتوآ ضحك واروى الي مرررررررره
حتا انهااا تضحك بقووه وعيوها من النوووع الي يدمع ودمعت وحالتهاا حاله
حطت راسهااا عالطاوله عشان ماحد يشوفها وهي تضحك والبنات جد ميتين ضحك
راائد : ودي اسحب السحاب حق البنطلووون
البنات ولشباب:ههههههههههه
ريهام : عشان تطلع فضااايح وي فشللللللله
اما الشباب ماتوى ضحك ماقـــــــــــدروآ يسكتووووووووووون

بعد مارحــــــــــــو ويوووم شيق جدآ بالنسببببببببببببه لهم وبعد الناااااااجح
بدآ الجد والتسجيييييييل بالجاامعاااااااات ..00 اما ناايف على طوول عالشركــــــــــــــــه

قمرهم كلهم
06-13-2010, 04:15 AM
فيصل الفرحـــــــــــــه مو سايعتـــــــــــــــــــه بأنه راااااااح يكوون هو وملااك عمره تحت سقف وآآحد
راكــــــــآآن مو مستووعــب رغد االلي حبهــــــــــآآ بتصير في يووم ملكــــــــه بس مابعــد وافقت ؟؟
عدنان مخطط على ابرااار
سلطان ماااهو بقاادر ينساهاااااااا وكنه بيت مــآآبهـ اروآآآآح ولكن عنده من يصبررره
اروى اللي عمرهاا ماكرهت انساان زي فيصل< خخخخخخ امزح امزح
بس كاانت مره مضغووووووطـــــــه بس كلناا نجحنا والحمدالله < خخخخ

في بيت ابو عدنان السااعــــــه 9 العشاااء ..00
رغــــد : بس ماما انا توني صغييرره وبعدين من هو تعيس الحض ذآ وماني مواافقه
ام عدنان : انا لله وانا اليه لراجعووون بس يمي راكاان طيب وابن حلااال
رغد انصدمت وصارت خدودهاااا حمرآ : مــ ي ن ؟ راكان
ام عدنان بانكسار خاطرر : ايه
رغد : ماما انا موواافقــــــه
ام عدنان سكتت
ورغد طلعت من الصــآآلهـ
ام عدنان: ههههههههـ يالله عسااهـ خير خل اروح اقوول لرجلي

رغد : ابرررررررررررررررا ماني مستووعبه
ابرار: هههههه ونااسه مبرووك
رغد : يااي وناسه راكاان له مااتحمــــــــل ابي امووووووووت وهـ وهـ
ابرارر:هههههههههه مياو ميااو
رغد وابرار : ههههههههه هع هع

رغد تكللم فجر
فجر: جدددددددد.
رغد : ايييييه والله
فجر تزغرط << خخخخ
رغد : هههههههههههههههه فله
فجر : من جد وعقباااالللي يااارب
رغد : ههه ءامين
فجر : طللع فستاانك
رغد: اييييييه طللللع مووره حلوو واتي
فجر: يجنن والله اول مره يدخل بمخي فستاان زي كذا
رغد: ايه من قددك المعرس اخووك
فجر: هههههههه ايه والله
وكملوآآ سواليـــــــــــــــــــف ..00

في بيت ابو خالد
سلطان قاعد على مكتبهـ
ويسمع اغنية نايف البدر - صبااح الخير يااجرووحـــــــي ..0
تركني بلا سباب وراح
خذا من دنيتي الافراح
وبدل ضحكتي بجراح
وقال لفرحتي روحي
تمرني الذكرى واتألم
من اللي صار اتعلم
وماني قادر اتكلم
من الضيقه تمل روحي
صباح الخير ياجروحي
هلا والله في جرحي
فمان الله يافرحي
بنيتك وانهدم صرحي
وصارت دمعي بوحي
صباح الخير ياجروحي

سلطاان دمعت عيونـــــــــــــــه : ااخ بس الله يصبرننني على نسياانك يارهووم ياحيااات سلطااان انتي ويجعلك من نصيبي اقسم بربي اني لاعيشك احلا عيشه بس ااخ واذا اكبر من يبسنتين
يعني المهم حبببببببي لكـ هاااذا المهم سعوود متزووج خل فرصتي ابي رهاام ابيهاااااا ابيهااااا وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كى سلطان يبكي بقوووه مو بس دمووع يبكي بكاااء فقداان حب شخص غالي على قلللبه.. ؟


فيي بيت ابو سعود
سعود :يومه ابيهااا
ام سعود : وشلوون لا ياحبيبي زوووجتـــــــك هي اختهاااا طيبه ورربي
سعود :بس
ام سعود : اللي تبيها من عاائله ثاانيه وش نبي بهااا حنـــــــــــآ ؟؟
سعود سكتت سكووت القهر وعظ شفااتته بس امه معااها حق ؟
سعود انكسر خاطره على البنت الطيبه بجد وانكسر خاطره على حضه الرددي
ونزلت من دمعـــــــــــــه : اوووه ريهاااااام مقدر اعيش معـــــــــــآآك والله


ريهــآم بعد مااعرفت ان سعوود متزوووووووج بكت بس من بكااائهاا نسته اصلا هي ماتعللقت فيه ببس حبته وخقت عليه
فقررت تكمل بدوووون حب وتاااااااااااااااااااابت ؟ وتهيأت لزووااج اروى


ساره حالتهااا زفــــــــــت وكل الببييت مسوووي عزآ من اروى لانهم بقى
يووم وااااااحد وهاذا اخر يوووم اروى ماتبكي لانها بترووح لا تبكي عشااان ابوهاا اللي ياامااا ماجااء في بالها انها تتزووووج وابوها مو معااهم
اروى بالغرفــــــه بعد ماأمهااا نقللت العفـــــــــــــــــش من قبل وكااااااانت الشقـــــــــــــه خوقاااااااااااااااااااااااااااق مووووت
صحيح شقهـ بس كأنهاااااااا فلله بفخامتهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآ
واللي ام اروى حستهاا كبيرره مره على اروووى

ساره : ريرتي
اروى: هممممممم
ساره: خلاااص ياريراااا خلااص
اروى دمعت عيونها : بفقدكم
ساره رااحت على طوول ضمممممممت اروى الي طوول عمرهاااا معاها
يتهاوشووون .. يضحكوون .. يستهبلوون ... يزعلوون ... ايـــــــــآآم حلوووه صعب انهاا تروووح وتختفي بغياااب اروى

اليوووووم يووم الخمــــــــــــــــــــيس
الســـــــــــــآآعـــــــــــــــــــــــــــــــ ـه (( 9 )) الصبـــــــــــآآح
البناااااااااات كلهم راحو الكوافيــــــــــــــــــر
وكـــــــــــــآن عررس فيصـــــــــــــل فيـ((المردين))
والصااااااااااااااااله مررررررررررررررررره نااااااااااااااااااااااااايس
طبعــــــــــــآ البنــآت تكشخووووووووووو واوصفلكم للبس كل وحـــــــــــــــده
رغــــــد "/ لابســــــــه فستــآآن ذهــبي وفيه سكرري كللله كرستاللااه وبالصدرر حااطه زي السلساااال وتحت الخصر حزاام كرستــآل وتحت شيفوووون مفتووووح لنص الفخض
ومسووويه بشعرهـــــــــــــــــآآ مكســـــــــر ورااسفعته بتااج مرره شكلهااا خقـــــــه

ساره : لابســه فستاان من تصميم (زهير مراد)فوووشي والصدددر كلللللللللله لووولوو وفتحة الصدر فيها لولو وتحت الصدر زم لا الخصر وعن الخصر حزاام وبعدهــآ الشيفوناات فووق بعض مره ناايس
وشعرهــــــــآآ مسوويـــه بف فرعوني


فجـــر " تركواااااااااازي وفيه االلمــآآآس بالصدر وتحت بالخصر حزآآم فيه كرستااله كبيره وتحت شيفووون وفيه فتحه فيهاااا شك مت تحته بس هيأ فستانها اخطر وااحد
وشعرهـــــــــــــآ تسريحة الريشه على دااااخل ومن الجنب حااطه كرستااااله

ريهـــآم :" فستــآن اسووود وفضــــــــي وجاااااي بالصددر شك دقيق وفيه زي السلساال مربوط وتحت الصدر فاااضي وعند الخصر حزاام مخيط بدقه من نفس الشك بس مره خاقوقي

ابرار: لااابســــه فستـــــــــآن احمــــــــــر وذهــــبي ماااسك زي السمكه ومن تحت منفوووش صحيح موضه شوي قديمه بس كان برضو تصمييم زهير مرااد ومره على ابرار خطيير ويجنن
وشعرهــــــــــــآ بس مكسرررته بس مرره كيوووووت شكلهــــــــــــــآآ


ريمــآ : لابسه فستاااان هاادي مرررررررررررره بس حلللللو لووونه سكــــــــري واللقمااش هو اللي محلييييييييييييييييه ولا هو هاادئ


وطبعا هااذاا غير ام محمد وام فيصل وام عدنان وام راكان وام خهالد كاهم متكشششششششخييين طبعــــــــــــآ

اروى هااااذي المــــــــــــره كاانت مــــــــ‘ع اخوانهـــــــــــآ وهم اللي زفوهـــــــــــــــــآآ بالسيااااراات وهرررن ودجه فاه عالااااخر
محمد وريــآآآض
وراهم الشلللله بأستثنأأأء وشئ كيد سيااارة الكباار وسياااارة العرييس
وطبعاا كانو من بداااايت الــزفه مجغلين اغاااني وفالينهاا ويضغطووون ((هــــــــــــــــــرن)) يعني الشباااب دجـــّوو
وطبــــــــــــــعــآ لمن وصلوووآ
اروى رجلهاا ماهي شااايلتهاااا
واول ماوصل للفنندق بغت تبكي بس مااهي مستووعبــــــــــــــــه انه عرسهاااا

اما البنات كانوآ محزناات مرره اول عررس مافيه دجة ارووى والشئ الاكيد انها هي العروسه وأأول ماعرفوآآ انهاااا جت راحو ركــض حتاا في نص الرقصه نزلوآ < هع

فيصل مرتبك
راكان: هههههههه من قددك
فهد : فيصل موودع العزوبيه
فيصل : فكــــــــــه
الشباب: ههههههههه
نايف : مستعجل هاااااااه
فيصل ابتسم ابتسامة حرررج
رياض يدققه : اختي لاتاكلها
الشباب: ههههههههههههههه
فيصل : بسكم عااد مالت عليكم خلني ادخل ابركــــــلي
رياض: ايه ادخل لان أروى دخللت مستحيل تجييك
الشباب:هههههههههه
راكان: مره متأمل فيصل
سلطان: الله يعينك ياأروى على ذاا الانسان وشلون بتتحملينه طوول عمررك خخخخ
نايف: ههههههههههههههههههه بتمووت
راكان: طلاااق من ثاني يووم
فيصل : الله لايقووولـــــــــــــــه
راكان يرقص : ونااسه متى ندخخل احس ذيي الطقااقه سودآ
الشباب: هههههههه
نايف: وشراايك يعني
راكان: لا احلاام بيضاا
الشباب:هههههههههههههههه
نايف : حووول الاخ
بينمــآ فيصل باله ويييييييييييييييييييييييييين وهم وييييييييييييييييين

قمرهم كلهم
06-13-2010, 04:22 AM
اروى اول ماادخللت البناات عند الباب
ساره مغمضع عيونهااا
البنات: 1 .. 2 ...3
وفتحوآ البااب بقووووه اروى شايله الفتسااان بيدها وتطالعهم ببرأه بعيوون كلهاااا خوووووف ودموع
البنتا: اروووووووووووووووووووووووى
اروى : ساااراااه رغد تهئ تهئ
وضموآآ بعض وماخــآفو على مكيااج اروى
رغد : ياااااااااااويلي تخققييييييييين
اروى بعدم اهتمم: ونتي احلاااا
رغد : يالله عاااااااد لااا تصيرين كـــــــذآآ
اروى بحزززن : اه بس
البنات رجعوآ ضموهـــــــــآآ
ساره : كل شي موجود
اروى : ايه حتــآ المسكه والمصووره كل شي جاااو
البنات :اروى ليه كذا صاايره
اروى : خاايفه نادوآ ماما
ريهام راحت لتناادي ام محمد الي لمن شاافت اروى دموعهااااا خاانتهاااا مما زاااد حززن اروووووى
ام محمد : يالله حبيبتي بسم الله مشالله اقري على نفسسسسسسسكـ ياحبيبت امك
اروى بنبرة وحده شوي وتبكي: طييييييييييب ياماما


تسكــــــــــــــــرت الانوآآر على دخــــــــــــــــــــــــووووول
(( ابو فيصل وفيصل وفهد ))
تصورآ وسووو الخرااابيط
بعدهاا ((ريااض ومحمد )) بنقصاان لاحضه الجميع لابو محمد
وتصوورووو ورآآحــــــــــــــــــــــــــــــــوو
وااللي بقـــــــــــــــــــآآ فيصــــــــــــــــــل ينتضـــــــــــــــــر دخوول اروى ؟؟
دخـــــــلت اروى لموسيقى هاديه وسوت حركــة الملكه الي مسجله صووت فيصل وهو يقول شعر فيها
ومن جد كاان صوته ولا صوووت شااااااااااااعر مرره خاقوقي
وبابعدها اغنيه ملكييييييييه
وبعدين اغنية نجووووى كرم (الحــــــــــلم الابيض)
فيصل كـــــــــــــــــــــــــآآن بيمووت من الفـــــــــــرح ..0لانه يشووف ملااااكك قداااااامه دموووع وفـــــــــــرررح وكل شي خاالط ارووووى
الكـــــــــــــــــــــــــل منبهــــــــــــــــــر بشكـــــــــــــــــــــــــــــل اروىى الي كااااانت تجنن الكل سماا عليهااااا كانت بالملكه ايه من الجمـآل كأنها سوريه وبالعرس احلاا بكثيييييييييير
وفيصل كــــــــــــآن فعلاا خاااق عليهاا بس جت جمبه حبها من يدهااا ومن راسهاا وتصوروآآ
وفجر ارقصت هي وامـــــــــــهــآ ورقصو اروى الي هزت خصره بس بكل نعومه
كاان فستاااااااااااانــــــــــهــــــــــآ تفصيل احممد بدوي ويجنن بمعنى الكلـــــــمه
غير شعرهاااا الي اوور مرره ترفعه فوووووق وهو ذهبي بأسااسه ورسمت العيوون الذبـــــــــــــآآحه والطوول والجسم فعلا اروى كااااااااااااانت بااربي على قووولة فيصــل .....0 ؟
بعدها فيصل طــــــــــــــلع وخلا اروى مع البنـــــــــــآآآت والنـــآس
البنات كل وحده كانت تستعررررض ورغد جاها 3 خطاااااب وطبعا تجوابهم مخطوبه لراكااان فاارس احلاامهـــــــــــآآ .0 ؟
ساره طلعت بــرآ تبكي ماقدرت تستحمل
شافها رياض
رياض : سااره ؟؟ وش تسسوويين هناا
ساره عيونها كلها دمووع : ولااا شئ
ؤيلض: حبيبت اخووك اتي ادخللي لاحد يشووفك
ساره: ببكي مقدر اشووف اروى
رياض: ولو تحملللللللللي عشانها لاتخلينها تزعل على مافيهاا انتي نسيتي ابوووي ؟؟
ساره تنهددت : هاذا الي مخليني اطلع ولاا اقدر اطالع بعينها الحززن ماليه عيونها يارياااض اتمنى فيصل يقدر يعوضهاا


لان فيصل كــــــــآآن طـــــــــــآآلأع‘ سمع ساااره من الالف للياااااء
فيصل بنفسه " وربي لو الحززن الي بيعونك رجال ياريرااا لاكان قتلتهـ وتخلصت منه "

ساره رااحت صاالت الطعــآم وقعدت على الطااوله وتنااضر بالارض
وعيونهاا دموووع ماتبي تنزززل

نايف: خلااص انا بدخل المشروباات الغااازيه ماله داعي يارياااض الفندق نفسه وين رااح
رياض :طيب رح تأكد لان البناات بدون ببسي وغيره مايتعشوون
راكان: ههههه الي هامك ذيل البناات
الكل:ههههههه
ودخـــــــــــل وكااااااان يشووووف حبيبت عمره سااره
نايف فغر وسااره تلعب بالصحن الي على الطــآوله

رغد : ههههههههه طيب في خدم يوزوعون صدق متخللللفه
ريهام : لا عشاان احسني بعررس
البنات فاطساات ضحك
جت عجيزه على قد حالهاا دقت ريهام من وراها
العجيز: السلااام عليكن
البنات : وعليكم السلام
العجيز : شسمتس انتي وبنت من
ريهام مبتسمه: انا متزووجه ياخاله
العجيز مبقبقه عيونهاا: اسفه مو مبين
وحولت لرغد
العجيزأأاا
رغد: انا مخطوووووفه اقصد مخطوووبه
البنات: هههههههههههه
حولت انضارها الي جت بتكلمهاا وجت الشغاله
ساندي: ماما ولد انتا مافي يسكت
البنات:ههههههههههه
العجيز : وانتي
فجر اسحت : هاه انا بصراحه مو مخطووبه بس راح انخطب قريبااا يعمي محجووزه
رااحت العجووز وهي متحطمه اما البنات فطسووووو ضحك على شكلهاا

نايف كان توه بيروووح لانه استووعب انه حرام
وساره طالعت ولقته
نايف ارتبك وصاره وجهه احمر وسكر الباب
ساره ابتسمت بفرحه وراحت عند البناات وهي طاااااااااااااايره من الفـــــــرررح

شغلووو مصرري تفننوووو
والحريم بالعشااااء
طبعا بعد مابدو يروحون الحريم اروى دجت شوي عشان تنسسسى وام محمد تعبت وهي تشيل باهلاداايا وتحطهن في الغرفه

بدر وفررح
كانو لابسي المعررس والعرووسه ومع بعض طووول الوووقت
ورقصوا اما بدر كااااااان مررررررره نسسسسسسسخة ابووه وهو يرقص يدننننننق ومايطالع
بعدها اروى طلعت عشاانها بترووووح
البنات بالغرفه متقطعيييييييين صيـــــــــــــآآح
دخلو العياال على اغنية (جابر الكاسر - دخيل عينك)
ورقصووو دجوو وكانو البناات يطلووون وللاااسف الشديد اروى العروووس معا البناتتت
ام محمد وام فيصل فاطسين ضحك على شكل اروى بالفستان وتناظر العيال لانهم يرقصوون
ام فيصل راحت يعننها معصبه
ام فيصل : ويي يااروى ماملى عينك فيصل
اروى ارتبكت وعلامة التعجب وش كبرهااااااااااااااااا فوق راسها البنات ماتوآ ضحك ريهام شوي كانت طالعه عن السييد
وقزهاا سلطان ووقف في نص الرقص وقعد يطالعهاا وعيوونه كلها دمووع و سلم على امه وطلع ماقد يتحمل
فهد وفيصل وابو فيصل يوودوعون بعض
ابو فيصل : يالله قول لمرتك عشان تروحون الفنددق
فيصل ميت من الونــآآســه
وراح كلم مه
ام فيصل يالله ياأروى
اروى ميته من الخووف لبست العبااايه والبنات يطالعون فيها ويودعونهاا وكلهم يبكون بكى غير طبيعي خصوووصاا رغد وساره
اروى ضمت امهااااا
ام محمد حست بدمووع اروى الي وصللت للاااارض من بين رجلها (الله يكرمكم) ام محمد جابت منديل وهي متمااسكه : لاتخربين شكلك يالله
اروى قفت وهي ميته صيااح
واول ماطلعت من الباااب ام محمد انهااارت
رااحت اروى مع فيصل وفيصل عيااا لايخلي احد يوصلهم للفندق لانه يبي ييكووون مع اروى لحاااله
اروى تبكي
فيصل : ياحبيبتي بسك عاااااد خايفه مني .؟
اروى لاااااااااااااا رد
واستمرروو على هالحااال

قمرهم كلهم
06-13-2010, 04:28 AM
راحـــــــــــو الكـــــــــــــــــــل
لبيوووتهم
ساره اول مادخلت خذتلها شاور ونامت عشان ماتحس بقدان اروى

في بيت ابو عدنان كلهم نايمين رغد&ابرار بالصاله
رغد : احب هاذيك الانساااااانه يامااااااا نصحتني
ابرار تقطع كلامها : ترااااا اهاااا ماطارت تزوجت بس
رغد دمعت عيونها : الا طارت بالطيااره مابتساافر
ابررار ابتسمت: يالبززر انتي
بدر جاا وكان يطاالع ابرار : ياويل حالي خققققققققققققه
رغد طالعت فييه
بدر : مو انتي القمر الي جمبك
رغد خذت الجزمه(الله يكرمكم)
وكعب بعد وتلحقه وبدر ميييييييييت ضحك
ابرار:ه هههـ الله هه يرج ابلييس
دخل عدناان وهو يطالع ابرار ابرار دنقت وهو استوعب ورجع سكر الباب يعني صاار برا الحووش ابرارر طلعت وهييي ميته ضحك على شكل عدنان وهو يقفل على نفسه من زود الارتبااك
عدنان: والله شكل البنت طيرت عقللي ودخل البيت

فيصل & اروى
اروى ساكتـــه
فيصل يالله انا بطــلع بطلب عشا تبين
اروى ساكتــه
فيصل يالله بخليك على راحتك ياأحلا من القمر
اروى ساكته
فيصل رفع راسهااا وهمس لهاا : احبك
اروى دنقت
فيصل طلع برا الغرفه عشان يخليها تاخذ راحتها اول ماتأكدت انه طـــلع
راحت الحمام (الله يعزكم ) خذتلها شاور بدون ماتمسك شعرها
وخلصل ولمن فكت التسريحه صااير مكسسر بدوون اي سبريي وطاالع يجنن حطت ابلاشر وقلوس على لمعه حمــرآ وشعرهااا الذهبي الخالي من الصبغاات عيونها الرمااديه
ولبست استتتتتتتتتتتتتتتتتتر قميييييييص ساااتاااان فيه ربطه من على الصدددددر لاتحت الركبه وطبعا مو شفااف
استحت تطلع وقعدت بالحمام (الله يكرمكم)
فيصل شك انها نامت بالحماام
فدق الباب
فيصل مبتسم : ريرتي
اروى فتحت الباب بسرعه : هاه
فيصل : نمتي انتي بالحمام ترا اشتقتلك
اروى انحرجت : هاه لا ايه وشو مافهمت
فيصل: ههههههه رفع راسها
تدرين انتي بطبيعتك احلا
اروى : اي طبيعه
فيصل : ولا يهمك الي المفرواض يهمك اني انا اهوآآآكـ
تعالي نتعشى
اروى مشت معااه وين ماهو يرووح وكنهاا حااير او طفل صغير يركض ورا ولي امره
فيصل جلس جلسهاا
فيصل قبل مايمد يده
فيصل : انا ميت جووع واذا مااأكلتي والله مـــآكــل
اروى شربت العصير
فيصل مبقبق عيونه : من جدك ؟؟
اروى طالعت فيه وجت عينه بعيونه :هااه
فيصل خااق : اقوول يالله كلي
اروى ابتسمت : طيب
اخذت نص خبز وبدت تاكلهاا استغرب فيصل بس ماحب يحرجها

اروى اول ماقامت لصبااح الساعه 11 شافت الدنيا غير مو غرفتها التفت لقت فيصل ناايم اخترعت تذكرت انها تزوجت خخخ
وقامت زي البررقع عشاان تتتكشششخ
اروى لبست لبست شووورت فووووشي وبلووووزه صدريه ورديه وفكت شعرهاا وحطت فيونكا ورديع صغيره على جمب
وراحت تكــــــــــــــــــللم رغد
رغد بصوت كله نوم : الو
اروى: رغد اشتقتلك
رغد وكن حد رش عليها ماي : اروى..؟
اروى: لا جدتها
رغد: هههههههههههههه (تتثااوب)
اروى فطست ضحك
وقامت تتمشى بالمفندق
اروى : شخبااارك
رغد : بخير
اروى : وش صاار لمن رحت ؟؟
رغد : ابد سلاامتك (وبخبث ) انتي الي وش صاار امس
اروى : عله تعلللك مع اسنانك تقووول ضغاطات بياانو
رغد: خخخ ياشين الدلوعات لاجو يسبوون
اروى: بليييييييييز يالعربجيه
رغد: ههاااي عن المسسسببه
( اروى ماحست بفيصل لمن خذله شوور وطللللع وهو حاط المنشفه على خسرره)
اروى : ياارغد يازين ايام العنوسيييييييييه
رغد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفيصل اطلق ضحكه من ورا جمدت اروى
اروى لفت وشافته استحت ورجعت صدت عنه
فيصل عررف فعجبه الوضع انههاا استحت
اروى : رغد بعدين اكلمك
رغد : اللي لقاا احباااببه صدقت يارآشد
اروى سكرت بوجه رغد لانها توهقت
رغد: هههه اوك ماحد تفشل ورجعت خمدت

فيصل : اشتقتي لايام العنوسيييه ؟
اروى تفشللت
فيصل : ههههههههههههه احبك احبك احبك احبك احبك (ومسكهاا من خسرها)
اروى لفت عليه وخدودهاا حمرااا
فيصل : قوليلي احبك
اروى ساكته
فيصل : وه العيوون هذي ملكي
اروى ساكته
فيصل: ماكنت ادري اني متزوج وحد طرماااا
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : لالا تقتلييني
اروى : الا بقتلللك وفكت ايده وقعدت
فيصل يطق اصابعينه ويغني : اااااااااااه وانتي تضميني اااااااااااااه يدي على يدك واااااااااه من نوومت البااارح
اروى رمت عللليه مخخخخخخده : فييييييييييييييصل
فيصل : هههههههههههههه عيون فيصل قلبه روحه دنيته كياانه كل كل خلاياا فيصل آمري وش تآمرين اطلبي تدللي
اروى : وتنفذذهـ ؟
فيصل : وانا مغمض
اروى: اسكت
فيصل ابتسم وقعد يأأشر ويحااول يقولها شي بالاشاره
اروى مافهمت وتوهقت
وفيصل يترجاها ولا هو مبتسم يعني كنه جاااااد
اروى : ايش؟
فيصل يتكلم بالاشاره
روى:تكلم فيصل
فيصل ياشر عليها يعني انتي انتي
اروى : وشفييييييني فصوووووووووول
فيصل : مو انتي قلتي اسكت
اروى : هههههههه من الضحك نزلت لمستوااااااااااااه الي هو بالارض وبعدين رفعت راسهاا وفيصل خااااق
اروى رجعت : وشففيك
فيصل : انتي السبب تحاولين تخققيني بس انا ماأخق وخصوصا علليك
اروى : ليه يعني في احد ثااني بدوون خصووص
فيصل : ايه اخق علممثلااث
اروى بققت عيونها : حتى انا اخق على مااااجد
فيصل ارتفع ضغطه : ترا انتي زوجتي اقدر احرمك من الي ابي
اروى : عادي اشوفه عن اهللي خخخ
فيصل : ايش
اروى : ليش تغاار ؟
فيصل : مو بس اغااار
اروى تدلع : اجل
فيصل : علي غيره تهز ديااار
اروى : ههههههه وش عنده احلاام
فيصل فقع ضححححك : حلللللللللللوووووه
اروى تضحك: خخخخ
فيصل : انا مسوي يعنني رومنسي وانتي لاحووول سعوديه وش نقوول علليك
اروى : هههههههههههههههه
فيصل يطالع ركبة اروى
: اروى :وشفييك
فيصل: هههههه انتي فيك عرق مو بسعودي انا متـكد
اروى: هههه ليه
فيصل: اولا عيونك .. شعرك .. بيضاااك .. جسمك
اروى استحت بس لمن قال هالكلمه فتحت عيونه لآخر شي
الي هي (ركبتك مو سودآآآ)
اروى : هيه انت يعني ترا حدك على بنات السعوديه يجنننووووون لبا قلوبهم
فيصل: على عيني ورااسي بس ركبهم سوود
اروى: انتم يالشباب غثيتو البنات بركبهم مغير يتدهنوون والله العالم ركبكم تجنن وع معششه
فيصل:ههههههههههههههههههههههه اروى لاتسبين
اروى تبي تخليه يذوووب : وانا اقدر
فيصل خق وقعد جمبهاا وضمهــآ
فيصل : يالله نرووح الاسترااحه
اروى : انزين ليش
فيصل بخبث: عشاان صبااحيتك ياعروووس
اروى استحت : انزيين
فيصل: اكشخي
اروى: يعني شااايفني غبيه
فيصل : وأأأحلاا غبيه
اروى اكتفت بابتسااامه

قمرهم كلهم
06-13-2010, 08:57 PM
رغد كانت قاعده وضامه بعضهاا
رغد في نفسها : اوووووه ياأروى لو مو متزوجه دقيت عليك قهر انتي الوحيده اللي ماتدررين عني معنو كنتي دايم اووول بااووول اخ يالقهر
نزلت تحت وكانت ام عدنان ابتساامتها شاااقه الحلق وابرار بعد
رغد : وشفييكم هههه
ابرار : وصرناا عرااايس هااااه
ام عدنان : اليووم بعزيمة اروى بيتكلموون الرجاااال وبعده شوووفتك
رغد : ايييييييييش
ام عدنان : الي سمعتييه
رغد استحت وصاار وجههااا احممممممممممممممر
ابرار رااحت تضمهاا : وه وناسه بتتزوجين
ام عدنان: عقبال العرس في يوم وااحد انتي يارغد راكان وانتي ياابرارر عدنان
ابررار استحت
رغد: احم
وطلعت ولحقتها بيبااا
رغد :وه بص
ابرار:وه وه
رغد : منيااو مياو
رغد وابرار: ههههههههههههههههههه

في بييت ابو راكان
رائد : ياحبك يارهاام للمشااكل
ريهام: طيب شسوووي اذا انت وقلتلك مابي غداااا ليه ماتسمممممع
رائد: طيب طيب لاتطقيييني انا طالع
ريهام اول ماطللللللع
بكت وبكت وبكت
ررريهام : اكرهك ياسعوود والله متزووج وارمل وكنه شباااب بس اني احبه لالالا لازم ريهام لاززم تنسااه
وبعدين انتي ماشفتي نضرات سلطان الي كلها حب ليه مااشفق عليه وشلون اشفق عليه المفرووض احبه بس انا مقددددر وكملللت انها تبكي
نزلت تحت لقت راكان راكان الي حس فيها
راكان: سلامات ليه تبكين
ريهام ناضرته نضررة احتقاار كنه سااابهااا
راكان في نفسه " وش دعووووه " : ريهام ماودك تباركيلي
ريهام بدون نفس : على وشوو ؟؟
راكان : خطبتت
ريهام نست الحززن: صدددددددددق
راكان فررح معهاا : ايييييييه
ريهام : ميييييييييييين
راكاان : رغغغغغد بنت اخو خالي فهد الله يرحمه زوج خالتي خلوود
ريهام: هههههههههههه مشواار
راكان : ههههه من جد
دق التلفوون راحت ركــض ريهاام
ريهام : الو
......: الو
ريهام : هلا
........:السلام عليكم
ريها: هلا وعليكم السلام مين ؟
.....: المهم ابغااا اعرف اي استراااحه حفللة اروى بنت عمي؟
ريهام: والله مدري بس اعتقد الاسترااحه حقت عمو تركي
.....: اها طيب مشكووره باااي
ريهام : ميين انت
.......: انا سلطاان
ريهام استحت : اهااا تيب باااي تآمر
سلطان: لاسلامت قلبك فمان الله
ريهام استنانست: فمان الكريم
ريهام بنفسها " وهـ هي ه انا وش اقوول خل اروح اللبس احسن لي

في بيت ابو خالد
ام خالد : يالله نططلع
سلطان سااكت
ام خالد: هي انت اي استرااحه
سااكت
نااايف يصرررخ : هييييي
سلطان : هااه
نايف : الي ماخذ عقللك
سلطان : مين يعني الزبده استرااحة تركي
نايف : اها
ام خالد: خلني ارووح اجهز الاكــل بالصوراني والقدور
نايف:ههه ليش وش سويتي
ام خالد : والله خير الله كثير
نايف ابتسم: الحمدالله على كل حاال
(رااحت ام خالد)
نايف : وللد وشفيك هالاياام موب على بعضكـ ؟؟
سلطان: نايف بقللك شي
نايف : سمم
سلطان: انا احب
نايف : تحب ؟؟
سلطان : اييه
نايف: ومين هااذ الي خذت الانساان المثالي
سلطان: انا مدري هي تحبني ولالا وانا شااك
نايف: شاك انههاا تحبك
سلطان : ياليت انا شااك في انهااا تحب حد ثااني
ناايف : طيب منهي
سلطان : ريهام اخت راكان
نااايف انننصب عللليه قلااااص ماااي باااااارد نايف في نفسه (ايش تحب البنت اللي يحبهاا صديق عمري )
سلطان : وشفيك انصدمت
نايف: هاه لا ولاشي الله يهنييك معااهاا انا طالع اللبس
سلطان استغرب: وانا بعد طالع الللبس


في بيت ابو ممحمد
ساره تتجهز ومرره مستاانسه لانهاا بتشوووف حبيبت عمرهاا واختهااااا ريرتهااا
تحت بالصااااله
ريما : عذبووني هالاثنييييييييييين
محمد ::هههههه تحمليهم
ريما : انت خذ هم برووح الللبس
محمد: طيب انا باخذ شهووده وخلي اي احد ياخذ فهد والله انه ثقييل دم
ساره نازله من الدررج وهي كاشخخه:وهاذا اللي يقووول مايبي بنت
ريماا:ههههه من جد اللحين يقول دبري فهد
محمد يضم شهد : والله انا محب هالبنت الى لانها نسخه من عمتهااا اروى
ساره : مالت وش معنى اروى تحبونهاا هاااه
محمد: انتي ريااض اللي يحببك انا احب اروى خويتي
ساره: وفي احد مايحبهاا وحشتني البيت من دونهااا كئييب
محمد: ايه وانتي الصاادقه
ساره : وعلى فكره حتى فهد يشبه اروى
محمد: لالا فهد عيونه نفس لون عيون ريما عسلللي
ريما : مو ماليه عينك عيني
محمد: هههههههه ولو مو ماليه عينك عيني كان انا الحين مو متزووجك انتي الدنياا والهوآ والقلب والحب الاول والاخير
ساره : بسكم عااد يتغزلوون قدامي لالا قوم بوسها
محمد : يبوووس شهد
ساره: هههههه
محمد: والله احتراامن لشيبتك ول كاان قمت اكلتهاا مو بستهاا
ريما استحت
ساره : هي هيييي اي شيبببببببب
محمد وريما: ههههههههههههههههههههههه
ام محمد : ساااره تعاااااااااالي
ساره: والله لوما امي كان توطيت بطنك
محمدج:ههههه ابا افهم هاذي البنت لييه طعسسسه
رما: طالعه على اخوك ريااض
محمد : ايه والله وانتي الصاادزه
ريما رااحتتت تللللللبس

مشوآآ العواااااائــــــــــــــل عدا اروى وفيصل

الساااعه 7وننص اكتملووووو كلهم كلهم كلهم

براا عند باب الاسترااحهـ
سيااارة ابو راكان وابو عدنان وصللت مع بعض
ورغد طاحت بعينهاا بعيين راكان
وكانها اوول مره تشووفه حسست بخفقااان ونفس الاحساااس راكان
راكان بنفسسه : انتي مللكي هالعيوون هالجماال ملكي ياني اسعد رجال بالكوون
رغد في نفسها " ياويلي بموووووت يجنن وادركت نفسهااا ومششششششت
ودخلووو

قمرهم كلهم
06-13-2010, 08:59 PM
اول ماطلعت ارووى
فيصل انبهههر
كانت لابسه (فستااان احمــر شيفوووون طويل الفتحه للفخذ وصدري ومن تحت الصدر حزام ساتان يجنن وكانت فاكه شعرها ومسويه مكسسر وطبعا مكيااج كاامل)
فيصل : أ أ روووىى
اروى: عنوني
فيصل قاام : تسلم عنونك بس انا مدري وشراايك نقعد صراحه ماله داعي صباحيه
اروى فتحت عيونها : هاه
فيصل: هههه امززح بس انتي تخققين وسلم في خدها وخدهاا الثااني ويدهااا وراااسهاا ...........
اروى : بسسك بسك
فيصل : مقدددر اوووقف كنك حلاو وقاعد اكل فيهم
اروى : وي انا حلااو اناااا مو بس حلااو
فيصل : فراووولله
اروى: تصدددق معرف اسوي حركاات سااره تعرف تشبهه نفسهاا بسرعه
فيصل: هههههههه واااثقه اختك هااذي
اروى: تصدق احلا واثقه احبها اشتقتلهاا مره
فيصل: تحبينها اكثر مني ؟؟
اروى: وفي احد حبي له كثررك انت اكثرر شخص ..سكتت ..وردت خدودهاا .... (احبه)
فيصل ذااب ومسك يدهاا : واانتي اكثثر انساانه ايش انساانه اكثر مخلووووووووق احببك وشالهاااا احبك احبك لاخر يووووووووم في عممممري
اروى : هههههههههههههه فيصل بتخرب شكككككلي
فيصل:الزين زين مهما يصير فييه
اروى: نزلني
فيصل نزلها وصاااار شبه ضاامهااا
فيصل: بهااذي الحركه تذكرت لمن نزلللتك من الخييل
اروى استحت .. وبعدت عنهئ ولبست العبااايه
اروى: كمااان
فيصل واقف
اروى: ات يور ستاااند ؟؟ < هالفهمت
فيصل :ياابعد قلبي ايه ولحقهااااااا وكنه العبد المطااع < هع

بالاسترااحـــهـ ..0
فجر:ونااااااااااسه كللمت فيصل يقووول جاايه اروى
الحريم ضحكووآ :
ام فيصل : وهاذا وهي بس ليله اجل وش حال لاسافرت
اللبنات : لاااااااااااااا
رغد : بتسافر اروى ؟؟
ام محمد : اكييد
ام فيصل :بيروحون تركيا
البنات :وعععععععع
ساره: كل السعوديين فيهاا
ام فيصل: والله مدري عنهم بس فيصل وده بتركياا
ساره: والله اروى لو يتقطع فيصل ماترووح تركيااا
البنات: ههههههههه
ابرار: يعني مالقا فيصل الا تركياا خل يروحون لندن احلاا
ريما: والله بااريس تجنن وكشششششخه تصللح حق عرساااان اسألأ مجررب
ساره: والله قولي لاروى
فجر: اتذكر كااانت تبي سفرره ماساافرها ولاسعوودي
ريهام نطقت : اقوول وش ذا الغرووووور بصفقهاا انا ذا البنت
البنات: ههههههه

عند الشباب
فهد : تأخر ذا الطعس
رياض: اي والله
محمد : شكلهم ناموآ
ابو فيصل: استحووووو على وجيهكم الجااال جااي توني مكلمه بالسياااره
نايف: متى يجي ... تأخر .... هاذوول حريم يستنوون رجلهم
:هههههههههه
محمد: حددك اكبر منك ب7 سنوات
رياض: ايه والله ويتفلسسسف
نايف: ههه كليتوني بقشوووري
ابو خالد: يابووك انت لساانك يبيله قطططع
نااايف: ول ول اللي يشوووفكم يقووول انني ارتكبت جرريمه
محمد: شبهتنى بالحرييم
فهد: يااحيف علليك بس
بدر: والله انك منت بكفوووو
سلطان وفهد: ايه والله
نايف قاام : اقوول الله يستر على اهل جابووكم ... ياعم تركي الله يبقيك بغيت اسأأل اذا كانو الاهل بيناموون بالاسترااحه
ابو فيصل: يعني نتمشووور عشاان ليلله لااا بنناام وكلنااا نرووح نودي فيصل ومرته للمطاار
محمد:وين بيسافروون
فهد: من قاااال ان فيصل قرر ؟؟ يقول نفسي بتركيا بس انه يبي يشاااور مررتهـ
راكان:ههههههه ياحليلك ياافصووول تزوووجت
ريااض: عقبااااااااااااالي ياااااااااااااااااااارب
ابو عدنان: ايه والله تزوووج مابينك وبين فيصل شي

(راكان غمز لابووه وابووه فهم )
ابو راكان تنحنح : يااأبو عدنان بقوولك اللي بخاطري
ابو عدنان : سم ياطويل العمر وش تامر فيه
ابو راكان : مايامر عليك عدوو بس اني بغييت اطلب يد بنتك لولدي راكان
ابو عدنان استاانس : والله لي الششررف يابو راكاننن بس انت اعللم لازم استشيير البنت
ابو راكان مبتسم بحررج: الحريم مايبقوون شي ام راكان استشاارت ام عدنان والبنت موافقه
ابو عدنان: الله الله (هههه) يالله انك تكتب فييه الخيير
راكان:بس اني ابي اشوفهاا يااعم
الشباب:هههههههههههههههههههههههه أحـــــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآآآ
راكان انحررج
ابو عدنان: من حقك يااوللدي من حقك بس المشكله انك ياتستنى لمن يجوووون فيصل ومرته ولاا قبل
راكان: لاااااااااا وييين اكييد قبل
الكل:ههههههههههههه
فهد : بيسااافرون بكره يعني الحين الشوووفه هههههههه
راكان احررج واكتفى بابتساامة ونااااسه وحرج بنفس الوقت
راكان: وليه تستنى ؟
عدنان:لااان اروووى ورغد رووووح وحده مستحييييييل اروى ماتكووووون موجوده بالشووووفه تحفزها ونقرااا عليهاااا
راككان : الله كل ذاا عشاان بشوفهاا
عدنان: لان الخووف مو منك الخووف انك تصكهاا عيين نعررفك عييينك بسمالله منهااا حاااااااره
الكل:ههههههههه
راكان : حرام عليكم وقسم اها بارده
بدر : حطهاااا بافرن ههههااااي < مسوي يعني ولد خكرري
الشباب فقعوآ ضحك

بالسيــــــــآره
اروى: هههههههههههههه ابي استراليا يابعدي تبي تركياا هااه عشاان ميين ميرنا هااااااه
فيصل: مين ميرنا ؟
اروى: اللي مع خليل
فيصل: والله معرفهاا الله يهدييك
اروى:فيصل تركيا كل النااس راحولها اذا كنت تحب السفر لمن انشالله نخللف واحد نرووح لتركيااا او لمن نررجع من الدوله الي ابغاها نقعد كمن شهر ونروح تركيا تركيا مو بطاايره واذا انت محتااج او ماتقدر يابعدي
ترااا عادي انا مااراح اصررف او نجممع ونخلي اساليب الطلب من ابوووك على جمب لاني ماحبهاااا
فيصل : كبرتي بعيني معنووووو اوعدك مهما صاار لحقق امنيااتك واذا عن الفلووس الخير كثيير يااابعدي بس قولي انتي وانا قوول حــآظر
اروى ابتسسمت : ياقلبي انت
فيصل: ايه هااه بنروح لاسترالياا من عيووني بس سويسراا احلاا
اروى: كيفك حبي
فيصل: لالا خــــــــــلآآص الي تبينه
اروى بتسمت له : تراا عادي اذا انرووح للمالديف احسسن هنااك رومنسيهه للعررساان تصللح
فيصل : ههههههه رومنسيه هااااااه (بخبث ) انتي ماتسيرين رومنسيه الا لمن تدرين اني
اروى:بس بس لاتكمل خلااص ماابصير رومنسي احسن
فيصل ابي اسمع كلمة احبك
اروى : ههههههه ططالع الطرريق وانت سااكت
(بعد صمت)
فيصل : والله مشكله اذا ابوي ماحجز
اروى : لييه
فيصل :خلااص بعدين نفكر بس المشكله اني ماحجززت يمكن نطوول
اروى:لا عادي وشفيها لاتأخرنا اسبووع عاادي ياقلبي

(وصـــــــــــــلللللو للاستراااحـــــــــــــه)
اول ما نزلو من السياارا
اروى رااحت
فيصل : ريرااااااااا
اروى لفت : سم
فيصل: تروحين كذا ماتبوسيني لهالدرجه اخم مني
اروى انحررجت : فيييييييصل
فصل: هههههههه خلااص روحي البوسه باخذها باخذهاا
اروى لفت بغرور: تحلللللم
(وراحت بسررعه)
فيصل: هههههههه ياحبني لك

رغد: اووووووه تأأخررت
ريهاام: من جد

دخلت اروى سووت شكلهاا شافتها سندرا < الشغاله
سندرا شهقت من الفرحه
اروى : اوش اوش
سندراا تهزز راسها بسرعه من الفرحه
اروى ابتسمتلهااا ورااحت
وكانت تمشي بخطواات هااديييييييييييه
مشت مشت
لقت بدر اخوهاااا ضمتتتتتتتتتتتتتته
بدر: اررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووى
البنااااااااات نطوووووووووووووووووووووووووووو
اروى تصررررررررخ والبناااااااااااات
ضمووووو بعض
والكل صااار يبببببببببببببكي < كنهم لهم سنه ماشافو بعض موو يوووم
رغد وحشتوووني
ساره تمسح دموعهاا : يالدووبه البيت من دونك كئييب
اروى تشووف جسمها : انا دوووبه يالنحيفه
البنات:هههههههههه <خاالطت دمووعهم ابتسااامه
اروى:هههههههههههههه والله انا خرفنا نبكي ونضحك
البنات:هههههههه
ام فيصل تصارخ من بعيد: والله الللي يتزووج يعقل ماااينخبل زيااده على مافيه
الكل:هههههههههههههههه
اروى بنفس صرااخ ام فيصل:/ والله اننااا من شفت ذوول الخرفاان قداامي طبواا عللي طاار عققللللي
البنات : اييييييييييييييش حنا خرفااااااان
اروى : خششششششششششششششب
البنات: ههههههههههههههههه
رغد : لاتخافين تزوجتي وش تبين بعد
الكل:ههههههههههههه
سملت عليبييهم حتى ام محمد بكت
وام عدان وحتى ام فيصل
ام فيصل وهي تبكي: اللبسن عبيااتكن بيدخل فيصل
البنات : انشااااااله
اروى: لحظه لحظه عيوونكم لاشوفهاا
البنات: هههههههههههههههه طيب بس نقعد
اروى : اييه
البنات طبوآ ياخذوون عباااياااتهم

قمرهم كلهم
06-13-2010, 09:00 PM
عند الجــآل كلن حياااه
وفهد ضم اخوووووووه وكان بيبكي بس انه مابكاا فشله
فيصل مبتسم: والله ماتغيرتم
الكل:ههههههههههههه
سلطان: انتي الي ماتغيرت حنا وش دخلناا
عدنان: بنت عمي خرفنته
الكل:÷هههههههههههههههههههه
فيصل : اقول انا دآآخــل هااااه
الشباب: ماشبعنا مننك
فيصل مبتسم:الليل طووويل ابا اروح احسني معررس ( بدلع) اقطع الكيك مع زوجتي
الشباب:هههههههههههههههههههههه
محمد : او ناد اروى اشتقتلها خل اسسلم عليهاا
فيصل: اايش ..؟ بأي حق
محمد مبقبق عيونها
محمد: بحق اعرفها قبل لاتعرفهاا
فيصل: ههههههه لاتبكي عليناا اتتغمششر << اغشمر < بس فيصل غللط بالكلمه
الشباب:هههههههههههههههه
بدر: اتغمشر هاااااااااه
فيصل : قووووول بسكم عااااااد
محمد ورياض خثو فيصل من اكماامه وطلعوو براا وطلعو معاااه
رياض يكلم اروى
رياض: هلا بالغاليه
اروى مبتسمه : هلااااا فيك
رياض: يالله اطلعي اشتقنا لك انا وحموود
اروى : مساافة الطريق
رياض: ههه اوك
لمن اروى بس شاافت محمد ضممممممته وقعدت تبببببكي

توقعااتكم
اروى بتسااافر لاستراليااا ولا بيصير مشكله وتعكر مزاجهااا بالرحلله ؟؟
رغـــــــــــــــــد وراكــــــــــــــــــــــــــــــآآن بيجتمعووووووون ؟؟
ريهااااااااااام وسلطااااااان وسعوووووود اعتقد واضحه سعود مامنه امل
ناايف وساااارهـ ؟
ريما وحموووود ؟ يالباا قلوووبهم
(( وريااااااااااض وفجــــــــــــــر )) متى ريااض يتحررركـ وهو يحبهااا فعلاا ولا اختفى الحب رااح من قلبه
بدر وفهوود

قمرهم كلهم
06-13-2010, 09:02 PM
نامووآ اللبناات وكاانت اروى عندهم مما زادت ونااستهم
قاامت اروى اوول وحده طااايررره من الفرحــــــــه لانها بتســـآآآفـــر وكــآن فيصل مسويها لها مفاجأه البلاد يعني

تحت عند الحريم
ام محمد : هلا والله بعروستنا
اروى : هلا فيك مامي
ام فيصل: متى بتكبررررررين مامي ؟؟
اروى ضحكت: اني توني بالثانووي صغيره ومره بعد ياعمه
سكتت ام فيصل
ام محمد ترقع:عاادي يابنتي كلنا تزوجنا بالمتوسط واقل
اروى تطالع بحقد: اووووووووووول ؟؟ مو الحيييين
ام عدنان: ياشينكم شالفرق يعني
اروى:ولا شي ... انا جوعاانه ماما
ام فيصل كانت منصدمهـ ... !!
ام محمد : هاه ايه حبيبتي ماودك تستنين البنات
اروى: اوووووووووه خلااص ماأبي شي (دق جوالها بنغمة ياحبني لك - ماجد)
اروى بس شافت الشاشه تنهدتت وطلعت
اروى: الوووووه
فيصل: صباح الخير ياأحلا صبااح
اروى بدون نفس : صباح النور
فيصل : شخبارك حبيبتي
اروى: تمام .. اسأل عننك ؟
فيصل : آسف لأني ماكنت اررد بس واالله ناسي الجوال
اروى صاكه على اسناانها : متى بنرووووح .
فيصل: بعد خمس دقااايق
اروى: ايييييييش
فيصل: اللي سمعتيه
اروى : اووه بدددري
فيصل : طيب شسوويلك الرحله كذاا انا مالي << بمززح
اروى: هاهاهها بايخه
فيصل سكـــــــــت
اروى: يالله انا مشغووله
فيصل : لحظه لحظه وين ؟؟ باقي ماكمللت
اروى: اقلك مشغوووله
فيصل تنررفز : انتي وشفييييييك نفسك بخشممك
اروى: كيفي مالي خلق حد
فيصل : الله حتى انا ؟
اروى : فيصل بااي
فيصل : على راحتك فمان الله وسكر قبلها
اروى: كيفك يالله لايردددك



عند الرجال دخل فيصل متنررفز
فيصل: متى الرحلللللله يبه
فهد : لااطققه
فيصل يطالع فعد بنضراات وعييييد
فهد سكت
ابو فيصل : يالله خل نمشش الحيين
فيصل: طيب
راكان : وش عنده الاخ
عدنان: تهاوش هو ومرته
الكل:هههههههههههههه

عند البنات ارروى روووقت لمن صحوو
ساره : وتخيلو تخيلوو (بعدين سكتت )
البنات :ههههههههههه
ساره سكاته وتطالع تتحت قرب رجل (الله يعزكم) اروى
اروى طالعت الا وصرصوووور كبير < كخ
اروى صرخت ذييييييك الصرخه
وطلعت برااا
والبنات فاطسااااااات ضحك ( صرصوور لعبه)
اروى نزلت
وطلعت برا الحديقه وكانت متوقعه البنات يلحقوهاا لانهم يخافووون وحطت يدها على وجهه وصارت تتنفس بقووه لانها كانت تركض
كان فيصل يشووف الفلم الهندي تردد لايرووح بس هااذي اروى حتى لو زعل منهاا المهم هي حياته
فيصل فك ايدها : اروى وشفيييييك
اروى بنبرة خوف:صصرصوور
فيصل مسك ضحكته : ايش .؟
اروى ضمته : اخااااف مننننننننننه
فيصل: يابعدي تخافين من صرصوور
اروى :يخووف كبيييييييير
نزلوآ البنات بس شفو فيصل رجعوووو وهم فاطسيييييييييين ضحك
ابرار : وه بطنننننننننننننننني حرام عليييييكم
رغد: هههههههههههههه ياقلللبي ياااأروى
فجر :برووح اخوفها زيااده
البنات: ايييييييييه
عد آآ ابررار :حرااااااااام
البنات:براااااااااااا
ابرار:لا خلاص طيب
فجر انا اوريها مسويه رومنسيه هاه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت فجر وكانت اروى معطيتهااا ضهرها وفيصل يطالع فيهااا
( ولايخلى من البنات وتصويرهم)
فيصل مستغغررب بس انه مايبي يفك اروى
فجر: ارووى
اروى لفت على فجر : شفتييييييييييه كيف اسوووووووود وكبيير يمه يخوووف
فجر ماسكه الصرصووور بعلبه تمثل انه صدقي
فجر: اييييييييييه فاتك ريهام الغبيه مسكته وحطته بعلبه
اروى:ايييييييش يوماااااااااااااه
فجر: عشاان تخوفك
اروى: ماني بدااخله اخاااااااف
فيصل: لاتخوفون اروى لاذبحكم وش هالقرررررف
فجر فكت العلبه وطيرت اللعبه (الصرصور)المقرف على وجه اروى
اروى : لاااااااااااااااااا يععععععععععععععععععععع ماااااااااااااااااااابي <تصرخ
رااححت تركض وفجر وراهااا والبنات فاطساات ضحك
اروى: تكفين تكفييييييييييييين لا لا لا
فجر: الا الا ألا نيهاهاهاهاها
اروى استغرربت والبنات فاطساات وحتى الكيمرا تنهز من الضحك
رياض طللع على صراااخ اروى
وشااف فجر واروى خااايفه
فيصل جا من وراها معصب : بننننننننننننننت
فجر تبلكمت
فيصل معصب:شيلللي ذاا القرف
فجر: مالت علليكم لعببببببببببه
فيصل سكت بعدين انفجرررررررر ضحك
واأروى تطالع نضرات تفسير للي يصيير
وريااااض خااااق على فجر
اروى راحت عند فيصل تطقه : لاتضحك لاتضحك
فيصل: اووووه هاذا الصرصوور الاسوود اللي يخووف ههههههههههههه
اروى : فييييييييييييصصصصصصصصصصصصل
فيصل عيونه دمعت من الضحك : عيووووووووووونه
اروى:/ ماااااااحببببك
فيصل سحب اروى من يدهااا : انا احبببببببببك
فجر: هيييييه احم احم نحن هنااااا
فيصل واروى: هههههههه
اروى: انتتي والا كلمه تخييلي جتني ازمه قلبييه
فجر: ههههههههههههههههه ياحليلك ادخلي البنات يبوونك < ( رياض في نفسه " يالبا الضحكه، ")
اروى طيب
فيصل : لحظه ابي اروى الحين داخلهـ بتلحقك اووك
فجر :لا تتأخر
فيصل سحب يد اروى ومشاا معاها بعيد عن قسم الرجاال
فيصل: ليه انتي كذا اليووم
اروى: انا آسفــه
فيصل : ططيب وش صاار
اروى: مدري ضاايق خلقي
فيصل : وتفشينه عللي ؟؟
اروى دمعت عيونها : سامحني مااكنت اقصد
فيصل : طيب تنرفزتي وتنرفززت معاك
اروى: وش اسوووي اذا كنت بسااافر اليووووم واخلي ماما وكل البنات وضحكهم وخبالهم واذا اني ماني مستوعبه ان بابا ماااات فيصل انت مو مستوعب كللن نسى الا انا يصعب علي انساه
فيصل ضمههاااااا وتندم انه فتتتح السيررره بعد ماكانت تضحك
اروى طالعت فيه : انا آآسفه
فيصل : نا الي اسفه ياااقلبي اروى بعووووضك انشالله ولا اخلليك تزعلييين حتى لو انتي الي باديه اناا بمعنى الكلمه احببببببببك
اروى: وانا امووت فيك
فيصل ابتسم ومسح بقاايااا دمووع على امل انه مايشووفهااا
فيصل: يالله روحي اللبسي حناا رايحين المطاار
اروى: اووك

البنات يشوفون التصوووير وفاطساااااااااات ضحـــــــــــــــــــــــــك
اروى دخللت : وش تسووون
البنات بس شافوهاا : احلااااا يارومنصييييييه
اروى: قمت الرومنصصيه انااع
البنات:هههههه
ساره: تعالي شوفي التصوووير
روى بزعل : ماني فاضيه الحين رح اسااافــــــر
البنات :ايييييييييييييش
ريهام: منطقه محضوووره بيب بيب
البنات: هع
اروى : بشووويش لاتزوعوون
البنات : هع
ريهام : ههههههههآي
رغد : صدق اروى
اروى : ايه ولله صدق
البنات : لاااااااااااااااااااااااااا
وراحو ضمووو ارووووووى
وصعدوووآ بعد ماقالو للحريم والي راح معاهم بس ام فيصل وام محمد ولبقيه قعدوو والشباااب كلهم مع اببوو فيصل والبناات كلهم
اروى تاخذ الشنطه خلت الشغاله تشيلهـــــــــم
وودوها السياار
رغد : اروى
اروى : هلاا
رغد : تعالي معنا بالسياااره الجيب
اروى : ليش ؟
رغد : آخر مرره
روى ابتسمت : اووكيه بجي مع عمووو ترركي
البنتا استانسووو

سيااارة الجيب البنات ( رغد ,ابرار, فجر, اروى , )
وابو فيصل وفييصل طبعــــــآ

وسياارة راكان ( ريهام ’ ساراه ’ ام فيصل ’ ام محمد) واللي مع راكان سلطان

وسياارة عدنان : الشباب ..0

قمرهم كلهم
06-13-2010, 09:07 PM
وكلهــــــــــــــــــــم مشوآ للمطاار الملك فهد


في سيااااارة ابو فيصل
دججججججه عل آآآآآآآآآآخـــــــــــــــــر
اروى: هههههههههههههه لاع لااع لاااع
رغد : الع الع الع
رغد : فييييييصل وين بتودي اروووى
فيصل: والله وش دخخلك فجر الثانيه
رغد : ههههههه فشلتني الله يفشللك
اروى: فييييييصل وين بنرووووووووووح
فيصل: يالملقووفه الثاالثه
ابرار: لاصدددددددددق
فيصل : كلكن سوآ سوآ
ارو ى ورغد : لا موبااايلي
الكل:ههههههههههههههههه
اروى دقت خششب
رغد : فيصلووه اروى تدق الخشب تبي تتزوج حد ثاني
فيصل : اييييييييش ؟؟
اروى : والله تمزح انا تعودت والله والله
فيصل وابو هـ : هههههههههههههههههه

سيارة راكان
ساره:تغني : لنا الله لنا الله ياغالي من الشوووق من الشووووق لنا الموووولع
ريهاام: على ناري هييييييييييييييييه واتقللب
ام محمد : اسكتتتتتتن زعجتوووووونننني اعرف انا ذا الاغنيه من ايام اسود وابيض
الكل:÷ههههههههههههههههه
سلطان : والله حلوه هاذي الاغنيه من حقته
ريهام / اما ماتعرفهاا قديييييمه مرره مرره
راكان: خلي انتي تعرفين كل الاغااني
ريهام: كذااب والله تبت
سلطان وراكان:ههههههههههههههههههههه

ووصلوآ للمطــــــــــــــآآآر وكانوآ متأخريم وحيين نزوولهم كأنهم جييييييش الامريكي طرااز 15 < امحق ؟

قعدوآ كملو الاجرااائااات
فيصل: يالله يبه اشوووفك على خييييييييير وحب راسه
ابو فيصل: يالله حط اروى بعيونك يافيصل
رياض : ياويلك ان ضااعت
: هههههههههههه
اروى تضم البناات
اروى :بشتاااقلكم
رغد: لاتروحييييييييييين كلنا نحببك
اروى تضم ساره
ساراه: اروى انتبهي لاتضيعين واللي يرحم والدييك تكفيين
اروى تبكي: لا مابضيع بنتبه لنفسي
البنات :ههههه < دموع وضحك
اروى تضم امها :يمه بشتااقللك
ام محمد :يابعدي انتي انتبهي لعمررك
اترىو :لااتوصين يممه
ام محمد : كلميني بين فتره وفتره
اروى:ولايهمك يمه
ام محمد : اول ماتوصلين دقي
اروى:واليهمك
فيصل: يالله الرحله بتفوتنــــــــــــــــآ
اروى مسكت يد فيصل وتجهوآ للقسم للمسافرين فقط

البنات راحو
رغد : وين بتسافر ياعم
ابو فيصل : لكندآ
البنات: اللللله حماااااااااااااس
راكان كان يشوووف رغد
ورغد استحت
ابرار كانت متأأأخرررهـ
عدنان : ابرار وش تسوووين ؟
ابرار: هاه ؟
عدنان: ابرار رااح اخطبك بأقرررررب وقت ماني قاادر اتحمل
ابرار مستحيــــــــــه وتمشي معــــــــــىه
فجر تطالع ريااض وهي كارهته
رياض جا جمبها : السلام
فجر : وعليكم السلام
رياض: فجر لو خطبتك توافقين انا مابغا اتحطم اصير احبك واتعذب كل يووم ونتي متحسيييين
فجر انصدمممممممممممت وأول ماشافت ابوها راحت عننده وريااض انققهر بينما فجر طارت من الفرحــه
وفي نفسها ( اخيــــــــــــــرآ حس فيني اخيــــــــــــرآ)
لمن ركبوآ السيااراات
كانت سياارة اببو فيصل فيها ام فيصل وفجر ورغد وساراه وابرار
والشباب معهم ام محمد عشان تفلها وطبعا ركبت مع حموود قدآآم
ريهام وسلطااااان كانت عيونه كلهاااا حب بس كلللللن ماااااااااااااااقال للثاني

بعد شهر من وجود اروى في كنداا خصوصا في تورينتو
عاشت احلاا أيأأأأأأأأمها فيهـــــــــــــــــــــآآ راحو مول تورنتو وتوجهو افريكا سفارى وعاشوا اجمل اللحضاات في سان تاور البرج الي فيه الويند لاند وبم ان اللغه الانجليزيه قويه حضروآ الاسنا السنووي
وراحو القريه مارين لاند المااائيهه لي هي للاطفااال بس جد تمتعووآ فيهاا عشان معرض الدلافيين
واخذووآ باخرة من تورنتو الى الجزيرة.. اان رحتلها وبقولك الحلو فيها انه الخضار والزهور اللي فيها جناااااااااااااااااان ابدااااع للخالق وللصور احلى منها ودخلوآ شلالات نياجرا
ورااحو حدائق تورنتو ميسساجا وكااااااااااااااانت كل ايااااامه رحللللللله ولايقعدوون بالوتيييييييل ابــــــــــــــــــــد اروى عاااشت قمت لرومنسسسسيه مع فيصل
وفيصل عااش احلا ايام عمره ويا اروى

بعد ثلاث سنوآآآآآآآآآآآآآآآت


الكــــــــــــــــل مجتمع في بيت ابو محمد
رغد : والله برووح راكان ذااابحنننننننننني اشتاااق لبنتتته
(رغد تزوجت براكان وجااابت بنت وسمتهاا ريما )
ساره ( مللللللللللكت على نااااايف واللي يسمووونهم كناااري الحب لانهم الوحيدين الي ماتزووجوو
على جية ريهاام وسلطاان والي كان الكل مستانسين فيه ريهاام حــــــــــــــــآآمل
ابرار تقدروون تقولون اسعد انساانه بالكووووووووون مع عدنان وهي جااايبه ولد وسمته احمد وعمره سنه وهي الحيين حــــــــــــــآآمل

بعد الايام اللي مررت تزووجت ساره بناااايف وكاان الزووااج اسطوووووره
وبعد مرووور سنه على زواااااااااااااااجهم

نايف : سكرري يااساره صفااارة الانذااار هااااذي
ساره اخذت خالد واروى وهي متنرفززه حطت اروى الصغييره جمب نايف
نايف : هيييييييييييييييييييييييييييييه سكري هالصفااااره
ساره تطاع فيه وتبتسم واخذت اروى وصارت تناااقز وتضحـــــــــــــك
نايف مسك سااره : مابتسكتيين
ساره : طفشاانه
نايف ضحك وانسدددح : ااااااااااااخ مننك احبــــــــــــــــــــك

في بالمستشفى
راكان : هلا ياأحلا عيون
رغد بتعب : هراكان وش جببت
راكان : جبتي عبدلله ياعيوني جبتييييييه
اكتفت رغد بابتسااااااااااااام ة الامومه للمره الثاانيه (ريما &عبدالله)

في بيت الي مااتوقعوونه فجـــــــــــــــــــر وريــــــــــــــــــــــــــآآآض
فجر حـــــــــآمل رياض حاط اذنه على بطن فجر
رياض: واااضح انه فهد لانه قاعد يبقسني
فجر: هههههههههههه
رياض طلع جمب فجر : فجر
فجر: عيوووونها
رياض: تدرين اني من شفتك طــآح قلبي بطوولهـ ؟؟
فجر اكتفت بأبتسامة حــــــــــــــــب

في بيت عدناااااااااااااااااااااان وابراااااااااااااااااااااااار
ابرار: احمد تعاااال لاتطق اختتتتتتتتك ياحيوان
عدنان يضحك: ههههههههه خليه يطقها
ابرار عصبت : لاااا الا رغد ماأرضى عليهاااا
عدنان شاااال رغد: ااااااه تدرين ليش احبها ومجننتي هالبنت مغير عيونها نفس عيوونك يابعد قلبي انتي
ابرار : ايه فرحتني
عدنان هههههههههه

في بيت ريهام وسلطاااااان
ريهام : حللت وادري وشالموجود ببطني
سلطان راح جمبها : ااايش اييش ولد صصح
ريهام : لابنت
سلطان : كله منك حلووو كل شي مننك حلوو
ريهام : طيب لو ولد وش بتسميييييه ؟؟
سلطان : اكييد على اسم ابوووي ماجد
ريهام ابتسمت : وماجد الي ببطني يقول سلميلي على بابا تراه يحبك
سلطان : ولللللللللد ؟؟
ريهام هززت راسهااا
سلطاان ضم ريهااااام من الفــــــــــرررح

فهد تززوج وحده اسمهاا ملااك وهم بشهر العســـــــل وتوضف وصاار بدآل ابو محمد بالشرككه واسم على مسمى فهد عووض الشركه خسارتها من بعد ابو محمد
عشان كذا كانو مستناانسيين

بدر الكبييير: ماارضى يشتغل بالشركــــــه وصــآآر ملازم جندي وهو خاطب ووحده وهو حاط اكس علحب ومؤمن بالحب يجي بعد الزوااج وفعلاُ


فررح بالمتوووسط وطااايره فووووووووق بحب راااااائد ولد عبدالله (ابو راكان)

بدر الصغيير : عاايش حياته المراااهقه ولااا وده يحب وفررح يعتبرهاا اخت لا غيير وانشالله يتزووج بنت رغــد ريما

ريما ومحمد : الحيين معاهم 4 شهد وفهد .. وراكان .. وسلمان
وعااايشين احلاا الاياااااااااام مع بعــــــض


الحرييييييييم كبروآآ علا قولتكــــــــــــــــــــــــم
هاهاها والجال براااا << لا امزززح امزززح
كملووآ عيالهم دوور لشركـــــــــــــــــه وعيال عيالهم

سعوود اللي عااش حيااته مع بنت خالته اخت مرته وعاايش بسعاده
حمد حضر زواج اببرار وهو متزوج وننده 4 عيال

فيصل & اروووى


الحب مستمرررررررر وكل يووووم كأنهم تزوجو امـــــــــــــس
هي وياااه عالبحر فاارشين لهم
فيصل: اروى
اروى: عيووني
فيصل : اهوااااااااك اعشقك ( وكان كل ماله يقرربب)
فجر الصغيره الي عمرها 3 سنوات : ماما سوفي تلكي يطقنننني
فيصل: انا قاايل لاتجيبين عيااال خلينيا نعيش رومنسيتنا
اروى: اوووه نسينا ماكلينا انت الي بغيت تطيير لمن جبت تركي
(تركي يطق فجر)
اروى تضحك: ههههههههههههههه تركي لاتطقها لا أجي اطقك
تركي اللي عمره 4 سنوات: ماتقدرين ماما انتي تحبيني
فيصل واروى:ههههههههههههههههه
فيصل : روحو خربتم الجووو
تركي : هااه
اروى :توته تعاال اضمك (رااح تركـــــــــــــي في احضاان امه)
فجر: ماما اهئ اهئ انا انا تلكي يع يع اهئ
فيصل : تعالي عندي اشتريلك حلاو واسكريم
فجر نطت بأحضاااااان ابوه
فيصل : تدرين يافجور اني من شفت امك (طاااح قلبي بطوولهـ)

عاااشوآ ابطــــــــــــآل قصتتتتتتتتي احلآآآآآآآ الاياااااااااااااااام الكل كااااان مستاااااااانس
ووالمشااااااااااكل بصيطه وحلولهاااا تكووون اكبرر
فيصل&اروى
فجر&رياض
ابرار&عدنان
رغد&راكان
ناايف &ساره
سلطان&ريهام
ريما&محمد

فهد وبدر الكبير
فررح بدر الصغير وراائد
الحب الموووووووده والحريييييييييم عجزووووآ وخرفوآآ <امززح ههاااي

بيشو
06-14-2010, 01:08 PM
صج صج القصه مالهاا حل بس اخر لج مره اتسويي جذي ييننتيني وانه كل يووم ادش اقره اشوي اطلع تشووقت واايد بس تستااهل الصرااحه ..
الله يعطييييج العاافيه :160: ..

قمرهم كلهم
06-19-2010, 02:47 AM
بيشو


انتي كل يوم تدخلين

انا ادمان قصص



http://www.muslmh.com/vb/uploaded/3729/1163983036.gif

لمحة شجن
06-19-2010, 04:08 AM
روووووووووووووووعه يالغلا..

بعد الامتحانات اكملها...

قمرهم كلهم
06-19-2010, 10:04 PM
لمحة شجن


http://www.muslmh.com/vb/uploaded/3729/1163983036.gif

τзβ 8łβў
03-11-2011, 10:51 AM
يسسلمو ع الطرح

¬ ć н α и є ℓ❥
06-21-2011, 08:09 AM
روايه روعه بمعنى الكلمه
تسلمين يا قمرهم
ما قصرتي يا عسل

احتري جديدك

مـآجستك
06-22-2011, 06:30 PM
قصه جريئه حلوة مشكورة

جالكسي والدنيآ عكسي
09-05-2011, 04:33 AM
قصة روعة مررة وجريئة بمعنى الكلمة

تسسلممي يالغالية

اقرأهاا 3 اياام تعبت بناام bb 25bb 16bb 16

وتسسلمي مااالة