الموضوع: غرام وانتقام
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 09:43 PM   #147 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



عند هند

نادت خالد للمكتب بتتكلم معه بموضوع مهم

خالد بجديه / هند انتي مقتنعه بالي تسوينه

هند بجديه / ايه وياليت تسوي الي طالبته منك

خالد بفرح / والله اني مبسوط بقرارك وصدقيني مستحيل تندمين

هند / متى بتبدا

خالد / الحين علشان نخلص بسرعه قبل لا تغيرين رايك

رفع جواله واتصل على جاسم


عند جاسم

كان منسدح على سريره واخوه منسدح على سريره ساكتين

قطع عليهم الصمت صوت جوال جاسم رفعه شاف رقم خالد فرح يمكن بيطمنه على هند رفع بسرعه

جاسم بلهفة / الو هلا خالد
خالد بجديه / جاسم صديقي مسوي حادث ويبي متبرع ياليت تجيب اخوك لمستشفى ال ......

جاسم / الحين جاينك

سكر من خالد والتفت لاخوه

جاسم / فيصل البس بنطلع لمستشفى ال .... صديق خالد مسوي حادث ويبون متبرع



عند خالد

ابتسم لهند / بسبقهم للمستشفى قبل لا يكشفون كذبتنا

هند / خالد انتبه ونبه على الممرضات بتكتم

خالد بابتسامه / ان شاء الله

طلع خالد من البيت ووصل للمستشفى وسوى كل الي طلبته منه هند وبعد نص ساعه شاف جاسم وفيصل واضح على جاسم التعب والارهاق

جاسم / طمنا على صديقك
خالد يمثل الحزن / محتاج دم ياليت تدخلون مع الممرضه

دخلو معها اخذت منهم عينات بعدها طلعت

الممرضه / للاسف دمكم مايناسب المريض

فيصل / لا حول ولا قوة الا بالله بنكلم نواف والربع يمكن يطلع فيهم واحد يناسب لدمه

خالد بارتباك خاف ينفضح / انا بتصرف ماقصرتم ورايتكم بيضاء

طلعو من المستشفى من غير لا ينتبهون لشيئ


بعد يومين

طلع عبد الرحمن من المستشفى وشددو عليه بالراحه اقل شي اسبوعين

هند للحين تنتظر الوقت المناسب علشان تبدا بالخطه



في مستتشفى نواف

عند جاسم

جالس متضايق بمكتبه سمع فتحت الباب مارفع راسه شاف السواد الي جالس على المكتب
رفع عيونه وصدمت عمره هند قدامه

هند بجديه / اسفه دكتور جاسم اني جيتك بدون ميعاد

جاسم بعشق / المكان مكانك تجين باي وقت

هند بجديه / اليوم ملكتي على واحد ملك روحي قبل قلبي واحد طول اسنيني اعاني بسبب عشقي له قدر يرجع لقلبي شبابه ويسكنه

تعذبت كثير بسبته والحمدلله الي جمعنا بعد طول غياب وحرمان واليوم ملكتي ياجاسم
ابيك تكون شاهد على عقد القران لانك ولد عمي

جاسم صاعقه وانزلت على راسه انتفض وحس روحه بتطلع من مكانها

جايه بكل جرائة تعترف بحبها لغيري وهو الي عايش لها

ليش ياهند وش لقيتي بالي تحبينه مو فيني قولي شلون قدر على قلبك القاسي ولا قدرت

معقوله تنزفين لغيري وانا الي مافكرت بغيرك بتكون حليله لغيري وانحرم منك حرام ياهند قتلتيني وانا اشوف غيري ياخذك وانا شاهد على خسارتي وضياع عمري


جاسم بوجع ماخفي على هند / ماقدر ياهند احضر وربي ماقدر اطلبي غيره وانا حاضر

هند بقسوه / طلبتك ياولد عمي طالبتك انك تحضر ابيك ترزني عند زوجي ويعرف ان عندي ولد عم مو وحيده

جاسم بوجع / منتي بوحيده عندك خالك واخوانك

هند / اترجاااك يولد عمي لا تكسر فرحتي


انتفض جاسم بوجع وخانقته العبره / لا تترجين بجيك وبكون شاهد على وفاتي قبل لا كون شاهد على زواجك

هند وقفت وهي موجوعه على حال جاسم

هند / خلاص انتظرك المغرب تكون عندنا بالمره تتعرف على زوجي

جاسم وده يصرخ باعلى صوته ويقول انا زوجك محد غيري بيتزوجك انتي لي
لكن هي الي اختارت غيره

طلعت وتركت جاسم وراها قتيل وجريح مجروح من قسوتها شلون ماشافت الحب بعيونه ودمرته قلو الناس وجايه للي يعشقها بجنون تطلبه شاهد على وفاته


صرخ صرخة هزت المستشفى / حكمتي علي بالموت والليله اشهد على وفاتي

دخل نواف متروع من صراخ جاسم / وش فيه ياجاسم ليش تصارخ

جاسم بوجع / احفر قبري يانواف احفر قبري بيدفنوني فيه الليله

نواف بخوف / وش تخربط بسم الله عليك

جاسم حط يده على وجهه وصار يبكي بوجع فقد الامل الليله بتصير حليله لغيره




في مكتب فيصل

دخلت غاده وتركت الباب مفتوح وقفه عنده سميره تفاجئ فيصل من دخولها عارفها لكن مو مصدق انها قدامه

فيصل / غاده

غاده بحياء / ايه جايتك لموضوع ضروري

فيصل بعشق / قولي اسمعك

غاده / ملكتي بعد المغرب اترجاك فيصل تحضرها

فيصل بعصبيه / نعم ماسمعت اش قلتي

غاده / الليله ملكتي على واحد اعشقه واموت عليه طول السنين هذي متعذبه بسبته والليله ربي بيجمعنا وبتكون ملكتي بعد المغرب ابيك تكون الشاهد على ملكتي

فيصل بسخريه موجعه / قلو العالم جايتني تبيني اشهد على ملكتك كل هذا قسوة وحقد تدرين اني احبك بتوجعيني انك ماخذه غيري انتي لي ياغاده وحالف يمين لو تزوجك غيري لذبحه

غاده / ماتقدر تذبحه لاني احبه مايطاوعك قلبك تخليني تعيسه وحزينه طول عمري

فيصل بقهر موجع / وانا ابقى تعيس طول عمري ا ن جيت ملكتك رملتك قبل لا تتزوجينه

غاده باصرار / سو الي بتسويه اهم شي تحضر ابي زوجي يتعرف عليك ويعرف ان عندي ولد عم

فيصل بحزن موجع / لا تقولين زوجي ياغاده انا فاني عمري بالشغل عايش على حلم انك ترجعين لي
كل ليله ياغاده اشوفك قدامي وتنامين بحضني حبيتك الا عشقتك سكنتي الروح والقلب ليش تقسين علي وتعزميني على ملكتك معقوله قلبك اسود ماطهرته السنين ليه بتذبحيني وتاخذين غيري

غاده بقسوة / انا وماماتي ملكتنا الليله وبنتزوج اخوان

فيصل بوجع / قولي كذا امك مخططه تكمل انتقامها منا قولي لها قدرت تنتقم منا بذنب مالنا شغل فيه ياليتنا ماحبيناكم ضاع عمرنا واحنا ننتظر سراب ياخسارتنا خساره

من الكبت والوجع الداخلي والقهر والحرمان والغيره انها بتكون الليله ملك غيره طاح على كرسيه وهو يحس انه بيغمي عليه
وقفت غاده وهي مرعوبه لكن ماحبت تسوي شي تفشل خططتهم

طلعت وتركته وقلبها يتوجع عليه

فيصل حس انه مخنوق وقف وطلع من مكتبه وركب سيارته يدور بشوارع الرياض مابقي الا ساعتين



بيت عبدالرحمن
بعد المغرب

عبدالرحمن وخالد ومحمد ينتظرون جاسم والشيخ كان موجود


وغاده وهند جالسات على اعصابهم خايفات خطتهم تفشل


بعد ربع ساعه تاخير دخل فيصل وخوه وهم منذلين مكسورين دخلو المجلس سلمو على الموجودين وهم مو معاهم

استغربو مافيه احد غريب توقعو انه متاخرين

عبدالرحمن بصوته الجهوري / خالد خذ جاسم خله يشوف زوج هند

جاسم في نفسه ليه انا الي اشوفه ليه بتقهروني وتوجعوني خلو فيصل يشوفه بدالي

جاسم سحب رجوله سحب وكانه بيودنونه لاعدامه


عبد الرحمن التفت لمحمد / محمد اخذ فيصل خله يشوف زوج غاده

فيصل مقهور من هالظلم وموجع تمنى جايب مسدس ومثور بكل الموجدين ماتطفي ناره

قام مع محمد وهو مكره



عند جاسم

خالد / مضطر اقف بعيد تقدم بتلاقيه قدامك شوفه

جاسم بوجع / ماله داعي اشوفه اهم شي هند الي تشوفه

خالد / طالبك ياجاسم لاتكسر بخاطر هند

ومشى تركه

جاسم يمشي كاني يمشي حفيان على حديد من نار وصل للمكان رفع عيونه انصدم ماقدر يسكر عيونه خاف قرب اكثر وهو موجع معقوله وصل معها الانتقام انه تطلع له بكل جماله وانوثتها وشعرها الي يعشقه معقوله هذا مكمل لا نتقامها
طالعها بعيون متعطشه متلهفه /غيابها عنه زادتها جمال فوق جمالها وهو حالته من سي لا سوء قطع عليه سرحانه صوت هند

هند بقوه / جاسم تقبل فيني زوجه لك وام لعيالك ونكمل حياتنا سوى ونرمي الماضي وراء ظهرنا اذا موافق اعتبر الي تشوفه الشوفه الشريعه ووقع على زواجنا بالدفتر الي عند الشيخ

دخلت تركته مذهول مصدوم معقول الي سمعه ولا يتهيئ له

قرب منه خالد

جاسم طالع خالد بذهول / الي كانت موجوده هند

خالد بحزن / ايه

جاسم بحزن موجع / انا سمعت انها تخطبني يمكن اني مسخن وصاير اسمع غلط

خالد / موافق عليها ياجاسم ولا نفسك عافتها

جاسم غصب عنه حضن خالد وصار يبكي / ابيها ياخالد ورب البيت ابيها

رفعه خالد / اجل روح وقع على زواجك منها




عند فيصل

مشى ببطى مايبي يشوفه متاكد انه بيذبحه

محمد / بتلاقه قدامك لا وصيك اهتم فيه

مشلاى وعيونه مركزها قدام بيشوف غريمه الي اخذ حبيبته

تفاجى وهو يشوف الي سلبت روحه بكل جمالها الي يعشقه كبرت وزادت فتنه


بقق عيونه من الصدمه مو مصدق بعد دقائق زواجها طالعه له بشكل الي يذبح

فيصل في نفسه /اعرفها بتنتقم والله شكلها يجلط

غاده / فيصل تقبل فيني زوجه لك وام لعيالك وشريكه لحياتك ان وافقت بنرمي الماضي ورى ظهرنا اعتبر هذي الشوفه الشريعه واذا راضي بزواجك مني وقع على زواجنا عند الشيخ

ودخلت وتركته

مو مصدق مستحيل الي يسمعه غاده تخطبه جلس على العتبه وماد يدينه قرب منه محمد وهو يبتسم

محمد بابتسامه / كانك جالس تشحذ عن باب مسجد

فيصل بصدمه / غاده خطبتني انا بحلم ولا بعلم

محمد / بعلم اذا موافق عليها ووافق على زواجكم عند الشيخ واذا ماتبيها توكل على الله

فيصل بابتسامه / اكيد ابيها انا جاي ناوي اذبحه وريحه من الحياه

رجعو للمجلس لقى اخوه جالس سرحان يحس انه بحلم حلو خايف يصدمه الوقع

عبدالرحمن / الليله ملكتكم

جاسم / باقي التحاليل ماسويناها

خالد / ههههههه سويتوها ولا ليش جايبكم المستشفى

مد عليهم محمد الدفتر وقعوه وهم مو مصدقين ان هم تزوجوهم بعد سنين من العذاب مابعد الضيق الا الفرج

تكلم عبدالرحمن بصوته الجهور / بكره زواجكم باذن الله والزواج بقصري

بعد ماغصب عليهم عبدالرحمن للعشاء تعشو وطلعو




عند هند

كانت بالصاله موجعه من حال جاسم ماتوقعت انه يحبها هالكثر ندمانه انه سبب معاناته

دخل عليها عبدالرحمن

وقفت له حضنها بحب / مبروك ياهند الله يسعدك ويفرحني واشوف عيالك

هند بحب / الله يبارك فيك

ابتسم / وينها غاده

هند بابتسامه / ماصدقت طلعت مع خالتي لسوق

عبد الرحمن بحنان / ليش يابوك مارحتي اشتريتي اغراضك بكره زواجك

هند بابتسامه / خالتي مبسوطه متكفله بكل شي

خالد قرب من هند وضمها / مبروك ياهند وربي مراح تندمين جاسم يحبك

هند بابتسامه / الله يبارك فيك

دخل محمد وهو يبتسم / الف مبروك اخيرا رحمتي جاسم تلاقينه للحين مو مصدق

هند بفرح / الله يبارك فيك






عند جاسم

ركب مع فيصل مايقدر يسوق

جاسم بعدم تصديق / فيصل الحين انا تزوجت هند
فيصل بصدمه / جاسم انا الحين زوج غاده

جاسم بجديه / شكل يبي لنا مطوع يقرا علينا من الخرعه

فيصل بشك / قريت اسم هند عدل انها الزوجه اخاف بيبدلونها لك بكره مشكلتي ماتاكدت من اسم العروس غاده

يخوفي بكره القى جنيتها الي اليوم جايه معها بدالها

جاسم بخوف / طيب احنا ماجينهم وخطبنا هم الي جونا معاد اقوى على الصدمات

فيصل بخوف / مدري قلبي قارصني ولا من متى بنات الفهد يتنازلن ويخطبن

جاسم بجديه / طيب نقول لامي ولا مانقول اخاف بكره تنجلط لصارت مصيبه

فيصل بجديه / والله مدري بنقول لها الي صار علشان لو كانت مكيده تكون معنا مو علينا

جاسم / ياخبر اليوم بفلوس نشوفه بكره ببلاش

دخلو لقوا لجوهره بالصاله لحالها

سلمو عليها وجلسو

فيصل/ وينهم امي وجداتي
الجوهره / عند الجيران

فيصل / تدري انا ملكنا

الجوهره / شنوووووووو
جاسم / والله ماندري بعلم ولا بحلم

الجوهره بعصبية / قولو شكلكم مايبشر بخير

فيصل / قال كل الي صار

الجوهره مصدومه / بقول لامي لا تقولون لها اخاف ماتصدقكم

طلعو لغرفتهم انسدحو على سريرهم

جاسم بحماس / فيصل متى يمدينا نتجهز ونفصل لنا ثياب ونشتري لنا بشوت

فيصل بجديه / عندي كم ثوب جديده لي كم يوم مطلعهم ومقاساتنا متقاربه اذا فيه تعديل بكره الصباح والبشوت عندنا بشوتنا الاوليه

جاسم بقرف / تصدقت فيه كرهته

فيصل / لازم ننام بدري ورانا قومه الصباح



تحت

جاء نواف بياخذ الجوهره لبيته طلبت منه يجلس قالت الي صار مع اخوانها وهو اكثر منها صدمه

دخلت عليها امه والجدات الجدات دخلو بغرفتهن يرتاحن وام جاسم دخلت عن نواف وبنتها
قالت لها الجوهره الي قالوه لها عياله فرحت ودعت من قلب ان الله يتمم لهم فرحتهم




في بيت عبدالرحمن

دخلت غاده وخالتها بالاكياس استقبلوها اخوانها بالتبريكان والاحضان اكثر واحد كان مبسوط فهد عاش معاناتها

فهد / والله حرام غاده تملكت اليوم وزواجها بكره وانا بقي ثلاث شهور والعروس بابريطانيا

غاده / محد ماسكك طير لها

حضنها من قلب فهد بحب / يجعله مبروك الله يسعدك

هند بابتسامه / شكلك شريتي السوق كله

غاده بحب / ماماتي تعالي شوفي فستانك

قامت هند ودخلت مع غاده ولحقتهن نوره

هند لبست فستانه تقيسه طالع مضبوط عليه ولبست تاج من الالماس طالعه خيال

وغاده لبست فستانها طلعت المقاس مضبوط


نوره / بكره من بدري بتجيكم الكوفيره لازم تنامن بدري

غاده / ان شاءالله

طلعت نوره وتركة وراها هند وغاده الي مبسوطات واخير تحقق حلمهن الي مخفياته عن الكل وشاف النور


يوم الزواج

جاسم وفيصل قامو من بدري مرو نواف وطلعو لسوق شرو الاغراض الي يحتاجونها وطلعو للفندق الي بيحجزون فيه غير عن الفندق الي بزواجهم الاولي متشائمين منه

تركهم فيصل وطلع لمشوار بعد ساعتين رجع لهم

وصلو للحلاق حلقو بعده طلعو للبيت لقوا امهم بستقبالهم بالمدخن دخنت عيالها وقرت عليهم وطلعت مع الجوهرة والجدات لزواج عزمت عليهم هند وترجتهم يحضرون
فرحتها الجدات فرحن وصارن يدعن لهم بالتوفيق


ليلة الزواج
بغرفة العرائيس

هند لابسه فستان ناعم من التل المشغول مخصر على جسمها مبرز لها انوثتها فاكه شعرها على طوله ورفعته من قدام بتاج الالماس مسكته وردود الفل الابيض الي تعشقه مكياجها ناعم مبرز لها جماله تعجز الكلمات عن وصفها


غاده مطقمه مع هند بنفس الفستان لكن غاده حاطه طرحه ووردها احمر ومكياجها اكثر من هند طالعه قمه بالجمال المبهر




عند جاسم وفيصل

لابسين البشت الاسود كانو قمه بالوناسه للحين مو مصدقين ان هذا زواجهم على الي سكنن الروح قبل القلب الي القلب مادق الا لهن ولا توجع الا بسبتهم طول السنين عانورمن العشق واكتوو بنيرانه جالس جنبهم عبدالرحمن وعياله يرحبون بالضيوف ونواف مبسوط بفرحهم


عند الحريم

نوره اسعد ايامها الليله بناتها يتزوجن مبسوطه انها تطمن عليهن مع ازواج يحبونهن

ام جاسم مبسوطه وتدعي ربي من قلبها ان مايكدرعلى عياله ويبسطهم يكفيهم طول هالسنين معاناه


عند الرجال وقف عبداالرحمن

طالع بجاسم / سامحني يولدي بسب الي صار مني هند امانه برقبتك حافظ عليها وصونها

جاسم بحب / بعيوني ياعمي

كمل / قوم ادخل على عروسك وقف وهو ينتفض خايف انه ينصدم ويتفاجئ من مصيبه بانتظاره



الدخله

هند بغرفتها جالسه على كوشه كلها من الفل ونوره واقفه جنبها

دخل عبدالرحمن وخالد ومحمد ووراه جاسم قرب من هند وقامت له ضمها بحب

عبدالرحمن / مبروك ياهند لا وصيك على جاسم حطيه بعيونك

هند بحب / الله يبارك فيك

قربوم منها اخونها وضموها بحب وباركو لها وطلعو

جاسم منزل عيونه خاف يرفعها وينصدم ان وحده غيرها مكانها
ماصحى الا على يد عبدالرحمن تسحبه

وصله لعندها ورفع راسه وطالعه هي حبيبته وعشيقته بجمالها الي يبهر هذا حلمه الي يشوفه تحقق نفس اللبس ونفس التاج ونفس الورد تاكد ان ربي كان بيطمنه انه حلمه بيتحقق لكن مافهم انها رويا وتحققت

قرب منها وطبع علي جبينها بوسه عميقه يبث فيها كل عشقه الي زاد اضعاف بغيابها

قرب منها ومسك يدها بتملك خايف انه حلم من احلامه ويفتح عينه ويلقاه سراب

عبدالرحمن / جاسم اخذ عروسك
نوره لبسيها عبايتها

نوره لبستها هند عبايتها وساعدتها بالنزول وجاسم للحين ماسك يدها خايف لفكهت تتغير لوحده غيرها



عند الرجال

عبدالرحمن / يافيصل لاوصيك على غاده حطها بعيونك وحافض عليها

فيصل بابتسامه / بعيوني ياعمي

عبدالرحمن / قوم معي ادخل على عروسك

مشى معه وخايف ومرعوب للحين ماتطمن



عند غاده

كانت جالسه على الكوشه بجمالها والورود الاحمراء متناثره حوليها ومسكتها بالورد الاحمر نوره واقفه جنبها

دخل عبدالرحمن ومحمد وخالد وصل هند للفندق

فيصل وعيونه متعلقه عليها منبهر بجماله احلى من زواجه الاول كبرت ونضجت وزادت انوثه

سبقه عبدالرحمن وقفت له غاده وحضنته

عبدالرحمن بحب / مبروك ياغاده لا وصيك على فيصل

غاده / الله يبارك فيك خالي

قرب منها محمد وفهد وحضنوها وباركو لها

قرب منها فيصل وباس جبينها بعشق وهيام

عبدالرحمن / نوره لبسيها عباتها بتروح مع زوجها

ساعدتها نوره بالبس العبايه مسكها فيصل بيدها ونزلو تحت في السياره الي كان يسوقها محمد وجنبه فهد

ووفيصل مع غاده ورى نفسه يحضنها مو مصدق ان الي جنبه غاده


عند جاسم

وصلو للفندق ساعدها بالنزول ويده ماسكه يدها وصلو للجناح
فتح لها الباب تفاجئت من الجو الرومنسي والورود بكل مكان دخلت فاجئها جاسم انه نزل عبايتها يبي يطمن انها هند مايبي يغلط غلطته الاولى ابتسم وهو يشوفها قدامه
مايقدر يصبر اكثر من كذا سحبها وحضنها بقوة ودفن خشمه بشعرها وسحب شعرها وتغطى فيه
جاسم بصوت ذايب / ماني بمصدق ياروح جاسم اني بعلم مو بحلم اخاف افتح عيوني الاقيني على فراشي واصحى على اوجاعي

هند بعدته عنها وبكل جرائة باسته على خده / انت بعلم وببقى معك طول العمر سامحني جاسم

حط يده على فمها / خلينا ننسى الماضي وجودك بحياتي كل الي اتمناه

رجع وحضنها وقلبه بيطير من ضلوعه يحس انه ملك الكون هالحظه

جاسم بابتسامه/ نسيت انك مابدلتي بانتظرك بالغرفه الثانيه

دخلت هند الحمام واخذ ت شور وطلعت بقميص نوم حرير وفوقه روب من التل الابيض

شافها انبهر بجمالها الفاتن الي محروم ومتعطش لها طول هالسنين الحين مافي مواثيق وحلوف تمنعه من الاستمتاع بحلاله ترك الاكل الي يشوفه قدامه فوق قوة احتماله مسكها بيدها ودخل معها السرير مثل ماتلاصقت الارواح تلاصقت الاجسام







عند فيصل

نزل من السياره وساعده دخلو جناحهم قفل باب الجناح بالمفتاح وحطه بجيبه خايف انها تنحاش ويقوم مايلاقها

غاده سبقته وجلست على الكنب وهي متوتره خايفه

قرب منها وهو مبسوط مو مصدق ان الحلم الي تمناه و تعذب سنين علشان يتحقق قرب منها بابتسامه وسحبها لحضنه ضمها بعشق وفتح الكمودينه وطلع منها ورقه

اخذ الورقه ومدها عليها طالعته غاده بنظرات مستغربه

فيصل بعشق / هذا وفاء لنذري

غاده مستغربه / شنو

فيصل / اقريبه وبتعرفين

فتحت الورقه شافت بيع ممتلكات فيصل وشركاته وتسجيلها باسمها

غاده دمعت عيونها / ليه يافيصل

فيصل ناذر اذا صرتي لي كل الي املكه لك يكفيني في الدنيا اني ملكتك

غاده مسكت الورقه وقطعتها لقطع صغيره

غاده بعيون دامعه / مابي اموال ابيك انت

فيصل بحب بعشق/ والله ياغاده قلبي مادق لغيرك ولا عرف وشاف غيرك

غاده بخوف وارتباك / فيصل الليله كل واحد ينام بروحه لين نتعود على بعض

فيصل / هههههههههههههه مستحيل اختاري قبل ماناكل ولا بعده والله لاطلع حرماني السنين من عينك

غاده بققت عيونها خايفه يسويه

غاده وقفت / باخذ شور وابدل لبسي
دخلت الحمام اخذت شور لبست قميص نوم حرير ابيض وفوقه روب من الدانتيل

شافها ماقدر يقاومها شالها ودخلها سريره واروى عطشه وحرمانه منها طول هالسنين




مرت سنه وبعدها سنه ولحقتها سنه وتبعتها سنه وصار لزواجهم اربع سنين


في بيت جاسم


كانت واقفه تتعدل قدام المرايه وجاسم يطالعها بعيون عاشقه شافها تمشط شعرها الي حالف عليها ماتقصه

قرب منها ورفع شعرها بعضاضه كانت جنب التسريحه
دفن خشمه برقبتها وصار يتنفس ريحتها الي يعشعقها

جاسم يبتسم بعشق/ شعرك لي الحالي مايشوفه غيري اخاف عليك من عيون البزران قبل الحريم

هند حطت يده على خصره وتتكلم بحب / للحين تحبني ياجاسم

جاسم بعشق / وربي احبك كثير انا مجنونك ياهند مجنونك

هند بابتسامتها الي تذبح قلب جاسم / وانا مجنونتك ياجاسم

جاسم بحب / ارحميني من ابتسامتك الي بتذبح قلبي

هند بحب / جعل يومي قبل يومك ياروح هند

ضمها بقوه عشقها بقلبه يكبر ويزيد




في بيت ام جاسم

غاده ساكنه عند ام جاسم ماتبي تبعد عن جداتها الي تعلقت فيهن كثير

عند غاده وفيصل

كانت واقفه قدام المرايه تحط المسات الاخيره من المكياج
كان فيصل يطالعها بعيون عاشقه يحبها ويموت عليها

فيصل بعشق / مايحتاج هالخربيط والله من غيرهم تذبحين

غاده بحب / فصولي للحين تشوفني حلوه مثل اول زوجنا

فيصل باسها بحب وعشق / واحلى ماخلق ربي

غاده / فصولي تحبني

فيصل بحب / واحب الارض الي تاطينها

غاده بحب / وانا احبك اكثر من حبك لي

فيصل يطالعها بخبث / وش رايك نكمل سوالفنا هنا ونطنشهم واقابل الوجه الي يذبح قلبي ولا مقابل جاسم ونواف

غاده بحب ودلع / فصولي يرضيك اجلس والكل متجمع وانا صاحبة البيت وماماتي تلاقيها موجوده تحت

فيصل بعشق / يويل قلبك يافيصل خفي علي شوي

فيصل / انزلي وانتبهي لولدك من المفترسه بنت جاسم

غاده / ههههههههه محد طلع من ايدها سليم

نزل تحت ولحقته غاده


تحت

الجدات وام جاسم جالسات يسولفن دخلت عليهم هند ببنتها وباست راس جدتها وراس ام جاسم

نزلت غاده وسلمت على راس جداتها وام جاسم وجلست جنب جداتها ام راشد

دخلت عليهم الجوهره مع بنتها وولدها
جلست يسولفن فجئة جاء ولد غاده يبيكي ووجه كله مخوش من بنت هند

غاده بعصبيه / ماماتي بنتك هذي مفترسه لعبت بوجه ولدي

هند بابتسامه / ولدك ليش مايدافع عن نفسه

غاده / سالم روح عند بابا

هند بابتسامه / ساره روحي الحقيه عند بابا


الجوهره تضحك / البنت هذي شكلها شرانيه ماتحب العيال




عند الرجال


جاء ولد فيصل عند ابوه يبكي شاف وجهه مخش ووراه بنت جاسم

فيصل بعصبية / بنتك هذي شكلي يوم باذبحها شوهت جمال ولدي صاير كانه وجه دكرونيه من كثر المخوش هذي قطو مو بنت

جاسم / هههههههههههه والله الا ولدك خكري طالع لامه

فيصل يبتسم/ بنتك متوحشه وماتحب العيال طالعه لامها

جاسم بحب / فديتها امها الله لا يحرمني منها

جته بنته وصار يبوسها بحب هذي ثمرة حبه وعشقه لهند




تمت بحمد الله


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس