الموضوع: غرام وانتقام
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 09:39 PM   #142 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4971 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14906
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



اليوم الثاني
في بريطانيا

صحت هند من النوم مالقت غاده بجنبها قامت ودخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت ولبست بنطلون وسيع ابيض وبلوزه طويله فضفاضة بالون الاسود ولبست بالطو طويل وطلعت وحجابها بيدها
كانت غاده جالسه مع فهد متوترين صاحين قبل الفجر

هند بعصبيه / متى صاحين

غاده / قبل الصلاه شبعنا نوم نايمين بدري

هند بحنان / لازم تفطرون لا تروحون جوعانين خوف وجو وارهاق مايتجمعون بتتعبون


غاده / ماماتي بداومين بالشركه ولا بتطلعين معنا للجامعه

هند / لا بطلع لشركه فيه اجتماع الصبح ضروري اخلصه واجيكم

غاده / ماماتي لا تتاخرين علي محتاجتك بموت من خوفي

هند بجديه / منتي بالحالك معك خالد ومحمد وانا باذن الله قبل الحفل وانا عندكم

لبست حجابها

غاده بحنان / ماماتي افطري معنا قبل لا تطلعين من امس ماكلتي شي

هند بجديه / تاخرت لاحقه على الاكل

طلعت من عندهم

غاده / شفت خالي وش سوى بماماتي شوفها من امس ماكلت شي حتى الغداء ماكلته انسدت نفسها

فهد بوجع / وش بيدي اسويه مثل ماتتعذبين بسبتها كلنا نتعذب بسببهم الاثنين

جابت لهم الطباخه الفطور اكلو بدون نفس خايفين ان هند تكلم وتسال الطباخه وتقول مافطرو وتعصب عليهم


بعد ماخلصو طلعو للجامعه قابلهم نواف وصلاح
سبقتهم غاده من غير لا تلتفت لهم قرب فهد من نواف وسلم عليه

نواف / شخبارك فهد ان شاء الله مستعد

فهد / الحمدلله

صلاح مو معهم عيونه تلحق غاده ينتظر على نار ردها مع انه شبه متاكد بالرفض لان الكتاب امبين من عنوانه




عند هند

دخلت مكتبها وعلى طول دخلت غرفة الاجتماعات كان الكل موجود
استمرت تناقشهم بمشروع جديد وبعد ماخلصت طالعت بساعتها كانت 9


طلعت من الشركه ركبت سيارتها وطلعت للجامعه دخلت بسرعه ووراها سميره

وصلت داخل بقاعة الاحتفال ماشافت احد رفعت جوالها واتصلت على خالد وقال لها انه جالس قدام ومعه محمد

دخلت وصلت عندهم وجلست بالمكان الي حاجزه لها خالد

هند / خالد وينه فهد وغاده

خالد / تاركتهم عند نواف واخوه

هند بصدمه / نواف جاي
محمد / ايه

هند / جاي لحاله ولا معه احد

تعرف ان جاسم ونواف مايتفرقون خايفه ومرعوبه من فكرة انها تشوفه

خالد / لا ابوه مشغول

هند حست براحه / متى بيبداء الحفل

محمد / خلاص بيبداء شوفيهم الخريجين جالسين ينتظرون

هند وقفت بتشوف غاده وفهد انتبهت لهم من بعيد سوت لهم حركات بيدها


بالجهه الثانيه جالس فواز وصديقه عادل الي عيونه مانزلت من عليها وزاد اصرار على الي بيسويه مع انه مرعوب من ردت فعلها لكن هذا اخر امل له

عادل / يويل قلبك ياعادل شوفها

فواز بعصبيه / اقول وش رايك اطير لها

عادل بهيام / يوم المنى اني اطير ووقع بين ادينها لكن هذي مفترسه اخاف تاكلني

فواز / مدام انها مفترسه وش لك فيها

عادل / هذا الي زاد حبها بقلبي وادفع الي وراي ودوني وتصير زوجتي والله لاطلع بشوارع ووزع فلوس للمحتاجين وش ابي فيها مدام بنت الفهد من نصيبي

فواز بابتسامه / بتريحك بنت الفهد من الافلاس

عادل / والله اني الحين الي مفلس وفقران ومعدوم بعد


بدا الحفل والقى فهد كلمة الخرجين وعيونه على هند وبالنهايه كلامه

قال / اهدي شهادة تخرجي لاختي وامي هند الفهد الله يطول لي بعمرها


هند غصب عنها كلمته اثرت فيها ودمعت

نواف عيونه تسرق النظرات بجهة هند يبي يشوفها لكن اخونها مغطين عليه


مشت مسيرة الخريجين وستلمو شهادتهم
وهند جالسه تتكلم مع خالد عن رحلتهم الي بكره الفجر رفعت عيونها

تفاجئت بالي تشوفه فتحت عيونها مصدومه متفاجئة عادل قدامها ماسك المكريفون وبيتكلم خافت يتهور

عادل وعيونه مانزلت على هند



فواز مبقق عيونه مصدوم وهو يشوف صديقه قدامه وماسك المكريفون خايف من تهوره ما يمديه يلحقه ويمنعه حاط يده على قلبه وخايف من المصيبه الي بيقولها

عادل / الكل مستغرب وقفتي بعد انتهاء الحف حبيت اعلن خطبتي لهند الفهد واتمنى من الكل يبارك لنا الخطبه


هند فزت كانها مقروصه ووجها ولع احمر من العصبيه شلون هالحقير يتجرء عليها وقدام الكل

انصدم نواف وتوجع على حال صديقه تفاجئ وهو يشوف هند واقفه وواضح عليها الصدمه والعصبيه
طلعت من القاعه وركض وراها اخوها خالد ونواف لحقهم من بعيد خاف ان الموضوع الي جاي علشانه يفشل

سمعها تصراخ بعصبيه / شفت الحقير الغثيث وش سوى ليه يحسبها سايبه يجبرني بطريقته اني اوافق عليه والله لوريه لخليه يالعن الساعه الي تطاول علي

خالد / وسعي صدرك

هند بعصبيه / لانسان هذا لا يطاق غثيث نشبه ما يفهم شكله عقوبه من ربي بسبب ذنوبي
انا احاول اتجنب استخدم العنف معه لكن ثور ما يفهم والله مانام الليله قبل لا ربيه وخليه يلتفت وره وان انذكر اسمي يفز مرعوب


نواف يبتسم مسك حاجبه تذكر عصبيتها معه

نواف في نفسه / والله للحين على جمالك وقوتك وقسوتك يحلوها عصبيتك تزيدك جمال والله مالومه جاسم من كانت هند بين يدينه وش يبي بغيرها



عند عادل

بعد مالقى كلمته نزل لصديقه الي انفجر فيه بعصبيه

فواز بعصبية / يالمجنون وش سويت فضحت البنت قدام الله وخلقه يويلك منها ويسود ليلك والله ماتسكت عنك زين اذا نمت الليله بفراشك

عادل / اهم شي اني مبسوط وش بتسوي اهم شي بردت قلبي وبتنجبر توافق


فواز بعصبيه / ههههههههه هند تنجبر يامسكين معرفت مع منو تلعب لا تنسى اني حذرتك وانت ماسمعت

عادل / ماقصرت وانا ماسمعت هي وين اختفت ماشوفها

فواز يبتسم / ادبر لك مصيبه ماشفت شكلها وهي تسمع هبالك بعمري ماشفتها معصبه هالكثر خفت ليجيني شي من عصبيتها لكن ربك سلم

عند عادل

بعد مالقى كلمته نزل لصديقه الي انفجر فيه بعصبيه

فواز بعصبية / يالمجنون وش سويت فضحت البنت قدام الله وخلقه يويلك منها ويسود ليلك والله ماتسكت عنك زين اذا نمت الليله بفراشك

عادل / اهم شي اني مبسوط وش بتسوي اهم شي بردت قلبي وبتنجبر توافق


فواز بعصبيه / ههههههههه هند تنجبر يامسكين معرفت مع منو تلعب لا تنسى اني حذرتك وانت ماسمعت

عادل / ماقصرت وانا ماسمعت هي وين اختفت ماشوفها

فواز يبتسم / ادبر لك مصيبه ماشفت شكلها وهي تسمع هبالك بعمري ماشفتها معصبه هالكثر خفت ليجيني شي من عصبيتها لكن ربك سلم

عادل ببرود / يعني وش بتسوي بتفجرني حلالها على الاقل اموت ضحيه في سبيل الجمال

وقف فوازبعصبيه / لو بجلس معك دقيقه بتجلطني والله ماني بايع عمري

عادل ببرود / وين بطس وتخليني

فواز بعصبيه / والله لو اني منك حجزت اول طياره وانحشت لرياض

عادل وقف / انا طالع لشركتي تجي معي نتكلم بالخطبه

صارو يتكلمون وهم يمشوون

فواز انفجر / مجنون وطول عمرك مجنون هند مو لعبة اعجبتك بتحصل عليها هند انسانه روح ودم رفضتك خلاص يوجه استح

عادل ببرود / الا صدق عندك رقم خالها بالرياض

فواز حس بصداع شكل عادل رفع ضغطه

فواز بعصبيه / خير وش تبي بخالها

عادل ببرود / اكيد ابي اخطبها منه

فواز بعصبيه / تدري اول مايشوفك يمكن يذبحك تراه معصب من حركاتك الطفوليه

وصلو عند بوابة الجامعه

عادل / يله اشوفك على خير

فواز بعصبيه / من وين بيجي الخير بعد سواتك


عند هند

هند مستمره بعصبيته وخالد يحاول يهدي فيها
جت عندها اختها غاه وهي مقهوره اكثر منها ووجها كله عصبيه
وفهد لو عادل بين يدينه كان ذبحه

غاده بعصبيه / مامتي شفتي السخيف وربي ماسكت عليه

فهد بعصبيه / ابي افهم وش قصده يعلن كذبته قدام الكل بنرضخ ونزوجه بعيده عن شواربه

هند بعصبيه / مالكم شغل فيه هو تحدى هند الفهد والي يتحدني يستاهل الي يجيه مني

محمد بهدوء / ليش العدوانيه هذي واحد مجنون وتكلم طنشوه وش مراح يضركم كلامه

هند بعصبيه / اطنشه والله يحلم هو الي فتح النار على نفسه


عند نواف

نواف مستمر بمراقبتها واعجابه بهند يزود اكثر نادر او معدوم وجود بنت مثلها تجمع بين الجمال والقوه بين الانوثه والقسوة

واخيرا شاف غاده الي اخذت قبل صديقه وبعده قلب اخوه تذكر فيصل كان يتمنى انه جاي معه يمكن يقدر يبعد اخوه عنها لكن فيصل متهور يخاف يذبح اخوه وهذا الي خايف منه كم مره سمع فيصل يحلف ويتوعد ان الي يقرب منها بيموته

غاده ابهرته بجمالها ونعومتها ودلعها تاكد انه مستحيل يقدر يشيلها من قلب اخوه

مستحيل يقدم اخوه على صديق عمره الي اسنين مكتوي بنارها يتزوجها اخوه بارده مبرده

نواف في نفسه / والله لو اخر وحده بالعالم ماياخذها صلاح وفيني عرق ينبض هو رمى برفضي ورى ظهره لكن انا بتصرف



في الرياض
مكتب عبدالرحمن

انهى المكالمه الي جته وهو يغلي قهر شلون واحد يتجرء ويقهر هند وقدام الكل
كسر فرحتها بتخرج اخونها

عبدالرحمن في نفسه / هين ياعادل الكلب ان مربيتك انت تطاول على بنت الفهد قالو ماوراها احد بتغصبها بنتي ماتنغصب

حس بغصه بقلبه ان الي صاير بينهم بسبت انه بيغصبها على جاسم ويقدمها قربان له

ثلاث سنين وهي بعيده عن حضنه كل ليله يتقلب على فراشه كانه مقروص ثلاث سنين وهو يتوجع لوجعها باليوم يكلم كل الي يعرفهم بابريطانيا يسال عنها بطريقه غير مباشره فجر جوال فواز وهو يسال عنها ماقدر على البعد الي هو فارضه عليها وعليه

لمتى ياهند بانحرم من شوفتك والموت كل دقيقه يطق بابي قولي ياروح القلب ماحنيتي على خالك صيري احسن من وصيري راعية الاوله وتعالي اطلبي من خالك القاسي السماح

ارحمي خالك الي ميت يشوفك وحارم نفسه منك مابي اشوفك واضعف وانا طول عمري قوي ارجعي لحضني ياهند ياريحت الغاليه ردي للعين نظرها وللقلب دقاته



في بريطانيا
الساعه 12 الظهر

طلعت هند مع اخوانها من الجامعه راجعين لشقه

وصلو لشقه غاده دخلت لغرفتها تعبانه بتنام
وفهد دخل غرفته مرهق وتعبان نومه مقطع بالليل دخل غرفته ونام

هند جلست بالصاله والي صار بالجامعه ينعاد وهي تغلي قهر منه

لبست حجابها وطلعت لشركتها لازم تعاقبه مستحيل ترتاح وهي معصبه


وصلت لشركه دخلت مكتبها



عند جاسم

بعد الي صار مع امه ترك البيت ونام بالمستشفى ماله خلق يشوف احد تعب منهم مو راضين يريحونه يكفيه الوجع الي فيه تعب من كثر ماتزن عليه بالزواج

عارف انها من حقها تفرح فيه وتشوفه معرس وعنده عيال لكن مايقدر يستجيب لها وهو بدون روح بيظلم بنت الناس معه بيشوفها هند يكفيه الي فيه ليه يكملون عليه

مستحيل يتزوج غير هند لو يبقى طول عمره بدون زواج



في الشركه
الساعه 3

طلبت من السكرتيره تنادي فواز كلمتها السكرتيره قالت انه ماخذ اجازه اضطراري

ارفعت تلفون مكتبها وسوت بعض الاتصالات المهمه
وحست براحه انه لقت الطريقه الي بتربي عدنان فيها
كلمت السكرتيره طلبت لها كاس كبتشينو وفطيره بتموت من الجوع

بعد دقائق وطلبها عندها بدت تاكل الا سمعت

السكرتيره/ فيه شخص يبي يقابل ضروري

هند رفعت عيونها على السكرتيره / قولي له يدخل

بعدت عنها الفطيره تنتظر الضيف يدخل تفاجئت بالي داخل عليها نفس ماهو الزمن ماغيره تذكرت اخر لقاء بينهم

هند وقفت احترام / اهلا وسهلا دكتور نواف تفضل

نواف استغرب الترحيب حس براحه

جلس نواف بالكرسي الي مقابلها وهي ارجعت جلست وقدامها كاس الكبتشينو

هند بجديه / دكتور نواف وش تشرب

نواف بجديه / انا جايك من الرياض متعني ابيك بموضوع مهم

هند بجديه / ماترضاها لي تجي مكتبي من غير لضيفك تقهو وبعده تكلم بموضوعه

نواف / اجل قهوه ساده

رفعت تلفون مكتبها وطلبت قهوه لنواف بعده نزلت التلفون

هند اطالع بوجه نواف وشافت ضربتها وابتسمت

انسحر نواف على ابتسامتها الي اول مره يشوفها

هند بابتسامه / للحين الجرح الي بجبهتك واضح

نواف بابتسامه / البركه بايدك عرفت تصيب

هند بجديه / وقتها كنت تستاهل الضربه

نواف بعدم صبر / جاسم يحبك ياهند

انتفض قلب هند وحست ببروده بجسمها

كمل نواف / طول هالسنين تعبان بسبتك والله ياهند حالته ماتسر العدو قبل الصديق

هند بخوف / شلون تعبان

نواف بوجع / عايش مع الناس وعقله وقلبه معك ارحميه ياهند طالبك ارحميه ارجعي له جاسم تغير بسبتك صحيح انه اشتهر بشغله لكن قلبه مريض بالهوى والهوى ماله دوى

هند كاتمه دموعها وتحس انها تحرقها مع كل كلمه يقولها نواف ينزف قلبها الم ووجع


نواف بحزن موجع / يضنك تزوجتي وجبتي عيال كل ليله يتخيلك زوجته ونايمه بحضنه شفتي لوين وصل جاسم احكمي ضميرك وش شفتي من جاسم يوم تعاقبينه كل هالعقاب والله ياهند لو لفيتي الدنيا مثل جاسم ماتلقين

هند ماقدرت تسمع اكثر تحس قلبها بيخنقها الي فيها كافيها يجي نواف ويكمل عليها

دخلت السكرتيره بالقهوه وحطتها قدام نواف

هند بحزن / اشرب قهوتك يانواف مصير صديقك بينساني ان طال الزمن ولا قصر

نواف وقف معصب / اشربيها انتي قلبك ميت وتستلذين بتعذيب غيرك ذنب جاسم الوحيد انه حبك وللحين يدفع ثمن هالذنب والله ياهند حرام فيك جاسم الطيبون لطيبات

هند بعصبيه / جاي مكتبي تهيني ياليت يانوف تطلع من مكتبي والي متعني له ماصار ولا راح يصير

نواف بصراخ / قاسيه وطول عمرك قاسيه
بتنبسطين اذا قريتي اسمه من الوفياة تاكدي بيكون بسبتك

كمل بهدوء / ياهند ارحمي عزيز قوم انذل ارحميه
جاسم مو جاسم الي قبل لا يعرفك اترجاك ياهند بحياتي ماترجيت احد ارحمي ضعفه

الي مثله متزوجين وفرحاني بعياله وهو عايش على ذكرى وامل مستحيل يتحقق

والله ياهند اني جيتك وانا مكره عشقه بيدمره والله لو لعشقه علاج لدفع كل الي وراي ودوني علشان اعالجه من عشقه المجنون لوحده بلا قلب

هند موجوعه موجوعه منهاره براكين من المشاعر انفجرت بداخلها لكنها تمثل الصلابه والقوة

هند بصوت يرتجف من النار الي اشعلها نواف / خلاص صفحة جاسم انطوت

نواف فقد الامل وقف وطلع من غير لا يشرب قهوته

هند رمت نفسها على الكرسي منهاره وصارت تبكي بوجع وقهر

معقوله الي يقوله نواف وجاسم تعبان بسبتها مثل ماهي تعبانه بسبته معقول للحين قلبه يدق لها مثل ماقلبها يدق له معقوله يحبها كل هالحب والعشق وهي منحاشه بسته معقوله فيه امل بسيط انها ترجع لجاسم وتشوفه وتعتذر منه

احساس بالامل انزرع بقلبها لكن لازم هو الي يخطبها كيف وشلون ماتدري تبي لرجعت بيته تكون بقوتها

معاد لها خلق تبقى اكثر بشركه طلعت اركبت سيارتها وصلت لشقه دخلت غرفتها نزلت حجابها وشنطتها دخلت الحمام اخذت شور بارد يبرد نارها

ودخلت السرير حست براحه ماتدري ليش كانها كانت محتاجه لزيارة نواف


عند فيصل

بعد الي صار بينه وبين امه حاول انه يضغط على نفسه ويتعامل معهم طبيعي يكفيهم حال جاسم الي نايم بالمستشفى ماله خلق لهم

كان بغرفته واقف قدام المرايه شاف الجرح الي بجبهته وابتسم


فيصل بابتسامة وجع / اخبارك ياغاده اكيد تخرجتي للحين بابريطانيا ولا رجعتي
ااااااااااا مشتاق لك والشوق مل من صبري
اكيد كبرتي وحلويتي للحين شكلك مرسوم بقلبي قبل عقلي
صرت اشوفك بنومي وشوفك وانا صاحي

وكمل بوجع / الحين اشوفك تعطيني غترتي وواقفه بالمبخر بتبخريني تدرين اني اعشقك واموت فيك مستحيل بتلاقين وحد يعشق ربع عشقي لك
ياليت تدرين ان شركاتي سميتها باسمك مابي اسمك يغيب عني مثل ماغابت اخبارك

عمرك شفتي عشق مجنون مثل عشقي دخيلك ارجعي وربي لكتب كل الي املكه باسمك يكفيني اني املكك وهذا الي اترجاه واتمنى بالدنيا





عند عادل
العصر

سمع طق الباب شاف سيارة اسعاف وثنين لابسين ابيض خاف مسك جواله واتصل على فواز


عادل بخوف / فواز الحق علي شكل بنت الفهد بتوديني مستشفى المجانين السياره واقفه قدام الباب

فواز بسخريه / تستاهل ماجاك بعد الي سويته هذا مكانك

عادل بعصبيه / ان دخلت مستشفى المجانين طلعت من عندهم مجنون طالبك ياخوي الحق علي وقول لبنت الفهد والله ماقرب من جنبها

الرجالين اخذو الجوال ورموه وكتفو عادل وشالوه بسيارتهم

وصلو لمستشفى الامراض العقليه وحطوه بجناح الحالات المستعصيه

اشكاله تخوف الي شعره منفوش والي ثوبه مقطع وبعضهم مفاسيخ ( الله يثبت علينا العقل والدين )
وتصرفاتهم مرعبه وتخوف اخذ زاويه وجلس وهو يقراء كل الادعيه الي حافظها كل ماقرب منه وحد منهم انتفض

عادل في نفسه / توقعت تسوين أي شي ياهند الا انك ترميني مع المجانين ياليتك حابستني اهون من هنا

زين اذا جلست بعقلي من الي يشوفه يارب يسوقك لي يافواز وتلحق صديقك قبل لا يصير مثلهم ويشقق ثيابه ولا يمشي مفسخ يفرحت امك فيك ياعادل وانا متخرج من مستشفى المجاني

قطع عليه افكاره هجوم واحد من المجانين عليه

عادل بخوف ورعب / هييه وخر عني ترى اذبحك
المجنون صار يصدر اصوات وحركات مخيفه

عادل بخوووف بحياته ماخافه / صار يقراء المعوذات بصوت عالي

قبل لا يكمل مسكه واحد منهم وصار يدور فيه لين داخ راسه وطاح على الارض

عادل بدموع / شلون بتصل عليك يافواز وتنقذني يارب انك تسوقه لي ويخلصني


تتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس